نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

نمر شرقاوي 13-04-2019 11:41 PM

ابو نجلاء الله يعينك ياغالي الحال من بعضه عاطل من سنه عندي شهادة كويسه دورنا كل مكان الكل يبي خبره ولا تجيك راتب قليل حاليا مقدم على تطوع وعمل خير وحتى الجمعية اللي فيها نصحني اقدم اوراقي عندهم ممكن الله يكتبها واشتغل معهم والحلو انك بتكون دايم سباق للخير

وعل الثلج 13-04-2019 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367296)
هههههه ابو نجلاء الله يسعدك ، انا احب النمر من صغري تحسه فيه هيبه وقوة ويستاهل لقب ملك الغابه بس الواسطه شينه

هههههههه الله يسعدك فعلا واسطة و شكل الواسطة كان الثعلب الحصني أنا حضرت مؤتمر الرئاسة ذا و كنت الذيب و شفت هذا المكر منه و فيه و حزنت على إستبعاد النمر
خبيث الثعلوب علومه ردية ههه

نمر شرقاوي 13-04-2019 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367309)
هههههههه الله يسعدك فعلا واسطة و شكل الواسطة كان الثعلب الحصني أنا حضرت مؤتمر الرئاسة ذا و كنت الذيب و شفت هذا المكر منه و فيه و حزنت على إستبعاد النمر
خبيث الثعلوب علومه ردية ههه

ههههه الحين الاسد ملك الغابه علشان شعره ولا ايش
واكبر دليل انه مايصيد اكله بنفسه يعني الحبيب واسطته قويه الف

وعل الثلج 13-04-2019 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367299)
شوف هذا الشخص كيف ايجابي حول الكرشه لطاوله 😍
اجل اذا تجمعنا بحطك فالنص أصف فوق كرشتك الدلال والشاهي والتمر😂

إي و الله إيجابي هههههه
صفيهم كذا زين عشان أخلص على الضيفان قدوعك و قهوتك .)

و الكسر مهوب في رجلي . علي كلي
و أنت السبب بالغرابيل أول و تالي

وعل الثلج 14-04-2019 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367300)
يا اخواني تنصحوني بكتاب اقراه؟ ولا مالكم في الكتب انا في بالي كتاب البخلاء (للجاحظ)

عندنا مكتبة راح أشوف الكتب الحلوة و أرسلها لك

وعل الثلج 14-04-2019 12:01 AM

تبي تضحك إسمع هالشيلة

https://www.youtube.com/watch?v=QMGvgzBpywU

صامدة رغم المحن 14-04-2019 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367300)
يا اخواني تنصحوني بكتاب اقراه؟ ولا مالكم في الكتب انا في بالي كتاب البخلاء (للجاحظ)

إذا كنت تعاني من مشاكل نفسية نصحني الكثير من الإخوة والأخوات بكتاب الأفكار والمشاعر يقولون جيد لتعديل السلوك

وعل الثلج 14-04-2019 12:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367308)
ابو نجلاء الله يعينك ياغالي الحال من بعضه عاطل من سنه عندي شهادة كويسه دورنا كل مكان الكل يبي خبره ولا تجيك راتب قليل حاليا مقدم على تطوع وعمل خير وحتى الجمعية اللي فيها نصحني اقدم اوراقي عندهم ممكن الله يكتبها واشتغل معهم والحلو انك بتكون دايم سباق للخير

حلو الله يوفقك يا نمر و تلقى هذي الوظيفة و تكون باب يفتح لك الخير
حلو تكون في تطوع و عمل خير هذا دليل على حلاوة روحك و سموها الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك

نمر شرقاوي 14-04-2019 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367318)
عندنا مكتبة راح أشوف الكتب الحلوة و أرسلها لك

انت اسطور والله ههههه انا جديد على الكتب يعني نبي شيء خفيف انا جوي قصص و شعر وكتب دينيه بالمجمل

نمر شرقاوي 14-04-2019 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1367322)
إذا كنت تعاني من مشاكل نفسية نصحني الكثير من الإخوة والأخوات بكتاب الأفكار والمشاعر يقولون جيد لتعديل السلوك

لا لا جوي غير بالكتب ما احب الكتب النفسيه ابي كتب قصص وروايات وشعر والعصر الجاهلي تحديدا

صامدة رغم المحن 14-04-2019 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367304)
صبري خالد و الله ودي أتوظف اليوم قبل بكرة بس قضا و قدر و الحمدلله على كل حال

