نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

محمد البدراني 08-05-2019 03:55 AM

هذي الاغنية ابتسم كل ما سمعتها تدخل الفرح والسرور على قلبي المكسور

احط ولد اختي سعود عمره اربع سنين ونتفرج عليها ههههههه

طوط طوط في قرية التوت

https://www.youtube.com/watch?v=qvyj7-tNz5Q

قطرات الندا 08-05-2019 08:06 AM

هلا حبيبتي صامده
لا انا ما اقصد ان الضغط بسبب الادويه النفسيه اللي قصدته انه اذا كان كل التحاليل سليمه من كلى وغده ودهون معناها ان الضغط اللي معاك مصدره نفسي بالتالي شوفي الادويه النفسيه اذا كان يبيلها زيادة جرعه او تغيير نوع او شي .
السنه اللي فاتت كنت مابعد اخذ دواء نفسي ضغطي مو راضي ينزل مع اني اخذ دواء الضغط وعملت كل التحاليل سليمه بالاخر قالي الدكتور ضغطك بسبب القلق الحاد انصحك تبدأي بالدواء النفسي وتوكلت على الله واخذت برنتلكس ويااااارب لك الحمد والمنه كان احسن قرار تضبطت اشياء كثير بجسمي ماكنت اعرف انها نفسيه ولا كنت اصدق اصلا اولها الخفقان والدوخه وارتفاع الضغط اموري استقرت ماشاء الله لكن القلق يداهمني احيانا وعجزت القى له حل يمكن شخصيتي من النوع التوجسي الخواف لكن الحمد لله احسن من اول بكثير .
صامده البيئه لها تأثير كبير على نمط الحياه والصحه وايضا الزواج والابناء والمكان كلها لها دور كبير في الاستقرار النفسي او الاضطراب بقولك نصيحه خصصي وقت لنفسك فقط لنفسك انسي فيه كل شي خاطبي روحك حبي نفسك قبل الكل عشان تقدرين تعطين وتصيرين اقوى اذا داهمتك نوبة اكتئاب انسي كل من حولك وتذكري فقط صامده هي الأهم والاقوى ومارسي تمارين التنفس الصحيح وحاولي تلمسين شي بايدك وتتفحصين تفاصيله مثل ورقة شجر او حصاة هذي من طرق الهاء المخ وللعلم ان مجرد ماتوقفي المخ عن التفكير لمدة خمس دقائق فقط هذي علاج جدا رائع وفعال بس مشكلتنا مانقدر نوقف التفكير وزحمة الافكار بالمخ لو لخمس ثواني لكن مع التدريب على التنفس الصحيح والاسترخاء تلقائيا راح تشوفي نفسك تلجأي لهالتقنيه بكل بساطه وتترتب الافكار وتهدأ
اتمنى لك السعاده وراحة البال

عبدو عمر 08-05-2019 10:33 AM

السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
يا إخواني كيف هي يومياتكم في شهر رمضان..
بالتوفيق دائما

عبدو عمر 08-05-2019 10:55 AM

السلام عليكم
حتى لا ننسى
ذكرى 8 ماي 1945..
رحم الله شهداء الوطن..

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 12:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1370849)
وين تروح سن كولا

تو الليل 11 :(

هلا إبتهال و الله صدقتي طز بالجسم خاربة خاربة

علميني بالمسلسلات الرمضانية الحلوة

عشان أتابعها

مسلسل العاصوف عن قصة جهيمان ما عجبني ما يعرف ناصر القصبي للتراجيدي
وش غيره طيب

والله وانا اختك ما اتابع الا العاصوف هو المسلسل الوحيد الي اتابعه

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1370865)
هلا وغلا ابونجلاء الله يرفع عنك ما اصابك ويكتب لك اجر الصبر ويجمع لك بين الاجر والعافية

هلااااا نجمة وشلونك الله يقويك ويعينك اختي مسويه عملية في الركبة وتحسنت بس ما تجلس على الارض ولا تمارس رياضة المشي لانها تتعبها بس ارتاحت مراااااااااا

وعملية كانت في الدمام بحكم سكنها هناك بس اتذكر انها قالت ان الدكتور حق التخدير اخطا بشي وهو انه ما سوى قسطرة للبول اجلك الله وهذا خطا طبي ستر الله

