نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 07-05-2017 06:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1269517)
أخواتي فضية .والحمد لله دائما اقفلو تليفوناتكم عشان معتش حد يتصل بيكم وتوسوسو.

مرحبا أم محمد ربي يسعد صباحك 🌹
أتفق معك ويفضل إغلاقه بالليل فقط أما النهار ممكن تكون في إتصالات مهمة وكذا أسأل الله لكم ولي الشفاء العاجل آمين

أبو عبادي 07-05-2017 06:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1269561)
انا بقيت بتعب اوي لما بنزل من البيت النهاردة كنت راكبة عربية اضطريت انزل قبل المكان اللي انا رايحاه بسبب اني تعبت ورجلي نملت ودماغي نملت

صباح الخير أختي يارب تكون بخير 🌹
الله يديك الصحة والعافية ممكن ما أكلتي كويس أو تعب نفسي ترا مرات التعب النفسي بيخلي الواحد خمول طول اليوم وكسل غير طبيعي وإذا وقف على طوله يحس بدوخة ربنا يعافيك ويعافينا ويحفظك 💐

الحمدلله دائماً 07-05-2017 09:36 AM

السسلام عليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

انا من اليوم احس ب غرابه وخوف واتجاهل اتجججاعل كثير لين تعبت والله الحين في حالة خوف وقلق وترقب وتوتر الحمدلله قل ب شكل خفيف لكن مدري كذا خايفه 😢😢..

الحمدلله دائماً 07-05-2017 09:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1269517)
أخواتي فضية .والحمد لله دائما اقفلو تليفوناتكم عشان معتش حد يتصل بيكم وتوسوسو.

...

اسسعد الله صباحك حبّوبه ..💕'

اتفق مع فكرتك بس المشكلة الجوال مره مهم واغلاقه صعب حتى لو طيران .. و ابشرك صرت انا اروح عند صحباتي اسولف معاهم 😂😂.

الحمدلله دائماً 07-05-2017 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1269752)
مرحبا أختي وأسعد الله صباحك بكل خير 🌹

الله يديك الصحة والعافية أنتي باين عليك قلقانة بخصوص شد الرقبة وفيه أعراض ثانية لاتركزي عليها الله يرفع عنك وهذي أعراض تصيب أي حد قلق أو موسوس وإنتبهي لاتوسوسي بالعين ترا وسواسها شين الله المستعان بالعكس خليك هادية وإستمعي للرقية الشرعية وبإذن الله تكوني بخير 🌹

...

وصباحك ياربب 💕..

الله يسعدك ياربب م تقصر .. اي والله فععلاً شينه والله المستعان .

راجية الأمان 07-05-2017 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1269404)
هذي ممكن تكون خوارج انقباض
غالبا تجي لما تجهدين نفسك
او قلة النوم وكذا

مدري والله بعد الفطور تزيد هي خبط رفرفه قوية جدا
الله المعين

راجية الأمان 07-05-2017 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1269788)
السسلام عليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

انا من اليوم احس ب غرابه وخوف واتجاهل اتجججاعل كثير لين تعبت والله الحين في حالة خوف وقلق وترقب وتوتر الحمدلله قل ب شكل خفيف لكن مدري كذا خايفه 😢😢..

ماهو اللي ذابحنا الترقب انا بس جالسة اترقب طول الوقت وخايفة واحس بكتمة وزي اللي احد قابضني من رقبتي وأكون مترقبة طبعا وانتبه لنفسي القاني شادة ع نفسي بقوة بدون ماا احس
الله يشافينا

نقابي تاجي 07-05-2017 12:00 PM

هو ليه الوسواس مصر يدمر حياتي كل ماكون مابسوطة او بخطط لحاجة او مش في دماغي الوسواس ابص الاقي فكرة صغيرة تبدأ في دماغي وتنتهي بوسواس ونوبة هلع شديدة كالعادة انا تعبت والله العظيم يارب انا راضية بقضائك وحكمك يارب اشفيني يااااااااارب

أم محمد حكيم 07-05-2017 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1269813)
هو ليه الوسواس مصر يدمر حياتي كل ماكون مابسوطة او بخطط لحاجة او مش في دماغي الوسواس ابص الاقي فكرة صغيرة تبدأ في دماغي وتنتهي بوسواس ونوبة هلع شديدة كالعادة انا تعبت والله العظيم يارب انا راضية بقضائك وحكمك يارب اشفيني يااااااااارب

