نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

قطرات الندا 17-04-2019 08:29 PM

انا اذا طفشت اكل واشوف مسلسلات والا برامج جريمه وكذا والا اطلع اسوق واتهاوش مع اللي يسقط علي واضرب بواري تطلع كل الطاقه السلبيه 😂

مبتلاه بالهلع 17-04-2019 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1367858)
انا اذا طفشت اكل واشوف مسلسلات والا برامج جريمه وكذا والا اطلع اسوق واتهاوش مع اللي يسقط علي واضرب بواري تطلع كل الطاقه السلبيه 😂

كفو عليك فيهم 😂
تدرين قطرات شايله هم اني اسوق هو انا اعرف بس باقي ما أخذت الرخصه يا اني متوعده بلي يدق بواري ولا الي يتمطط عند الإشارة يالله يمشي و لا الي يلف فجأة من غير ما يدق اشاره شايله هم التوقيف ومين بيكفلني كم مره مو مره توبه لاء بأدبهم 🙂

مبتلاه بالهلع 17-04-2019 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367755)
ش حيوان اممم و الله عقلي مصدي يا إخوتي الكرام

إبتهال قالت شاه يلا إحلبيها يا إبتهال و شربينا لبنها

الله يا ذي اللعبة كنت ألعبها مع أخواتي الكبار

شكرا لك يا محمد على الذكرى الجميلة

ما اعرف احلب🙂 اعرف اسوي كرك ابشرك 😆

قطرات الندا 17-04-2019 09:02 PM

ابتهال انتي بس ازعجيهم بالبواري ويمشون زي الالف 😆

محمد البدراني 17-04-2019 10:36 PM

هلااااااااااا بالجميع

والله اذا طفشت مراااااااااا

اجلس معي كوب شاهي ودخان واجلس في حوش البيت

واذا خلصت ارجع للمنتدي ثم اتصفح الانستقرام ثم اشغل رقية وادهن وانام

زي حالتي حاليا تعب واكتئاب وضيقة الله يفرجها يا رب

محمد البدراني 17-04-2019 11:02 PM

عطونا هوايتكم وش تسون اشوفكم مالكم حس

وش تفضل اي صوت شيخ يقرا القران

وش افضل شيخ عندك مقاطعه الدعوية تعجبك

وش افضل علامة تسمع فتاوي له

انا

قارئ للقران ياسر الدوسري

مقاطع دعوية الشيخ محمد المختار الشنقيطي

فتاوي الامام العلامة الرباني ابن باز

محمد البدراني 17-04-2019 11:39 PM

بيني وبين نفسي حرب شرسة

نفسي تبي الشهوات من الدنيا وزينتها وهذا الشي متعب جدا

وانا احاربها ابي طاعة الله اشتقت جدا للقاء الله تعبت من قسوة الحياة

يا رب كم اشتقنا لك يا رب احسن خاتمتنا واجعل الجنة مثوانا وارحم حالنا

اترقب رمضان اعرف انه سوف تكون مصارعة حره بيني وبين الشياطين

اسال الله العون والسداد والتوفيق والاعانة اللهم عليك التوكل حسبي الله ونعم الوكيل

جالس في غرفتي اسمع ياسر الدوسري يمين بالله اشتقت لروحي السابقة

تبلد المشاعر كنه وده يقتلني بصمت

ما ااجمل كلام رب العالمين

((أبوعلي)) 18-04-2019 12:45 AM

يسعد صباحكم ...

مافيه علاج مجرب للقولون . انا عندي قولون بدون تقلصات أو ألم الاعراض اللي عندي تجشؤ وانهاك وانحطاط ونهجان من اقل مجهود مرارة بالفم ولوعة كبد وكثرة التنهد ومالي نفس اقابل احد او اتكلم كثير ..

