المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 21-04-2019, 07:47 PM   #16
سَـن كَـولآ
عضـو مُـبـدع
ɴҽʋҽɾ ɢιʋҽ υρ

الصورة الرمزية سَـن كَـولآ
سَـن كَـولآ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل مشاهدة المشاركة
أنا مثلك أعاني من البروستاتا
أحيانا شدة الألم أو الألم نفسه إلي تسببه وبشكل مستمر يسبب عسر مزاج
يبدو أن غالبية من ابتلى بالبروستاتا لا علاج له عند الطب الحديث
نصهم يقولوا احتقان ولا شفنا فايدة من أدويتهم وتوصياتهم الخنفشارية والبعض الآخر يقول التهاب بكتيري غير مكتشف ونفس الموضوع
المهم الي اكتشفته مؤخرا أني لا أعاني من البروستاتا بل من الدوالي ولا أفكر أسوي عملية لأني فقدت الثقة في شيء اسمه طب أيضا الدوالي خفيفة بس متأكد أن الألم بسببها
والله العالم أن لدي شيء من الضعف في القلب والأوردة وحاليا أفضل من قبل وإن كان الألم الخفيف مستمر لا ينقطع

ممكن أهرف أعراض البروستاتا عندك أنا ماعندي غير عرض واحد ولا أعاني من غيره ألم فقط ولا أي شيء من أعراض البروستاتا المعروفة
هلا أبو امل

شوف حبيبي مشاكل البروستات بدأت عندي من إحتقان , وإحتقان ورى إحتقان حتى صار عندي إلتهاب مزمن

في البدايه كان عندي إحتقان , والإحتقان كان يستمر أيام قليله ويروح من نفسه وبدون علاج , وأعراض الإحتقان عباره عن وخزات متفرقه وعدم إرتياح والآم في اسفل الظهر وأسفل البطن وفي الجانبين

أنا تجاهلت موضوع الإحتقان وكان يتكرر بكل أسف حتى تحول لإلتهاب مزمن , طبعاً انا هذا تشخيصي للحاله من خلال الإستشارات على الشبكه

لاكن يفترض طبيب المسالك البوليه يشخص الحاله ويتأكد إذا فيه إلتهاب وفيه بكتيريا أو مجرد إحتقان , وطبعاً عشان يتأكد لازم من تحاليل يقوم فيها الطبيب ومن أهمها تحليل سائل البروستات

ومن خلال هذا التحليل يحسم الطبيب إذا كانت المشكله إلتهاب أو إحتقان , لاكن هذا التحليل صعب يعني مافي حد يتقبله بصراحه

على العموم الطبيب كان صريح معاي وقالي مافي علاج لإلتهاب البروستات المزمن , وعطاني شويه نصائح

وأنا عارف من أول ان التعايش هو الحل الوحيد لإلتهاب البروستات المزمن , وسواء كان بكتيري أو لا بكتيري مايهم كثير لإن بعض الأطباء عنده قناعه إن المضاد الحيوي يحل المشكله

وقد تكون هناك بكتيريا في سائل البروستات لاكن ماتظهر في التحليل فيعتقد بعض الأطباء إن الإلتهاب هو إلتهاب لا بكتيري

الأعراض الي اعاني منها آلام خفيفه ولا تذكر تجي من وقت لآخر في اسفل الظهر وأسفل البطن وفي الجانبين فقط يعني الحمدلله الموضوع بالنسبه لي بسيط

أنا كنت استخدم دواء ممتاز وهو دواء عشبي إسمه PROSTATE HEALTH , الدواء صناعه أمريكيه

وأستخدمته فتره لا تقل عن 6 شهور والحقيقه فادني كثير

وأنا كنت أشتريه من صيدليه النهدي بس حالياً مقطوع ولو تلف صيدليات المملكه مارح تلاقيه لإني ماخليت مكان إلا وسألت عنه

حالياً أنا استخدم دواء Prostar بروستار , الدواء صناعه أمريكيه

وهو عباره عن فيتامينات , والبلميط المنشاري , وخوخ أفريقي , وسلينيوم , وزنك , رويال جيلي , الجنسنج الكوري

طبعاً إضافه على الدواء أنا اكل بذور القرع النيئه مو المحمصه ومركز كثير على إيدام القرع , طبعاً قرع مسلوق

بخصوص عسر المزاج انا لاحظت لما اعاني من مشكله مرضيه يعني لما ترجع لي مشكله البروستات سبحان الله أنسى موضوع الإكتئاب وتروح الضيقه

مادري العقل ينشغل بموضوع المرض وينسى الإكتئاب مادري أيش التفسير بصراحه , بس المشكله المستمره معاي في عسر المزاج هي عدم الإستمتاع بالحياه أو عدم القدره على التلذذ والي يطلق عليها Anhedonia

صحيح مرات أكون رايق نسبياً بس كإستمتاع أحس إني فقدت هذا الشيء وخاصة بالمساء ومع ذلك هذي مارح تهمني كثير بقدر مايهمني موضوع الضيقه بالصدر