ودي بوظيفة يقدرون مرضي و مزاجي

الوظيفة تحتاج لعقل سليم و شخص سليم نفسيا و لا يعاني من صراع
الإخصائي النفسي بمستشفى الأمل قال أنت تعاني من ضغوط هذا و أنا من دون وظيفة و من دون بيت و زوجة و ولد يحسبوني الناس مرتاح ما دروا عن علتي بل علل مو علة
لما قدمت على الضمان الإجتماعي بالمستشفى و قابلوني خمس دكاترة و سألوني و جاوبوني و فضفضت لهم و شافوني من أخمص رأسي إلى مفرق رجلي قبلوني على طول
و لما قدمت على التأهيل الشامل رفعت تقرير الدكتور اللي كنت منوم عنده و الله يآخذه كتب في التقرير إني أتعاطى مخدرات و لما قابلني دكتور التأهيل الشامل و شاف التقرير راح للمدير و قاله بما في التقرير
ناداني المدير و شافني و كلمني قالي أنت تتعاطى قلت له تركتها و قطعتها الحين ما أتعاطى شي سمع كلامي و تقبله بعدين كلم الدكتور و الحمدلله إقبلوني عندهم

و الله مزاجي نزل الحين بس على الله صابرين و محتسبين و الله يشفينا أجمعين يا رب في القريب العاجل

مافائدة الضمان الإجتماعي والتأهيل الشامل عندكم

نمر شرقاوي 14-04-2019 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367323)
حلو الله يوفقك يا نمر و تلقى هذي الوظيفة و تكون باب يفتح لك الخير
حلو تكون في تطوع و عمل خير هذا دليل على حلاوة روحك و سموها الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك

االله يسعدك اللهم امين ، الواحد يريح التعب اللي هو فيه بالعمل الخيري ومخالطة الناس الطيبه وعسى الله ييسر امورنا يارب يكلموني على الاحد قال بينا اتصال عساه ماتصير سحبه هههه

صامدة رغم المحن 14-04-2019 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367325)
لا لا جوي غير بالكتب ما احب الكتب النفسيه ابي كتب قصص وروايات وشعر والعصر الجاهلي تحديدا

ممتاز
أنا مهووسة بشيء إسمه كتب لكن للأسف ما صرت مستمرة على عادتي
من أيام أخذت كتاب عقل هادئ وكملته في ثلاث أيام بنتي استغربت قالت لي أنت لازم تغيرين طريقتك في القراءة إقرئي بتأني ولو صفحتين باليوم بشكل دائم لكن بسرعة وبعدها انقطاع ليس جيدا
لكن أنا هذه عادتي لو جاتني نفس للقراءة أقرأ بسرعة رغبة في إكمال الكتاب خاصة لما أجد ما يعجبني فيه
أيضا كنت سابقا أقرأ في كل المجالات لكن في السنين الأخيرة اتجهت للكتب الدينية وكتب التجويد وعلوم القرءان والتفسير وكتب التنمية الذاتية

نمر شرقاوي 14-04-2019 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1367329)
ممتاز
أنا مهووسة بشيء إسمه كتب لكن للأسف ما صرت مستمرة على عادتي
من أيام أخذت كتاب عقل هادئ وكملته في ثلاث أيام بنتي استغربت قالت لي أنت لازم تغيرين طريقتك في القراءة إقرئي بتأني ولو صفحتين باليوم بشكل دائم لكن بسرعة وبعدها انقطاع ليس جيدا
لكن أنا هذه عادتي لو جاتني نفس للقراءة أقرأ بسرعة رغبة في إكمال الكتاب خاصة لما أجد ما يعجبني فيه

صحيح احس ثلاث ايام فتره قليله يعني مفروض تحللي سطر سطر فيه تاخذي كل الفايده وقفي مو لازم تقري كثير باليوم واحد اعرفه ياخذ بالكتاب شهور ويقرأ مجلدات هو عطاني كذا كتاب اقراه بس انا بختار شيء بسيط كبدايه

محمد البدراني 14-04-2019 01:02 AM

صباااااااااااااااااااااااح الخيرات والمسرات

يوم جديد يبدا امس كتب بكل شي

اليوم صفحة جديدة

اسال الله ان يعجل لنا ولكم الشفا يا رب

انا سبحان الله ما احب الكتب بعد الاصابة قبل كنت قليل جدا بالقراءة

لكن عموما احب الكتب الدينية مثل كتب ابن قيم وابن تيمية وكتب قصص الصحابة

هناك كتاب جميل جدا اسمه الجواب الكافي لمن سال عن الدواء الشافي لابن القيم

رااااااااااااااااااااائع قليل بحقه

اما الكتب الحديثة لا تعني لي شي ما عاااد فيه طاااااااااااااقة

----------------------------------------------------------------------

نفتقد خلود وظل و قطرات الغالية وابوعلي وخالد والوردي و الكل عساكم بخير يارب

-----------------------------------------------------

مقطع جميل عن الصبر والاحتساب

https://www.youtube.com/watch?v=jTX0dsSqzsQ

محمد البدراني 14-04-2019 01:13 AM

ابونجلاء وش نوع التخيلات والتامل ياليت تشرحها

محمد البدراني 14-04-2019 01:45 AM

هلا صااااااااامدة ........ الضمان الاجتماعي والتاهيل الشامل يصرفون اعانة مالية للمريض

