نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

د.رعد الغامدي 01-06-2011 01:31 PM

أها

سؤال الصداع مع غثيان وترجيع؟ أخاف أقول لك وتوسوسي

الأصل هو ان الغثيان والترجيع يكونوا من شدة الم الراس، وهذا مايصير الا

اذا في مشكلة كبيره، لكن مش بالضرورة طبعا،،، ممكن تكون مشكلة جيوب

انفية مثلا ويجي معها صداع وترجيع

المشتاق الى الجنة 01-06-2011 01:32 PM

ربي يقر عينك بالنوم اختي نوفاااا جربي تتعبين بالنهار عشان تنامين يالليل

ان شااء الله اخي رعد

حنين الشمري 01-06-2011 01:32 PM

هذا هو :-

لمــــــــــــاااااااااذا ؟؟؟!!!!!!!! (إسقاطات سياسية ودينية على الشبكة العنكبوتية )

(نوفا) 01-06-2011 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 656729)
أها

سؤال الصداع مع غثيان وترجيع؟ أخاف أقول لك وتوسوسي

الأصل هو ان الغثيان والترجيع يكونوا من شدة الم الراس، وهذا مايصير الا

اذا في مشكلة كبيره، لكن مش بالضرورة طبعا،،، ممكن تكون مشكلة جيوب

انفية مثلا ويجي معها صداع وترجيع

طيب انا عيلة بتسمع كلامى وتجاوب لية ....

انت عارف إنى موسوسة ...كنت سيبنى ومتسألش فيا ههههه

خلاص من هنا ورايح أى صداع يجيى لى هحس بغثيان ..وهقول أكيد

عندى مرض خطير ...

اناستازيا 01-06-2011 01:38 PM

حنين انتي تتكلمي عن الليبراليه كنت مصصمه موضوع ضدهم وعنهم وانشرته بايميل لكن لاتفاعل ولا شئ ان شاء الله بس يتصلح لابي اقرا موضوعك واجيب موضوعي كرد لموضوعك تعرفي المشكله ..ان المرضى الي عندهم هذيانات عن الدين استغلوهم اغلبهم صدقوهم وانحازوا لهم وبقوه

(نوفا) 01-06-2011 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 656730)
ربي يقر عينك بالنوم اختي نوفاااا جربي تتعبين بالنهار عشان تنامين يالليل

ان شااء الله اخي رعد

يعنى اتعب أعمل إية ...بلعب رياضة

بس مفيش فايدة ....ربنا يكرمك على الدعاء ..

المشتاق الى الجنة 01-06-2011 01:47 PM

هههههههههههه ايواا ممكن تنفع معاكي

المشتاق الى الجنة 01-06-2011 02:01 PM

توقيعك حنين ماشاء الله رووعه

الزنبق الاحمر55 01-06-2011 02:15 PM

يوم غبت جيتوا
من الصبح انتظركم

د رعد عساك احسن الحين شغلت بالنا عليك. ربي يبعد عنك كل الم

ويخليلك الجناني اوووووه قصدي العيال
وهذا دليل انهم بيصيرون عباقره. لان العباقره ما ينامون
،خخخخخ

اول يقصون علي بهذا الكلام لان عيالي الي جبتهم كل واحد يطلع عيوني في صغره
لا ينامون وطول اليوم يصيحون

تصدق اني مره وانا ادور بهم في البيت علشان يناموا

غفت عيني وانا امشي تخيل ... ولا احس الا انا و ولدي صاقعين بالجدار
هههههههه مو قف لا ينسا

وبدل ما انيمه. قعد يصيح ويصرخ. اكثر

يااااه كانت ايام. تنذكر وماتنعاد ... كل طفل اجيبه يكبرني عشر سنين. من التعب

ربي يخلي لك العيال وتشوفهم. متخرجين اول ومتوظفين. هذا الاهم

وبعدين عرسهم !!

الزنبق الاحمر55 01-06-2011 02:17 PM

نوووفا ... حنووونه .. انستازيا... ميراك

يسعد مساكم. بكل خير

مادتي يوم السبت طويله. دعواتكم

باي بروح اكمل

المشتاق الى الجنة 01-06-2011 02:19 PM

و يسعد مسااكي زنبقه

الله يوفقك و ينجحك

في عندي اختبار مثلك يوم السبت

د.رعد الغامدي 01-06-2011 02:20 PM

هههههههه

وكمان هههههههههههه،،، تغفي وانتي تمشي وتصقعي بجدار؟!!!

