نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

صامدة رغم المحن 21-03-2019 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنود.. (المشاركة 1363911)
الله يشفيك ويشفيني معاااك وش اسم دكتورتك وباي مدينه احسها فاهمه
اااه يالبروزاك اتذكره واتذكر ايامه بهذلني بهذله جاب لي قلق فضييع ماعمر مر علي مثله بحياتي وجلست شهرين واخر شي ماعد صبرت وتركته والعلاج الي اقدر اقول انه عيشني ايام جميله هوسبرالكس قبل ٥ سنوات عشت احلى ٤ اشهووور معاه وكان هوثاني دواء استخدمه بحياتي وغرني التحسن وقتها وكمان قلت الخبره وتركته وجلست فتره وانتكست بقوه وبديت استعمل غيره ولافي فايده ورجعت له مافي فايده
صرت اسك ان عندي ثنائي قطب اتمنى يكون فيني مابي يكون اكتئاب مقاااوم للعلاج لان هالكلمه نخسف بي واحس بخوووف جدا احس مابتعالج وبيروح عمري كذا اتخبط واتالم

حبيبتي أنا من المغرب
فعلا البروزاك يسبب قلق في البداية لكن يمكن تفاديه باستخدام مهدئ بسيط

رنود.. 21-03-2019 11:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1363913)
حبيبتي أنا من المغرب
فعلا البروزاك يسبب قلق في البداية لكن يمكن تفاديه باستخدام مهدئ بسيط

هلا بك وبااهل المغرب الطيب
حبيبتي صامده انتي تشخيصك اكتئاب مقاوم ام ثنائي قطب
انا من امس شريت الليثيوم كمثبت مزاج وقررت اضافته لمضاد اكتئاب بعد ماكلمت الطبيب عنه ووافق لكني بحيره من امري
خصوصا ادويه الاكتئاب مااعدت اطيق معها صبرا وعطيتها فرصه لمده ٥ سنوات من عمري بلا فايده

رنود.. 22-03-2019 12:03 AM

اليوم رحت للعياده اسوي جلسه للبشره وسبحان الله الممرضه الي تصلح لي الجلسه نفسيتها من اروع مايكون ماشاءالله ربي يتمم عليها الابتسامه ماتفارقها وانشراح الصدر واضح عليها رغم كل ضغوط العمل الي عليها والغربه الي عايشتها جلست اتامل وافكر سبحان الله الدنيا هذي ارزاق وحضوض
ناس ربي يعطيهم الصحه والعافيه ونلاقيهم مثلا م٠حرومين من الذريه وناس يرزقهم المال وتلاقيهم فاقدين شي ثاني وناس فيهم الجمال والفقر تاعبهم وناس ربي يرزقهم بالاهل والحياه الاجتماعيه الكامله لكن تلاقي مثلا يعانون من جهه ثانيه وناس وناس وناس
لكن لوخيروني واختار
والله اختااار الراحه النفسيه ثم الاهل والانس بالجو الاسري
واما مال وجمال وزواج وذريه وووو... عندي استعداد اعيش بدونها

وعل الثلج 22-03-2019 12:18 AM

هلا صامدة رغم المحن هلا بعزيزة

الشبه هو بمرضنا منذ الصغر لما قلت إني مرضت بعمر المراهقة بالإكتئاب الغير نمطي و لا إلتفت لي أحد لا أب لا أم لا أخ لا أخت لا خبير بالأمر
فقلتي إنك مثلي تماما مرضتي بمرض الإكتئاب بسن المراهقة و لم يلتفت لك أحد

لأني أعتقد إن للشخصية بنائان بناء في الطفولة و بناء عند المراهقة و مراهقتنا راحت بالمرض المشؤوم الإكتئاب و هذا الشبه بيني و بينك

لا و أزيدك من البيت شعرا إن حتى طفولتي ما تهنيت فيها بس ما تقارن أبدا بما مررت به في المراهقة

اللهم عوضنا خيرا مما فات منا

وعل الثلج 22-03-2019 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363482)
صباح الورد حيالله اهل المضافة ‏شعاع الروح, ‏محمد البدراني, ‏صامدة رغم المحن, ‏عبق الذكريات, ‏قطرات الندا وخصوصا البدراني جنرال الدواسر

