المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيكم بهذا الموضوع ؟
ممتاز 59 92.19%
جيــد 4 6.25%
لا داعي له 1 1.56%
المصوتون: 64. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 22-09-2007, 12:57 AM   #2101
دويشة
Registered User

الصورة الرمزية دويشة
دويشة غير متواجد حالياً

صباح الخير جميعا ...

اخوي جمر لو تدخلت بس اتوقع ان العلاج اللي قلته

انت هو العلاج السلوكي وهو الصح ... لازم تواجه

النوبات وتطارحها على قولتك ... هذا هو العلاج السلوكي

وعلى فكرة هو افضل من الدوائي ...

اتمنى لك ولي ولجميع من عانى من هذا الاضطراب

الشفاء العاجل ...

ودمتم ...

قديم 27-09-2007, 02:51 AM   #2102
ساهر مع الامل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساهر مع الامل
ساهر مع الامل غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان ويا اخوات احببت ان اشارككم في هذا المنتدى
وانقل لكم معانتي مع نوبات الفزع

لقد حصلت لي نوبة الفزع قبل عشر سنوات تقريبا
وكانت بسبب ضغوط نفسية شديدة يعني مشاكل ليس لها حل

وكنت وقتها في الحرم المكي في مكة وكانت وقت صلاة التراويح
انتابني دوار ثم خفقان مع خوف وهلع
خرجت من الصلاة وكنت اشعر انه الموت قد دنا مني
ولله الحمد وصلت المستوصف الطبيب قال عندي ارتفاع في ضغط الدم
مشكلتي لا اعرف ماهو المرض الذي داهمني دون سابق انذار

وصلت الرياض بعد معاناة طويلة من الضيق والخفقان والام النفسي
وعملت تخطيط للقلب يمكن عشر مرات
الممرضة قالت لي اذهب لطبيب نفسي

حينها عرفت انه بسبب الضغوط النفسية وفعلا ذهبت للطبيب
وجلست معه جلسات نفسية اقنعني فيها بانها نوبات فزع لاتدل على مرض عضوي

بدات اتحسن بالتدريج ولله الحمد
وكنت وقته لااستطيع قيادة السيارة خوفا من النوبة
ولكن بالصبر والثبات والتوكل على الله والاقتناع بانه مجرد مرض نفسي عابر

ولله الحمد لم اتناول اية حبوب او ادوية

والاااااااااااااااااااااان
بدات ترجع لي بشكل خفيف بعد خسارتي في الاسهم

ثم ازدادت فجاة بعد مشاكل في العمل مشاكل صعبة
اجد نفسي لا استطيع ان اقاوم اي مشكلة

الان لا استطيع القيادة خوفا من نوبة الفزع
استاجرت سائق ليساعدني في القيادة مع مشاويري

ولله الحمد بدات اتحسن نوعا ما وانا الان طور التحسن التدريجي
فادعو لي ياخوان
يااخوان والله عانيت معاناة صعبة جدة لكني ولله الحمد اصبر واحتسب الاجر عند الله سبحانه

لم اجرب الادوية ولا اريد ان اجربها
التحسن يكون بالتوكل على الله وبالتدريج
المكان الذي جاءتني فيه نوبة الفزع احاول مااجي معه مرة ثانية
اسلك طريق ثاني حتى لو بعيد

يااخوان ادعو لي بالشفاء فانا بامس الحاجة لدعئكم
وشكرا لكم وشفا الله كل مسلم ومسلمة من كل مكرووه

قديم 28-09-2007, 11:19 PM   #2103
***لولي***
عضو نشط

الصورة الرمزية ***لولي***
***لولي*** غير متواجد حالياً

كيفكم اخواني واخواتي عساكم مع رمضان طيبين والله ان هالشهر الفضيل تكثر فيه حالات القلق والتوتر بالنسبه لي ماأدري وش السبب الله يفرج علي وعليكم ان شاء الله وبالنسبه للاخوان الجدد حياكم الله بمنتدانا والله ماودنا نشوف احد مثلنا بس الشكوى لله وعلى ماقال احد الاخوه انه يحسب المرض فيه لوحده لا فيه الوف من الناس مثلي ومثلك بها العالم والحمدلله ماأحد سالم من الامراض وان شاء الله تكفير لنا

بالنسبه لي عندي مشكله صغيره اتمنى من يعرف عنها شي انه مايبخل علي ويساعدني انا من فتره تجيني دقات غريبه بالقلب يعني القلب الحمدلله سليم ولكن فجأه احس بدقه مسموعه بصوت عالي وكأن قلبي توقف لفتره ويرجع لوضعه ويأتيني بعد هالدقه كتمه خفيفه بالحلق تروح على طول ولكن سببت لي قلق شديد وتوتر واحس انها راح تأثر على نفسيتي اذا استمرت لانها زي ماقلت لكم احس لحظتها ان القلب توقف ساعدوني الله يخليكم وانا ماشتكي من اي مشاكل بالقلب ولله الحمد واتمنى انكم ماتقصرون معي وجزاكم الله عني الف خير وشكرا

قديم 29-09-2007, 12:42 AM   #2104
شبح الهلع
عضو جديد

الصورة الرمزية شبح الهلع
شبح الهلع غير متواجد حالياً

كل عام وانتم بخير

الحمدلله رب العالمين الهلع اصبح من الذكريات المضحكه

واتمنى لكم ايضا اخواني واخواتي الشفاء العاجل

اكثرو من الدعاء واذهبو الى الطبيب الاجدر وربنا يوفقكم

قديم 30-09-2007, 03:13 AM   #2105
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا
نادرة جدا غير متواجد حالياً

السلام عليكم ياعزائي...