كذلك يشمل الضمان الاجتماعي الاسر ودفع فواتير الكهرباء وكتب مدرسية ومواد غذائية وغيرها

وهناك تخفيضات لمن يشملهم الضمان والتاهيل

لكن ليس على المستوى المأمول ونطلب من الله ثم من حكومتنا الرشيدة رفع رواتبهم واعاناتهم ودعم الضمان وتحسين مستوى الخدمة لمستحقي الضمان

صامدة رغم المحن 14-04-2019 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367335)
هلا صااااااااامدة ........ الضمان الاجتماعي والتاهيل الشامل يصرفون اعانة مالية للمريض

كذلك يشمل الضمان الاجتماعي الاسر ودفع فواتير الكهرباء وكتب مدرسية ومواد غذائية وغيرها

وهناك تخفيضات لمن يشملهم الضمان والتاهيل

لكن ليس على المستوى المأمول ونطلب من الله ثم من حكومتنا الرشيدة رفع رواتبهم واعاناتهم ودعم الضمان وتحسين مستوى الخدمة لمستحقي الضمان

والله جيد جدا كثر خيرهم

عبق الذكريات 14-04-2019 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367332)
صباااااااااااااااااااااااح الخيرات والمسرات

يوم جديد يبدا امس كتب بكل شي

اليوم صفحة جديدة

اسال الله ان يعجل لنا ولكم الشفا يا رب

انا سبحان الله ما احب الكتب بعد الاصابة قبل كنت قليل جدا بالقراءة

لكن عموما احب الكتب الدينية مثل كتب ابن قيم وابن تيمية وكتب قصص الصحابة

هناك كتاب جميل جدا اسمه الجواب الكافي لمن سال عن الدواء الشافي لابن القيم

رااااااااااااااااااااائع قليل بحقه

اما الكتب الحديثة لا تعني لي شي ما عاااد فيه طاااااااااااااقة

----------------------------------------------------------------------

نفتقد خلود وظل و قطرات الغالية وابوعلي وخالد والوردي و الكل عساكم بخير يارب

-----------------------------------------------------

مقطع جميل عن الصبر والاحتساب

https://www.youtube.com/watch?v=jTX0dsSqzsQ

هلا وغلا بمحمد البدراني
الغالي بخير دامك بخير
استعدتني عودتك بالمشاركه
عسا دوم الطله ماننحرم منها بس :)

نمر شرقاوي 14-04-2019 10:52 AM

صباح الورد على الجميع يارب يوم جميل ولطيف على الكل

محمد البدراني 14-04-2019 03:13 PM

https://www.youtube.com/watch?v=wIpoBzIwCDo

محمد البدراني 14-04-2019 03:21 PM

السلام علكيم

كيف اخبااااااااركم

يا رجاااااائي يا رجااااائي

النشيد بكل امانة انزل دمعتي ما احلا وما اجمل مناجاة رب العالمين كيف بلقاء الله يا رب يا رب عفوك ورحمتك وغفرانك

================

اليوم عندي مشاوير اسال الله ان يعنني عليه بروح لواحد اخذ منه فلوسي اطلبه 4500 ريال وثم بمر السوق الشعبي باخذ سبحتي حاطها عندهم يصلحونها

ثم بمر محل اخر في منطقة اخرى شرق الرياض بعد

يالله تعييني وتقويني اخلص اشغالي

------------------------------------------------------------------

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 03:27 PM

اكرر واعيد انت بطل يا محمد والله جد انت مستوعب ان موضوعك الموضوع الوحيد الي قدرت تجمع كل أعضاء ٤ المتلقيات وتخفف عليهم وينبسطون في موضوعك هذا وانت الأعلى صفحات ومشاهده ومشاركه😂 والله برافو

للتوضيح احب امدح واقول عن الشي المميز فعلا انت مميز هذا طبع فيني وكلامي ليس فيه هدف يا أصحاب التفكير الي من وراء التريلات 😒

