نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

صامدة رغم المحن 12-03-2019 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1362762)
السلام عليكم

مراااااااااااااااااحب بالغوالي كلهم يا مليون مرحبا

هههههههههههههه ابتهال الله يسعدك قصة شفيق قصة غريبة

انا ابوي توفي وانا عمري 8 سنين تقريبا ورباني اخوي وامي

على كل شي جميل ويجمل ولله الحمد

من ضمن ما تربيت عليه انه ما فيه فرق بين غني وفقير اسود وابيض اعجمي وعربي يعني شوفت النفس انساها

كبرت وراحت الايام وتوظفت

كان فيه عامل حق البوفية شاهي وقهوة

المهم انا مدمن شاهي وزقاير

كنت اروح عنده بالبوفيه وسوالف وضحك واحضان واحبه على راسه ويحبني على راسي تخاويني اكثر من 12 سنة على الحلوة والمرة

اسمه شفيق

بعدين تعبت كان واقف معي اول تعبي ما اسوق السيارة اهو يوديني ويجيبني ويتعشى عندي ونسمر سوا

وكل ما قلت له بفصل من العمل تعبت يقول والله ثم والله انا يمشى اذا انت فيه روح

بقنلاديشي بس رجااااال وتقاعدت من العمل وهو والله فصل بعدها

وراح ديرته

أهلا أخي محمد وين غايب ان شاء الله أمورك بخير

صامدة رغم المحن 12-03-2019 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362756)
رنود ومبتلاه بالهلع وبونجلا وصامده وعيون متفائله واي احد تعالو بحسابي فانستا sbre nfsane
الخصوصيه حلوه والمفروض المنتدى يعمل صفحه له فالاستغرام وتويتر
تعالو حياكم 😂

ما أرتاح فيه أكثره صور ومواضيع بلا طعم زائد لا أضيف أي أحد من الإخوة الذكور لحساباتي الخاصة هذا مبدأ لن أحيد عنه أبدا
بالتوفيق

صبري 12-03-2019 02:13 AM

اقسم بالله طفش مو طبيعي حسبي عليك يالي ماتتسماش حرمتنا لذه الحياه الي يشوفني يقول مافيك شي لاكن لو يعلمون بخفايا الروح لبكو ففعلا المثل اللي يقول النار ماتحرق الا رجل واطيها الحمدلله على كل حال 💔

صبري 12-03-2019 02:19 AM

صامده وابو نجلا مافي مشكله يعطيكم العافيه

نجمة الفلك 12-03-2019 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1362682)
وترا انا يا نجمه مسنتره فالقروب اي شي في خاطرك تبين تسولفين تفضفضين انتظرك وبرحااااابة صدر 🤗🌹ترا الفضفضه توسع الصدر وتخفف الكثيييير وتزين نفسيتك بعد ذكر الله سبحانه

الله يسعدك يارب .... بس لاتصبين رويت هههههه والله عراك مع النفسيه مره الله ينصرنا على الشيطان يارب ...

نجمة الفلك 12-03-2019 01:22 PM

هلا اخوي صبري .... انا حاليا مااخذ دواء اكتئاب لانهم اتعبوني مره بالاعراض الجانبيه بس اخذ المنوم لازم تعرف مع الضيقه والهلع والقلق لازم منوم والا ممكن اقعد يومين مانام واحيانا اذا ساءت الحاله اخذ ليركا مااستمر عليه اخاف ادمنه ...بس لي تقريبا سنه وانا يوميا اقرا جزء بالقران ارتاح شوي الله يجعل فيه الشفاء يارب لاني والله اعلم مرضي روحي حسب كلام المشايخ ،،،
ابو نجلاء ،،، الرمان المطحون تلقاه عند بن منقاش يباع ...وقدامك العافيه يارب

وعل الثلج 12-03-2019 03:21 PM

السلام عليكم

يسعد الله مساكم يالأقمار :)

إبتهال شوفي موضوعي ذا أول موضوع لي في منتدى نفساني

https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=82735

صامدة رغم المحن 12-03-2019 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362827)
السلام عليكم

