المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 18-02-2011, 09:56 AM   #16
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدو مشاهدة المشاركة
ياعزيزي الدعاء زين وقراءه القران زين

ولكن تحتاج لعلاج دوائي

يا اخي المرض النفسي مثل العضوي

يصير واحد عنده انفلونزا ويتالم ويتعذب وتصل حراراته الى 40 ويمكن يموت وهو جالس يقرا قران !!!

هذا كلام؟؟

المفروض يروح ياخذ بالاسباب ( الدوا ) علشان يشفيه
اخي الغالي رونالدو كل الاحترام والتقدير لك
لا تستخف بعقلي بارك الله فيك

اشد دخل الانفلونزا بالنفس وامراض النفس والوسواس وغيره

الانفلونزا مرض له علاج واغلب الناس تستخدمه

يختلف عن العلاج النفسي بارك الله فيك ياخي انا ماني متشدد ولا تطلعني بصورة شخص اصابه مرض من الامراض وجلس يعالجه بالقرآن انا تحدثت عن النفس النفس يا اخي

معروف ان النفس تطمئن وتهدأ ويزول عنها الاكتئاب بقراءة القرآن أنا أعرف ليش اغلب الاعضاء هاجموني في هذا المنتدى

ممكن في ناس تستخدم علاج دوائي وفهمت كلامي انه انتقاد لها يا جماعة انا مالي علاقة بالي ياخذ علاجن فسي هذا شيئ راجع له في النهاية هو الي بيستفيد او هو الي بينضر وفي النهاية هي حرية شخصية

قديم 18-02-2011, 10:01 AM   #17
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوامر 2 مشاهدة المشاركة
عزيزي أبامالك ،،

يبدوا أني قد اخطأت بنصحك ولو كنت اعرف ان كلامي الملئ بالالحاد والكفر سيضايقك لما ازعجتك بماذكرته لك ،،

تقبل عذري يالغلا ،،

حسبي الله ونعم الوكيل الأعضاء كلهم شاهدين على كلامي ويقرأون كلامي

استغفر ربك يا اخي هل ذكرت انا ان كلامك فيه الحاد وكفر يا اخي انت الله يهديك تستخف بعقول من !!!!!!!!!!!!!!!!!! انا ماراح ارد على كلامك هذا عشان لا يتطور الموضوع

انت يالغالي ذكرت اني اذا ما اخذت علاج نفسي ساضل اعاني !!!!!!! على اي اساس بنيت كلامك

يعني عشان انت تاخذ ادوية نفسية تريدني اخذ ادوية نفسية واذا قلت اني ماراح اخذ
تقلي كلامي مليئ بالحاد وكفر

يا اخي نصية اعرف ماذا تكتب ولماذا تكتب قبل ان تكتب ذلك

في النهاية اقلك واقول لجميع الاعضاء ولله الحمد والمنة هذا ابتلاء من الله وانا ماشي في الطريق الصحيح باذن الله باذن الله

الحمد لله الوضع افضل من السابق بكثير من دون ادوية وكل يوم الوضع يتحسن اي نعم في البداية كان الوضع سيئ بس مع الوقت تخف وساوس الشيطان وتطمئن القلوب بذكر الله

الله يرفع عن الجميع ومثل ما يقال الملافظ سعد يا اخي

قديم 18-02-2011, 10:07 AM   #18
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed مشاهدة المشاركة
النفس تختلف عن الروح

النفس ثلاثه انواع مطمئنه لوامه امارة بالسوء وتعرف الآيه الكريمه ..

اما الروح قال تعالى { ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي }

هذا التفريق بين النفس - الروح

اما بالنسبه للادويه وعلوم الادويه والطب النفسي

هل فعلا الطبيب النفسي والعصبي يدرس هذة السنوات وجميع الادويه النفسيه والعصبيه مجرد مسكنات , اكيد لا ..

