نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مبتلاه بالهلع 30-03-2019 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1365309)
مرح اعتذرلها الا لما تعتذرلي وتعرف السبب هي

ايه والله سلاما صدقتي يا قطرات الذهب 🙂

وعل الثلج 30-03-2019 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1365316)
هلا وسهلا ابو نجلا منور ..
اغلب اللي معهم اكتئاب يكرهون قومة الصبح اتوقع لأنهم يحسون ان الناس لاهين عنه ومختلفين عنه والدنيا مشت وخلته بعكس لما يصحى بالليل من النوم يحس انه راح وقت ممل وميت وينتظر يوم جديد .. هذا رأيي .
الله يعين لحد ينط لي ويبثرني الحين .
ابو نجلا احس انك تخاف من فكرة الانتحار وتنكد عليك يومك وهالشي علامه جيده لأن فيه نوعين من اللي تراودهم هالفكره نوع كاره للحياه ونوع حزين ومحبط من الحياه انت زمان حاولت الانتحار لكن الان تخاف من الفكره معناها في تطور جيد حتى لو كان بسيط ..
لاتخاف ولا تحزن فقط غير وضعك اللي انت عليه اطلع تكلم مع احد نام سوي اي شي وتخف الفكره شوي شوي .
الف لاباس عليك

بوجودك يالنادرة

مالنا إلا الصبر و خير المعين ربي و ربك و رب كل العالمين

و الله يا قطرات إن التفكير بالإنتحار بمجرد هجس و خاطرة خطافية تمر على العقل إني أتمنى لحظتها إني مت قبلها موتة طبيعية و لا جاني هالهاجس لكن مكافحين و مجاهدين عسى الله ينصرنا في كل جبهة من جبهات قتالنا ضد العدو الرئيسي ( الأمراض النفسية و الشخصيات المضطربة و أمراضنا العضوية )

يعلم الله إني أستفدت من تقنية الديتوكس و السيدونا و راح أقرا عن جلسات التحقيق و سريان السرنديب و يالله بدبرة خير في كل أمر من أمورنا

الله يشفيكم فردا فردا

صبري 30-03-2019 06:56 PM

سلاما عليك

صبري 30-03-2019 07:02 PM

انا شخص اقدر الأشخاص الي يقدرون اما الي مايقدر مايستاهل تقدير كان الأجدر انك تعتذريلي على الي سويتيه

صبري 30-03-2019 07:20 PM

والله فعلا عرفت كلمه لمياء الحزينه يوم تقول منافقين هههه فهمت قصدها
يجونك بوجه وبعدين ينكشفون لك

ماراح يبقى 30-03-2019 07:37 PM

.....الله يعيين

صامدة رغم المحن 30-03-2019 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1365316)
هلا وسهلا ابو نجلا منور ..
اغلب اللي معهم اكتئاب يكرهون قومة الصبح اتوقع لأنهم يحسون ان الناس لاهين عنه ومختلفين عنه والدنيا مشت وخلته بعكس لما يصحى بالليل من النوم يحس انه راح وقت ممل وميت وينتظر يوم جديد .. هذا رأيي .
الله يعين لحد ينط لي ويبثرني الحين .
ابو نجلا احس انك تخاف من فكرة الانتحار وتنكد عليك يومك وهالشي علامه جيده لأن فيه نوعين من اللي تراودهم هالفكره نوع كاره للحياه ونوع حزين ومحبط من الحياه انت زمان حاولت الانتحار لكن الان تخاف من الفكره معناها في تطور جيد حتى لو كان بسيط ..
لاتخاف ولا تحزن فقط غير وضعك اللي انت عليه اطلع تكلم مع احد نام سوي اي شي وتخف الفكره شوي شوي .
الف لاباس عليك

فعلا أكره قومة الصبح بل كثير أقول جا الصبح تاني ياليته لم يأت
بالنسبة لفكرة الانتحار هي معذبة جدا جدا أصلا ما أظن واحد تجيه وما يتعذب خاصة نحن المسلمين كما قال عالي أتمنى أموت قبلها ولا تجيني

حمال الأذية 30-03-2019 11:39 PM

الله يشفيكم يا اخوان من هذا البلاء الصامت..... يا رب شافي كل مريض ارهقه المرض النفسي والعضوي علي حد السواء.....

