المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 12-02-2015, 06:56 AM   #61
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه
فيصل فقيه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
اخوي فيصل حاول ترسلي لي رقمك على الخاص كلمت اخوي المراقب الشاكر وما قصر وأن شاء الله انك تقدر الحين ترسل لي على الخاص رقمك

واذا ما فعل اخوي المراقب الشاكر الارسال لك ادخل على أي موضوع هو كاتبه وعن طريق الضغط على اسمه تقدر ترسل له رساله حتى يفعل لك اسمك ويصير يرسل على الخاص
يا اخي والله قبل شوي وانا احاول لاني قادر ارسل لك ولا قادر ارسل للمراقب الشاكر . لا املك صلاحية. وبعدين ما اعتقد ان الامر معقد الى هالحد عشان ينحل بالجوال!

شكرا لك على تفاعلك

قديم 12-02-2015, 05:49 PM   #62
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي فيصل راح انسخ ردي على بعض الاخوان اللي هنا عندك اتمنى انك تستفيد منه اذا كنت موجود رد علي الحين

قديم 12-02-2015, 06:05 PM   #63
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي العزيز فيصل فقيه هذا الحوار اللي دار بيني وبين العضو طبطب الآوان اتمنى يكون فيه جواب لأسئلك
سؤالك الأول :
تقول فيه مرض اسمه التهاب في المعده والقولون حاب اقولك كلمة التهاب تعتبر مرض مثل اذا قلت لك الواحد فيه التهاب اللوز او عندي التهاب في الاسنان يعني فيه التهاب اسمه التهاب اسنان ومشكله مسببه اللتهاب في الاسنان ولازم الواحد يعالجها اتمنى وصلت المعلومة .

سؤالك الثاني :
تقول سويت منظار
نعم سويت فحص بالمنظار للمعده والقولون وحاب اقولك ابحث عن دكتور شااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر مو سواق شاحنه لأن فيه منظار اخذته عند دكتور تمنيت اني ما اخذته لعب فيني لعب والحمد لله قال راح ابنجك قلت لا ياخي حتى اذا جرحتني احس واعلمك قال مكيفك اقسم بالله لو يقولون تاخذ عنده منظار ونعطيك مليار ما اخذ وفيه دكتور والله ما اخذت عنده الا بنج اسنان بخه في الفم وقال ابلعه ولا حسيت فيه لذلك احرص على دكتور شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ر
ولا تخليه ياخذ عينه من المعده قل بس ابيك تشوف بالمنطار فيه التهاب او لا لأن العينه توجع صراحه تألمت منها .
وسمعت فيه كبسولة المنظار مثل الحبوب اللي يا كلها الشخص وتصور بطنه كله من المري الى نهاية القولون سمعت انها في مستشفى الحبيب تغنيك عن المنظار وبأمكانك تشوفها اكتب باليوتيوب كبسولة المنظار وراح تطلع لك .

سؤالك الثالث تقول وش طلع عندك

أنا كلامي هذا وش يتكلم عنه طبعاً التهاب المعده والقولون والاعراض اللي تحسون فيها اقسم بجلال الله اني احس فيها وراح تقول طيب يمكن الاعراض اللي عندك ما هي من المعده والقولون حاب اقولك من يوم اصبت بالتهاب المعده والقولون بدت الاعراض تجيني دوخه صداع عدم القدره على المشي الم بالقلب وجع بالظهر والرجلين واليد اليسار هلع وسواس الموت وأي شي يخطر في بالك كلها حقيقه بسبب اللتهاب المعده والقولون اللي اثرت على الاعصاب اللي تغذي الجسم والدماغ وشي لو اقعد اذكره راح تحمد ربك والله العظيم ما صبرني الا أن الدنيا جنة الكافر وسجن المؤمن ولا فيه نبي جاء للدنيا الا واصيب يعني منا بأفضل منهم وفيه ناس عندهم شي اشد منا أسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفينا ويشفيهم وكل مسلم والحمد لله لو الواحد يفكر يوم كان متعافي وش كان يطمح فيه اكيد يقول ابي قصر ويكون فيه احسن اثاث ولو يبي يمر على بيته الحقيقي اللي هو القبر ويسأل نفسه وش قدم لبيته الدائم القبر الآخره ماقدم شي ومن محبه الله انه بلاناء بالمرض لأنه يحبنا ويبنا نعمل للبيت الحقيقي علشان يجازينا خير الجزاء .

