المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 26-11-2012, 09:23 PM   #16
عالم نفس اسلامي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عالم نفس اسلامي
عالم نفس اسلامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخي المصراتي..انا لم اقصد الاستهزاء بالارادة والهمة..ولكن ما ازعجني هو حينما تهون من امرالادوية وتجعل انسان يقرر ترك الدواء من نفسه..فأنت بهذه الطريقة ربما تعرض حياة هذا الانسان الى الخطر...وجزاك الله خيرا على اهتمامك باخوانك في هذا المنتدى..ويعلم الله اني لم اقصد الاستهزاء بالدين وبغزوة بدر..معاذ الله ان اقصد ذلك او ان اتجرأ على ذلك..وبالنسبة لتشمتك فيني وفي دوائي الذي اسخدمه فلن اسامحك امام الله سبحانه وتعالى..واشكر لك اهتمامك بالأخ ابوسعيد وحرصك على مصلحته من وجهة نظرك

قديم 26-11-2012, 10:06 PM   #17
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم نفس اسلامي مشاهدة المشاركة
اخي المصراتي..انا لم اقصد الاستهزاء بالارادة والهمة..ولكن ما ازعجني هو حينما تهون من امرالادوية وتجعل انسان يقرر ترك الدواء من نفسه..فأنت بهذه الطريقة ربما تعرض حياة هذا الانسان الى الخطر...وجزاك الله خيرا على اهتمامك باخوانك في هذا المنتدى..ويعلم الله اني لم اقصد الاستهزاء بالدين وبغزوة بدر..معاذ الله ان اقصد ذلك او ان اتجرأ على ذلك..وبالنسبة لتشمتك فيني وفي دوائي الذي اسخدمه فلن اسامحك امام الله سبحانه وتعالى..واشكر لك اهتمامك بالأخ ابوسعيد وحرصك على مصلحته من وجهة نظرك
سامحني ياغلا عشان اسامحك والباديء اظلم كلامك عصبني وجابلي اكتئاااااااااااااااب والا نسيت كلامك العسل ههههههههههه

وماعليك من اللي يجلس يتفلسف عليك ويقول اني حاربت الاكتئاب بالإرادة والهمة والعزيمة( حسيت انه داخل معركة بدر وانا مدري ههههههه).

قديم 26-11-2012, 10:32 PM   #18
عالم نفس اسلامي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عالم نفس اسلامي
عالم نفس اسلامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

سامحتك يالغالي وسامحني يالبى قلبك...بس الله يهديك شككتني في نفسي يمكن عندي ثنائي القطبين(نوبة هوس تصاحبها نوبة اكتئاب) فنوبة الهوس لدي هي حينما اذهب لأشتري عطور جديدة ههههههههههه ونوبة الاكتئاب لدي حينما اكتب في هذا المنتدى هههههههههههه...امزح

قديم 26-11-2012, 10:39 PM   #19
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

هذه هدية لك مني اساسها الشك

قديم 27-11-2012, 01:53 AM   #20
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

السلام عليكم اخواني واخواتي،عذرا اذا كنت دخلت في موضوعكم ولكن لانني اتابعه منذ البداية وخاصة قصة اخي المصراتي وارادته وخروجه من مرضه بعزيمة واصرار،ولكن احب ان اوضح شيئا مهما لأخي المصراتي وهو كما ذكرت أخي انك تناولت الدواء لمدة 4 سنوات على ما اعتقد اذا كنت في حالة لا تقوى على الصمود امام المرض ولجأت للعلاج في البداية هذه نقطة ونقطة أخرى ألا تعتقد أن فترة علاج 4 سنوات كانت كافية لتخلصك من المرض اي ما أقصده قد يكون الدواء اخذ مفعوله معك طيلة هذه السنوات وشعرت انك لا تحتاجه وقتها انا لا أقلل من عزيمتك وارادتك ولكن نتكلم بموضوعية ووقائع،ونقطة اخرى اخي الكريم لا يجوز ان تتهكم على من يتناولون علاج او دواء فهو امر خارج عن ارادتهم وانا متأكدة ان 90% من من يتناولون الدواء كان رغما عنهم واضطرارا بعد معاناة وتعب ومحاولات ومحاولات دون اللجوء للدواء ولكن ماباليد حيلة فمن يحب اخذ الادوية وخاصة النفسية،وهناك حالات لا ينفع منها سوى الادوية فلا تلوم وتحقر احدا اخي،وكذلك هناك من أخذ علاج لفترة وتركه بعد التعافي ولكن تبقى حالات مزمنة قابلة للانتكاسة فتبقى على العلاج،واخيرا وفقك الله أخي وشكرا لتفاؤلك ونحن هنا اخوة فلا نحب ان يحدث خلاف بيننا بسبب اختلاف الرأي،وشكرا

قديم 27-11-2012, 05:00 PM   #21
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والهلع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني واخواتي،عذرا اذا كنت دخلت في موضوعكم ولكن لانني اتابعه منذ البداية وخاصة قصة اخي المصراتي وارادته وخروجه من مرضه بعزيمة واصرار،ولكن احب ان اوضح شيئا مهما لأخي المصراتي وهو كما ذكرت أخي انك تناولت الدواء لمدة 4 سنوات على ما اعتقد اذا كنت في حالة لا تقوى على الصمود امام المرض ولجأت للعلاج في البداية هذه نقطة ونقطة أخرى ألا تعتقد أن فترة علاج 4 سنوات كانت كافية لتخلصك من المرض اي ما أقصده قد يكون الدواء اخذ مفعوله معك طيلة هذه السنوات وشعرت انك لا تحتاجه وقتها انا لا أقلل من عزيمتك وارادتك ولكن نتكلم بموضوعية ووقائع،ونقطة اخرى اخي الكريم لا يجوز ان تتهكم على من يتناولون علاج او دواء فهو امر خارج عن ارادتهم وانا متأكدة ان 90% من من يتناولون الدواء كان رغما عنهم واضطرارا بعد معاناة وتعب ومحاولات ومحاولات دون اللجوء للدواء ولكن ماباليد حيلة فمن يحب اخذ الادوية وخاصة النفسية،وهناك حالات لا ينفع منها سوى الادوية فلا تلوم وتحقر احدا اخي،وكذلك هناك من أخذ علاج لفترة وتركه بعد التعافي ولكن تبقى حالات مزمنة قابلة للانتكاسة فتبقى على العلاج،واخيرا وفقك الله أخي وشكرا لتفاؤلك ونحن هنا اخوة فلا نحب ان يحدث خلاف بيننا بسبب اختلاف الرأي،وشكرا
تركت الادوية وانا في قمة العذاب والاكتئاب والاستعباد والادمان والترهل ونقص الوزن

قديم 30-11-2012, 02:57 PM   #22
ابو سعيد
عضو

الصورة الرمزية ابو سعيد
ابو سعيد غير متواجد حالياً

اشكركم اخواني على التفاعل . فلقد اعترف اكثر من طبيب لي بأن الأدوية مهدئات للأعراض ، معناته ليست دواء شافي ، اذن ماهو الحل لا احد يعلم الا الله اسئل الله لي ولكم الشفاء ....

قديم 30-11-2012, 04:26 PM   #23
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

الحل ان تعيش حياتك رغم انف الاكتئاب وتمارس رياضة المشي لمسافات طويلة
الاكثار من الاستغفار والصدقات اتمني لك الضفاء تحيات