كما قالت الاخت لولي اهلا بالاعضاء الجدد لا نفرح لمعاناتكم ولكن يسعدنا ان نفيدكم..

حبيبتي لولي..
والله هالدقات التي تقولين عنها قد كانت تاتيني كثيرا زمان ولكن الان نادر جدا ولله الحمد وكانت منذ صغري على فكرة اشعر بها عند بدايات المعاناه مع النوبات ..وذهبت للاطباء وعملت تخاطيط القلب..ولكن الحمد لله لايوجد شيء..هي اختلاف بسيط كانها بالنوبات ..(القلب تلخبط)..:) توكلي على الله ولاتفكري فيها..لانك اكيد عارفه ان اللي يفكر بشي يطلعله ويزيد..وانتي ادرى بهالموضوع ..الله يخفف عني وعنك وعن الجميع يارب..

لاتنسونا من صالح الدعاء..

الحمد لله والشكر لله احبتي..منذ قليل شملتكم بدعاء ختمتي للقران ..الله يتقبل يارب..

ودمتم بهنــــــــــــــــــــاء...

اختكم/ نــــــــــــادرة جداً,,,

قديم 02-10-2007, 03:48 PM   #2106
عروس النيل
عضو نشط

الصورة الرمزية عروس النيل
عروس النيل غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى للجميع الشفاء وقد اتيت الى هذا الموقع با الصدفه وانا ابحث في النت عن من اشتكي له من اخصائين او عمن يعرف عن حالتي اي شئ
كل شخص كلم عن حالته هنا انا امر فيها
لا يمي على يوم ولم افكر في الموت افكر فيه الف مرا في الدقيقه
لا اشعر بسعلده في اي شئ كل شئ عندي اعيشة بخوف حتى اسعد لحظات حياتي اقول الحين بموت ويأتيني ضيق شديد في صدري وخفقان والم في الصدر وثقل شديد في الراس واشعر بحرارة في جسدي في كل يوم انظر لاطفالي واودعهم بقلبي وانظر لزوجي زكاني اودعه لقد تعبت حتى فقدت شهيتي للاكل اعاني من هذه الحاله منذو سنوات قد هدات بعض الشي في السنوات الماضيه ولكنها تعود الي الان المشكلة عندما الشرح لزوجي يقول ما فيك شئ واذا قلت اريد اذهب للطبيب يقول اتركي عنك الهبل في البداية ذهب بي الى طبيب قلب وعمل لي كل شئ وقال كل شئ سليم وزوجي ما صدق يسمع ها الكلمه وبدا يسخر مني عندما اقول اريد الذهاب الى الدكتور
المشكله اني اسكن في بلد بعيد عن اهلي ولا اصدقاء ولا جيران اعيش في وحده قاتله وزوجي مشغول دئما بعمله واي شكوى مني تقابل بسخريه
اشعر في كل يو تزداد حالتي سوء ولا اعرف ما افعل كل يوم تاتيني هذه الحاله اكثر من مرا ونا اكل ونا اشاهد التلفزيون وانا نا ئمه توقظني من النوم وامس حلمت بحلم فضيع ورحت ادوره بتفسير الاحلام وريت مكتوب من راى ذالك يعني قرب اجله وزادت حالتي الاف المرات فلم اعد اكل ولا اشرب ولا اقوم باي نشاط في النتظار الموت ارجوكم انقذوني اريد حلا سريع وجزاكم الله الف خير