محمد البدراني 18-04-2019 01:45 AM

صباااااااااح الخيرات والمسرات

ابوعلي والله ما اعرف علاج للقولون اخبر الوردي يعرف علاج له

حاول تتجنب المهيجات

المرارة وكثير التشجؤ ولوعة الكبد والاستفراغ عندي وكذلك الاجهاد من اي مجهود

علاجي تاكيبرون حبة قبل الفطور بربع ساعة

وهناك علاجات كثير للمعدة منها نيكسون و ارابسيك و تاكيرون و زنتاك

كذلك مص حبوب الفحم

لا تخلي روحك يا غالي خذ علاج للقولون من الوردي واذا ما نفع توجه فورا لعلاج المعدة مثل تاكيبرون 30 ملج

صامدة رغم المحن 18-04-2019 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367854)
الا وين نمر الشرقاوي 🤔
كيف الحال قطرات
وعبدالله
نجمه
محمد
عالي
صامده
وكلكم الا بسالكم سؤال إذا طفشتوا وش تسون 🙄

أهلا مبتلاه إذا طفشت أكون طفشانة ههههه ما أسوي شيء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367876)

انا

قارئ للقران ياسر الدوسري

المقرئ المفضل :سعد الغامدي
مقاطع دعوية :الدكتور محمد الشعال والدكتور فريد الأنصاري وكثير ٱخرين
الفتاوى :الدكتور فريد الأنصاري رحمه الله

قطرات الندا 18-04-2019 03:53 AM

ابو علي هذي تجيني الاعراض اذا شايله هم شي او قلقانه بس مو القلق العادي لا يكون قلق حاد مجهول الاسباب .
النفسيه هي اللي عندها ادارة الجسم كله سواء القلب او المعده والقولون حتى الاكتاف والرقبه والصداع والدوخه كل شي بدون مبالغه .
عالج القلق وتختفي كل الاعراض .
النفسيه سر الله في الخلق سبحانه ان زانت زان كل شي وان شانت تلخبطت الحياه كلها ولكن المشكله ان شانت النفسيه بدون اي سبب وش يسوي الانسان عشان كذا لاحظت حلسات التأمل مفيده الى حد ما تشيل الثقل اللي بالروح وتعطيك دافع شوي لان التأمل يخليك تفكر بكل النعم عليك وتنسى اي ألم .
سلامتك طمنا عنك

قطرات الندا 18-04-2019 03:59 AM

محمد البدراني هلا وسهلا
انا والله مالي هوايات الا السفر كنت اعشقه والحين فيني رعب من الطياره لو تعطيني رزقي ماركبتها وانقلبت الهوايه لمسلسلات واكل وصاخبتي عندها كلبه قلبت كياني صارت شغلي الشاغل ماغير اتسوق لها من موقع لموقع احس انها طفلتي احبها قد الدنيا واخاف عليها وتعطيني سعاده غريبه ماقد جربتها .
حب الكلاب للانسان شي غريب مايعرفه الا اللي جربه تحس بولاء منها غريب تخاف عليك تعبر لك عن حبها بحركات تاخذ القلب .
زمان اول ما اشترت صاحبتي الكلب قرفت وصرت اعصب ماروح عندها وقلت للدكتور حقي من ضمن الاشياء اللي اقولها له بكل مراجعه قالي تدرين ان بدول العالم معتمدين الحيوانات الاليفه لعلاج الاكتئاب وقهرني وماصدقته لكن يوم تعلقت فيها عرفت ان كلامه حقيقه .
اسمها سول يعني روح وعز الله انها روح الروح 😂

عبق الذكريات 18-04-2019 08:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1367883)
يسعد صباحكم ...

مافيه علاج مجرب للقولون . انا عندي قولون بدون تقلصات أو ألم الاعراض اللي عندي تجشؤ وانهاك وانحطاط ونهجان من اقل مجهود مرارة بالفم ولوعة كبد وكثرة التنهد ومالي نفس اقابل احد او اتكلم كثير ..

