نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 30-04-2017 10:22 PM

مساء الخير والسعادة ياحلوين 😍🌹

أم محمد حكيم 01-05-2017 02:36 AM

فعلت اختي الحمد لله تخيلااااات ليل نهار

مثل الطبيعه 01-05-2017 03:33 AM

صباحكم سعاده ورضى كيفكم ان شاء الله تمام؟انا لي فتره مرتاحه من وسوس البلع بس اليوم شوي حسيته غثني ماادري اليه يمكن لانه العشاء كان شوربه فخفت اني اغص من الشوربه او لانه كان مستوا القلق زايد بحكم انه قبل الدوره الشهريه تتلخبط الهرمونات وكذا.....

الحمدلله دائماً 01-05-2017 04:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1266876)
سلامات يا أختي الحمد لله كيف حالك يارب تكوني بخير وأعذرينا والله 😔 الله يرفع عنك ويشفيك ويطول بعمرك ويعطيك العافية كله مرينا فيه وناخوك لاتقلقي عادي جداً فكرتي تزوري طبيب ؟؟

...

صباحك سعيد بأذن الله 💕..

الله يسلمك و اممميين ياربب و يرزقك اضضعاف دعوتك ياربب 💜💜..
والله حالياً احس ب خوف يمكن عشان سويت ذنب ؟ الله يتوب ع الجميع و من اليوم احس ب غغغرابه و كل م خفت تجيني غصة الحلق وتخيلات و النفس يعني بداية اعراض النوبه .. والله حتى الحين نفس الشيء وجججداً خايفه ..

الحمدلله دائماً 01-05-2017 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1267155)
صباحكم سعاده ورضى كيفكم ان شاء الله تمام؟انا لي فتره مرتاحه من وسوس البلع بس اليوم شوي حسيته غثني ماادري اليه يمكن لانه العشاء كان شوربه فخفت اني اغص من الشوربه او لانه كان مستوا القلق زايد بحكم انه قبل الدوره الشهريه تتلخبط الهرمونات وكذا.....

..

وصصباحكك ياربب 💕💕..

لا تخافي حبيبتي حتى انا قبل العاده الشهريه تععبت جداً و مازلت تعبانه لأني ف وسطها كل شيء يقلب وقتها ..

الحمدلله دائماً 01-05-2017 08:44 AM

السسلام ععليكم ..

اسعد الله صباحكم 💕..

والله ي جماعة الخير يمكن لي يومين او يوم ونص دوخه و غرابه ممره .. و خخوف مستمر .. والله حتى ابسسط الاشياء اخاف منها , يعني زي مثلاً لما اكل اندومي يسبب لي دوخه ف جلست اسبوع اجوع بس م اكله عشان م ادوخه و من شويات سويته و جالسه اكله الححين وخخايفه مره مره صح موضوع م له داعي بس والله غصب وانتوا تعرفوا وسواس عامل عمممايل تخيلات واشياء الله يكون ب العون والنففس برضو النفس حاجه ثانيه .. اسستغفرك ياربب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 01-05-2017 08:50 AM

و كممان م انسى اني احيان اشوف شيء احس اني شافته قبببل .. وجيت ابي ابحث ف قوقل عن سببه كتبت حاجه وطلع لي التنبؤ ب الاشياء قبل وقوعها واقتراب الموت وربي انفجججعت اكثر ي جماعه 😩😩😩😩💔.. الله يطول ب عُمري واعمارنا جميعاً ع طاعته ياربب ❤❤..

