المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 09-05-2017, 09:58 PM   #24166
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الصورة الرمزية بدر هذال العنزي
بدر هذال العنزي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
Icon11

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل مشاهدة المشاركة
يا إخوان نصيحة إلي ماعنده استعداد ينصح بالحسنى فنصيحة لا يفكر ينصح
نعم نحترم غيرتك لأن تنتهك محارم الله وهذا الشيء محفوظ في قلبك سواء نصحت أم لم تنصح لكن وش الغاية من النصح أليست هي بيان الطريق الصحيح والتذكير به وبذلك انتفاع المنصوح فلو استخدمنا اسلوب مش كويس أكيد ما راح تتقبل النصيحة احنا ننصح لله مو معناتها اني لازم أنصح بتعصب عشان أحفظ حقوق الله ما كان هذا هدي الرسول عليه الصلاة والسلام
ألا تعلم أنك بذلك تصد عن سبيل الله
وأنا من منبري ما أغطي غلط أخوي محمد من ناحية الأغاني فإن كان فيها اختلاف فأنا أحترم رأيه ووجهته لكن ما أرضى بكلمات خاذشة أو صور نساء متزينة في هذه المسألة لا يوجد خلاف
وأنا متأكد إن محمد فلت مزاجه لأنه مو من عادته
الله يصلحكم ويهديكم
ما كان له داعي هذا التقاذف
بكرة تتصالحوا ...
ياخي من قالك اني نصحته بتعصب

حاط أغاني والنَّاس تصلي

ويجيك بكره يارب اشفني وَيَا رب عافني

انا مليت انا مدري وش فيني

من رأى منكم منكر فلغيره بيده فإن لم يستطع

فبلسانه الى اخر الحديث

وهذا منكر وأنكرت عليه

لكن الأخ مايبي

يبي يسمع اغاني وقت الصلاه ويبي الشفاء

في نفس الوقت ، اسمع أغاني مع نفسك

لكن لا تجاهر بالمعصية

وابغى أرقص واذا قلت ليش قال انا عندي

هوس كلنا عندنا هوس وعندنا أمراض الله

بها عليم ماسوينا مثله

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 09-05-2017 الساعة 11:10 PM

قديم 09-05-2017, 09:58 PM   #24167
جمانه علي
عضو فعال

الصورة الرمزية جمانه علي
جمانه علي غير متواجد حالياً

تمر ايام.. و تغيب الشمس و ترد تطلع .. ليل نهار نفس هالمنوال حياتي انام و اقعد من النوم اسأل نفسي ليش قعدت من النوم و ليش طلعت الشمس مره ثانيه ؟

اختلطت الايام عندي كثر ماهي متشابهه .. اليوم دريت انه الثلاثاء من اختي و جيكت على الرزنامه اليوم الثلاثاء 9/5/2017 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مر على تخرجي 4 سنوات .. تخرجت متأخره قعدت بالجامعه 6 سنين لو طب كان ابرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مر من تخرجت من الثانويه العامه 10 سنين عشر سنين مرت و الله العظيم مصدومه عمري يمر بسرعه و بدون معنى بس اعزي نفسي اني على الاقل اصلي و اصوم خلال هالسنين اللي راحت طبعا اتكلم عن الفروض

تنقلت بين الوظايف ما استقريت في شي كنت احس ان في شي غلط يصير معاي هل هو خلل فيني ؟ يمكن محد كامل ؟!

اذكر ان في وحده تصير لي معانا عايشه كانت دايما تنطرني ليما ارد من الدوام و على طول تعطيني بطل ماي صغير تقول قرت فيه قران عشان الله يبارك لي و يصلح حالي و تصر اني اشربه قدامها و كان هذا حالي معاها شهور ..
في وحده من الوظايف كنت بدخل بشراكه و اموري قاعده تتحسن ... كنت فرحانه ان الله يسر اموري و سخر لي ناس يقدرون تعبي و شهادتي.. اول ما رديت البيت كلهم موجودين و هذيك اللي تعطيني ماي اشربه من مده موجوده
قلت لهم الخبر الوحيد اللي فرح لي ابوي و اختي الصغيره بس ..