سؤالك الرابع تقول وش العلاج اللي اخذته واستفدت منه

ما ودي اضيق صدرك وصدور اخواني وخواتي لكن فيه ناس استفادت من العلاجات الطبيه وفيه ناس ما استفادت من العلاج لأن تركيبه جسم كل شخص تختلف عن الثاني:-
والناس انواع :
طبعا ً فيه ناس استخدموا جميع العلاجات ما استفادوا تدري ليه لأن اللي جاهم بعد إرادة الله يكون بسبب عين او سحر ويمكن تقول عين كيف انا اقولك ارجع بفكرك من أول ما حسيت بالألم هل كنت معزوم عند ناس او فيه احد دايم يوصفك بأي شي مو شرط في الآكل في شي مميز فيك سواء في عملك او اكلك او شكلك او سعة صدرك او ذكائك أوووووو
ومن تذكره حاول تاخذ الآثر منه تعزم الاشخاص اللي تشك انت فيهم ثم تبدا بعد فتره تقرا على ترقي نفسك وتقرا الورد والقران لأن العين تختلف فيه عين يبيلها وقت طويل وتروح لأنها ما تكون من الشخص تكون من القرين اللي في الشخص نفسه وبالنسبه للسحر تقرا على نفسك كل يوم حتى يزول وراح يزول بأذن الله وللعلم الورد والقرآن لازم يداوم عليه الشخص في جميع الحالات لأنه شفاء

- وفيه ناس استفادوا من العلاج على طول وعلاجات التهاب المعده معروفه وكل شخص يختلف عن الثاني يمكن واحد من العلاجات هذي يصلح معه وهي :
1- نكسيوم فيه جرعه عشرين وفيه اربعين على حسب شدة اللتهاب .
2- بنتازول فيه جرعه عشرين وفيه اربعين على حسب شدة اللتهاب .
3- ترابوزول فيه جرعة عشرين وفيه اربعين على حسب شدة اللتهاب .
4- باريت فيه جرعات ما ادري كم لكن على حسب الحالة .
لذلك فيه شخص يناسبه النكسيوم مثلاً يمشي معه وفيه ناس يمكن يمشي معه البنتازول ااااااااااااااااااااااااااااااااااااالخ.

اما التهاب القولون فيه انواع كثيره وما اذكر منها :
1- الدسبتالين 200
2- البنتازا او البنتاسا .
ولازم علاج نفسي مع علاجات اللتهابات هذي حتى يهدي الجسم ويخليه يعمل طبيعي كأن الشخص ما فيه شي ومن يوم يروح اللتهاب خلاص يترك العلاج النفسي لكن لو يستخدم العلاج النفسي الحاله ما راح يستفيد شي راح تزيد عليه الاعراض يعني اللي جاه نقص وزن بسبب القولون ياخذ سيروكسات 20 حتى يزود وزنه ويخلي الجسم يعوض العناصر اللي فقدها بسرعه واللي عنده زيادة بالوزن ياخذ ليبرالكس نص حبه اسبوع وبعد اسبوع حبه لمده معينه ثم يقطعه بالتدريج .

- وفيه ناس استفادة من الحميه وانا اقولك كل شخص يختلف عن الثاني أي شي تاكله وتحس انه يتعبك ابعد عنه وفيه اشياء معروفه تلعب بالبطن ولو تبحث بالنت راح تلقاها مكتوبه اللي هي اكلات المطاعم والفطاير والزيوت وشرب الدخان والبهارات الحارة واي شي فيه خمائر يزود عليك الحموضه والمشروبات الغازيه .

وسؤالك الخامس عن حالتي
انا أعاني من سنوات الى يومك هذا وأقسم بجلال الله اني بحاله ما يعلمها الا الله وكل مازادت علي الآم قعدت ادعي ربي يخفف الآم عني واللي ما جرب المعده والقولون يقول هذا عادي لكن لو يجرب يوم واحد والله ان يعرف ان الله حق تخيل جميع الاعراض تجيك دوخه وصاع وتنميل الم ظهر مرة يزيد نبض القلب ومره يقل ومره يسببلك الم بالقلب نفسه و الم باليد اليسار الم بالبطن وجع رجلين الم بين الكتوف ووووووو غيره لكن مثل ما قلت راحت البال والعافيه مو بالدنيا بالآخره اسأل الله انه يكشف بها ضري وضر كل مسلم اللهم آمين ومن فرج كربه عن مسلم كربة فرج الله كربة عنه في الآخره ويمكن تشوف اني اكتب ردود ي على الاخوان نفس الكلام اللي اكتبه الحين لأن فيه بعض المرضى لو تقول لها ما لك راس تصدق على طول فما بالك عاد اذا راح لم الدكتور اللي يتفلسف على بال ان عنده سالفه و يخليه يطلع من عنده بصيدليه كامله واخر شي يطلع المريض اسوء من قبل ما يخاف الله اهم شي الفلوس حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ومشكلة المرضى معروفه اللي هي اللتهاب المعده والقولون بس عاد العلاج مثل ما قلت اللي تنفع مع الكثيرين .