قديم 02-10-2007, 03:49 PM   #2107
عروس النيل
عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى للجميع الشفاء وقد اتيت الى هذا الموقع با الصدفه وانا ابحث في النت عن من اشتكي له من اخصائين او عمن يعرف عن حالتي اي شئ
كل شخص تكلم عن حالته هنا انا امر فيها
لا يمي على يوم ولم افكر في الموت افكر فيه الف مرا في الدقيقه
لا اشعر بسعلده في اي شئ كل شئ عندي اعيشة بخوف حتى اسعد لحظات حياتي اقول الحين بموت ويأتيني ضيق شديد في صدري وخفقان والم في الصدر وثقل شديد في الراس واشعر بحرارة في جسدي في كل يوم انظر لاطفالي واودعهم بقلبي وانظر لزوجي زكاني اودعه لقد تعبت حتى فقدت شهيتي للاكل اعاني من هذه الحاله منذو سنوات قد هدات بعض الشي في السنوات الماضيه ولكنها تعود الي الان المشكلة عندما الشرح لزوجي يقول ما فيك شئ واذا قلت اريد اذهب للطبيب يقول اتركي عنك الهبل في البداية ذهب بي الى طبيب قلب وعمل لي كل شئ وقال كل شئ سليم وزوجي ما صدق يسمع ها الكلمه وبدا يسخر مني عندما اقول اريد الذهاب الى الدكتور
المشكله اني اسكن في بلد بعيد عن اهلي ولا اصدقاء ولا جيران اعيش في وحده قاتله وزوجي مشغول دئما بعمله واي شكوى مني تقابل بسخريه
اشعر في كل يو تزداد حالتي سوء ولا اعرف ما افعل كل يوم تاتيني هذه الحاله اكثر من مرا ونا اكل ونا اشاهد التلفزيون وانا نا ئمه توقظني من النوم وامس حلمت بحلم فضيع ورحت ادوره بتفسير الاحلام وريت مكتوب من راى ذالك يعني قرب اجله وزادت حالتي الاف المرات فلم اعد اكل ولا اشرب ولا اقوم باي نشاط في النتظار الموت ارجوكم انقذوني اريد حلا سريع وجزاكم الله الف خير

قديم 02-10-2007, 10:00 PM   #2108
***لولي***
عضو نشط

اهلا بكي اختي عروس النيل انتي من السعوديه ولا من وين على العموم لاتشيلين هم مو انتي لحالك اللي تعانين من الخوف من الموت والتفكير الدائم به انا مثلك تماما تجيني فترات اصير طبيعيه ولايوجد قلق وفترات احس طول الوقت اني بموت اي مكان اروح له اقول الحين بأموت زواج مناسبه ووووووو واحس دايم اقيس دقات القلب هي طبيعيه ولا لا تعبت من التفكير ولكن الله قادر على شفائي وشفاءك وشفاء جميع مرضى المسلمين باذنه بس عليك بالدعاء الدعاء والرقيه والاذكار وانتي عارفه كل شي والله يفرج علينا كربتنا في هذا الشهر الفضيل امين امين انه على كل شي قادر اللهم اشفنا عاجلا غير اجل اللهم بدل خوفنا امنا يارب اللهم ارحمنا برحمتك وجعل ماقاسيناه تكفير وتمحيص لذنوبنا برحمتك ياأرحم الراحمين ودمتم

قديم 03-10-2007, 01:28 PM   #2109
عروس النيل
عضو نشط

اشكرك اخت لولي على ردك والله عندما جيت هنا ارتحت انا فيه احد يشعر مثلي ولا اول كنت افكر اني انا وحدي في ها العالم الي يصير لي كذا (طبعا ما كنت اتمنى الا الصحة للجميع)

اتمنى لنا الشفاء جميعا والله يشفي ابنك ويرد له بصره ويمتعه بنعمة البصر انه مجيب الدعاء
اتمنى اعرف اكثر عن مقاومة هذه النوبات لانها عندما تداهمني احس كاني طير محبوس في قفص اود اعرف اكثر واكثر مع العلم انه من الصعب علي الذهاب الى طبيب نفسي بسبب عدم وعي زوجي لمرضي وعدم تفهمه لما اعاني

نسيت اقولك ايه انا سعوديه

قديم 03-10-2007, 05:16 PM   #2110
***لولي***
عضو نشط

اهلا بك اختي عروس النيل ولاتخافين زي ماقلت قبل فيه ناس كثيرين مثلي ومثلك يعني اللي فينا شي عادي مو غريب وجزاك الله الف خير على الدعاء لابني وماتشوفين الشر
على فكره اذا ماكان عندك مانع قولي قصتك مع الهلع ومتى بدت وهل كانت في تلك الفتره تعانين من ضغوط والاعراض اللي كنتي تعانين منها وووو انتي شفتي كل عضو دخل منا حكى قصته مع النوبه نبغى منك الحكايه اذا ماكان عندك مانع وان شاء الله نفيدك بالنسبه للدكتور النفسي

قديم 03-10-2007, 11:04 PM   #2111
ad11112
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ad11112
ad11112 غير متواجد حالياً

