المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 22-04-2011, 09:31 PM   #16
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين777 مشاهدة المشاركة
اخي مسعف
الله يعينك انا نفس العوارض صارتلي لما استخدمة ويلبوترين لمدة شهر شفت الويل منه حتا كرهة اهلي وكل ماراجعت الدكتور كان يغصبني عليه لانه مايسبب تأخر بالقذف << اسف علي الكلمه لان الادويه النفسيه تسببلي هاذي المشكله بشكل مزعجني ومحرجني 00 لاكن ماتحملة ويلبوترين احس حياتي صابها شلل منه واليوم بشق الانفس غيرلي الدكتور الدواء 00 ومااقول غير الله يستر معا الدواء الجديد 00 حبيت اقولك تجربتي معا ويلبوترين 0 ومشكلتي معا الادويه عموما 0
اخي مسعف هل الافيكسر ماسبب اللي انا ذكرته لك اذكر استخدمته من زمان كأنه جابلي دوخه بالراس وعدم تركيز 0 كم صارلك تستخدم الافيكسر
اخي الكريم كم كانت الجرعة والمدة وما اذا تقصد بقولك شفت الويل منه هل تقصد ان الاكتئاب زاد عليك .

صحيح ان الادوية تاخر القذف وهذا يعتبر ميزة لبعض المرضى لكنها تاخرة ولا تلغية الا في الحالات النادرة جدا وسببها كثرة الجماع او تغصبة دون رغبة حقيقية او ممارستة في وقت تعب وانهاك او بسبب تناول جرعة عالية جدا من الدواء .

قديم 22-04-2011, 09:36 PM   #17
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اخي حزينvvvاذا كنت تقصد انه يمنع القذف لايمنعه اخي

قديم 22-04-2011, 09:38 PM   #18
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اشكرك اخي الحزين وجزاك الله كل خير وفرج الله همك ورزقك الجنه

قديم 22-04-2011, 09:40 PM   #19
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
اخي مسعف هل انت متأكد ان الافيكسر لم سبب لك الذي اعنيه هل انت فاهم تحديدا شنو اقصد 00 وهل هو دواء جيد ماله اثار جانبيه صداع ضيقه عدم تركيز 00 وكم صارلك من مده تستخدمه 00 ارجوك اخي مسعف رد علي اسألتي جزاك الله خير اخوك محروم من الانجاب والسبب الادويه ؟
الادوية لا تمنع الانجاب واذا تقصد العقم بسبب عدم القذف فيجب استبعاد الاسباب التي ذكرتها لك سابقا ، ثم مراجعة طبيب مسالك والتاكد من عدم وجود اي سبب عضوي ، اما الادوية فتقريبا جميع الادوية تؤثر على القذف لكن اخي مستحيل ينعدم القذف مع وجود رغبة وشهوة حقيقية اعتقد هذا مستحيل ، لكن شف عندي لك حل سحري بدل ما تغير علاجك اقول بامكانك في اليوم الذي يسبق الجماع تتوقف عن الدواء ثم تجامع في الغد في وقت متاخر من النهار بعدها تاخذ الدواء مباشرة فيه ناس نصحتهم بذلك ونجحت معهم ودعوا لي وهي ايقاف الدواء قبل الجماع بيوم او يومين ولا تخاف الاكتئاب لا يعود في يوم او يومين وتاخر القذف يزول في يوم او يومين واضح كلامي .