يالله سمعوني احلى تحيه لمحمد البدراني 👏👏👏👏👏

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 03:30 PM

طبعا اكيد الفضل لله سبحانه وتوفيق منه وربي معاك في كل شي يا مبتلى بس ما نشوفه من شدة الألم النفسي دائما اقول ان لطف وتسير ورحمة ربي معاي في كل شي لك الحمد والشكر يامن انت ارحم بي من امي 😢

محمد البدراني 14-04-2019 03:35 PM

يا هلاااااااااااااااااا ابتهال الغالية جدا

اشكرك بعنف على كلامك الداعم لي والايجابي

انت ما شاء الله عليك ما شاء الله عليك شمعة تفائل تبث الفرح والوناسة في المنتدى كله

اما الموضوع فانتم من انجحه بعد فضل الله وتوفيق انتم الابطال يالله يشهد الله اني احبكم جميع

اصدقائي الاوفياء الشجعان الابطال تقفون بجانبي دائم وتساندوا وتدعموني روووووووووووووووحوا الله يوفقكم ويشفيكم يا احبابي يا كرام

نمر شرقاوي 14-04-2019 03:36 PM

اي والله حسافه جيتكم متأخر نههههه شكله موضوع قديم، والله يعينك اخوي محمد اليوم يوم هادي اقول اختي مبتلاه كشخص عزوبي وش اكله سريعه خفيفه غير البيض هههه

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367394)
اي والله حسافه جيتكم متأخر نههههه شكله موضوع قديم، والله يعينك اخوي محمد اليوم يوم هادي اقول اختي مبتلاه كشخص عزوبي وش اكله سريعه خفيفه غير البيض هههه

وش ذا السمعه اني طباخه 😂 كل بسكوت وغمسه بشاهي خل الشاهي حار علشان تطيح البسكوته فيه وخلص العلبه كامل على هالنظام ثم اشرب الشاهي كله وجيب ملعقه وكل البسكوت تقل سيريلاك يالله من فضله 😂

ترا الاعضاء هنا يطقطقون على صبتي عالي يقول صبتك كنها مسكت خط من الرياض للدمام واني ما احب الطبخ انا حرمتن بيني وبين طبخ عدواه فا كل ما جابو طاري الطبخ قالوا وين ابتهال و لا انا خرطي وبكل فخر فالمطبخ 😂

نمر شرقاوي 14-04-2019 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367395)
وش ذا السمعه اني طباخه 😂 كل بسكوت وغمسه بشاهي خل الشاهي حار علشان تطيح البسكوته فيه وخلص العلبه كامل على هالنظام ثم اشرب الشاهي كله وجيب ملعقه وكل البسكوت تقل سيريلاك يالله من فضله 😂

ترا الاعضاء هنا يطقطقون على صبتي عالي يقول صبتك كنها مسكت خط من الرياض للدمام واني ما احب الطبخ انا حرمتن بيني وبين طبخ عدواه فا كل ما جابو طاري الطبخ قالوا وين ابتهال و لا انا خرطي وبكل فخر فالمطبخ 😂

ههههههه اوله 😂 بسكوت وشاي نعمه الحمدالله ، بس انا اخر كم يوم صرت اتفنن بالطبخ شوي دجاج مشوي شوي كباب وامس قلت ليش ما اسوي بان كيك بس الكسل شين

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367396)
ههههههه اوله 😂 بسكوت وشاي نعمه الحمدالله ، بس انا اخر كم يوم صرت اتفنن بالطبخ شوي دجاج مشوي شوي كباب وامس قلت ليش ما اسوي بان كيك بس الكسل شين

تدري نمر انكم يا رجال تفوقتوا على الحريم فالمطبخ عليكم نفس فالطبخ وشاااطرين فيه ما شاء الله تبارك الله👏

ايه نسيت اقولك طبخه شفت البيض الي تسويه حط عليه ملعقه جبن سائله وشطه وفتفت عليه شبس ومعاه عصير باااااارد اي عصير تحبه جعت😂

محمد البدراني 14-04-2019 03:58 PM

هلااااااااااااا نمر سوا اسياخ كباب او همبرقع او بيض عيون وعليك بالف عاااافية

حيااااااااااااااااك بين اخوانك يالنشمي

مدري ليه اول ما اصحى من النوم تكون الشهية مسدودة الى بعد المغرب ثم اكل شي خفيف واغلب اكل من برا البيت الله المستعان .....