حياك الله على الرابط

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=60290

اخوي الغالي بارك الله فيك

ما احد تحدث عن الطبيب النفسي بسوء الله يبارك فيك
واكيد ماهو من فراغ دراسة سنوات

لكن يا اخي الغالي انا ضد ان كل ما تشتكي من شيئ يقلك واحد خذ دواء وراجع طبيب نفسي

انا صحيح كتبت استشارة كنت اريد ان اعرف تفسير ما يحدث لي لكن للاسف لاني قلت ماباخذ ادوية نفسية وبستمر على ذكر الله والقرآن في اعضاء ثارت ثائرتهم وكتبوا كلام غريب الحاد وكفر

المرضى يا دكتورنا الفاضل اقسام في منهم مريض نفسي بالفعل وفي منهم بعيد عن الله وغير محافظ على الصلاة ولا يقرأ قرآن ويتعالج بادوية

يا جماعة لاحد ياخذ كلامي انه انتقاد للي ياخذ ادوية

انا انسان اشوف ان الحالة الي فيني ما تستدعي ادوية على الاطلاق وكل واحد حر في النهاية

وانا يوم قلت ماني مجنون عشان اخذ ادوية ماكنت اقصد ان الي ياخذ ادوية مجنون

انا اقصد ان الوضع الي مفروض اخذ في ادوية هو عندما اكون غير قادر على التحكم بعقلي انا اشوف اني انسان مسؤول عن تصرفاته وقراراته وفي النهاية كل شخص حر

الله يببارك فيك اسلوبك جدا راقي ي ااخي مع انك اخصائي نفسي لكن واضح انك انسان فاهم وفاهم الغرض من كلامي الله يوفقك ويرفع قدرك

قديم 18-02-2011, 10:11 AM   #19
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن مشاهدة المشاركة
اجتهد اخي بالدعاء والصدقة وخاصة صدقة الماء وحفر الابار وصدقة طباعة مصحف وكفالة يتيم وان شاء الله انت مبتلى واجر المبتلى الجنان
كما قال تعالى بسورة البقرة :-

وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)
جزاك الله خير يا اخت حنين هو فعلا ابتلاء مثل ما تفضلت قبل يومين وانا اقرا القرآن مريت على هذه الآية وتاكدت انه ابتلاء من الله وتسليط للشياطين للنفور من الاستمرار على ما انا فيه اقسم بالله اني يوم بديت المواظبة على صورة البقرة والاستغفار جاني اكتئاب ماهو طبيعي احس كل الشاطين تسلطت علي بس قلت لنفسي واظب واظب انت جربت اشياء في حياتك كثير ما استفدت كمل في هذا الطريق

باذن الله ساكتب تجربتي بعد ان انتهي نهائيا اذا شافاني الله عز وجل الوضع الآن افضل من ذي قبل ولله الحمد

ألا بذكر الله تطمئن القلوب صدق الله العظيم

قديم 18-02-2011, 10:37 AM   #20
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
عجيب امرك

اذا كنت عارف ليش جاي تسئل وش الي فيني . ليش اجل جاي تقول :(انا ما اعرف وش الي فيني لكن شفت قسم الاكتئاب قلت يمكن في تفسير للي اعاني منه)

شف يا اخي بارك الله فيك انا يوم سئلت دخلت قسم الاكتئاب لان في ناس كثيرة تعاني من هذا الشيئ فكنت اريد ان ارى هل هناك سبب عضوي لما انا فيه ام لا وما جائتني اي اجابة سوى هذا مرض عضوي خذ ادوية وتعالج عند دكتور نفسي فأنا بالعربي كنت اريد ان أخذ بالاسباب واعرف اسباب الأكتئاب العلمية من مختص نفسي ماهو من اعضاء يعانون من ما انا فيه

واريد ان اسمع آراء بعض الاعضاء الي يعانون من هذا الشيئ وعلى العموم يا اخي طنشني وفيا لنهاية كل واحد حر يسئل الي يبغاه لكن لاتقلي ليش تسئل !!! على العموم سبق التوضيح وجزاك الله خير !!