أم محمد حكيم 01-05-2017 02:40 PM

يا ناس كل يوم حلم نفسيتي تعبت .منها مباشر وغير مباشر .
وكلامك اختي الحمد لله أكد مخاوفي لاني انا كتييير بحس اني شفت الحاجه دي قبل كده وأخلاف وأقول معناه ايه

أبو عبادي 01-05-2017 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1267155)

يا اهلا وسهلا بالطبيعة ☺️🌹
وصباحك ومساك يارب الله يحفظك
الحمد لله على كل حال مرة كدا ومرة كدا الله يكتب لنا الاجر 😒 ويتم علينا الشفاء جميع يارب العالمين
الله يعينك أذكر إستمر معي بعد الغصة فترة مي بسيطة وكنت أخاف اختنق ونا اكل 😔 بس تطمني بالعكس بإذن الله كله خير كلي واشربي وانبسطي كله قلق وشئ المفروض قدك عارفه كيف تتعامل معاه بهدوء الله يعافيك ويفرحنا بشفائك وشفائنا جميعاً 😍 آمين 🌹

أبو عبادي 01-05-2017 04:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1267167)
...

صباحك سعيد بأذن الله 💕..

الله يسلمك و اممميين ياربب و يرزقك اضضعاف دعوتك ياربب 💜💜..
والله حالياً احس ب خوف يمكن عشان سويت ذنب ؟ الله يتوب ع الجميع و من اليوم احس ب غغغرابه و كل م خفت تجيني غصة الحلق وتخيلات و النفس يعني بداية اعراض النوبه .. والله حتى الحين نفس الشيء وجججداً خايفه ..

مرحبا الحمد لله كيف حالك دحين وآسف دايم ارد متأخر 😔 ؟؟ الله يحفظك يا اختي في نفس الوقت اللي الآن خايفة فيه بكرة إن شاء الله لازم تكوني نايمة في نفس ذا الوقت خلي الخوف يعيش برا حياتك وركزي دايماً ع دي الأوقات اللي يكون فيها يتعبك نامي فيها وخليه يتفش منك 😂😒 وبإذن الله حيخف خالص ولاتفكري لابغصة ولاغيرة حطي الكلمة دي في بالك النوبة تجي وبتروح وانا بخير إن شاء الله 😍 وربنا مايوريك إلا كل خير ويعينكم ويكتب لكم الآجر 😔🌹

أبو عبادي 01-05-2017 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1267212)
السسلام ععليكم ..

اسعد الله صباحكم 💕..

والله ي جماعة الخير يمكن لي يومين او يوم ونص دوخه و غرابه ممره .. و خخوف مستمر .. والله حتى ابسسط الاشياء اخاف منها , يعني زي مثلاً لما اكل اندومي يسبب لي دوخه ف جلست اسبوع اجوع بس م اكله عشان م ادوخه و من شويات سويته و جالسه اكله الححين وخخايفه مره مره صح موضوع م له داعي بس والله غصب وانتوا تعرفوا وسواس عامل عمممايل تخيلات واشياء الله يكون ب العون والنففس برضو النفس حاجه ثانيه .. اسستغفرك ياربب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الخير والسعادة 🌹
الله يفرجها عليك يارب اصبري واحتسبي وحاولي تستغفري لاتكوني فاضية الخوف والوسواس يستغل فترة هدوئنا بالسلب علينا فلا بد نكون مشغولين 😔
حتى نسلم من شره بعد رحمة الله تعالى
زيك مرة اكلت اندومي وخوفني ممكن اشرق فيه وكيف يطلعوه من حلقي 😣😒 استغفر الله العظيم بس
بس الحمد لله قمت مافكر إلا بعكس الفكرة واكل شوي شوي 😒😢 الله المستعان وربي يكتب لك ولنا جميعاً الشفاء العاجل آمين يارب العالمين🌹

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1267216)
و كممان م انسى اني احيان اشوف شيء احس اني شافته قبببل .. وجيت ابي ابحث ف قوقل عن سببه كتبت حاجه وطلع لي التنبؤ ب الاشياء قبل وقوعها واقتراب الموت وربي انفجججعت اكثر ي جماعه 😩😩😩😩💔.. الله يطول ب عُمري واعمارنا جميعاً ع طاعته ياربب ❤❤..