اسال المولى ان يشفيك
شفاء لايغادر سقما
بالطب مافي
علاج للقولون
العصبي
مرض مزمن
جرب الصمغ العربي
ممتاز للقولون صراحه
ابو علي حاب اسالك
من شنو تعاني هل
تاخذ ادويه نفسيه

الوردي 18-04-2019 09:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1367883)
يسعد صباحكم ...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367889)

حاول تتجنب المهيجات

كذلك مص حبوب الفحم

لا تخلي روحك يا غالي خذ علاج للقولون من الوردي واذا ما نفع توجه فورا لعلاج المعدة مثل تاكيبرون 30 ملج

كتجربه انا استعمل اوميبرازول احيانا حبه لوحدها او اخذ معها حبتين من سكوبينال والنتيجه فعاله بالنسبه لي

ومن قبل كنت اخذ دوسبتالين واسم تجاري اخر له ميفا وفيرين ، كانت تخفف عني الكثير لكن الان كما قلت على اوميبرازول وسكوبينال

وفي حال احساس بامتلاء المعده واحساس باستفراغ اخذ حبتين دومبي احيانا لوحده واحيانا مع سكوبينال او اوميبرازول

هذا من حيث تجربتي

لكن ايضا تجربه اخوي محمد البدراني تؤخذ بالحسبان

نيكسيوم

تاكيبرون

ابحث عن ارخص اسم تجاري للدواء في حيث تريد الارخص لان غالبا الاسم الاصلي او الام اغلى في السعر

اوميبرازول انا اخذ الاسم التجاري إيبرازول وهو الارخص

الوردي 18-04-2019 09:08 AM

صباح الخير لاهل الخير ، اتمنى يومكم طيب وسعيد ومريح وكله عافيه و راحه وحيويه ، امين يا رب : )

مبتلاه بالهلع 18-04-2019 10:45 AM

صباح النور الوردي اللهم امين لنا ولك وللجميع 🌷

نجمة الفلك 18-04-2019 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367829)
هلااااااااا نجمة الله يحيك يا غاااااااالية

اجل خلي ليركا زي ما تستخدمينه

لامكتال جيد لتذبذب المزااااج ويدعم ادوية الاكتئاب

بس بصراحة اخير صرت اكره كثرة الادوية لانك بعدين لو تبين تخففين منهم تقولين ليتني ما اضفت العلاج الفلاني وهكذا

بس ياليت تكتبي علاجاك وتشخيص مرضك

هلا اخوي محمد...ليركا استخدمه بالاسبوع مره بس احس احيانا اني بحاجته لانه يعدك مزاجي شوي ويخليني انام متواصل بدون تقطيع وهاذي معاناتي مع النوم .... تقصد بالتذبذب يعني مره مبسوط ومره متضايق انا ماني كذا على طول كارهه حياتي ومتضايقه ونفسي بدواء يزين مزاجي شوي يعني يخليني على الاقل احب اطلع ...وانا ياخوي محمد حاليا مااخذ دواء اكتئاب تاركته لي اربع شهور وهو برينتيلكس مع انه ممتاز بس اعراضه الجانبيه ذبحتني غثيان وتعرق بس اخذ ليركا احيانا والمنوم بالليل لاني مستحيل انام بدونه وهلحين مع الضيقه ازود الجرعه وبرضه نوم صعب متقطع لكن الحمدلله على كل حال....
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367923)
صباح النور الوردي اللهم امين لنا ولك وللجميع 🌷

صباح الخيرات للجميع اسال الله الشفاء السريع لي ولكم يارب

صامدة رغم المحن 18-04-2019 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1367918)
كتجربه انا استعمل اوميبرازول احيانا حبه لوحدها او اخذ معها حبتين من سكوبينال والنتيجه فعاله بالنسبه لي

ومن قبل كنت اخذ دوسبتالين واسم تجاري اخر له ميفا وفيرين ، كانت تخفف عني الكثير لكن الان كما قلت على اوميبرازول وسكوبينال

