المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 14-09-2016, 10:48 AM   #16
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أحب الفأل
أحب الفأل غير متواجد حالياً

اخي المصراتي بارك الله فيك انا مجرد مجتهد فقط قد اخطىء واصيب ، وانت تاج روسنا يا اخوي ومنك نستفيد وان شاء الله نطلع على فوائدك ولا تبخل علينا بما يفيدنا وبالجديد في مجال الطب النفسي والادوية خاصة .
اخي ابو أمل : شكراً لك ، وجهة نظر نحترمها . وكل فيه الخير والبركة فلا نأخذ الامور بحساسية ، هذا المنتدى حر تطرح ماتشاء في حدود الدين الاسلامي وآدابه .

قديم 14-09-2016, 10:55 AM   #17
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أحب الفأل

وأنا ذكرت في بداية حديثي اني لا ادعي الكمال .. لكن هذا اجتهاد ووجهة نظر من اراد الاخذ بها فهو حر ، ومن لم يأخذ بها فلا بأس ، وكل هذا اللي ذكرته لا يغني عن مشورة الطبيب .. لكن المجرب الخبير المناقشة معه مفيدة ، وفي كل خير .

قديم 14-09-2016, 02:47 PM   #18
شعاع الروح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شعاع الروح
شعاع الروح غير متواجد حالياً

اهلًا وسهلا أحب الفأل
ارحب بك وبجميع من ذكرت من حيث خبرة الأعضاء بالأدوية النفسية وبالحالات النفسية وبخبرتهم بالأدوية كون بعض من ذكرت استخدم الكثير
من الادوية ويعرف مدى الفائدة بالدواء ومضاعفاته وأعراضه الجانبية
انا اعتقد والكثير من الاعضاء ممكن يتفق معي ان تبادل الخبرات بين الاعضاء والاستشارة تقع ضمن معرفة الاعراض الجانبية للدواء ومحاولة
تشخيص الحالة لتشابه الاعراض بين الاعضاء وليس في وصف الدواء للأعضاء وتحديد جرعة الدواء للمريض لأن بعض الادوية النفسية خطيرة
ولها مضاعفات يمكن المريض لا يتحملها والأمر الآخر كل جسم له حالة استثنائية مع الدواء لان الادوية النفسية بصفة عامة ليس لها نفس المفغعول والتأثير على كل المرضى الدواء الذي قد يفيدني ممكن لا يفيدك بل يضرك
ولكن في حالة وصف الدواء عن طريق الطبيب ، اي من المضاعفات السلبية للدواء ممكن يرجع المريض الى الطبيب ويكون تحت إشرافه ويغير او يبدل الى المريض الدواء

بمعنى ان الاعضاء في حالة وصف الدواء يكون من باب الاقتراح على الطبيب بتجربة هذا العقار

انا من خلال استشاراتي لأكثر من طبيب نفسي واستخدامي لأكثر من دواء استنتجت ان المريض النفسي هو معمل تجارب للأدوية النفسية

وهو واقع بين نارين نار المرض النفسي ونار الدواء النفسي

بوركت اخي أحب الفأل

التعديل الأخير تم بواسطة شعاع الروح ; 14-09-2016 الساعة 02:49 PM

قديم 14-09-2016, 11:16 PM   #19
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل مشاهدة المشاركة
ههههه الله يصلحك يالمصراتي روق بالك ..اعرفك أذكى من كذا خلي عندك استقلالية انت الي تحكم على نفسك مو الناس
وجميع من ذكرهم فيهم االخير والله وجميع من يفيد .. انا متأكد يالمصراتي انك ما تثق بأحد بالمنتدى هههههههه

للأمانة لاحظت تحسن واتزان فيك بعد تركك للأدوية حسب علمي لا أدري هل لازلت تستعملها
والله انا زعلت وعصبت من 2011 وانا بكتب مواضيع وباحترق في النهاية مكافئتي الاهمال تقريبا حياتي كلها اهمال

المدرس في ايام الدراسة اهمل وجودي برغم نشاطي مدرب النادي اهمل وجودي وخلاني عل بنك البدلاء برغم ان كنت لاعب هداف

