المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الامتحانات والحل

اصدقائي اعضاء المنتدى الكرام ارجوا ايجاد حل لمشكلتي لم اعرف اين اضع موضوعي لكن انا كان معي نوبات هلع منذ سنتين ولم تعد تاتيني لكن انا في قلق دائم وخوف

قديم 18-01-2013, 04:30 PM   #1
هلوع123
عضو نشط

الصورة الرمزية هلوع123
هلوع123 غير متواجد حالياً

Icon14 الامتحانات والحل

اصدقائي اعضاء المنتدى الكرام ارجوا ايجاد حل لمشكلتي لم اعرف اين اضع موضوعي لكن انا كان معي نوبات هلع منذ سنتين ولم تعد تاتيني لكن انا في قلق دائم وخوف دائم واخاف من ان اموت من كتر الضغط مع العلم انا من فترة جيدة لا اخذ ايا ادوية لكن انا الأن عندي امتحان واخاف ان اصاب بنوبة قلبية وانا في الامتحان او اموت وانا في الامتحان وذهبت لاول مادة مع اني كنت دارس جيدا لكن لا اعرف التوتر سيطر عليي ما افعل انصحوني انا الأن مادتي الثانية بعد 3 ايام ولا اريد ان يحصل لي ذلك مرة اخرى هل يوجد احد متلي ارجو لمساعدة ومشككورين كلكون سلفا
المصدر: نفساني

قديم 18-01-2013, 05:08 PM   #2
روح حلمانہ
عضو نشط

الصورة الرمزية روح حلمانہ
روح حلمانہ غير متواجد حالياً

اهلين فيك اخوي ...
انا مريت بتجربتك في ايام الثانويه وربي كنت اختنق من سرعت نبضات قلبي
وآطرافي تتيبس وتبرد زين مااصرخ او اخرج من القاعه .. انا بعطيك تجربتي اتمني تستفيد منھا
قبل ادخل القاعه اكون قاريه المعوذات وايه الكرسي وكمان لي جت الورقه ماابدا احل
لين اقري مرھ تانيہ وآھدي .. لا تعطي القلق حقه اكثر من الازم لانو بيزيد حااول تطنشه.. اتمني تگون آستفدت واللہ معگ .

قديم 18-01-2013, 08:14 PM   #3
أم سيلا
عضو نشط

الصورة الرمزية أم سيلا
أم سيلا غير متواجد حالياً

الله يعينك
أنصحك بالصدقة ولو بريال قبل الاختبار
والدعاء الصادق
واطلب والديك الدعاء
والله لتضرعهما ودعاءهما أثر كبير بالغ !

قديم 18-01-2013, 11:26 PM   #4
الورده الذابله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الورده الذابله
الورده الذابله غير متواجد حالياً

اانا مثلك جاتني نوبة قوييييه جدا وانا في الأختبار لدرجة طلعت من القاعه ورشيت وجهي بمويا وجلست اهدي نفسي والدكتورات والأستاذات يناظروني من جد كرررههت نفسي حطيت بنفسي موقف محرج ومؤلم كان نفسي الارض تنشق واختفي وكنت ببكي من الهلع اللي جاني وكيف خلاني مثل الهبلا وراه

وصرت مثلك بس اخاف ترجع لي ويصير لي مثل ماصار من نظرات شفقه وكل القاعه تشوف

ولما جاء الاختبار صرت اخاف لاترجع لي من كثر خوفي جلست افكر فيها لما رجعت لي ثاني انا لله وانا اليه راجعون جلست اهدي بنفسي واقول ايوا ماجابها الا لما فكرت فيها حاولت اهدا لما خلصت من الورقه من جد عذاب والله

انا الحين جدا تعبانه ومضايقه الله يشفينا

قديم 22-01-2013, 03:09 AM   #5
محمد القريشي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد القريشي
محمد القريشي غير متواجد حالياً

انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

نفس حالتكم الله المستعان بس ايام الشباب

انا اذكى منكم معليش لاتزعلون ... لانني فورا توجهت للدكتور وقلتله مستقبلي بيضييييييييييييييييييييييييييييييع ولن ادخل الاختبار والسبب الخوف والهلع والهروووب والفزع والرهبه من الموقف والقاعه والاختبار.