صحيح تصدقي حتى الناس اللي اعرفهم وهم ماشاء الله طيبين يقولوا كذا بس كمان احنا قلقين ونركز على الشئ بزيادة ونقعد نوسوس ف تضل الفكرة مصدر قلق مستمر لنا إنه سبب أو عرض من أعراض الموت أسأل الله أن يطيل عمرك وأعمارنا ع طاعته آمين ويرحمنا برحمته من دا الوسواس اللي بقي شوية ويصير واحد من أخواني 😂😂 أسأل الله الفرج لكم ولي ومالنا غير الصبر الحمد لله على كل حال 🌹

أبو عبادي 01-05-2017 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1267304)
وكلامك اختي الحمد لله أكد مخاوفي لاني انا كتييير بحس اني شفت الحاجه دي قبل كده وأخلاف وأقول معناه ايه

مساء قميل وسعيد لام محمد ربي يحفظك ويطول بعمرك ع طاعته أنا ملاحظ قلقك الشديد في أغلب المواضيع والله يا أم محمد حاسين بيك بس الأحلام دي تحتاج صبر وعزيمة وقوة منك إنتي لاتفكري ماكنا نحلم زيك والله كنت أنتكس من الأحلام فقط مارأيك وليس بموقف أو غيره إنتي بس طولي بالك وإعرفي إنها من الشيطان ولن تضرك بإذن الله تعالى وإقرأي حديث النبي صلى الله عليه وسلم ولكن بتمعن ويقين تام وستجدي الحل والفرج بإذن الله تعالى الحديث :

ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((الرؤيا الصالحة من الله، والحلم من الشيطان، فإذا رأى أحدكم ما يكره فلينفث عن يساره ثلاثا، وليتعوذ بالله من الشيطان ومن شر ما رأى ثلاثاً، ثم ينقلب على جنبه الآخر، فإنها لا تضره ولا يخبر بها أحداً))

وأسأل الله أن يحفظك من كل شر ويخليك لعيالك وزوجك آمين يارب العالمين 🌹

أبو عبادي 01-05-2017 07:48 PM

فينكم تفشتوني :(

عبدو عمر 01-05-2017 08:27 PM

السلام عليكم

كيف حالكم اخواني في نفساني ؟

أبو عبادي 01-05-2017 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1267461)

السلام عليكم

كيف حالكم اخواني في نفساني ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير أخي وحبيبي عبدو الله يحفظك |

مثل الطبيعه 02-05-2017 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1267216)

كلنا بني البشر يحصل لنا نفس الي تقولين عنه كاني شفت اللحظه من قبل سبحان الله يقول ذا الشي وانت ببطن امك تشوف حياتك !ماادري اذا صدق او كذب .....عموما لا تخافي ياقلبي شي جدا طبيعي الله يطول اعمارنا ع طاعه ويحط السعاده والطمأنينه بقلوبنا .

مثل الطبيعه 02-05-2017 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1267378)
يا اهلا وسهلا بالطبيعة ☺️🌹
وصباحك ومساك يارب الله يحفظك
الحمد لله على كل حال مرة كدا ومرة كدا الله يكتب لنا الاجر 😒 ويتم علينا الشفاء جميع يارب العالمين
الله يعينك أذكر إستمر معي بعد الغصة فترة مي بسيطة وكنت أخاف اختنق ونا اكل 😔 بس تطمني بالعكس بإذن الله كله خير كلي واشربي وانبسطي كله قلق وشئ المفروض قدك عارفه كيف تتعامل معاه بهدوء الله يعافيك ويفرحنا بشفائك وشفائنا جميعاً 😍 آمين 🌹

صحيح المفروض ارمي ذا الوسواس بالزباله الله يكرمك طفشني احيانا يززيد لما اجي اخذ لقمه واللقمه بفمي يجيني قلق فضيع لدرجه احسسس فعلا بالغصه بس هي مو غصه اعوذ بالله من شر الشيطان والنفس

مثل الطبيعه 02-05-2017 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1267304)

ماتخافيش ياقلبي من الاحلام والله ياما حلمت احلام مااقدر اتكلم عنها بس مابيصيبك شي الا المكتوب لا تخافي ابدا ......اقري عن الاحلام وعلاقتها بالعقل الباطني ...يسعدك ربيward

