المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيكم بهذا الموضوع ؟
ممتاز 59 92.19%
جيــد 4 6.25%
لا داعي له 1 1.56%
المصوتون: 64. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 25-01-2008, 03:30 AM   #2251
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا
نادرة جدا غير متواجد حالياً

ممكن تكون عين..اخي فرج الله قريب...ومهما كانت فهي قد كتبت لتصيبنا وكلها اسباب..ولكن لا يعمم ذلك على جميع الحالات..
والعين حق فمن الممكن ان تكون عين اصابت الشخص فاثرت بالتالي على حيات ونفسيته بتغيير بمستوى السيروتينن بالمخ فهو بالتالي سبب الاضطراب النفسي والقلق..

اختي المبتلية..
الله يسلمك حبيبتي..انا الحمدلله عرسي ان شاء الله بعد كم شهر..دعواتكم...الله يعين يارب..

ارجوا انك تستشيري طبيب اخر بموضوع اللوديميل والحمل تثقين به اكثر...انتي باي مدينه اختي؟

قديم 25-01-2008, 03:37 AM   #2252
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا
نادرة جدا غير متواجد حالياً

بغض النظر عن نوبات الهلع التي تصيبنا..

الا تتفقون معي على ان تلك النوبات والحساسية والقلق النفسي..كون لدينا شخصيات ليس بسهولة التعامل معها..
حيث ان تفكيرنا اعمق من الغالبيه..وتاثير التفكير السلبي المرافق للنوبات يتحكم في نوع الشخصية واسلوبها في الحياه ومع الناس..

هناك الجانب النفسي للشخصية واسلوب الحياه ومعتقدات الشخص التي ربما تكون ((مضخمة ومهولة)) عند القلقين..فكم هي تؤثر على تعاملنا مع الواقع..!

فكيف اذا كانت هناك علاقة ابديه مثل الارتباط والزواج؟؟...الاهل والاصدقاء..

تمنياتي لنا بالهدوء والطمأنينة منزلة على قلوبنا من رب رحيم..

نـــــــــــــــــادرة جداً,,,

قديم 25-01-2008, 03:52 AM   #2253
عروس النيل
عضو نشط

الصورة الرمزية عروس النيل
عروس النيل غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعا
اختي نادرة جدا
لا اعرف لماذا سبحان الله ارتاح عندما اقرى كلامك
انا بخير الحمد الله
ذهبت الى طبيب نفسي كتب لي سيروكسات مع زنكس واستعملهم الحين والحمد الله
لكن خايفه منهم يقولون تسبب ادمان نفسي احد يفيدني في ها النقطة وجزاكم الله خير
والراحة الي كنت احسها في الاسبوع الاول من تناول الدوء احس انها اريح من الحين بديت احس بقلق شوي مادري ليه شكرا للجميع والله يشفينا امين
وعلى قولتك نا خذا الدواء نرتاح شو ي ونعيش حيتنا شو ي بلا قلق وخوف
عافنا الله جميعا

قديم 25-01-2008, 03:56 AM   #2254
عروس النيل
عضو نشط

الصورة الرمزية عروس النيل
عروس النيل غير متواجد حالياً

الاخ الكريم dنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة112
شكرا لتعاونك مع الجميع وجزاك الله عنا الف خير

قديم 25-01-2008, 07:35 PM   #2255
دمـوع الشـموع
عضو نشط

الصورة الرمزية دمـوع الشـموع
دمـوع الشـموع غير متواجد حالياً

مساء لخير جميعا
اسأل الله لي ولكم الراحه والهدوء جميعا

انا اتناول كبسولات عشبة سان جونز الموجوده عند جي ان سي وايضا موجوده في الصيدليه
الحمدالله الى الان ماشي حالها احسن اعراض النوبه لما تجي تكونا اخف من اول
واقل احس نوعا ما براحه بعد مااكلتها اليوم لي اسبوعين بالضبط وهم يقولون نتائجها تبين اكثر بعد 3 اسابيع ويجيب الاستمرار 3 اشهر
ولو مانفعت ماتضر بسان شاء الله الاقي منها المنفعه
ايضا انا مستمر على الرقيه الشرعيه وسورة البقره