الغريب ان هذيك تغيرت ملامحها ما فرحت ابدا و صارت تنظر لابوي بنظرات غريبه و فيها رفض .. بعدين عطتني ماي اشربه قدامها و ماي ورد قالت اغسل وجهي فيه لانها قاريه قرانفيه .ما شكيت فيها ابد رغم ان قلبي مو مرتاح لها و ما ابي اظلمها..
بعدها بفتره نزل ضغطي حييييل و قلبي يرقع و عوار قوي براسي و حالات ترجيع و احس بالبرد بعز الصيف.. وهي ما اهتز فيها شعره قاعده اتفرج علي عادي اطلبوا الاسعاف رحت المستشفى نمت 3 ايام و الدكاتره محتارين بالحاله
ثاني يوم بالمستشفى زراتني و معاها الماي تطلب اشرب منه و لو قليل و امسح وجهي بماي الورد باصرار ما همها حالي اللي وصلت له ..

مرت الايام طلعت من المستشفى و هي وراي باستمرار و تطلب تعرف كل شي عن وظيفتي و كنت اتكلم عادي و بحسن نيه و يا ليت قلبي كان اسود و كنت خبيثه كان ما تضررت ابدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فجأه مشاكل بالدوام ما لها معنى و احس بضيقه مو طبيعيه رغم اني اصلي و اقرا اذكار زاد وضعي الصحي سوء و طلعت من الوظيفه و خسرت الشراكه و انا مصدومه؟؟ شلون و ليش؟
مرشهر تقريبا اختي الصغيره اصغر مني بسنتين بس و احنا قراب من بعض كانت هذيك تشربها الماي باستمرار اختي توها توظفت في بنك هذيك الفتره
طبعا و هالمراه مصره تشربني انا و اختي باصرار و تمثل علينا التدين و انها تخاف الله و تدعي لنا بالخير ..

فجأه اختي مرضت ما يدرون شنو علتها و قدمت استقالتها من البنك و هالكلام من سنه و نص او اكثر

مرت الايام انا دايما بين هالمستشفيات و كل يوم يطلعون فيني عله و اختي توظفت بالحكومه و مشاكلها ما تخلص بالدوام هجوم شرس عليها بدون سبب ؟؟

المهم في البيت اختي دايما تقعد مع ابوي و تسولف معاه ..صار وقت العشاء تقريبا ما لقت ابوي و صارت ادوره في البيت ما تلقاه ؟ فجأ اسمعت المرأه اللي تمشي و تسقينا ماي و تمثل التقوى و الورع اتكلم واحد في التلفون وتطلب منه يزيد شغله و يثقله و تقول اسوي لك اللي تبي بس عليك بالبنات اشتغل لهم و اعطيك اللي تبيه ..

اختي على طول طلعت لها وهذيك خافت و سكرت التلفون على طول واجهتها اختي بكل شي و ان هي اتعامل مع ساحر و تشتغل معاها عشان تضرنا .. طبعا هالعجوز صارت تصيح و تقول استري علي و لا احد يدري بس اختي قالت لي و واجهتها و قلت لها ان انتي طول المده كنت سبب بمرضي و قطع رزقي بدون سبب ليش؟ ما تخافين الله ؟صارت تهدد هالعجوز و تقول بفضحكم و بجيب لكم مصايب اذا احد درى بقذارتها ؟ و انها بتستمر على هالشغل و لا احد يتدخل ؟؟

عجيبه هالدنيا ! عاد هالانسانه كنت كتاب مفتوح لها تعرف اني اتعالج عند طبيب نفسي و محتاجه جلسات علاج نفسي و ان وضعي النفسي سيء بس ما رحمت ! و تدري اني صرت اتنقل بين هالمستشفيات اللي يقول مشاكل بالدم و اللي يقول مشكله باوعية الدماغ هذا غير المشاكل بالجهاز الهضمي و الصداع و الارق..

ما رحمت رغم اني كنت ارحمها و احسن لها ! و الحين حضرتها قاعده باحسن حال معانا في البيت وصلت مرحله اسأل نفسي ليش الله ما ينتقم منها ؟ هي سبب مشاكل و مصايب صارت في بيتنا و مع ذلك ما تهتز فيها شعرها غريبه هالدنيا و طبعا تاخذ دم الخروف و ترشه حول البيت وتبخر بخور ريحته اكثر من سيئه ..