ما عليك شر يا عالي انت عندك معركة مع المزاج طويلة الأمد اما ان تقتله او يقتلك ههههه وانشالله ازمة وتعدى " انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب

والله انا ما في شي ما جربته من هالادوية كل دواء ما يشتغل واذا رحت الى الطبيب تقول اليه ما في تحسن دكتور يقول اليك واصل على العلاج انت جربت ادوية واجد لا تخربط في العلاجات وهو يبغي الفكة منك

الله يكون بعونك يا عالي الحال من بعضه

انشالله تنفرج علينه وعليك وعلى جميع المرضى نسألكم الدعاء

الله يعين يا شعاع الروح و الله الحال من بعضه بس معككم يحلى اللقاء و الأنس :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1363555)
حذاري... ان تمل من الصبر!!
لو شاء الله لحقق لك مرادك في طرفة عين، هو لا تخفى عليه دموع رجائك ولا زفرات همك، هو لا يعجزه إصلاح حالك و ذاتك لكنه يحب السائلين بإلحاح.. (إني جزيتهم اليوم بما صبروا)
لم يقل بما صلوا.. أو بما صاموا.. أو بما تصدقوا بل (( بما صبروا)) لان الصبر عبااااادة تؤديها وانت تنزف وجعا...

رائعة يا إبتهال

ودي إننا كلنا في مكان سينما و نتابع فلم رعب يألله ما أحلا المكان و الصحبة طبعا كل واحد مع علبة فشاره و قاعد يلهط فيه و لوحدنا مستانسين و مندمجين مع الفلم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363639)
اررررررحب بالبدراني صباح الورد يا باشا .... انا بخير دام انك بخير ونسأل عنك يالورد

منور المنتدى انت وأبو نجلاء والأعضاء

الله يسلمك يا شعاع الروح

أبد ما أصف بجمب القامة الكبيرة الجنرالية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363755)
هلا والله بالغالي أبو نجلاء على راسي أمانة لا تنسانه من الدعاء وانت في المسجد

وانشالله الله يلبسك ثوب الصحة والعافية ويسعدك في الدنيا والاخرة

و الله دعيت لك يا شعاع الروح لبى قلبك
و دعيت للجميع بصيغة اللهم إشفني و كل آل نفساني و كل روح متألمة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1363776)
طاب يومكم احبابي اتمنى للجميع العافيه والتوفيق والسداد
كونوا بخير يا رفاق : )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1363811)
دخيلكم ما بقى لي من احباب سووووووووووووووووواكم

ااااااااااااه يا قلبي المحروم اااااااااااااااااه يا جسمي الموجوع

ادور عذر واسمع اوهااااااااااام

على كثر المصاعب والمتاعب ما لقيت جواب

الله يا محمد لبى روحك الله يشفيك رغم ألمك إلا تصافقها يمين يسار باللي هي به
الله يشفيك و يجبر بخاطرك و يجبر كسرك و يقويك و ينصرك و يسعدك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1363812)
انااااااااااااااااا باااااااااااااااااااقي على طيبة قبل

ااناااااااااااااا بااااااااااااااااااااقي ما يغيرني التعب

انااااااااااا بااااااااااااااقي ما مهم ضيعني الزمان

اااااااااااوفى واحد بالزمن ما وفى

والى سميته حبيب طلع خاااااااائن مو حبيب

اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا باقي على طيبة قلبي

الله يا نزف الشجن
عليك النور

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1363837)
اسعد الله اوقاتكم بكل خير يا شباب : )
الله يفرجها عليكم عالي ومحمد وقطرات والجميع
الله يفرجها ويصبركم على ما اصابكم ، اجر وعافيه يا رب
الله يعافي الجميع
اتمنى لكم يوما طيبا : )

اللهم آمين يا بو سرور الله يسعدك يالغالي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1363847)
هلا حياك الله عالي كيف الحال

بدال هالافكار السوداويه الي تروح وتجي تسرح وتمرح في مخك ومعطيها وجه ومجال زايده عن الزوم وقفها عند حدها وحط سماعات في اذنك وشغل سورة البقرة بالقارئ الي تحب صوته وغمض عيونك واسترخي وسو تمارين التنفس العميق صدقني بترتاح

بخير من شفتك :)

هلا بإبتهال الغالية أنتي وش سويتي وين رحتي وين جيتي و الله مثل ما رحتي جيتي تيتي تيتي خخخ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1363903)
لي كل الشرف أن أشبه أخ عظيم مثلك لكني أريد أعرف لم شبهتني بحضرتك!!!