شكلنا اخطئنا في محاولة مساعدتك ، الي جاي يسئل ويستشير يقبل الاستشارة ، وليس ياتي ويستشير الناس ثم اذا اشاروا عليه انقلب عليهم وقال استشارتكم غلط والادوية يجب ان لا تؤخذ ، اذا كان هذا اسلوبك فان هذا المنتدى غير مناسب لك ، المنتدى للذين يريدون اخذ الاسباب التي شرعا الله ومنها الادوية ،

هههههههههههههه والله فعلا شر البلية ما يضحك
سأحاول يا اخي ضبط النفس واحترام المنتدى والقائمين عليه قدر الامكان واسئل الله ان يعيينني على ذلك شف وانا اخوك لا تعتقد اني عاجز عن مجاراتك بنفس اسلوبك لكن اقسم بالله ان ما يمنعني احترامي للمنتدى والقائمين وللأعضاء المحرتمين

الي جاي يسئل ويستشير ماهو انسان ماله عقل ما يفكر ماهو كل من قالي خذ ادوية اقله حاضر امرك كلامك قرآن منزل مابالك اذا كان الكلام من عضو يقلي اني ساستمر اعاني اذا ما اخذ دوا ويقلي اذا اردت ان ترى الدنيا بالوان زاهية لازم تاخذ دوا تبغاني اقول حاضر امرك لاني سالت يصير الرد قرآن منزل !!!!!!! ماهكذا تورد الابل
بالنسبة للمنتدى والله ماهو انت الي تقرر انت عضو مثلي مثلك تكتب مشاكلك والاعضاء يردوا عليها زانت حر تستمع ولا ترفض ماهو عشان سئلت يصير ملزم تتقبل كل الآراء ياخي احيانا في المنتدى الي نكتب فيه ناس تقول خذا لدوا اللاني يجيك الثاني يقله لا الدوا هذا ما انصحك فيه وآخر يقول انتكست بعد تركه واقرى ردود بعض الاعضاء على المواضيع

غير كذا مالك اي سلطة علي ولا تملك الحق ان تقرر مكاني المنتدى ولا لا اعرف قدرك بارك الله فيك ولا تتعدى حدودك وحاول قدر الامكان ان تضبط نفسك لان كلامك واضح فيه تشنج كبير اهدى بارك الله فيك اهدى

هل تعلم ان كلامك عن الادوية مخالف لمنهج اهل لسنة والجماعة ، بل مخالف لنص كلام رسول الله صلى الله علية وسلم :( يابني ادم تداوو ولا تداوو بحرام )( ما انزل الله من داء الا له دواء ) .فهل تريد ان تاتي بدين من عندك .

انت لم تجرب اي دواء وجاي تعلمنا عن مشاكل الادوية وعن الدقة القديم الي كنا نسمعها ان الادوية تسبب ادمان . لعلك تراجع محاضرة لدكتور طارق الحبيب عنوانها

مفاهيم خاطئة عن الطب النفسي

اعتذر مرة ارى كما اعتذر سوامر على محاولة مساعدتك

اللهم صلي على محمد صدق الرسول الكريم

أخي الغالي ابارك الله فيكم لا تستخف بعقليو عقل الأعضاء بارك الله فيك ولاتحاول ان تقولني مالم اقل لان هذا اكثر شيئ اكرهه

تقلي منهجك مخالف لاهل السنة وللرسول صلى الله عليه وسلم انت خليتني ضد الأدوية بكامل اشكاله انفلونزا ضغط سكر قلب صداع سرطان يااخي لا تستخف بعقلي انا ماني ضد هذا النوع من الادوية

انا ضد الادوية النفسية ان تاخذ على كل صغيرة وكبيرة وهذا الي حاصل
انا صحيح لم اجرب اي دواء هذا الكلام صحيح لكن عندي واحد قريب مني اعرفه اقسم بالله والله على ما اقول شهيد انه راح لطبيب نفسي وكتب له دواء واخذه وارتاح بعد ماترك الدواء انتكس واصابه اكتئاب اكثر من ذي قبل وزاد وزنه بسكل غريب جدا جدا جدا تقدر تقلي الدكتور في ايش بيفيده

يا اخي انا ماني ضد الدواء النفسي على الاطلاق اذا كان في حاجة لاخذه

اقلك شيئ اذا الشخص تقرب لله عز وجل حافظ على الصلوة الخمس ذكر الله رقى نفسه واستمر فترة وماراح الي فيه هنا انا اقلك يروح طبيب نفسي ياخذ بالاسباب

لكن فين ناس تختار اقصر الطرق واي مشكلة نفسية لدكتور نفسي والدكتور راح يكتب علاج نفسي وانا ماني ضد الكل لكن الكثير منهم يبحث عن الربح فقط والله ييسر للجميع

ايه صحيح انا دقة قديم
اذا كان ترك الدين يعني تقدما فموتي يا نفس قبل ان تتقدمي انا ذكرت ان علاجي في القرآن وفي الاستغفار وفي تقربي للربي وان شاء الله ما يخيب ضني فيه

الله يقول انا عند حسن ظن عبدي في

وترى لا ترجع تقول ادوية وما ادوية ادوية نفسية تختلف عن الادوية العضوية

بالعربي النفسية لاتقارن بالصداع وغيره

النفسية تاخذ في امور معينة تستدعي اخذها ماهو كل من جاه اكتئاب ياخذ دوا !!!!!

