المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 06-05-2014, 05:42 PM   #16
أبــو شيخــه
عضو فعال

الصورة الرمزية أبــو شيخــه
أبــو شيخــه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف الحال ؟ مشاهدة المشاركة
وبعدين 10 مج زاناكس في اليوم ولمدة سنة !!!!!!!

ياخي هالشي ما دخل مخي ,, انا وصلت ل 7 مج وكنت مثل السكران ولا ادري باللي يحصل حوالي !! فكيف 10 مج !

مثل ما قلت لك أذكرها إلى الآن العلبة مكتوب عليها 5 ، الله يشافينا و إياك .

قديم 06-05-2014, 05:46 PM   #17
أبــو شيخــه
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منفس مشاهدة المشاركة
انا جربت السيروكسات لوحده فقط بدون اي علاج اخر معه قبل 10 سنوات ولمدة سنه وشعرت بتحسن حتى نسيت اني اخذ هذا الدواء لعلاج الاكتئاب والرهاب من كثر الراحه والهدوء والثقه اللي كنت فيها، ثم وقفت العلاج فجئه فوضعت نفسي في اعراض انسحابية جنونية كدت ان افقد عقلي وسيطرتي ، منها الوساوس، البرنويا ( المخاوف والشكوك) الانفصال عن الواقع، تسارع الافكار وغيره كثير. ولكن الحمدالله بفضله سبحانه اخرجني من هذه التجربه بعد معاناة سنه كامله. وبعده رجعت وجربت بروزاك، سيبرالكس، زولافت او لسترال، افكسور، فافرين، ريميرون، كل ثلاثية الحلقات، ستابلون، فالدوكسين، بريستك وكثير. للقلق زنكس ولوكستانيل. الزنكس 0.5mg مرتين ولكستانيل 3mg مرتين

شافانا الله و إياك

طيب بما إنك إستخدمت الإفيكسور كم الجرعة اللي كنت تاخذها ؟
وشلون مفعوله وياك جاب نتيجة ؟
وبعد كم من إستخدامه بدأ مفعوله ؟

قديم 07-05-2014, 12:34 AM   #18
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا جربت السيروكسات لوحده فقط بدون اي علاج اخر معه قبل 10 سنوات ولمدة سنه وشعرت بتحسن حتى نسيت اني اخذ هذا الدواء لعلاج الاكتئاب والرهاب من كثر الراحه والهدوء والثقه اللي كنت فيها، ثم وقفت العلاج فجئه فوضعت نفسي في اعراض انسحابية جنونية كدت ان افقد عقلي وسيطرتي ، منها الوساوس، البرنويا ( المخاوف والشكوك) الانفصال عن الواقع، تسارع الافكار وغيره كثير. ولكن الحمدالله بفضله سبحانه اخرجني من هذه التجربه بعد معاناة سنه كامله. وبعده رجعت وجربت بروزاك، سيبرالكس، زولافت او لسترال، افكسور، فافرين، ريميرون، كل ثلاثية الحلقات، ستابلون، فالدوكسين، بريستك وكثير. للقلق زنكس ولوكستانيل. الزنكس 0.5mg مرتين ولكستانيل 3mg مرتين
هههه ماشاء الله انت صيدلية متحركة بس ابغي اسألك عن شي كم المدة اللي جربت فيها مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات القديمة؟؟