بل لي الشرف العظيم يا عزيزة الغالية الله يشفيكم جميعا

أسأل الله جلت قدرته و تعالى جده أن يشفيني و إياكم شفاءا لا يغادر سقما

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنود.. (المشاركة 1363915)
اليوم رحت للعياده اسوي جلسه للبشره وسبحان الله الممرضه الي تصلح لي الجلسه نفسيتها من اروع مايكون ماشاءالله ربي يتمم عليها الابتسامه ماتفارقها وانشراح الصدر واضح عليها رغم كل ضغوط العمل الي عليها والغربه الي عايشتها جلست اتامل وافكر سبحان الله الدنيا هذي ارزاق وحضوض
ناس ربي يعطيهم الصحه والعافيه ونلاقيهم مثلا م٠حرومين من الذريه وناس يرزقهم المال وتلاقيهم فاقدين شي ثاني وناس فيهم الجمال والفقر تاعبهم وناس ربي يرزقهم بالاهل والحياه الاجتماعيه الكامله لكن تلاقي مثلا يعانون من جهه ثانيه وناس وناس وناس
لكن لوخيروني واختار
والله اختااار الراحه النفسيه ثم الاهل والانس بالجو الاسري
واما مال وجمال وزواج وذريه وووو... عندي استعداد اعيش بدونها

هلا رنود

الله يقويك ثم يقويك ثم يقويك

خليك معنا و قولي أي شيء ما أحد بنقادك أبدا أبدا كلنا أخوانك و أخوواتك

اللامكتال شوفي محمد البدراني يآخذه بالجرعة القصوى و من قديم الزمن و هو يآكله و لا صار له شيء أبد

الأعراض الجانبيه كلها تهون عند اللامكتال اللهم عرض جانبي خطير و هو الحكة و التحسس الجلدي منه فإذا أحسستي بحكة فضيعة فأتركيه

أما إذا كان العرض الجانبي متمثل في إنتفاخ الشفايف فأنا أتمنى أن يزول هذا العرض مع المداومة عليه

بالنسبة لليثيوم فهو قوي لكن يجب عليك عمل فحوصات بين فترة و أخرى فحوصات لازم تسوينها و الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

جميل إنك ذهبتي لعيادة التجميل هذا متنفس و تأملك يدل على تمسكك بالأمل

لكن صدقيني كل اللي نشوفهم بالشارع و بالمحلات و يعملون و يكدون هذولا مودهم حلو و لما يكون المود حلو يهوون عنده كل صعب و كل حرمان و كل فراق و كل غربة و كل ألم

الغربة حنا اللي عايشينها

معنى الغربة تطلق عليك و علي و على من هم هنا لا على المغترب عن وطنه هذي حقيقة و حقيقة غايبة عن الأذهان

الغربة غربة مزاج قبح الله سيرة الإكتئاب و القلق المدمرين

شعاع الروح 22-03-2019 01:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1363888)
كنت لحالي بالبوفيه ثم طلعت للبقالة ثم رجعت إلا ألقى كائنات غريبة ملتمة طالعين من المطعم متعشين و قاضين عاد المحلات الثلاثة المطعم و البوفيه و البقالة بعمارة وحدة المهم أقولكم الكائنات هم أربعة أشخاص من الجنس البشري تضحك ضحك فيما بينها ضحك هستيري

ما أدري هم الغريبين و الا أنا الغريب

تعبت و أنا أدور كوكبهم لأن كوكبي يحظر الفرحة و الضحكة

و جوع ما به شهيه
و عزلة وحيد و لا ونيس حولي
و كآبة و حزن من جور السنين قد رسمت على وجهي خطوط التجاعيد من خط إستوائي متعرج

في خاطري همٍ و لا ودي أبوح
أحاول أسلا و الحزن عاش فيني

إلى متى و أنا من الوقت مجروح
أشوف حلمي يموت قدام عيني

إلى متى و أنا من الوقت مجروح
إلى متى

أررررررررررررررررررحب أبو نجلا والله ضحكتني هههههههههههه ورسمت الابتسامة خصوصا الكائنات الغريبة الي من كوكب آخر وهم من الجنس البشري وحنه مش جنس بشري من كوكب ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض يجمعون المكتئبين كلهم ويخلونهم في كوكب لحالهم ما يصير واحد ضايق طول اليوم ويطالع ناس فرحانه وتستمتع بكل لحظة بحياته