انا دايما بغرفتي و وضعي النفسي من سيء لاسوأ .. احاول التزم بالصلاه و الاذكار و القران بس ما عندي رغبه بشي ابد حاسه الحياه ثقيله و مستحيله.. الحين اشرب بابونج و اكل ككاو احاول امشي الوقت .. كليت حبه و نص زانكس

قديم 09-05-2017, 10:09 PM   #24168
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الصورة الرمزية بدر هذال العنزي
بدر هذال العنزي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

أُشهدُ الله انني سامحت عبدك : محمد البدراني

واعتذر منك وآسف جداً يالغالي ، أتمنى تقبل اعتذاري و أسفي

بلغوه اذا كان غائباً

واعتذر من الجميع لحظة غضب وانفعال

الحمدلله انني لم اشتم او العن

اذكروني بدعوه .

قديم 09-05-2017, 11:15 PM   #24169
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

انتم الاثنين انا ملاحظه عليكم مانتم تمام مانتم بعادتكم
لابد نحتوي بعضنا و نتحمل و لا تاخذنا العزه بالاثم و نتحسس و نكبر المسائل انتم اطيب ناس والله انا اشهد لكم لا تتسرعوا بالزعل من بعضكم والله ما يهنى لنا غير نشوفكم متحابين و بخير.
معليش اعذروني حذفت شويه ردود لاني متاكده انها ماهي حروفكم هذا الشيطان دخل بينكم حبايبي اعيذكم بالله من الشيطان الرجيم الله يحفظكم.

قديم 10-05-2017, 12:42 AM   #24170
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

طبتم وطاب مساكم..

قديم 10-05-2017, 12:43 AM   #24171
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ربي يبارك في عمرك اخوي بدر

والله يجازي الشيطان الى يفرق بين الاخوان

ارجو منك السموحة وان شاء الله انها مشكلة عابرة تزيد المحبة ببينا

المرض يخليك ما تتحكم زين بافعالك وانت خير من يعذر ويسامح

والله لا يفرق بيننا

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 10-05-2017 الساعة 01:03 AM

قديم 10-05-2017, 12:58 AM   #24172
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

انتم تجننوا قسم بالله ربي يحفظكم
مدري كيفه عالي كان الصباح متأزم مره الله يفرج عنه و عن الجميع.

قديم 10-05-2017, 12:59 AM   #24173
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وهل يخفى القمر..!

سيدي الرايق انت ههههههه داخل بطريقتك
و عليك السلام ربي يحفظك

قديم 10-05-2017, 01:01 AM   #24174
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشير فجر مشاهدة المشاركة
مساء الخير جميعا ..
كيفكم إن شاء الله طيبين .. و بحال أحسن ..
اهلين بعروس نفساني مساك و صباحك خير
ما احلاك بتباشير الفوشيه الله يحميك و يسعدك.

قديم 10-05-2017, 01:02 AM   #24175
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) مشاهدة المشاركة
طبتم وطاب مساكم..
و طبت للابد يا عمده الله يطيب ايامك.

قديم 10-05-2017, 01:05 AM   #24176
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهذال مشاهدة المشاركة
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

أُشهدُ الله انني سامحت عبدك : محمد البدراني

واعتذر منك وآسف جداً يالغالي ، أتمنى تقبل اعتذاري و أسفي

بلغوه اذا كان غائباً

واعتذر من الجميع لحظة غضب وانفعال

الحمدلله انني لم اشتم او العن

اذكروني بدعوه .
نحتاجك معنا نذكرك بدعوه و انت بيننا زي النسمه البارده الطيبه
ياليت كل القلوب مثل قلبك و قلب محمد الله يبشرني عنكم خير دوم.