تزوجت وزوجتي اهملت وجودي صارت عندي من الاهمال عقدة وصرت اعصب زمان كنت ساكت اتذكر لما كنت طفل كنت ابكي علي المخدة لان المدير ضربني لما طلعت من العشر الاوائل اتذكر كيف قام بسجني في المكتب ست حصص

كان يكرهني وحاسدني في شطارتي طفولتي تعرضت للتجريح كثير وماكنت اشتكي لاحد فقط كنت ابكي في سريري لما كبرت صرت اعلن عن وجودي بنفسي كردة فعل وارد الاساءة علي صاحبها فورا

اصبحت شخص جارح اقول للاهبل انت اهبل والغلط غلط لكن لما اهدا احس بالندم لاني اكره الاساءة للاخرين

التعديل الأخير تم بواسطة مصطفى القطراني ; 14-09-2016 الساعة 11:21 PM

قديم 15-09-2016, 01:01 AM   #20
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصراتي مشاهدة المشاركة
والله انا زعلت وعصبت من 2011 وانا بكتب مواضيع وباحترق في النهاية مكافئتي الاهمال تقريبا حياتي كلها اهمال

المدرس في ايام الدراسة اهمل وجودي برغم نشاطي مدرب النادي اهمل وجودي وخلاني عل بنك البدلاء برغم ان كنت لاعب هداف

تزوجت وزوجتي اهملت وجودي صارت عندي من الاهمال عقدة وصرت اعصب زمان كنت ساكت اتذكر لما كنت طفل كنت ابكي علي المخدة لان المدير ضربني لما طلعت من العشر الاوائل اتذكر كيف قام بسجني في المكتب ست حصص

كان يكرهني وحاسدني في شطارتي طفولتي تعرضت للتجريح كثير وماكنت اشتكي لاحد فقط كنت ابكي في سريري لما كبرت صرت اعلن عن وجودي بنفسي كردة فعل وارد الاساءة علي صاحبها فورا

اصبحت شخص جارح اقول للاهبل انت اهبل والغلط غلط لكن لما اهدا احس بالندم لاني اكره الاساءة للاخرين
انت مكانك مقدر وانت يالمصراتي اعتقد انك اكبر عضو بالمنتدى والحقيقه المفروض الاداره يدلعونك مثلا يعطوك مبلغ او هديه وانا برضو لاني راح اكمل 10 سنوات بالمنتدى نحن نحتاج للتقدير

والي حاصلك هو رده فعل انا مثلك اصبحت شراره لاني تعقدت ياما سكت عن حقي ياما انظلمت لاكن نفوسنا طيبه مهما سوينا

قديم 15-09-2016, 01:38 AM   #21
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أحب الفأل

تسلم اخي المصراتي .. ولا تزعل .. انت اكيد مبدع .. ونرفع لك القبعة احتراماً وتقديراً .. لكن كن واثق من نفسك ولا تهتم لردة فعل أحد .. انا لاحظت عليك بعضاً من جلد الذات والتحطيم واليأس وتكونت لديك نظرة سلبية عن الادوية .. الادوية مفعت بشر كثير ، صدقني مع ان غالب ظني ان حالة الاكتئاب الذي لازمتني 25 سنة بسبب العين، وشفيت منها ولله الحمد الا اني لم اندم على استخدام الادوية لانها كانت تهدأ اذا توترت ، تنوم اذا شعرت بالأرق ، احياناً قليلة تحسن المزاج ، لولا الله ثم وجود هذه الادوية لكانت حياتنا اصعب ، ولك ان تتصور ذلك ، بعض الامراض لا يشفى منها الانسان كالسكري والظغط ويستعملون ادوية واحياناً لاتفيدهم فيغيرون وتنتكس حالتهم وهكذا دواليك ، المطلوب فقط ان ترى الحياة جميلة لتكون فعلاً عندك جميلة .. جملك الله بطاعته ورزقك سعادة لا تشقى بعدها ابداً.