يعني أنت الم غامر هذا

وعل الثلج 12-03-2019 03:38 PM

يآلله يالجنرال قصتك مع شفيق فيها شجن

الله يستر عليه شفيق

وعل الثلج 12-03-2019 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1362830)
يعني أنت الم غامر هذا

عزيزة الصامدة عاشت الأسامي و الله عزيزة الله يعزك دوم بالدارين

إي أنا هو يالغالية

وعل الثلج 12-03-2019 03:41 PM

الله يشفينا جميع يا رب في القريب العاجل و يحقق أمانينا

وعل الثلج 12-03-2019 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1362819)
هلا اخوي صبري .... انا حاليا مااخذ دواء اكتئاب لانهم اتعبوني مره بالاعراض الجانبيه بس اخذ المنوم لازم تعرف مع الضيقه والهلع والقلق لازم منوم والا ممكن اقعد يومين مانام واحيانا اذا ساءت الحاله اخذ ليركا مااستمر عليه اخاف ادمنه ...بس لي تقريبا سنه وانا يوميا اقرا جزء بالقران ارتاح شوي الله يجعل فيه الشفاء يارب لاني والله اعلم مرضي روحي حسب كلام المشايخ ،،،
ابو نجلاء ،،، الرمان المطحون تلقاه عند بن منقاش يباع ...وقدامك العافيه يارب

الله يعينك يا نجمة الفلك و يقويك و يشفيك

معرفك كثير معجبني يذكرني بالتأمل بالسماوات

وش هو بن منقاش ذا هههه ما أظن بلقى عنده رمان أظن بلقى عنده منشار و مطرقة و سكاريب :)

وعل الثلج 12-03-2019 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362769)
اقسم بالله طفش مو طبيعي حسبي عليك يالي ماتتسماش حرمتنا لذه الحياه الي يشوفني يقول مافيك شي لاكن لو يعلمون بخفايا الروح لبكو ففعلا المثل اللي يقول النار ماتحرق الا رجل واطيها الحمدلله على كل حال 💔

خالد صبري الله يقدرنا بأصحاب على أرض الواقع ما يملون منا أصحاب رجال بمعنى الكلمة و يقدرون مشاعرنا و ظروفنا ما عندهم قولة هذا سلبي و يش أبغى منه و ما يمل من الحزين إذا شافه حزين عاش معه الحزن إذا شافه صامت ما يتكلم ما يقول وش بلاك ساكت يالنفسيه لأني عانيت من الناس اللي حولي ما في أحد منهم يقدر للأسف الناس ما توفي مع الحزين أبد

صامدة رغم المحن 12-03-2019 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362836)
خالد صبري الله يقدرنا بأصحاب على أرض الواقع ما يملون منا أصحاب رجال بمعنى الكلمة و يقدرون مشاعرنا و ظروفنا ما عندهم قولة هذا سلبي و يش أبغى منه و ما يمل من الحزين إذا شافه حزين عاش معه الحزن إذا شافه صامت ما يتكلم ما يقول وش بلاك ساكت يالنفسيه لأني عانيت من الناس اللي حولي ما في أحد منهم يقدر للأسف الناس ما توفي مع الحزين أبد

أصعب شيء لما يقولو لك نحن مثلك وعايشين وووو
آخر مرة أختي قالت لي أنها هي للي لازم تكوم مكتئبة لظروف مرت بها وليس أنا 😐 يتصورون الاكتئاب حزن عابر لما أنظر لها مهتمة بنفسها وتشتري حاجات وتخرج وتجي وتضحك وتحضر مناسبات وبعدها تقول هي مثلي أتجنن أنا أطق يعني أنتحر كي تصدقون أنه في فرق كبير بيني وبينكم
لذا أفضل رفقتكم أنتم تحسون ببعض وتفهمون بعض
ورفقة أخرى عندي مع أخوات في الله

وعل الثلج 12-03-2019 04:31 PM

قطورة أمي كيف كلبتكم يا رب بخير و مستانسة معها

علومك أنتي إن شا الله بخير

هلا رنود كيفك

كيف اللامكتال و البرنتلكس

الله يشفيكم جميع و يصبركم و يرزقكم الصبر الجميل

وعل الثلج 12-03-2019 05:05 PM

الله المستعان يا عزيزة الصامدة

إي و الله ما يحسون لأنهم ما مروا باللي مرينا و نمر فيه

آه بس منهم ما في أحد يراعي شعورك أبد الا اللي مر باللي تمرين فيه و ما في أحد بأرض الواقع أشوفه مر باللي مريت فيه إلا أنتم فقط الله لا يخليني منكم