اختي بنت النيل الف لا باس عليكي و طهور ان شاء الله ..
لو نراجع شوية القران الكريم.. الله يقول ( لكل اجل كتاب ) (ولاتعلم نفس باي ارض تموت )
انتي يا اختي والله اعلم تشغلين حدسك بطريقة مبالغ فيها ...
يعني تظنين انك تمتلكين حاسة سادسة قوية -كذا تعتقدين - وهنا سبب مهم من اسباب
مشكلتك كمان اظن انك تعممين يعني لو شفتي موقف تخزينة في عقلك كانه قاعدة
كل واحد ماشي في الشارع الساعة احد عشر ليلا رايح يطيح وتنكسر يده ..
لو انتي مشيتي رايحة تفكرين انك رايحة تطيحين وتنكسر يدك مثله
واذا صدق حدسك تزداد قناعتك انك كل اللي تتخيلينه يعتبر حقائق ورايحة تصير
والعفريت يطلع للي يخاف منه صح ؟
هنا مشكلتك بالضبط ...انا كذا اعتقد
لو رحتي لعزاء مثلا اهم شي تفكرين فيه كيف مات وايش صار له وقبل ما يموت
ايش قال وكيف هرجته هههههههه وكذا وتتناسين انه مات لانه اجله جاء
وفي العزاء يجي الناس وهم جالسين وحدة تقول والله انا شفت الميت قبل يوم وكانت نظراته غريبة
وطالع في اولاده كانه يودعهم وكلم زوجته ووصاها وكلام من هذا النوع
الذي لا يعدو ان يكون اوهام وصدمة وتفكير خاطي اذ ليس كل ما يقال صحيح
المهم انك انتي تسمعين الكلام وتقتنعين فيه وتقبلينه وهنا المشكلة
اذا رجعتي لبيتك رايحة تنظرين لعيالك بنظرة غريبة على طول تفكرين انك توصين زوجك بالعيال وزي كذا
تعيشين في الوهم وتفكرين انك رايحة تموتين وبسبب التوتر الشديد رايحة ما تنامين بسرعة وتقولين اكيد هذا الموت وكذا
لو قاومتي فكرة انك رايحة تموتين رايحة تضيعين وقتك على الفاضي ..
وشبابك يروح في قلق وايامك تنتهي بدون سعادة ولكن الطريق الصحيح انك تتجهين لقناعاتك الفاسدة وتغيرينها
يعني من وقت ما تستعملين حدسك اسالي السؤال الصحيح ..
مات من ايش؟ ... جوابه اجله انتهى ...
مرض بايش ؟ ...مكتوب له المرض ...
الله خلق اخوين وما خلق طبعين ... الجواب صح
التوائم يتشابهوا ... ولكن ممكن اللي كتبه الله لهم مختلف ..
موسى عليه السلام تربى في حجر فرعون وكان نبيا ومن اولوا العزم من الرسل
ولكن ابن نوح غرق مع الكفره ...كذا صح
الله احكم مني ... وما يحتاج حدسي حتى يحكم في ملكه .. ولن اعبر نهر حتى اصل اليه .كذا صح
اسالي السؤال الصح وجوابي بموجب القران ويكون الجواب صح ..
اخي كثيرت لكي الكلام ولكن لازم كذا حتى تقتنعين واذا فيه شي انتي مو مقتنعه منه اساليني وانا اجيبك باذن الله
اختي ايش رايك تكتبي الحلم اللي حلمتيه وانا احطه لك تحت المجهر وانظر وان شاء الله خير
وبرضه مش كل حلم يقين انه مثل ما فسرتيه انتي مفسرة احلام ؟؟؟؟؟
انا متاكد جوابك لا فالله قال (فاسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون ) اختي انتي تبني غلط صدقيني
وانتبهي من الدكاترة النفسيين فانهم وصافين دواء وبس والافكار ما تتغير بالدواء
انتي منتي في حالة طوارء ومشكلتك بسيطة وما تحتاج طبيب نفسي ممكن معالج نفسي بدون ادوية
اما الدواء فانا ما اظن انه صح في مثل حالتك البسيطة صدقيني

قديم 04-10-2007, 05:18 AM   #2112
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا

السلام عليكم...

الله يهدي بالنا في اخر عشر ليالي من رمضاان يارب...

والله انا مو عارفه ايش اقول..

لكن..بالامس اعتبر صابتني انتكاسة متوسطةر بما:(:(:(

اجتني نوبة هلع متطورة...طبعا ولله الحمد مع التقدم في العمر والحالة بتتطور الافكار والمخاوف والاعراض...(ماف0ي داعي لذكر التفاصيل حتى لا يتاثر احد ويطبقها عنفسه مثل ماانا اعمل احيانا!!! ))

مع الاذكار والادعية والتعب ..استطعت في النهاية ان اغفوا والحمد للله...لكن اشد مايحطمني كلما تذكرت انني اخذ الدواء..ولازالت هناك اعراض مختلفه..!! بينما في المرة الاولى بحياتي عندما تناولت السيروكسات لثلاث سنوات ((((( نسيت شي اسمه نفسي او قلق او خوف بتاتااااااا))

دمتم بهدووء,,,

قديم 04-10-2007, 05:52 AM   #2113
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا

عــــــــــــــــــــرفين ايش ناقصننننني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

اني صار عندي إدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

على الانترنــــــــــــــــــــــــــــــت وهو اللي اظن رجعلي الانتكاسه واللله..!!

مثلا مثلا مثلا امس جلست متوااااااااااااااااااااااااصل 12 ساااااعه ....مع اني غاليا في رمضان مااجلس ابببببببببد على النت....!!!!!!

مااعرف ايش اللي صايرلي...

حتى اروح انام احط اللابتوب جنبي واضل لاخر قطرة!!!

لو سالتنوي ماذا تفعلين بالنت...