ارفع اليك العقال يا بو نجلا على صبرك ومقاومتك للمرض وصمودك وانشالله الله يفتح عليك وعلينا ويشفى جميع المرضى

شلون الادوية ما تشتغل معاك ما حسنت مزاجك؟؟ ما استفدت منه؟ وشنو تشخيص مرضك؟

أذا ثنائي قطب على الأقل احسن من اكتئاب احادي القطب احنه ما جربنا ثنائي القطب

المزاج كله -50

يا عالي احصل عندكم Trazodone ترازدون في المنطقة الشرقية والله مش متوفر في السعودية ؟؟؟؟

وعل الثلج 22-03-2019 01:03 AM

أهوجس كيف دنياي أغدرت بي
وأهوجس كيف غرر بي زماني

وعل الثلج 22-03-2019 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363922)
أررررررررررررررررررحب أبو نجلا والله ضحكتني هههههههههههه ورسمت الابتسامة خصوصا الكائنات الغريبة الي من كوكب آخر وهم من الجنس البشري وحنه مش جنس بشري من كوكب ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض يجمعون المكتئبين كلهم ويخلونهم في كوكب لحالهم ما يصير واحد ضايق طول اليوم ويطالع ناس فرحانه وتستمتع بكل لحظة بحياته

ارفع اليك العقال يا بو نجلا على صبرك ومقاومتك للمرض وصمودك وانشالله الله يفتح عليك وعلينا ويشفى جميع المرضى

شلون الادوية ما تشتغل معاك ما حسنت مزاجك؟؟ ما استفدت منه؟ وشنو تشخيص مرضك؟

أذا ثنائي قطب على الأقل احسن من اكتئاب احادي القطب احنه ما جربنا ثنائي القطب

المزاج كله -50

يا عالي احصل عندكم Trazodone ترازدون في المنطقة الشرقية والله مش متوفر في السعودية ؟؟؟؟

البقا يطولي بعمرك يا شعاع الروح

و الله شفتهم يضحكون ضحك هستيري المشكلة هذولا المزاج الطبيعي كيف الهوس يا رجل عشت هوس موب صاحي بس مو مثلهم أبد كنت ثقيل ههههه و الله مشتاق للهوس صحيح إنه خطير لكن و الله تطيز أم الدنيا و ما عليك من أي شيء مطنش للآخر يالبى الهوس إن شاء الله يجيني هوس قد هي خاربة خاربة يا رجل أحترينا المزاج الطبيعي و للحين يسحب رجلينه

تعال عندي أسوي لك إشتراك هههه بس يا حسافة و الله بطارية الهوس قضت ما أدري بقى منها شي و الا لا

المهم الله يسعدك سعادة ما بعدها شقاء يا شعاع الروح
إسمك كثير حلو و أنت الأحلى دائما و أبدا مع حليب جمجوم طويل الأجل و تويكس و لما تفك ما راح تصك :)

و الله و كائنات غريبة عجيبة يا بأه عمال نشوف بالدنيا حاقات غريبة و عجيبة بس الله يستر سلامات ماشي الله يسلمك يا برنس :)

سلك شبك فيني على عرق مصري هههه

تحية لأخوانا أهل البحرين و مصر الحبيبين :)

علاجي الحالي برنتلكس 20 كيلو غرام ما قلت عشرين كيلو إلا من غلاه الله يصيبهم لكني أصرفه من مجمع الأمل الحمدلله و بعض المرات و الله يخون يعني أعيش بتذبذب شديد بين التحسن و التخبط لو انه رخيص كان خذيت لي 20 صباح و عشرين عصر بس يلا بكلم الدكتور يرفع لي الجرعة
و لارجكتيل 100 ملغ و أولانزابين 10 ملغ عند النوم و الله يعينا على ذي الحياة و بلاويها

وش علاجك الحالي شعاع الروح

الترازدون سألت عنه مجمع الأمل قالوا مهو فيه

و بعد في الصيدليات مفقود

الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما أخوي الغالي شعاع الروح

وعل الثلج 22-03-2019 01:54 AM

هلالين "

عرفنا غلانا ! وانتهينا مع " المقفين "
ولا عاد به شيءً على الوصل يجبرنا..

