المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

موضوع مغلق

قديم 30-01-2006, 06:20 PM   #31
noooor
V I P

الصورة الرمزية noooor
noooor غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفتاح
جانين اشكرك كنت اعتقد انا فقط من يحب نفساني ويخاف عليه لاكن اكتشفت حبك له وخوفك على مصلحته
لماذا هذه الإعتقاد يأخت المفتاح فالجميع يحب منتدى نفساني وليس أنتِ فقط فتفألي بالخير تجديه

دمتي موفقه

أخي الناقد

نحن نرحب بالنقد البناء وليس الهدام

قديم 30-01-2006, 11:19 PM   #32
الناقد
عضو فعال

الصورة الرمزية الناقد
الناقد غير متواجد حالياً

أخي الأستاذ الحوراني أقرا عباراتك الجميلة لي

ولا نحتاج لناقد مغرض / ،، إليك عنا / ولنخاف الله في احكامنا / لكنه إنسان يصطاد في الماء العكر ،، / هو من اصحاب القلوب السوداء / ،، ولي مع هذه الشريحه من الناس .

يا سبحان الله .. أخي الحوراني ألا تؤمن بالنقد البناء ؟
أنا لم اشتمك ولم اتعرض لشخصك الكريم ، ولكن قلت رأيي في امر أنا اراه من وجهة نظري بسيط جدا ولايعدو كونه تقدا .
. أنتبه أنا لم أتعرض لشخصك ولن أتعرض لخصوصياتك لنني اعرف أسلوب النقد البناء من غيره ،،، واذا اردت نقاش من يخالفك الرأي فلتكن كلماتك على مستوى حجمك الداري في هذا الموقع ،،،،، ولا تفهم عكس ذلك بارك الله فيك ،،، فاني أبغض الجدال في أمور لاتعنيننا كقراء أو مستمتعين بقراءة مواضيع هذا المنتدى فالجدال في هذه الأمور استاذي العزيز مذموم آفة الجدال وأنا أقصد بذلك الجدال المذموم والذي يقصد به إغضاب الطرف الآخر وتسفيه رأيه وانتصار الرأي وإن كان خاطئا وذلك الجدل عادة ينتهي بالسباب أو القطيعة وتمكن الضغينة والحقد في نفس المتجادلين ومن معان الجدال أيضا اخي الحوراني الكريم المراء وهو ما دعا الرسول صلى الله عليه وسلم إلى الابتعاد عنه فقال صلى الله عليه وسلم : " أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك الجدال ولو كان حمقا ".
فلاتعتقد أنني اجادلك أستاذي الكريم ولكن أنا قلت رايي في عدم جدوى اعلانك في الظهور على قناة اوربت ولم يكن له معنى اصلا لنا نحن الأعضاء وطلبت منك أخي الحبيب تفسيرا في ذلك وليس هناك داعي بان تصفني صاحب القلب الأسود والمغرض ،، أربأ بمركزك الأداري يا أخ حوراني ...................

يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه : " مراجعة الحق خير من التمادي في الباطل ".
فانا لم أقل قول باطل ولم اغتابك ولم أتعرض لأخلاقك لأنني ناقد اعرف حدود نفسي ونقدي ،،،،، اقرا رد الأسطورة المخملية جيدا لتدرك ان النقد له زوايا متعدد قد تكون أختفت عليك زاوية لم تتريث لقرائتها جيدا .
وانا لم أدخل للمنتدى حتى أكتب هذا الرد ولكنني كنت قارئا منذ فترة وليس بالأهمية او الضرورة أكون مسجل عندكم حتى أعبر عن رايي أو أخط باناملي مواضيع أنا غير مهيأ لكتابتها .

أخي ألأسطورة المخملية قلت لي وفقك الله واسعدك
ماهدفك في الحياة كانسان كرمه الله بالعقل ؟

هدفي في هذه الحياة ان أقول مايرضي ربي وأفعل مالايغضبه من أفعال وهدفي العبادة في كل أمر .
لااعلم ماهدفك من هذا السؤال يا أسطورة المخمل ؟

ليعلم الجميع أنا لم أنتقد نفساني ولكن أنتقدت أعلان الحوراني في أعلان كبير انه سيظهر في أوربت مع المذيع الفلاني وفي الساعة الفلانية ووووو ................ألخ

والأمر الأخير أين دراساتكم في هذا المنتدى
وأين جهود ألأخصائيين والمستشارين ،،،،،،، ,اين البحوث النفسية المقدمة لنا نحن الأعضاء ؟

أذا اردت محاورتي في تقييم ماقدمتموه للموقع فستجدني ناقدا محترما ولن تجدني مثل مذيع قناة الأوربت ولن اتعرض لحروفك الكريمة للأستهزاء واللمز مثل ما كتبته انت يا سعادة مشرفنا العام ،،،،،،،،،،،،

طيب ليه ما رديت عليّ بان ظهورنا في اوربت كان للدعاية انفساني وبس وبلاش اللف والدوران وكتابة حروف لاتليق بك كمسوول في نفساني ؟

اما عن حبي لنفساني او كرهي أليه فهذا أمر آخر من السذاجة ان اتناقش فيه لأن عشقي فقط يكون لديني ولنبييي محمد صلى الله عليه وسلم