على العموم اذا كنت ساعدتني في استشارة جزاك الله خير وانا لي الحق في قبولها ورفضها
بالنسبة للاخ سوامر يا اخي تكلم عن نفسك واترك الاخ سوامر انا اعطيته رده الخاص فيه لاتحاو ان تصنع مشاكل بيني وبين الاعضاء وتسوي حملة زي الي تقول ان العضو الفلاني معي انا كنت حريص على اعطاء كل عضور قدره واحترامه في الرد على مشاركته

الله يعين وكل من رد وكل من اختلفت معاه على العين والراس وانت على راسهم يا اخي الحزين الله يرفع عنك وعنا ويشفي جميع المسلمين

[/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

قديم 18-02-2011, 12:43 PM   #21
أبو مالك !!
عضو نشط

با ختصار يا اخ الحزين لتوضييح

انا اريد ان اسمع آراء المكتئبين عن ما يعانون فيه

واسمع راي المختصيين في التحليل العلمي للاكتئاب هل يوجد خلل عضوي هذا ما يسمى الأخذ بالاسباب

مع ايماني التام بان القرآن شفاء لما في الصدور

في النهاية انا ضد الدواء لنفسي ماهو للناس يعني الي بياخذ دوان نفسي ياخذ

انا عن نفسي الله لا يحيجني له شكرا لكم

قديم 18-02-2011, 02:38 PM   #22
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اعتقد انك لا تعاني من اكتئاب فقط انت تعاني اضطراب في الشخصية ( تكثر عند الاعراب ) اعرف قدر نفسك ولا تكلم الناس بعلو وفوقية ، وما يعض اليد التي امتدت له الا نذل .

انصح نفسك قبل تنصح الاخرين فنفسك احوج بقولك : (ولا تتعدى حدودك وحاول قدر الامكان ان تضبط نفسك لان كلامك واضح فيه تشنج كبير اهدى بارك الله فيك اهدى )

اعتذر مرة ارى كما اعتذر سوامر على محاولة مساعدة شخص سيى الخلق ،وهذه اكبر غلطة اني حاولت اساعد انسان نذل عنده خلل في التفكير ، كلامي واضح وليس فيه غلط وهو ان هذا المنتدى للمرضى الذين يحرصون على العلاج والتداوي ، ومن يرفض تناول الدواء او يسخر بالاطباء النفسيين ويتهمهم في نياتهم فل يبحث عن منتدى آخر ، واعلى ما في خيلك اركبه ،

قديم 18-02-2011, 07:50 PM   #23
شظايا قلب
عضو

الصورة الرمزية شظايا قلب
شظايا قلب غير متواجد حالياً

اذا كنت تقصد انك تريد ان تجرب هذه الطريقه التي تسلكها الان و من ثم تتجه الى الادويه النفسيه اذا لم تلقى

اي فائده ، ممكن ان تجرب هذه الطريقه ،، و لكن انت لم توصل لنا الفكره بالطريه الصحيحه و لهذا حصل سوء فهم ..

على العموم احب اوضح لك اخي الكريم الادويه النفسيه بعض منها لا يوجد له اثار جانبيه تذكر .. و انا اكبر مثال عندك

الحمدلله لم يزداد وزني ولا اي شيء ،، اما بالنسبه للانتكاسه فهذا شيء راجع للطبيب و خبرته انوقع انه سيقلل

الجرعات بالتدريج الى ان تستطيع التخلي عن الادويه تماما ..

طبعا قبل كل شيء استخير و الموضوع ان شاءلله مافيه ضرر بس المهم ان يكون الطبيب جيد .