الوردي 31-03-2019 07:00 AM

صباح الخير ، يوما طيبا للجميع
اخواني الاعزاء ابتعدوا عن المشاحنات ترا الدنيا ما تسوى

الوردي 31-03-2019 07:16 AM

بالنسبه للاكوان المتوازيه والشخصيات المتعدده
هذي الاشياء والافكار تعجبني كقصص في الافلام مثلها مثل سندباد والابريق السحري ، يعني كلها خرافات بالنسبه لي لكن تعجبني اذا كانت على شكل قصص وبالطبع اعتبرها خرافات وليست حقيقيه ، وكثير من قصص الانمي والافلام تحدثت عن العوالم المتوازيه والسفر للماضي والمستقبل ، لكن اولا واخيرا كلها خرافات وقصص لا تمت للواقع بصله ، كنت استمتع بها في الماضي قبل تتكابل علي الامراض : )

ظل امرأة 31-03-2019 08:58 AM

صباحكم مكلل بالرضا والعافية اخواني ⚘⚘

عبدو عمر 31-03-2019 01:31 PM

السلام عليكم
مع الجو الجميل الممطر... نتذكر اخواننا في الملتقى
نسأل الله العلي القدير للجميع الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية
بالتوفيق دائما

نجمة الفلك 31-03-2019 02:25 PM

هلا بالجميع....والله لي ثلاث ايام كل يوم اصحي اسوء من اللي قبله كارهه حياتي ومالي خلق شي مدري وش اسوي بعمري مليت كل شي ولا لي نفس بشي الله يفرجها علي الجميع يارب ....

صامدة رغم المحن 31-03-2019 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1365416)
هلا بالجميع....والله لي ثلاث ايام كل يوم اصحي اسوء من اللي قبله كارهه حياتي ومالي خلق شي مدري وش اسوي بعمري مليت كل شي ولا لي نفس بشي الله يفرجها علي الجميع يارب ....

مثلك تماما وكأن صخرا طابق على صدري
حسبنا الله ونعم الوكيل

رنود.. 31-03-2019 02:41 PM

مسااء الخير للغالين
اخباركم
مسافره اليله دعواتكم لي

صامدة رغم المحن 31-03-2019 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنود.. (المشاركة 1365421)
مسااء الخير للغالين
اخباركم
مسافره اليله دعواتكم لي

تروحي وترجعي بالسلامة

رنود.. 31-03-2019 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1365422)
تروحي وترجعي بالسلامة

الله يسلمك حبيبتي

وعل الثلج 01-04-2019 02:25 PM

سفرة سعيدة يا رنود

تروحي و ترجعي بالسلامة

فرحت كثير بتحسنك

الله و إياك

وعل الثلج 01-04-2019 02:55 PM

إبتهال المعذرة كنت تعبان أمس

كنت سادح ع السرير من الظهر إلى الليل و نمت من الليل إلى الصباح اليوم

أمس هواجيس داهمتني و أنا سادح أروح من فكرة لفكرة عشوائيه و مزاجي هابط و كنت منفعل فيني عصبية و قلق

إي عيوني يا عيوني ههه مستمر ع القطرة و الله يشفينا أجمعين

و الله الجو هنا بالشرقية عجة غبار يقولون سوف تتساقط الأشجار عفوا قصدي يتساقط المطر من متوسطة لغزيرة بعد قليل يعني وقت العصر
يلا متشوقين للمطر
بس و الله حزين عشان الأجواء الحلوة بتروح ليتني بأوروبا حيث الهواء العليل و الخضرة

وعل الثلج 01-04-2019 03:56 PM

مبتلاه بالهلع 01-04-2019 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1365510)

أمس هواجيس داهمتني و أنا سادح أروح من فكرة لفكرة عشوائيه و مزاجي هابط و كنت منفعل فيني عصبية و قلق