قديم 22-04-2011, 09:43 PM   #20
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

aqzzspdsaqzzspds
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعف مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي الحزين وجزاك الله كل خير وفرج الله همك ورزقك الجنه
آمين آمين واياك

قديم 22-04-2011, 09:51 PM   #21
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

لم تجبني يا مسعف

((لتاكد هل هذه النكسة والتوتر الشديد جأك فجئة وبدون مقدمات او تدريج ومن متى ذلك وهل هو توتر فقط ام معه اكتئاب شديد))

وكم لك على جرعة 300 وهل تاخذ دواء اخر معه

قديم 23-04-2011, 12:33 AM   #22
مسعف
عضو نشط

الصورة الرمزية مسعف
مسعف غير متواجد حالياً

اخي الحزين انا متوتر فعلا والاكتئاب ليس شديدا ولكني احس بصدري ضايق واعصب لاتفه الاسباب منذ اوقفت الافيكسر لي ثلاث ايام على هذه الحاله وزودت جرعة ويلبوترين 300 منذ يومين فقط ولكنني ياصديقي بعد اخذ المهدي اصبحت بخير فجزاك الله عني كل خير انا لااخذ مع ويلبوترين سوا سبراليكس قبل الجماع باربع ساعات

قديم 24-04-2011, 03:05 AM   #23
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777
حزين777 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
اخي الكريم كم كانت الجرعة والمدة وما اذا تقصد بقولك شفت الويل منه هل تقصد ان الاكتئاب زاد عليك .

صحيح ان الادوية تاخر القذف وهذا يعتبر ميزة لبعض المرضى لكنها تاخرة ولا تلغية الا في الحالات النادرة جدا وسببها كثرة الجماع او تغصبة دون رغبة حقيقية او ممارستة في وقت تعب وانهاك او بسبب تناول جرعة عالية جدا من الدواء .

انا استخدمة ويلبوترين لمدة شهر الدواء كان لايأخر القذف ابدا لاكن اثاره الجانبيه مألمه صداع عدم تركيز ضيقه صدر لدرجة البكاء لم اتحمل كنت اتناول حبتين بمجموع 300 وكانت الاعراض الجانبيه مهلكه وبعدين خلاها الدكتور حبه واحده فقط يعني 150 وتحملت كم اسبوع وبعدين طفشت زاد الاكتئاب عندي وتركت العلاج الخميس الفائت 00

الادويه تأخر القذف عندي لدرجة عدم القذف والله من غير مبالغه هاذا الي قاعد يصيرلي تعبت نفسيا يمكن لاني اتناول الأدويه النفسيه من 7 سنوات من غير توقف ماني عارف 0

قديم 24-04-2011, 03:26 AM   #24
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
الادوية لا تمنع الانجاب واذا تقصد العقم بسبب عدم القذف فيجب استبعاد الاسباب التي ذكرتها لك سابقا ، ثم مراجعة طبيب مسالك والتاكد من عدم وجود اي سبب عضوي ، اما الادوية فتقريبا جميع الادوية تؤثر على القذف لكن اخي مستحيل ينعدم القذف مع وجود رغبة وشهوة حقيقية اعتقد هذا مستحيل ، لكن شف عندي لك حل سحري بدل ما تغير علاجك اقول بامكانك في اليوم الذي يسبق الجماع تتوقف عن الدواء ثم تجامع في الغد في وقت متاخر من النهار بعدها تاخذ الدواء مباشرة فيه ناس نصحتهم بذلك ونجحت معهم ودعوا لي وهي ايقاف الدواء قبل الجماع بيوم او يومين ولا تخاف الاكتئاب لا يعود في يوم او يومين وتاخر القذف يزول في يوم او يومين واضح كلامي .