قديم 15-09-2016, 03:13 AM   #22
غيمة فرح
عـضو أسـاسـي
~ العزلة وطن..للأرواح المتعبة ~

الصورة الرمزية غيمة فرح
غيمة فرح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الفأل مشاهدة المشاركة
مع ان غالب ظني ان حالة الاكتئاب الذي لازمتني 25 سنة بسبب العين، .
25 سنه الله يعظم اجرك ويعوضك
طيب ياليت تفيدنا بتجربتك ،، الذهان هل ممكن يجي بسبب العين والا بس الاكتئاب

قديم 15-09-2016, 03:31 AM   #23
غيمة فرح
عـضو أسـاسـي
~ العزلة وطن..للأرواح المتعبة ~

الصورة الرمزية غيمة فرح
غيمة فرح غير متواجد حالياً

مصراتي انا استفدت من موضوعك تبع التعبد بذكر الله
موضوعك كان سبب وعطاني دافع وحماس لمناجاة الله والتقرب اليه بالذكر

التعديل الأخير تم بواسطة غيمة فرح ; 15-09-2016 الساعة 03:36 AM

قديم 15-09-2016, 05:27 AM   #24
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:

بصراحة اللي يشوفك وردودك يقول ان اللي كتب أسمائهم العضو صاحب الموضوع ربحوا جوائز مالية ورحلة وإقامة في جزر المالديف لمدة شهر مدفوعة التكاليف ولا أخذوك معهم

يا عزيزي أنت أكبر من هالكلام .. وأطلب الأجر من الله ... ولا تبحث عن الشوو والبهرجة والسمعة

إذا تبي تساعد الناس لأنك تحس بمعاناتهم نعم ما تسوي .. أما إذا تبحث عن الشو والشهرة والتقدير فالناس هنا تعبانين وبلشانين بأنفسهم .. ونصيحتي لك تشيل هالأفكار من راسك لأنك راح تتعب أكثر وأكثر .. وأكرر إنك إن شاء الله أكبر من هالشيء

أنت مو دكتور وتم سحب إختراعاتك أو تهميشها .. أنت مجرد شخص تعاني مع مجموعة من البشر في معاناة ودوامة واحدة .. تكاتفوا ولا تقفلون على بعض ولا فيه أحد ملزوم برأي الآخر دامه ما تعدى حدود الأدب ولا الشرع

وإذا جيت ترفع نفسك وتأثرت مشاعرك .. فتذكر إنك تقدح في أشخاص وتهمش مشاركاتهم فقط من شان ترفع من نفسك وترضي غرورك وترتاح ... حاول تكون أهدأ وأرقى من كذا .. ولو مو من شان الناس .. من شان نفسك على الأقل .. لأنك تتعب نفسك أكثر شيء بطريقة التفكير السلبية هذي

خذها نصيحة صريحة دامك على ما تقول تحب الصراحة ... ومن ناحيتي أنا ما يهمني رأي أي شخص في المنتدى عن نفسي .. يعني خذ راحتك .. كلنا مجهولين .. والأهم هو معرفة الإنسان لنفسه ورضاه عنها

تشااوز

قديم 15-09-2016, 10:15 AM   #25
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
من ناحية خبرتهم في الادوية انا معاك في الموضوع اما من ناحية معلومات للاسف لا وبكل سراحة بعضهم مشاركاتهم منسوخة ومنقولة واخرين اغلب مواضيعهم شكاوي واسئلة

اكثر شخص يطرح في معلومات ودقيق مااحترمت مجهوداته اكثر من مئة موضوع ومعلومة وكلها غير منقولة ومعلومات قيمة جدا وكلكم استفدتو من افكارو

شيء غريب والله هذا المنتدي

لكن من ناحية خبرة بالادوية اي نعم نفر من الجن ممتاز البدراني ضليع في الجمع بين الادوية والاخرين نفس الشيء

اما معلومات وعلم ماعندهم ميول الا في حالات النسخ من مواقع اخري وحتي النسخ يعتبر جهد اما العلم هو انك تستفيد من قراءاتك وتدمجها وتطلع منها الزبدة

المعلومة القيمة هي عصارة قراءات وملاحظات وذكاء حااااد

بالمختصر الفكر ة اللي ماتخطر علي بالك وانا من عشاق اللي مايخطر علي بالك لانه الابداع في عينه

