المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 17-01-2011, 10:58 PM   #16
نوبة هــلع
عضو نشط

الصورة الرمزية نوبة هــلع
نوبة هــلع غير متواجد حالياً

امل جديد و ليان الكويت مشكورين يالغاليين على ردودكم بس أبي أعرف هل الألم و الثقل الي باليد اليسار المستمر طول اليوم هو طبيعي من اعراض نوبات الهلع و قصدي الالم موجود عندي في اليد طول الوقت و يزيد مع النوبة؟؟

قديم 17-01-2011, 11:01 PM   #17
امل جديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية امل جديد
امل جديد غير متواجد حالياً

انا اخد معايا فتره كان كده متلازم معايا بس ده كان فى بدايه التعب بعد كده راح لوحده
اللك على حاجه وحاول تعملها حاول ترخى جسمك اوى وتعمل تمارين النفس وتقعد فى مكان فيه هدووء ترخى فيه اعصابك واطرد من دماغك كل الافكار المقلقه والخاص بالتعب حتى حاول تنسى وتطنش الم ايدك جرب مش هتخسر حاجه

قديم 17-01-2011, 11:06 PM   #18
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ليان الكويت
ليان الكويت غير متواجد حالياً

هلا فيييك نوبة هلع 00تطمن اصلا الهلع اعراضه وااايد00وكل يوووم لة شكل00تقريبا اغلبية اعضاء الهلع00
يعانون مثل اعراضك بضبط وانا منهم00خفقااان والم بالقلب بقلب وبصدر وباليد اليسرى والم بظهرى00 وكتمة وانا اكتبلك الحين احس بالام اللى ذكرتها لك ومستمرة ع طوول00وهذا كلة من القلق والتوتر ونوبات الهلع00تطمن بس وريح نفسك00ع فكرة انا مثلك يزيد ع عند الاستحمام عزك اللة-

قديم 17-01-2011, 11:06 PM   #19
نوبة هــلع
عضو نشط

تسلم لي يالغلا و إنشاء الله راح أسوي الي قلت لي فيه و أشكرك على إهتمامك بس أنا إستغربت من كلام أخوي رعد الغامدي و أنتظر رده عشان أستفيد و إذا إنت عندك تعليق على كلامه أتمنى تفيدني و جزيل الشكر لك و لأخوي رعد و لجميع الي ردوا على موضوعي

قديم 17-01-2011, 11:10 PM   #20
نوبة هــلع
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت مشاهدة المشاركة
هلا فيييك نوبة هلع 00تطمن اصلا الهلع اعراضه وااايد00وكل يوووم لة شكل00تقريبا اغلبية اعضاء الهلع00
يعانون مثل اعراضك بضبط وانا منهم00خفقااان والم بالقلب بقلب وبصدر وباليد اليسرى والم بظهرى00 وكتمة وانا اكتبلك الحين احس بالام اللى ذكرتها لك ومستمرة ع طوول00وهذا كلة من القلق والتوتر ونوبات الهلع00تطمن بس وريح نفسك00ع فكرة انا مثلك يزيد ع عند الاستحمام عزك اللة-
يعطيك العافية و كان أكثر شي مخوفني هو ألم اليد المستمر بس و الله كلامك ريحني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة__نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-01-2011, 11:16 PM   #21
رونالدو
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رونالدو
رونالدو غير متواجد حالياً

يا بندق وينك

.....سالت الاداره عنك 100 مره وماردوا علي

وين احصل الدوا

تكفى

قديم 17-01-2011, 11:16 PM   #22
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

واللة انا مثلك عايشة برعب من سالفة القلببس خلاص تعودت علية صارلى 7سنين00
اللة يشفينا ويشفى مرضى المسلمين

قديم 17-01-2011, 11:22 PM   #23
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

بندق بلييييييييز رد ع رونالدو اذا كنت موجوود لو سمحت

قديم 17-01-2011, 11:24 PM   #24
نوبة هــلع
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت مشاهدة المشاركة
واللة انا مثلك عايشة برعب من سالفة القلببس خلاص تعودت علية صارلى 7سنين00
اللة يشفينا ويشفى مرضى المسلمين
الله يشفيك ويشفى جميع المرضى و أنا والله ما خليت مستشفى و سويت كل الفحوصات حق القلب و تحاليل الدم و mri ووووو لكن للحين خايف و أنتظر رد أخوي رعد الغامدي لاني إستغربت ليش قال لي إن أعراضي مو أعراض هلع و إنت وش رايك في كلامه

