نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

صامدة رغم المحن 14-04-2019 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367409)
هههههه ابشري يا خاله ، مايعرف اسمك 😂 افا انتم ضيوف عندي انا اطبخ وانتم بالعافيه بس تراني جديد على ذا الموضوع يعني بجرب عليكم 😂

خالة والله وصرت خالة يابتهال |
كم عمرك أنت يانمر ؟

نجمة الفلك 14-04-2019 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367139)
حلو وانا علي الصب 😌 لا التمر على نجمة الفلك من مزرعتها
والعود والمفطحات انا 😌 الفصفص على عالي 😂

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367230)
قولي آمين الله يسعدك يالغالية إبتهال

حاضرين يالنشمية و كلكم نشامى

وينها نجمة الفلك تخبرنا عن مزرعتها

هلا والله ياابتهال مشتاقه لكم ....تامرين امر ياعسل من يوم يصفر البرحي ولمي القهوه وانا التمر وابو نجلاء يصب والا محمد ماهي مشكله ...
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367284)
هلاااااااااااااا ابونجلاء العلاج تاخذه بعد ما تصحى ولا تشرب ولا تاكل لمدة ربع ساعة ثم كل وان شاء الله تشوف العافية قد يناسبك وقد لا يناسبك

هلااااااااااا صبري نعم يوصخ الملابس وانا اغيير ملابسي اول ما اصحى من النوم اما الريحة وانا اخوك التعب اهلكنا لازم وش السوات بالنسبة للرقية لا ما اقرء متحطم اخوك

بس اسمع الرقية

بالنسبة للتاثير حسب الشيخ الى قرئ فيه وانا اشتريه من شيخ ثقة ورخيص ب 15 ريال ويكفيني مدة طويلة

الشيخ تقريبا محتسب

انت اشتر زيت وشف لك شيخ فاضل وخله يقرا عليه وادهر بالتزيت

اما مسالة الشياطين نعم ما تحبه ابدا وتتحسن وتحس براحة

ماشاء الله عليك اذا فادت استمر بالعكس الوسخ بكيفه اهم شي العافيه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367410)
ههههههه طيب نحن في 2019 في غسالات صحون الحين هههه والله فكره ذي مش بطاله

والله قعدت اسبوعين ادهن بزيت وسدر وشعوذه لها اول ماله اخر وسورة البقره ثلاث شهور اقراها يوميا وكل مايخطر على بالكم لكن بدون نتيجه مدري الجني اللي فيني مازهق حتى هلحين اقرا كل يوم جزء ومع ذلك والله امس من الضيقه فكرت بالموت بس الحمد لله اليوم احسن يمكن علشان اخذت ليركا

نجمة الفلك 14-04-2019 05:58 PM

ماعليش لخبطت بالردود فوق اعذروني شكلي بديت اخبط.... الا بسالكم لو اخذ ليركا كل ثلاث ايام ممكن ادمن عليه والا عادي لانه بصراحه يحسن من حالتي ونومي شوي
ولا تشيلون هم الطبخ والمواعين انا اكثر شغل احبه غسل المواعين بس عاد من ينشف بعدي ماعلي منكم والطبخ انا احسن من ابتهال اطبخ زين ...الا وش رايك اعلمك الطبخ ياابتهال ..

نمر شرقاوي 14-04-2019 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367419)
ومين قالك اني بغسل الصحون عالي الله يحفظه بيغسله وش فيك
😂😂 ترا والله امزح معاك يا عالي انت عالي حتى لو غسلت الصحون
ايه اريح الجوال مره

😂 شكله عالي ذرب

نمر شرقاوي 14-04-2019 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367421)
انا خالتك ابتهال 😂😂😂

😳😂 شكلي اصغركم 😂

نمر شرقاوي 14-04-2019 06:02 PM

نجمة الفلك 😂 لو سمحتي حاجز المطبخ انا لي الطبخ لسا اعتبر شيف جديد

نجمة الفلك 14-04-2019 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367441)
نجمة الفلك 😂 لو سمحتي حاجز المطبخ انا لي الطبخ لسا اعتبر شيف جديد

طيب لاتزعل انت قطع البصل والثوم وانا اطبخ ويصير شراكه يعني انت شيف جديد وانا مخضرمه تستفيد مني شكلك كبر عيالي يالله عاد قلي ياخاله ههههههه مثل ابتهال مع انه صغيره ماهي كبري يمكن كبر ولدي هي...