و الله الجو هنا بالشرقية عجة غبار يقولون سوف تتساقط الأشجار عفوا قصدي يتساقط المطر من متوسطة لغزيرة بعد قليل يعني وقت العصر
يلا متشوقين للمطر
بس و الله حزين عشان الأجواء الحلوة بتروح ليتني بأوروبا حيث الهواء العليل و الخضرة

على طاري العيون كنت وانا صغيره اذا عورتني عيوني اروح لأمي ومنهاره من بكي كاني في عيني صاروخ 😂واخليها تمطها وتفتحها وتتفل عليها وارتااااح بعدها 😂 فا روح لأمك خلها تمطها وتتفل عليها وقدامك العافيه صدقني

مبتلاه بالهلع 01-04-2019 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1365510)

يلا متشوقين للمطر

يا ذي الهواجيس الي يشوفنا يقول عندنا تجاره أد الدنيا الوليد بن طلال على غفله ولا زوج وعيال شغالين بالنا ولا الحب ومن حب ما قتل اقسم بالله لا تجاره فقر وعيشتن قشرا ولا زوج سنقل والله ولا حب تصحر عاطفي حاد ☹️ فا ليش شغلة البال والهواجيس بلاه والله ابليس معشش ومتربع في مخوخنا ومعطينه وجه والفرااااااغ انتبه منها يا عالي الفراغ وابليس لا تعطيهم وجه وانت رجال ما شاء الله عليك بإذن الله تقوى عليه

مبتلاه بالهلع 01-04-2019 09:27 PM

معليش احب اشطح شوي

في ملتقى فضفضه في موضوع من هو العضو الي في بالك تكفون روحو كلكم وقولو ابتهال وامدحو كثير وانا كاني ما ادري وبدخل وبتفاجأ وانحرج واشكركم وكذا يعني اذا ما عليكم امر وكلافه ادخلوا السرور في قلب اختكم الضعيفه ابتهال ما ابي واحد ولا ٢ الي يدخل ابيكم كلكم تكفون يالله بروح لبيتنا ملتقى الهلع اقولهم يسون مثلكم 😁

وعل الثلج 01-04-2019 09:45 PM

خلوني اسج في دنياي لو ساعه
يكفي لنفسي من الضيقات ماجاها
ياقلب ياللي جميع النصح ماطاعه
هواجس لادلهم الليل خاواها
الوقت الاقشر سبب بلواه واوجاعه
عادته مع العنا يبطي ماخلاها

...

صامدة رغم المحن 01-04-2019 10:16 PM

اليوم الدكتورة عاملتني سيء جدا عصبت مني وسمعتني كلام زفت ورفضت تصرف لي اللامكتال حسبي الله ونعم الوكيل

مبتلاه بالهلع 01-04-2019 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1365583)
اليوم الدكتورة عاملتني سيء جدا عصبت مني وسمعتني كلام زفت ورفضت تصرف لي اللامكتال حسبي الله ونعم الوكيل

كان اخذتي الفلوس وقدمتي شكوى ضدها للادارة العياده

صامدة رغم المحن 01-04-2019 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1365585)
كان اخذتي الفلوس واشتكيتي عليها

مافهمت
المهم سألت عنك في من هو العضو اللي ببالك
وما أجاملك فعلا اليوم إنت ببالي والمفطح😅😅😅

صامدة رغم المحن 01-04-2019 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1365585)
كان اخذتي الفلوس وقدمتي شكوى ضدها للادارة العياده

لا هي فقط عبر مكالمة أنا عارفة أنه غلط أسألها لكن هي للي أعطتني الرقم من غير حتى ما أطلبه منها وقالت لي خبريني عن كل جديد

الوردة المغربية 01-04-2019 10:33 PM

الم بالراس وجع نفسي كبير جدا ربي يعين

صامدة رغم المحن 01-04-2019 10:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1365588)
الم بالراس وجع نفسي كبير جدا ربي يعين

خذي لك دواء اسمه كودوليبران هو ممتاز للصداع المصاحب للأمراض النفسية والطبيب النفسي هو اللي وصفه لي لكن لا تداومي عليه بشكل يومي

