المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

مواضيع ابوتركي صابتنا في مقتل

ابو تركي نزل كم موضوع واظن انا المقصود بها يقول هناك بعض الناس كثيره الشكوى وانا كنت واحد من هولاء ولكن توقفت عن ذلك وتحسنت

قديم 17-04-2017, 06:10 AM   #1
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور
كفاك غرور غير متواجد حالياً

مواضيع ابوتركي صابتنا في مقتل

ابو تركي نزل كم موضوع واظن انا المقصود بها

يقول هناك بعض الناس كثيره الشكوى وانا كنت واحد من هولاء ولكن توقفت عن ذلك وتحسنت

يقول هناك من يعذب نفسه بعدم العلاج لسنوات ورافضين فكرة العلاج وانا كنت واحد منهم كنت ارفض فكرة اخذ الادوية ولكن الان اخذتها و في تحسن

يقول هناك من يغير الدواء بشكل سريع ولا يعطيه الوقت الكافئ وانا كنت واحد منهم ولكن تداركت الامر

يجب حجب تلك المواضيع والسلام عليكم
المصدر: نفساني

قديم 17-04-2017, 06:44 AM   #2
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

وانا بعد يقصدني يقول اني اتمارض وظالم نفسي هل يعقل هذا من الخبل اللي يظلم نفسه ويمرض نفسه ولا ادري شلون قدر يشخصني الطبيب النفسي وهو الطبيب النفسي يرفض تشخيص مريض عبر رسائل لان يجب يقرا لغه جسد وملامح ونبره الصوت ويتم تشخصيه على ذالك هو زعلان لاني تارك الحبوب ابو تركي لازم تعرف شغله وحده انا انسان اجبر نفسي على خروج من البيت وقعد مع اصحابي رغم مزاجي السيء والسواوس والقلق وعسكري اداوم 24 ساعه واحضر مناسبات وافراح استشاري نفسي اللي اروح له قال دام حياتك مو معطله اساعدك على شنو االطبيب يساعد اللي مرضهم عطل حياتهم انا اهلي مالاحضو مرضي لا اصحابي ولا زملائي بدوام لانهم يشوفوني طبيعي لكن اتعذب داخليا وانت بعد ماراح تلاحض مرضي ودليل قلت اني اتمارض لاني انا مايبين علي المرض ولا ابيه يبين الحمدالله ارادتي قويه ولاني محتاج حبوب بعدين الحبوب شنو بتسويلي بتخرجني من البيت انا اخرج بتخليني احضر مناسبات انا احضر بتخليني اروح دوام اروح من غيرها ولاني ضعيف عزم عشان اخذ حبوب

التعديل الأخير تم بواسطة عبق الذكريات ; 17-04-2017 الساعة 06:48 AM

قديم 17-04-2017, 07:03 AM   #3
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

ابو تركي يا اخوان ان كان قد لمس هذا في اي مريض فهذا رايه الشخصي وما سولت له نفسه وهو بشر قد يصيب ويخطئ ونظرا لان المريض شخص حساس بطبيعته قد يؤثر هذا الراي بالسلب او الايجاب ولكن دون القصد او التلميح لاحد بعينه او كما يقولون بالمصري اللي علي راسه بطحه يحسس عليها فهو في النهايه له منا كل الاحترام والتقدير وكل منا سيحاسب امام ربه علي نواياه فلتتركوا الامر لله من قبل ومن بعد.

قديم 17-04-2017, 07:05 AM   #4
لميا الحزينه
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية لميا الحزينه
لميا الحزينه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

طيب هو كان ينصحكم وكان نيته خير لكم ويبي لكم الززين

قديم 17-04-2017, 07:12 AM   #5
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور

هههههه يا اخوان الموضوع مجرد مداعبه مع الصديق ابو تركي

اظن والله اعلم الموضوع حمل اكثر مما يحتمل وكل شخص قام يشك ان ابو تركي قاصده بتلك المواضيع

لا تزعلوا جميعنا اخوه واصدقاء وصباحكم سعيد

قديم 17-04-2017, 07:18 AM   #6
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجين افكاري مشاهدة المشاركة
وانا بعد يقصدني يقول اني اتمارض وظالم نفسي هل يعقل هذا من الخبل اللي يظلم نفسه ويمرض نفسه ولا ادري شلون قدر يشخصني الطبيب النفسي وهو الطبيب النفسي يرفض تشخيص مريض عبر رسائل لان يجب يقرا لغه جسد وملامح ونبره الصوت ويتم تشخصيه على ذالك هو زعلان لاني تارك الحبوب ابو تركي لازم تعرف شغله وحده انا انسان اجبر نفسي على خروج من البيت وقعد مع اصحابي رغم مزاجي السيء والسواوس والقلق وعسكري اداوم 24 ساعه واحضر مناسبات وافراح استشاري نفسي اللي اروح له قال دام حياتك مو معطله اساعدك على شنو االطبيب يساعد اللي مرضهم عطل حياتهم انا اهلي مالاحضو مرضي لا اصحابي ولا زملائي بدوام لانهم يشوفوني طبيعي لكن اتعذب داخليا وانت بعد ماراح تلاحض مرضي ودليل قلت اني اتمارض لاني انا مايبين علي المرض ولا ابيه يبين الحمدالله ارادتي قويه ولاني محتاج حبوب بعدين الحبوب شنو بتسويلي بتخرجني من البيت انا اخرج بتخليني احضر مناسبات انا احضر بتخليني اروح دوام اروح من غيرها ولاني ضعيف عزم عشان اخذ حبوب

الله يقويك ياصديقي ابوتركي اظن القصد من كلامه بخصوصك هو ربما لو استمريت على تناول علاجك فتره اطول ممكن تتحسن حالتك المزاجيه والنفسيه و يذهب كل ما تشعر به

حقيقه انت اعلم بنفسك مني ومن ابو تركي ومن الاخريين فلا تزعل وصباحك سعيد

التعديل الأخير تم بواسطة كفاك غرور ; 17-04-2017 الساعة 07:20 AM