المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

احزاني ابعثها لك...ممزوجتا باحزانك ..لك تنسجم مع بعضها وتحاول الفرار...لك اساهير

بسمه مغير الاحوال................. اولا تأكدي دائما باني هنا اخا عزيزا عليك اختي اساهير..... وما يصيبك يصيبني واتقطع حزنا عليه...... وتاكدي ايضا بأن كل كلمه اوجهها لك هي هي كلمه صدق

قديم 25-09-2002, 01:42 PM   #1
الراحل
عضو

الصورة الرمزية الراحل
الراحل غير متواجد حالياً

احزاني ابعثها لك...ممزوجتا باحزانك ..لك تنسجم مع بعضها وتحاول الفرار...لك اساهير

بسمه مغير الاحوال.................
اولا تأكدي دائما باني هنا اخا عزيزا عليك اختي اساهير..... وما يصيبك يصيبني واتقطع حزنا عليه...... وتاكدي ايضا بأن كل كلمه اوجهها لك هي هي كلمه صدق ومحبه اخويه دعامتها اسلامنا الحنيف.......... ولك قصتي علك تعرفي من يكون الراحل............................

اساهير الراحل انسان عاش السعاده طويلا ولم يجرب ابدا طعم الشقاء والاحزان... بل كان ذلك العالم غريب عنه لايحب ان يسمع عنه اي اخبار او حتى الاقتراب البعيد منه........ نعم اختي العزيزه فقد كنت سعيد نجاحي في الحياه متواصل ...درجاتي في دراستي كانت كلها بتوفق وكنت ايضا محبوب بين زملائي والاحترام هو اساس علاقتنا........ وفي مثل هذه اللحطه كنت اعيش قصه حبا جميله وورديه وكانت سببا في تفوقي و انبهاري بهذه الدنيا.... وحتى عندما تقدمت الى خطبت تلك الفتاه لم اجد اي مشاكل لان الكل كان يعلم بحبنا الطاهر والكل كان يحترمه.... وبا الفعل كانت الخطوبه وكانت معاااه السعاده العطيمه .... لا انكر اسبوع فقط عشته معاااه ولاكنه كااان افضل ايام حياتي على الاطلاق الى ان اتى ذلك اليوم المرير الذي قلب حياتي وجعل كل من يعرفني يتعجب من الراحل الجديد........ اتذكر كان الجو بارد والامطار تتساقط...وكنت حينها على موعد انا وخطيبتي لتناول العشاء في احد المطاعم ...ذهبت لها ولطول المشوار بين البيت الذي انا اسكن فيه وبيت خطيبتي اتسخت سيارتي ونال التراب من كل جوانبها... اخبرتها هاتفيا عن وصولي وقالت لي انا لم اجهز الى الان ارجوو ان تدخل سيارتك داخل الكراج لك لا تتسخ وبا الفعل هي التي فتحت باب الكراج لانه كان اليكتروني وذهبت مسرعتا الى الداخل لي تجهز نفسها .... وانا ادخل سيارتي الى الخلف في ذلك الكراج سمعت صوتا تحت اطار سيارتي وصرخه صغيره مكتومه ...... اصابني الهلع ما هذا الشي....... وما ان نزلت من سيارتي والخوف يسيطر على اجزاء جسمي حتى ارى ذلك المنطر الذي قلب حياتي وادخلني العالم الذي كنت على خصاما معه.....نعم فلقد رأيت الاخ الصغير لخطيبتي وعمره سنتان وهو يصارع الموت تحت اطارات سيارتي ...... ولم استطع مقاومه ذلك المنطر الرهيب الذي يعيش في داخلي الى الان وفقدت قواي ووقعت مغشيا علي.... هل تعلمي عزيزتي اساهير ما الذي خسرته من هذا الموقف؟؟؟ خسرت كل شي خسرت سعادتي ...خسرت حيويه الشباب التي كانت تغمر جسدي.... وخسرت الخساره الكبرى وهي خطيبتي ......... واصبحت من ذلك اليوم ... ودون اي مبالغه الي يومي هذا نومي كله احلام بذلك الطفل الصغير .... يوما اراها يضحك... ويوما اراها يبكي بين ذراعي... ويوما اراها يصارع الموت خلف اطارتي... ويوما ارها ينام معي في فراشي....... بالله عليك اختي اساهير اذا استطعت ان اعيش السعاده السابقه واستطاع الناس ان يسعدوني كيف استطيع ان اتخلص من ذلك الطفل في منامي......... فا لاحول ولا قوه الى بالله العطيم.............................
هذا هو الراحل ينام محزونا كئيب ويستيقط بصرخه طفلا صريع .......