اي والله العيال تعب، الله يعينكم يالأمهات

هي الجنة تحت أقدام الأمهات من قليل؟

اللهم آمين، ربي يسلمك على هالدعوات الطيبة وادعي لك ولعيالك بمثل، آميـــــن

وربي يوفقك وينجحك،،،آمين

أبشركم ام مشاري صحيت والحين جا دوري انام

وعقبال عندك يانوفا

اناستازيا 01-06-2011 02:25 PM

انضم معاكم انا بعد اختباري السبت ويومي اااااخ مافي فوااصل الله يعيني ايام الاختبارات الشريه مت تعب معنى ماختبرنا متواصل الا تقريبا نصفهم ..نصيحه عبو بانزين قصدي بنوم قبل لاتبدا الاختبارت خخخخ

اناستازيا 01-06-2011 02:26 PM

خوفتوني بالنسبه لتربية الاولاد بالبدايه تضايقت لما قالوالي ماينفع تتزوجي بسبب مرضك انصدمت لكن الحين انا مبسوطه الحمدلله شلت فكرة الزواج تماما عن راسي

اناستازيا 01-06-2011 02:30 PM

الخطوات لجعل حياتك افضل...1- خصص من وقتك 10 الى 30 دقيقه للمشي . . و أنت مبتسم 2- أجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـومياُ 3- خصص لنومك 7 اعات يوميا 4- عش حياتك بـثلاث أشياء : (( الطاقة + الحماس + العاطفه )) 5- إلعب ألعاب مسلية يوميا 6- أقرأ كتب أكثر من التي قرأتها سنة 2008 7- خصص وقتا للغذاء الروحي : (( صـلاة ,, تسبيــح , , , , )) 8- أقض بعض الوقت مع أشخاص أعمارهم تجاوزت الـ 70 سبعين عام ,, و آخرين أعمارهم أقل من 6 أعوام 9- أحلم أكثر خــلال يقضتك 10- أكـثر من تناول الأغذيه الطبيعيه ,, و أقتصد من الأغذية المعلبه 11- أشرب كميات كبيرهـ من الماء 12- حاول أن تجعل 3 أشخاص يبتسمون يوميا 13- لاتضيع وقتك الثمين في الثرثرهـ 14- أنسى المواضيع ,, ولا تذكر شريكة حياتك بأخطاء قد مضت لأنها سوف تسئ للحظات الحاليه 15- لاتجعل الأفكار السلبيه تسيطر عليك .. و وفر طاقتك للأمور الإيجابيه 16- أعلم بإن الحياة مدرسه .. و أنت طالب فيها .. والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حلها 17- كل إفطارك كــالـملـك .. و غدائــك كـالأمـر .. و عشـــائك كـالفقيــــــر .. 18- أبتسم .. و أضحك أكثر 19- الحياة قصيرة جــــدا .. فـــلا تقضـها في كـرهـ الأخــريـن 20- لا تأخذ (( جـمـيـع )) الأمور بجــديــه .. { كــن سـلـسـا و عـقـلانـيـا } 21- ليــس من الضروري الفوز بجميع المناقسات والمجادلات .. (( حاول أن توافق على الخطــأ )) 22- أنسى الماضي بسلبياته ,, حتى لا يفسد مـسـتقـبلك 23- لاتقارن حيــاتك بغـــيرك .. ولا شريكة حياتك بالأخريـــــات .. 24- الوحيـــــد المسؤول عن سعـادتك (( هو أنـت !! )) 25- سامح الجميع بدون استثناء 26- ما يعتقدهـ الأخرين عنـــك .. لا عـلاقة لك بـــه 27- أحــســن الــظــن بالله . 28- مهما كانت الاحوال .. (( جيــدهـ أو سـيـئـه )) ثق بأنها ستتغـــــير 29- عملك لن يعتني بك في وقت مرضك .. بل أصدقائــك .. لذلك أعتنــي بــهــم 30- تخلص من جميع الأشياء التي ليس لها متعة أو منفعة أو جمـال 31- الحســد هو مضيعة للوقت (( أنت تملك جميع احتياجاتك )) 32- الأفـــضـل قادم لمحاله 33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف .. بل أستيقظ .. و أنطلق .. 34- أعمل الشي الــصح دائماٌ 35- أتصل بوالديك .. وعائلتك دائـماُ 36- كن متفاتلاٌ .. وسعـــيدا .. 37- أعطي كل يوم .. شيئا مميزاٌ وجيـــداٌ للأخرن .. 38- أحــفـظ حــدودك .. 39- عندما تستيـقظ في الصبـاح .. و أنت على قــيد الحياة .. فأحمد الله على ذلك

الساعة الآن 07:13 PM