اقرأ ثم اقرأ ثم اقرأ....!!!!! اجد امامي مكتبه عالمية لا تنتهي في اي مجال ...!!

والله انه ادمان مثل المخدرات:(:(:(

وساحاول بدء من الغد ان اطلب من اهلي ان يخبئوا اللاب توب عني!!

فاعذروني ان تم انقطاعي وذلك لعلاج الادمااااان اللي والله ماانا ناقصته وسببلي توتر ..وكثرة تركيز وأشعه وكهرباء والخ....

وكل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتم بخير ...والله يتمم لنا رمضان على خير ..وشدوا حيلكم بالدعاء لنا ...

وان شاء الله يكون عيـــــــــــــد سعيييييييييييد علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين..

وان شاء الله الاخوان اللي يقدروا مارح يقصروا في مساعدة الاعضاء الجدد والاطمئنان على القدامى....

دمتم بخير,,,

قديم 04-10-2007, 06:36 AM   #2114
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا

احببت ان نختم رمضان بدعاء خاص بنا .كتبته من معاناتي,لنا.نحن اعضاء النادي واصحاب القلق الرائع...!

اللهم اني اعوذ بك من الهـــــــــــــــــم والحــــــــــزن والعجـــــــــــــز والكـــــــــــــسل واعوذ بك الجــــــــــــــــــبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

اللهم ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين...اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن روعاتنا واحفظنا يارب العالمين....

الللهم طمئن وآمن وانزل السكينة والانشراح على قلوب جميع اعضـــــــــــاء نادي نوبات الهلع ...

اللهم انك تعلم مدى معاناتنا ...يالله انه لا يخفى عليك مابنا...سبحانك اغفر لنا وعافنا واعفوا عنا ياارحم الراحمين...

اللهم ان لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي...اللهم اغفر لنا يارب العالمين

اللهـــــــــــــــــــــــــــم لا تعاملناا بذنوبــــــــــــتتنا يااااااااللله

اللهم انك تسمع كلامنا وترى مكاننا وتعلم بضعفنا وخوفنا ورجائنااا..

يا الهنا.. لاشافي ولا حامي ولا منزل اسكينة علينا الا انت اشهد ان لا اله انت وحدك لا شريك لك...اللهم انك تعلم بماذا نشعر يا الله انك ترى خوفنا وذعرنا اذ بردت الاطراف وارتجف الجسد واضطرب القلب ..وتشابكت الافكار وشعرنا بدنو اجلنا او فجاءة مصيبتنا اللهم انك ترى وتعلم بما يحل بنا ...ياالله وحدك لا شريك لك الذي تعلم مانشعر..نعترف بذنوبنا فاغفر لنا وحط عنا بهذا الخوف سيائتنا يارب...وآمن خوفنا يارب..

اللهم اجعلها كفارة...

اللهم انك قلت وقولك الحق(( فليعبدوا رب هذا البيت الذي اطعمهم ((وآمنهم من خوف)) الهي وسيدي ومولاي اياك نعبد ولك نصلي ونحفد انزل الطمانينة والامان على قلوبنا..

اللهم خلصنا من الخوف المرضي ...اللهم اشفنا من القلق والتوتر ... اللهم اشرح صدورنا ..اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا يا الله..

من لنا سواك فندعوا... من لنا سواك فنرجو..... الهنا توكلنا عليك...

انت القوي ونحن الضعفاء اليك.. انت الغني ونحن الفقراء اليك... انت العزيز ونحن الاسرى بين يديك..الهنا وسيدنا ومولانا...امن روعاتنا يالله..

ياالله فكما بلغتنا رمضان فاجعل عامه علينا من اسعد واهديء الاعوام وتقبل منا ماقدمناه فيه من الصيام والقيام واغفر لنا ماقترفناه فيه من الاثام..

ربـــــــــــــنا اليك توجهنا ولمعروفك تعرضنا ولبـــــــــبك قرعنا ومن فضلك سألنا فارحم يا الله خضوعنا واقبل خشوعنا واغفر ذنوبنا وآآآآآآآآآآمن روعاتنا واهديء قلوبنا..واشف صدورنا يارب العالمين..

ياجبــــــــــــــــــــــــــــــــــار اجبر كسرنا اجبر ضعفنا اجبر خوفنا اجبر رعبنا اجبرنا يجباااااااااااااااااااااااااااار ..

اللهم اننا انخنا مطايانا ببابك فلا تردنا عن جنابك فان ابعدتنا فلا حول لنا ولا قوة الا بك ..الهنا: لا رب لنا سواك فندعوه ولا مالك لنا غيرك فنرجوه ... الهنا: من نقصد وانت المقصود , ومن نتوجه اليه غيرك وانت صاحب الكرم والجود ومن الذي نسأله وانت الرب المعبود..يامن عليه يتوكب المتوكلون واليه يلجأ الخائـــــــــــــــــفون وبكرمه يتعلق الراجون اللهم اغفرلنا وارحمنا واعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار واشفنا وامن خوفنا يالله..