أبو عبادي 02-05-2017 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1267621)
صحيح المفروض ارمي ذا الوسواس بالزباله الله يكرمك طفشني احيانا يززيد لما اجي اخذ لقمه واللقمه بفمي يجيني قلق فضيع لدرجه احسسس فعلا بالغصه بس هي مو غصه اعوذ بالله من شر الشيطان والنفس

الله يعينك ويبعده ربي عنك عاجلاً غير آجل ويتم عليك وعلينا الشفاء آمين

عبدو عمر 02-05-2017 01:01 PM

السلام عليكم

الهدوء يُطور التفكير ...

انعكاسات 02-05-2017 02:07 PM

ظهيرة الخير !

كيفكم ان شاءالله بخير ؟
امس ماقدرت انام كويس لأن مكيف غرفتي خرب او بالاصح نفس الكهربا خربانه
ولما صحيت كنت عادي بس جسمي احسه مكسر مره وشربت مويه ينقال عشان اصحصح وبشرتي تصير صافيه
شفت فطاير على طاولة الطعام اخذتها مع عصير
شوي حسيت ألم بظهري رحت انسدحت وصار كتمه والم ببطني ورحت دورة المياه الله يكرمكم
عاد جاني شعور عدم الاستيعاب و الكتمه وافكار عن الموت
مدري هو القولون والا الم عادي

نقابي تاجي 02-05-2017 05:19 PM

ازيكم يااخواني انا بقالي يومين هادية جدا ومتقبلة فكرة الموت ومسلمة امري لله ومجتليش نوبات هلع خالص لدرجة اني شكيت اني خفيت وكنت ناوية ادخل اقولكو لكن للاسف ملحقتش افرح ورجعلي الوسواس النهاردة قوي واقنعني ان الهدوء اللي كنت فيه دة دليل علي قرب اجلي وجتلي نوبة هلع طبعا حد حصل معاه قبل كدة زيي

أم محمد حكيم 02-05-2017 05:34 PM

اييييوة كتيييير تحصلي يجي عليا اوقات أحس اني مطمنه مع وجود الفكره وأخاف انا ليه مطمنه واوسوس .والأعضاء معظمهم تكلم في نفس النقطه راء المتفاءله .راجيه الأمان .الحمد لله .كلنا نفس المخاوف

الحمدلله دائماً 02-05-2017 08:23 PM

السسلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً يمكن امس واليوم وانا متقبله فكرة الموت وعادي جداً انو اقول محد يموت قبل يومه و هذا قضاء وقدر و اتكلم عادي و امي كانت تحكيني عن جدتها قبل ساعات من موتها وكنا ع طريق سفر بس كنت صغيره افتكر شوي و خفت شويتين ورجعت قولت هذا يومها و عادي انو الموت هو زي لما الواحد ينام مغمض و م يحس ب شيء ابدداً ف ليه اخاف واتعب نفسي و اهلك عُمري ؟؟
و كل شوي اسمع عن الموت او اشوف او اقرأ لين خلااص احس رجعت اخاف اكثر من قبل مدري ليه ؟؟

وامس واليوم دوخه وصداع عشان نومي و حلمت اليوم حلم عادي ويفجع مدري كيف واحس قمت خايفه وقلقانه ورجعت اكمل ونسيت ورجع الخوف الحين ..

بَحة حزنْ 02-05-2017 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1267924)
السسلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً يمكن امس واليوم وانا متقبله فكرة الموت وعادي جداً انو اقول محد يموت قبل يومه و هذا قضاء وقدر و اتكلم عادي و امي كانت تحكيني عن جدتها قبل ساعات من موتها وكنا ع طريق سفر بس كنت صغيره افتكر شوي و خفت شويتين ورجعت قولت هذا يومها و عادي انو الموت هو زي لما الواحد ينام مغمض و م يحس ب شيء ابدداً ف ليه اخاف واتعب نفسي و اهلك عُمري ؟؟
و كل شوي اسمع عن الموت او اشوف او اقرأ لين خلااص احس رجعت اخاف اكثر من قبل مدري ليه ؟؟

وامس واليوم دوخه وصداع عشان نومي و حلمت اليوم حلم عادي ويفجع مدري كيف واحس قمت خايفه وقلقانه ورجعت اكمل ونسيت ورجع الخوف الحين ..