ايييييوة يا نقابي كل مانبقي كويسين اما يجيلنا عرض جسمي نخاف ونتوتر فيزيد وتبقي نوبة هلع.
أما نبقي قاعدين عادي ومن غير أعراض جسمية فجأه تيجي فكره في المخ نخاف منها ويرجع الهلع

أم محمد حكيم 07-05-2017 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الأمان (المشاركة 1269802)
ماهو اللي ذابحنا الترقب انا بس جالسة اترقب طول الوقت وخايفة واحس بكتمة وزي اللي احد قابضني من رقبتي وأكون مترقبة طبعا وانتبه لنفسي القاني شادة ع نفسي بقوة بدون ماا احس
الله يشافينا

اختي راجيه الأمان يعني ايه ترقب.يعني تبقي قاعده وخايفه ومنتظره ومتوقعه حاجه تحصل .وتفضلي تنظري شمال ويمين.

فضية 07-05-2017 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1269754)
مرحبا فضية وأسعد الله صباحك بكل خير 🌹
ويارب للأحسن ودائماً تكوني بخير وصحة وعافية
شوفي انا كانت بدايات الوسواس أخاف من أي إتصال رنة الجوال لحالها تهز جسمي وتوترني بشكل مخيف وبالآخر يطلع صديقي المقرب الأمر أصبح نفسي🙁 لكن حالة الإتصال من الأصدقاء والقديمين خصوصاً كانت تقلقني لما أكون تعبان نفسياً وفي نوبة أو قلق وللأسف للآن تجي بعض الإتصالات والحمد لله على كل حال 😖

الله يسعدك يا اخي ابو عبادي ويجزيك الخير
يارب نكون كلنا للأحسن
اااه فعلا .. اذا كان صديق مقرب او تتواصل معه بين كل فترة وفترة عادي ما اهتم
بس لما يجيني اتصال من بعيد اتوتر واخااف جدا جدا وابدأ استرسل وما اسيطر على نفسي .. لي صديقة اتصلت معي قبل فترة مع ان اخر مرة سمعت صوتها كانت قبل سنة
هذا كان اكثر اتصال وترني واقلقني بصراحة
ولا اعرف كيف اتصرف بهذا الموضوع
انت الآن كيف تتعامل مع الموضوع كون الاتصالات لا زالت تأتيك ؟؟
على الرغم انه يحدث مع الجميع .. لكن حالتنا تتميز بتضخيم تضخيم تضخييم الامور

أبوأمل 07-05-2017 02:47 PM

رغم مرور وقت طويل على المرض إلا أن المريض لا يزال يعاني من صعوبة في تفنيد الأفكار أو الخيالات أو الرغبات أهي وسواسية قهرية مرضية أم هي أفكاره وخيالاته ورغباته الذاتية
رغم أنه في أوقات سابقة أقنع نفسه ببطلان هذه الأفكار والخيالات والرغبات وأنها مرضية وسواسية

رغم أن الأفكار أو غيرها القهرية قد تبدو سخيفة لدى الغير إلا أنها تحمل بعض المنطقية لدى المريض وهذا ما يجعله يدور في هذه الحلقة المفرغة
والمنطقية هذه ماهي إلا جزء من المرض

نقابي تاجي 07-05-2017 02:48 PM

المشكلة ان كل مرة تجيلي النوبة ابقا مقتنعة اني بموت بجد مع انها نفس الاعراض كل مرة😭😭

نقابي تاجي 07-05-2017 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1269839)
رغم مرور وقت طويل على المرض إلا أن المريض لا يزال يعاني من صعوبة في تفنيد الأفكار أو الخيالات أو الرغبات أهي وسواسية قهرية مرضية أم هي أفكاره وخيالاته ورغباته الذاتية
رغم أنه في أوقات سابقة أقنع نفسه ببطلان هذه الأفكار والخيالات والرغبات وأنها مرضية وسواسية

رغم أن الأفكار أو غيرها القهرية قد تبدو سخيفة لدى الغير إلا أنها تحمل بعض المنطقية لدى المريض وهذا ما يجعله يدور في هذه الحلقة المفرغة

كلامك مظبوط فعلا انا كل مرة افضل اقنع نفسي انه وسواس وان الاعراض دي وهمية لكن للاسف بفشل والوسواس بينتصر عليا

فضية 07-05-2017 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1269839)

