المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 03-05-2017, 02:23 PM   #16
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

الصورة الرمزية * واحد من الناس *
* واحد من الناس * متواجد حالياً

اخواني الاعزاء..اخي لاني انسان.. كل الاعضاء المحترمين ...تحية طيبة ..اقترب رمضان....اوصيكم بتقوى الله والصيام وتعديل الجرعات لمناسبة الصيام...كنت عايز اسأل عن المدة التي يخرج منها النيكوتين من الجسد نهائيا ومتى يتخلص الجسم نهائيا من سموم التدخين.. انا مكثت الى الان 13 يوم بدون تدخين ومستمر ان شاء الله.....

قديم 03-05-2017, 07:36 PM   #17
لاني انسان
عضو نشط

الصورة الرمزية لاني انسان
لاني انسان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجياً عفو ربي مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزاء..اخي لاني انسان.. كل الاعضاء المحترمين ...تحية طيبة ..اقترب رمضان....اوصيكم بتقوى الله والصيام وتعديل الجرعات لمناسبة الصيام...كنت عايز اسأل عن المدة التي يخرج منها النيكوتين من الجسد نهائيا ومتى يتخلص الجسم نهائيا من سموم التدخين.. انا مكثت الى الان 13 يوم بدون تدخين ومستمر ان شاء الله.....
راجيا عفو ربي

انعم واكرم

شرفتنا والله

يخرج النيكوتين خلال 3 الى2 يوم حسب عوامل عديدة

تركت الدخان من فترة طويله

الان لا اجد اي رغبة في التدخين بل على العكس اراه غير صحي وخطا وانواع الجمل التي تعبر عن كرهي لايام التدخين

دعوت لك كثيرا ان يثبتك ان لاتغود اليه وهاانت تزف البشارة انك مازلت صامدا وانك ستغلب النزوة الشيطانية للتدخين وابشرك لقد تعديت مرحلة الخطر واسال الله ان يعوضك بالراحة والطمائنينة والسكينه

كم افخر بك واعتقد كثيرا انك بطل وان ايمانك قوي فاصمد اخي فقرينك سوف يموت كمدا لانك صبرت ونلت الخيرات

اقسم بايات الله العلي العظيم اني فخور بك اقلعت عن التدخين واحب ان اذكرك ان رمضان على الابواب وانك سوف تستيقظ مبكرا لكي تقرا القران وان تقوم باعمالك اليومية الدينيه وانت في سكون وهدوء فالدخان قد ولى زمنه

والان انا اخطط ان استيقظ مبكرا لكي اشعر بطعم الصيام فمهما تعبت من ذلك اتذكر وانت اعلم مني ان الله قال الا الصيام فهو لي وانا اجزي به

كم اتمنى ان اتيك واقبل جبينك لكن الله يفتح علينا وان اسلم عليك عند الكوثر في جنات النعيم

فالمبتلى مثلي مثلك كلما صعب عليه كل شي استذكر الله فتنزل السكينة الى قلبه

وانا احب ان اقول لك اني قرات عن موضيعك وكنت سعيدا بذلك جدا

انا معك ومستعد للبحث عن اجوبة لاستفتاراتك واي شي تريده سوي اقتباس وانا في الخدمة وارجو ان تعرف انه يشعرني بفرحة ان اساعدك

انا وانت فعلنا المستحيل لترك الدخان ولكن قل للشيطان نحن صامدون ارضاء لله سبحانه

بارك الله فيك وعوضك خيرا

قديم 03-05-2017, 07:45 PM   #18
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاني انسان مشاهدة المشاركة
راجيا عفو ربي

انعم واكرم

شرفتنا والله

يخرج النيكوتين خلال 3 الى2 يوم حسب عوامل عديدة

تركت الدخان من فترة طويله

الان لا اجد اي رغبة في التدخين بل على العكس اراه غير صحي وخطا وانواع الجمل التي تعبر عن كرهي لايام التدخين

دعوت لك كثيرا ان يثبتك ان لاتغود اليه وهاانت تزف البشارة انك مازلت صامدا وانك ستغلب النزوة الشيطانية للتدخين وابشرك لقد تعديت مرحلة الخطر واسال الله ان يعوضك بالراحة والطمائنينة والسكينه