هلآ حبيبتي .. اولآ بقولك عن موضوع المصادفات اللي هو حق ان مثلا تقرين او تشوفين شي عن الموت تحصصصصصصصصصصصصصصل معي كثير واقرب شي تو قبل شوي رسلت لي وحده كلام عن الموت وقالت اسفه بالغلط ماتدرين كمية الخوف اللي بقلبي لما قالت بالغلط قلت لايكون من الله مرسله انذار > هذا هو تفكيرنا لان بكل بساطه الوسواس ماكل عقولنا ونظن ان كل شي نشوفه عن الموت انذار او شي من هالقبيل
واصادف كثير عن هالشي بتويتر وبالواتس والله هالطاري اسمعه بكل مكان حتى الماذن اسمعه يقرا ايه عن الموت !!
ثقي ثقه ان الكل يصادف كذا وطبيعي ولاتقلقين ابد شي عادي ماله دخل بالموت ولاشي .. الكل يصادف هالطاري حتى الشخص الطبيعي اللي مافيه وسواس لكن احنا لان موسوسين نهول كل شي نحسه او نشوفه .
اما الاحلام كلها حديث نفس لارؤيا لخائف يعني احلمي وانسي قطي الحلم ورا ظهرك ماراح يتحققق ابد ابد ابد

الله يشفينا يارب يارب ويجعل كل م صابنا اجر وبداية خير ويعوضنا الله ع صبرنا سعاده تنسينا ايام التعب ذي كلها ونعيش بصحه وعافيه ..

نقابي تاجي 02-05-2017 10:09 PM

اقتباس:

السسلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

والله نفس اللي حصلي بالظبط كنت متقبلة فكرة الموت وعادي جدا وبعد كدة الوسواس اللعين رجع يخوفني تاني

نقابي تاجي 02-05-2017 10:12 PM

حد بيزيد معاه الوسواس لما يعمل طاعة او عبادة او يحاول يقرب من ربنا اكتر انا دايما بيزيد عليا كل ماعمل طاعة ويحسسني اني بعمل كدة عشان خلاص حموت وبالذات بتعب جدا وقت صلاة العشاء ودايما بصليها بصعوبة وببقي مش قادرة اخد نفسي

أم محمد حكيم 03-05-2017 01:48 AM

اقتباس:

السسلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

اختي الحمد لله سبحان الله نفس الأفكار والمخاوف بس انتي كيف يعني حلم عادي ويفجع

الحمدلله دائماً 03-05-2017 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1267988)
هلآ حبيبتي .. اولآ بقولك عن موضوع المصادفات اللي هو حق ان مثلا تقرين او تشوفين شي عن الموت تحصصصصصصصصصصصصصصل معي كثير واقرب شي تو قبل شوي رسلت لي وحده كلام عن الموت وقالت اسفه بالغلط ماتدرين كمية الخوف اللي بقلبي لما قالت بالغلط قلت لايكون من الله مرسله انذار > هذا هو تفكيرنا لان بكل بساطه الوسواس ماكل عقولنا ونظن ان كل شي نشوفه عن الموت انذار او شي من هالقبيل
واصادف كثير عن هالشي بتويتر وبالواتس والله هالطاري اسمعه بكل مكان حتى الماذن اسمعه يقرا ايه عن الموت !!
ثقي ثقه ان الكل يصادف كذا وطبيعي ولاتقلقين ابد شي عادي ماله دخل بالموت ولاشي .. الكل يصادف هالطاري حتى الشخص الطبيعي اللي مافيه وسواس لكن احنا لان موسوسين نهول كل شي نحسه او نشوفه .
اما الاحلام كلها حديث نفس لارؤيا لخائف يعني احلمي وانسي قطي الحلم ورا ظهرك ماراح يتحققق ابد ابد ابد

الله يشفينا يارب يارب ويجعل كل م صابنا اجر وبداية خير ويعوضنا الله ع صبرنا سعاده تنسينا ايام التعب ذي كلها ونعيش بصحه وعافيه ..