لايحق لك ابدا وقطعا ان تضع نفسك مقيم ورئيس لجنة تقييم مالم تكن انت الاعلم فينا ولايقاس العلم والابدااع بعدد السنين ولا بتجوالك بتويتر

فالعلم يهبه الله لمن يشاء مثلما يهب الحكمة لمن يشاء فوالله ثم والله العلم الذي في راسي لايمتلكه جميع من في المنتدي ومامسكته عن احد ليس في الطب فقط بل في كل مالايخطر علي بالك

اخر موضوع كتبته كان عن قنوات الخلايا المنتجة للسروتينين لم يتجاوب معها احد من المذكورين حتي نزلت لهم فيديو كيف تعمل القناة ولمحت عليها انها مربط الفرس حاول ان تبحث عن القنوات لن تجدها علي النت

لكنك ستجدها في مكان لايخطر علي بالك سامحني يااخي انا سريح جدا كل المذكورين انهكهم المرض لايستطعون قراءة البحوث العلمية فيلجاون للنسخ بل هناك من منهم مواضيعهم سوالف ودردشة

العلم لمن اراد واجتهد العلم لمن قرا واستفاد ولم ينسي او يناقض ماكتبه لو كنت شديد ملاحظة لااكتشفت فيهم التناقص الذي يحكمه مزاجهم المتقلب بحكم المرض وانا لاالومهم بالتوفيق
انا معك تماما فيما قلت فأكثر الاعضاء هنا مشاركاتهم ليست سوى نسخ ولصق من مواقع اخرى وقلما يطرحون مواضيع نتاج تفكيرهم واستقرائهم للواقع
وانا لا انكر هذا الشيء ايضا فكثير من مشاركاتي هي نسخ ولصق ولكن ليس نسخا مباشرا فأنا اقرأ الكثير من الابحاث عن الامراض النفسية والعلاجات في الكثير من المواقع الاجنبية وليست العربية لأن المواقع العربية للأسف مواقع فقيرة جدا من ناحية المحتوى والفائدة وأيضا تحتوي على الكثير من المعلومات المغلوطة للأسف الشديد!!
وصراحة انا نفسي اعرف هل الاطباء النفسيين عندنا في الدول العربية شهاداتهم مزورة أم انهم نجحو بالواسطات!!
يا اخي عندنا مستشفيات وأطباء نفسيين اذا دخل عندهم واحد صاحي طلعم من عندهم مجنون!!
ووالله ان كلامي هذا ليس مبالغة ولكن انا لاحظت في المنتدى هنا ان بعض الاعضاء يأتي بخلطات عجيبة من الادوية النفسية ثم تسأله ماهو مرضك ومن أين أتيت بهذه الادوية فيجاوبك انه تم صرفها له من استشاري نفسي!!
ثم تنظر بعد ذلك الى الادوية واعراضه وامراضه فتجد ان الدواء في وادي وعلاجه النفسي في وادي آخر!!
والله يا المصراتي اني كل يوم ادخل في هذا المنتدى اجد مصيبة اددهى وأمر من المصية التي قبلها

وايضا يا ليت المرضى يسلمون من الاطباء النفسيين والمصحات النفسية
بل لا يسلمون ايضا حتى من اعضاء منتدى نفساني بنفسه
فبعض الاعضاء هنا يفتي بما لا يدري ويقول مالا يعلم
فتجد مريضا يشتكي من علة ما ثم يأتيك العضو الفلاني ويقول انت تعاني من كذا وكذا وهو لا يدري ماهي العلة اصلا!!
يا أخي على الاقل اذا ما تعرف وش علة المريض خلك ساكت ولا ترد او على الاقل واسيه وادعي له بدعوة صادقة عن ظهر الغيب بدلا من الافتاء عن جهل!!
وانا اصراحة اعرف بعض الاعضاء هنا بالاسم شغلته هي الفتيا في امراض الناس دون علم ولكن ماودي صراحة اذكر أسماءهم عشان ما يزعلون لأن المنتدى اصلا ماهو ناقص بلاوي على البلاوي اللي فيه