قديم 19-02-2011, 04:27 AM   #24
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
اعتقد انك لا تعاني من اكتئاب فقط انت تعاني اضطراب في الشخصية ( تكثر عند الاعراب ) اعرف قدر نفسك ولا تكلم الناس بعلو وفوقية ، وما يعض اليد التي امتدت له الا نذل .

شف انا سبق وقلت لك انا ماراح اجاريك بنفس اسلوبك وسأحاول قدر الأمكان ان اضبط النفس والله يعين ان شاء الله

أبشرك وانا اخوك اللهم لك الحمد والشكر أقسم بالله ان الإكتئاب خف كثييرا بقراة القرآن والاستغفار والتقرب لله عز وجل ربما يثير هذا الموضوع حفيظتك لكن والله هذا الي حصل من دون دواء نفسي وخلافه هذا اولا

تقول لي انت عندك اضطراب في الشخصية دعني استرجع بداية الحوار بيني وبينك وللاعضاء الحكم ولاي عاقل يعرف مين الي كان يتكلم بتشنج وكانني ارتكبت جريمة بما قلته الحمد لله ان خيار التعديل ماهو موجود عشان يبقى ماكتبته شاهدا عليك

بعد ما ذكرت المشكلة القائمة فيا لموضوع الخاصة بي رديت علي انت وقلت لي

اخي العزيز اعتقد ان ما تشعر به هو نوع من الاكتئاب يحتاج الى علاج .

راجع اعراض مرض الاكتئاب وتاكد هل هي موجودة عندك ام لا .

ما هو الدواء الذي اخذته لعلاج الرهاب

سئلتني ماهو الدواء الي تستخدمه رديت عليك انا بكل ادب واحترام هذا الرد

اخي العزيز انا اكيد اعرف ان ما اعاني منه اكتئاب ومتاكد لانه هو ما شعر به !

الدواء الي اخذته لمعالجة الرهاب

المحافظة على الصلاوة الخمس قدر الامكان
الاستغفار لله عز وجل
قراءة سورة البقرة

والحمد لله قدر الامكان مواظب عليها باذن الله والله يعينني

بالنسبة لادوية نفسية تقدر تقول اني مستحيل اخذ اي علاج نفسي خط احمر عندي لان اضراره اكبر من نفعه وهو لا يعدو ان يكون مسكن فقط

يعني ردي كان بكل احترام وذكرت ان الدواء النفسي بالنسبة لي مستحيل آخذه وخط احمر وهذا من حقي

فانا لم انقلب على احد مثل ماذكرت ولم اهاجم احد ولم اتعدى حدود الادب في الحوار مع احد

بعد كذا جاء الرد منك وهو رد فيه كثير من تعدي الحدود فماذا كنت تريد مني ان اقول لك هل تريد مني اني احدثك باحترام بابسط شيئ اقوله لك اعرف قدر نفسك

شاهدوا أخواني مقتطفات من رده علي

اذا كنت عارف ليش جاي تسئل وش الي فيني . ليش اجل جاي

شكلنا اخطئنا في محاولة مساعدتك ، الي جاي يسئل ويستشير يقبل الاستشارة ، وليس ياتي ويستشير الناس ثم اذا اشاروا عليه انقلب عليهم وقال استشارتكم غلط والادوية يجب ان لا تؤخذ ، اذا كان هذا اسلوبك فان هذا المنتدى غير مناسب لك ، المنتدى للذين يريدون اخذ الاسباب التي شرعا الله ومنها الادوية ،

انصح نفسك قبل تنصح الاخرين فنفسك احوج بقولك : (ولا تتعدى حدودك وحاول قدر الامكان ان تضبط نفسك لان كلامك واضح فيه تشنج كبير اهدى بارك الله فيك اهدى )

الحمد لله نعم يا اخي لا تتعدى حدودك يعني هل انت تحدد المكان المناسب لي تقلي المنتدى ماهو مكانك ماهو انت الله يبارك فيك الي تقلي ادخل المنتدى ولا لاتدخل في مسؤولين وفي اصحاب للموقع اذا رؤو مني غلط يحاسبوني وانا اقبل باي قرار اما انك جاي تقلي ليش جاي تسئل وتقلي المنتدى ماهو مكانك وتبغاني اضرب لك تعظيم سلام واقلك حاضر طال عمرك يا اخي من دق الباب يسمع الجواب واعتقد اني جوابي كان قمة في الاحترام مقارنة بما كتبته لي في السابق وفي الوقت الحالي من وصفك لي ( بالنذل وسيئ الخلق واتهامك لي باستهزائي بالاخصائيين واتهامهم في نياتهم ) واضح مين الي عنده خلل في التفكير انا او انت