هلا اخي الحزين شكرا علي اهتمامك بمشكلتي
انا الادويه مانعه القذف عندي الاسباب الادويه النفسيه ومادة السيرتونين الي فيها هي دوائي وعلتي بنفس الوقت الادويه تريحني لاكن سببتي خلل وضيفي مهم فيني الي هو القذف انا لااصل لمرحلة القذف ابدا 00 راجعة كذا دكتور مسالك وامراض ذكوره ومافيني اي شي ويقولون مشكلتي من الادويه النفسيه 00
ماادري والله قاعد اكتبلك الان وحياتي الزوجيه علي حافة الانهيار خلاص صارلي اكثر من شهر يغيرلي الادويه دكتوري وتعبة من الاثار الجانبيه فهيا ماتناسبني عطاني ويلبوترين ذبحني صداع وعدم تركيز وانهاك جسدي ومن اربع ايام عطاني دواء جديد اسمه برستيك هلكني سد شهيتي لطعام حتا اهل بيتي لاحضو علي التعب الشديد حتا بالله اتكلم واتحرك 00 والله اني بموقف لااحسد عليه
اخي الحزين اما عن طريقتك بترك الدواء والله خايف اتركه اتعب انا استخدم في اليوم حبتين من الدواء ضهر وليل والادويه الي ارتاح عليها زولفت الفايفرين السيركسات وجميع هاذي المجموعه اذا استخدمتها حبيتين باليوم معا الزانكس والزانكس من اربع سنوات اتناوله لم اوقف عنه 4 حبات باليوم 00
ارجوك اخي الحزين اذا عندك طريقه ساعدني والله تعبت الوضع غير طبيعي عندي ارجوك انصحني وعلمني الطريقه والله ان احسه قرب ماعاد اتحمل الوضع 00

قديم 24-04-2011, 03:39 AM   #25
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

اخي الحزين ماهو دوائك الان الذي تستخدمه وكم حبه باليوم تاخذ وكيف طريقتك بتركه يوم او يومين قبل العلاقه العاطفيه 00
انا دواء البرستيك ماني قادر اتحمله بكرا او اللي بعدو لازم اغيره ابي من ادويتي القديمه الدنيا صارت سوده بعيني مالها طعم 00 يمكن دوائك انت الان انا كنت استخدمه سابقا اعرض اسمه لدكتور
امانه اي احد يقرا موضوعي يدعيلي ان الله لايحرمني الذريه الصالحه ولا يحرمكم

قديم 24-04-2011, 05:04 AM   #26
حزين777
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين777

ياجماعه احد يرد علي ارجوكم

قديم 24-04-2011, 09:23 AM   #27
أبو زفر
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو زفر
أبو زفر غير متواجد حالياً

الأخ ... أحزان الماضي ... شكراً لك على اهتمامك بالتوحيد ...
ولكن الأخ مسعف استغاث بالأخ الحزين في طلب المشورة وليس تفريج الكربة وهذا واضح من حوارهما .
قال الله تعالى :( فاستغاثه الذي من شيعته على الذي من عدوه ) . فالاستغاثة بالبشر جائزة بشرطين :
1- أن يكون المستغاث به حياً .
2- أن يكون فيما يقدر عليه البشر .

قديم 24-04-2011, 11:53 PM   #28
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
ياجماعه احد يرد علي ارجوكم
معذرة اخي العزيز لم انتبه للردك وسوف اجيبك بعد قليل ان شاء الله

لكن اريك اخي الكريم ان تجيبن بالضبط ما هو المرض الذي تعاني منه هل هو اكتئاب فقط .

قديم 25-04-2011, 12:12 AM   #29
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا استخدمة ويلبوترين لمدة شهر الدواء كان لايأخر القذف ابدا لاكن اثاره الجانبيه مألمه صداع عدم تركيز ضيقه صدر لدرجة البكاء لم اتحمل كنت اتناول حبتين بمجموع 300 وكانت الاعراض الجانبيه مهلكه وبعدين خلاها الدكتور حبه واحده فقط يعني 150 وتحملت كم اسبوع وبعدين طفشت زاد الاكتئاب عندي وتركت العلاج الخميس الفائت 00

الادويه تأخر القذف عندي لدرجة عدم القذف والله من غير مبالغه هاذا الي قاعد يصيرلي تعبت نفسيا يمكن لاني اتناول الأدويه النفسيه من 7 سنوات من غير توقف ماني عارف 0
غيرك يستعمل الادوية من عشرين سنة ، لكن اول مرة اشوف واحد يشكي من انعدام القذف بسبب الادوية ، لان الادوية كما ذكرت لك تسبب تاخير فقط الا في الحالات التي ذكرتها لك سابقا ، لكن الانعدام التام كما في حالتك تعتبر حالة نادرة .