اعذريني اختي العزيزه ولكن كان كلامي ذلك كما قلت لك لكي تعتصر احزاننا جميا في هذا المنتدى وتكون انفجارا رهيبا يمحي كل معالم تلك التعاسه التي يعيشها شباب من المفترض ان لاتجد الاحزان بابا مفتوحا لكي تغزوهم.... اطلب منك المعذره اذا اثقلت عليك او جعلت قلب يشاركني الاحزان ولكن هذا هو الصمت القاتل الذي اخبرتك عنه في السابق هذا هو الحزن الدفين الذي احاول ان اتجاهله بكل الوسائل العلميه والاجتماعيه ولكن للاسف الشديد لا اقدر... لذى تجديني راحلا بين هذا المنتدى وذاك المنتدى علني اتوهم السعاده يوما ... لان الوهم بها افضل من فقدانها ... كيف لي ان اتحمل وانا في السابق قد تذوقت تلك السعاده كاملتا وفقدتها في نفس الوقت كاملتا.......................

تقبلي تحيات اخووووك الراحل
المصدر: نفساني

قديم 25-09-2002, 09:08 PM   #2
اساهير الحزن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اساهير الحزن
اساهير الحزن غير متواجد حالياً

\/\/\/أخي الفار إلى قلب اخته الراحـــــل\/\/\/

السلام عليك من رحمن السموات والأرض،،

أخـــــــــــــــي//

تلاشت كل الحروف من قموسي

وذُهلت كل المعاني

ووقفت كلمات العزاء خرساء

أيها الراحــــــــــــــــل

إلى من رحلت

إلى قلب اساهيـــــــر!!