صدقت صدقت والله اخي ابو امل ..
في كل مرة تسيطر علي فكرة قديمة او جديدة اكون عارفة انها فكرة " تافهة " وغير طبيعية وغير منطقية لكن مااقدر اخرج منها للأسف
مثلا .. تأتيك الافكار على اتفه الاشياء
كسفرة وكاتصال اصدقاء قدامي او اشتهاء اكلة معينة ..
والمشكلة الاكبر لما تتكرر وما تقدر تقطعها

أبوأمل 07-05-2017 05:43 PM

يقع علينا أولا أن نقوي هذا الاعتقاد ونجعله راسخ تماما أن هذه الأفكار أو غيرها ماهي إلا حالة مرضية وإعطاء الفرصة لمناقشتها ماهو إلا مضيعة للوقت
لأن طبيعة المرض يجعلك تدرك أن هذا الشيء حقيقي
والأمر هذا لا يأتي إلا بالتدريب بمعرفة كافة صور الوساوس القهرية التي تأتيك
نعم صعوبة هذا الأمر يختلف من شخص لآخر لعوامل عديدة لعل أبرزها شدة المرض
إذاعلمنا وقتها أن هذه ماهي إلا وساوس قهرية وتدربنا على اكتشافها فوربدأها فقد بدأنا بأول شيء يقع علينا الآن عدم مناقشة هذه الأفكار
للأمانة يصيني صداع وقد يصيبني قلق وضيق عند محاولة إيقافها ولا أستطيع إيقاف التفكير فيها إلا بأن أرفع حواجبي
هذا إن كانت أفكار أو خيالات أما الرغبات والأفعال للأمانة لا أعلم كيف أساعد نفسي فيها
ياما مرت علي أوقات أقول هدأ الوسواس فأكتشف أنه يجهز لي هدية ومفاجأة بفكرة يجعلها تتسلل إلي وأنا لا أشعر لدرجة أن أقول لم أقابل شدة كنوبة الوسواس هذه
أنا أرى العلاج بالدعاء والتصبر والجلد والرقية والتوكل على الله هي أولى العلاجات
أعتقد أيضا أن الحزن الذي يسببه الوسواس يحتاج لعلاج أيضا لأنه يولد الإحباط واليأس والعزلة

عبدو عمر 07-05-2017 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1269753)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسعد صباحك حبيبي عبدو كيف حالك؟

السلام عليكم

الحمد لله

نقابي تاجي 07-05-2017 08:41 PM

انا بردو بيجيلي الوسواس لما اعمل حاجة فيها معصية يعني بقالي كتير جدا مسمعتش اغاني والنهاردة معرفش طلعت في دماغي اسمع والله هي اغنية واحدة شغلتها ومن بعدها جالي نوبة هلع قوية جدا والوسواس طول اليوم ان انا بسمع الاغنية عشان اموت ونهايتي تبقا وحشة بس انا عارفة ان ربنا رحيم وانا مش وحشة ولابعصي ربنا عشان تبقي نهايتي وحشة بس انا زي اي انسان بيعمل ذنوب ويتوب لكن الوسواس الملعون بيحسسك ان ذنبك لايغتفر انا بقيت بتجنب الناس عشان محدش يجيب سيرة حد قدامي ولااشيل ذنب بقيت اقعد في اي قعدة مع ناس كل تفكيري الذنوب والكلام اللي بيتقال انا عارفة ان ربنا غفور رحيم بس الوسواس فعلا مخلي حياتي جحيم

أبو عبادي 07-05-2017 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1269788)
السسلام عليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1269792)
...

وصباحك ياربب 💕..

الله يسعدك ياربب م تقصر .. اي والله فععلاً شينه والله المستعان .

مرحبا أختي أسعد الله مساك بكل خير 🌹
الله يعين حتى أنا لازم يصير معي هالشئ وأنا أتعالج بس إيش نسوي وكلت أمري للحي القيوم سبحانه والحمد لله على كل حال والله يعافيك ويرفع عنك كيف نومك تعدل ولاباقي ؟؟