قديم 15-09-2016, 10:47 AM   #26
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
ايضا لدي بحث كامل كنت قد وعدت به المنتدي وبه معلومات سوف لن تجدها في موقع كان عنوان بحثي هو ان جميع الامراض النفسية اصلها وسوس قهري وبرهنتها بالادلة

لكن كان هناك شخص في المنتدي مريض وغيور لمجرد اعلاني عن رغبتي في البحث قام ثاني يوم بجمع بحث عن الاكتئاب من الجوجل وقام بتثبيته لنفسه كان وقتها مشرف ضحكت كثيرا من تصرفه ولم ينتبه احد لذالك

شخص مريض ونرجسي وحسود....والبحث موجود وممل ومعلوماته قديمة ومكررة....حتي اخر موضوع لي عن العبادة بالذكر موضوع لايستهان به..وظهرت فيه شدة ملاحظتي ورغبتي في ان افيدكم بشي حقيقي

وكان استنادي لوعد الله والله لايخلف وعده والغريب لم يوجد عضو قرر ان يستفيد طريق الشفا واضحة وضرب الله لنا امثله لمرضي انبياء تشافو بسبب الذكر الكثير ثم قال وكذالك نجزي العابدين ..اي ان الشفاء ليس محصور للاتبياء بل للعابدين وبما ان سيدنا ايوب كان نائما مريض كانت عبادته بالذكر واللسان وبذالك نفهم ان العابدين مقصودة بمعني الذاكرين لله...ايات كثيرا يلمح فيها الله لعظمة الذكر ويقترنها بالشفا للمرضي..وهل تري في ذكر الله تشدد...

ايات كثيرا بحثت فيها وقلت في نفسي مالذي يحبه الله وافعله فوجد كل المرضي في القران شفاهم بالذكر ..حتي قوله تعالي الا بذكر الله تطمئن القلوب ..الذكر هنا مقصود التعبد بالذكر ليل نهار وليس لمجرد ان تقولها مرة واحدة

بحثن ايضا في الطريقة التي يتعبد بها الانبياء تفاجات انهم يذكرون الله من الصباح للمغرب تسبيح وتعظيم لسان يلهث بذكر الله . ....ان ذكر الله شفا اكيد واعظم مايحبه الله ام اني اذكرك بذالك الصحابي الذي نزلت عليه سبعون الف من الملائكة يوم وفاته ...بسبب الذكر كان يردد سورة الاخلاص .......الم اقول لك العلم يحتاج ادراك واسع وشدة ملاحظة ....انت حتي لم تلاحظ وجودي من الاساس ...لاحول ولاقوة الا بالله ...
أنا عن نفسي يالمصراتي أقرأ جميع مواضيعك حتى ولو كانت 400 صفحة او سطر بدون أي ملل أو كلل لأنني اعلم علم اليقين أنك انسان متجرد من العصبية والحزبية والهوى وتتبع الدليل أينما كان وهذه الصفة قلما تجدها في الناس
وأذكر موضوعك الذي كتبته عن السيراتونين وقد قرأته كاملا وكنت ناوي ارد عليه ولكن للأسف كنت وقتها اعاني من نوبة اكتئاب كبرى ولم استطع الرد بسببها

وأضف الى ذلك ان عقلية الانسان العربية مقيدة بقيود دينية وثقافية صارمة والتعدي عليها يعتبر خط احمر بل قد يتسبب تعدي هذي القيود في بعض المجتمعات والثقافات الى قطع رأسك وتدحرجها من بين قدميك
مع ان هذه القيود قد تكون هي السبب الرئيسي في اصابة هذه المجتمعات بالامراض النفسية والمصيبة انك لا تستطيع ان تتناقش مع احد في هذه المسائل حتى ولو اثبت له بالدليل القاطع ان هذه القيود هي سبب في الشقاء والمرض فلن يتقبل هذا منك لأنه انسان غير متجرد وتحكمه الاعراف والهوى لا العقل والمنطق