اعتذر مرة ارى كما اعتذر سوامر على محاولة مساعدة شخص سيى الخلق ،وهذه اكبر غلطة اني حاولت اساعد انسان نذل عنده خلل في التفكير ، كلامي واضح وليس فيه غلط وهو ان هذا المنتدى للمرضى الذين يحرصون على العلاج والتداوي ، ومن يرفض تناول الدواء او يسخر بالاطباء النفسيين ويتهمهم في نياتهم فل يبحث عن منتدى آخر ، واعلى ما في خيلك اركبه

شوف شاء الله العلي القدير الا ان يفضحك ويفضح كذبك امام جميع الاعضاء اللهم لك الحمد والشكر اسئلكم بالله هل واحد بهذا الاسلوب يساعد الناس ولا يعرف حتى كيف يساعد الناس !!!!!!!

لاحظو عبارت اعلى مافي خيلك اركبه !!!!!!! يعني انا وش المطلوب اني ارد عليك تريد تستفزني واسبك وتسبني على العموم لا اريد ان ازلق في هذه التفاهات معك لان لو فتحنا هذا الباب ماراح يتقفل لكن انا سارد عليك بالحقائق والحوارا الي دار بيني وبينك

نعتني باني سيئ الخلق على العموم يا اخي الموضوع موجود وانا ماراح اضيع وقتي واقلك انا ماني سيئ خلق لكن من اراد ان يعرف من هو سيئ الخلق يقرى الحوار الي دار بيننا ولو لاحظت انا ما صدر مني اي شيئ في تجريح لاي شخص

لاحظ انك تقلي نذل وسيئ الخلق ولو كنت سيئ الخلق كنت استطيع ان ارد عليك بنفس اسلوبك لان سيئ الخلق يا اخي اذا كان سيئ الخلق مع الناس في الخارج فهل ترجو منه ان يكون سيئ الخلق في المنتدى ويصبر على كلمة مثل نذل لكن احتسبها عند الله

تقول اني اسخر بالاطباء النفسيين واتهمهم في نياتهم حسبي الله ونعم الوكيل والله ان الآن وضح كالشمس من الي عنده خلل ومن الي يفتري والي عنده سوء خلق اتقي الله يا اخي تكذب علي عيني عينك عشان كلام والله مايسوى اقسم بالله ان الحوار الي دار تافه جدا ولا يستحق ان اضيع وقتك ووقتي في كلام ماراح احد يستفيد منه لا انت ولا انا ولا الاعضاء الكرام

يا اخي انا سخرت من الاطباء النفسيين انا اتهمتهم في نياتهم ي الحوار موجود والاعضاء لهم اعين يقرو الحوار والاطباء لهم اعين يقرو انت جاي تفتري وين عايشين انا ماكنت اتصور ان الحقد والغل ممكن يوصل لهذه الدرجة الافتراء

يعني تقلي نذل مشيناها وماردينا عليك لان هذا شيئ بيني وبينك تقلي سيئ الخلق مشيناها ومارديت عليك وجاريتك بنفس اسلوبك

لكن تقلي تسخر من الاطباء النفسيين وتقلي تتهمهم في نياتهم هذه قوية شوي يعني لو احد قرى كلامك راح يصدق اني اتهمتهم في نياتهم حسبنا الله ونعم الوكيل هذا احسن شيئ يقال

انا بالنص قلت ماني ماخذ دوى نفسي والدوى النفسي خط احمر بالنسبة لي هل هذا فيه سخرية من الاطباء النفسيين واتهام لنياتهم