ضيقه الصدر تروح والباقي مقدور عليه إن شاء الله

وأي سؤال أنا في الخدمه يا أبو امل

والله يشفينا جميعاً

قديم 21-04-2019, 09:59 PM   #17
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـن كَـولآ مشاهدة المشاركة
هلا أبو امل

شوف حبيبي مشاكل البروستات بدأت عندي من إحتقان , وإحتقان ورى إحتقان حتى صار عندي إلتهاب مزمن

في البدايه كان عندي إحتقان , والإحتقان كان يستمر أيام قليله ويروح من نفسه وبدون علاج , وأعراض الإحتقان عباره عن وخزات متفرقه وعدم إرتياح والآم في اسفل الظهر وأسفل البطن وفي الجانبين

أنا تجاهلت موضوع الإحتقان وكان يتكرر بكل أسف حتى تحول لإلتهاب مزمن , طبعاً انا هذا تشخيصي للحاله من خلال الإستشارات على الشبكه

لاكن يفترض طبيب المسالك البوليه يشخص الحاله ويتأكد إذا فيه إلتهاب وفيه بكتيريا أو مجرد إحتقان , وطبعاً عشان يتأكد لازم من تحاليل يقوم فيها الطبيب ومن أهمها تحليل سائل البروستات

ومن خلال هذا التحليل يحسم الطبيب إذا كانت المشكله إلتهاب أو إحتقان , لاكن هذا التحليل صعب يعني مافي حد يتقبله بصراحه

على العموم الطبيب كان صريح معاي وقالي مافي علاج لإلتهاب البروستات المزمن , وعطاني شويه نصائح

وأنا عارف من أول ان التعايش هو الحل الوحيد لإلتهاب البروستات المزمن , وسواء كان بكتيري أو لا بكتيري مايهم كثير لإن بعض الأطباء عنده قناعه إن المضاد الحيوي يحل المشكله

وقد تكون هناك بكتيريا في سائل البروستات لاكن ماتظهر في التحليل فيعتقد بعض الأطباء إن الإلتهاب هو إلتهاب لا بكتيري

الأعراض الي اعاني منها آلام خفيفه ولا تذكر تجي من وقت لآخر في اسفل الظهر وأسفل البطن وفي الجانبين فقط يعني الحمدلله الموضوع بالنسبه لي بسيط

أنا كنت استخدم دواء ممتاز وهو دواء عشبي إسمه PROSTATE HEALTH , الدواء صناعه أمريكيه

وأستخدمته فتره لا تقل عن 6 شهور والحقيقه فادني كثير

وأنا كنت أشتريه من صيدليه النهدي بس حالياً مقطوع ولو تلف صيدليات المملكه مارح تلاقيه لإني ماخليت مكان إلا وسألت عنه

حالياً أنا استخدم دواء Prostar بروستار , الدواء صناعه أمريكيه

وهو عباره عن فيتامينات , والبلميط المنشاري , وخوخ أفريقي , وسلينيوم , وزنك , رويال جيلي , الجنسنج الكوري

طبعاً إضافه على الدواء أنا اكل بذور القرع النيئه مو المحمصه ومركز كثير على إيدام القرع , طبعاً قرع مسلوق

بخصوص عسر المزاج انا لاحظت لما اعاني من مشكله مرضيه يعني لما ترجع لي مشكله البروستات سبحان الله أنسى موضوع الإكتئاب وتروح الضيقه

مادري العقل ينشغل بموضوع المرض وينسى الإكتئاب مادري أيش التفسير بصراحه , بس المشكله المستمره معاي في عسر المزاج هي عدم الإستمتاع بالحياه أو عدم القدره على التلذذ والي يطلق عليها Anhedonia

صحيح مرات أكون رايق نسبياً بس كإستمتاع أحس إني فقدت هذا الشيء وخاصة بالمساء ومع ذلك هذي مارح تهمني كثير بقدر مايهمني موضوع الضيقه بالصدر

ضيقه الصدر تروح والباقي مقدور عليه إن شاء الله

وأي سؤال أنا في الخدمه يا أبو امل

والله يشفينا جميعاً
لا بإذن الله كل الموضوع مسألة وقت أعط فقط جسمك فرصة ليستعيد توازنه مهما طال الموضوع متأكد حترجع مثل قبل
يبدو أنني أساسا لا أعاني من مشاكل بالبروستاتا بل كل الالام التي أعانيها سببها الدوالي لا فادت في لا حبوب قرع ولا بلميط ولا غيره ولا أعاني لا من ألام ظهر ولا بطن ولا حرقان ولا احتباس ولا غيره
العملية تعمل للدوالي على حسب الألم بغض النظر عن درجة الدوالي فقد يكون شخص لديه دوالي من الدرجة الأولى وهي تقريبا أعلى مرحلة في تطور الدوالي ولا يعاني من ألم بينما آخر يعاني من الدرجة الثالثة ولديه آلام مجننته
رغم ذلك ما راح أعمل العملية ماني ناقص يخربون أوردتي وشراييني هههههههه
والعلم عند الله أن سبب ظهور الدوالي عندي قد يكون مرتبط بشيء ما في القلب أو الأوردة والشرايين لأني أساسا أعاني من ضعف في ضربات القلب ونزولها عن المستوى الطبيعي وأنا لست شخص رياضي
وبالنسبة للتحليل والله مع الألم الشديد معاد تفرق معاك ههههههه