نمر شرقاوي 14-04-2019 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367447)
طيب لاتزعل انت قطع البصل والثوم وانا اطبخ ويصير شراكه يعني انت شيف جديد وانا مخضرمه تستفيد مني شكلك كبر عيالي يالله عاد قلي ياخاله ههههههه مثل ابتهال مع انه صغيره ماهي كبري يمكن كبر ولدي هي...

😩😂 وش ذا التحكم اوف يعني ابتهال مثلي اجل ليش اقلها خاله انتي الخاله الوحيده هنا الله يسعدك يا خاله والله ويخلي لك عيالك ، بس جد الحين لو نفسي اسوي خبز وش احتاج مقادير؟ دقيق وبكن باودر وزيت وبيض بس؟

نجمة الفلك 14-04-2019 06:44 PM

مايحتاج تسال اكتب بقوقل اي شي تبيه يطلع لك ولا نمن عليك ههههه

نجمة الفلك 14-04-2019 06:47 PM

طريقة عمل الخبز العربي المكوّنات كيلوغرام من الدقيق. ملعقتان كبيرتان خميرة. ملعقة كبيرة سكر. رشة صغيرة من الملح. كمية من الماء الدافئ للعجن حسب الحاجة.
شفت جبته لك يالله ابري اخبز ووزع علينا نتعشي لاتتاخر ...

نمر شرقاوي 14-04-2019 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367452)
مايحتاج تسال اكتب بقوقل اي شي تبيه يطلع لك ولا نمن عليك ههههه

لا مو سالفة قوقل ههههه اقصد ناخذ الخبرات منكم

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1367427)
خالة والله وصرت خالة يابتهال |
كم عمرك أنت يانمر ؟

شفتي عزيزه 😂
نمر الله يسعدك ترا متعوده على كلمة خاله مو لان عندي عيال اخ او اخت لا باقي ما تزوجو لان شكلي بالعبايه كاني خاله ومبسوووطه على وضع جدا 😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367436)
هلا والله ياابتهال مشتاقه لكم ....تامرين امر ياعسل من يوم يصفر البرحي ولمي القهوه وانا التمر وابو نجلاء يصب والا محمد ماهي مشكله ...

ماشاء الله عليك اذا فادت استمر بالعكس الوسخ بكيفه اهم شي العافيه

والله قعدت اسبوعين ادهن بزيت وسدر وشعوذه لها اول ماله اخر وسورة البقره ثلاث شهور اقراها يوميا وكل مايخطر على بالكم لكن بدون نتيجه مدري الجني اللي فيني مازهق حتى هلحين اقرا كل يوم جزء ومع ذلك والله امس من الضيقه فكرت بالموت بس الحمد لله اليوم احسن يمكن علشان اخذت ليركا

يا هلا وغلا ومية هلا الا مليون وان زاد لا باس
حياك الله يا نجمة وسلامتك من الضيقه معليش استمري بالرقيه وابد القران علاج
والله لا يخلينا لا منك ولا من تمرك والله يا نجمه احس الجلسه معاك ترد الروح 🥰

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367438)
ماعليش لخبطت بالردود فوق اعذروني شكلي بديت اخبط.... الا بسالكم لو اخذ ليركا كل ثلاث ايام ممكن ادمن عليه والا عادي لانه بصراحه يحسن من حالتي ونومي شوي
ولا تشيلون هم الطبخ والمواعين انا اكثر شغل احبه غسل المواعين بس عاد من ينشف بعدي ماعلي منكم والطبخ انا احسن من ابتهال اطبخ زين ...الا وش رايك اعلمك الطبخ ياابتهال ..