وفي حال احساس بامتلاء المعده واحساس باستفراغ اخذ حبتين دومبي احيانا لوحده واحيانا مع سكوبينال او اوميبرازول

هذا من حيث تجربتي

لكن ايضا تجربه اخوي محمد البدراني تؤخذ بالحسبان

نيكسيوم

تاكيبرون

ابحث عن ارخص اسم تجاري للدواء في حيث تريد الارخص لان غالبا الاسم الاصلي او الام اغلى في السعر

اوميبرازول انا اخذ الاسم التجاري إيبرازول وهو الارخص

مشاكل القولون تختلف من شخص لٱخر واليوم صحيت على غثيان واستفراغ
فمثلا أنا أكثر شيء يصيبني عند تهيج القولون الغثيان الشديد وانتفاخ البطن والاسهال أكرمكم الله والألم في الجهة اليسرى من البطن
أما عندما يكون عندي إمساك لا أعاني من الغثيان
إذا أخذت الأوميبرازول لوحده أشعر بزيادة في تطبل البطن
الأغذية التي تزيد حالتي سوءا هي الحليب ومشتقاته والتمر والمكسرات والبرتقال والتفاح والبقوليات و ........
والأطباء ينصحوني بهذه الأكلات بالتحديد لعلاج فقر الدم
ونسيت شيء أدوية الحديد عدو قولوني اللدود والٱن أنا في ورطة كبيرة ما أقدر ٱخذ علاج نقص الحديد والمشكل مستمر

الوردي 18-04-2019 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1367932)
مشاكل القولون تختلف من شخص لٱخر واليوم صحيت على غثيان واستفراغ
فمثلا أنا أكثر شيء يصيبني عند تهيج القولون الغثيان الشديد وانتفاخ البطن والاسهال أكرمكم الله والألم في الجهة اليسرى من البطن
أما عندما يكون عندي إمساك لا أعاني من الغثيان
إذا أخذت الأوميبرازول لوحده أشعر بزيادة في تطبل البطن
الأغذية التي تزيد حالتي سوءا هي الحليب ومشتقاته والتمر والمكسرات والبرتقال والتفاح والبقوليات و ........
والأطباء ينصحوني بهذه الأكلات بالتحديد لعلاج فقر الدم
ونسيت شيء أدوية الحديد عدو قولوني اللدود والٱن أنا في ورطة كبيرة ما أقدر ٱخذ علاج نقص الحديد والمشكل مستمر

انا مثلك الأغذية التي تزيد حالتي سوءا هي الحليب ومشتقاته والتمر والمكسرات والبرتقال البقوليات ، نفس الوضع ، بس التفاح عادي ، وبالطبع تختلف من شخص لاخر سبحان الله

بالنسبه لاوميبرازول اذا ما ناسبك جربي غيره مثل نيكسيوم ، تاكيبرون ، او جربي تاخذين معه سكوبينال ، انتفاخ البطن قد ينفع معه دومبي

بالنسبه للحديد خذيه من مصدر طبيعي مثلا صفار البيض او ابحثي عن الاطعمه اللي ما تؤثر على قولونك وفيها حديد

الوردي 18-04-2019 01:51 PM

قرأت ان اللحوم الحمراء والكبد غنيه بالحديد ، اذا كانت لا تؤثر على قولونك فتناوليها

مبتلاه بالهلع 18-04-2019 02:32 PM

بقولكم موقف على طاري الكبده ولكن لا تاخذونها بمحمل الخوف ابدا
اتذكر اقوى نوبة هلع جتني في حياتي بعد كبده بالجبن 😂 بس ماادري هل هي من الكبده ولا من السبرالكس اول ما زدتها لجرعة ٢٠ ملغ المهم ما حصلي إلى الآن اكل كبده بالجبن علشان اكسر الخوف 😂