قديم 21-04-2019, 11:44 PM   #18
سَـن كَـولآ
عضـو مُـبـدع
ɴҽʋҽɾ ɢιʋҽ υρ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
لا بإذن الله كل الموضوع مسألة وقت أعط فقط جسمك فرصة ليستعيد توازنه مهما طال الموضوع متأكد حترجع مثل قبل
يبدو أنني أساسا لا أعاني من مشاكل بالبروستاتا بل كل الالام التي أعانيها سببها الدوالي لا فادت في لا حبوب قرع ولا بلميط ولا غيره ولا أعاني لا من ألام ظهر ولا بطن ولا حرقان ولا احتباس ولا غيره
العملية تعمل للدوالي على حسب الألم بغض النظر عن درجة الدوالي فقد يكون شخص لديه دوالي من الدرجة الأولى وهي تقريبا أعلى مرحلة في تطور الدوالي ولا يعاني من ألم بينما آخر يعاني من الدرجة الثالثة ولديه آلام مجننته
رغم ذلك ما راح أعمل العملية ماني ناقص يخربون أوردتي وشراييني هههههههه
والعلم عند الله أن سبب ظهور الدوالي عندي قد يكون مرتبط بشيء ما في القلب أو الأوردة والشرايين لأني أساسا أعاني من ضعف في ضربات القلب ونزولها عن المستوى الطبيعي وأنا لست شخص رياضي
وبالنسبة للتحليل والله مع الألم الشديد معاد تفرق معاك ههههههه
شوف يا أبو أمل لا تعطي موضوع البروستات أهميه كبيره يعني حتى لو كنت تعاني من هالمشكله

بمجرد إنك تعطيها إهتمام كبير وتخليها شغلك الشاغل , وتفكر في الموضوع ليل نهار إنت تُقحم نفسك في مشاكل إنت في غنى عنها

يعني على سبيل المثال أنا كنت من أول أسمع عن البروستات ومشاكل البروستات هذا قبل الإلتهاب المزمن

وكنت عارف إن أكثر معاناتي هي من الإحتقان وأمره بسيط ومطنش الموضوع , بس ماكنت أتوقع أبداً إن الإحتقان يتحول لإلتهاب مزمن

كان إلتهاب البروستات المزمن بالنسبه لي شبح مرعب لإني عارف ان ماله علاج وراح أضل أعاني منه فترات طويله

لما حصلت الإصابه جلست فتره مصدوم وماقدرت أتقبل الموضوع بسهوله , عرفت إني وقعت في مشكله مالها حل

مع مرور الأيام بدأت اشيل فكره إن الإلتهاب المزمن شبح مخيف وماله علاج وماكان الهدف إني أضحك على نفسي وأطمن نفسي

لاكن كان تفكيري إني احاول أتاقلم وأتعايش مع هالمرض طول حياتي والحمدلله بدأت اتقبل المشكله وماعاد يهمني موضوع البروستات

بالنسبه للدوالي :

ترى فيه كثير من الناس ماتكتشف وجود الدوالي إلا وقت الزواج لما مايكون عندهم القدره على الإنجاب

يعني في ناس عايشه حياه طبيعيه ومو شايله همها , بس المهم ماتكون من الدرجه الثالثه حتى لو ماكان فيه آلام

وإنت عكستها , لإن الدرجه الأولى هي البسيطه ويمكن ماتحتاج علاج .

التحليل يمكن الواحد يفكر فيه في الحالات الحرجه او الي ممكن توصل لمرحله وجود خلايا سرطانيه في البروستات الله يحمينا

وقتها مارح تفكر في عيب وماعيب و حياتك أهم بكثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 22-04-2019, 12:39 AM   #19
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

الزواج آخر همومنا وتفكيرنا ههههههه
حتى موضوع الدوالي والبروستات ناسيها والحمدلله خفت عن قبل ...
نعم عكستها مثل ما قلت.. شيء مستغرب أن تجد شخص من الدرجة الثالثة لا يعاني من آلام وشخص مصاب بالدرجة الثانية أو الأولى يعاني من آلام

قديم 22-04-2019, 01:55 PM   #20
سَـن كَـولآ
عضـو مُـبـدع
ɴҽʋҽɾ ɢιʋҽ υρ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
الزواج آخر همومنا وتفكيرنا ههههههه
حتى موضوع الدوالي والبروستات ناسيها والحمدلله خفت عن قبل ...
نعم عكستها مثل ما قلت.. شيء مستغرب أن تجد شخص من الدرجة الثالثة لا يعاني من آلام وشخص مصاب بالدرجة الثانية أو الأولى يعاني من آلام
زواج مين والناس نايمين !؟

عش حر طليق بلا قيود

الزواج ملحوق عليه إن شاء الله

شفاك الله أبو أمل