وانا مثلك من عام 2012 موجود في المنتدى ولكن بمعرفات مختلفة وكنت اكتب مواضيع كثيرة طبعا ليست نسخ ولصق بل هي نتاج ابحاث استقرأتها من الطب الحديث والطب القديم ولكن للأسف ذهبت كل اتعابي وكتاباتي هباءا منثورا 😭
وادارة المنتدى مدري وش قصتهم بالضبط من المدير العام الى اصغر مشرف لا يريدون تطوير المنتدى ولا اضافة اقسام فيه جديد مدري وش وضعهم بالضبط هل هم منشغلين في دنياهم والا سيطر عليهم الاكتئاب فأنساهم أنفسهم

قديم 15-09-2016, 06:47 PM   #27
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أحب الفأل

من الجن من يرى ردك يقول انت تجزم ان تشخيصك هو الصحيح ، ونحن لم نجزم بل نقول ربما كذا ولانسبعد كذا ، حتى تشخيصك انا اقول ربما يكون صحيح ، انا اقول لاخي العزيز السائل يا ليت تروح لطبيب او عند زيارتك مرة اخرى تسأله عن التشخيص وتذكره لنا حتى نستفيد
اما الاخ نفر من الجن فإن فيه مع الاسف تسفيه لآراءنا وكأنه هو فقط من يعلم كل شيء !! وهذا فيه اقصاء
ثم يقول فيه ناس تفتي وتشخص ... وهو نفسه يشخص .. تناقض عجيب .. ثم تجزم بأن حالته لايمكن ان يكون بها مس او ذهان !! هناك حالات اعترف فيها اطباء نفسيين بأنها مس ، فهل تنكر تلبس الجن فهذا موضوع آخر ! وهل تحزم بأن هذا غير ذهان !
الحديث يطول ولا نحب الجدال .. ثم تقول هناك من يشخص ويقترح ادوية ! تقصدني انا والبدراني والحزين ،
انا لا انكر خبرتك ومعرفتك لكن تسفيه الآخرين اسلوب غير طيب .

قديم 15-09-2016, 07:02 PM   #28
أحب الفأل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أحب الفأل

ونحن دائماً نقول ان نقاشنا واقتراحاتنا لا تغني عن زيارة الطبيب .. ونقول اقترح على طبيبك كذا
وكلامك فيه اسقاطات على الاطباء .. يا اخي نحسن الظن بهم ونثق فيهم ولا نعمم .. ولا ننكر انهم متفاوتون في الأداء ، ارفق يا اخوي ، ولا تحنق على الجميع ، نحن هنا للنقاش والحوار .

قديم 15-09-2016, 08:03 PM   #29
نوايا حسنه
( عضو دائم ولديه حصانه )
DEAD INSIDE

الصورة الرمزية نوايا حسنه
نوايا حسنه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

حشى حشى ايش هذا كله ليش كل هالقسوه بالردود انقلب موضوع احب الفال من مجامله جميله منه لمشاكل
بعدين الموضوع مجرد رأي شخصي منه وانا صراحه اتفق معه وكثير نفس الشي الموضوع مو موضوع تكريم افضل الاطباء في العالم وفيها توزيع جوائز
نسخ ولصق ومعرف ايش يكفي انهم فيهم الي مكفيهم ويردو على الاعضاء ويحاولو يساعدونهم والظاهر الاعضاء يعرفون انهم يسالون ناس لها تجارب مو اطباء وكلن عقله براسه
وين المشكله اذا نسخ ولصق هذا مو مكان لتقديم البحووث الشخصيه بس ولا فيه تنافس ع هالشي
فعلا انا مستغربه من الضغينه بالردود

بعدين عدم المواخذه يانفر من الجن تعليقك متناقض عن الي تسويه انت بعد ترد على مواضيع اعضاء وتتكلم بالادويه والجرعات ....الخ ف الواحد يبدا بنفسه اولا حتى لو كان يقرا من اكبر المواقع الاجنبيه
والنسخ واللصق ترا فيها فايده لنا على فكره

قديم 15-09-2016, 08:14 PM   #30
نوايا حسنه
( عضو دائم ولديه حصانه )
DEAD INSIDE

الصورة الرمزية نوايا حسنه
نوايا حسنه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

خفو علينا شوي مافي احد يقول عن زيته عكر
وكل واحد بعين نفسه انه الي فاهم لحاله بس

ردود تسد النفس للاخر