أما ذرفته الآن دموعاً

أم هي قطرات دماً من شراييني فارةٌ إليك

لقد حصل ماأردت,,

وهو حزنك قد إمتزح بلوحة أحزاني

ليسبغها بألوانه

أنظر أيها الراحل //

لوحةٌ سيرياليةٌ متقنه ,أبدع الحزن في مزجه لألوانها

باهتتةٌ كالوان الشتاء الشاحبه

ولاكننا أخي لن نطيل النظر إليها أبدااااااااااا

اخــــــــــــــــــــي //

لقد إنطلق جرحك كرصاصةً إلى بقايا قلبي المهترئه

ولكنه لازال نابضا // وقد شعر بألم جرحك

وكأنني اعرفك منذ زمن

فهمتك من همسات توقيعك

من نبضات إسمك

الراحــــــــــــــل

لقد أعطتك الإيام مالم تعطه لغيرك

وأغرقتك السعادة وكأنما خلقت لك

كنت عالياً ,نجماً ,مبدعاً ,محبوباً

وأعتقد أنك لازلـــــــــــــــت

ربما ماحصل دعوة لك من السماء

من الرحيم العليم

فلتقبها أخي فلتقبها

ولتنطرح على أبوابه

دموعك غاليةٌ أخي

لتحررها في غفلةً عن عيون الأنام بين يدي خالقها

أخيي الأموات لا يعودون أبداً أبداً

وما حصل قدرٌ قد كتب لك

في اللوح المحفوظ

قبل أن يخلق الله الخلائق أجمعين

فلن تعيد لك الذكرى فقيدك

ولن تنير لك حياتك

الموت من أعظم المصائب

وهو فوهة بركانيةٌ هائله

تظل شظياه محرقه

ولاكن لتهدأرحلتك في جنون هذه العاصفه

ولتحني رأسك العالي قليلاً

فنحنائك للعاصفة لا يعني إنهزامك أمامها أبداً

مايحصل معك ماهو إلا نعيق غربان الذكرى المؤلمه

لتسد مسمعيك عنها أخي

ولتقفل أبوابك بقوةً في وجه الماضي

وارمي بمفاتيحها في سراديب النسيان

لتشرع نوافذك للشمس دعها تتسلل بضيائها إلى روحك

لتشرع نوافذك للهواء نقياً يتسرب إلى رئتيك

لقد تعايشت أخي مع مامر بك

خف وهجك صحيح ولاكنك لم تفقد ضياءك

سأكون معك أخي بروحي

فأنا أؤمن بتواصل الأرواح

سأكون معك بدعواتي داااااااائماً

مثل دعواتي لذاتي المحترقه

ولن أستطيع إفادتك إلا بهما

ولو كنت أملك من السعادة شيئاً

لأهديتها لك أخي

دع ذلك الوجه يأخي ينسحب من ذاكرتك كأنه خيال

واهنى بما أعطتك الأيام

فقد أعطتك كثيراً

ولا أعتقد أنها أخذت منك كل شيء

أخي أخبرني ماذا حل بخطيبتك ؟وأين رحلت بك الإيام بعدها؟

أرجو الأتكون أخذتك بعيداً

رغم أني واثقةٌ أنك لازلت محلقا نحو القمه

إنخفضت قليلاً<<ولاكنك لم تهوي ولن تهوي

اخي اسمعني بوح نفسك وسأستمع لك كم لم تستمع لك روحك

وتقرب إلى العظيم الرحيم //

((واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرةٌ إلا على الخاشعين))

أكثر من الإستغفار ياأخي فهو والله فارج للكرب مقربٌ من رحمة الرب منجي

من أقدار السوء0

أخي قرأتُ موضوعاً لأختي ميرور أتمنى عليك قرأته

(إنهم لم يسرقوا ضوء القمر)

فالموضوع ليس ماضاع منك ؟ولاكن مأنت فاعله لتسترد أو تعوض ما ضاع منك0

داااااااااااائماً سأكون معك بكل روحي

أختاً لك

راحــــــــــل لاأدري بإي العبارات أشكرك أن منحتني شرف بوحك لي

وعلم أن جرحك لامس روحي ومتزج بأحزاني

أعذرني أخي كلماتي مبعثرةٌ جداً وحائره

كتبتها لك روحي ,,

فعذرني فخفقات قلبي يكاد دويها أن يسمع الأنام

أتمنى أن أسمع منك مايطمنني عليك وإن إستطعت وجاد قلمي عدت للكتابه أم

الآن فالعذر منك أخي

{اللهم إني أسألك بأنك أنت الله لاإله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد

ولم يولد ولم يكن له كفؤ أحد بإن تدفع عن أخي الراحل همه وأن تنسيه حزنه

وتبدله خيراً مما فقد وتوعض عليه في الدنيا والآخرة }اللهم آمين

الراحــــــــــــــــل إلى القمة تقبل تحيات أختك وها أنت الآن أخي بعهد

الله//

وعدني الا ترحل بعيداً عنا أبداً

اساهيــــــــــــر الحزن

الراحلــــــــة معك إلى الفرح بإذن الله تعالى

قديم 27-09-2002, 12:25 AM   #3
اساهير الحزن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اساهير الحزن
اساهير الحزن غير متواجد حالياً

أخــــــــي الراحل أين أنت؟؟؟

وإلى أين تسير؟

الراحل أنت في خيراً ونعمةً تحسد عليها أخي ,لا تشغل فكرك بمالاجدوى منه

الراحل أنت لست غبي عذراً منك ولاكن أستكثر أن تطلق هذه الكلمة على نفسك
فأنت لوكنت كذلك ماكنت وصلت لهذه المرحلة المتقدمة من العلم وما كنت الآن على وشك إستلام وظيفه , وخيي الراحل لاتقسو على نفسك أبداً
من منا عندما يقرأ لا يسرح يذهب إلى المحيط ويكلم حورية البحر هناك !
أنت ناجح متميز والآف من الشباب يتمنى مأنت عليه اليوم
الخطيبه أسأل الله أن يعوضك خيراً منها,وإن كنت تستطيع العوده لها فما المانع0

الراحــــــــل // عندما تقول إنك عصبي جداااااااا وطيب جداااااااا
فأنت لا تناقض نفسك أبداً أخي فالإنسان العصبي يتميز بطيبته لإنه يفرغ جميع شحنات الغضب الداخليه فيه فتجده نظيفاً جدا من الداخل
أخي مدمت الآن في بدايت الطريق ووضعت يدك على عيوبك فأعتقد أنك تسير بالإتجاه الصحيح 100%فليس من السهل على الشخص أن يعترف بأخطائه
إلا إذا كان يسعى للصلاح والإصلاح0
راحــــــــــــــــل سأقترح عليك شيئاً وأتمنى من قلبي أن تعمل به
أنت الآن على وجه إستلام وظيفتك أحضر ورقه أكتب فيها عيوبك الأشياء التي لا يحبها الراحل في نفسه, الأشياء التي لا يحبها الأخرون فيك
ضعها في مكاناً بحيث لاتصله يدك بسهوله وبعد سنة من العمل أو بعد فتره ليست بالقصيره حاول فتح هذه الورقه ولتنظر وستعرف مغزى اساهير
من هذا كله عدني بعملها ياراحل هل تعدني؟
راحل لماذا توهم نفسك أنك خمول كسول إتكالي أخي الإنسان سبحان الله مثل المكينه يحتاج للتحميه قبل أن يبدأ في العمل فماإن تبدأ عملك سيتغير كل هذا فقط إمنح عقلك وبدأنك فرصته
عندما تشغل المكينه مرة واحده على أقصى سرعه أعتقد أنك تعرضها لأعطال بالغه فمهلك على نفسك ياراحل 0
الراحــــــــــل أعتقد أنك تسير نحو القمه فأقنع نفسك بإجابياتك وأنك تقدر وتقدر وتقدر وأنا متأكدةٌ منك تماماً ياراحل0