الوردي 18-04-2019 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367939)
اتذكر اقوى نوبة هلع جتني في حياتي بعد كبده بالجبن 😂 بس ماادري هل هي من الكبده ولا من السبرالكس اول ما زدتها لجرعة ٢٠ ملغ المهم ما حصلي إلى الآن اكل كبده بالجبن علشان اكسر الخوف 😂

الكبده معد اكلها انا لاني بشكل عام ما اكل اي شي بزيت ، كلما كليتها القولون عندي يلعب بي ، بحاول يوما ما اجرب الكبده تكون مشويه او مقليه بزيت زيتون واشوف هل بيناسبني الامر ولا لا
كلي كبده تسوينها انتي بنفسك في البيت واطبخيها بزيت زيتون وان شاءالله ما تشوفين شر ولا هلع : )
يمكن بعد من المشروب اللي شربتيه مع الكبده لو كان فيه كافيين يمكن يكون بسبب الكافيين والله اعلم : )

مبتلاه بالهلع 18-04-2019 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1367945)
الكبده معد اكلها انا لاني بشكل عام ما اكل اي شي بزيت ، كلما كليتها القولون عندي يلعب بي ، بحاول يوما ما اجرب الكبده تكون مشويه او مقليه بزيت زيتون واشوف هل بيناسبني الامر ولا لا
كلي كبده تسوينها انتي بنفسك في البيت واطبخيها بزيت زيتون وان شاءالله ما تشوفين شر ولا هلع : )
يمكن بعد من المشروب اللي شربتيه مع الكبده لو كان فيه كافيين يمكن يكون بسبب الكافيين والله اعلم : )

ما شربت معاه الا مويه باااارده فقط اكلت معها خيار وطماطم 😋 ما هي إلا سويعات ونفضني نفض الهلع حسبي الله ونعم الوكيل 😂
والله يا الكبده المشويه يا فيها لذه انصحك فيها ومعها نعناع وخيار وطماطم مع خبز صاج يا بووووي 😂

((أبوعلي)) 18-04-2019 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367939)
اتذكر اقوى نوبة هلع جتني في حياتي بعد كبده بالجبن 😂 بس ماادري هل هي من الكبده ولا من السبرالكس اول ما زدتها لجرعة 20 ملغ المهم ما حصلي إلى الآن اكل كبده بالجبن علشان اكسر الخوف 😂

كبده بالجبن !!!!!! أنواع التلبك المعوي 🙂 مدري وش هالخلطات اللي طلعت . الحين الكبده لوحدها ثفيلة كيف مع الجبن !!! ولا بعض البوفيهات اللي يخلطوا الفول مع البيض والجبن بصحن واحد !

((أبوعلي)) 18-04-2019 04:34 PM

اخوي الوردي . اللي اعرفه ان اومبيبرازول للمعده ومشاكلها وليس للقولون صح؟ انا جربت نكسيوم والتحسن بسيط

((أبوعلي)) 18-04-2019 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الذكريات (المشاركة 1367916)
اسال المولى ان يشفيك
شفاء لايغادر سقما
بالطب مافي
علاج للقولون
العصبي
مرض مزمن
جرب الصمغ العربي
ممتاز للقولون صراحه
ابو علي حاب اسالك
من شنو تعاني هل
تاخذ ادويه نفسيه

جزاك الله كل خير أخي ..

انا عندي قلق عام ووساوس واخذ سبرام ..

كيف طريقة الصمغ العربي؟

((أبوعلي)) 18-04-2019 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1367904)
ابو علي هذي تجيني الاعراض اذا شايله هم شي او قلقانه بس مو القلق العادي لا يكون قلق حاد مجهول الاسباب .
النفسيه هي اللي عندها ادارة الجسم كله سواء القلب او المعده والقولون حتى الاكتاف والرقبه والصداع والدوخه كل شي بدون مبالغه .
عالج القلق وتختفي كل الاعراض .
النفسيه سر الله في الخلق سبحانه ان زانت زان كل شي وان شانت تلخبطت الحياه كلها ولكن المشكله ان شانت النفسيه بدون اي سبب وش يسوي الانسان عشان كذا لاحظت حلسات التأمل مفيده الى حد ما تشيل الثقل اللي بالروح وتعطيك دافع شوي لان التأمل يخليك تفكر بكل النعم عليك وتنسى اي ألم .
سلامتك طمنا عنك

الله يسلمك من كل شر ومكروه .. صحيح النفسية هي أساس العافية . والجهاز الهضمي يحتوي على نسبة عالية من السيروتونين لذلك له تعلق كبير بالنفسية .