قديم 25-01-2008, 07:50 PM   #2256
دمـوع الشـموع
عضو نشط

اما بالنسبة الى الحمل فهناك نساء كثيرين يأخذون مهدئات اثناء الحمل بذات وذلك لتغيرهن اثناء الحمل وبعد الحمل يبطلون هذا الشىء

فحدوث حمل الله يرزقك احنا وايك انشاء الله ليس مبرر لعدم اخذ العلاج

واعتبرى يسيدتى العلاج نوع من انواع التضحية ياست شمعة يعنى تضحية علشان ما نزعج الناس من حولنا تضحية علشان ما يخفون اولادنا اذا رؤونا على هذة الحالة المخيفة صحيح والا لأ

اولا اشكرك على ردك اخ عماد
اعلم ان هناك نساء يتناولون ادويه ومهدءات اثناء الحمل لكن هناك بعض الادويه يجب الامتناع عنها باقل الاحتمالات الثلاث اشهر الاولى وهناك بعض الادوية النفسيه او المهدئات هكذا والادويه التي يتناولونها اثناء الحمل ويبطولونها بعد الحمل هذي فيتامينات ومكملات غذائيه وحديد وليست دواء

يعنى تضحية علشان ما نزعج الناس من حولنا تضحية علشان ما يخفون اولادنا اذا رؤونا على هذة الحالة المخيفة صحيح والا لأ

انا الحمد الله اثناء النوبه لا اسبب ازعاج لاي شخص فعندما تاتيني اجلس لوحدي والجئ الى الله وقتها واثناء وجودي عند الناس اذهب من مكان التجمع الى مكان هادئ الى ان تخف اعراض النوبه لكي لا ابين لاحد انني اعاني ربما ابكي واتالم لكن قدر الامكان لا ابين للناس
صحيح في البداية كنت اسبب نوع من الازعاج لزوجي وكنت اذهب للمستشفى ويسون تحاليل ويطلع كل شي سليم الحمد الله لكن بعد ماعرفت حقيقة النوبة وقرات عنها علمت ان ليس هناك اي شخص بيفيدني غير نفسي مهما اشتكيت
لذا من الاولى اللجوء الى الله سبحانه وتعالى هو المشافي والمعافي

واقول لكل من يعاني اكثرو من الاستغفار فهو علاج باذن الله
دعونا نجتمع على هذا العلاج رغم اختلاف العلاج الذي تتناولونه واختلاف الطرق التي نتعامل بها مع النوبه دعونا نجتمع على هذا العلاج استغفر الله
استغفر الله
تمنياتي للجميع بالشفاء والهدوء وراحة البال

قديم 25-01-2008, 08:53 PM   #2257
المبتليه
عضو فعال

الصورة الرمزية المبتليه
المبتليه غير متواجد حالياً

السلام عليكم
أشلونكم....
اختى نادره جدا ...عسى الله يسهل أمورج كلها ...ويسعدك دنيا وآخره..ومبروك مقدما
أما انا من أي مدينه ..فأنا من الكويت ...واما سؤالك عن الدواء اعلم انه مهدئ انا طلبت من الدكتور هكذا لانني عندي رهاب من الحبوب ..بس لابد منها ...

أما أختى شموع ...انا متابعتك وسمعت عنه هذا الداء بالاعشاب وان شاء الله بعد ماأولد بجربه بس لااسف ماعندنا بالكويت ..بس بحاول اجيبه

بالنسبه للحمل والله اني شفت وحده اخذت دواء نفسي اثناء فترة الحمل ولم يصير للطفل شئ ...انا مثلك خواف من سالفة الحبوب بس اذا لابد منه لاننى محتاجه ارتاح ..وعن الرقيه الشرعيه بين فتره وفتره اروح للرقيه واذ ماقدرت اشغلها فالبيت والاستغفار انا اضم صوتي لصوتك
ياريت كلنا نذكر الله كل وقت ...
ويارب تشافينا من غير حبوب نفسيه

اخي عماد اشلونك .....واخونا فرج الله ماهي اخبارك

قديم 26-01-2008, 01:48 AM   #2258
goldeneye
عضو

الصورة الرمزية goldeneye
goldeneye غير متواجد حالياً

السلام عليكم

قصتي مع نوبات الذعر والهلع ؟؟

طبعا من حوالي سنتين اصبت بمرض غريب .. دوار وطنين في الاذن .. كل شي يدور حولي .. واشعر بان راسي خفيف .. فاقد التركيز ؟؟

استمريت شهر وانا على هذه الحالة .. ذهب عني الدوار لكن راسي بقي خفيفا !!