أخرط نفسك مع الشباب مارس الرياضه مارس رياضة المشي فهي تمنحك كثيراً
من النشاط إقرأفي الكتب التي تدعم القدره فمادمت تملك الطموح لابد أن تمتلك الإراده والعزيمه لتحقيق طموحاتك0
تقرب من من حولك وحاول تلين قسوتك ولا تحكم على الناس من النظره الأولى ولا تأخذ الأشياء بظواهرها فالناس بقلوبهم وبأفعالهم وليس بملامح وجوههم وتعبيراتهم صح أم لا؟!

هانا أختك اساهير يهمني أمرك جداً قرأت مشكلتك هناك وأحببت أن أنقل لك وجهة نظري هنا0

راحل لاتنسى الله يأخــــــــــــي تقرب منه دائماً ولاتنسى فهومعين من لا معين له وهو المغيث المنجي الثلث الأخير لاتفوتك حتى ولوركعتين فيه ومنذعرفتك أصبحت جزاءاً من دعواتي أسأل الله لك التوفيق والصالح

وارجووووك طمني عليك ياراحــــــــــــــــل

وعدني بإن تكون عالياً ومعناداااااااائماً

أختك اساهير

قديم 28-09-2002, 01:18 PM   #4
الراحل
عضو

الصورة الرمزية الراحل
الراحل غير متواجد حالياً

اختي العزيزه والغاليه على قلبي
ان الراحل يمر الان بمراره تعتصر قلبه.......... لان الاحقاد يطاردونه في اي مكان يتواجد فيه........ز مستغلين حالتي النفسيه التي يرثه لها ومستغلين المواقف الصعبه التي هزت كيانه ومحت معالمه قوااااه ولم تضهر منه الى كل عيب واتهام با الاجرام.......... عندما دخلت هذه المنتديا اختي كنت احس فيها براحه لاني وجدت من باحزانهم سوف انسى حزني واقوم بمواساتهم ....... ولكن للاسف الشديد ففي كل يوم ارى شخص يدعي بانه فلان او علان يلومني وينتقدني ويريد ان يحطم المعنويات التي اكتسبتها في خلال هذه الفتره...... لا ادري لماذا ...... ولا ادري ما هو الهدف الذي يسعون اليه...... ولكن كل ما اعرفه هو الحقد الدفين الذي يعشش قلوبهم وهي فرصه الانتقام التي ترقبوها كثيرا لكي يفرغوا فيها احقادهم الدفينه..................... لو يتركوني في حالي فلربما تجاوزت هذه الحاله بل واصبحت في ذاكرت النسيان ....... ولكنهم اختي وصديقتي وملهمتي يتبعوني في كل مكان في امكان الاستجمام وفي المنتزهات وفي كل مكان لكي يحطموا البقايه الباقيه من الروح الجريحه....... لو كانوا رجال لعرفت كيف ارد عليهم وعرفت كيف اتعامل معهم ولكنهم للاسف الشديد من جنسك عزيزتي ..................... لا اريد ان اتصرف معاهم تصرفا يغيضهم او يجرح حياهم الانثوي .... وكل ما اريده ان يتركوني في حالي وان لا يشهروا بقصتي......لانا الذي حدث كان قضاء الله وقدره..... ولا راد لقضاء الله...... عذرا ولكني لم اجد البدليل لكي اكتب لك احزاني وانا اعلم بأنك لا تمتلكين الحيز الكافي لك تحملي معك با الاضافه الى احزانك احزان الغير.................... اخووووك الراحل يتمنى لك حياه سعيد وموفقه بعون الله تعالى..............
اعذريني عزيزتي اذا تأخرت في الرد عليك لانني اتحمل بدل الهم همين واكثر ونفسيتي لا تسمح لي با المشاركه المستمره..............

تقبلي تحيات اخوووك المخلص الراحل