كم افخر بك واعتقد كثيرا انك بطل وان ايمانك قوي فاصمد اخي فقرينك سوف يموت كمدا لانك صبرت ونلت الخيرات

اقسم بايات الله العلي العظيم اني فخور بك اقلعت عن التدخين واحب ان اذكرك ان رمضان على الابواب وانك سوف تستيقظ مبكرا لكي تقرا القران وان تقوم باعمالك اليومية الدينيه وانت في سكون وهدوء فالدخان قد ولى زمنه

والان انا اخطط ان استيقظ مبكرا لكي اشعر بطعم الصيام فمهما تعبت من ذلك اتذكر وانت اعلم مني ان الله قال الا الصيام فهو لي وانا اجزي به

كم اتمنى ان اتيك واقبل جبينك لكن الله يفتح علينا وان اسلم عليك عند الكوثر في جنات النعيم

فالمبتلى مثلي مثلك كلما صعب عليه كل شي استذكر الله فتنزل السكينة الى قلبه

وانا احب ان اقول لك اني قرات عن موضيعك وكنت سعيدا بذلك جدا

انا معك ومستعد للبحث عن اجوبة لاستفتاراتك واي شي تريده سوي اقتباس وانا في الخدمة وارجو ان تعرف انه يشعرني بفرحة ان اساعدك

انا وانت فعلنا المستحيل لترك الدخان ولكن قل للشيطان نحن صامدون ارضاء لله سبحانه

بارك الله فيك وعوضك خيرا
....... .............
نعم القول قولك اخي قد عوضني الله بصديق مثلك اخي ....ليس لي الا صديق واحد والان اصبح عندي اثنين...بارك الله لك وفيك وعليك

قديم 03-05-2017, 08:02 PM   #19
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

اخي لاني انسان....وكل الاعضاء المحترمون .....واختى راجية عفو ربها.....وكل عضو في هذا المنتدى....كل عام وانتم طيبين .. .اغلقوا التلفاز الى الابد . ستشعروا براحة جميلة وهدوء نفسي لا يوصف....اعرفوا الاخبار من الراديو او النت ... .....استخدموا الانترنت في الاستفادة الايمانية فقط دروس خطب ايمانيات اخذ ظورات تفيدكم...منتدى محترم مثل نفساني...ولا تسرفوا في الانترنت....صدقوني التلفاز خراب العقول والدين وسموم الفكر فضلا عن كون الافلام بها مشاهد وغيرها من الاغاني حدث ولا حرج....التلفاز يخرب العقول ويجعل المسلم يلهو عن رمضان وعن العبادة وعلى الاقل يؤخر الصلوات ولا يقرأ القرءان.....يعني خراب... وليس وسيلة للتسلية ولا حاجة....كله برامج تافهه ومؤجري الاعلام الموجه ومجالات التلفزيون لا يهمنا في شيء باستثناء قنوات السلف الدينية والقرءان الكريم والحديث الشريف ...هذا ما يفيد غير ذلك انت محاسب عليه ومحاسب على وقتك حتى الانترنت ان اسأت استخدامه او ضيعت وقتك ستحاسب لا محالة.. انصحكم بالتوبة وتجديد الايمان والدعاء والتوجه لخالق الاكوان وقراءة القرءان وان تتدربوا على الصيام وتحمل العطش....واتحكموا باعصابكم في كل وقت وخاصة رمضان

قديم 03-05-2017, 08:03 PM   #20
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

تصحيح...اقصد اخذ دورات تفيدكم

قديم 13-02-2019, 01:21 PM   #21
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

رمضان قرب ومحتاجين موضوع عن الاقلاع على
التدخين
تحياتي

قديم 13-02-2019, 01:24 PM   #22
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

هذا الموضوع من افضل موضوعات عن التدخين
حاولوا تطبقوا ما فيه بشدة وبقوة وعناية
انا اعلق على الموضوع حتى يظهر الى النور
ثانية بفضل الله
تذكر اولادك لا تحرمهم منك....تذكر اباءك لا تحسرهم خوفا عليك.....تذكر شيطانك وهو يضحك عليك