الهنا وسيدنا ومولانا: هل في الوجود رب سواك فيدعى.. ام هل في الملأ اله غيرك فيرجى .. ام هل من حاكم فترفع اليه الشكوى... الهنا: الى من نشتكي وانت العلـــــــــــــــيم القادر ,, والى من نلتجيء وانت المولى الناصر ام بمن نستغيـــــــــــــــــــــــــــث وأنت المولى القاهر,, من الذي يجبر كســـــــــرنا وانت للقلوب جابر .. من الذي يغفر ذنبنا وانت للذنوب غــــــــــافر ..

الهنا انت ملاذنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اذا ضاقت الحيل
الهنا انت ملجؤنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا اذا انقطع الأمـــــل
وانت الحلـــــــــــــيم الذي لا تعجل
وانت الكريم الذي لا تبخل
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن خوفنا.... وااامن رعبنا.... واشفنا شفاء لايغادر سقما يارب..

يا أ الله قصدنـــــــــــــــاك في جاجاتنا..
وبك انزلنا فقرنا وفاقاتنا
فلا تخيب رجاءنا ..
يامن عنت الوجوه لعظمته
ويامن تقول للشيء كن فيكون..
الهنا..
مااحلمك على من عصاك
ومااقربك ممن دعـــــــــاك
ومااعطفك على من سالك
وماأرافك بمن أملك
الهنا
من الذي سألك فحرمته
أو لجأ اليك فأسلمته
أو هـــــــــــــــــــــــــــــــــرب اليك فطردته
لا اله الا انت سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـانك انا كنا من الظالميـــــــــــــــن

اللهم آنس وحشتنا وارحم غربتنا ونور محلتنا ونفس كربتنا وقنا عذاب القبر وفتنته يالله..

يا أ للــــــــــــــــــــــــــــــه...

اللهم سكن رعبـــــــــــتنا وآمن خوفنا وارحم ضعفنا يالله...في الدنيا وفي الاخرة

اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا يوم القيامة ...
اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا اذا تشققت السماء بالغمام وطال القيام وتعبت الاقدام واشتد الزحام وعريت الاجسام وبدت الفضائح بين الانام ...
اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا في اليوم الموعود اذا شـــــــــــــاب المولود واشتد العطش وكثر العرق.. وتغيرت الألوان,, واشتدت الاحزان ..
اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا يالله يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه ..
اللهم سكن رعبنا وآمن خوفنا يوم تذهل كل مرضعة عما ارضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وماهم بسكارى..
اللهم سكن رعبنا وآمن خوفنا يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم....اللللللللللللللللللللللللللللهم ســــــــــــــــــكن رعبنا وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن خوفنا في الدنيـــــــــــــــــــا والاخرة يالله..

اللهم بارك لنا في قدرك.... اللهم ماتقدر فيه من خير في ليلقة القدر فاقدر لنا فيها من اجزل الخير والعطاء والشفاء والعتق من النيران يارب العالمين..
اللهم بارك لنا في قدرك حتى لانحب تعجيـــــــــــــــــــل ما أ خرت ولا تأخــــــــــــير ما عجلت..

يا أ لللللللله
اننا نشكو اليك مالا يخفــــــــــــتى عليك ونسألك مالا يعســـــــــــتر عليك بأيد ممتدة بالضراعة اليك...وبقلب مؤمن يتوكل عليك وبذل ظاهر بين يديك...اللهم اقذف في قلوبنا نورا وآمنأً نهتدي به اليك.. برحمتك يارحم الراحمين..

الهنا وسيدنا ومولانا...
غـــــــــــــــــــــــــــــــــارت النجوم ونـــــــــــامت العيون وأنت حي قيوم ..ياسامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت نسألك بأن لاتردنــــــــــــــا خائبين ولا عن باب جودك مطرودين ولا عن وصالك محرومين.... فيا قابل التائبين تب علينا اجمعين...

اللهــــــــــــــــــــــــم

واجعل تجمعنا هذا تجمعا مرحوما وتفرقنا من بعده تفرقا معصوما... ولا تجعل فينا شقيـــا ولا محروماً...اللهم اغفر لنا في ليلتنا هذه اجمعين وهب المسيئين منا للمحسنين ولا تدعنا يالله نغادر هذا المنتدىفي هذه الليلة المباركة الا بذنب مغفووووور وعيب مستووووووووووور وشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اء لما في الصدووووووووووور ورزق موفور وتجارة لن تبور وقلب مسرور وصدر مشروح ياعزيز ياغفور...
اللهم لا ترد هذه الايدي بعد الدعااااااااااء خائبة
فانك قلت وقولك الحق (( ادعوني استجب لكم)) فهانحن دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا ولا تخيب رجائــــــــــــــــــنا يا الهـــــــــــــــــــنا.........

آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن....

الله يتقبل مني ومنكم يارب ومن جميع المسلمين ويرزقنا اخلاص النية ...

