المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 07-04-2011, 12:05 AM   #16
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30
الخنساء30 غير متواجد حالياً

اختي في الله أسأل الله لكي الشفاء والهدايه اختي في الله لن يخرجك مما انتي فيه سوا اللجؤ الى الله اختي وحبيبتي انا اعلم بحسرتك والضيق والهم الذي انتي فيه لكن اعلمي اختي في الله ان مافعلتيه من اكبر الكبائر وانا اعلم بأسفك على مافعلتي وحزنك على هذا الذنب العظيم اختي عليك بالتووووووووووبه النصوح اي العزم على عدم الرجوع للمعصيه واللجؤ الى الله الذي يغفر الذنوب والله ثم والله اذا صدقتي مع الله لن يخذلك اختي وحبيبتي عليك بالاتي:
1-التوبه الصادقه وياأختي ابتعدي عن هذا الرجل الذي خدعك وخذلك فكيف تقولين انه مريض ويريد من يقف بجانبه وهو الذي خدعك وضيع اغلى ماتملكين وطردك ولم يحنو عليك هذا الرجل لايحل لك ولا تحلين له هذا حرررررررام
2-اختي غيري جميع الهواتف الذي يعرفها لكي لايخدعك الشيطان لكي تنقطع هذه العلاقه المحرمه
3-تأكدي اختاه ان الله لن يضيعك اذا صدقتي التوبه
4-اختاه املئي وقت فرااااااااغك وادخلي مركز لتحفيظ القرأن ونادي او ارجعي لوظيفتك واستري على نفسك لاتخبري احد 5-5 -اختاه لاتصدقي اي رجل والصادق هو من يذهب لابوك او اخوك للزواج منك اما غيره فلا
والله ثم والله سيدخل السرور الى قلبك اذا تركتي مايغضب الله وارجوكي واضبي على الصلاه ةالاذكار وابتعدي عن الغناااااااااااء والمعازف والجئي الى الله وحده وتاكدي بانه الغفور الرحيم وصدقيني المعاصي هي التي تأتي بالاكتئاب والله سترين العجب عند اللجؤ لله وقرائة القرأن والانشغال في مايرضي الله وأسأل الله لكي الشفاء العاجل وبشرينا