المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 11-04-2016, 01:06 AM   #16
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الشمري خالد
الشمري خالد غير متواجد حالياً

اخوي محمد البدراني والاخوه كنت ناوي استخدم ابليفاي لاكني لم استطع وذلك بسبب اعراضه لان بعض منها حصل معي خاصتا الاعراض الجانبية الخطيرة منها الحمى والشد العضلي تغيرات في نبضات القلب الصداع اعراض البرد ولالفلونزا والعطش كذلك عدم الجلوس في مكان واحد وايضا الجوع والميل لاكل اي اكل مضاف له ملح مثل الفشار والشيبز البطاطس فقد قررت ان اقوم بزيارة الدكتور محمد العقيل والله يكتب الخير لانني
متخوف جدا من هذه الاعراض خاصتا ان هذا الدواء له تحذيرات ويسبب الفشل القلبي والموت الفجائي وذات الرئة

قديم 11-04-2016, 02:38 AM   #17
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي خالد اذا متخوف جدا من الدواء فانصحك لا تاخذه وراجع الدكتور العقيل فهو كذلك دكتور شاطر

الله يشرح صدرك ويوفقك لم يحب ويرضاه ويشفيك ويعافيك

قديم 12-04-2016, 08:40 AM   #18
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أنت لا يكون همك النشرة و لا تفكر فيها أبد قطعها و قطها لا تقراها و داوم ع العلاج و هذي أعراض جانبية مع الوقت تروح

أسأل الله يشفيك شفاءا لا يغادره سقما :)

قديم 12-04-2016, 10:21 PM   #19
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

هلا باخوي رسوم انا فعلا قرأت عن ابليفاي قبل استخدامه لاكني بعد ماستخدمته مع حبوب اندرال 20 ملغ اصابتني اعراض خطيره اذكر منها الم فظيع في المعده مع غثيان هذا في اول يوم وثاني يوم غثيان مع الم في المعده مع حبي الشديد للاكل بشراهه كذلك شرب الماء بكثره واصبت بشد بالعضلات مع صداع والم براس كذلك الشهيه احب اكل اي شئ مالح اروح للبقاله واشتري بطاطس ليز واقعد اكله واثناء اكل البطاطس والفشار احس اني ماني قادر اوقف اكل احب اكل زياده شئ مالح واروح اقطع خياره واحط عليها ملح واكلها برضووو ماني قادر اوقف الاكل وفي ثاني يوم بدا معي رشح وزكام وارتفاع بالحراره وصلت 39 وفي ثالث يوم انتهت الحراره والزكام وصار عندي الم في الصدر الجهه اليمنى مع ضيق بالتنفس كذلك كثرة بلغم والى الان اعاني من الم الصدر اذكر قبل 10 سنوات كنت اراجع في مستشفى الحرس برياص عند دكتور نفسي وكان عندي هذا الالم في الصدر جهة الرئه اليمنى اخذ علي اشاعه للصدر ولم يتبين شئ واعاد الدكتور الاشاعه ثاني مره ولاكن طلب من الفني ان تكون على الجانب الايمن وطلعت نتيجة الاشاعه اذكر انه قال يوجد عندي التهاب ولاكن لم يكتب لي علاج ونصحني بترك التدخين وقال حتى الادويه النفسيه لازم يوم من الايام لابد ان توقفها.. فلمن جتني هذه الاعراض مع استخدام الابلفاي الصراحه شكيت انه ربما لم يناسبني مع العلم انني عند استخدامه بدات الافكار والمخاوف تختفي واحسيت انه تغير فيني شئ للافضل لاكن اعراضه خوفتني خاصتا الحراره والم المعده وارتفاع الضغط

قديم 14-04-2016, 02:11 AM   #20
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

:)

و الله غريبة كل هذي من أثار الأبلفاي عليك

أنا عكسك أول ما خذيته أحسست براحة غامرة و ثم داومت عليه حول الشهر و بعدين ما صار يعطي مفعول مثل مفعوله الأول لأني دخلت في مرحلة ما يسمى بالإكتئاب المقاوم لعلاج الأبلفاي :( و غيرته إلى التربتزول و الوضع إلى الحين مضبوط

