المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 03-03-2018, 09:58 PM   #16
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل
ابو أمل غير متواجد حالياً

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
لي فترة طويلة يؤنبني ضميري كيف كنت تنصح بها والان أنت هاجر المنتدى ولم تضع تجربتك وخبرتك ...
ماهو موقفي أمام رب العالمين ....
كنت على تواصل مع أخوي الوري بهذا الشأن وكنت أتحجج له أن لا أقوى على نشر اي موضوع حاليا في المنتدى والحمدلله اليوم وهب لي ربي القوة وبلغت ماعندي وليس علي هدى أحد
اعذروني سأستمر بالهجران
الادارة مسؤولة عن هذه الأمانة
وأتمنى أن يظهر من بعدي أناس يؤكدون ما قلته ويوجهون الناس ويرشدونهم
الحمدلله أني بلغت فلا اعلم ما تؤول اليه عاقبتي في الأيام المقبلة
البعض يسألني طيب أنا مريض ماذا أفعل أقول له عليك بالعلاجات النبوية الجامعة من حبة سوداء وحجامة وعسل
وقبل هذا راجع وش تأكل ربي خلق لنا غذاء طبيعيا وقمنا وعدلنا فيه ليصبح ألذ طعما
تناولت قمح كامل ابتعد عن الاجبان السايلة كلها زيوت مكررة
ما ودي أطيل في ذا الموضوع تناول الغذاء كما خلقه رب العالمين تمر قمح كامل زيت فواكه خضروات زيوت طبيعية غير مكررة وابتعد عن السكر والزيوت المكررة
وقبل كل هذا الجأ لرب بالدعاء وحسن الظن والتوكل عليه والرضا والصبر
لا بأس بتناول أعشاب قد تساعدك قليلا مثل سانت جون اوشواغندا جنسنج جنكة انت جرب وشوف الي يناسبك ويساعدك اذا احتجت
لكن تأكد أن هناك دواء أنزله رب العالمين لدائك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 03-03-2018, 10:14 PM   #17
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو أمل مشاهدة المشاركة
دكتور بيتر بريجن العقاقير النفسية هي أخطر مما تتصور بمراحل

https://youtu.be/SYy_lsFgV_E
لا اله الا الله ، هذا الطبيب رغم اني اول مره ارى هذا الفيديو
الا اني اراه كانه يصف حالي وتجربتي ، ويصف كلامي الذي اخبر به الناس عن ما حدث لي مع هذه الادويه وما يحدث مع هذه الادويه للناس ، ولكل الاطباء الذين خدعوني بسلامتها واوصلوني لهذا الحال المؤسف والخطير ان كانوا يعلمون بخطورتها وضررها سيكون لي خصومه معهم وربي سياخذ حقي منهم ، ولكل من نصحته في يوم ما ان ياخذ دواء وسببت له ضرر ودمرته ، اسال الله يجعلهم يسامحوني وان لا يقتصوا مني يوم القيامه فقد كنت مغشوشا بالفعل وجاهل
هذا الطبيب الذي في الفيديو اخبر بكل شي في قلبي
دائما اقول لكل من يهتم لامري ، لقد اتلفت هذه الادويه عقلي واعصابي وجسدي لما اعد بشرا لم اعد انسانا ولم اعد قادرا على فعل امور كنت استطيع فعلها
ليتني ما عرفت هذه الادويه من الاساس وحسبنا الله ونعم الوكيل

كتبت تجربتي في هذا الموضوع كمشاركه و رد

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=130315

قديم 03-03-2018, 10:42 PM   #18
شعاع الروح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شعاع الروح
شعاع الروح غير متواجد حالياً