((أبوعلي)) 18-04-2019 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367889)

حاول تتجنب المهيجات

كذلك مص حبوب الفحم

جزاك الله كل خير يا بو حميد ...

الوردي 18-04-2019 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1367951)
اخوي الوردي . اللي اعرفه ان اومبيبرازول للمعده ومشاكلها وليس للقولون صح؟ انا جربت نكسيوم والتحسن بسيط

صحيح لم يصرح به للقولون لكن كتجربه وجدت انه يساعدني كثيرا مع السكوبينال ، والدومبي في حاله الامتلاء او الانتفاخ

المصرح به للقولون هو الدوسبتالين ، وتجربتي معه جيده لكن الان مرتاح مع اوميبرازول وسكوبينال

الوردي 18-04-2019 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1367949)
ما شربت معاه الا مويه باااارده فقط اكلت معها خيار وطماطم 😋 ما هي إلا سويعات ونفضني نفض الهلع حسبي الله ونعم الوكيل 😂
والله يا الكبده المشويه يا فيها لذه انصحك فيها ومعها نعناع وخيار وطماطم مع خبز صاج يا بووووي 😂

سلامات والله ويا رب تكونين بخير وعافيه مدى الحياه : )
باذن الله لها تجربه الكبده المشويه مستقبلا طبعا بدون طماطم ونعناع لانها تلعب في قولوني 😅

وعل الثلج 18-04-2019 08:14 PM

مساكم الله بالخير

ما تشوف شر ما تشوف شر يا أخي أبو علي ما تشوفين شر يا صامدة خلاص من اليوم و رايح صامدة رغم المحن مو صامدة و بس لأن كم عندنا حبة من صامدة إلا أنتي هههه و ما تشوفين شر يا نجمة الفلك ما تشوفون شر جميع إبتهال و قطرات و الجميع

و الله أمس إستفرغت و تسكرت المغسلة قلت مالها إلا شفاط و أدور على شفاط ما لقيته رحت شريت لي واحد تقولون سباك هههه

محمد أنت قد سألتني سؤال و تذكرته الحين اللي هو يا ربي نسيته إلا تذكرته تقول كيف خرب عندي خاصية التأمل و قوة الملاحظة

أنا أذكر إن ملاحظتي كانت قوية و تأملي غريب و حلو و عميق ألقى فيه تسلية و يحرك مشاعري لكن تالي ضربت فيوزات التأمل و قوة الملاحظة أمثلها بمثال مثل زجاج صافي تشوف وجهك و جبت مطرقة شاكوش و ضربت الزجاج و تكسر و صار فتات

وعل الثلج 18-04-2019 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1367876)

انا

قارئ للقران ياسر الدوسري

القارئ وليد الدليمي الفلوجي صوته عشان فيه شجن أحبه
و كذلك عندي القارئ إسلام صبحي و القارئ الصغير محمد البراك

عندي الشيخ العلامة سعد ناصر الشثري يعجبني علمه و شخصيته و عندي الشيخ الأعجوبة المغربي سعيد الكملي

الفتاوى العقائدية الشيخ إبن باز الفتاوى الفقهية محمد العثيمين الله يرحمهم جميع

ربنا زدنا علما و فقها و يقينا و ثباتا دعوة إبن أم عبد عبدالله بن مسعود رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه و سلم