قديم 17-01-2011, 11:32 PM   #25
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

الاعراض اللى قلتها خاصة التنميل فى الصدر والخد والوجة هذى اعراض الذبحة الصدرية00وانا مصابة ب ارتخاء وارتجاع بصمام الميترالبى وقالى دكتوور القلب اول ماتحسين بضغط شديد ع الصدر وتنميل بفك والوجة 00ع طول روحى المستشفى00فانا معاة بكلام اللى قالة 00بس انت الحمدللة سليم وعمرك صغير تتطمن

قديم 17-01-2011, 11:33 PM   #26
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

محمد خييير لاحقنا هنية بعد00روح عند ملتقى الاكتئاب

ههههههههههه

قديم 17-01-2011, 11:40 PM   #27
بندق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بندق
بندق غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله

مع كامل احترامي وتقديري للدكتور رعد

ردك على الاخ نوبة هلع كان قاس جداً وعلينا نحن أيضاً لدرجة اني فكرت اروح اعمل تخطيط مجهود للمرة الرابعة ما يصير تقول حق الرجل يخوفك ولا تخاف بعدين لما قرات موضوع الاخ مرة اخرى وجدت الأعراض هي نفسها تعرق تنميل الم باليد اليسرى وشد واعتقد الاخ وصف الشد او الألم الخفيف الناتج من الشدالعضلي بالالم الملازم وهـو ملازم بشكل متواصل مع الخوف والشد العصبي في الأشهر الاولى خاصة حيث احسست فيها اني عايش كابوس ملئ بالالام والتعب والانهاك ثانيا الأعراض المذكورة مرتبطة بأماكن مثل السيارة والحمام وجل ان لم يكن كل مرضى الهلع تنتابهم الأعراض ذاتها في هذه الاماكن المغلقة او المزدحمة ثم ان الرجل على حد فهمي لموضوعه ذهب للطوارئ وفي مثل هذه الحالات حيث الوصف شديد التشابه بأعراض الجلطة او الذبحة لا يستطيع طبيب الطوارئ وهو اسرع من يستطيع تحديد ما اذا كان المريض الذي أمامه يعاني من جلطة او ذبحة حيث تجرى كامل الفحوصات للوظائف الحيوية من قياس لضغط الدم وتخطيط القلب وتحليل شامل من ضمنه أنزيمات القلب والرجل قعد بعد 4اشهر يعاني والحمدلله لم تتطور الامور للاسوا أنا مرتين ذهبت وشك فيني دكتور المستوصف باني أعاني من ذبحة وخوفني ورحت الطوارئ وشرح لي طبيب الطواري ان الطبيب حولك للاطمئنان من الوصف اللي وصفته له قلت له شاف التخطيط وقال لي فيه شئ رد علي معلش طبيب المستوصف اللي هو طبيب العائلة ما عنده خبره بالتخطيط وحتى امكانياته بالمستوصف محدودة فحب يتطمن اكثر جزاه الله خير لكن مااعتقد طبيب الطوارئ يشوف شئ ويتساهل مع الامر ويقول حق المريض سليمة وفي اشتباه ذبحة مابينت بالتخطيط والتحليل .واللي يخليني اعتقد ان اللي مع الاخ هلع هو ارتباط الأعراض بالأماكن وان شاء الله يكون هلع والاطمئنان يذهب أخونا لاستشاري امراض باطنية وقلب يسوي تخطيط تحت المجهود ويتطمن بإذن الواحد الأحد وحتى لو كنت شكيت باريت تقوله روح عند استشاري يطمنك واذا قال لك مافي شئ يكون اللي عندك هلع مو تقول له غير اسمك الى نوبة قلب واللي عندك شرايين تاجية

ردك صروع المنتدى كله بجميع أعضاءه في الوقت اللي هم محتاجين لكلمة تهدئ جموح أعصابهم لا أثارتها

وارجو انك ماتزعل من كلامي عفى الله عنا وعنك.