صادقة عزيزة لو ما الإكتئاب كان الإهتمام بأنفسنا من لباس أنيق و نظافة و مشتريات و حاجات و رياضة و مشي من أولوياتنا لكن الإكتئاب عيشته عيشة فقر و أسى و عذاب
فقر و أسى و عذاب بمعنى الكلمة

من سبايب الكآبة ما عاد نبالي بمصالحنا أبد و تخلينا عن كثير و كثير منها

الطبيعي ما يمر عليه اليوم إلا و يضحك و حنا ما يمر علينا يوم إلا يكسونا الألم و الحزن

خليها على الله و نعم بالله

وعل الثلج 12-03-2019 05:10 PM

أنا بطلع ألحق الشمس قبل الغروب

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 05:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1362751)
تعرفو يا أخوان انا تلخبطت مرة تقولو عالي ومرة ابتهال ومرة أبو نجلا انا تهت
أبو نجلا يعني هو عالي
مبتلاه بالهلع هي ابتهال صح !!
هل هي أسماؤكم الحقيقية يعني
محمد البدراني أتمنى تكون بألف خير

ايه حبيبتي اسمي ابتهال وحلو اسمك يا عزيزه 😍🌹

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1362750)
نعم آخذ البروزاك
أيضا معي مرض روحي أكتشف من سنة وممكن يكون هو سبب في تعبي أكثر
آه وضعت يدك على جرح كبيركيف نصلي ونقرأ قرآن بل وأحفظه ومع ذلك أعاني من الاكتئاب هل هي ذنوب هل هو عقاب هل هو ابتلاء وكيف يكون وهو يبعدني عن ربي شيئا فشيئا 😢😢 حلقة مفرغة أدور فيها من سنين لا أعرف المخرج منها

لا يا عزيزه انا ما احب كلمة ربي يعاقب 😢 ربي ارحم بك من امك وكلام الله اقوى من الامراض الروحيه عليك بالرقيه حتى لو حسيتي ببرود ولا مبالاه بس تمسكي في الصلاة والدعاء والرقيه الين يجيك الفرج

انا أعجبني رد الاخ رعد القلوب رد رد عجيب قال ان الامراض النفسيه عباره عن ابتلاء زي ما ربي كتبه لك ربي بيزله عنك ولا ادور عن الاسباب لانها بتزيدك مرض وتعب دور عن الحل والعلاج بس غيره لاتعب نفسك وربي يحب من يفعل بالاسباب انت افعل السبب من علاج نفسي مع الرقيه الين يجيك الفرج من رب العالمين 🌹

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1362762)
السلام عليكم

مراااااااااااااااااحب بالغوالي كلهم يا مليون مرحبا

هههههههههههههه ابتهال الله يسعدك قصة شفيق قصة غريبة

انا ابوي توفي وانا عمري 8 سنين تقريبا ورباني اخوي وامي

على كل شي جميل ويجمل ولله الحمد

من ضمن ما تربيت عليه انه ما فيه فرق بين غني وفقير اسود وابيض اعجمي وعربي يعني شوفت النفس انساها

كبرت وراحت الايام وتوظفت

كان فيه عامل حق البوفية شاهي وقهوة

المهم انا مدمن شاهي وزقاير

كنت اروح عنده بالبوفيه وسوالف وضحك واحضان واحبه على راسه ويحبني على راسي تخاويني اكثر من 12 سنة على الحلوة والمرة

اسمه شفيق

بعدين تعبت كان واقف معي اول تعبي ما اسوق السيارة اهو يوديني ويجيبني ويتعشى عندي ونسمر سوا

وكل ما قلت له بفصل من العمل تعبت يقول والله ثم والله انا يمشى اذا انت فيه روح

بقنلاديشي بس رجااااال وتقاعدت من العمل وهو والله فصل بعدها

وراح ديرته

يالله يا محمد قصه جدا جميله وحياتك اجمل قصه والله ليت تصدر كتاب عن ازمتك وانا اول من يشتريه ويقراه لأنك كنت ولازلت بطل والله بطل