و لا لاحظت على الأبلفاي أي أثر جانبي أبدا

ههههههههه مسّكت على الملح ذكرتني بالأفيكسور كل ما خذيته تمسك معي على السكر :)

كيف وضعك الحين

قديم 14-04-2016, 03:14 AM   #21
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

هلا بك اخوي رسوم الى الان ماستخدمت الابليفاي واعتقد اني عند اول استخدامي له مع الاندرال السبب والله اعلم من الاندرال والحراره ممكن جت صدفه مع استخدامي للابليفاي بسب الي محيرني الم المعده وحموضه وتطريش ماني عارف ليش حصل معي كذا .انا الان استخدم حبه فينيكس 150 ملغ مع حبه لكسوتانيل 3 ملغ والوضع طيب لاكني ابقى اراجع الدكتور محمد العقيل اليوم وبشوف رايه في الابليفاي وابقى منه يصرف لي ابليفاي جرعة 2 ملغ وبستمر عليه لمدة اسبوع او اسبوعين واشوف هل تسبب جرعة 2 ملغ حموضه والم وقئ او لا اذا ماحصل الم فراح نعرف ان الدكتور سليمان الصغير استعجل في الجرعه لانه اعطاني جرعه 5 ملغ مساءا و5ملغ صباحا مع الاندرال فهو قالي اذا ماخذت الاندرال مع الابليفاي راح يصير معاك قلق ورعشه بسبب الابليفاي لاكن للاسف الاندرال زاد الطين بله لو ماصرفه مع الابليفاي ومخليني على الابليفاي والكسوتانيل كان ممكن ماصار الي صار من الاندرال .عندي سؤال الدكتور محمد العقيل هل يصرف الكسوتانيل ولا عكس الدكتور سليمان

قديم 14-04-2016, 03:25 AM   #22
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ما أعرفهم لا العقيل و لا الصغير

بس سؤال ياخوي الأبلفاي ما فيه منه لا 2 ملغ و لا 5 ملغ بالله تأكد لا يكون ماهوب أبلفاي اللي عندك شوف اسم الدواء العلمي وش هو

قديم 14-04-2016, 06:33 AM   #23
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

متاكد منه الي عندي ابليفاي 10 ملغ نصف حبه صباح ونصف مساء . ويجي منه 2ملغ و5 و10 و15 لاكن يتوفر 2 و5 في بعض الصيدليات

قديم 14-04-2016, 11:21 PM   #24
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

اليوم راجعت الدكتور محمد العقيل .الصراحه دكتور طيب ويخاف الله الله يجزاه خير.واخبرته عن اعراض دواء الابليفاي وقال انه ماله اعراض ولايسبب شئ ويقول انه علاج ممتاز وناجح لاكني قلت له انه اتعبني وجتني اعراض قال خلاص بضيف لك دواء سوليان قلت وش هذا العلاج قال علاج زين وكويس للقولون ويريحك .قلت والله مابيه وش رايك بلابلفاي قال ممتاز وجرعة 10 ملغ نعطيها للاطفال المهم قلت انا شكلي فيني خوووف من الادويه قال اجل انا بعطيك طريقه للابلفاي اقسم حبة الابلفاي العشره ملغ الى 3 باي شئ بسكين بمقص قلت شلون اقسمها قال عطني الحبه وراحه وقص منها ثلث ههههههههه يعني تصير 3 اثلاث وخذ كل ليله ثلث حبه لمدة 3 ايام وشوف نفسك اذا ضبطت امش على هالطريقه واذا ماضبت زودها خلها نص حبه يعني 5 ملغ قلت زين قلت طيب ابي لكسوتانيل قال توك ماخذ قبل اسبوع قلت اخذت ريفوتريل نصف ملغ كتبه الصغير لي وماستخدمة ولا حبه موجود عندي بالبيت وقلت انه ادمان ولايصلح قال اجل جيبه لي بعد اسبوع ونا اغيره لك بلكسوتانيل 3 ملغ قلت وشوله اجيبه خلاص اطشه بزباله قااال لا اذا ماجبته مراح اكتب لك لكسوتاتيل ههههههههه شئ غريب قالي لازم تجيبه . المهم قلت له ان شاء الله بحاول اجيبه مع اني ماودي اجيبه واسلمه شاريه بفلوسي و ابقاه لضروره ممكن احتاجه يوم من الايام .وش رايكم كيف اخليه يصرف لي لكسوتانيل بدون ماسلمه الرفوتريل