وهل حسيت بتحسن يوم كنت تستخدمها ؟؟

ووش افضل مضاد اكتئاب مر عليك من القديمة والجديدة ؟؟؟

انا بصراحة اول ماصابني الاكتئاب صرفلي الدكتور علاجين هم الزيبريكسا والفولوكسيتين ومشيت عليها شرين تقريبا وبعد شهرين قطعت العلاج ورجعلي اكتئابي الشديد وجاني نوبات اكتئاب كبرى لدرجة ان النبة كانت اذا جاتني ما تأثر فيني المهدئات مثل الزاناكس واعوانه من شدة الاكتئاب المطبق علي ورجعت بعدها ابغي استخدم نفس علاجي القديم اللي هو الزيبريكسا والفولوكسيتين بس للاسف صار ماعاد له اي تأثير علي وغيرت للسيبراليكس ويوم اخذت منه نص حبة 5ملج قمت مع صلاة الفجر الساعة 5 ودخلت المطبخ واخذت السكين وبغيت انتحر رجعلي النوبات الاكتئابية الكبرى ويوم جا بعد المغرب في نفس اليوم جاني اعراض مثل الانفلونزا وجسمي صار كله يرتجف وتطريش وشالني ابن عمي على قسم الطواري في المستشفى وسوولي تحاليل وقالي مافيك شي حرارتك طبيعية وكل شي فيك تمام وقلتله اخذت حبوب نفسية وقالي ترى منها روح مستشفى النفسية ورحت النفسية وقالي تعال بكرة الصبح بس يوم اصبح الصبح اليوم الثاني راح مفعول السيبراليكس الزفت ورجعت فكيت العلبة وقريت الا وهم كاتبين اللي عنده ميول انتحارية لاياخذ العلاج وعرفت ان البلا منه لاني انا من اول عندي ميول انتحارية...

وعشان كذا قلت ودي اسالك عن مضادات الاكتئاب القديمة لاني ودي اجربها صراحة خاصة التربتيزول والتفرانيل لاني قريت في اكثر المنتديات الانبية العربية ان اقوى مضادات الاكتئاب هي المضادات القديمة ثلاثية الحلاقات التربتيزول والتفرانيل فيارليتك تقلنا وش النتيجة اذا استخدمت انت هذي الادوية لاني ناوي اجرب القديم احس ان شغلهم طيب هههههههههههه

قديم 07-05-2014, 01:14 AM   #19
منفس
عضو فعال

الصورة الرمزية منفس
منفس غير متواجد حالياً

اخوي انا اللحين صارلي سنه موقف ادوية... اخذت التوفرانيل واللوديوميل والانفرانيل ما قدرت تحمل الاعراض الجانبيه منها التعرق الشديد والهيجان والامساك. الوحيد اللي استمريت عليه بعد ماوقفت السيروكسات ، وجاب نتيجه مع اقل اعراض جانية كان الفافرين ( فلوفكسمين) اخذته لمدة سنتين. هو ممتاز للوسواس القهري وتسارع الافكار.
الحين بعد ما وقفت الادوية حالة الاكتئاب موجوده بس بدون اعراض جانبيه مزعجه

والله تعبت طوال العشر السنيين كل شهرين تغير علاج او زيادة الجرعه او اضافة مدعم تعبة والله

قديم 07-05-2014, 01:39 AM   #20
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
اخوي انا اللحين صارلي سنه موقف ادوية... اخذت التوفرانيل واللوديوميل والانفرانيل ما قدرت تحمل الاعراض الجانبيه منها التعرق الشديد والهيجان والامساك. الوحيد اللي استمريت عليه بعد ماوقفت السيروكسات ، وجاب نتيجه مع اقل اعراض جانية كان الفافرين ( فلوفكسمين) اخذته لمدة سنتين. هو ممتاز للوسواس القهري وتسارع الافكار.
الحين بعد ما وقفت الادوية حالة الاكتئاب موجوده بس بدون اعراض جانبيه مزعجه

والله تعبت طوال العشر السنيين كل شهرين تغير علاج او زيادة الجرعه او اضافة مدعم تعبة والله
حياك الله اخوي انا حاليا صرت حكيم في الاعشاب وكان لي استخدام مع بعض الاعشاب والحميات للتخلص من الاكتئاب والصراحة استفدت كثير من الاعشاب والحميات خاصة الاكتئاب والوسواس صارت مو مثل اول تجيني من دون سبب يعني قدرت اسيطر عليها ...

بس مشكلتي الحالية هي اني ما اقدر اتحمل الضوط النفسية وحتى يوم كنت استخدم علاج الزيبريكسا والفولوكسيتين كنت ما اقدر اتحمل اي ضغط نفسي صحيح اني كنت مسترخي طول الوقت مع العلاج بس المشكلة كانت عدم القدرة على تحمل ضغوط الحياة ولو بشكل بسيط ..