الوردة المغربية 22-03-2019 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1363877)
من المغرب من جهة درعة تافيلالت
يامغربية وانت من اي مدينة او جهة ان لم تريدي الافصاحةمثلي عن المدينة

انا من جهة مكناس فاس

الوردة المغربية 22-03-2019 02:28 AM

شكرا ابو نجلا ربي حقق ما تتمنى

صامدة رغم المحن 22-03-2019 02:30 AM

|
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1363931)
انا من جهة مكناس فاس

الجهة قريبة جدا
للفائدة هناك دكتور ممتازة في مدينة فاس اسمها الدكتورة مها أنور
اذهبي اليها وأكيد تجدين الحل لمشكلتك سأبحث لك عن العنوان بالضبط ان استطعت
اوهناك الدكتور حسن علوي حفيظي بمستشفى مولاي إسماعيل بمكناس أيضا دكتور ممتاز وله تجربة كبيرة

وعل الثلج 22-03-2019 02:30 AM

حرامات

إهداء للبدراني و الخالدين شعاع الروح و عبق الذكريات

https://www.youtube.com/watch?v=DvZvfb31ASg

شعاع الروح 22-03-2019 02:31 AM

هلا بالغالي عالي صبحك الله بالخير والسرور وأتمنى يصيدك هوس من النوع المتزن تنبسط وتستمتع وتضرب الدنيا الف جوتي , وتجتمع مع الكائنات الحية وتندمج معاهم في كوكب واحد ههههههه

وأمانه اذا جيت عدنا البحرين اضيفك عندي في فندق الفور سيزن على رد بول خخخخخخخخخ من النوع الي يعجبك ونص بعير على الفحم

بالنسبة الى الدواء بصراحة انا فقدت الامل بالادوية حالي حال غيري ما في نتيجة تذكر نهائيا برستيك 100 اخده من سنة كامله وقفته أربعة اشهر وتوني راجع اليه افكر اغير الدواء الى دواء ثاني ونصحني احد الأعضاء العزيزن على قلبي السنيور بالسروكسات CR 25 بس للحين ما جربته واشتريته , كنت قبل على الافكسر 10 سنوات تقريبا والسمبالتا والبروزاك اخدته شهرين وفالدوسكان وويلبترين كل على شهر واحد واغلب ادوية ثلاثية الحلقة اعراضهم الجانبية قوية تربتزول وريمارون وانفرانيل كلهم طقة وحدة ممكن اجرب بعد البرنتلكس بس ما نزل عندنا في البحرين سألت اكثر من صيدلية مو موجود بس عندكم نزل

انت بالنسبة الى علاجك ليش تاخد مضادين ذهان في نفس الوقت لارجكتيل واولانزبيل

انا اشوف تكتفى بمضاد ذهان واحد يكون احسن كثرة الادوية تخربط الدماغ وتاكل بعضه البعض واذا عندك ثنائي القطب أساسا المفروص ما يعطونك مضاد اكتئاب يخلونك على مثبتات المزاج تجرتول او لامكتال او ديباكين

هذا حسب تشخيصهم للمرض والعلة

وعل الثلج 22-03-2019 02:35 AM

العفو يا الطيبة الوردة

شويخ من أرض مكناس وسط الأسواق يغني
وش علي انا من الناس وش على الناس مني

https://www.youtube.com/watch?v=ej5g0DZVIIE

شعاع الروح 22-03-2019 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1363934)
|
الجهة قريبة جدا
للفائدة هناك دكتور ممتازة في مدينة فاس اسمها الدكتورة مها أنور
اذهبي اليها وأكيد تجدين الحل لمشكلتك سأبحث لك عن العنوان بالضبط ان استطعت
اوهناك الدكتور حسن علوي حفيظي بمستشفى مولاي إسماعيل بمكناس أيضا دكتور ممتاز وله تجربة كبيرة