قديم 15-04-2016, 09:40 AM   #25
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~

الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

إستخدمت الإبيليفاي حوالي 8 شهور وماحصلت لي أعراض كيمياء الجسم تختلف من شخص لآخر أو ممكن بسبب تفاعل الفينلافاكسين ( فينيكس) أو ( فيكسال) مع الإبليفاي لإني جربت الأفيكسور لمدة أسبوع وأتعبني جداً

قديم 15-04-2016, 09:49 AM   #26
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

اخوي طائر الامل.. افهم منك انه يتعارض الابليفاي مع فينيكس طيب يقولون جرعه بسيطه من الابليفاي مع الافيكسور تكون مثبت للمزاج الدكتور سليمان اول ماصرف لي الابليفاي قبل شهر قال فينيكس وقفه بتدرج لاكني ماكملت 5 ايام الا واصابتني اعراض من الابليفاي والاندرال ورجعت لدكتور سليمان ورجعني على فينيكس وابليفاي مع حبه لكسوتانيل ..انا محتار هل يتعارض ابليفاي وفينيكس افيدوني

قديم 15-04-2016, 09:58 AM   #27
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

اذا يتعارض ابليفاي مع فينيكس فنلافاكسين افيكسور او فيكسال اجل ليش يرجعني على الفينيكس مع الابليفاي بديت اشك بدكتور سليمان انه يخبص تخبيص مع المريض المفروض دواء يتعارض مع دواء ثاني مايصرف نهائيا . وش رايكم انتم احد اخذ فينيكس مع ابليفاي وصار فيه اعراض شديده وتعارض غيري وغير الاخ طائر الامل افيدونا

قديم 16-04-2016, 09:53 AM   #28
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~

الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي الله يحفظك أنا قلت ممكن أوأحتمال فقط ماعندي علم أكيد بس حبيت أشارك تجربتي والله أعلم

قديم 16-04-2016, 03:12 PM   #29
اندريه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اندريه
اندريه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا ابن عمي كيف حالك
قريت الموضوع وقريت الردود انا ما عندي مشكله ان الواحد يدخل مثل هالمواقع ويفضفض ويستفيد من خبرات غيره بس انا اشوف ان ما له داعي تاخذ براي الشباب وانت تراجع اطباء خلك مع الطبيب واتبع كلامه حرف حرف هو افهم مممن اللي هنا مع الاحترام لهم طبعا ثانيا الاعاض الجانبيه تختفي مع الوقت انت استخدمت الابلفاي 5 ايام ووقفته تحمل الاعراض وهي بتختفي بعد اسبوعين الا ثلاث بس اهم شي الصبر ثالثا الريفوتريل اذا ما تبي تستخدمه انا شرايه منك وش رايك

قديم 17-04-2016, 01:45 PM   #30
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

هلا بك اخوي اندريه. بالنسبه لدواء ريفوتريل العياده طالبين مني ارجعه لاستبدله ب دواء لكسوتانيل ولن يصرف لكوستانيل الا باحضاري لدواء ريفوتريل .هذه ادويه لايستهان بها وادويه ادمانيه خاصتا ريفوتريل .بعدين انا لو ببيعه عليك اصبحت انا مرووووج من الدرجه الاولى واصبحت اني ابيع مخدرررات هههههههههههه والله توني اعرف انها مخدرات اول افتكرها مهدئات بسيطه طلعت مخدرات الله يستر والله يشفينا جميعا ويغنينا عنها بالصحه والعافيه