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362763)
هلا صامدة إيه إبتهال هي مبتلاه بالهلع و أنا عالي أبو نجلا و صبري إسمه خالد

باقي أنتي علمينا بإسمك :) 😅

و الله قلقان من محمد ما أدري وين أرضه و وش علمه الله يشفيه و يقويه و يصبره

أنا شكلي بروح المحطة آخذ لي إسبريسو 🤔

أنتظركم بالمحطة أوك

إلا أقول هونت أشوف إن قراري بالغرفة و متلحف و متدفي أصرف لي

إيه إبتهال محمد البدراني أنا و إياه نعرف بعض بالحيل هو الجنرال و أنا على قولةعنيدة في الحق كولونيل 😅

صبري أعذرني يالنشمي دخلاني للإستقرام تكاد تكون معدومة :) الله لا يعدمنا من حضورك الجميل

إشتهيت جبن :)

بروح المطبخ و آكل لي جبن عاد لما آكل اللارجتيل و الزيبركسا بعدها بساعة المعدة تطلب جبن

رحت المطبخ و لقيت مطبق خضار و قاعد آكل منه مع جبن و ليمون :)

رجعت للسرير :( الله يعين ع الوحدة

عاد مطفي اللمبات و متلحف بالبطانية و أريد أرقد 😔😴

فيكم تألف فظيع ما شاء الله تبارك الله الله لا يغير عليكم ويحميكم من السكودا👀 ارض جو وتطرحك طرحت الاسد 😂 من قريب ولا من بعيد يارب وانا معكم وجيمع امة محمد 😂 وثنائي مرح الله يسعدكم

ترا كل واحد ياخذ من اسمه نصيب ترا ثلاثة ارباع سوالفي دعاء و الباقي سوالف معنى اسمي ابتهال كثرة الدعاء 😂

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362756)
رنود ومبتلاه بالهلع وبونجلا وصامده وعيون متفائله واي احد تعالو بحسابي فانستا sbre nfsane
الخصوصيه حلوه والمفروض المنتدى يعمل صفحه له فالاستغرام وتويتر
تعالو حياكم 😂

والله عجزت فيهم يا صبري ودي مره مره كذا نسوي قروب حلو لطيف خفيف بس رفضوا للأسباب احترمها طبعا

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1362769)

اسدحه الطفش لا تخليه يسدحك عليك فيه على طاري الناس مالهم الا الظاهر فعلا انا يوم تعبت وطحت طيحت الأسد << وانا كاني سمان اشبهله مره 😂

الكل عرف اني تعبت من قوة ما جاني الله يجعله تكفير يارب من خوالي واعمامي والجيران الكل عرف والي يشوفني يبكي من كثر التعب وقوته صرت نحييييفه والله كأني مجاعة الصومال الله يعينهم يارب << برضو تدعي 😂 المهم ربي فرجها علي صرت افضل من اول بكثييييير ولو اني لحدت الان فيني اعراض بس زي ما قلت فيني ايجابيه وتفائل حتى وانا في ذروة وقمة التعب قويه بالله سبحانه تدرون وش ردت فعلهم كذا 😳 كيف هاذي تعبانه انت صدق تعبانه ابتهال لا كنت العب مع نفسي لعبة الهلع 😂انصدموا كلهم كانهم ما ودهم اني تحسنت بس الله يكفينا شر من كل فيه شر ويفرجها علينا عاجل غير اجل

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362827)
السلام عليكم

الله يجعل ما جاك تكفير ويسعدك بسعاده تنسيك كل الم ومر مريت فيه يارب 😢

مبتلاه بالهلع 12-03-2019 06:10 PM

معليش اخوي عالي انت ذكرت قبل انك خلقت بشفه ارنبيه صح 🤔 انها ماثره عليك ووو صحيح هالكلام!؟

اخوي عالي ما فيه احلى من خلق الرحمن عطايا الرحمن ما فيه احلى واجمل منها وبرضو الطب تطور اعرف وحده خلقت بشفه ارنبيه وسويت عملية تجميل زاد جمالها جمال ما شاء الله لاقوة الا بالله 😍 صار فلر من الله 😂 فا اذا تبي رقم الدكتور ابشر اعطيك ياه