لان التخدير يكون نصفي وليس كامل

عموما بسالها عن المشكلة اكثر والله يكتب لك العافية مع الاجر يا رب

احتسبي الاجر لانك بمثابة تفطرين صائم

ابتهال اخبارك مع رمضان وش مسويه

=========================================

مدري وشلون لكم خاطر تتابعون التلفزيون انا نت ومكتفي به واغلب وقتي مع امي

التلفزيون يشهد الله طافي من سنين ما اشغله الا وقت المباريات

انا الحمد لله بخير
انت بشرنا عنك وعن صحتك
انا يالبدراني في رمضان جدولي اكل ومرعى وقلة صنعا 🙂 فقط

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 12:12 PM

يا هلا وغلا بالغاليه قطرات الذهب أسفرت وانورت واسفهلت 😍
كيف الحال حبيبتي بشريني عنك وعن صحتك
فعلا كلامك صح لصامده الغاليه الضغط ما له شغل بالادويه بالعكس الادويه هي تحسنها فا لا تحطون العيب فالعلاج انا من قبل السيروكسات وضغطي منخفض بس دوخه وهزل وغثيان الحمد الله عدت يالله لك الحمد وشكر والله لا يعيدها ياااارب😢

الوردي 08-05-2019 01:47 PM

ليس شرطا ان الادويه ترفع الضغط لكن من المحتمل بعض الادويه قد ترفع الضغط
لما كنت اخذ افكسور كان ضغطي مرتفع على طول وكنت لما ادخل على الدكتور يقول لي ، انتا متعصب ولا حاجه ، قلت لا عادي ، قال اوكي مفيش مشكله وطبعا بعد شهور غير لي الافكسور وبعدها رجع ضغطي طبيعي

المهم اتمنى للجميع يوما طيبا وصياما مقبولا
واسال الله يبعد عنا وعنكم كل سوء ومكروه وتعب ومرض
امين يا رب

قطرات الندا 08-05-2019 02:24 PM

ابتهال اسفرت وانورت بوجودك حبيبتي كيفك بشريني عنك ؟
وش المنيو حق الفطور اليومي عندكم ؟
انا ماحب الا السمبوسه وشوربة حب وسلطه بس وهالسنه ماجبت فيمتو قلت مابي سكريات .
وماحب اللقيمات ولا تطري على بالي .

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 02:39 PM

انا الحمد لله بخير دامك بخير
المنيو الرمضاني نفس كل بيت سعودي سمبوسه وشروبة شوفان وسلطة لااااازم منها معجنات
لا انا ما احب الفيمتو احب التوت مره 😍
اخخخ يا لقيمات برضو شر لابد منه 😂

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 02:41 PM

الجو عندنا يا هو جو 😍
غيم اسووود يالله يا جماعة الخير اجتمعت كلها دعوة مظلوم و دعوة عند الفطور ونزول المطر 😍

صامدة رغم المحن 08-05-2019 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1370930)
ليس شرطا ان الادويه ترفع الضغط لكن من المحتمل بعض الادويه قد ترفع الضغط
لما كنت اخذ افكسور كان ضغطي مرتفع على طول وكنت لما ادخل على الدكتور يقول لي ، انتا متعصب ولا حاجه ، قلت لا عادي ، قال اوكي مفيش مشكله وطبعا بعد شهور غير لي الافكسور وبعدها رجع ضغطي طبيعي

المهم اتمنى للجميع يوما طيبا وصياما مقبولا
واسال الله يبعد عنا وعنكم كل سوء ومكروه وتعب ومرض
امين يا رب

اللهم آمين
نعم صحيح وهذا شيء معروف فأنا مثلا السيركويل رفع ضغطي للغاية وكنت أحس بأفظع صداع في حياتي

صامدة رغم المحن 08-05-2019 08:13 PM

كيف حالكم جميعا
أعاني من أسبوع تقريبا من كتمة وضيق تنفس شديد لا أرتاح لا جالسة ولا نائمة
كانت هذه الحالة تنتابني من حين لآخر ولا تستمر لكن هذه المرة مستمرة على طول
البارح ما قدرت أفطر جيدا بسببها أكلت فقط شي بسيط وفي السحور كذلك
لا أدري هل هي بسبب القولون ام أن الضغط المرتفع يفعلها