اتمنى من كل شخص يقرأ الدعاء باخلاص ..وياهنيئا لم ذرف الدموع لله..

وباماكنكم ان تطبعوه وتقرؤه وتكروره في كل ليالي رمضان ..لنوحد دعائنا ونخلص رجائنا لله العزيز الجبار...

اللهم استجب...

اودعتكم لله الذي لا تضيع ودائعه...

اختكم مؤسسة نادي نوبات الهلع/ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادرة جداً,,,

قديم 04-10-2007, 06:37 AM   #2115
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا

احببت ان نختم رمضان بدعاء خاص بنا .كتبته من معاناتي,لنا.نحن اعضاء النادي واصحاب القلق الرائع...!

اللهم اني اعوذ بك من الهـــــــــــــــــم والحــــــــــزن والعجـــــــــــــز والكـــــــــــــسل واعوذ بك الجــــــــــــــــــبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

اللهم ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين...اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن روعاتنا واحفظنا يارب العالمين....

الللهم طمئن وآمن وانزل السكينة والانشراح على قلوب جميع اعضـــــــــــاء نادي نوبات الهلع ...

اللهم انك تعلم مدى معاناتنا ...يالله انه لا يخفى عليك مابنا...سبحانك اغفر لنا وعافنا واعفوا عنا ياارحم الراحمين...

اللهم ان لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي...اللهم اغفر لنا يارب العالمين

اللهـــــــــــــــــــــــــــم لا تعاملناا بذنوبــــــــــــتتنا يااااااااللله

اللهم انك تسمع كلامنا وترى مكاننا وتعلم بضعفنا وخوفنا ورجائنااا..

يا الهنا.. لاشافي ولا حامي ولا منزل اسكينة علينا الا انت اشهد ان لا اله انت وحدك لا شريك لك...اللهم انك تعلم بماذا نشعر يا الله انك ترى خوفنا وذعرنا اذ بردت الاطراف وارتجف الجسد واضطرب القلب ..وتشابكت الافكار وشعرنا بدنو اجلنا او فجاءة مصيبتنا اللهم انك ترى وتعلم بما يحل بنا ...ياالله وحدك لا شريك لك الذي تعلم مانشعر..نعترف بذنوبنا فاغفر لنا وحط عنا بهذا الخوف سيائتنا يارب...وآمن خوفنا يارب..

اللهم اجعلها كفارة...

اللهم انك قلت وقولك الحق(( فليعبدوا رب هذا البيت الذي اطعمهم ((وآمنهم من خوف)) الهي وسيدي ومولاي اياك نعبد ولك نصلي ونحفد انزل الطمانينة والامان على قلوبنا..

اللهم خلصنا من الخوف المرضي ...اللهم اشفنا من القلق والتوتر ... اللهم اشرح صدورنا ..اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا يا الله..

من لنا سواك فندعوا... من لنا سواك فنرجو..... الهنا توكلنا عليك...

انت القوي ونحن الضعفاء اليك.. انت الغني ونحن الفقراء اليك... انت العزيز ونحن الاسرى بين يديك..الهنا وسيدنا ومولانا...امن روعاتنا يالله..

ياالله فكما بلغتنا رمضان فاجعل عامه علينا من اسعد واهديء الاعوام وتقبل منا ماقدمناه فيه من الصيام والقيام واغفر لنا ماقترفناه فيه من الاثام..

ربـــــــــــــنا اليك توجهنا ولمعروفك تعرضنا ولبـــــــــبك قرعنا ومن فضلك سألنا فارحم يا الله خضوعنا واقبل خشوعنا واغفر ذنوبنا وآآآآآآآآآآمن روعاتنا واهديء قلوبنا..واشف صدورنا يارب العالمين..

ياجبــــــــــــــــــــــــــــــــــار اجبر كسرنا اجبر ضعفنا اجبر خوفنا اجبر رعبنا اجبرنا يجباااااااااااااااااااااااااااار ..

اللهم اننا انخنا مطايانا ببابك فلا تردنا عن جنابك فان ابعدتنا فلا حول لنا ولا قوة الا بك ..الهنا: لا رب لنا سواك فندعوه ولا مالك لنا غيرك فنرجوه ... الهنا: من نقصد وانت المقصود , ومن نتوجه اليه غيرك وانت صاحب الكرم والجود ومن الذي نسأله وانت الرب المعبود..يامن عليه يتوكب المتوكلون واليه يلجأ الخائـــــــــــــــــفون وبكرمه يتعلق الراجون اللهم اغفرلنا وارحمنا واعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار واشفنا وامن خوفنا يالله..

الهنا وسيدنا ومولانا: هل في الوجود رب سواك فيدعى.. ام هل في الملأ اله غيرك فيرجى .. ام هل من حاكم فترفع اليه الشكوى... الهنا: الى من نشتكي وانت العلـــــــــــــــيم القادر ,, والى من نلتجيء وانت المولى الناصر ام بمن نستغيـــــــــــــــــــــــــــث وأنت المولى القاهر,, من الذي يجبر كســـــــــرنا وانت للقلوب جابر .. من الذي يغفر ذنبنا وانت للذنوب غــــــــــافر ..