اهلًا وسهلا ابو امل من طول الغيبات جاب الغنايم

ليك فترة طويلة ما دخلت المنتدى وعلى ما اعتقد كنت قاطع الادوية النفسية من مدة طويلة ،،،،، والله يا اخوان مرارة في القلب وغصة كبيرة اي حال وصلنا اليه بهذا الادوية وانا واحد شاهد وكل ما دكرتونه صحيح والله على ما اقول شهيد شنو كانت حياتنا قبل وشنو حالنا الحين
كل الى دكرتونه صحيح وانا أعيشه لحظة بلحظة تحولت الى إنسان آلي "زومبا" لا احساس ولا شعور تبلّد كامل ،،، المشاعر والأحاسيس منعدمة تقريبا من 14 سنة من اول يوم اخدت فيه مضادات الاكتئاب وتبدد الشخصية واختلال انية
نضحك علينا بالأدوية ونخدعنا وفي الواقع ماعرف المصير المجهول الي ينتضرنا في المستقبل ووقعنا في مستنقع عميق وما ندرى هل ممكن نرجع الى طبيعتنا يوم من الأيام
والطامة الكبرى لما تكلم اي طبيب نفساني بالموضوع يقول اليك استمر في اخدك الى الدواء لان بطبيعة الحال مخه التنك ما يستوعب شنو يتكلم عنه المريض وفي اي بقة في جهنم هو عايش بسبب الدواء الي اخده
انا بالحقيقة يا اخوان اجهل حقيقة هذا الادوية هل هي تقتل العاطفة تقتل الإحساس تقتل الشعور ،،،، تخدر دماغ البني آدم يعني ابسط مثال كنت في السابق لما اروح مسجد او مثلا اعتمر احس بشعور نفسي رائع سكينة وطمأنينة وروحانية وشعور نفسي جميل ،،، هذا الإحساس الجميل مات وما اعرف منه قتله هل الادوية ؟؟؟ او المرض يخليك ما تحس مثل البشر

انا حاولت اقطع الادوية النفسية اكثر من 20 مرة وارجع ليه

لان بطبيعة الحال ما اقدر أتحمل الاعراض الانسحابية الشديدة بعد ترك الدواء

ابو امل انت كم صار اليك قاطع الادوية ،،،،، وشنو صار اليك بعد ما قطعت الادوية ؟؟؟ وهل رجعت اليك المشاعر والأحاسيس والله لا زلت زومبا ( رجل الي )

قديم 03-03-2018, 10:46 PM   #19
مساهم
عضو نشط

الصورة الرمزية مساهم
مساهم غير متواجد حالياً

الله يلعن المرض
والله يلعن الادوية
تسسب لك مشاكل كثيرة
من اهمها تيلد المشاعلر والاحاسيس تصبح كانك رجل الي والدليل هو فقدان الاحاس بالرغبة الجنسية

يارب رحمتك

قديم 03-03-2018, 11:50 PM   #20
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح مشاهدة المشاركة
اهلًا وسهلا ابو امل من طول الغيبات جاب الغنايم

ليك فترة طويلة ما دخلت المنتدى وعلى ما اعتقد كنت قاطع الادوية النفسية من مدة طويلة ،،،،، والله يا اخوان مرارة في القلب وغصة كبيرة اي حال وصلنا اليه بهذا الادوية وانا واحد شاهد وكل ما دكرتونه صحيح والله على ما اقول شهيد شنو كانت حياتنا قبل وشنو حالنا الحين
كل الى دكرتونه صحيح وانا أعيشه لحظة بلحظة تحولت الى إنسان آلي "زومبا" لا احساس ولا شعور تبلّد كامل ،،، المشاعر والأحاسيس منعدمة تقريبا من 14 سنة من اول يوم اخدت فيه مضادات الاكتئاب وتبدد الشخصية واختلال انية
نضحك علينا بالأدوية ونخدعنا وفي الواقع ماعرف المصير المجهول الي ينتضرنا في المستقبل ووقعنا في مستنقع عميق وما ندرى هل ممكن نرجع الى طبيعتنا يوم من الأيام
والطامة الكبرى لما تكلم اي طبيب نفساني بالموضوع يقول اليك استمر في اخدك الى الدواء لان بطبيعة الحال مخه التنك ما يستوعب شنو يتكلم عنه المريض وفي اي بقة في جهنم هو عايش بسبب الدواء الي اخده
انا بالحقيقة يا اخوان اجهل حقيقة هذا الادوية هل هي تقتل العاطفة تقتل الإحساس تقتل الشعور ،،،، تخدر دماغ البني آدم يعني ابسط مثال كنت في السابق لما اروح مسجد او مثلا اعتمر احس بشعور نفسي رائع سكينة وطمأنينة وروحانية وشعور نفسي جميل ،،، هذا الإحساس الجميل مات وما اعرف منه قتله هل الادوية ؟؟؟ او المرض يخليك ما تحس مثل البشر