محمد البدراني 08-05-2019 08:22 PM

هلاااااااااااااا بالجميع والله يتقبل مننا جميع

هلاااا صاااامدة لابد من قياس الضغط ضروري واخذ علاج مناسب بصراحة لابد من فحوصات على الكلي والكبد والكلسترول والدهون الثلاثية زي ما قالت قطراااات

الكتمة وضيق التنفس له اسباب منها القولون والتوتر والقللق والضغط الكلسترول

امي امس حست بضيقة وكتمة ونكد قلت وشفيك قال اكلت ثلاثة حبات سمبوسة مقليه ومن بعدها تعبت

الوردي 08-05-2019 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1370953)
اللهم آمين
نعم صحيح وهذا شيء معروف فأنا مثلا السيركويل رفع ضغطي للغاية وكنت أحس بأفظع صداع في حياتي

انا خلاص مستحيل اخذ السيروكويل العادي ، اعراضه كانت متعبه جدا ، مدري كيف كنت متحمله زمان ، لكن كما يقال مجبر اخاك لا بطل ، حاليا اخذ سيروكويل اكس ار ، برغم ان له اعراض ايضا لكن لا يقارن بالنسبه لي بالسيروكويل العادي
الله يعين بس توهقت بهالادويه وجابت لي الهم ، الله يعوضنا بخير ، سادعو الله ان ينقذني من هذه المهلكه واسأله ان يستجيب

محمد البدراني 08-05-2019 08:32 PM

هلااااااا وغلااااااااااااااا بالزين كله ابوالورد

اخباااااااااااااااااااااارك ي غااااااااااااااالي

الله يستر عليكم من سيروكويل اكره هالدواء كره شديد

اثاره كثيرة مع انه له مميزات لكن السلبيات كبيرة

منها السمنة والسكري وتعب القلب والدوخة

علما ان وزارة الدفاع الامريكية اوقفت صرف الدواء في مستشفياتها لخطورته عل القلب

الوردي 08-05-2019 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1370954)
كيف حالكم جميعا
أعاني من أسبوع تقريبا من كتمة وضيق تنفس شديد لا أرتاح لا جالسة ولا نائمة
كانت هذه الحالة تنتابني من حين لآخر ولا تستمر لكن هذه المرة مستمرة على طول
البارح ما قدرت أفطر جيدا بسببها أكلت فقط شي بسيط وفي السحور كذلك
لا أدري هل هي بسبب القولون ام أن الضغط المرتفع يفعلها

استعملي بخاخ فينتولين يمكن يفيدك ، وجربي حبوب دوسبتالين للقولون و سكوبينال ، وجربي احد ادويه الحموضه طبعا غير اوميبرازول لان اظن ما ناسبك

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 08:36 PM

انا للامانه استخدمت للنوم والارق ادازيو ٢٥ ملغ قليله عليه كلمة رائع
كان ينومني نوم لذيذ واقوم مروووقه
جربت تقريبا ٤ حبوب منومه منها ميرزاجن خفقان كوابيس اقوم متضااايقه كهرب فالراس ولكن ادازيو رااااائع

قطرات الندا 08-05-2019 08:43 PM

ابتهال ادازيو هو سركويل بس تصنيع سعودي هو اللي استخدمته السنه اللي فاتت .يازين النوم اللذيذ تصحين رايقه وهاديه وحابه الحياه .
صح البدراني اكثر العوامل اللي تسبب كتمه هو الكوليسترول اذا ارتفع طبعا فيه عوامل ثانيه لكن اذا فيه ارتفاع ضغط فالكوليسترول مرافق له .
سلامتك صامده يمكن ترى عشان نظام الاكل اختلف برمضان فتأثرت المعده والقولون وتسببت بالكتمه والضيق لاتخافين حاولين تغيرين نظام اكلك يومين وجربي وش يصير معاك يعني اتبعي حميه خفيفه .
مثلا على الفطور ثلاث تمرات وشوربة خضار مسلوقه من غير اي دهن وفاكهه والسحور خليه زبادي وخيار وابتعدي عن الحليب لأن الحليب فيه مادة لاكتوز بعض الامعاء ماتهضمها وتتحسس منها وتزيد الطين بله .
سلامتكم جميع من كل شر

الوردي 08-05-2019 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1370957)
هلااااااا وغلااااااااااااااا بالزين كله ابوالورد