قديم 17-01-2011, 11:40 PM   #28
نوبة هــلع
عضو نشط

اسمح لي تعبتك معي بس عندي سؤال بعد إذا أطباء القلب قالوا لي إني سليم فهل الأعراض الي عندي أعراض نوبات هلع لو شنهو ؟؟

قديم 17-01-2011, 11:45 PM   #29
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

اخوى بندق00 يعنى معقولة الذبحة الصدرية ماتوضح بالتخطيييط ؟؟؟؟

قديم 17-01-2011, 11:45 PM   #30
نوبة هــلع
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

مع كامل احترامي وتقديري للدكتور رعد

ردك على الاخ نوبة هلع كان قاس جداً وعلينا نحن أيضاً لدرجة اني فكرت اروح اعمل تخطيط مجهود للمرة الرابعة ما يصير تقول حق الرجل يخوفك ولا تخاف بعدين لما قرات موضوع الاخ مرة اخرى وجدت الأعراض هي نفسها تعرق تنميل الم باليد اليسرى وشد واعتقد الاخ وصف الشد او الألم الخفيف الناتج من الشدالعضلي بالالم الملازم وهـو ملازم بشكل متواصل مع الخوف والشد العصبي في الأشهر الاولى خاصة حيث احسست فيها اني عايش كابوس ملئ بالالام والتعب والانهاك ثانيا الأعراض المذكورة مرتبطة بأماكن مثل السيارة والحمام وجل ان لم يكن كل مرضى الهلع تنتابهم الأعراض ذاتها في هذه الاماكن المغلقة او المزدحمة ثم ان الرجل على حد فهمي لموضوعه ذهب للطوارئ وفي مثل هذه الحالات حيث الوصف شديد التشابه بأعراض الجلطة او الذبحة لا يستطيع طبيب الطوارئ وهو اسرع من يستطيع تحديد ما اذا كان المريض الذي أمامه يعاني من جلطة او ذبحة حيث تجرى كامل الفحوصات للوظائف الحيوية من قياس لضغط الدم وتخطيط القلب وتحليل شامل من ضمنه أنزيمات القلب والرجل قعد بعد 4اشهر يعاني والحمدلله لم تتطور الامور للاسوا أنا مرتين ذهبت وشك فيني دكتور المستوصف باني أعاني من ذبحة وخوفني ورحت الطوارئ وشرح لي طبيب الطواري ان الطبيب حولك للاطمئنان من الوصف اللي وصفته له قلت له شاف التخطيط وقال لي فيه شئ رد علي معلش طبيب المستوصف اللي هو طبيب العائلة ما عنده خبره بالتخطيط وحتى امكانياته بالمستوصف محدودة فحب يتطمن اكثر جزاه الله خير لكن مااعتقد طبيب الطوارئ يشوف شئ ويتساهل مع الامر ويقول حق المريض سليمة وفي اشتباه ذبحة مابينت بالتخطيط والتحليل .واللي يخليني اعتقد ان اللي مع الاخ هلع هو ارتباط الأعراض بالأماكن وان شاء الله يكون هلع والاطمئنان يذهب أخونا لاستشاري امراض باطنية وقلب يسوي تخطيط تحت المجهود ويتطمن بإذن الواحد الأحد وحتى لو كنت شكيت باريت تقوله روح عند استشاري يطمنك واذا قال لك مافي شئ يكون اللي عندك هلع مو تقول له غير اسمك الى نوبة قلب واللي عندك شرايين تاجية

ردك صروع المنتدى كله بجميع أعضاءه في الوقت اللي هم محتاجين لكلمة تهدئ جموح أعصابهم لا أثارتها

وارجو انك ماتزعل من كلامي عفى الله عنا وعنك.

يعطيك العافية عزيزي و الي فهمته من كلامك إن الأعراض الي عندي هي أعراض نوبة هلع و إن ثقل اليد المستمر طول اليوم أمر عادي من الأعراض و أنا سويت تخطيط بالمجهود و قال لي الدكتور إني سليم