الوردة المغربية 01-04-2019 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1365589)
خذي لك دواء اسمه كودوليبران هو ممتاز للصداع المصاحب للأمراض النفسية والطبيب النفسي هو اللي وصفه لي لكن لا تداومي عليه بشكل يومي

دوليبران كتقصدي ؟

صامدة رغم المحن 02-04-2019 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1365595)
دوليبران كتقصدي ؟

لا هذا كودوليبران فيه مادةالبراسيتامول والكوديين ( بجوج ) معا لا أعرف رفع الصور من جهازي لهنا كي أرسله لك
بالمناسبة إخواني أخواتي علموني طريقة رفع الصور في التعاليق والتواقيع لأني نسيت الطريقة

امل حياة 02-04-2019 01:10 AM

كيفكم يا جماعة ؟ البدراني ، ابو نجلا ، الوردة المغربية ، طه ، شاطئ الراحة و كل أصحاب الصفحة،
أنا بانتكاسة ، مخنوقة محتاجة ادردش مع حدا على الخاص دون محاكمة ، تعبانة كثييير 😢😢😢

صامدة رغم المحن 02-04-2019 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياة (المشاركة 1365600)
كيفكم يا جماعة ؟ البدراني ، ابو نجلا ، الوردة المغربية ، طه ، شاطئ الراحة و كل أصحاب الصفحة،
أنا بانتكاسة ، مخنوقة محتاجة ادردش مع حدا على الخاص دون محاكمة ، تعبانة كثييير 😢😢😢

فضفضي وقولي مافي خاطرك

امل حياة 02-04-2019 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1365601)
فضفضي وقولي مافي خاطرك

مابينحكى على العام يا اختي ، اذا فيكي ارسليلي على الخاص

صامدة رغم المحن 02-04-2019 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياة (المشاركة 1365602)
مابينحكى على العام يا اختي ، اذا فيكي ارسليلي على الخاص

آسفة الادارة لا تقبل الخاص
صراحة لازم لنا حل في مشكلة الخاص هذه ولو فتح دردشة خاصة لا يطلع عليها الا الاخوات والادارة طبعا

امل حياة 02-04-2019 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1365603)
آسفة الادارة لا تقبل الخاص
صراحة لازم لنا حل في مشكلة الخاص هذه ولو فتح دردشة خاصة لا يطلع عليها الا الاخوات والادارة طبعا

اي و الله صحيح ، يا ريت يفتحولنا الخاص ،
و شكرا ليك اختي على اهتمامك

وعل الثلج 02-04-2019 01:29 PM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير يا غوالي

و

مرحبا فيكم جميع

الله يشفيك أم رحاب بإذن الله أزمة و تعدي

عزيزة صامدة

الصور إذا هي من قوقل ما عليك إلا حفظ الصورة في جهازك ثم تذهبين إلى موقع من مواقع تحميل الصور زي هذا https://up.top4top.net/ أو هذا http://www.m9c.net/ أو هذا https://www.0zz0.com/
ثم تضغطين على أيقونة إختيار الملف
إذا ضغطتي على أيقونة إختيار الملف تجيك الصور المحفوظة إختاري منها ما شئتي ثم إضغطي على أيقونة رفع
ضغطتي على أيقونة رفع راح تتحمل الصورة و يطلع معها أكواد ( روابط ) إختاري كود للمنتديات إنسخيه كامل و ألصقيه هنا

إذا ما تعرفين تحفظين الصورة من قوقل
إضغطي على الصورة بزر الماوس اليمين يجيك إختيارات إختاري [ حفظ الصورة بإسم ] إحفظيه في برنامج الصور الخاص بك بإسم أو رقم معين على كيفك

واضح الدرس إن شاء الله فهمتوا
إذا ما فهمتوا عادي أعيد الشرح و اللي ما ينتبه راح أطقه بالخيزرانة ههه أخليه يتوب ينام أو يسرح أو يلعب وقت محاضرتي

وعل الثلج 02-04-2019 01:50 PM

سامحيني إبتهال أعاني من تعكر و عسر مزاجي

سامحوني كلكم

وعل الثلج 02-04-2019 01:53 PM

الساعة الآن 05:20 AM