الا يا نجمة حاولي تاخذين ليركا وقت الحاجه لأنها من العلاج المهدئه وتتعودين عليها

الطبخ 😒 اخخخ يا طبخ ما احبه ولا يحبني مره 🙂 يا زين الخفايف والمويه والتمر الحمدلله نعمه 😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367447)

ياعمري انت كبيره باخلاقك وانت كا النخله الشامخه العاليه عطائها حلو حتى لو ما لقت من يبادلها العطاء تظل عاليه شامخه ومعطائه

نمر شرقاوي 14-04-2019 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367453)
طريقة عمل الخبز العربي المكوّنات كيلوغرام من الدقيق. ملعقتان كبيرتان خميرة. ملعقة كبيرة سكر. رشة صغيرة من الملح. كمية من الماء الدافئ للعجن حسب الحاجة.
شفت جبته لك يالله ابري اخبز ووزع علينا نتعشي لاتتاخر ...

😂😂 اسحب كلامي المطبخ لج كله يا خاله ورينا ابداعك

نمر شرقاوي 14-04-2019 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367457)
شفتي عزيزه 😂
نمر الله يسعدك ترا متعوده على كلمة خاله مو لان عندي عيال اخ او اخت لا باقي ما تزوجو لان شكلي بالعبايه كاني خاله ومبسوووطه على وضع جدا 😂

عمري 24 😂اهم شيء اني اكبر من ابتهال خليها تقلي خالو هههههه ابي احس بالهيبه

نجمة الفلك 14-04-2019 07:06 PM

ياحبي لك ياابتهال والله شوفي اذا النفسيه ذاك اليوم زينه تبين تنبسطين واذا هي خايسه ابعدي عن المكان اللي انا فيه اجارك الله حتى عيالي اكرشهم مالي خلق احد ...بس اليوم الحمد لله اشوي شوي قلت اقعد معكم اوسع صدري شوي...

نجمة الفلك 14-04-2019 07:08 PM

مافيه فرق بينكم كثير يعني قولي خيو وخيتي ....

صبري 14-04-2019 07:09 PM

نجمه شكل الجن الي بداخلنا مبسوط مايبي يطلع هههههه
انا اذكر يوم ادهن جسمي ريحه الغرفه زيت زيتون تحس كن جسمك سلطه ولا حمص
انا اكثر شي انغث منه الملابس تتوسخ واللحاف واصلا كثير مايعجبهم بس يبون عشان يطلعون الي فيهم

زين نجمه انتي طباخه ماشالله مو مثل بعض الناس 😒😂😜

عاد لاتفتحون موضوع الطبخ والاكل احاول مااكل كثير قاعد اخفف هالايام

نجمة الفلك 14-04-2019 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367464)
😂😂 اسحب كلامي المطبخ لج كله يا خاله ورينا ابداعك

افا ياسرعك غيرت رايك ... خلاص اجل ابقوم اسوي قرصان لانه اليوم فيه نسمة برد شوي ....واذا خلص ارسلته بالبريد لكل واحد
ردددوا ياليل مااطولك ههههه

نمر شرقاوي 14-04-2019 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367470)
افا ياسرعك غيرت رايك ... خلاص اجل ابقوم اسوي قرصان لانه اليوم فيه نسمة برد شوي ....واذا خلص ارسلته بالبريد لكل واحد
ردددوا ياليل مااطولك ههههه

عايشه وين؟ هههه الجو رطوبه الف نبي شيء بارد 😂 مدري عاد انتي وابداعك

نجمة الفلك 14-04-2019 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1367468)
انا اكثر شي انغث منه الملابس تتوسخ واللحاف واصلا كثير مايعجبهم بس يبون عشان يطلعون الي فيهم

