المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

انا في حالة هوس الاحظ الاعراض اشتدت وسماع اصوات هل يفسر اني في خطر

انا من مدة مدري متى كنت اسمع اصوات بس جدا خفيفة ومبهمة وبسرعة تجي وتروح وانا اطنش هذي الفترة زادت وبدات توضح وبصراحة كنت اتخيل اذا جاءني صوت راح يكون

قديم 20-11-2012, 05:21 PM   #1
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

انا في حالة هوس الاحظ الاعراض اشتدت وسماع اصوات هل يفسر اني في خطر

انا من مدة مدري متى كنت اسمع اصوات بس جدا خفيفة ومبهمة وبسرعة تجي وتروح وانا اطنش هذي الفترة زادت وبدات توضح وبصراحة كنت اتخيل اذا جاءني صوت راح يكون شخص يتكلم. زي مايقولوا دايما بس شي جدا غريب واليوم جاءني الاصوات كثير وخفت منها بصراحة تخوف لانها بدات توضح لي اشخاص من العالم اخر كانهم فضائين في بداية بدا اشخاص كثير باصوات مختلفة يتمتمون احاول افهم يختفي بعدين بعد فترة بدا واحد احسه يكلمني بس يتكلم احاول اركز يختفي بصراحة ارتعبت
انا في حالة هوس مستمر ايام وماانام الا بصعوبة وبحبة سيركويل وخايفة من الاصوات تأذيني وبصراحه ياليته صوت انسان صوت موطبيعي
مدري ايش اسوي في هذي الحالة وصوت يجي من داخل اذني من دون مااشيل سماعات الكبيرة من راسي مع اني حاطة صوت على اخر درجة الا صوت حتى لو كان مبهم اسمعه بوضوح من بين صوت السماعات هل تاخذ فترة لتزيد حدتها
ولا راح تروح بعد مااخذ العلاج على طول ولا راح ابدا مشاورة جديد من العذاب مع الاصوات لاني لاحظت الناس تعذبوا منها كثير كنت متنومة مع وحدة كانت الاصوات تقول لها انها مجنونة وانها غبيةوانا الكل يقول عنها كذا انا دايم كنت اقول ابغاها احسب انها بتشيل الوحدة واتخيل انها تكون صوت انسان وتونسني وماتاذيني. مدري ليش افكر كنت كذا الان انا اعرف انها عذاب وكنت اعرف اول بس احيانا افكر مدري كيف وانا اصارحكم عشان الهوس ماافكر اخذ علاج
الين مايجيني اكتئاب اعرف غلط بس ايش اسوي واساسا انا بقي لي ايام واروح لدكتورة مني عارفة اقولها بتقول اشرحي لي انا انسى وبدات انسى الوصف ومدري اذا وصفي هذا كمان الي كتبته يطابق الي سمعت مني قادرة انام وكلامي كثير والكل لاهي بس معد ابغى انام كرهت نوم وكل ماقلت جاءني تعب شوية ويختفي واحس بنشاط انا صاحية من امس الا الان وانا اكتب عقلي نشط اكثر واختفى تعب نوم راسي عقلي احسه بينفجر انا خايفة اني ماانام تزيد الاصوأت وتكبر. احسه موبيدي انام
المصدر: نفساني

قديم 20-11-2012, 05:24 PM   #2
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

انا الان حاسة بنفسي لان الهوس طول معي خايفة يزيد ويتفاقم واصير في حالة ماادري عن نفسي

قديم 20-11-2012, 05:34 PM   #3
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

انالمأخذ ادوية يصير عندي اكتئاب شديد ولمااتركها اتعب في بداية بعدين اصير بخير وهوس مع انه يجيني اكتئاب يقولوا مضادات الاكتئاب خطرةعليكي وبعدين يتغير دكتور ويعطيني وبعدين انتكس ويمنعونها والله حرام عليهم وانا كنت احسب انه لازم اخذ ادوية الاكتئاب جلست سنة كاملة والله مقهورة على سنة الي جلست احسب انها راحت تفيديني مدريت انه مافي فايده. انا اكره المستشفى اكرهه بدا مزاجي ينخغض بس ينخفض خمس دقايق ويرجع

قديم 20-11-2012, 07:52 PM   #4
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

كان الله فى العون اختى الكريمه والله ما ادرى اقولك ايه شفاك الله وعفاك (آمين يارب العالمين)

قديم 20-11-2012, 10:17 PM   #5
ابو علي313
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو علي313
ابو علي313 غير متواجد حالياً

اختي لازم تراجعي الطبيب بأقرب فرصة، حالتك حرجة، خبريه عن سماع الاصوات والنشاط والسهر وبيفهم الوضع،
شو تاخذي من الادوية؟

قديم 21-11-2012, 07:07 PM   #6
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

انا المشكلة في تناقض بين اني اتعالج ولا لاء الهوس حلو بس مشكلة في نوم ماانام وجسمي وعقلي ينهار وارجع غصب عني ابلع سركويل
اخذت سيركويل خفت الاعراض وبدلها كأبة رجعت بس احس بدا ينشط عندي الهوس بتدريج حاليا وبصراحة فرحت كثير اعرف انه خطا بس محد يقدر يقاوم السعادة تجي بعد سنين عذاب حتى افكر لورحت لدكتورة اني مااخذ الادوية الا اذا جاءني اكتئاب الهوس طول معي ثلاث اسابيع