ذهبت انا وزوجتي واولادي الى مدينة اخري عند اهل المدام .. وجلسنا هناك اسبوعان .. بعدها عدت الى البيت وحدي وتركت عائلتي هناك ؟؟

جلست في البيت لوحدي مدة 3 ايام فقط .. عندها داهمتي نوبة الذعر .. في البداية لا اعلم ماذا اصابني .. ذهبت الطبيب وعملت التحاليل والفحوصات .. كل شي سليم ..

بدأت اتخبط في قراراتي مره اذهب للطوارئ ومره اروح للرقية الشرعية ..!!

اصابتني اكتئاب من هذه الحالة .. اصبحت لاانام الا بصعوبة بالغة ..

اكبر مشكلة كانت تواجهني هي العمل .. لاني اصبحت صاحب مزاج متعكر جدا .. ودائما افكر في الموت واني ساموت اليوم او غدا ..

اخذت اجازة من العمل لمدة 3 اشهر بدون راتب .. ذهبت الى عيادة السلوان للطب النفسي عند الدكتورة دعد .. للاسف شخصت حالتي بانها اكتئاب مزمن مع قلق .. واعطتني فافرين .. لم استفد من العلاج بتاتا .. بل زاد الطين بله !!

ذهبيت بعدها الى طبيب اخر في مستشفى دلة .. هذا للاسف طلع مايفهم حاجه .. اعطاني لوسترال .. تحسنت اول 5 ايام بعدها انتكست اشد من السابق ..

اصبحت لا اثق بالاطباء النفسانيون .. هم وادويتهم الفاشلة ؟؟

نسيت اقولكم حاجه مهمه .. خلال ذهابي لهؤلاء الاطباء .. بعد 5 دقائق من التشخيص يصرفون الدواء .. بدون جلسات سلوكيه ..

المهم قررت اني اقاوم هذه الحالة .. بعد سنه من المقاومة الشرسه .. اصبحت لا استطيع الاكل .. واكثر العامة يقولون لديك قولون عصبي ..

سافرت مره الى دولة الامارات عن طريق السيارة برا .. واول مادخلت الحدود الاماراتيه اصابتني النوبه .. وعدت ادراجي .. للمعلوميه اخذت احد اقاربي معاي في السفر خوفا من النوبه .. لعنة الله عليها !!

المهم في اواخر 2006 داهمتني نوبه شديدة جدا (الله لايوريكم اياها ) وانا في العمل .. استمرت ساعه كاملة تقريبا .. بدات عندما كنت اصلي مع الجماعة صلاة الظهر .. قطعت صلاتي وهربت خارج المسجد .. قام باسعافي زميل لي جزاه الله خير للمستشفى ..

احس بطمانينة عندما اذهب للمستشفى .. او اكون في البيت ..

بعدها اشار على احد الجيران جزاه الله خير .. ان اذهب لطبيب اسمه حسن الراوي في مستوصف الشريف ..

وعلى يدين هذا الطبيب بعد الله طبعا تشافيت تماما من الحالة حيث اعطاني سيروكسات نصف حبه يوم بعد يوم ودواء اخر اسمه دقماتيل 100 جرام ولودميل 10 جرام

الان صار لي سنة وانا على هذه الادوية وللاسف لم ارجع للدكتور مره اخرى الا بعد ان اوقف اللودوميل ..

انا الحمد لله اولا واخيرا اشعر بتحسن شديد ولاتاتيني النوبه الا في المواقف الصعبة جدا .. ممكن 2007 داهمتني مره او مرتين لا اكثر وكانت خفيفة جدا ؟؟

يا اخوان اعتقد اني لو ازيد الجرعة قليلا لاختفت النوبه نهائيا ..

يا اخوان لايوجد علاج نافع لهذه الحالة .. لانها تعتمد على تقبلك للمواقف الصعبة والمحرجة ..