ارجو ان تذكر لي كل الادوية التي استعملتها في السابق مع ذكر الجرعة والمدة قدر الامكان ، كل ادوية استعملتها مع بعض اذكرها لوحدها مع ذكر الجرعة والمدة .

هل جربت البروزاك حبة واحدة فقط في اليوم ولم تزول هذه المشكلة ؟

افضل دواء اكتئاب لا يؤثر على الجنس هما الريمرون والاورركس حسب كلام البروفسور السبيعي .

واذا مشكلتك ان ادويتك يجب ان تعمل على السيروتنين لان مشكلتك هي سيروتنن فان الاورركس والرمرون يعملان على السيروتنن بطريقة مختلفة لا تؤثر على الجنس فهل جربتهما ؟

قديم 25-04-2011, 12:29 AM   #30
الحزين
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الحزين
الحزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
هلا اخي الحزين شكرا علي اهتمامك بمشكلتي
انا الادويه مانعه القذف عندي الاسباب الادويه النفسيه ومادة السيرتونين الي فيها هي دوائي وعلتي بنفس الوقت الادويه تريحني لاكن سببتي خلل وضيفي مهم فيني الي هو القذف انا لااصل لمرحلة القذف ابدا 00 راجعة كذا دكتور مسالك وامراض ذكوره ومافيني اي شي ويقولون مشكلتي من الادويه النفسيه 00
ماادري والله قاعد اكتبلك الان وحياتي الزوجيه علي حافة الانهيار خلاص صارلي اكثر من شهر يغيرلي الادويه دكتوري وتعبة من الاثار الجانبيه فهيا ماتناسبني عطاني ويلبوترين ذبحني صداع وعدم تركيز وانهاك جسدي ومن اربع ايام عطاني دواء جديد اسمه برستيك هلكني سد شهيتي لطعام حتا اهل بيتي لاحضو علي التعب الشديد حتا بالله اتكلم واتحرك 00 والله اني بموقف لااحسد عليه
اخي الحزين اما عن طريقتك بترك الدواء والله خايف اتركه اتعب انا استخدم في اليوم حبتين من الدواء ضهر وليل والادويه الي ارتاح عليها زولفت الفايفرين السيركسات وجميع هاذي المجموعه اذا استخدمتها حبيتين باليوم معا الزانكس والزانكس من اربع سنوات اتناوله لم اوقف عنه 4 حبات باليوم 00
ارجوك اخي الحزين اذا عندك طريقه ساعدني والله تعبت الوضع غير طبيعي عندي ارجوك انصحني وعلمني الطريقه والله ان احسه قرب ماعاد اتحمل الوضع 00
من اربع سنين تستعمل زنكس 4 حبات باليوم معقول اربع اسنين تاخذ زنكس بهذه الجرعة هل تعلم انه يسبب ادمان هل تعلم انه يزيد مشكلتك ويفاقمها ، الحين بديت اشك ان انعدام القذف عندك بسبب هذا الزنكس وما مضاد الاكتئاب ليس الا مساعد ز

لخي الكريم اعتقد ان مشكلتك هي الزنكس مع انه ليس لدي خبرة كافية في هذه المجموعة لكن الذي اعرفه عنها انها تسبب ادمان ولا تستعمل الا لفترة بسيطة وبجرعات قليلة وغير ذلك فانها تسبب ادمان ومشاكل كثيرة وهي من اسباب الاصابة بالاكتئاب .وبما انك لك اربع سنوات تستعمل الزنكس وبجرعة عالية ارجو ان تذكر لي قصتك المرضية من اولها قبل استعمال الادوية ومن اول يوم اخذت دواء نفسي في حياتك وحتى اخر علاج استعملته .

وبعدين اذا مشكلتك اكتئاب ليش تاخذ زنكس ومين الطبيب الي امرك بان تاخذ زنكس كل هذه السنين ؟

لا تقلق اخي العزيز ولا تحزن مشكلة العقم بسبب عدم القذف مشكلة سهلة ولا تسمى اصلا عقم بمعنى العقم .