اخباااااااااااااااااااااارك ي غااااااااااااااالي

الله يستر عليكم من سيروكويل اكره هالدواء كره شديد

اثاره كثيرة مع انه له مميزات لكن السلبيات كبيرة

منها السمنة والسكري وتعب القلب والدوخة

علما ان وزارة الدفاع الامريكية اوقفت صرف الدواء في مستشفياتها لخطورته عل القلب

هلااااااا بك والله حمووودي كيييييييفك انت 😅 عسى الصيام ما تعبك ، الحمدلله مكتئب ونفسيتي متسكره وداخل في حرب مستمره مع امراضي ، الحمدلله وحسبنا الله ، لا اعلم متى تعلن الامراض الاستسلام وافوز في هذي الحرب الضروس
بالنسبه للسيروكويل والله انه يجيب الغم لكن مضطر له اسال الله يخارجنا من هالادويه على خير ، عايش في متاهه وليس هناك من منقذ الا الله وهانا انتظر ربي ينقذني ويتغمدني بواسع رحمته وفضله وعطائه

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 08:47 PM

وينك يا عالي الله من سفرتن حطتها ابتهال شي شي لا ع بال ولا على خاطر ابدا
الله من صواني وسلطات ونوعين شوربه ومعجنات شي بالجبن قليل الدسم علشان خاطر سن كولا 🙄
ايه نكمل و شي بالدجاج و شي باللحم وبيتزا
وكبسه ومرقوق وجريش اقولك شي وشويات بس في احد زي ابتهال سنعه فالدنيا لاء طبعا 😁

ايه ونسيت سويت حلا البسبوسه وقهوة فالراس وشاهي محبق ويالله من فضلك<< ترا هاذي صدق سويتها اما الي فوق سويتها وانا اتحلم

الوردي 08-05-2019 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1370960)
انا للامانه استخدمت للنوم والارق ادازيو ٢٥ ملغ قليله عليه كلمة رائع
كان ينومني نوم لذيذ واقوم مروووقه
جربت تقريبا ٤ حبوب منومه منها ميرزاجن خفقان كوابيس اقوم متضااايقه كهرب فالراس ولكن ادازيو رااااائع

ادازيو هو نفسه سيروكويل وفعلا هو اخف اعراض مقارنة بمرزاجن(ريميرون) وليبونكس ولارجاكتيل وباقي الشله ، يمكن زبركسا اخف منهم بس ما ينوم بشكل قوي
طبعا الاخف اعراض اقصد السيروكويل اكس ار مو العادي
وطبعا انا مضطر له مع ان شعور التنويم حقه يجيب الهم ، لكن كما قلت مجبر اخاك لا بطل

مبتلاه بالهلع 08-05-2019 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا (المشاركة 1370962)
ابتهال ادازيو هو سركويل بس تصنيع سعودي هو اللي استخدمته السنه اللي فاتت .يازين النوم اللذيذ تصحين رايقه وهاديه وحابه الحياه .
صح البدراني اكثر العوامل اللي تسبب كتمه هو الكوليسترول اذا ارتفع طبعا فيه عوامل ثانيه لكن اذا فيه ارتفاع ضغط فالكوليسترول مرافق له .
سلامتك صامده يمكن ترى عشان نظام الاكل اختلف برمضان فتأثرت المعده والقولون وتسببت بالكتمه والضيق لاتخافين حاولين تغيرين نظام اكلك يومين وجربي وش يصير معاك يعني اتبعي حميه خفيفه .
مثلا على الفطور ثلاث تمرات وشوربة خضار مسلوقه من غير اي دهن وفاكهه والسحور خليه زبادي وخيار وابتعدي عن الحليب لأن الحليب فيه مادة لاكتوز بعض الامعاء ماتهضمها وتتحسس منها وتزيد الطين بله .
سلامتكم جميع من كل شر

ويسلمك من كل شر يالغاليه
ادازيو هو نفسه سركويل 😅 عاد جربت سركويل بس نص حبه يا هو لعب في حسبتي لعب اوف كريه مره

محمد البدراني 08-05-2019 09:01 PM

هلاااااااا وغلاااااااااا بالوردي

لا حول ولا قوة الا بالله امراضنا ما لها نيه تخلينا الا بالممات

وش علاجك الحين اخبرك قااااااااطع الادوية نهائيا

والله الصوم يا تاج راسي متعبني حيل حيل حيل

الحمدالله على كل حال

الوردي 08-05-2019 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1370967)
هلاااااااا وغلاااااااااا بالوردي