ذكرت ايضا ان الادوية النفسية بعض الي ياخذونها تنتكس حالاتهم ويزيد وزنهم وذكرت ان في حادثة وقعت لشخص قريب مني وزاد وزنه وانتكس بعد ترك الدواء اضف الى ذلك ان في اعضاء في المنتدى اخذو ادوية نفسية وانتكسوا وما استفادوا فهذا الشيئ خلاني ابعد عن الادوية النفسية لكني ما ذكرت ان الطب النفسي دجل وكذب ولم اذكر ان الاطباء النفسيين يضحكون على الناس وما سخرت منهم

هل هذ1 فيه اتهام في النيات

في النهاية اقول كل اناء بما فيه ينضح والحوار موجود والكل يقراه وماعاد في داعي للمهاترات اكثر من كذا كل شيئ واضح

اعتذر للجميع لاننا وصلنا الى حوار غير مفيد لجميع الاطراف

،

قديم 19-02-2011, 04:39 AM   #25
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شظايا قلب مشاهدة المشاركة
اذا كنت تقصد انك تريد ان تجرب هذه الطريقه التي تسلكها الان و من ثم تتجه الى الادويه النفسيه اذا لم تلقى

اي فائده ، ممكن ان تجرب هذه الطريقه ،، و لكن انت لم توصل لنا الفكره بالطريه الصحيحه و لهذا حصل سوء فهم ..

شظايا قلب انا كلامي واضح وصريح انا ذكرت ان الدواء النفسي عندي عندي عندي انا خط احمر وما قلت لا نصح اي عضو ياخذ الدوا النفسي انا ذكرت قناعاتي بالدواء النفسي وما تهجمت على احد وما غلط على احد اذا استمريت فترة طويلة وماراح الي فيني اكيد ساذهب لطبيب نفسي واسئله عما اشعر به واشوف تفسيراته الحمد لله ماخاب من دق باب الله عز وجل ابشرك والله ان اموري طيبة ولله احلمد اسئل الله للجميع الشفاء اللهم لك الحمد والمنة

على العموم احب اوضح لك اخي الكريم الادويه النفسيه بعض منها لا يوجد له اثار جانبيه تذكر .. و انا اكبر مثال عندك

يا خي شظايا قلب بارك الله فيك انا اعرف ان بعها ماله اثار اكيد ماهو كلها بس انا يا اخي عندي خط احمر هذا الموضوع الله يتم عليك الشفاء طيب اخوي انت استفدت

الم يسبق لك ان سمعت اعضاء يشتكون من الادوية النفسية وتها ما فادتهم وان حالتهم رجعت اشد من اول والله ان الكثيير يتكلمون انهم اذا تركوا الدوا انتكسوا صحيح في تحسن للبعض لكن في المقابل في هناك حالات خارى عكس هذا
يعني هذا الشيئ مخليني بعيد عن فكرة الادوية وان شاء الله ما احتاجها والطبيب النفسي بشكل عام ماهو شرط يعالجك بدوى قد يكون علاج بجلسات دون ادوية فهم لهم طرق خاصة

الحمدلله لم يزداد وزني ولا اي شيء ،، اما بالنسبه للانتكاسه فهذا شيء راجع للطبيب و خبرته انوقع انه سيقلل

الجرعات بالتدريج الى ان تستطيع التخلي عن الادويه تماما ..

طبعا قبل كل شيء استخير و الموضوع ان شاءلله مافيه ضرر بس المهم ان يكون الطبيب جيد

بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خير

على العموم في النهاية انا لم اهاجم الطب النفسي ذكرت قناعاتي في الادوية النفسية فقط والله يصلح الجميع شكرا

.

قديم 19-02-2011, 09:18 AM   #26
أبو مالك !!
عضو نشط

وانا اتجول في قسم الاكتئاب شاء الله الا ان تقع عيني على مشاركة للاخ الغالي

عبدالعزيز 3333 وهذا رباط المشاركة

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=63476

اريد منكم ان تلاحظو نهاية المشاركة للاخ عبد العزيز وماذا قال عن الادوية النفسية والاطباء النفسيين هو لم يذكر شيئ ينافي الحقيقة وانا معه تماما فيما قال بخصوص الادوية النفسية لكن المفاجئة ان اكثر شخص هاجمني في هذا الموضع

رد على العضو الكريم ولم يتهمه بما اتهمني
من تشويه سمعة الاطباء النفسيين و التشكيك في ذممهم حسبي الله ونعم الوكيل