يالله يا بو نجلا نقطع تذكرة ونروح انا معاك المغرب بضيافة صامدة رغم المحن والوردة المغربية

| اذا رحت المغرب بتنسى الاكتئاب الي عنك خخخ

يالله حيووووووووا باهل المغرب نورتو المنتدى

صامدة رغم المحن 22-03-2019 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363938)
يالله يا بو نجلا نقطع تذكرة ونروح انا معاك المغرب بضيافة صامدة رغم المحن والوردة المغربية

أهلا وسهلا ومراحب نتبادل الزيارات انتم تعالوا المغرب سياحة عندنا مناطق روعة ونحن نزوركم عمرة بإذن الله لعلنا ننتزع من الحالة التي نحن فيها

وعل الثلج 22-03-2019 03:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363936)
هلا بالغالي عالي صبحك الله بالخير والسرور وأتمنى يصيدك هوس من النوع المتزن تنبسط وتستمتع وتضرب الدنيا الف جوتي , وتجتمع مع الكائنات الحية وتندمج معاهم في كوكب واحد ههههههه

وأمانه اذا جيت عدنا البحرين اضيفك عندي في فندق الفور سيزن على رد بول خخخخخخخخخ من النوع الي يعجبك ونص بعير على الفحم

بالنسبة الى الدواء بصراحة انا فقدت الامل بالادوية حالي حال غيري ما في نتيجة تذكر نهائيا برستيك 100 اخده من سنة كامله وقفته أربعة اشهر وتوني راجع اليه افكر اغير الدواء الى دواء ثاني ونصحني احد الأعضاء العزيزن على قلبي السنيور بالسروكسات CR 25 بس للحين ما جربته واشتريته , كنت قبل على الافكسر 10 سنوات تقريبا والسمبالتا والبروزاك اخدته شهرين وفالدوسكان وويلبترين كل على شهر واحد واغلب ادوية ثلاثية الحلقة اعراضهم الجانبية قوية تربتزول وريمارون وانفرانيل كلهم طقة وحدة ممكن اجرب بعد البرنتلكس بس ما نزل عندنا في البحرين سألت اكثر من صيدلية مو موجود بس عندكم نزل

انت بالنسبة الى علاجك ليش تاخد مضادين ذهان في نفس الوقت لارجكتيل واولانزبيل

انا اشوف تكتفى بمضاد ذهان واحد يكون احسن كثرة الادوية تخربط الدماغ وتاكل بعضه البعض واذا عندك ثنائي القطب أساسا المفروص ما يعطونك مضاد اكتئاب يخلونك على مثبتات المزاج تجرتول او لامكتال او ديباكين

هذا حسب تشخيصهم للمرض والعلة

هههههههههههههه ههههههههههه هههههههههه يا بطني الله يسعدك يا شعاع الروح

عزيز و غالي يا شعاع الروح ههههههههههههههههه و الله الكحول جابت لي جرثومة المعدة كنت على المحلي و الوطني و إذا ما لقيته كولونيا ههه لين مليت منه و حولت على كنق روبرت و لا أكسره أشربه سك لين يطلع مع أذاني لين تالي صار من المحرمات اللهم على كورونا و سفانا و آيس بير و هنكن و بودوايزر و ما أنسى خمرة الزير سالم الواين المر و يا سلام سلم ع الجو و أنت تردح في مرقص رمادا ههههههههه لا بالله ما أرقص أبد بس أشوفهم يرقصون و أنا بمحلي البيرة ما تجيب جوي مثل الفودكا و الشيفاز و الرد ليبل لكن تالي تدمرت خلاص مالي فيه مو مالي فيه إلا نفسي فيه بس البطن عيا قال the end بعد المخدرات الله يلعن من وردها لعبت بالبطن لعب لعب بي وليفي لعب

بارك لي تصدق طلعت لي شيبات بلحيتي ترى شوي بصك الأربعين الحين لازلت 36 و بكرة 37 و بعد بكرة و هلم جرا صامدين و مغاوير يالله بحسن الخاتمة

تصدق شعاع الروح أحس إن نهايتي قربت من يوم أصلي على كرسي و الناس كلها تصلي بركبها حتى الشايب يثني ركبته و يسجد أقول شكل نهايتي قربت ههههه

اقتباس:

الحمدلله يعني إستخدامك للأدوية هي محددة و محصورة بالخط الأول و اللي ما جربتهم كثير هناك خط ثاني و ثالث و رابع لين ما يفرجها ربك