لا حول ولا قوة الا بالله امراضنا ما لها نيه تخلينا الا بالممات

وش علاجك الحين اخبرك قااااااااطع الادوية نهائيا

والله الصوم يا تاج راسي متعبني حيل حيل حيل

الحمدالله على كل حال

ايه قطعتها و رجعت بعد ما زادت اضطرابات الذهان وسويت جلسات كهرب
حاليا سيروكويل اكس ار ومهدئات بنزوديازبينيه
كنت اخذ معه لارجاكتيل ووقفته جاب لي الهم بعد هذا

صامدة رغم المحن 08-05-2019 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1370999)
هلا تاج راسي

سبحان الله اجسادنا تختلف عن بعضها

ممتاز اذا تاخذه بين فترة واخرى المهم هو انه فاااادتك الحمدالله

بصراحة ي عبدالله مشكلة الاطباء عندنا بالعرب عموما ليسوا على كفاءة عاااالية مدري البلاء فينا او فيهم او في الادوية

تصدق بعد رحلة العلاج التي امتدت 18 سنة كان التشيخص خاطئ ويوم رحت لاخر زيارة لمستشفى الامل جلست نص ساعة في مناقشة الدكتور

بعدها الدكتور لا يمكن ان تكون مصاب بالانفصام وشخص حالتي على انها ثنائي قطب او اضطراب وجداني

طبعا غير في العلاجات واضاف علاجات

المهم بعد الزيارة كنت مرتاح جدا وبعدها خفضت علاج سيروكسات من 50 الى 12.5 صباحا ومساء جت جرعة المساء فما احسست اني بحاجة لها

طنشتها ومن بكرا طنشتها والحمدالله حالتي تحسنت حاليا على السيروكسات بجرعة 12,5 مغ وكان غيمة وزالة عن عقلي

الكهرباء ما فكرت فيها ايام الانهيار العظيم هههه عااد افكر فيها الحين لا لا الحمدالله الامور تمشي على ما يرام والكمال لله وحده القهار

بقولك على شي ايجابي حصل لي من الزيارة واتوقع انها كانت زيارة مباركة فضل الله ياتيه من يشاء

قست الضغط في مستشفى الامل وكان مرتفع وقسته في البيت وكان مرتفع في رحت للصيدلية وشريت اندريال 40 مغ بسعر 15 ريال

علاج رهيب رهيب ازال التوتر والقلب وتسارع نبضات القلب حقيقة ندمت اني ما جربته من زمان

الله يشفيك ويديم عليك نعمة التحسن
نعم التشخيص الغلط يزيد الحالة سوءا واذا ارتحت من غير مضادات اكتئاب فهذا أفضل لك من خلال بحثي البسيط عن الاضطراب الوجداني ثنائي القطب فيقولون أن علاجه الأساسي هو مضادات الصرع وبالتالي إذا مرتاح على لاميكتال فسيكون هذا هو الدواء الوحيد الذي ستستمر عليه لاحقا أما الباقي فسيسحب عنك بالتدريج والطبيب هو من يقرر ذلك

صامدة رغم المحن 08-05-2019 11:49 PM

ابتهال
أتعصب من البليد والبارد والبخيل والكذاب
عيبي أني احب للي يغهمها وهي طايرة ما أحتاج اتنرفز من الشرح وهذا هو للي رفع ضغطي 😂
اما النامس او البعوض حكايته حكاية والذباب أيضا يعصب للي ما يتعصب

الوردي 08-05-2019 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1371010)
مساكككم عطر

فيني شجون و أحب أقول

أحبكم و كفى !!

الله لا يفرقكم يا أحلى روح !!

سمعت للناي تالي الليل معزوفة
والناي !!
والناي صوته حزين و يبعث أحزاني ..