قديم 10-05-2017, 07:29 AM   #24177
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباحكم مشرق حبايبي :)

قديم 10-05-2017, 08:22 AM   #24178
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانه علي مشاهدة المشاركة
تمر ايام.. و تغيب الشمس و ترد تطلع .. ليل نهار نفس هالمنوال حياتي انام و اقعد من النوم اسأل نفسي ليش قعدت من النوم و ليش طلعت الشمس مره ثانيه ؟

اختلطت الايام عندي كثر ماهي متشابهه .. اليوم دريت انه الثلاثاء من اختي و جيكت على الرزنامه اليوم الثلاثاء 9/5/2017 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مر على تخرجي 4 سنوات .. تخرجت متأخره قعدت بالجامعه 6 سنين لو طب كان ابرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مر من تخرجت من الثانويه العامه 10 سنين عشر سنين مرت و الله العظيم مصدومه عمري يمر بسرعه و بدون معنى بس اعزي نفسي اني على الاقل اصلي و اصوم خلال هالسنين اللي راحت طبعا اتكلم عن الفروض

تنقلت بين الوظايف ما استقريت في شي كنت احس ان في شي غلط يصير معاي هل هو خلل فيني ؟ يمكن محد كامل ؟!

اذكر ان في وحده تصير لي معانا عايشه كانت دايما تنطرني ليما ارد من الدوام و على طول تعطيني بطل ماي صغير تقول قرت فيه قران عشان الله يبارك لي و يصلح حالي و تصر اني اشربه قدامها و كان هذا حالي معاها شهور ..
في وحده من الوظايف كنت بدخل بشراكه و اموري قاعده تتحسن ... كنت فرحانه ان الله يسر اموري و سخر لي ناس يقدرون تعبي و شهادتي.. اول ما رديت البيت كلهم موجودين و هذيك اللي تعطيني ماي اشربه من مده موجوده
قلت لهم الخبر الوحيد اللي فرح لي ابوي و اختي الصغيره بس ..

الغريب ان هذيك تغيرت ملامحها ما فرحت ابدا و صارت تنظر لابوي بنظرات غريبه و فيها رفض .. بعدين عطتني ماي اشربه قدامها و ماي ورد قالت اغسل وجهي فيه لانها قاريه قرانفيه .ما شكيت فيها ابد رغم ان قلبي مو مرتاح لها و ما ابي اظلمها..
بعدها بفتره نزل ضغطي حييييل و قلبي يرقع و عوار قوي براسي و حالات ترجيع و احس بالبرد بعز الصيف.. وهي ما اهتز فيها شعره قاعده اتفرج علي عادي اطلبوا الاسعاف رحت المستشفى نمت 3 ايام و الدكاتره محتارين بالحاله
ثاني يوم بالمستشفى زراتني و معاها الماي تطلب اشرب منه و لو قليل و امسح وجهي بماي الورد باصرار ما همها حالي اللي وصلت له ..

مرت الايام طلعت من المستشفى و هي وراي باستمرار و تطلب تعرف كل شي عن وظيفتي و كنت اتكلم عادي و بحسن نيه و يا ليت قلبي كان اسود و كنت خبيثه كان ما تضررت ابدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فجأه مشاكل بالدوام ما لها معنى و احس بضيقه مو طبيعيه رغم اني اصلي و اقرا اذكار زاد وضعي الصحي سوء و طلعت من الوظيفه و خسرت الشراكه و انا مصدومه؟؟ شلون و ليش؟
مرشهر تقريبا اختي الصغيره اصغر مني بسنتين بس و احنا قراب من بعض كانت هذيك تشربها الماي باستمرار اختي توها توظفت في بنك هذيك الفتره
طبعا و هالمراه مصره تشربني انا و اختي باصرار و تمثل علينا التدين و انها تخاف الله و تدعي لنا بالخير ..

فجأه اختي مرضت ما يدرون شنو علتها و قدمت استقالتها من البنك و هالكلام من سنه و نص او اكثر

مرت الايام انا دايما بين هالمستشفيات و كل يوم يطلعون فيني عله و اختي توظفت بالحكومه و مشاكلها ما تخلص بالدوام هجوم شرس عليها بدون سبب ؟؟

المهم في البيت اختي دايما تقعد مع ابوي و تسولف معاه ..صار وقت العشاء تقريبا ما لقت ابوي و صارت ادوره في البيت ما تلقاه ؟ فجأ اسمعت المرأه اللي تمشي و تسقينا ماي و تمثل التقوى و الورع اتكلم واحد في التلفون وتطلب منه يزيد شغله و يثقله و تقول اسوي لك اللي تبي بس عليك بالبنات اشتغل لهم و اعطيك اللي تبيه ..