فعشان كذا قلت لازم ارجع استخدم علاج كيميائي بدل العلاج العشبي رغم اني تحسنت كثيرا مع العلاج العشبي الا ان المشكلة الوحيدة اللي اعاني منها هي عدم قدرة المخ على تحمل الضغط النفسي ...

فياليت نتبادل انا وانت التجارب وحياك الله

قديم 08-05-2014, 01:02 PM   #21
أبــو شيخــه
عضو فعال

أرجوا التفاعل من أصحاب الإختصاص و الخبره ؟

قديم 28-09-2015, 05:50 AM   #22
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية غير متواجد حالياً

اخي الكريم ابو شيخة اعتقد في خطأ في التوصيف. الزاناكس ما يجي الا 0.5 mg او 1.0 mg اعتقد اخي الكريم انت ضربت الارقام في عشرة. خطأ وارد. سابقا كانت جرعة الافيكسور القصوي 225mg. بعد الدراسات وجدوا بالامكان زيادة الجرعة حتي 300mg.

قديم 29-09-2015, 01:22 AM   #23
المنكب
عضو نشط

الصورة الرمزية المنكب
المنكب غير متواجد حالياً

أخي من واقع تجربه مع مايسمى بالأدوية النفسية
هي جميعها مثل بعض لافرق بين المهدي وغير المهدي
والدواء النفسي يخدمك مره واحده بالعمر فقط إذا توقف عنه وعدت له من جديد لن يخدمك نهائي وسيحصل لك واحد من اثنين
أما أن يلتزم الصمت ويتركك تعاني دون أن يساعدك
وأما أن يعمل ضدك ويفجر بك مرض خطير مثل ماحصل معي
حيث كنت اتعالج عن الرهاب البسيط جدا في مستشفى حكومي او مستنقع ان صح التعبير وصرفوا لي أنفرانيل خمسه وعشرين ثلاث مرات باليوم مع دواء ثاني لاذكر اسمه واستمريت عليه سنتين بعد ذلك استبدله الدكتور في الفلوكستين عشرين ثلاث مرات باليوم مع زانكس واستمريت عليه ست سنوات وبعد ذلك توقف عنه من نفسي واصبح افضل بعد التوقف وقلت في نفسي ليتني متوقف من زمان ولا اعرف ليش مافيه احد من الاطباء طلب مني التوقف ثمان سنوات استخدم علاج لم يفيدني بشي حيث ان الحاله بقت معي لحد لأن فقط كان العلاج مجرد وهم تخيل ست سنوات استخدم الزانكس وبعد توقفي عن العلاج اربع سنوات حصلت لي ظروف عابره دفعتني بكل حماقه للعوده للعلاج لكن العلاج عمل ضدي لم يكن كما كنت اعرفه فقد عمل لي تشنقات وهلاوس ونوبات هلع وفزع وصريت على الأستمرار لمدة خمسة أيام حتى دخلت في غيبوبه بعد ذلك عرفت انها نوبة اكتئاب كبرى تركت العلاج واستمر معي الأكتئاب بدرجة متوسط لخفيف ولم تجدي به جميع الأدويه بل أن الأدويه تضاعفه بشكل كبير
لذلك يأحي عليك أن تنتبه لنفسك وتتوقف عن تناول الأدويه حتى لاتصاب في مرض اشد من مرضك الذي تعالجه فالأدويه عندما تتوقف عنها وتعود اليها ستفاجيك بالخيانه والغدر كما حصل معي ومع غيري فهي ليست امينه واليست سليمه وثق ثقه تامه بأنها لن تعمل ماتريد ولن تتجاوب معك لذلك انصحك بدواء عشبي أسمه سانت جون حبه صباحا اما انا فقد حرمت تناول الأدويه النفسيه حتى لو اصابني الجنون لن اتناولها ودعواتك لي بالشفاء والأستغنا عنها