و حاب اذكر قصه عن العسل بما ان اخوي العضو باكي الشعر ذكر العسل

وهي اني ذهبت عند شخص عنده مناحل يقول لي عليك بالعسل الاصلي الاصلي الاصلي الاصلي مو المغشوش اللي راح يزيد من الحالة يخلي حالك اسوأ ويقول ترا العسل أنواع فيه سدر وفيه طلح وفيه سمر وفيه برسيم وفيه زهور كل شخص وحسب جسمه فيه ناس من يوم يا كلون عسل السدر يتأثرون و يتعبهم وهذا يدل على انه ما يناسبهم يعني المفروض انك تشوف العسل اللي ما يتأثر منه جسمك ويتعبك ويقول لي لا تصدق أي واحد الا واحد تعرفه او واحد تشوف المناحل عنده.

وهذا كلام اخوي العضو باكي الشعر
بعض الطرق :
ملعقة على الريق مع سبع حبات سوداء "حبة البركة" مع ماء زمزم + ملعقة قبل النوم مع ماء زمزم

او :
ثلاث ملاعق عسل باليوم قبل الاكل بنص ساعه مع ماء زمزم
واستخدام زيت الزيتون الاصلي

المهم تقرأ عليه "رقية شرعية" بنية الشفاء وعلى الماء ايضاً وكذلك تأكله بنية الشفاء

وأحب اذكر للإخوان الكلام هذا يعني ماراح ارجع وأعيد الكلام مو والله تغلي لا والله تعبت من كثر ما اعيده وأتمنى أي شخص عنده أي استفسار يرجع لمواضيعي والحوار اللي اكتبه للأشخاص صدقوني راح يلقى الجواب الله يشفيني وياكم وكل مسلم اللهم آمين .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-02-2015 الساعة 06:11 PM

قديم 12-02-2015, 06:13 PM   #64
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

عاجل

اتمنى اخوي فيصل تلقى فيها اجابه على اسئلك

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-02-2015 الساعة 06:19 PM

قديم 13-02-2015, 06:16 PM   #65
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
اتمنى اخوي فيصل تلقى فيها اجابه على اسئلك
جزاك الله عني خير الجزاء كفيت ووفيت بارك الله فيك

قديم 13-02-2015, 06:23 PM   #66
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يا اخوان تكفون جاوبوني عندي الم فضيع خلف الرأس وتعب شديد بعيوني ملازمني طول اليوم وخصوصا بعد ما تركت السيبراليكس بدون تدرج. هل هذا يعتبر اثر انسحابي او انه مرض عضوي علما انني الان في اليوم الحادي عشر منذ ان تركته ولكنه للأسف اجد ان الالم يزداد خلف الرأس والرقبة وعيوني.
تكفون افيدوني انا استخدمته فقط لمدة شهر وبجرعة 5 ملغ
تكفوووووووون افيدوني ربي يحفظكم

قديم 14-02-2015, 02:45 AM   #67
احمد عطاالله
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عطاالله
احمد عطاالله غير متواجد حالياً

الاعراض اللي ذكرتها ليست اعراض انسحابيه ../ ولكن هذي اماكن الاحساس العصبيه عندك قاعد تتفكك لانك ضاغط ع نفسك زياده / الحاله هذي مريت فيها اكثر منك ../ ركز معي .. اهدئ حييييل وخل تركيزك ع منطقة الناصيه واخل وضعك من تقوم الئ النوم استراخاء وحتئ وانت راكب السياره خل مرتخي وخل عيونك ذبلانه .. يعني بالعربي كأنك سكران او خدران .. وخل تركيزك من جهه الناصيه يعني عينك سيده لا تروح يمين ولا يسار وانت ماتدري مع التفكير اسرح وتشد ع نفسك وانت ماتدري ولا تتنفس زياده وانت ماتدري ارتاح حيييل .. طبق الكلام هذا وشوووف باذن الله