انا حاولت اقطع الادوية النفسية اكثر من 20 مرة وارجع ليه

لان بطبيعة الحال ما اقدر أتحمل الاعراض الانسحابية الشديدة بعد ترك الدواء

ابو امل انت كم صار اليك قاطع الادوية ،،،،، وشنو صار اليك بعد ما قطعت الادوية ؟؟؟ وهل رجعت اليك المشاعر والأحاسيس والله لا زلت زومبا ( رجل الي )
ابدأ يا أخي شعاع اقطعها صابر وجاهد ولا تبقى على هذه العلاجات المدمرة الواهمة وخصوصا مثل ما ذكرت آثار انسحابها وأثرها في جسدك وعقلك تبقى لسنة او سنتين او ٣ سنوات الله العالم
لا تتأخر في قطعها
هل الأفضل قطعها تدريجي أم بشكل مباشر
لا أفتيك لكن ان كان تدريجي لا تكن مدة التخلص من الأدوية طويلة لأني مثل ما ذكرت أمامك طريق مع آثارها
وأنا لما أقول انك بتعاني من آثارها سنة او سنتين لا أقصد انه خلال ذي المدة ما راح تكون أفضل من بقاءك على الأدوية كل ما مضى وقت من تركك لها ستشعر أنك أفضل وراح يتقلب مزاجك كثير ا في اول ٦ شهور لذلك اصبر عليها خصوصا بسبب مضادات الاكتئاب وربما تسبب لك أفكار انتحارية اصبر وجاهد وبعدها ستخف آثار الانسحاب وبعدها ستكون في حالة شدة وحالة رخاء بين فترة وفترة الى أن تزول بالكلية بإذن الله
أنا كتبت رد ووصلت أفكاري فيه أفضل لكن للأسف انغلق الجهاز
اصبر وا يا من يتناول هذه الأدوية ويامن يعاني من هذه الأمراض النفسية والعقلية واعلموا أنكم في بلاء عظيم ولا تقسوا على أنفسكم وعاملوها بلطف ولا تقسو بسبب تقصيركم فرحمة الله واسعة
بل أني أشك أننا نحن المقوصدين في حديث الرسول عليه الصلاة والسلام أنه في آخر الزمانسيأتي الرجل يمر على قبر الرجل فيقول ياليتني مكانه والله العالم
الأدوية يا أخي شعاع لا تسبب فقط تبلد العاطفة بل تدمر المخ
وتخيل أن من مكونات البروزاك الرئيسية هو الفلورايد والفلورايد له أبحاث خطيرة بشأن المخ وتدميره لمنطقة البصيرة والايمانيات وماخفي أعظم عن بقية الأدوية
أما بالنسبة لحالي فلله الحمد أني أفضل حالا ...صحيح أني لم ألجأ لهذه الأدوية إلا بعد أن ساءت حالتي جدا من ناحية الاكتئاب والقدرات العقلية من تذكر وتخزين وبعد أن أصبت بوسواس جنسي قهري وأمراض جسدية أخرى إلا أني والله أفضل البقاء على ذا الحال رغم شدة المعاناة على زيادة بلاءي لمجرد مشاعر واهمة من ثقة وعظمة وغيرها
كان آخر عهدي مع دواء الديباكين ولي تاركه ربما أكثر من سنة وخفت آثاره كثيرا لكن لا زلت أعاني للأمانة من آثاره
وأنا أقول احرص على الحجامة والغذاء الصحي بعد تركك للأدويةعشان تتخلص من سموم الأدوية الأدوية كذللم الأعشاب مثل الكركم والهندباء وغيرها
لا تيأسوا يا إخوتي ولا تقنطوا من رحمة إن رحمة ربي قريب من المحسنين
أسأل الله أن يفرج عنا أمراضنا ويشفينا شفاء تاما يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا السماء كيف يعجزه وهو الذي خلقني ويعلم تفاصيل كل شيء بجسمي كيف يعجزه وهو الذي يقول في كتابه (والذي يطعمني ويسقين ....وإذا مرضت فهو يشفين )
رب خلق لنا الغذاء وخلق لنا الدواء وأنزلههم في الأرض

قديم 06-03-2018, 02:21 AM   #21
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو أمل مشاهدة المشاركة
دكتور بيتر بريجن العقاقير النفسية هي أخطر مما تتصور بمراحل

https://youtu.be/SYy_lsFgV_E
هو مش دكتور لكن
هسألك سؤال هو لم يوضح اي شيء يذكر في الفيديو بل قال نقاط عديده واجوبتها في الكتاب
السؤال المهم هل الكتاب مجاني ام نحتاج الى شراءه ؟؟

دنيا بيزنس في بيزنس هو يريد منك شراء الكتاب فقط هل تراه يطرح كتاب بالاسواق مجانا

الدواء ساهم بشكل كبير جدا في الشفاء واستقرار الحالات
انا اتعالجت بالسيروكسات سي ار سنتين ونصف وقطعته نهائيا ولم اري اي مشكلات تذكر

قديم 06-03-2018, 07:57 AM   #22
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