والله الجني اللي فيني متربع وحالف مية يمين مايطلع طلعت روحه لافاد فيه زيت ولا شعوذه ولا قرايه حسبي الله عليه
وبعدين بعض الناس اللي تقصدهم توه صغيره يجي الرجل ويخليها تعلم غصب مع ان التالين عايشين على المطاعم
وفعلا موضوع الطبخ يجوع وانا مثلك لي شهر اخفف ونقصت شوي قلت ابستمر لين اسوي عملية الركبه الله يعين بعد رمضان

صبري 14-04-2019 07:26 PM

لا بيفيد ان شاء الله بس يبيله تزويد جرعه الرقيه
بنسبه لليريكا ماودك تتركينه نجمه احسه شوي دوا مقيد ثانيا اذا مشكلتك النوم مثلي حاولي تاخذي منوم انا اخذ الان ترازدون للنوم اذا ماخذته مانام اسهر للصبح
ريمرون منوم قوي بس يفتح شهيه بشكل كبير ويزود دهون ثلاثيه وكلسترول يعني الواحد موب ناقص فماينفع وعندك بعد تربتزول يقولون انا جربته بس ماحسيت منوم قوي
وفيه سيركيول ٢٥ للنوم فشوفي حداهم
عاد الركبه مهمه والوزن الزايد يأثر عليها كل ماكان الوزن طبيعي خف الحمل عالركبه

نمر شرقاوي 14-04-2019 07:34 PM

الله اكبر الله اكبر دخل وقت صلاة العشاء بارك الله فيكم جميعا

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1367468)

وا تسبديه 🙂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367465)
عمري 24 😂اهم شيء اني اكبر من ابتهال خليها تقلي خالو هههههه ابي احس بالهيبه

اجل ابشر اسميك خالي نمر ولا يهمك 😂
انا عمري ٣٣ سنه في شهر ٢ هجري اكمل ٣٤ سنه ولله الحمد☺️

نمر شرقاوي 14-04-2019 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367478)
اجل ابشر اسميك خالي نمر ولا يهمك 😂
انا عمري 33 سنه في شهر 2 هجري اكمل 34 سنه ولله الحمد☺

لا خلاص انتي خاله 😂 العمر كله يارب انا توي داخل 24 فريش ههههه

صبري 14-04-2019 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367477)
وا تسبديه 🙂

نعم؟ 🙄

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك (المشاركة 1367472)
والله الجني اللي فيني متربع وحالف مية يمين مايطلع طلعت روحه لافاد فيه زيت ولا شعوذه ولا قرايه حسبي الله عليه
وبعدين بعض الناس اللي تقصدهم توه صغيره يجي الرجل ويخليها تعلم غصب مع ان التالين عايشين على المطاعم
وفعلا موضوع الطبخ يجوع وانا مثلك لي شهر اخفف ونقصت شوي قلت ابستمر لين اسوي عملية الركبه الله يعين بعد رمضان

نجمه حبيبتي ما فيه شي اقوى من كلام الله استمري على الرقيه وما يمنع العلاج النفسي كمساعد اما اذا تقدرين واكيد انت قدها صدقيني الاكتئاب ماراح يطول معاك فتره وتروح انا جاني قبل سنتين اكتئاب حااااد جدا ما انام استمر معاي سنه ولا اكل شحوب فالوجه النفس ضيق جدا تقولين بلكه على صدري اشوف الدنيا ابيض واسود ما اضحك ولا اسولف والحمدالله طلعت منها من غير حبة الدواء
عاد الحمدلله على كل حال الهلع شي فظييييع شي ما ينوصف شي يشيب الراس ترا الهلع يجمع لك الواسوس الاكتئاب والرهاب كلها تجيك غير الألم الي تحسينه في جسمك الجزء الايسر عندي ما احس فيه ابدا من الألم والحمدلله على كل حال الحمد لله الذي احبني وابتلاني الحمد لله في السراء والضراء الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:54 PM