انا تغديت قبل شوي على غير العادة مكرونة باللحم وكاس لبن خاثر والحين مستمع بشاهي الوزة

نمر شرقاوي 14-04-2019 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367401)
تدري نمر انكم يا رجال تفوقتوا على الحريم فالمطبخ عليكم نفس فالطبخ وشاااطرين فيه ما شاء الله تبارك الله👏

ايه نسيت اقولك طبخه شفت البيض الي تسويه حط عليه ملعقه جبن سائله وشطه وفتفت عليه شبس ومعاه عصير باااااارد اي عصير تحبه جعت😂

لا لا 😂 لا تتهوري انا ما استخدم ملح ولا اكل بدهون يعني الصحي يعني انتي كذا تجوعيني بما اني من عشاق القراشيش امثال ليز وطقتها

نمر شرقاوي 14-04-2019 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367402)
هلااااااااااااا نمر سوا اسياخ كباب او همبرقع او بيض عيون وعليك بالف عاااافية

حيااااااااااااااااك بين اخوانك يالنشمي

مدري ليه اول ما اصحى من النوم تكون الشهية مسدودة الى بعد المغرب ثم اكل شي خفيف واغلب اكل من برا البيت الله المستعان .....

انا تغديت قبل شوي على غير العادة مكرونة باللحم وكاس لبن خاثر والحين مستمع بشاهي الوزة

الله يسعدك يا محمد اخوك عبدالرحمن من سكان الدمام ههههه قاعد اقدم على عسكريه شكلي ، والله مشكلتي ايش نفسي ابدع بالطبخ بس شايل همل غسيل الصحون 😂 لا يالغالي لاتفوت الفطور على الاقل علشان تكون نشيط في باقي يومك خلاص بصير اخصائي التغذيه لكم هنا 😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367404)
الله يسعدك يا محمد اخوك عبدالرحمن من سكان الدمام ههههه قاعد اقدم على عسكريه شكلي ، والله مشكلتي ايش نفسي ابدع بالطبخ بس شايل همل غسيل الصحون 😂 لا يالغالي لاتفوت الفطور على الاقل علشان تكون نشيط في باقي يومك خلاص بصير اخصائي التغذيه لكم هنا 😂

لا ابد لا تشيل هم الصحون بنقسمه يوم على عالي ويومن على محمد ما يقصرون شاطرين فالغسيل 🙄

وانا علي الاكل والتذوق الله يعيني شي متعب مره

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 04:15 PM

لا هونت اسبوع على عالي ويوم على محمد غسيل الصحون واذا ما تبي محمد عادي مو مشكله نخلي يومك على عالي ما يقصر النشمي 🙄

نمر شرقاوي 14-04-2019 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367406)
لا ابد لا تشيل هم الصحون بنقسمه يوم على عالي ويومن على محمد ما يقصرون شاطرين فالغسيل 🙄

وانا علي الاكل والتذوق الله يعيني شي متعب مره

هههههه ابشري يا خاله ، مايعرف اسمك 😂 افا انتم ضيوف عندي انا اطبخ وانتم بالعافيه بس تراني جديد على ذا الموضوع يعني بجرب عليكم 😂

نمر شرقاوي 14-04-2019 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367408)
لا هونت اسبوع على عالي ويوم على محمد غسيل الصحون واذا ما تبي محمد عادي مو مشكله نخلي يومك على عالي ما يقصر النشمي 🙄

ههههههه طيب نحن في 2019 في غسالات صحون الحين هههه والله فكره ذي مش بطاله

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367410)
ههههههه طيب نحن في 2019 في غسالات صحون الحين هههه والله فكره ذي مش بطاله

لا غسل الصحون باليد انظف وافضل انت وش فيك تخرب علي الله يحفظك 😂

نمر شرقاوي 14-04-2019 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367411)
لا غسل الصحون باليد انظف وافضل انت وش فيك تخرب علي الله يحفظك 😂

انا ابي راحتك 😂 علشان كذا قلت غسالة صحون ، تصدقي استخدام المنتدى من الجوال ارحم من اللاب تقدر تحط فيسات

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367413)
انا ابي راحتك 😂 علشان كذا قلت غسالة صحون ، تصدقي استخدام المنتدى من الجوال ارحم من اللاب تقدر تحط فيسات

ومين قالك اني بغسل الصحون عالي الله يحفظه بيغسله وش فيك
😂😂 ترا والله امزح معاك يا عالي انت عالي حتى لو غسلت الصحون
ايه اريح الجوال مره

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367409)
هههههه ابشري يا خاله ، مايعرف اسمك 😂 افا انتم ضيوف عندي انا اطبخ وانتم بالعافيه بس تراني جديد على ذا الموضوع يعني بجرب عليكم 😂

انا خالتك ابتهال 😂😂😂

الساعة الآن 01:51 AM