بنت مين شجون هذي 😅
لا تسمع للناي غيّر عشان ما يتشبث فيك الحزن
، روح اسمع لهزيم الرعد احسن لك : )
اسال الله يحبك ويعافيك وبجعلك من السعداء ويرزقك مشاعر جديده تجعلك تطير فرحا وتأملا وتفكرا وتبعث فيك روحانيه وايمان

الوردي 09-05-2019 12:07 AM

اقول المشاركات كانها اختفت ولا يتهيئ لي 🤔
بسم الله الرحمن الرحيم وين راحت

الوردي 09-05-2019 12:26 AM

اظن المنتدى رجع عبر الزمن الى الساعه التاسعه ، و طاروا الاعضاء هههه 😂

عبدو عمر 09-05-2019 12:45 AM

السلام عليكم
صح فطوركم
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال
كيف كان يومكم.
بالتوفيق دائما

محمد البدراني 09-05-2019 02:55 AM

هلا وغلا عبدو كيف هي احووووووووووالكم واخباااااااااااااركم مع الصيام

=========================================

اليوم اجد صعوبة بالغة لاني اجلكم واكرمكم استفرغت العلاج واجد كرب شديد حسبي الله ونعم الوكيل

محمد البدراني 09-05-2019 02:57 AM

وقت الفراغ لدي كبير جدا

محمد البدراني 09-05-2019 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1370969)
الله يشفيك ويديم عليك نعمة التحسن
نعم التشخيص الغلط يزيد الحالة سوءا واذا ارتحت من غير مضادات اكتئاب فهذا أفضل لك من خلال بحثي البسيط عن الاضطراب الوجداني ثنائي القطب فيقولون أن علاجه الأساسي هو مضادات الصرع وبالتالي إذا مرتاح على لاميكتال فسيكون هذا هو الدواء الوحيد الذي ستستمر عليه لاحقا أما الباقي فسيسحب عنك بالتدريج والطبيب هو من يقرر ذلك

هلاااااااا صامدة

نعم صحيح مضادات الاكتئاب تعقد الحالة وتزيد تدهور المرض

محمد البدراني 09-05-2019 03:03 AM

بدون زعل بصراحة احس كل واحد فيكم عايش حياته وما تعانون من الوحدة

وبديت اصير حسود ههههههاااااااااي وين انتم تروحون وش تسون

ابونجلاء شكله متزوج بالسر ههههه ما عااد يتواجد هنا كثير

ابونجلاء اعترف بالطيب قبل يجيك المشعاب فوق راسك

محمد البدراني 09-05-2019 03:24 AM

لابد من اخرج نفسي من الدائرة واكسرها وانطلق مستحييل ابقى هكذا بين مراجعات للمستشفيات وبين عالم افتراضي

حقيقة اعااااااااااني من وقت فراااااااغي وهذا يفتح علي ابواب الشيطان

امس رجعت للاغاني خمس دقايق توقفت عنها

احكي لكم حكاية

قبل تناول الادوية النفسية كنت ارقي نفسي عند شيخ اسمه ناصر الرميح قبل ان يتوقف عن القراءة

المهم تعرفت على واحد من قريتي الصغيرة ( عودة سدير) وكان تربطنا علاقات نسب وهكذا لكن من بعيد وليس من قريب

المهم يوم بعد يوم زادت علاقتنا مع بعضنا البعض وكونا صداقة جميلة تدفعها التذكير بعظم اجر الابتلاء وهو يصبرني واصبره ويشجعني على المواصلة واشجعه على المواصلة

كنا نناقش كل شي يدور بنا مع احوال المرض لكن شاء القدر ان اتناول الدواء النفسي من القهر ومن زملاء السوء بحجة انها تساعد ومن قبيل ذلك

فرقتنا الايام انتكست حالتي جدا وكان ياتي كل يوم للبيت يسال عني وانا اتهرب حتى فاق الشهرين كل يوم يتردد على البيت بدون ان اخرج له

في مراااااا لقاني عند الباب قال اعرف يا محمد انك تتهرب وكل هذا بسبب الاكتئاب الفظيع قلت اي والله صحيح

قال ابشرك اني تشافيت تماما وتزوجت قال كيف حاااالك قلت بخير وانا دمعتي في عيني ااااه يا رفقاء السوء

عبدو عمر 09-05-2019 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1370987)
لابد من اخرج نفسي من الدائرة واكسرها وانطلق مستحييل ابقى هكذا بين مراجعات للمستشفيات وبين عالم افتراضي

احكي لكم حكاية

قبل تناول الادوية النفسية كنت ارقي نفسي عند شيخ اسمه ناصر الرميح قبل ان يتوقف عن القراءة

المهم تعرفت على واحد من قريتي الصغيرة ( عودة سدير) وكان تربطنا علاقات نسب وهكذا لكن من بعيد وليس من قريب