وعل الثلج 12-03-2019 07:36 PM

هلا بأختي إبتهال هلا بكم أخواني أخواتي جميع

و الله ما في أجمل من روحك يا إبتهال يا بعد راسي و يا حظنا فيك و الله

إي صادقة خلقت بشفه أرنبيه مع شق بسقف الحلق و سويت عمليات عدة

الله لا يهينك عطيني إسم الدكتور يا رب ألقاه بتويتر و ألقاه هناك و أتواصل معه و إذا ما لقيته عوافي يالأميرة الحمدلله على كل حال

كلامك كثير مطمن و يفيد أكثر من العلاجات الله لا يخلينا منك يا آنسه إبتهال

قبل فترة ماهي بسيطة رحت البرج الطبي مستشفى المركزي و حولني ع التعليمي الكلبي هذا مستشفى التعليمي أخس مستشفى مر علي بحياتي و لا يخافون الله بالمريض

أنا ما همتني ذي الشفه الأرنبيه ناسيها و الله لأن الواحد لما يخلق على شي يرضى به و يقتنع فيه عكس اللي يطري عليه مرض طارئ بحياته ما خلق عليه

أما الإكتئاب و القلق و الوحدة و غياب الصديق اللي عليه الكلام و العزوبيه و العجز عن العمل هذولا اللي نفسّوا بي و دهوروني الله يعطينا خير الأيام و يكفينا شرها

تدرين في ناس متزوجين و عندهم عيال يقولون لي و الله إنك مرتاح يا عالي لا زوجة و لا ولد عايش كنق آه منهم أوف بس ما مروا باللي مريت فيه من هم و غم أشغلني عن الزواج و الولد و العمل

الحمدلله على كل حال

إضحكوا إرقصوا الدنيا فانية فلوها باللي هي به

على الوعد جيتكم يا مخلفين الوعود

https://www.youtube.com/watch?v=2coSRbTWAZk

وعل الثلج 12-03-2019 07:37 PM

إبتهال الغالية بروح أصلي و ادعي ربي و أدعي لكم معي

الله يسعدكم جميع

وعل الثلج 12-03-2019 09:02 PM

شيلة حلوة زانت لي كثير

الكلمات روعة و اللحن أروع

إن شا الله تزين لكم

https://www.youtube.com/watch?v=xAHqUa273Kg&app=desktop

وعل الثلج 12-03-2019 10:16 PM

وش تعشيتم

و الله تعشينا مكرونة باللحم

أكلت علاجي شويات و الله و أنام

أتمنى لكم نومات بأحلام وردية و الله يسعدكم

🙃😊🙏🏻❤🌹

صبري 13-03-2019 01:42 AM

اما يقولون ياحظك اي بالله ماعرفو كيف المعاناه الرجل لابد له من أنثى بدون أنثى حياته ناقصه كثير بس شكله مافي الا فالجنه يابونجلا

صبري 13-03-2019 01:43 AM

صاحين ولاخامدين

قطرات الندا 13-03-2019 04:42 AM

صبري ياجعل تخمد عليك العافيه ههههههههههه ياخوي حكيك يضحكني مع انه اوقات يعصبني .
الحل يا اخواني وخواني الجميلين هو الرضا بكل ماكتبه الله لك سواء تزوجت او ماتزوجت ولعل في تأخير الزواج خيره ياما شفنا حريم ورجال هدتهم المسؤوليه ووجع الراس وشايلين هم كم روح معهم زوجه وعيال .
انا ربي عطاني هبه ونعمه عظيمه اني راضيه ومطمئنه لما كتبه الله لي .
السعاده هي الرضا ثم الرضا ثم الرضا .
وعلى فكره الرضا مو كلمه تنقال ومن داخلك تهوجس وتتسائل ليش وليش لا الرضا هو انك تنسى الشي اللي انحرمت منه وتنظر للي ربي انعم عليك فيه .
انا اشوف ان الصحه هي اول واغلى اسباب السعاده ومعها الرضا .
المرض النفسي ظلام دامس ولا الوم احد لكن عشان ترتاح وماتزيد مرضك مرض لاتتحسر على مافات وعلى شي منعه الله عنك .
عندكم انا مثلا عانس هههههههههه وكل يوم احمد ربي اني ماتزوجت تخيلو جاني الاكتئاب وقدام وجهي زوج عله يغثني قومي قابليني وليش نمتي وخليتيني والله اني لاروح للمحكمه واخلعه .
الا خلوني جالسه في بيتي اكل واشرب وانام براحتي وهدوء ولا احد يعل قلبي معه .
انا وحده ما اقدر اكون انقياديه ابد طول عمري قياديه في حياتي يقوم يجيني علتن مستعله .
احمدو ربكم يابو نجلا وصبري ولعل الله كاتب لكم الخير بكره ماتدرون يمكن تاخذون احسن البنات اللي تكون سبب في سعادتكم وان ماصارت الشكوى لله هذي كتبته ولا عليها اعتراض .
لاتزعلون علي هذا رأيي وطيعو شوري 😁😁😁