إنتقد ولكن بدون إساءة للأخرين والرجاء إحترام قوانين المنتدى التي وافقت عليها عند التسجيل بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة noooor ; 30-01-2006 الساعة 11:41 PM

قديم 31-01-2006, 09:30 AM   #33
ارجوك حاورني بمنطق
عضو فعال

الصورة الرمزية ارجوك حاورني بمنطق
ارجوك حاورني بمنطق غير متواجد حالياً

السلام عليكم

نقد بناء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و الله العظيم امرك غريب يا الناقد

لنلق نظرة على بعض تعابير هذ النقد البناء
1) و ماذا يعني ان يظهر الحوراني أو الاطرم في أوربت او سبيس تون
2) انها توكيد الذات التي تحتاج الى مراجعة دقيقة
3) اريد فائدة واحدة فقط لهذا الموضوع هل تريد ان نراك في التلفزيون يعني
4) انا لم اشتمك او اتعرض لشخصك
5) لم اتعرض لاخلاقك
6) عشقي فقط يكون لديني و لنبيي

عزيزي الناقد، اتمنى منك ان تراجع كلماتك جيدا، و تحاول ان ترى بعينين واسعتين مدى التناقد بين الكلمات

اوليست الجملة الاولى تشير الى الاستهزاء
و الثانية الى التعرض للاخلاق و الشخص
و الثالثة التسخيف
اما الاخيرة فبصراحة عجبتني كتير كنير

فاذا كان عشق الدين يكون على هذه الصورة و عشق النبي يدفعنا لكتابة هكذا كلمات بهذا الاسلوب، فنحن جميعا و انا على راسهم سادعو كل شيخ يرتدي عمامة ان ينزع عمامته و يذهب الى الديسكو.

اليس الاسلام و الدين يحثنا على حب اخواننا المسلمين في الله و الاحسان اليهم
يا عزيزي ان الابتسام في وجه اخيك المسلم يضعه الله في ميزان حسناتك فما بالك بالذي كتبه

ايها الناقد اسمع قول الرسول الاكرم عليه الصلاة و السلام:
اتق الله حيثما كنت و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن

فلو كنت حقا من عشاق الدين و الرسول ما كنت سترد بهذه الكلمات

قديم 31-01-2006, 10:06 AM   #34
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي الكريم

يقول المثل ( لو صبر القاتل على القتيل لمات لوحده )

هذا الإعلان اخي الكريم قامت قناة اوربت بطلب وضعه في المنتدى , ليس كما تعتقد أنه فقط للظهور ،،،،

ارجو العلم بذلك

قديم 31-01-2006, 04:36 PM   #35
الناقد
عضو فعال

الصورة الرمزية الناقد
الناقد غير متواجد حالياً

اخي الحوراني شكرا على التوضيح وربي يسعدك

noooor من انتي حتى تحذفي نقدي ؟
شوفي تواجدك في المنتدى كله مواضيع منقولة من مواقع اخرى
مادام انك مراقبة ادارية فعليك بالابداع والتجديد ومواكبة التفاعل مع الاعضاء الجدد
شوفي في مواضيع اليوم جالس اقراها ولم يرد عليها احد منكم
اذا لم تكوني اخصائية او مستشارة او دكتورة على اقل تقدير اكتبي سطر او سطرين باننا سنقوم ببعث رسالتك وطلبك للمختص او المختصه

والله نصيحتي لك يانور اذا تشوفين نفسك منتي قادرة على متابعه جديد نفساني انسحبي بكل شجاعه وخلي غيرك ممن هو اقدر منك بالقيام بهذه المهمه

طبعا هذا نقد وليس ذم او شتيمه

شوفي الشعب الامريكي والاوربي كيف يتظاهرون في الشوارع عن رووسائهم ووزرائهم ويعبرون سلميا عن اخطاء وقعو فيها ولكن ليس هناك تسلط او تقييد للحريات

وانا متيقن لو تم عرض استفتاء في المنتدى عن اهمية تواجدكم كمراقبين او مراقبات لكانت النتيجة ان منتدى نفساني فيه اسماء مشرفين ومشرفات ولكن لايوجد مشرفين ولامشرفات في الواقع

وين الهاشمي
وين بحر الغموض
وين دوت كوم
وين أ . القحطاني

noooor اذا اردتي ان تناقشينا فاتمنى ان تناقشيني بهدووووووووووووووووووء جداااا ولا تنفعلي يا سعادة المراقبة الادارية

قديم 31-01-2006, 05:01 PM   #36
noooor
V I P

الصورة الرمزية noooor
noooor غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليك خلصت من الحوراني وأنتقلت لي

مهمتي هي مراقبه , أراقب ردودك وردود الأعضاء فقط

ومساهمتي بنقل المواضيع للفائدة وإلا لست ملزمة بكتابة مواضيع فهي حتى أفيد أخواني وأكسب أجر أفضل من تتبع زلات وعيوب الأخرين الأخرين!!!!!!!

أما المشرفين فليس من شأنك أن تقدم رأيك فيهم رأيك إحتفظ به لنفسك

وعلى العموم جزاك الله خير وتظل وجهة نظر والإختلاف في الأراء ليفسد للود قضية

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خير أو ليصمت))

ننتظر مشاركاتك المفيدة

ومضطرين لوقف الموضوع لتحوله عن مساره الطبيعي

التعديل الأخير تم بواسطة noooor ; 31-01-2006 الساعة 05:37 PM

موضوع مغلق