قديم 14-02-2015, 04:00 AM   #68
خالد أنا
عضو جديد

الصورة الرمزية خالد أنا
خالد أنا غير متواجد حالياً

اخوي تطمن، إلي فيك من اعراض السيبرالكس.
انا استخدمت السيبرالكس 20 وبما ان الجرعة كانت كبيرة، قعدت معي الاعراض شهر واحد، بس انت جرعتك بسيطة، اعراضك راح تطول شوي، بس صدقني السيبرالكس آمن جدا، لي زميل يستخدمه صارله 3 سنوات وانا لي 4 شهور، الصراحة اني مرتاح عليه مره لا على صعيد الدوام ولا على صعيد الاسرة......
الأعراض بختصار:
دوخة. غثيان. زغللة بسيطة. حرارة بالجسم مع نوبات الهلع. تثائب بستمرار. احساس بالنوم على طول. ثقل في مقدمة الجبهة. تأخر ملحوض بالقذف... كلها تزول ويبقى الاحساس بالاسترخاء، وهو المطلوب....

التعديل الأخير تم بواسطة خالد أنا ; 14-02-2015 الساعة 04:05 AM

قديم 14-02-2015, 04:07 AM   #69
خالد أنا
عضو جديد

الصورة الرمزية خالد أنا

خل عيونك ذبلانة على طول، زي ما قال اخوي الي فوق. لا تشد على اعصابك ابد. كل ما انتبهت لنفسك استرخي. يعني ارخ اعصابك.

قديم 14-02-2015, 04:10 AM   #70
خالد أنا
عضو جديد

الصورة الرمزية خالد أنا

العلاجات هذي كلها تعدل كيميا الدماغ، اي شي تلاحظه منها.
اتمنى اني افدتك....

قديم 14-02-2015, 04:38 AM   #71
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عطاالله مشاهدة المشاركة
الاعراض اللي ذكرتها ليست اعراض انسحابيه ../ ولكن هذي اماكن الاحساس العصبيه عندك قاعد تتفكك لانك ضاغط ع نفسك زياده / الحاله هذي مريت فيها اكثر منك ../ ركز معي .. اهدئ حييييل وخل تركيزك ع منطقة الناصيه واخل وضعك من تقوم الئ النوم استراخاء وحتئ وانت راكب السياره خل مرتخي وخل عيونك ذبلانه .. يعني بالعربي كأنك سكران او خدران .. وخل تركيزك من جهه الناصيه يعني عينك سيده لا تروح يمين ولا يسار وانت ماتدري مع التفكير اسرح وتشد ع نفسك وانت ماتدري ولا تتنفس زياده وانت ماتدري ارتاح حيييل .. طبق الكلام هذا وشوووف باذن الله
عفوا اخي الحبيب هل الصداع في مؤخرة الرأس وثقل العيوم تعتبر من اثار ترك السيبراليكس ؟ يا اخي عندما المس مؤخرة رأسي احس وكأن احدهم ضربني على رأسي بحديدة او شئ صلب.
رحم الله والديك وجعلك واياهم في اعلى عليين. عاجز عن شكرك الحبيب وأسأل الله ان يشفيني ويشفيك وجميع المسلمين عاجلا غير اجل انه ولي ذلك والقادر عليه.

اشكر لك ردك واهتمامك. كل حبي وتقديري واحترامي لشخصك الكريم.

قديم 14-02-2015, 04:43 AM   #72
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أنا مشاهدة المشاركة
اخوي تطمن، إلي فيك من اعراض السيبرالكس.
انا استخدمت السيبرالكس 20 وبما ان الجرعة كانت كبيرة، قعدت معي الاعراض شهر واحد، بس انت جرعتك بسيطة، اعراضك راح تطول شوي، بس صدقني السيبرالكس آمن جدا، لي زميل يستخدمه صارله 3 سنوات وانا لي 4 شهور، الصراحة اني مرتاح عليه مره لا على صعيد الدوام ولا على صعيد الاسرة......
الأعراض بختصار:
دوخة. غثيان. زغللة بسيطة. حرارة بالجسم مع نوبات الهلع. تثائب بستمرار. احساس بالنوم على طول. ثقل في مقدمة الجبهة. تأخر ملحوض بالقذف... كلها تزول ويبقى الاحساس بالاسترخاء، وهو المطلوب....
الله يستر عليك يا غالي وينولك مناك دنيا واخرة ويجعل السعادة رفيقتك اينما كنت. عاجز والله يا غالي عن شكرك لكني اسأل الله ان يرزقك فرحا وسعادة ورضى من الله تملأ حياتك في الدنيا وترضيك في الاخرة قول امين