أبو عبادي 07-05-2017 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1269837)
الله يسعدك يا اخي ابو عبادي ويجزيك الخير
يارب نكون كلنا للأحسن
اااه فعلا .. اذا كان صديق مقرب او تتواصل معه بين كل فترة وفترة عادي ما اهتم
بس لما يجيني اتصال من بعيد اتوتر واخااف جدا جدا وابدأ استرسل وما اسيطر على نفسي .. لي صديقة اتصلت معي قبل فترة مع ان اخر مرة سمعت صوتها كانت قبل سنة
هذا كان اكثر اتصال وترني واقلقني بصراحة
ولا اعرف كيف اتصرف بهذا الموضوع
انت الآن كيف تتعامل مع الموضوع كون الاتصالات لا زالت تأتيك ؟؟
على الرغم انه يحدث مع الجميع .. لكن حالتنا تتميز بتضخيم تضخيم تضخييم الامور

آمين يارب جميعاً 🌹
الله يعينك وييسر أمرك والله الحال من بعضه بس إيش نسوي الحياة تحتاح طولة بال وطناش حتى نتعود وبخصوص المكالمات الحمد لله قمت أغلب الوقت أسيبه صامت أو هزاز حتى لايرعبني والأصدقاء القدامى والله مابقي الا كم واحد اما القدامى مرررة كلن أنشغل بحياته وعمره وانا منشغل مع الوسواس الله يصبرنا عليه ويؤجرنا على صبرنا آمين
طولة بال ياختي وطمأنينة وقناعة من داخل نفسك إنوا مايتذكرك حد إلا محبة من الله لك وحبب خلقه بك الله يحفظك ويعافيك 🌹

أبو ريفال 07-05-2017 09:25 PM

هلا ابو عبادي
انا كنت اعاني من وسواس الموت والا مراض والحمد لله زالت بنسبه 98٪‏

باقي اشياء تافهه باذن الله تروح

انت وش تعاني منه وش اقدر اساعدك فيه؟

أبو عبادي 07-05-2017 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريفال (المشاركة 1269930)
هلا ابو عبادي
انا كنت اعاني من وسواس الموت والا مراض والحمد لله زالت بنسبه 98٪‏

باقي اشياء تافهه باذن الله تروح

انت وش تعاني منه وش اقدر اساعدك فيه؟

مرحبا أبو ريفال وأسعد الله مساك
ماشاء الله تبارك الله إستخدمت أدوية ؟؟ والوسواس كم له معاك ؟؟ مايحتاج مساعدة الله يحفظك مدرك أموري لله الحمد وماشي عالدواء ويارب الشفاء وكنت مريض هلع وتعافيت منه أنا حاب أعرف إن كان عندك طريقة إتبعتها في مواجهة الوسواس وشاكر لك ردك وسؤالك 🌹

أبو ريفال 07-05-2017 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1269938)
مرحبا أبو ريفال وأسعد الله مساك
ماشاء الله تبارك الله إستخدمت أدوية ؟؟ والوسواس كم له معاك ؟؟ مايحتاج مساعدة الله يحفظك مدرك أموري لله الحمد وماشي عالدواء ويارب الشفاء وكنت مريض هلع وتعافيت منه أنا حاب أعرف إن كان عندك طريقة إتبعتها في مواجهة الوسواس وشاكر لك ردك وسؤالك 🌹

والله الطريقه الي اتبعتها لجأت الى ربي بكل معاني اللجوء والحمد لله على نعمه العافيه والشي الثاني الي احب اوصيكم الرياضه والله ان لها فائده عظيمه خاصه المشي
حاول انك تشغل مخك في اي شي اذا جاك افكار ار وسواس الاختلاط بالناس كويس انا صرت من اطلع من الدوام كله مشغول ارجع البيت خلاص حدي نوم ما اعطي مجال للافكار ما اكذب احياناً تجي تخمني بس مازاستسلم لها ابداً وبالعكس احس ان الوسواس بدا يخاف مني اوسوس فيه براسه 😂

فضية 07-05-2017 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1269920)
آمين يارب جميعاً 🌹
الله يعينك وييسر أمرك والله الحال من بعضه بس إيش نسوي الحياة تحتاح طولة بال وطناش حتى نتعود وبخصوص المكالمات الحمد لله قمت أغلب الوقت أسيبه صامت أو هزاز حتى لايرعبني والأصدقاء القدامى والله مابقي الا كم واحد اما القدامى مرررة كلن أنشغل بحياته وعمره وانا منشغل مع الوسواس الله يصبرنا عليه ويؤجرنا على صبرنا آمين
طولة بال ياختي وطمأنينة وقناعة من داخل نفسك إنوا مايتذكرك حد إلا محبة من الله لك وحبب خلقه بك الله يحفظك ويعافيك 🌹