هلا أخوي زمالك ....
الرجال ما كذب في أي نقطة من الي ذكرها عن مخاطر الأدوية كلها معاناة مرضى لو تصفحت جيدا لعلمتها
مش مضطر تشتري كتابه ولا اشوف له لزمة
أعترف الدواء قد يفيد ناس خصوصا مرضى الهلع والوسواس القهري والقلق
لكن في المقابل أضرار قاتلة
وفائدته معي مع الوسواس القهري جبارة
أما مع مرض الاكتئاب أنا مش عارف كيف طربقة عمل الدواء ...
دمار شامل للمريض فوق مرضه .... مقابل ماذا .... مقابل ان اامشاعر تختفي وبكذا معاد أحس بألم المرض وكويس وزين لو ادركت ان نفسك وروحك الي زمان كانت معاك ماتت وكويس لو ادركت ان الم المرض ولا الم موت المشاعر
أعيد وأكرر تأثير الأدوية النفسية على الي عنده مرض الاكتئاب دمار
أنا مدري كم ليك تارك العلاج لكن متأكد حتشوف العجب ....اصبر وقدامك الأيام حتقولك إذا كنت تظن ان اثارها شهر او شهرين فهذا غير صحيح آثارها قد تستمر لسنتين او ثلاث سنوات
أنا مش عايز أخوفكم وسبق فسرت وش أقصد فالي قرأ هنا يرجع لكلامي في ردودي السابقة
ياناس أنا جتني فتاة مشخصة باضطراب ثنائي قطب تستخدم أدوية بجرعات ضخمة
سألتها متى جالك الهوس قالت إنها ما كانت تعرفه وماجاها الا بعد الأدوية وهذا الشيء مو مستغرب لأن اعرف أن الية عمل الأدوية في الأساس انها تسبب هوس وبكذا تعالج المرض سألتها يا إخوان كيف بدأ مرضك قالت شوية ظروف وضغط ووفاة وكانت بتنتحر وعطوها أدوية وصعقات كهربائية
البنت في الخلاصة ما تعاني من أي مرض لازم تفرق بين الاكتئاب بسبب ظروف خارجية والاكتئاب الي بدون سبب وسبق نشرت تفصيل في ردودي السابقة
الخلاصة البنت أمرضوها بالأدوية النفسية وجت حكتلي قصة عن فتاة وصلتها عنها اخبار زينة كانت تستخدم الأدوية ١٩ سنة وحالتها يرثى لها وبعد سنة من تركها لها عادت لها حياتها
هذي البنت بس كانت محتاجة تشيل الأغلال الي أنشأها الاعلام والأطباء في راسها انها مريضة
أذكر فتاة هنا لا يحظرني اسمها كانت تقول انها تعاني من فصام وهوس واكتئاب وقلق وجت فترة اختفت ثم عادت بعدة لتخبرنا انها شفيت تماما بعد ترك الأدوية وانها ليست مريضة كان لها حضور قوي في نفساني
في الخلاصة أنا شخص مو غريب عنكم معكم من ٢٠١٢ الي يبغى ينتصح فالله هو الهادي والي مش عايز فالله ينور بصيرته
وانا فقط أطب على ذا الموضوع كل يوم اشوف هل فيه ردود او لا
أما من ناحية المنتدى فالهجران ولي أسباب كثيرة

التعديل الأخير تم بواسطة ابو أمل ; 06-03-2018 الساعة 08:00 AM

قديم 06-03-2018, 08:08 AM   #23
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

هذا شخص قد عانى من نوبات الهلع ....له فبديوهات عديدة
معلوماته جيدة لمن يعاني من الهلع أما بخصوص الأمراض الأخرى فمعلوماته مضروبة
لا بأس بالاستفادة من تجربته
https://youtu.be/-FfdeuMvSGM

قديم 06-03-2018, 08:31 AM   #24
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

نسيت نقطة لم أوضحها ربما سبب حرجا
استفدت منها من ناحية الوسواس الفهري نعم لكن مقابل أضرار جسيمة وبعد تركي للأدوية بعد مدة عادت مشكلة الوسواس القهري

قديم 06-03-2018, 10:05 AM   #25
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد
المجتهد غير متواجد حالياً