...

هلا حبّوبه 💕..

اممين يارب أجمعين 🌟❤..

ايه فعلاً لأنو العقل الباطن مخزن الافكار هذي في دواخلنا ع هيئة خوف و ترقب وتوتر وقلق ..
لكن وصلت فيني المواصيل اني اتخيل و اتعب واخاف جداً حتى الاستحمام اعاني وقتها .. الحمدلله ع كل حال والله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 03-05-2017 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1268011)
حد بيزيد معاه الوسواس لما يعمل طاعة او عبادة او يحاول يقرب من ربنا اكتر انا دايما بيزيد عليا كل ماعمل طاعة ويحسسني اني بعمل كدة عشان خلاص حموت وبالذات بتعب جدا وقت صلاة العشاء ودايما بصليها بصعوبة وببقي مش قادرة اخد نفسي

...

ايه والله نفسي ب الضبط حتى لما احزن ع احد صيحت عليه او احزن ع اخواني اني رفضت منهم حاجه اخاف من حزني ذا .. وكمان اخاف اكتب او ارسل شيء ذكر و الصلاه جهاد .. وحتى القرآن اقرأه ب صعوبه

الحمدلله دائماً 03-05-2017 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1268081)
اختي الحمد لله سبحان الله نفس الأفكار والمخاوف بس انتي كيف يعني حلم عادي ويفجع

...

اي والله نفسها .. يعني حلم عادي بس قعدت اتكلم عن الموت فيه وحديث عن الرسول و صحيت خخخخايفه ..

الحمدلله دائماً 03-05-2017 02:16 AM

ي جججماعة زاد معاي الخوف لأنو مرهقه نوم .. و لأنو رجعت شفت صوري و انا صغيره و خخفت اني جلست اتفرجها .. 😩

انعكاسات 03-05-2017 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1268091)
ي جججماعة زاد معاي الخوف لأنو مرهقه نوم .. و لأنو رجعت شفت صوري و انا صغيره و خخفت اني جلست اتفرجها .. 😩

ياقلبي انتي مررره تذكريني بنفسي
مخاوفك نفس مخاوفي 😢
والله حتى الاستحمام كنت اعاااني منه مره
وكل اللي مريتي فيه والله كللللنا مرينا فيه
الله يعيننا يختي شي متعب ويارب نؤجر عليه
معليه احس هالفتره الاغلب زايد وضعه
انا كمان مثلكم اكون عادي فجأه تبلد فجأه خوف وهكذا
حتى صيام القضا خايفه منه واصلا اتعب بالصيام فكذا متوتره وهو ببالي
الله يعيننا بس

الحمدلله دائماً 03-05-2017 03:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1268105)
ياقلبي انتي مررره تذكريني بنفسي
مخاوفك نفس مخاوفي 😢
والله حتى الاستحمام كنت اعاااني منه مره
وكل اللي مريتي فيه والله كللللنا مرينا فيه
الله يعيننا يختي شي متعب ويارب نؤجر عليه
معليه احس هالفتره الاغلب زايد وضعه
انا كمان مثلكم اكون عادي فجأه تبلد فجأه خوف وهكذا
حتى صيام القضا خايفه منه واصلا اتعب بالصيام فكذا متوتره وهو ببالي
الله يعيننا بس

...