وانا جاهز لاي استفسار او مساعدة

وتقبلوا تحياتي

انا يادكتور علي مصاب بهذا المرض والحمد لله على كل حال !!

المهم يادكتور قبل سنه ذهبت الى طبيب نفسي وصرف لي دواء اسمه السيروكسات بمقدار نصف حبه يوم وراء يوم - ودواء اخر اسمه الدقماتيل بمقدار 100 جرام يوميا - ودواء اسمه لودوميل 10 جرام يوميا

شعرت بتحسن كبير جدا ..

بعد 6 اشهر اوقف الدكتور دواء لودوميل وخفف جرعة الدقماتيل الى 50 جرام يوميا ..

الحمد لله تحسنت كثيرا .. لكن ماتزال النوبات تفاجئي اذا تعرضت لموقف صعب او محرج او اذا صليت جماعة مع المسلمين .. واخشى من ركوب الطائرة والسفر لوحدي ؟؟

ذهبت الى طبيب اخر قبل ايام وصرف لي علاج اسمه STABLON لكني متردد كثيرا في استخدامه ... واخشى ان يتعارض مع السيركسات او الدقماتيل؟

ارجوك يادكتور شوف لي حل

وجزاك الله خير

قديم 26-01-2008, 02:29 AM   #2259
دمـوع الشـموع
عضو نشط

عزيزتي المبتليه شكرا على تعقيبك على كلامي والله يرزقك ذريه صالحه معافاة
انا مو ضد العلاج لكن انا خايفه منه مابي اتعلق فيه وانا اتفق معك لو الامور تازمت مره ممكن اللجوء الى الطبيب والعلاج الشكوى لله لكن الواحد يبحث بالاسباب لعل وعسى ينفع فيها

الاخ قولدن مرحبا بك في النادي معنا وشفاك الله
لكن اريد السؤال عن الطبيب الذي ذهبت له في دله ايش اسمه ؟؟ وهل هو من الاطباء اللي ماعندهم سالفه؟؟

قديم 26-01-2008, 06:51 AM   #2260
goldeneye
عضو

الصورة الرمزية goldeneye

اهلا بك اختي دموع الشموع

بصراحه ناسي اسمه .. بس كان جديد وتوه جاي للمستشفى واذكر ان بكالوريوس جامعة عين شمس ..

اما بالنسبة لافضل الاطباء عندنا في الرياض هم :

د. عبدالله السبيعي

د. طارق الحبيب

لو تحصلين موعد مع واحد منهم باذن الله تنحل جميع مشاكلك

وتقبلي تحياتي

قديم 26-01-2008, 11:02 AM   #2261
emad5966
عضـو مُـبـدع
0sallacacoaef80-qw

الصورة الرمزية emad5966
emad5966 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

السلام عليكم اخوانى

اختى نادرة جدا .......عروسنا ...... الف مبروك مقدما ......وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير .

سألتنى سؤال ورددت علية رد طويل ولم تعلقى علية اختى نادرة .... خير لية الطناش دة
يا سيدة النادى

اختى المبتلية

الله يكون فى عنوك وارجو التحرك سريعا وعمل تحاليل لكى ولطفلك لمعرفة اذا كان حدث لة تشوة او شىء ام لا .....حدث اننى اعنانى انا وزوجتى بسبب دكتورة برضو كانت سبب فى اختناق الطفلة عند الولادة مما ادى الى تركيب جهاز بالمخ لأبنتى وهو (الشنت) واظن انة سبب تركيب الجهاز دة هو سبب ما يحث لى الان حيث ان احب ابنتى هذة جدا جدا وهى الان سبع سنوان واسمها علا بنت عسولة جدا كل من رأها حبها لذيذة لا تخاف من احد ودائمة الضحك لكن عمرها العقلى اربع سنوات وهى الان سبعة وقالوا مع الايام لا احد يلاحظ هذا الشىء حيث ان عقلها ينمو ببطىء عن جسمها اما كونك بمدينة الكويت فانا ما ذهبت الى الكويت من قبل فانا من القاهرة واقيم فى جدة الان اما عن الدكتور فهو الدكتور محمد خالد بالمستشفى السعودى الالمانى بجدة والدكتورة ايضا نهال بنفس المستشفى واظن جدة قريبة عليكى فالنصيحة لكى وانت حامل ان تنتقى الدكتور او الدكتورة الذى تذهبين الية انتقاء جيد جدا هذة الدكاترة التى ذكرتها لكى هى استاذ دكتور وهناك دكتورة سعودية ممتازة اسمها نزلى بالمركز الطبى بجدة ايضا فيا سيدتى كان الله فى عونك واستعينى بالله ولا تعجزى واحسن ما قرأت اليوم هو تعليق الاخت دموع الشموع وهو اللجوء الى الاستغفار دائما