فقال لي الدكتور : خذ هالحبه قبل الاختبار بساعه ونصف .. وروح للاختبار ::: واذا رجعت لك النوبه او الرهبه او اي قلق تعال للمستشفى ( واضربني بالجزمه ) ههههههههههههههههههههههه
فقال لي موافق : انا ضحكت وقلت له لا ماتوصل لهذه الدرجه .. فقال لي الدكتور اذا اخرج ولن اصرف لك الدواء الا اذا وافقت على شرطي ان تضربني ( بالجزمه ×) فقلت له :: خلاص خلاص ((موافق ))

فصرف لي اندرال 10 مليغرام

ورحت للاختبار وانا اضحك وانكت على الطلاب والمدرسين :: سبحان الله لن انسى هذا الموقف وانا قبل يومين هربت ولم اكتب الا اجابتين فقط !!!!!!!
ورجعت للدكتور واصريت عليه ان يخرج معي للعشاء بعد الاختبارات فشرح لي سبب النوبات والفزع الذي اصاب ويصيب الكثير في هذا الزمان !!!!!!! نسال الله السلامه

ملاحظه : تقدر تذوب الحبه في الفم قبل الاختبار بنصف ساعه وتعطيك نفس المفعول ولكن طعمها مر جداااااااااااااااااااااااا اكثر من الماء .

قديم 22-01-2013, 03:47 AM   #6
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريشي مشاهدة المشاركة
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

نفس حالتكم الله المستعان بس ايام الشباب

انا اذكى منكم معليش لاتزعلون ... لانني فورا توجهت للدكتور وقلتله مستقبلي بيضييييييييييييييييييييييييييييييع ولن ادخل الاختبار والسبب الخوف والهلع والهروووب والفزع والرهبه من الموقف والقاعه والاختبار.

فقال لي الدكتور : خذ هالحبه قبل الاختبار بساعه ونصف .. وروح للاختبار ::: واذا رجعت لك النوبه او الرهبه او اي قلق تعال للمستشفى ( واضربني بالجزمه ) ههههههههههههههههههههههه
فقال لي موافق : انا ضحكت وقلت له لا ماتوصل لهذه الدرجه .. فقال لي الدكتور اذا اخرج ولن اصرف لك الدواء الا اذا وافقت على شرطي ان تضربني ( بالجزمه ×) فقلت له :: خلاص خلاص ((موافق ))

فصرف لي اندرال 10 مليغرام

ورحت للاختبار وانا اضحك وانكت على الطلاب والمدرسين :: سبحان الله لن انسى هذا الموقف وانا قبل يومين هربت ولم اكتب الا اجابتين فقط !!!!!!!
ورجعت للدكتور واصريت عليه ان يخرج معي للعشاء بعد الاختبارات فشرح لي سبب النوبات والفزع الذي اصاب ويصيب الكثير في هذا الزمان !!!!!!! نسال الله السلامه

ملاحظه : تقدر تذوب الحبه في الفم قبل الاختبار بنصف ساعه وتعطيك نفس المفعول ولكن طعمها مر جداااااااااااااااااااااااا اكثر من الماء .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي عجبني تعليقك على الشباب وخاصة انني كنت او المشاركة ولكنني لم أعرف لوضعهم ماالحل،اخي ولكن هل اذا كن سنأخذ لكل موقف نهابه مهدئ لن يكون هذا حل سليم،وياريت لو تشرح لنا ماقام بشرحه الطبيب على اسباب نوبات الهلع.جزاك الله خيراا

قديم 22-01-2013, 04:08 AM   #7
سعيد السعيد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سعيد السعيد
سعيد السعيد غير متواجد حالياً

في حبوب مهدئه ممكن يستخدمها المصاب بالقلق وقت الاختبارات مثل الاندرال واذا ما نفعت ممكن يستخدم زاناكس او ليكسوتانيل

وطبعا لازم من استخدام الدواء يوميا الي يعالج الحاله مثل سيروكسات او سيبراليكس

قديم 29-01-2013, 02:44 AM   #8
محمد القريشي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد القريشي
محمد القريشي غير متواجد حالياً

عندي لك علاج للهلع باذن الله وبشكل نهائي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والهلع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي عجبني تعليقك على الشباب وخاصة انني كنت او المشاركة ولكنني لم أعرف لوضعهم ماالحل،اخي ولكن هل اذا كن سنأخذ لكل موقف نهابه مهدئ لن يكون هذا حل سليم،وياريت لو تشرح لنا ماقام بشرحه الطبيب على اسباب نوبات الهلع.جزاك الله خيراا

فيه علاج وعشبه وحده فقط ولمدة اسبوع او 10 ايام

بس بالاول لازم اعرف ماهي نوبات الهلع التي تحدث لك واوقاتها وانواعها .... وابشر بالخير

انت اول واحد اقول له العلاج لانه تحت التجربه وبصراحه لحد الان نتائجه ممتازه مع صديقي والله كريم
باقي اسبوع على التجربه وبعدها اذا نجحت سوف يذكر العلاج فالموقع واذا فشلت المحاوله مستمره ولاياس مع الحياه .

ki8ds4l,uiture6700``00`09`1`01`01`111`1`21l;wqa'

قديم 30-01-2013, 11:31 AM   #9
عالم نفس اسلامي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عالم نفس اسلامي
عالم نفس اسلامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الاندرال حلو وبسيط وآمن..خذه في اوقات الاختبارات او متى ما حسيت ان الموقف خطير بالنسبة لك..الله يشفيك ويعافيك يارب