المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 25-02-2014, 04:02 AM   #16
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
اعراضي بالنسبة للناس عادي ماعندي اي شعور تجاه الناس وبالنسبة للصلاة انا ما اصلي الا بعض الاوقات وبالنسبة للاكتآب عادة يجيني نوبات هلع وخوف بسبب او بدون سبب وضيقة في الصدر واحيانا تستمر نوبات الهلع عندي 4 او 6 ايام متواصلة وعدم قدرة المخ على تحمل اي نوع من الضغط النفسي

طيب الناس ممكن ماتتأثر ناحيتهم وهذا يختلف من شخص لشخص .. أما الصلاة ليه ماتصلي ولا حتى تحس بتأنيب ضمير لأن الصلاة ثقيلة عليك صح

الخوف من اعراض المرض الروحي .. نفس الشي الضيقة .. ياليت تتبع نصيحتي بالتسجيل بالمنتدى

قديم 25-02-2014, 07:53 AM   #17
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى مشاهدة المشاركة
طيب الناس ممكن ماتتأثر ناحيتهم وهذا يختلف من شخص لشخص .. أما الصلاة ليه ماتصلي ولا حتى تحس بتأنيب ضمير لأن الصلاة ثقيلة عليك صح

الخوف من اعراض المرض الروحي .. نفس الشي الضيقة .. ياليت تتبع نصيحتي بالتسجيل بالمنتدى
بالنسبة للناس انا لا اشعر بأي شيء غريب من ناحية مخالطة الناس يعني طبيعي جدا مثل اول ...
اما بالنسبة للصلاة انا بصراحة ماني مقتنع بان الصلاة واجبة وان تارك الصلاة عليه اثم يعني انا برغبتي ما اصلي الا بعض الاوقات ولا احس بأي نوع من تأنيب الضمير أو الذنب اذا تركت فرض من فروض الصلاة يعني بحرية شخصية واعتقاد اعتقد به انا

اما بالنسبة للخوف وضيقة الصدر احيانا تداهمني بدون سبب..
ولكن اكثر شي ملاحظة انها تجيني اذا دوبني صحيت من النوم او بعد النوم ب 5 ساعات وهذا بشكل شبه يومي

قديم 25-02-2014, 04:16 PM   #18
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
بالنسبة للناس انا لا اشعر بأي شيء غريب من ناحية مخالطة الناس يعني طبيعي جدا مثل اول ...

طيب الحمدلله هذي نقطة حلوة .. معناها مرضك الروحي ماأثر فيك من ناحية الناس وفيه بعض المرضى كذا ..

اما بالنسبة للصلاة انا بصراحة ماني مقتنع بان الصلاة واجبة وان تارك الصلاة عليه اثم يعني انا برغبتي ما اصلي الا بعض الاوقات ولا احس بأي نوع من تأنيب الضمير أو الذنب اذا تركت فرض من فروض الصلاة يعني بحرية شخصية واعتقاد اعتقد به انا

الله يهديك يارب لازم تراجع حسابتك الصلاة أساس الاسلام واللي مايصلي كافر اقتنعت او مااقتنعت لازم تصلي لازم .. كلنا ترا نصلي عشان الجنة وعشان ربي يرضى علينا وأنت شايف الحياة متعبة وترك الصلاة يزيدها تعب وقرف

يقولك .. راحة النفس قصة لن يفهمها تارك الصلاة .. الصلاة سعادة وراحة حتى لو مااقتنعت هذي أفكار من الشيطان .. تغلب عليه ..

اما بالنسبة للخوف وضيقة الصدر احيانا تداهمني بدون سبب..

ايه هي بدون سبب تجي كذا .. وهذا طبيعي

ولكن اكثر شي ملاحظة انها تجيني اذا دوبني صحيت من النوم او بعد النوم ب 5 ساعات وهذا بشكل شبه يومي
الله يشفيك ويهونها يارب .. الصلاة نصف العلاج .. أنصحك بالتوبة لله وابدا حياتك بالصلاة عشان سعادتك صدقني مافي سعادة بدون صلاة مستتتحيـــل