هذا اكبر دليل الله موجود

شاهد ردك يا الحزين وين دفاعك عن الادوية النفسية والاطباء النفسيين ولا مع ناس وناس لتعلم انك كلامك معي كان نابع من حقد وليس من عقل

لانك عندما ذكر الاخ عبد العزيز وجهة نظره عن الطب النفسي والادوية مرت مرور الكرام

اما عندما قلت اني اتعالج بالقرآن ثارت حفيظتك

سبحان الله العي القدير

على العموم انا ماني ضد الاطباء النفسيين ولا ضد الي ياخذو علاج نفسي

لكن انا ضد الاشياء هذه اني استعملها لنفسي وكل واحد حر في نفسه

الله يعينك

قديم 19-02-2011, 02:37 PM   #27
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ابو مالك ربي يوفقك والله معك اهم شئ لا ترد على احد واي مضايقة سلمها للادارة افضلك من المناوشات وانت على حق العلاج هو القران اما الادوية لا تعدو مسكنات مؤقته فقط حدها من 3 شهور الى 6 شهور فقط ولو استمر عليها لذبل الجسد منها .

قديم 19-02-2011, 07:00 PM   #28
سوامر 2
عضو نشط

الصورة الرمزية سوامر 2
سوامر 2 غير متواجد حالياً

اقتباس:
ابو مالك ربي يوفقك والله معك اهم شئ لا ترد على احد واي مضايقة سلمها للادارة افضلك من المناوشات وانت على حق العلاج هو القران اما الادوية لا تعدو مسكنات مؤقته فقط حدها من 3 شهور الى 6 شهور فقط ولو استمر عليها لذبل الجسد منها .

لله درك أخي الحزين ماأحلمك ،،
ردود أخي الحزين في قمة المنطقيه والعقلانيه ولاأرى في كلامه أي شائبه أو ماشابه
والموضوع خرج عن اطاره بسبب تشنجات أبا مالك الغير مبرره هدانا الله واياه للحق والصواب ولاداعي أن يتطور الامر الى اكثر من ذلك
،،

قديم 19-02-2011, 07:26 PM   #29
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:

الاخ الحنين بارك الله فيك الله يعطيك الف عافية على العموم انا ماراح ارد بنفس الاسلوب وواضح الردود كلها

وواضح مين الي كلامه فيه تشنجات

لا ادري من الي ذكر الفاظ كنذل وسيئ الخلق والمنتدى ماهو مكان للي مثلك وليش جاي تسئل

حسبنا الله ونعم الوكيل كل شيئ واضح وضوح الشمس ولو اي شخص قرى الحوار بيعرف الغلط على مين

قديم 19-02-2011, 07:31 PM   #30
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوامر 2 مشاهدة المشاركة
لله درك أخي الحزين ماأحلمك ،،

ردود أخي الحزين في قمة المنطقيه والعقلانيه ولاأرى في كلامه أي شائبه أو ماشابه

والموضوع خرج عن اطاره بسبب تشنجات أبا مالك الغير مبرره هدانا الله واياه للحق والصواب ولاداعي أن يتطور الامر الى اكثر من ذلك
،،

اخو سوامر اذا انت قريت الموضوع كامل وقريت الردود وشايف ان التشنج مني مافي مشكلة بس اهم شيئ انك تكون قريت الموضوع والردود بهدف الحكم بين الطرفين

ماهو بغرض الوقوف مع طرف ضد الآخر مهما كانت الحقيقة وبغض النظر مع من كانت

تقبل تقديري واحترامي

على العموم ماصار الا الخير ان شاء الله

على العموم الشمس لا تحجب بغربال وخاصية التعديل غير موجودة وهذا الشيئ يكفيني كل شيئ موثق وفوقه يوزر كاتبه يعني الامور واضحة

والي بيقرى هو بيحكم مين الي كان متشنج

ارجع واقول العلاج بالقرآن والتقرب لله عز وجل والاستغفار وسورة البقرة والمحافظة على الصلاوة الخمس هذا اولا اولا وقبل العلاج النفسي

اذا ماجاب نتيجة المريض حر يسوي الي يبغاه

لكن اهم شيئ ان يبدا بالعلاج بالقرآن والمحافظة على الصلاة ماهو على طول ياخذ دوا نفسي

الله يهدي الجميع