أنا أؤيد الخبير السنيور عبدالله الشمري السيروكسات دامك ما جربته و خبرنا وش يصير معك و الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

على طاري الأدوية الثلاثية الحلقات في دواء أستوقفني كثير و هو البروثيادين إذا الدكتور ما رفع جرعة البرنتلكس راح أستورده من مصر مالها إلا كذا

إي اللارجكتيل و الزيبركسا كلهم مضادين ذهان لأن عندي أرق و عصبية ( هياج ) و أفكار ظنانية و إضطهاديه

ليش ما تجرب مضادين إكتئاب في وقت واحد ترى يفيدون و هناك خط ثاني عبارة عن خلطات توليفة بعد هي تفيد

و الله لعب فيني الإضطراب الثنائي القطب ما أدري وش سر شبكة الإسم مع الإضطراب الوجداني أكيد هناك سر راح أبحث مع الباحث الخزرجي عن هذا الشي

الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

لميا الحزينه 22-03-2019 03:36 AM

https://www.youtube.com/watch?v=iaMl...Pr-L20&index=2

وعل الثلج 22-03-2019 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1363938)

و الله ياليت :) و يستاهلون أهل المغرب كل خير غالين و عزاز على قلوبنا

الله يحفظكم يا أهل المغرب العربي و ييسر أموركم و يحميكم يا رب

إي و الله نورتوا و شرفتوا يا الغاليتين وردة و عزيزة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1363939)
أهلا وسهلا ومراحب نتبادل الزيارات انتم تعالوا المغرب سياحة عندنا مناطق روعة ونحن نزوركم عمرة بإذن الله لعلنا ننتزع من الحالة التي نحن فيها

عزيزة عندكم أنهار إذا عندكم أنهار ماني رايح لأن فيها تماسيح و أنا عندي فوبيا من التماسيح ههه

الله ييسر لكم عمره و حج بيته العظيم و زيارة مسجد نبيه صلى الله عليه و على آله و سلم

اللهم صل على محمد و على أزواجه و ذريته كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم
اللهم بارك على محمد و على أزواجه و ذريته كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم
إنك حميد مجيد

الله يشفيكم يا رب بحق كرمه و رحمته الواسعة

وعل الثلج 22-03-2019 03:39 AM

تصدقون نقز مزاجي للعسير

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

يا من قلت و قولك الحق إن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا

اللهم اليسر في كل شيء
اللهم اليسر في كل شيء
اللهم اليسر في كل شيء

لميا الحزينه 22-03-2019 03:44 AM

https://www.youtube.com/watch?v=mLS34T7qelU

وعل الثلج 22-03-2019 03:45 AM

يا ويلي

يا إدارة أنتي قلتي
اقتباس:

الإدارة سمحت لك فقط بتعديل المشاركات في 15 دقيقة بعد كتابتها. هذه الفترة انتهت, لذا يجب عليك مراسلة الإدارة للتعديلات على مشاركتك.
و الله ما مرت ست دقايق في خلل صلحوا الخلل بأسرع وقت و أحذفوا الرقم :(

وعل الثلج 22-03-2019 03:55 AM

أهلا لميا الحزينه

حلوه المقاطع اللي حطيتيها خصوصا المقطع الأول

إن شاء الله نفسيتك الحين تمام و لو ما هي بتمام يعني تحسن أحسن من قبل

وعل الثلج 22-03-2019 03:58 AM

مادرينا وش نقول وش نخلي

اللحن الهادي الشجن بالأول كان رهيب لين أسمجوه بالطقطقة

https://www.youtube.com/watch?v=whjFqxrfhJQ

وعل الثلج 22-03-2019 04:00 AM

إهداء خاص لشعاع الروح

https://www.youtube.com/watch?v=H815cwIpc3E

وعل الثلج 22-03-2019 04:15 AM

اللهم إنا نعوذ بك من منكرات الأخلاق و الأعمال و الأهواء و الأدواء

هذا دعاء من أدعية المصطفى صلى الله عليه و سلم إحفظوه عضوا عليه بالنواجذ

وعل الثلج 22-03-2019 04:20 AM

من يردك
لا قلب هالوقت ضدك
و اكفهر الكون حولك
و افلت الوافين يدك

من يردك
لا قسى دربك و هدّك

و انحنى ظهرك و احاطتك الهمووم
و انت مستسلم لصدك

من يردك
عن خطاوي المخلص
وافي لجزرك و مدّك

من يردك
لا أقبلت بشراك صوبي
تنتظر مني أودّك

وعل الثلج 22-03-2019 04:25 AM

هلالين "