الاخت دموع الشموع

جزالك الله الف خير على ردك المنسق المرتب هذا واضح انك مدرسة او دكتورة او شىء من هذا القبيل وفعلا مالنا الا الاستغفار ودعاء الكرب اسال الله ان يصرف عنا ما نحن فية سواء ان كان نفسى او حسد او سحر وانا فعلا اعجبت بتصرفك حين تأتيك النوبة وهو انك تأخذين جنب اما انا والحمد لله الى الان لم تأتنى سوء فى الليل او بعد الفجر وساعات اكون مزاجى كويس جدا وفجاْ’ تأتى على فكرة انا بدأ ينقص وزنى هذة الايام رغم اننى لا استعمل اى رجيم فهل تعتقدى انة من الدواء الجديد ام من كثرة التفكير ارجو سرعة الرد

الاخ فرج الله قريب

السلام عليكم ورحمة الله

رحبت بيك ولا رديت عليا ارجو ان تصف لى بالضبط ماذا افعل اكثر من الغسل بالسدر وسورة البقرة انا ما استطيع اكمالها انام نوم عميق اثناء القراءة حتى لو لسة صاحى من النوم فهل دة فعلا حسد ام سحر ذهبت الى ......بعض المشايخ قالو ان عندى عشق جنية وهى السبب فى مرض ابنتى وعدم حدوث حمل لزوجتى فهل هذا صيحيح .....ام ان الضار النافع هو الله ولا احد يستطيع عمل لنا هذة الاشياء وخصوصا بعد نزول سورتى الفلق والناس

الاخ جولدن اى

دعوت لك كثيرا وكان الله فى عونك لكن اتبع كلام الدكتور بالحرف لا تزيد ولا تنقص لأن الادوية التى نأخذها هذة خطر جدا فيجب الحذر الشديد فى استعمالها الدكتور يقول ربع يعنى ربع ونصف يعنى نصف لا تقول كل ما ازيد الدواء النوبة تروح هذا غير صحيح ويجب ان يكون هناك موعد محدد لأخذة فهذا المرض الذى نحن فية سهل جدا علاجة لكن يحتج الصبر كما يقول الدكتور .

تحياتى لكم جميعا

اخوانى انا فعلا احببتكم وادعوا لكم بظهر الغيب فارجو ان تدعوا لى وندعوا كلنا لبعضنا بظهر الغيب فالدعاء بظهر الغيب فعلا ينجى

على فكرة انا كنت فى العمرة امس ودعوت للجميع لكن من افتكترة بألاسم هو الاخت المبتلية ودعوت لولدها القادم خصوصا ان يكون من خير الامة ويبارك فية وذلك فى الكعبة.

والسلام عليكم ورحمة الله
عماد

قديم 26-01-2008, 11:14 AM   #2262
ad11112
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ad11112
ad11112 غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
اشوف الكلام كثر حولين الادوية اليومين هذه ......
انا عندي راي وهو ...... اذا صارت نوبات الذعر متكررة وشديدة جدا واصبحت تعوقك عن قيامك بنشاطاتك
الضرورية .... واصبحت تعاني من اعراض غريبة مثل الشعور بالاغتراب والدوار فالادوية حل مؤقت مؤقت مؤقت
تكون حل ممتاز ولكن اذا فكرت ان الحالة رايحة تنتهي باكل الادوية فقط فتحتاج للتنبه على ذلك
لازم تشتغل على القناعات والافكار والسلوك خلال مدة الهدنة هذه .... وتستفيد من فترة العلاج ومحاولة
السيطرة العقلية الواعية على الحالة ..... حتى لا ترجع بعد التوقف عن العلاج ...
وافضل علاج هو الرقية الشرعية نعم الرقية الشرعية
الرقية الشرعية المتنوعية حيث يهدئ الجسم وتقترب من خالق الكون سبحانه وتعالى ويسمع الجسم ايات الله فيخبت لها
عجيبة ايات التوحيد في تهدئة النفس المضطربة صدقوني .....
ولا فيه داعي للخوف من الادوية الى هذا الحد ....... حتي يصبح رهاب اللي يبي يجرب الادوية ما فيه مشكلة كلكم اقوى منها وقد ثبت سلامة جزء كبير منها
ولكن لا تعتمد عليها كلية بس