انا ما ادري وش الهدف من هالموضوع هل لتزيد معاناه الناس او تثقيفهم ؟ طيب نفترض الادويه بطاله لماذا وافقت عليه الهئيات العالميه يا شيخ اعتقد انك تعديت مرحله النفسيه شكلك نسيت من تكون لسيت بعالم ولا طبيب
يا اخي الكريم الادويه علاج علاج علاج اكررها لكي توصل لك اعرف اناس كثر لو مالله ثم الادويه لكان حالهم من اسوء الي اسوء
انا واحد منهم لو ما الله ثم العلاج لما شفيت ولما خفت الاعراض ولما تحدثت الان علما قبل سنه اوقفته ولم اكمل الكروس تبعي والله لم اتأثر ولم احنتكس بسببه ورجعت للعلاج لي اسباب كثيره وليست انكساسه انا اعرف بروفسور الماني شخصياً لما كنت مع عمي يتعالج هناك والله ذكر لي ان الادويه مثال السيبراليكس ليس هناك مايخيف من يستقدمها طول العمر

اخي الكريم تصدق مثل موضوعك ذا واحد يقراه وهو متحسن بالعلاج ممكن ينتكس والسبب انت
ابي مرجع علمي مثبت من هئيات طبيه تقول ماتدعيه وليس اشخاص لانعلم ماممدي صحتهم النفسيه

الدواء نعمه ولاكن نتمني من الله ان يبعد عنا كل مايحرمنا من هذه النعمه

بالمختصر كمل كورسك مع الدكتور واكمل علاجك ومن ثم اوقفه تدريجيا

قديم 06-03-2018, 10:10 AM   #26
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد

استخدوا ادويتكم واكملوا كروسات علاجكم والشافي هو الله

قديم 06-03-2018, 12:05 PM   #27
أبوسالم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوسالم
أبوسالم غير متواجد حالياً

هل للسكر علاج
طبعا لا ولكن علاجه الأنسولين والحبوب في ضبطه والتعايش معه
لو تركناه العلاج ماذا سيحصل للمريض هل حلينا المشكله بالطبع لا !!!!
العلاج نعمه من الله والله يشفى كل مريض قولو امين.

قديم 06-03-2018, 12:26 PM   #28
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسالم مشاهدة المشاركة
هل للسكر علاج
طبعا لا ولكن علاجه الأنسولين والحبوب في ضبطه والتعايش معه
لو تركناه العلاج ماذا سيحصل للمريض هل حلينا المشكله بالطبع لا !!!!
العلاج نعمه من الله والله يشفى كل مريض قولو امين.
ي سلام عليك

اتمني ان مايكون صاحب الموضوع اثر ع الاعضاء بالكلام هذا والله العظيم اعرف شخصياً اربع حالات استخدموا الادويه النفسيه وشافاهم الله وبدون اي اعراض انسحابيه بس مايدخلون النت ولا يحزنون يعني محد يثار عليهم ولايقلهم جاتني اعراض ولا فيه شي ووو الخ من المحبطات ممن بعض الاعضاء

قديم 06-03-2018, 01:03 PM   #29
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

المشكلة انكم تصدقون الدكاترة من متى والدكتور أعلم من المريض في مرضه ....الدكتور تحتاجه فقط في بداية التشخيص أما تفاصيل المرض وعمقه فغالبا لا يدركها الطبيب ... المريض على نفسه أبصر
دراسات وما دراسات أنا أعطيك تجارب الناس ما أعطيك دراسات يسهل تشويش النتايج فيها والكذب وفيه دراسات مليانة عن أضرار الأدوية النفسية بإمكانك تبحث عنها اذا لغتك الانجليزية جيدة
وأنا أعرف ناس كثر طارت عقولهم
أنا ماعندي مانع أكدر عليك لأني أعرف ذي المعلومات راح تحتاجها في يوم من الأيام
لو تركناه ماذا سيحصل للمريض سبق جاوبت على هذه الشائكة
ما اعرف احد شفي ولا اعرف احد ما عنده اعراضه الجانبية حقها وكل من يدعي الشفاء اتركها ...المصيبة في هذه العلاجات عدم ادراك مخاطرها فهي تغمرك بالسعادة المفرطة والثقة العمياء
ترى أقدرك وأعذرك سبني اشتمني الي تبغاه ....
المرجعات العلمية بتوثل بإذن الله
وانت اذا مرتاح ومبسوط كمل عليها لكن المساكين الغلابة الي حبيسين لها محتارين هذا الي اوجه الكلام لهم

قديم 06-03-2018, 01:29 PM   #30
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

بالنسبة للأخت الي ذكرتها التي قالت ان لديها اكتئاب وفصام وهوس
هي الأخت حاذقة
هذا رد لها في الموضوع علي
http://www.nafsany.cc/vb/showthread....557#post858557
ترى أنا كنت مثلكم في يوم من الأيام
شغل النسخة الاساسية للموضوع واضغط على ردودها وابحث على ردودها الي تتكلم فيها عن تجربتها