اي والله ي روحي انتِ مره تشابهي لي مره 😢..
ي شيخه والله حلم قلبني وخايفه منه والتخيلات و تصرفاتي اللي اساساً طبيعيه بس الوسواس عامل ععمايل .. الله يأجرنا و يشفينا و يرزقنا سعاده اضعاف تعبنا ياربب و يطول اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

أبو عبادي 03-05-2017 10:47 AM

صباح الخير جميعاً ويارب تكونوا بخير 🌹

أم محمد حكيم 03-05-2017 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1268109)
...

اي والله ي روحي انتِ مره تشابهي لي مره 😢..
ي شيخه والله حلم قلبني وخايفه منه والتخيلات و تصرفاتي اللي اساساً طبيعيه بس الوسواس عامل ععمايل .. الله يأجرنا و يشفينا و يرزقنا سعاده اضعاف تعبنا ياربب و يطول اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

فعلااااا صدقتي والله حلم قلبني انا بقالي أسبوع زايد عندي وسواس الاحلام أتذكر الاحلام القديمه وأخاف منها واربطها بالاحلام الجديده وخوف وحزن ومليش نفس تعمل حاجه .كل ما انسي وافرح أفكر الاحلام اخاف

نقابي تاجي 03-05-2017 10:50 PM

كل مابقي كويسة ومطمنة الاقي فكرة تيجي في دماغي تقولي مطمنة ليه منتي كدة كدة حتموتي لو مش دلوقتي يبقي بعدين ويرجعلي الوسواس والخوف تاني

انعكاسات 04-05-2017 12:01 AM

أهلا !

يا جماعه تأكدت من شي
فعلا الوحده والعزله تزيييد الافكار
قبل فتره اختي جات من السفر عندنا وجلست مده
حسيت اني انشغلت معها ومع بناتها ونسيت الوسواس الى حد ما
نسيت الخوف والقلق الا مرات يشد علي واجي اكتب هنا
بس عموما احس اني تحسنت واختلال الانيه صار اخف
صدق الواحد لما ينشغل تماما ويختلط بالناس ينسى تعبه
اصلا حتى دخولي للمنتدى قل كثير
بس لما سافروا بسلامتهم احس صار البيت فاضي
و رجعت اجلس لحالي و فجأه قاعده ترجع لي الاعراض
كمان اهلي احسهم طفشانين فصرت متأثره فيهم
فجأه رجعت لي الوساوس فجأه رجع لي الشعور اني بدون هدف
فجأه احس انو ماعندي شي والافكار قاعده ترجع لي
وصدق بمجرد فكره جاتني على طول ينشد صدري !
بس ماعرف بإيش انشغل ! لا احد يقول لي هوايه والا اعمال منزليه
لان حتى لما اسويها تكون الافكار ببالي

الحمدلله دائماً 04-05-2017 07:39 AM

السسلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

صباحكم خير بأذن الله ..🌟'

ي ججماعة الخير فجأة بعد صلاة الفجر كنت اتفرج واحاول اتجاهل الرسواس وفجأة قلبي يدق بسرعه خفت شويتين بعدين حاولت انسي نفسي .. والحين رجع لي الخوف ممره , لأني جالسه احاول ف امي م تنوم و نجلس نسولف و خفت انو ليه م انوم واهليها تنوم ليه ابيها تجلس معاي ؟؟ استغفرك ياربب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته يلربب ❤❤..

بس والله جاني خوف حتى وانا اكتب الحين و مصدعه جداً من النوم و الدوخه م تفارقني الا ساعات فقط و انا شكيت انو الدوخه قلة شرب ماي لأنو اشرب كاستين كل اليوم بس ..

ف والله مدري ليه كذا خايفه واوسوس ..

الحمدلله دائماً 04-05-2017 07:41 AM

و كممان اتحمس اذاكر مره بس مثلاً انشغل ف البيت وبعدين م بي حيل افتحهم اتفرج اي شيء بس م ادرس و خفت انو م ني حالسه ادرس و انو هما مدري كيف هرجي ملخبط .. استغفرك ياربب .. والله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..طمنوني عنكم 💕؟

الساعة الآن 04:43 PM