لكن اخي ابو عبادي عندي سؤال .. انت وسواسك بخصوص هذا الموضوع كم استمر ؟؟
ووسواس الموت من متى معك اخي ؟؟
انا اول مرة بدأ معي من قبل 10 سنوات ..لم يستمر المووضوع لاني كنت صغييرة وما عندي افكار كبيرة ابني عليها هالوسواس
مع المدرسة والجامعة التهيت وانشغلت وما ذكرته
لكن بعد تخرجي السنة الماضية رجع لي بنسبة صغيرة .. ومع اخر احداث سمعتها من وفيات وامراض تعبت منه كثيرا
وبدأ موضوع ربط كل شيء به .. من كلام واتصالات وامور اخرى

مثل الطبيعه 08-05-2017 01:34 AM

كيف اخواني الصامدين رغم المحن

انعكاسات 08-05-2017 02:24 AM

لاحظت غالبا لما ادخل دورة المياه تجي الافكار السلبيه
ويضيق صدري مره وينشد علي من الخوف
شمعنى طيب دورة المياه !
بالعاده الناس يروقون بعد الشاور الا انا
لدرجة مرات ابكي من الافكار والخوف اللي يجيني
في احد مثلي ؟

أم محمد حكيم 08-05-2017 03:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1270009)
لاحظت غالبا لما ادخل دورة المياه تجي الافكار السلبيه
ويضيق صدري مره وينشد علي من الخوف
شمعنى طيب دورة المياه !
بالعاده الناس يروقون بعد الشاور الا انا
لدرجة مرات ابكي من الافكار والخوف اللي يجيني
في احد مثلي ؟

حبيبتي انااااااا مثلك أخاف من دخول الحمام وأخذ يحصلي حاجه جواه

أم محمد حكيم 08-05-2017 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1269910)
انا بردو بيجيلي الوسواس لما اعمل حاجة فيها معصية يعني بقالي كتير جدا مسمعتش اغاني والنهاردة معرفش طلعت في دماغي اسمع والله هي اغنية واحدة شغلتها ومن بعدها جالي نوبة هلع قوية جدا والوسواس طول اليوم ان انا بسمع الاغنية عشان اموت ونهايتي تبقا وحشة بس انا عارفة ان ربنا رحيم وانا مش وحشة ولابعصي ربنا عشان تبقي نهايتي وحشة بس انا زي اي انسان بيعمل ذنوب ويتوب لكن الوسواس الملعون بيحسسك ان ذنبك لايغتفر انا بقيت بتجنب الناس عشان محدش يجيب سيرة حد قدامي ولااشيل ذنب بقيت اقعد في اي قعدة مع ناس كل تفكيري الذنوب والكلام اللي بيتقال انا عارفة ان ربنا غفور رحيم بس الوسواس فعلا مخلي حياتي جحيم

الغاليه نقابي كأنك تحكي عني انا كمان بخاف لو بعض مره سمعت اغنيه .أو جيت احط ميك اب تلاقي أخاف ونفس أفكارك بلضبططططططط

أم محمد حكيم 08-05-2017 03:31 AM

احكيلكم وسواس النهارده انا خايفة من انخفاض السكر قالولي حللي سكر عشوائي المهم رحت المصيبة أن الصيدليه بتاعت ناس مسحيين خففت وانا راحه وبدأت الأفكار والوسوسه.ودخلت الصيدلية قلتلهم عوزة احلل سكر عشوائي قالي ماشي جه يطلع الإبرة قلتله استنا انت غيرتها قالي نعم اكيد طبعا المهم قالي العلبة أهي طلعي انتي ابره وطلعتها وحطهالي وشكني وقال كويس الحمد لله .انا واقفة والأفكار شغاله وقلت ياريتني مارحت انا أخلص من وسواس يطلع وسواس .وأفكار اشتغلت دي صيدليه مسحيين والمسحيين مابيحبوش المسلمين ممكن يكونو الإبرة دي فيها أحد الأمراض الي تتنقل عن طريق الدم وممكن يكون نقلي مرض عشان انا مسلمه وهو مسيحي وخفت اوي يكون اتنقلي مرض

الحمدلله دائماً 08-05-2017 04:48 AM

السسلام ععليكم ..
اسعد الله صباحكم جميع بأذن الله 🌟💕..