خلك مع الناس مثل الطيّب النافع
لاقرب فرحوا به ولا أبعد تعنوا له 👌🏻

وعل الثلج 22-03-2019 04:30 AM

لم يدري أن بهذا يريد من حيث علم أو لم يعلم هدم مستقبلي

يا مصيبتي فيه

وعل الثلج 22-03-2019 05:04 AM

هلالين "

على طاري الضيقات ومفارق الغالين
هني خاطرا سالي من الهم والضيقه

وعل الثلج 22-03-2019 05:14 AM

ياصاحبي مافادنا كثر الاحلام
واللي بخواطرنا عجزنا نطوله
ماتت امانينا على كف الايام
حكم القدر فارض علينا ميوله

نمشي لورا والوقت يمشي لقدام
ضعنا وضيعنا كلام نقوله
تعبيرنا ماضمته روس الاقلام
تكسرت كل الحروف بسهوله

طيف السهر في نظرة العاطفه حام
يرمي شباكه للعيون الخجوله
نسهر وتسهرنا مقادير الاعوام
ودروبنا متفرقه ومعزوله

العمر ولى والبخت طاح ما قام
الحظ وقف والليالي عجوله
نصبح على هم ونمسي على اوهام
ضيم الدهر بالدرب نوخ ذلوله

باحلام عشنا وافترقنا بالاحلام
نحلم ونحلم من زمان الطفوله
ياصاحبي مافادنا كثر الاحلام
حكم القدر فارض علينا ميوله

وعل الثلج 22-03-2019 05:15 AM

الله عليك يا بو نايف هذي مهداة لأبو حميد

شفته آخر مرة في برنامج هذا أنا يحزن و الله الله يشفيه

https://www.youtube.com/watch?v=jpFnwZKgvjw

وعل الثلج 22-03-2019 05:21 AM

إي و الله

عشتها بكتمان يالله النسيان

https://www.youtube.com/watch?v=knmOgDaUSdE

وعل الثلج 22-03-2019 05:23 AM

https://www.youtube.com/watch?v=MuF8NGrIAVs

وعل الثلج 22-03-2019 05:27 AM

يقولون الشايب توه محمل السناب لأول مرة و جاه ما جاه

ليته قيّل ههه

https://www.youtube.com/watch?v=jq1ei5HgOyY

وعل الثلج 22-03-2019 05:33 AM

الله أكبر

تلاوة لا توصف تقشعر لها الأبدان مزمار من مزامير داود❤إسلام صبحي❤

https://www.youtube.com/watch?v=aJjb-QP-Xec

الوردي 22-03-2019 05:34 AM

صباح الخير جميعا ، كيف حالكم شباب عسى حالكم خير وعافيه
كيفك عالي عسى مزاجك عالي في العلالي يا عالي : )
الله يفرجها عليكم جميعا يا اخوتي : )
عالي اذا تبيني اوصل رقمك لشعاع علمني
اتمنى لكم صحبه طيبه : )

وعل الثلج 22-03-2019 06:06 AM

يا صباح الإشعاع الذري يا بو سرور :) الله يسعدك إي بالله دز له الرقم يا غالي

و الله دخل مزاجي و عاجبني شعاع الروح لبى قلبه و قلبك يالسعد كله يا بو سرور

المزاج يراوح بس الحمدلله مسيطر عليه حاليا

يا مال العافيه يالوردي الله يسعدك

الوردي 22-03-2019 06:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1363969)
يا صباح الإشعاع الذري يا بو سرور :) الله يسعدك إي بالله دز له الرقم يا غالي

و الله دخل مزاجي و عاجبني شعاع الروح لبى قلبه و قلبك يالسعد كله يا بو سرور

المزاج يراوح بس الحمدلله مسيطر عليه حاليا

يا مال العافيه يالوردي الله يسعدك

الله يعافيك ويخليك ويسعدك ويعوضك عن الماضي الاليم بمستقبل جميل
تم ارسال وسيله تواصلك للاخ شعاع : )

جمعه مباركه يا رب : )

الساعة الآن 04:52 AM