اختي على طول طلعت لها وهذيك خافت و سكرت التلفون على طول واجهتها اختي بكل شي و ان هي اتعامل مع ساحر و تشتغل معاها عشان تضرنا .. طبعا هالعجوز صارت تصيح و تقول استري علي و لا احد يدري بس اختي قالت لي و واجهتها و قلت لها ان انتي طول المده كنت سبب بمرضي و قطع رزقي بدون سبب ليش؟ ما تخافين الله ؟صارت تهدد هالعجوز و تقول بفضحكم و بجيب لكم مصايب اذا احد درى بقذارتها ؟ و انها بتستمر على هالشغل و لا احد يتدخل ؟؟

عجيبه هالدنيا ! عاد هالانسانه كنت كتاب مفتوح لها تعرف اني اتعالج عند طبيب نفسي و محتاجه جلسات علاج نفسي و ان وضعي النفسي سيء بس ما رحمت ! و تدري اني صرت اتنقل بين هالمستشفيات اللي يقول مشاكل بالدم و اللي يقول مشكله باوعية الدماغ هذا غير المشاكل بالجهاز الهضمي و الصداع و الارق..

ما رحمت رغم اني كنت ارحمها و احسن لها ! و الحين حضرتها قاعده باحسن حال معانا في البيت وصلت مرحله اسأل نفسي ليش الله ما ينتقم منها ؟ هي سبب مشاكل و مصايب صارت في بيتنا و مع ذلك ما تهتز فيها شعرها غريبه هالدنيا و طبعا تاخذ دم الخروف و ترشه حول البيت وتبخر بخور ريحته اكثر من سيئه ..

انا دايما بغرفتي و وضعي النفسي من سيء لاسوأ .. احاول التزم بالصلاه و الاذكار و القران بس ما عندي رغبه بشي ابد حاسه الحياه ثقيله و مستحيله.. الحين اشرب بابونج و اكل ككاو احاول امشي الوقت .. كليت حبه و نص زانكس
لازم تبلغوا عنها هيئه الامر بالمعروف خليها تفضحكم ايش عندكم يعني حسبي الله و نعم الوكيل فيها وانتم خلاص اي احد يشربكم تشربوا انتم اقرؤوا حتى لو الفاتحه بالمويه و اشربوا لازم هالادميه تتعتقب و الهيئه بيساعدوكم كيف يفكوا عنكم سحرها و يفهموا الطريقه اللي سحرتكم بها يمكن استعملت شي غير المويه لازم بسرعه تبلغوا عنها داما عجوز لا تموت و انتم مافهمتم قصتها صح تهدد على نفسها الى متى بتبقوا مستسلمين و بيستمر هالعذاب انتي وصلتي للادويه النفسيه و اختك صحتها تدهورت و عارفين السبب لازم تتحركوا و توقفوا هالمهزله اللي ثمنها اعماركم و صحتكم.
الهيئه بتحسن التصرف في مثل هالامور لو تكلميهم بالجوال برا البيت يدلوك و يرشدوك كيف تتصرفي حتى لو ابوك ما دري. من وراه اتصلي عليهم يمكن تكون ساحرته هو كمان.
كثير قصص تحصل بهالطريقه و الهيئه بعد الله تحلها في عندهم ناس متخصصين في هالامور لازم يدخلوا بيتكم و يتفحصوه . الله ينصركم و يرد كيدها في نحرها و يكشف الضر عنكم.

قديم 10-05-2017, 10:50 AM   #24179
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه متواجد حالياً

اختي جمان قصتي فيها الكثير من قصتك فقط مع اختلاف انك علمت من المتسبب وللاسف حسن النوايا والثقه في البلا ادمين هو السبب انا قطعت وعد علي نفسي ان لا ارحم اي بني ادم الا الضعفاء والمساكين واصحاب القلوب الرحيمه انا كنت في موقفك لذبحتها علي الطريقة الداعشيه وعملتلها الفينيش فمن لا يرحم لا يرحم.

قديم 10-05-2017, 12:54 PM   #24180
غيوم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غيوم
غيوم غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل" رواه مسلم.