مبتلاه بالهلع 13-03-2019 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362873)
إبتهال الغالية بروح أصلي و ادعي ربي و أدعي لكم معي

الله يسعدكم جميع

الله يتقبل منا ومن صالح الأعمال ويرزقك اضعاف ما دعيت لنا يارب العالمين

مبتلاه بالهلع 13-03-2019 11:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1362872)
هلا بأختي إبتهال هلا بكم أخواني أخواتي جميع

و الله ما في أجمل من روحك يا إبتهال يا بعد راسي و يا حظنا فيك و الله

إي صادقة خلقت بشفه أرنبيه مع شق بسقف الحلق و سويت عمليات عدة

الله لا يهينك عطيني إسم الدكتور يا رب ألقاه بتويتر و ألقاه هناك و أتواصل معه و إذا ما لقيته عوافي يالأميرة الحمدلله على كل حال

كلامك كثير مطمن و يفيد أكثر من العلاجات الله لا يخلينا منك يا آنسه إبتهال

قبل فترة ماهي بسيطة رحت البرج الطبي مستشفى المركزي و حولني ع التعليمي الكلبي هذا مستشفى التعليمي أخس مستشفى مر علي بحياتي و لا يخافون الله بالمريض

أنا ما همتني ذي الشفه الأرنبيه ناسيها و الله لأن الواحد لما يخلق على شي يرضى به و يقتنع فيه عكس اللي يطري عليه مرض طارئ بحياته ما خلق عليه

أما الإكتئاب و القلق و الوحدة و غياب الصديق اللي عليه الكلام و العزوبيه و العجز عن العمل هذولا اللي نفسّوا بي و دهوروني الله يعطينا خير الأيام و يكفينا شرها

تدرين في ناس متزوجين و عندهم عيال يقولون لي و الله إنك مرتاح يا عالي لا زوجة و لا ولد عايش كنق آه منهم أوف بس ما مروا باللي مريت فيه من هم و غم أشغلني عن الزواج و الولد و العمل

الحمدلله على كل حال

إضحكوا إرقصوا الدنيا فانية فلوها باللي هي به

على الوعد جيتكم يا مخلفين الوعود

https://www.youtube.com/watch?v=2coSRbTWAZk

ابشر اجيب لك اسمه ورقمه باذن الله

مبتلاه بالهلع 13-03-2019 12:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1362949)
ابشر اجيب لك اسمه ورقمه باذن الله

صامدة رغم المحن 13-03-2019 10:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله كيف الأحوال

الوردة المغربية 13-03-2019 11:40 PM

رجعت الحالة تاني افكار انتحار

صامدة رغم المحن 14-03-2019 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1362994)
رجعت الحالة تاني افكار انتحار

ماهي أدويتك وردة ومن أي مدينة أنت

عبدو عمر 14-03-2019 10:05 AM

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
كيف احوالكم اليوم..؟
نسأل الله العلي القدير الشفاء العاجل لجميع الاعضاء ودوام الصحة والعافية
بالتوفيق دائما

مبتلاه بالهلع 14-03-2019 01:54 PM

ابو نجلاء ما نسيتك وترا من حسن حظك ان الدكتور فالشرقيه بس انتظر رد البنت وارسلها لك 🌹

الساعة الآن 01:08 AM