المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 19-04-2011, 04:02 AM   #16
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل
لدي أمل غير متواجد حالياً

ان شاء الله نسمع منك أخبار تفرح انطر أشوف شنو يصير وياك

وآسفة على الرد المتأخر أخوي بس من أمس لليوم للحين واحنا داخلين على يوم ثالت بعد ضغط دمي مرتفع وأحس راسي بيصير فيها انفجار وخف شوي (احساس يروح ويرد) ورحت المستوصف ممنوعه عن كل شي يرفع الضغط لأن آخر ثلاث مرات ارتفاااع وطبعاً تعب وارهاق حتى لو نايمه ولا مو نايمه الاحساس واحد وعلى اعصابي ومشدودة وغثيان ودوخة شوي بس حاليا متركز احساس اللوعة بقوة اخاف اروح انام ولا اتحرك ولا ركض للحمام تكرم من احساس الغثيان هذا ببلعومي واصل الاحساس ماسكة روحي :( :( :(

وانا عارفه سبب كل هالبلوه غالبا سببه شنو بس خل باجر يعدي على خير بس خل باجر يعدي على خير يااااا رب

أوكي شكلي راكضه على الحمام تكرم بس حبيت اعبر على ردك ما احسسك اني متجاهلة الموضوع

موفق ركض....

قديم 19-04-2011, 04:24 AM   #17
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777
حزين777 غير متواجد حالياً

سلامتج اختي
اول مره من 7 سنين اشوف احد يشكي من نفس حالتي 00 اقسم بالله امس حاط راسي علي المخده واحس برجع وماسك نفسي ومثبت راسي لان ادري اذا تحركت راح ارجع والله هاذا اللي مخليني مااهد الادويه ومتمسك فيها00 بس لاتخافين مو بس انتي تمرين بهاي الحاله انا مثلج 00 بس ريحي بالج واذا رجعتي كذا مره باليوم روحي الطبيب علي طول يعطونج مغذي بالوريد ترا حيل يريح ويوخر التعب

قديم 19-04-2011, 04:26 AM   #18
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

عودة بعد ما ما خليت شيء استفرغته احس مصاريني كلها طلعت وجسمي للحين يبي يستفرغ على شنو مادري ما بقى شيء والله اني تعبانه واحس النوم مافي مجال له وكل ساع بركض تكرم للحمام استفرغ احس منهاره عسى بس باجر احسن والله انه الدمعه على عيني ودمعتي وين أو وين تنزل

رديت بس لأن حبيت اقول اسفه طولت بالكلام عن روحي بشي يكدر والموضوع لمساعدتك مو عشان اتكلم عن عمري اعذرني والله تعبانه

وباجر مابي اي شي من هالتعب يبين علي ولا كأن صار شي... عندي موعد باجر

ولو اقول شنو اللي مسبب كل هاللويه والله يمكن ألقى من يضحك علي والله أعلم...

المهم آسفة أخوي عالازعاج

قديم 19-04-2011, 04:29 AM   #19
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

توني اشوف ردك اخوي... انا عندي ادوية للترجيع وللمعدة لأن معدتي حساسة (عندي التهاب مزمن فيها) بس احس كأني مو ماخذه ولا دوا مع انه عادة غالبا لو ماخذتها خلاص انا بخير وكليت مثل العصفوره اليوم و ولا شي منها ممكن يسبب حساسية لمعدتي

قديم 19-04-2011, 04:30 AM   #20
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

افا عليج لا ازعاج ولا شي احنا كلنا اخوان اهنية بس ليش الترجيع انتي تاركه الدوا توج ولا من زمان عسا ماشر ؟