قديم 26-01-2008, 12:19 PM   #2263
goldeneye
عضو

الصورة الرمزية goldeneye

جزاك الله خير اخوي عماد

وتذكر انه هناك ملك يدعوا لك مثلنا تدعوا لاخوانك في الغيب

والله يكثر من امثالك ويشفي جميع مرضى المسلمين

قديم 26-01-2008, 12:48 PM   #2264
emad5966
عضـو مُـبـدع
0sallacacoaef80-qw

الصورة الرمزية emad5966

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اخى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1112

السلام عليكم ورحمة الله

كلامك والله مثل المهدىء وانا ارتاح لكلامك جدا جدا جدا لكن بعض الاحيان ارتاح مع القرآن فى احايين كثير اتخنق زيادة واحيا ارتاح غير مستقر الوضع لكن كلنا متفقيين على اننا نكرة العلاج النفسى

لكن الرقية والعلاج بالقران اين الشيخ الثقة فمعظمهم الا من رحم ربى يأخذون فلوس اكتر من الدكاترة النفسية ولا داعى لذكر اسماء ناس مشهورين فى الرقية
هنا وفى مصر وفى الامارات فانا اتنقل نبين هذة الدول الثلاثة

عماد
ابو علا
عاشق المدينة المنورة

قديم 26-01-2008, 01:44 PM   #2265
emad5966
عضـو مُـبـدع
0sallacacoaef80-qw

الصورة الرمزية emad5966

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

الاخت نادرة جدا
السلام عليكم

ارجو ايضاح هذة الجملة فى مشاركتك الاخيرة

((حيث ان تفكيرنا اعمق من الغالبيه..وتاثير التفكير السلبي المرافق للنوبات يتحكم في نوع الشخصية واسلوبها في الحياه ومع الناس..
هناك الجانب النفسي للشخصية واسلوب الحياه ومعتقدات الشخص التي ربما تكون ((مضخمة ومهولة)) عند القلقين..فكم هي تؤثر على تعاملنا مع الواقع..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

التفكيير السلبى .....نعم هل نحن سلبيين ولكن ما الحل

نعم اسلوبنا فى الحياة بدأ يتغيير

هل كلنا نعانى من عدم وجود احد يسمعنا ويتفاهم معنا

هل عدم وجود صديق يؤدى الى التفكيير السلبى هل خداع صديق يؤدى الى اكتئاب ماذا تفعلى حين تظنين فى احد اصدقائك بالعمل انة صديق ثم تكتشفيين انة يستغل صداقتك فى اشياء اخرى

هل هذا خداع انا ليس تفكيرى سلبى على ما اظن لكن ماذا افعل فى مثل هؤلاء الذين نصدم فيهم من الاقارب والاصدقاء و......

انا افكر بصوت عالى فقط كما يقولون ....

عارفيين اخر سؤال سألتة للدكتور اول امس كان اية ؟؟

يادكتور هل انا مجنون خلاص ؟

قال لا لا لا لا لا لا انت بس حساس شويتين

يعنى اية نبطل نفكر والا نتقوقع فى خلايتنا ولا احد يدخل علينا

اللم صلى وسلم وبارك على رسولك وحبيبك محمد صلى الله علية وسلم

انا انشاء الله فى اقرب فرصة اذهب للمدينة فقد جلست هناك ثلاث شهور لم تاتينى ولا نوبة وبدون علاج

يكفى انى احس انى بجانب رسول الله صلى الله علية وسلم اكبر شعور بالأمان وانت بمدينة رسول الله صلى الله علية وسلم

اه اه اه اه كان نفسى اكون من صحابة رسول الله صلى الله علية وسلم

لكن الحمد لله على كل حال

اسف للأطاله

عماد