المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 24-11-2012, 09:41 AM   #16
فهد الغريب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فهد الغريب
فهد الغريب غير متواجد حالياً

اختي حصه انا اقلك مريت بوسواس العقيده ووسواس الموت اما وسواس العقيده فابشري ماياتيك الا لانك قوية ايمان وهذا مو كلامي هذا كلامي الرسول صلى الله عليه وسلم اتوه بعضه الصحابه قالوا يارسول الله هلكنا او في مامعناه قالوا ان الواحد منا ليحدث نفسه بالشي لو يكون حمما لكان خيرا له قال الرسول صلى الله عليه وسلم هل وجدتموه قالوا نعم قال ذلك صريح الايمان صريح الايمان لانه ياتيهم الشيطان بهذا الوسواس وصريح ايمانهم انهم يودون لو يموتون ولايحدثون نفوسهم بمثل ماياتيهم وانتي اختي هاانتي تريدين حلا لوسواس العقيده فهذا دليل ايمانك فلاتخافين منه هو من الشيطان وهو يصل بالانسان احيانا انه يسب الله ولكن كله من الشيطان المهم اختي حاولي لاتجلسين وحدك كثير اشغلي وقتك ولاتتياسين والله اني مررت بحاله لايعلمها الا الله حتى اني فكرت في الانتحار من قوة العذاب والوسواس وهكذا وها انا لي قرابة عشر سنوات والحمد لله ذهب مني وستشافين منه باذن الله وتذكرينه بعد فتره وتضحكين لانك ستعلمين انما هو وسواس وفكره كانت مسيطره على عقلك فابشري اختي
الله يطول عمرك ويصلح عملك

قديم 25-11-2012, 02:53 PM   #17
الامان يا رحمان
عضو نشط

الصورة الرمزية الامان يا رحمان
الامان يا رحمان غير متواجد حالياً

انا كان لدي وسواس العقيدة وكنت اخاف منه بشدة واعتقد خلاص كفرت والعياذ بالله وتأتيني افكار تشكك بحبي لما له علاقة بالدين
لكني سمعت شيخ بان هذه وساوس وافكار شيطانية على الانسان ان لا يفكر فيها ولا يهتم بها هذا الشيء اشعرني بالاطمئنان والحمد لله وخفت المشكلة بنسبة 50 % حتى اذا جائت هذه الافكار لا اهتم لامرها المشكلة اني اعاني اضافة لهذا الوسواس خل اسميه ( وسواس التأكد ) يعني لابد ان اتأكد ان صلاتي صحيحة والباب مقفول و اني على طهارة ووووو.................
الله يشفي الجميع

قديم 26-11-2012, 07:08 PM   #18
حصه:
عضو نشط

الصورة الرمزية حصه:
حصه: غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــــريـبـــه مشاهدة المشاركة
الله يعينا ويشفينا الله يكون بعونك ياقلبي والله عارفه شعورك واحساسك شئ مؤلم

ياحصه هذا اللي يبغاه الشيطان هذي هي شغلته يخرب حياتنا ويحب يشوف الحزن والتعاسه فينا
يريد من ان نيأس من الشفاء يبغى يخلينا نفقد الامل واكثر شئ يخليه فرحان اذا قنطنا من رحمه الله عاد هينا يتشقق من الفرحه حسبي الله عليه

ياحصه شدي الهمه واعلنيها حرب على الشيطان وابدي بذكر الله واقتنعي وكوني واثقه تمام الثقه ان هالافكار اللي تخطر على بالك تراها من وسوسه الشيطان
واذا زادت الافكار قولي امنت بالله رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا )حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

خليك قويه ومثابره وشدي الهمه شدي الهمه إن بعد العسر يسراً ، إن بعد العسر يســــراً
لاتخلين اليأس يتسلل الى قلبك ترى الشيطان ضعيف ضعيف وكيده ضعيف بدليل قوله تعالى ( إن كيد الشيطان كان ضعيفا)

اسـأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا جميعا

حسسسسسسسسسسسسبييييييي الله ونععععم الوكيييييييييل

ان شااااااء الله بحاااول :"(

اللهم امييين اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين

قديم 26-11-2012, 07:17 PM   #19
حصه:
عضو نشط

الصورة الرمزية حصه:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الغريب مشاهدة المشاركة
اختي حصه انا اقلك مريت بوسواس العقيده ووسواس الموت اما وسواس العقيده فابشري ماياتيك الا لانك قوية ايمان وهذا مو كلامي هذا كلامي الرسول صلى الله عليه وسلم اتوه بعضه الصحابه قالوا يارسول الله هلكنا او في مامعناه قالوا ان الواحد منا ليحدث نفسه بالشي لو يكون حمما لكان خيرا له قال الرسول صلى الله عليه وسلم هل وجدتموه قالوا نعم قال ذلك صريح الايمان صريح الايمان لانه ياتيهم الشيطان بهذا الوسواس وصريح ايمانهم انهم يودون لو يموتون ولايحدثون نفوسهم بمثل ماياتيهم وانتي اختي هاانتي تريدين حلا لوسواس العقيده فهذا دليل ايمانك فلاتخافين منه هو من الشيطان وهو يصل بالانسان احيانا انه يسب الله ولكن كله من الشيطان المهم اختي حاولي لاتجلسين وحدك كثير اشغلي وقتك ولاتتياسين والله اني مررت بحاله لايعلمها الا الله حتى اني فكرت في الانتحار من قوة العذاب والوسواس وهكذا وها انا لي قرابة عشر سنوات والحمد لله ذهب مني وستشافين منه باذن الله وتذكرينه بعد فتره وتضحكين لانك ستعلمين انما هو وسواس وفكره كانت مسيطره على عقلك فابشري اختي
الله يطول عمرك ويصلح عملك
اللهم اميين
مشكووور اخووي
جزاااك الله خير

:"")

قديم 26-11-2012, 07:21 PM   #20
حصه:
عضو نشط

الصورة الرمزية حصه:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامان يا رحمان مشاهدة المشاركة
انا كان لدي وسواس العقيدة وكنت اخاف منه بشدة واعتقد خلاص كفرت والعياذ بالله وتأتيني افكار تشكك بحبي لما له علاقة بالدين
لكني سمعت شيخ بان هذه وساوس وافكار شيطانية على الانسان ان لا يفكر فيها ولا يهتم بها هذا الشيء اشعرني بالاطمئنان والحمد لله وخفت المشكلة بنسبة 50 % حتى اذا جائت هذه الافكار لا اهتم لامرها المشكلة اني اعاني اضافة لهذا الوسواس خل اسميه ( وسواس التأكد ) يعني لابد ان اتأكد ان صلاتي صحيحة والباب مقفول و اني على طهارة ووووو.................
الله يشفي الجميع
الللهم امييين
جزاج الله خيير
:")