كيفكم جميع 💕؟

مددري كذا اشغلت نفسي وحاولت قد م قدر اتجاهل والحمدلله ع كل حال .. بس صارت لي هرجه ب قروب الجامعه و زادتني خوف ليه ابيهم يسامحوني ع اني والله م غلطت جالسه اتريق بس و جيت ب اكتب حللوني وانتم ب الف حلّ خفت و م كتبتها و يوم كتبتها هنا عندكم ججداً خفت والله 😩.. الله يشفينا ويطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

والله مدري خوف وترقب وتوتر وقلق و افكار لا نهائيه وتخيلات و اوهام و غرابه والاحساس بإن ه الشيء حقيقي مو وسواس دمرتني ججداً احاول قد م قدر اكون ع حيلي لكن اضعف .. اللهم ارجم ضعفنا وقلة حيلتنا واجعل ايامنا سعاده ياربب العالمين ..

الحمدلله دائماً 08-05-2017 04:49 AM

واللي يقولي استمري ع الرقيه م قدر اسمعها اصلاً ..

والحين احس كذا فجأة مدري شصار ف عيوني اقل من ثانيه وراح ورجلي اعزكم الله وتكرمون نملت وصداع و و م لي رغبه ب شيء و وراي مذاكره .. الله يكون ب العون .

راجية الأمان 08-05-2017 07:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1269829)
اختي راجيه الأمان يعني ايه ترقب.يعني تبقي قاعده وخايفه ومنتظره ومتوقعه حاجه تحصل .وتفضلي تنظري شمال ويمين.

ايوة ذَا هو الترقب وأكون خايفة تجيلي النوبة كأني جالسة انتظرها
ولو ماجتلي بعد نفس الشي أكون خايفة وأقول غريبة هذا هدوء قبل العاصفة

مثل الطبيعه 09-05-2017 02:42 AM

خلونا نستغفر سوا

الحمدلله دائماً 09-05-2017 03:42 AM

والله ممدري ل وين ب اوصصل 😢..
باقي لي يومين قضاء و ع اساس اصومهم الثلاثاء والاربعاء واخلصهم إن شاءالله .. امي قالت خليها اربعاء وخميس عشان اجر الخميس و اليوم افطري يوم صومي ويوم افطري و عشان كمان تبيني اساعدها ب الغداء و هي تعبانه من ايدها يعني م تقدري تسوي شيء كثير الله يشفيها يارب .. وقلت طيب بس مدري كيف يعني منها كمان اختم لي كم ماده اختباراتي جداً قربت الاسبوع الجاي إن شاءالله وبعدين جاني خوف انو ربي يغضب علي عشان افطر يوم واصوم يوم وبعدين فكرت انو قضاء مو شرط وراء بعض اهم شيء اقضيه إن شاءالله ويعدين جلست افكر ليه م اصوم شمعنى م اصوم وامي قالت لي ! استغفرك ياربب .. و الوسواس مممره بدأ يشتغل ب كثير و افكار لا نهائيه .. والله مدري ل متى 😢😩.. استغفرك يارب والله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 09-05-2017 09:04 AM

توترت من ششغلة و بدأ الوسواس يلعب ب زياده .. أحس عيوني توجعن و قلبي بس احسه و م احس نبض ب الرغم انه ينبضه ممره الوسواس بدأ يششششتغل من قلب والله الله يصيرنا 😩💔 .. و يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

انعكاسات 09-05-2017 01:49 PM

الحمدلله دائما
وضعك عادي جدا حتى انا صمت وامي سألتني نفس وضعك مع امك
واخلي فراغات بين الايام عشاني اتعب وكذا 😪
الحين بتجي الاختبارات بتنشغلين فيها
ومافي مجال اصلا توسوسين بتقعدين على كتبك وبتنسين
والله كل هالاشياء مرينا فيها الله يعيننا بس
انا امس احس بداية ارهاق
واليوم احس زاد علي تعب و احس مكسره
سويت حاجه مدري ان تعبها بيكون كذا 😪
الله يشافينا جميعا

أبو عبادي 09-05-2017 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريفال (المشاركة 1269956)
والله الطريقه الي اتبعتها لجأت الى ربي بكل معاني اللجوء والحمد لله على نعمه العافيه والشي الثاني الي احب اوصيكم الرياضه والله ان لها فائده عظيمه خاصه المشي
حاول انك تشغل مخك في اي شي اذا جاك افكار ار وسواس الاختلاط بالناس كويس انا صرت من اطلع من الدوام كله مشغول ارجع البيت خلاص حدي نوم ما اعطي مجال للافكار ما اكذب احياناً تجي تخمني بس مازاستسلم لها ابداً وبالعكس احس ان الوسواس بدا يخاف مني اوسوس فيه براسه 😂