قديم 19-04-2011, 04:34 AM   #21
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدي أمل مشاهدة المشاركة
توني اشوف ردك اخوي... انا عندي ادوية للترجيع وللمعدة لأن معدتي حساسة (عندي التهاب مزمن فيها) بس احس كأني مو ماخذه ولا دوا مع انه عادة غالبا لو ماخذتها خلاص انا بخير وكليت مثل العصفوره اليوم و ولا شي منها ممكن يسبب حساسية لمعدتي
توني اشوف ردج الثاني عرفت ليش ترجعين من المعده 00 عاد ادوية المعده لاتخلينها 00 وشربي ماي وريحي 00 انا ارجع من راسي احس بعوار بالجبهه بين الحواجب عوار يلوع الجبد قبل كنت استفرغ علي طول منه الحين اشوه بس يرجعلي اذا طولت اقرا او علي النت مركز اتعب

قديم 19-04-2011, 04:40 AM   #22
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

نفسيه اخوي نفسيه وانا عارفه السبب شنو كله من شي له علاقه بباجر...

الزبده أخوي انا متعرضه لكذا تحرش جنسي واولها وأكثر وحده اثرت فيني كان بمواقف ادوار بالديره ظلمه من زماااان بمجمع بهبهاني هناك فحرمت أدش أي سراديب اقصد بالذات اللي يكونون بالديره مثل مال مكتب الانماء او مجمع مثنى مثلا لو تبيني اموت دخلني سرداب مجمع مثنى

فأنا مرة وحده قبل حاطه عند د.جاسم موعد صباحي وصارت اشكال بسبب مابي ادخل السرداب وتأخرت يمكن نص ساعه على الموعد وكل ابي اصفط بأماكن ممنوعه ادبر أي شي إلااااا السرداب وكذا مره يرد يزفني الشرطي ويومها وأرد اوقف بمكان ممنوع أخر شي وقفت مكان بعيد ماله علاقه بالمكتب ومشيت للمكتب لأنه مواقفهم صعبه الصبح لااااازم السرداب

وباجر قلت لازم احل هالموضوع وبدخل هالسرداب موعدي صباحي وكل هالتعب بس بسبب هالسرداب اللعين انا صراحه ما كنت متخيله ابداااااااااااااااااااااااا توصل فيني الأمور للحاله اللي انا فيها إلحين بسبب هالسرداب توقعت بس يعني شوي خوف وتوتر وبس...لكن بهالشكل أبدا ما توقعت

ولمتى بنحاش من السراديب!!! انا بس اصفط بسراديب المجمعات المعروفة اللي فيها ناس وزحمه مثل مال 360 او افينوز ولا مارينا مول هذيله غير

بس سراديب الديره غيرررررررررر الله لا يراويك احسهم قصه ثانيه

لو تبي تضحك ولا تتفاجأ ولا أي شي لأن الموضوع غريب وبنظر غيري ادري ما يستاهل كل هذا....تفضل عادي ما تفرق عندي بهاللحظه وسامحني على صراحتي

بس في ناس يستغربون والله أعلم انت من أي نوع!!؟

قديم 19-04-2011, 04:46 AM   #23
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

اقتباس:
بس يرجعلي اذا طولت اقرا او علي النت مركز اتعب
عيل لا تطول اهني احسنلك... مادام تحملت كل تجاربي السابقه في حياتي وكاني عايشه أكيد بعيش باجر بعد وتمر على خير خلها تمر بس

أقدر ادبر نفسي وفكرت اكنسل الموعد بس والله ماني مكنسلته لمتى هالخرعه إلا لو الدكتور نفسه اعتذر غير جذي انا رايحه رايحه بكل الحالات سواء تعدلت عالصبح ولا ما تعدلت

قديم 19-04-2011, 04:56 AM   #24
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