الهنا انت ملاذنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اذا ضاقت الحيل
الهنا انت ملجؤنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا اذا انقطع الأمـــــل
وانت الحلـــــــــــــيم الذي لا تعجل
وانت الكريم الذي لا تبخل
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن خوفنا.... وااامن رعبنا.... واشفنا شفاء لايغادر سقما يارب..

يا أ الله قصدنـــــــــــــــاك في جاجاتنا..
وبك انزلنا فقرنا وفاقاتنا
فلا تخيب رجاءنا ..
يامن عنت الوجوه لعظمته
ويامن تقول للشيء كن فيكون..
الهنا..
مااحلمك على من عصاك
ومااقربك ممن دعـــــــــاك
ومااعطفك على من سالك
وماأرافك بمن أملك
الهنا
من الذي سألك فحرمته
أو لجأ اليك فأسلمته
أو هـــــــــــــــــــــــــــــــــرب اليك فطردته
لا اله الا انت سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـانك انا كنا من الظالميـــــــــــــــن

اللهم آنس وحشتنا وارحم غربتنا ونور محلتنا ونفس كربتنا وقنا عذاب القبر وفتنته يالله..

يا أ للــــــــــــــــــــــــــــــه...

اللهم سكن رعبـــــــــــتنا وآمن خوفنا وارحم ضعفنا يالله...في الدنيا وفي الاخرة

اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا يوم القيامة ...
اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا اذا تشققت السماء بالغمام وطال القيام وتعبت الاقدام واشتد الزحام وعريت الاجسام وبدت الفضائح بين الانام ...
اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا في اليوم الموعود اذا شـــــــــــــاب المولود واشتد العطش وكثر العرق.. وتغيرت الألوان,, واشتدت الاحزان ..
اللهم سكن رعبنا وامن خوفنا يالله يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه ..
اللهم سكن رعبنا وآمن خوفنا يوم تذهل كل مرضعة عما ارضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وماهم بسكارى..
اللهم سكن رعبنا وآمن خوفنا يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم....اللللللللللللللللللللللللللللهم ســــــــــــــــــكن رعبنا وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن خوفنا في الدنيـــــــــــــــــــا والاخرة يالله..

اللهم بارك لنا في قدرك.... اللهم ماتقدر فيه من خير في ليلقة القدر فاقدر لنا فيها من اجزل الخير والعطاء والشفاء والعتق من النيران يارب العالمين..
اللهم بارك لنا في قدرك حتى لانحب تعجيـــــــــــــــــــل ما أ خرت ولا تأخــــــــــــير ما عجلت..

يا أ لللللللله
اننا نشكو اليك مالا يخفــــــــــــتى عليك ونسألك مالا يعســـــــــــتر عليك بأيد ممتدة بالضراعة اليك...وبقلب مؤمن يتوكل عليك وبذل ظاهر بين يديك...اللهم اقذف في قلوبنا نورا وآمنأً نهتدي به اليك.. برحمتك يارحم الراحمين..

الهنا وسيدنا ومولانا...
غـــــــــــــــــــــــــــــــــارت النجوم ونـــــــــــامت العيون وأنت حي قيوم ..ياسامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت نسألك بأن لاتردنــــــــــــــا خائبين ولا عن باب جودك مطرودين ولا عن وصالك محرومين.... فيا قابل التائبين تب علينا اجمعين...

اللهــــــــــــــــــــــــم

واجعل تجمعنا هذا تجمعا مرحوما وتفرقنا من بعده تفرقا معصوما... ولا تجعل فينا شقيـــا ولا محروماً...اللهم اغفر لنا في ليلتنا هذه اجمعين وهب المسيئين منا للمحسنين ولا تدعنا يالله نغادر هذا المنتدىفي هذه الليلة المباركة الا بذنب مغفووووور وعيب مستووووووووووور وشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اء لما في الصدووووووووووور ورزق موفور وتجارة لن تبور وقلب مسرور وصدر مشروح ياعزيز ياغفور...
اللهم لا ترد هذه الايدي بعد الدعااااااااااء خائبة
فانك قلت وقولك الحق (( ادعوني استجب لكم)) فهانحن دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا ولا تخيب رجائــــــــــــــــــنا يا الهـــــــــــــــــــنا.........

آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن....

الله يتقبل مني ومنكم يارب ومن جميع المسلمين ويرزقنا اخلاص النية ...

اتمنى من كل شخص يقرأ الدعاء باخلاص ..وياهنيئا لم ذرف الدموع لله..

وباماكنكم ان تطبعوه وتقرؤه وتكروره في كل ليالي رمضان ..لنوحد دعائنا ونخلص رجائنا لله العزيز الجبار...

اللهم استجب...

اودعتكم لله الذي لا تضيع ودائعه...

اختكم مؤسسة نادي نوبات الهلع/ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادرة جداً,,,