صامدة رغم المحن 18-04-2019 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1367983)
القارئ وليد الدليمي الفلوجي صوته عشان فيه شجن أحبه
و كذلك عندي القارئ إسلام صبحي و القارئ الصغير محمد البراك

عندي الشيخ العلامة سعد ناصر الشثري يعجبني علمه و شخصيته و عندي الشيخ الأعجوبة المغربي سعيد الكملي

الفتاوى العقائدية الشيخ إبن باز الفتاوى الفقهية محمد العثيمين الله يرحمهم جميع

ربنا زدنا علما و فقها و يقينا و ثباتا دعوة إبن أم عبد عبدالله بن مسعود رضي الله عنه خادم رسول الله صلى الله عليه و سلم

فعلا الشيخ سعيد الكميلي من الشيوخ المحترمين والمميزين جدا

وعل الثلج 18-04-2019 08:37 PM

هههههه قطرات الندا

الكلبة سرقت عقلك .) حلو دام حبتيها فالله يسعدك باللي هي به

إبتهال سؤالك عند الطفش وش أسوي

و الله أنسدح ع السرير و يديني على جبهتي من هول ما أجد

أبو حميد

كانت لي هوايات كثيرة و أندثرت

القرآءة تربية الحيوانات و الطيور السواقة و حب الإستكشاف و الإستطلاع

كلها صارت في عداد المفقودين :(

وعل الثلج 18-04-2019 09:00 PM

فعلا يالصامدة رغمم المحن

سعيد الكملي أعجوبة ما شا الله عليه لديه سرد عجيب و حفظ عجيب ما شا الله عليه يذكرني بقصص القدامى الحفاظ و المحدثين

أعجوبة قليلة فيه حقيقة نادر أمثاله

وعل الثلج 18-04-2019 09:25 PM

إهداء لصامدة رغم المحن

هذا من مقاطع الشيخ سعيد الكملي

https://www.youtube.com/watch?v=US87aidUTtA

وعل الثلج 18-04-2019 10:45 PM

عبق الذكريات أبو فايز يالله حي شوفتك

حمال الأذية أخبارك إيه عامل

الوردة المغربية يا هلا بك مية هلا

نمر شرقاوي عبدالرحمن ليه غايب وش مشغلك

أقسم دمعتي باقي شوي و تنزل من هول المرض

يا ربي المدد يا ربي المدد يا ربي أغثني بجنود من الصبر و اليقين

ماتت مشاعرنا جفا
و البرد ما بقى دفا
وين المشاعر و الحنين

ليه تقتله مُرّ السنين

ماتت مشاعرنا
ماتت مشاعرنا
ماتت مشاعرنا

سوى الشعور بالإضطهاد حي !!!

يا رب و كفى نعم الوكيل و النصير

محمد البدراني 18-04-2019 11:02 PM

هلاااااااااااااااااااا بالجميع

قطراااااااااااات حلو الواحد يقنى الحيوانات

لكن كلبة ما تجوز وفيه نهي عن الكلاب اعزكم الله

وهي نجسه

انصح خويتك باقتناء قطة افضل

==================

هلا وغلا ابونجلاء والله المزااااااااااااااااج نازل ما اقول ضيقة عنيفة لا الحمدالله بس مزاااج نازل مع طفش مع مانيزا و واحد سفن اب

===================================

وعل الثلج 18-04-2019 11:16 PM

ههههههه يا بو حميد مانيزا خخخخخ لبى قلبك يا شيخ

ما تشوف شر يالحبيب

أنا مصدع

ربع الله صدري اللي فيه كنه
و الظلوع الناحلة و المضمحلة

محمد البدراني 18-04-2019 11:20 PM

-------------------

هلااااا ابونجلاء خذلك بندول ان شاء الله يخف عليك الصداع واعصب راسك وابعد عن المكيف والبراد وادهن الجبهة بزيت الزيتون

اشوفك مصر على ترك الادوية ربنا يقويك

الساعة الآن 05:19 AM