اقسم بالله مال ذبح اللي يتحرشون بالبنات والي تحرشو فيج وخلوج بهالحاله عساها يلقونها عند ربي وبدنيا قبل الاخره يارب
لا مااضحك عليج ومحشومه والله وامشي وراسج مرفوع 00 وشفتي نوعيت هالشباب ترا جبناء المفروض انج تصرخين وتصيحين بعلا صوتج تشوفينهم مثل الجلاب وانتي بكرامه تركض منحاشه 00 الله يعينج وسهلات اذا خايفه حيل اخذي واحد من اخوانج معاج ترا راح تحسين بطمئنينه شوي 00 انا محد يدري اني مريض نفسي الا اخوي الصغير واذا تعبت اهو يوديني الطبيب ويجيبني 00 فالاتخافين

قديم 19-04-2011, 04:59 AM   #25
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

ههه حتى الماي مافي تقبل ابي استفرغ ومو باقي شي اصلا بس اشرق

المهم آسفة أخوي اعتذر أعتذر على هالمسائل

تصبح على خير قبل تحس بالترجيع بعد من النت

وانشالله باجر بيكون يوم انجاز وتحدي و ولا شي غيره ادعي يعني...

بحاول اريح شوي اطلع اسلحتي استرخاء ولا تنفس عميق أي شي!!! وعلاج معرفي احس مطبقته فمادري شنو القصه ليس هالبلاوي صايره مادري شنو قاعده اغلط من كم يوم اشحلاتي وحسيت متحسنه وووو شقول....

قديم 19-04-2011, 05:04 AM   #26
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

اقتباس:
اذا خايفه حيل اخذي واحد من اخوانج معاج ترا راح تحسين بطمئنينه شوي
اقرب احد ممكن يتفهم الوالدة وما تكون متفرغه صباحي ابداااااااااااااا تطلع روحها عشان تطلع من الدوام صعبة بالنسبة لها والباقي يفكرون "شنو مشكلتج هذا صار من زمان" أو اللي يلوموني على اللي صار كذا مرة وأنا واثقه وتعلمت إن لا والله انا ما كان لي علاقه لا بلبس ولا تصرف...بالذات بأولهم واكثرهم تأثير يعني بنت عمرها 11 سنة شنو بتسوي فيه اغراء لعامل صعيدي مثلا

وبعدين لو خذيت احد معاي شالفايده ما اكون سويت شي ما راح اتغلب على شي لأن أحد معاي... لازم بروحي الموضوع يصير

أوكي اكرر تصبح على خير وانا بحاول أريح بشي طريقه

قديم 19-04-2011, 05:09 AM   #27
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

انتي اسرخي الحين بس وحلو تعرفين التنفس العميق طبقيه وهدي اعاصبج ان شاء الله ماكو الا كل خير 00 والصبح وانتي رايحه مشوارج اي مصفط قريب من المكان اللي تبينه صفطي السياره فيه مو شرط دشين السرداب وانا احس بأذن الله راح تلقين مصفط ومراح تتدشين سرداب السيارات 00 انا مضطر اطلع الحين عشان انام 00 تعرفين اكل زانكس نومي ماشاء الله 10 ساعات ماتكفيني الحمدلله علي كل حال 00 وانتي بعد لاتعورين راسج بالنت وريحي بالج 00 وبأذن الله ماكو الا كل خير

قديم 19-04-2011, 05:14 AM   #28
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدي أمل مشاهدة المشاركة
اقرب احد ممكن يتفهم الوالدة وما تكون متفرغه صباحي ابداااااااااااااا تطلع روحها عشان تطلع من الدوام صعبة بالنسبة لها والباقي يفكرون "شنو مشكلتج هذا صار من زمان" أو اللي يلوموني على اللي صار كذا مرة وأنا واثقه وتعلمت إن لا والله انا ما كان لي علاقه لا بلبس ولا تصرف...بالذات بأولهم واكثرهم تأثير يعني بنت عمرها 11 سنة شنو بتسوي فيه اغراء لعامل صعيدي مثلا

وبعدين لو خذيت احد معاي شالفايده ما اكون سويت شي ما راح اتغلب على شي لأن أحد معاي... لازم بروحي الموضوع يصير