قديم 14-02-2015, 04:50 AM   #73
احمد عطاالله
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد عطاالله
احمد عطاالله غير متواجد حالياً

اخوي قسم بالله ليست اعراض انسحابيه / ولاكن العلاج النفسي أثر عليك لان العلاج اللي قاعد تاخذه مو علااااااجك انت مو مريض نفسي ../ انا حالتي اكثر منك .. نفس اعراضك واكثر هذي الاماكن الحسيه مراكزها قاعد اتفكك لانك ضاغط ع نفسك وانت ماتدري / ابي منك عيونك سيده وتركيزك سيده / اذا تبي تطالع يمين لف راسك كله يعني عينك لا تلف بروحها ../ وخلك مركز بس مو تركز وفاتح عيونك حيل خل عينك ذبلانه ومرتاحه وتطالع قدام حتئ اذا كلمت احد او سولف معاه خل عيونك سيده وطالعه .. يعني واجه كل شي وجه بوجه والالم هذا واجهه بس خل تفكيرك من الناصيه من الامام وعيونك سيده / وتنفس بهدوء مر تسحب نفس عميق وانت ماتدري بنفسك ../ قدام المنتدئ كله اذا ماراحت منك خلال ثلاث ايام انا ماعرف شي / ركز بكل شي حتئ الطريق بس مو تركيز وشاد جسمك ركز وخل جسمك مرتخي وعينك سيده وزواية التفكير الناصيه من الامام وشووووف شاللي يصير معاك

قديم 14-02-2015, 05:21 AM   #74
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عطاالله مشاهدة المشاركة
اخوي قسم بالله ليست اعراض انسحابيه / ولاكن العلاج النفسي أثر عليك لان العلاج اللي قاعد تاخذه مو علااااااجك انت مو مريض نفسي ../ انا حالتي اكثر منك .. نفس اعراضك واكثر هذي الاماكن الحسيه مراكزها قاعد اتفكك لانك ضاغط ع نفسك وانت ماتدري / ابي منك عيونك سيده وتركيزك سيده / اذا تبي تطالع يمين لف راسك كله يعني عينك لا تلف بروحها ../ وخلك مركز بس مو تركز وفاتح عيونك حيل خل عينك ذبلانه ومرتاحه وتطالع قدام حتئ اذا كلمت احد او سولف معاه خل عيونك سيده وطالعه .. يعني واجه كل شي وجه بوجه والالم هذا واجهه بس خل تفكيرك من الناصيه من الامام وعيونك سيده / وتنفس بهدوء مر تسحب نفس عميق وانت ماتدري بنفسك ../ قدام المنتدئ كله اذا ماراحت منك خلال ثلاث ايام انا ماعرف شي / ركز بكل شي حتئ الطريق بس مو تركيز وشاد جسمك ركز وخل جسمك مرتخي وعينك سيده وزواية التفكير الناصيه من الامام وشووووف شاللي يصير معاك
كلامك ريحني يا غالي ربي يحفظك ويستر عليك دنيا واخرة. رح اطبق كلامك ان شاء الله واوافيك بالاخبار باذنه تعالى. اسأل الله الا يحرمك الاجر والمثوبة
دمت سالما معافى ومن احببت

قديم 17-02-2015, 01:17 PM   #75
فيصل فقيه
عضو نشط
ابوخالد

الصورة الرمزية فيصل فقيه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الدكتور عطاني تريبتيزول 10 ملغ وبعد اسبوع طلب مني ارفعه الى 25 ملغ . ايش رأيكم في هذا العلاج هل هو نافع باذن الله والا لكم عليه ؟
الاحظ اني صرت انام بكثرة. انا الان في اليوم الثاني من استخدامه.
تكفون با اخوان عطوني رأيكم فيه وخصوصا اللي جربوه. اعراضه الجانبية كم مدتها وتختفي ؟ هل له اثار انسحابية ؟ وقبل كل هذا بيفيدني باذن الله والا لا ؟
لكم مني كل الحب والتقدير