المهم يوم بعد يوم زادت علاقتنا مع بعضنا البعض وكونا صداقة جميلة تدفعها التذكير بعظم اجر الابتلاء وهو يصبرني واصبره ويشجعني على المواصلة واشجعه على المواصلة

كنا نناقش كل شي يدور بنا مع احوال المرض لكن شاء القدر ان اتناول الدواء النفسي من القهر ومن زملاء السوء بحجة انها تساعد ومن قبيل ذلك

فرقتنا الايام انتكست حالتي جدا وكان ياتي كل يوم للبيت يسال عني وانا اتهرب حتى فاق الشهرين كل يوم يتردد على البيت بدون ان اخرج له

في مراااااا لقاني عند الباب قال اعرف يا محمد انك تتهرب وكل هذا بسبب الاكتئاب الفظيع قلت اي والله صحيح

قال ابشرك اني تشافيت تماما وتزوجت قال كيف حاااالك قلت بخير وانا دمعتي في عيني ااااه يا رفقاء السوء

السلام عليكم
صباح الخير أخي العزيز محمد
"وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ "سورة الطور الآية(48)
تذكر آلام الماضي يزيد من بقائها..
نحن معك في كل لحظة تمر بها .. نسأل الله العلي القدير لك
الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية
رمضان شهر مبارك بالنسبة لي عادي امارس عملي والتوقيت لم يتغير
والجو هذه الأيام معتدل وجميل ..أما عن الاكل فالاطباق تتنوع بين التقليدي والعصري

بالتوفيق دائما

صامدة رغم المحن 09-05-2019 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1371000)
السلام عليكم
صباح الخير أخي العزيز محمد
"وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ "سورة الطور الآية(48)
تذكر آلام الماضي يزيد من بقائها..
نحن معك في كل لحظة تمر بها .. نسأل الله العلي القدير لك
الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية
رمضان شهر مبارك بالنسبة لي عادي امارس عملي والتوقيت لم يتغير
والجو هذه الأيام معتدل وجميل ..أما عن الاكل فالاطباق تتنوع بين التقليدي والعصري

بالتوفيق دائما

حياك الله أخي فعلا كلام معقول ورائع
من أي منطقة أنت في الجزائر بما أنك تقول الجو معتدل لأنه لو حضرتك غرب جنوب الجزائر سنتشابه في الطقس نحن الشرق الجنوبي للمغرب قريبين جدا منكم مسافة بسيطة تفصلنا عن الحدود لكن الجو حار جدا هذه الأيام
السنة الماضية كانت الايام الأولى من رمضان روعة من ناحية الجو لكن هذه السنة طقس صعب جدا الله المستعان

عبدو عمر 09-05-2019 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1371001)
حياك الله أخي فعلا كلام معقول ورائع
من أي منطقة أنت في الجزائر بما أنك تقول الجو معتدل لأنه لو حضرتك غرب جنوب الجزائر سنتشابه في الطقس نحن الشرق الجنوبي للمغرب قريبين جدا منكم مسافة بسيطة تفصلنا عن الحدود لكن الجو حار جدا هذه الأيام
السنة الماضية كانت الايام الأولى من رمضان روعة من ناحية الجو لكن هذه السنة طقس صعب جدا الله المستعان

السلام عليكم
من مدينة الاغواط الجنوب الشرقي..
جو معتدل وجميل ...
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال
بالتوفيق دائما

الوردي 09-05-2019 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1370987)

احكي لكم حكاية

الكل وحيد يا ابو حميد مع هالامراض ، كلنا في الهوا سوا ، وحتئ لو كان معي احد اسولف واتكلم وانا في داخلي حرب ، فيصير مالي نفس اصلا اتكلم وافضل اكون لحالي
وانت الحين باذن الله بديت تتحسن وحسيت ببعض الروحانيه ويا رب يستمر التحسن ومن افضل لافضل يا رب
الله يفرجها علينا جميعا ، استذكار الماضي يجيب الالم والحسره، بس احيانا غصب نستذكر ، انا اذا بديت اتحسر على الماضي اروح اتفرج على اي شي يبعد عني التفكير واحاول اشتت تفكيري عن الماضي
بس ليش سميت اللي دلوك على الادويه رفقاء سوء

الساعة الآن 01:33 AM