أوكي اكرر تصبح على خير وانا بحاول أريح بشي طريقه

ماعليه الله وياج قبلهم وبعدهم وهو الحافظ اتكلي علي الله
وفالج طيب ( :

قديم 19-04-2011, 05:03 PM   #29
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل

بنظري نجحت نسبياً عمليات السرداب الصعبة ههههه....<<< اممم رجعت قرأت هالجملة وحسيت روحي اتكلم عن عملية جراحية طويلة بالساعات نتيجتها حياة او موت

لكن بتتكرر!! بنفسي اقول اوتوماتيكيا بتكرر "للأسف" بس مفروض اقول بتكرر "للأفضل" بعد اسبوعين واكيد هالاسبوعين بيمرون بسرعة

دايما لمن الواحد يبي شي يمر ببطء يحسه يمر بسرعه والعكس...

الدكتور اعلن الغير متوقع (ما خطرت ع بالي لا بعيد ولا من قريب ما صدقت افتكيت من اليوم ولا مفاجاة) وهو انه مو راضي على الكم موعد الليايين يكونون العصر عشان غصب لازم ادش السرداب والله ما اقتنعت حسبالي يتغشمر ولا يقولي لا من صجي واعيد واكرر انت جد تتكلم ولا تتغشمر من صجك!؟؟؟ على قولته لازم يصير الموضوع بالاجبار..........لا تعليق

قال بالاول الاربع مرات الليايه بعدين قال لا نخليهم مرتين والله اعلم الرقم هذا يتغير ولا اشلون وعلى اساس ناطرة اتوظف فمافي اعذار..قلت واذا قلت توظفت مثلا...قالي اتيبين الاثبات على انج جد توظفتي!! احس رديت ثانوية او شي مع نظام متشدد وبطاقات لكل طالبة تثبت علينا فرااااغ ولا حصة ههه

المكان خرعني دبلات فوق اللي كنت متوقعته وكل اللي وصفته يقولي تتهيئين من خرعتج حتى من الخرعه صفط سيارتي وبسرعه طلعت بره للمكتب من دري كل رياييل (على اعصابي وايديني معرقه ونفس اتنفس مافي...إلخ) حتى ما ثبت وين سيارتي حطيتها قلتله قالي قلعتج.......ايي والله قلعتي

ومن الخرعه سويت شي من الصوت اللي سمعته اعتقد زاد مشكلة الكراسي بسيارتي اللي ابوي يقولي نظري على ما ياخذها...لو سألني اشلون زادت بسوي روحي هبله حتى بغيت بطلعه المواقف مثل الجبل الصغير شوي لفوق وسيارتي واطيه بغيت اطقها بالارض بعد من جدام عندها عادة تلمس الارض مرات

اهم شي الحمد لله تعدلت اموري والمعدة وووو رجعت طبيعية نسبيا انشاالله بس لا تتعفس مع كل روحه لاااااا في شي انا قاعده اطبقه غلط او مو كفايه

المهم اختم...بـ قلعتــــــي

انت أخوي المهم شنو صار وياك دقيت ولا ما دقيت؟ رفضوا ولا قبلوا؟ شنو وضعك؟ الموضوع أولا وأخيراً لك مو لي وانا حضراتي اسولف كأني بالعه راديو مسويه استيلاء ع موضوعك

المهم انت إلحين شنو صار معاك ...هم موضوعك مهم

قديم 20-04-2011, 03:35 AM   #30
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

الحمدلله انج تغلبتي علي عقدت السرداب لو شوي
وعن المركز والله مااتصلت والله تعبان حدي هالفتره من الادويه احس قاعد احتضر من الألم الدكتور غيرلي العلاج قبل شهر وانتكست حالتي الحين بضبط الادويه وبعدين اشوف المركز واتمنا اخذ موعد عندهم 00 ونسيت شي هم اللي مخليني مااتصل انا انام الصبح وما اصحا الا العصر 00 انا في دوامه والله