الله يديك الصحة والعافية ابو ريفال

والله اتفق معك بكل شئ والمشكلة مو هنا جات نوبات الهلع😢 وهدمت كل تقدم كنت ماشي به الحمد لله على كل حال غير الأشخاص السلبيين اللي تواجهم بحياتك غير وغير يارب رحمتك فينا وعفوك يا ارحم الراحمين 💐

أبو عبادي 09-05-2017 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1269962)
لكن اخي ابو عبادي عندي سؤال .. انت وسواسك بخصوص هذا الموضوع كم استمر ؟؟
ووسواس الموت من متى معك اخي ؟؟
انا اول مرة بدأ معي من قبل 10 سنوات ..لم يستمر المووضوع لاني كنت صغييرة وما عندي افكار كبيرة ابني عليها هالوسواس
مع المدرسة والجامعة التهيت وانشغلت وما ذكرته
لكن بعد تخرجي السنة الماضية رجع لي بنسبة صغيرة .. ومع اخر احداث سمعتها من وفيات وامراض تعبت منه كثيرا
وبدأ موضوع ربط كل شيء به .. من كلام واتصالات وامور اخرى

الله يعافيك يافضية هالوسواس كان ببدايات المرض ومازال يأتيني بين الحين والآخر والحمد لله وبيني بينك الحياة تحتاج تطنيش ولا صعب التعامل مع هالموقف وما ارتاح من هالقلق الشديد إلا بعد إستخدامي لدواء التربتزول يرخي جسمي كامل ونام بس سبب لي خمول الصبح ونعاس ولا هو كويس لما أخذه بالليل بعد العشاء مو متأخر والحمد لله ماشي الحال
والله يعينك مثلك بالضبط بس اسمع خبر وفاة ينقلب كياني ويومي كله يصير صفر تفاؤل الله المستعان 🙁 بس خذي النتيجة كل اللي انتي فيه طبيعي بس نصيحة مجرب إجعلي يومك كله مشغول والله الفراغ يأخذ الواحد مننا بعيد ويعود لنقطة الصفر شدي حيلك وربي معك الله يعافيك 💐

أبو عبادي 09-05-2017 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1269987)
كيف اخواني الصامدين رغم المحن

يا أهلاً وسهلاً بالطبيعة 😆🌹
الله يحفظك ويبارك فيك الحمد لله ماشي الحال مرة كذا ☺️ ومرة كذا 🙁 الله يكتب لنا الشفاء العاجل جميعاً آمين يارب العالمين 🌹 كيف حالك انتي ؟

أبو عبادي 09-05-2017 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1270030)
احكيلكم وسواس النهارده انا خايفة من انخفاض السكر قالولي حللي سكر عشوائي المهم رحت المصيبة أن الصيدليه بتاعت ناس مسحيين خففت وانا راحه وبدأت الأفكار والوسوسه.ودخلت الصيدلية قلتلهم عوزة احلل سكر عشوائي قالي ماشي جه يطلع الإبرة قلتله استنا انت غيرتها قالي نعم اكيد طبعا المهم قالي العلبة أهي طلعي انتي ابره وطلعتها وحطهالي وشكني وقال كويس الحمد لله .انا واقفة والأفكار شغاله وقلت ياريتني مارحت انا أخلص من وسواس يطلع وسواس .وأفكار اشتغلت دي صيدليه مسحيين والمسحيين مابيحبوش المسلمين ممكن يكونو الإبرة دي فيها أحد الأمراض الي تتنقل عن طريق الدم وممكن يكون نقلي مرض عشان انا مسلمه وهو مسيحي وخفت اوي يكون اتنقلي مرض

ياهلا وسهلا بام محمد ربي يعافيك الحمد لله تطمنتي انتي بخير وعارف شعورك لما تكوني حساسة من أي شيء ليس لك وخصوصاً لما كنتي تحللي ربي يعافيك لاتفكري إلا بحسن ظن مهما كان لا ترهقي نفسك ب هم لانهاية له تطمني الدنيا بخير وانتي بخير إن شاء الله لاتنسيني من دعائك الله يحفظك 🌹

الساعة الآن 01:18 PM