اما الطبخ يا نجمه تقولين ابد اذا تزوجت بتتعلم ليه ما خذته من مجاعه ولا ماخذني من مكتب استقدام🙂 يبي ياكل من الموجود الجاهز من النعم التي لا تعد ولا تحصى ولا ياكل هوا انا ابد طبخ ما نيييييب طابخه لو تنطبق السماء على الأرض مره ما فيه ترا شوي وبصيح 😂😂😂😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367479)
لا خلاص انتي خاله 😂 العمر كله يارب انا توي داخل 24 فريش ههههه

الله يعطيك طولت العمر على طاعته ومرضاته يقر عينك بكل ما تتمنى واكثر

نمر شرقاوي 14-04-2019 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367483)
الله يعطيك طولت العمر على طاعته ومرضاته يقر عينك بكل ما تتمنى واكثر

الله يسعدك يارب ، حاليا توك مخلص صلاه ورايق مافي احلى من ذا شعور والله ناقص الحين عصير ليمون 😂 مسكه غلط

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367484)
الله يسعدك يارب ، حاليا توك مخلص صلاه ورايق مافي احلى من ذا شعور والله ناقص الحين عصير ليمون 😂 مسكه غلط

نمر بعطيك نبذه صغيره لاني احس مستغرب تقول وش في ابتهال على عالي 😂 شوف اول شي عالي هو أبو نجلاء احب امزح معاه وهو صدره شمالي ما يخالف يتقبل ويتحمل
ولا هو عالي اسم على مسمى احترمه واقدره وبحسبة اخوي ايه والله
وعالي في كل شي عالي مثقف وكل شي فيه واطلب تجد ما شاء الله عليه وكريم وحبييييب مره

صبري 14-04-2019 08:10 PM

ياجماعه احس بملل ممكن احد يرقصلي ويونسني

نمر شرقاوي 14-04-2019 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367486)
نمر بعطيك نبذه صغيره لاني احس مستغرب تقول وش في ابتهال على عالي 😂 شوف اول شي عالي هو أبو نجلاء احب امزح معاه وهو صدره شمالي ما يخالف يتقبل ويتحمل
ولا هو عالي اسم على مسمى احترمه واقدره وبحسبة اخوي ايه والله
وعالي في كل شي عالي مثقف وكل شي فيه واطلب تجد ما شاء الله عليه وكريم وحبييييب مره

اوه او بونجلاء تكلمت معاه مره ونعم الرجل ماشاء الله ههههه يعني مثب الوالد لكم والقدوه ماشاء الله وينه ولا ماله في اليوميات 😂

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367489)
اوه او بونجلاء تكلمت معاه مره ونعم الرجل ماشاء الله ههههه يعني مثب الوالد لكم والقدوه ماشاء الله وينه ولا ماله في اليوميات 😂

لا بالعكس هو ولي العهد يحل محل محمد البدراني في اليوميات واكثر لان القائد الي هو محمد حضوره قليل 😒

نمر شرقاوي 14-04-2019 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367491)
لا بالعكس هو ولي العهد يحل محل محمد البدراني في اليوميات واكثر لان القائد الي هو محمد حضوره قليل 😒

محمد رجال مشغول 😂 ماتلوميه الله يعينكم علي انا موجود هههه لين ما اتوظف او يبدأ رمضان عهه بستلم القياده

مبتلاه بالهلع 14-04-2019 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر شرقاوي (المشاركة 1367492)
محمد رجال مشغول 😂 ماتلوميه الله يعينكم علي انا موجود هههه لين ما اتوظف او يبدأ رمضان عهه بستلم القياده

لا بالعكس الله يحييك ويبقيك

نمر شرقاوي 14-04-2019 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367498)
لا بالعكس الله يحييك ويبقيك

الله يخليك ، تصدقي😂 كنت اتابع مقاطع زراعه تحمست ازرع شكله بكره نشتري شتلات ونطقطق نسحب على الطبخ له ناسه

الساعة الآن 05:08 AM