المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 19-02-2019, 04:41 PM   #37336
مخضرم نفسية
عضو نشط

الصورة الرمزية مخضرم نفسية
مخضرم نفسية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركات

خلونا ندردش مع بعضنا

اليوم الجمعة كل واحد يقول وش بتسوى اليوم وش ناوي عليه كيف يوم

اليوم انا قمت الساعة تسعة تقريبا

افطرت ثم تناولت علاجات حقت الصبح

ثم جلست عندن التلفزيون ملل شاهي ودخان انواع التحطيم

ضيقة وهم

حتى اذان صلاة الجمعة

قمت وغيرت ملابسي والبس ثوبي واتعطر واروح اصلي الجمعة

بعد الصلاة كان في واحد بالقرب من شوي عمره من عمري تقريبا ومعه ولد صغير

جاء واحد وسلم عليه وقال ما شاء هذا اخوك قال لا هذا ولدي

صراحة شوي وتنزل دمعة

الي في عمري متزوج وعنده عيال وان كل يوم شاهي ودخان وحالتي حاله

تعوذت من الشيطان وقلت الحمدالله على كل حال

توني راجع من المسجد وصلحت لي كافي وشغلت التلفزيون على الجزيرة

الله المستعان روتين وتعب بس الحمدالله على كل حال

اليوم ناوي اقر سورة الكهف
سلام من الله عليكم يابختك وانت استطعت تلبس وتتعطر وتروح المسجد انا كأني صنم مبرمج مااطلع الا للمطعم بقلة الحيا لان الجوع يدفعني وارجع مكاني لاتركيز ولا مبالاة الله يشفينا جميعا والحمدالله على كل حال اما الزواج فصعب علي في هذي المرحلة المتقلبة وبيزيد من الطين بله لانه مسؤولية وواجبات وانا يادوب اقوم بواجب نفسي هههههههه

قديم 19-02-2019, 04:54 PM   #37337
أبو مانع
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو مانع
أبو مانع غير متواجد حالياً

مساء الخير، شباب هل الادوية النفسية تخفض الضغط
المرتفع؟

قديم 19-02-2019, 04:56 PM   #37338
أبو مانع
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو مانع
أبو مانع غير متواجد حالياً

وأخص بالذكر دواء سيبرالكس ١٠ ملغ

قديم 19-02-2019, 05:36 PM   #37339
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية قطرات الندا
قطرات الندا غير متواجد حالياً

حبيبتي مبتلاه والله ان الذهب انتي لانك ماتعرفي ان روحك مرحه جدا حتى وانتي تسردي المك وخوفك كلماتك مرحه .. احييك بجد انك مو شخصيه نكديه تحاولين وتحاولين تعيشين عيشه طبيعيه بس بقولك شي ولاتعتبريه فلسفه قد ماتتفائلين قد ماتحاربين الهلع والاكتئاب والشفاء يكون اسرع انا اشوف ان اكبر اسباب الاكتئاب اليأس وانتي ماشاء الله عليك قويه واشوفك تحاربين وتحاولين وصدقيني الله مايضيع لك تعب ابد .
ابشري من عيوني اول ما اجي للرياض ابلغك وتراك انتي وابو نجلا عطيتوني اكبر من حجمي كثير انا وحده زيكم ومريت باللي مريتو فيه وكنت اضعف منكم بعد لكن سبحانه بفضله وكرمه تجاوزت الصعب والفتره والازمه وانتو بعد راح تتجاوزونها بكل قوه بحوله وقوته .
اذا بروح الانسان اليقين القوي ماراح يضره شي ابد .
قوليلي مبتلاه كيف وضعك الحين ماعطيتينا تحديث لنفسيتك وحالتك ان شاء الله تكوني احسن وتجاوزتي الصعب ؟
لاتخافي حتى لو تجيك بعض الاعراض ترا انا تجيني للان مع اني برمضان اكمل سنه على الدواء طنشي وراح تتلاشى شوي شوي .
الله يسعد قلبك

قديم 19-02-2019, 09:17 PM   #37340
عبدو عمر
V I P

الصورة الرمزية عبدو عمر
عبدو عمر متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

السلام عليكم

مساء الخير على الجميع
أحيانا لا نستطيع التعبير عن مشاكلنا..
لذلك نصبر في الصمت حتى نستطيع فهم مشاكلنا أفضل..
بالتوفيق للجميع دائما

قديم 19-02-2019, 09:53 PM   #37341
لميا الحزينه
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية لميا الحزينه
لميا الحزينه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 19-02-2019, 10:33 PM   #37342
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
حبيبتي مبتلاه والله ان الذهب انتي لانك ماتعرفي ان روحك مرحه جدا حتى وانتي تسردي المك وخوفك كلماتك مرحه .. احييك بجد انك مو شخصيه نكديه تحاولين وتحاولين تعيشين عيشه طبيعيه بس بقولك شي ولاتعتبريه فلسفه قد ماتتفائلين قد ماتحاربين الهلع والاكتئاب والشفاء يكون اسرع انا اشوف ان اكبر اسباب الاكتئاب اليأس وانتي ماشاء الله عليك قويه واشوفك تحاربين وتحاولين وصدقيني الله مايضيع لك تعب ابد .
ابشري من عيوني اول ما اجي للرياض ابلغك وتراك انتي وابو نجلا عطيتوني اكبر من حجمي كثير انا وحده زيكم ومريت باللي مريتو فيه وكنت اضعف منكم بعد لكن سبحانه بفضله وكرمه تجاوزت الصعب والفتره والازمه وانتو بعد راح تتجاوزونها بكل قوه بحوله وقوته .
اذا بروح الانسان اليقين القوي ماراح يضره شي ابد .
قوليلي مبتلاه كيف وضعك الحين ماعطيتينا تحديث لنفسيتك وحالتك ان شاء الله تكوني احسن وتجاوزتي الصعب ؟
لاتخافي حتى لو تجيك بعض الاعراض ترا انا تجيني للان مع اني برمضان اكمل سنه على الدواء طنشي وراح تتلاشى شوي شوي .
الله يسعد قلبك
ويسعدك بكل ما تتمنين وأكثر يا الذهب ❤️

تحديث لحالتي يالغاليه نبدها بالراس بسم الله نبدأ 😂 فيني شد في حال التوتر او عدم اخذ كفايه من النوم والراحه او شفت او سمعت شي ما أعجبني وازعجني هذا الراس الكتف مشدود الظهر في النص واسفل الظهر تقولين احد باقسني 👊 فيه بقس قوي منطقة الصدر الم فظيع ولله الحمد قلبي اخخخ يا قلبي والله يابنت الحلال لاني احب ولا عندي مشروع بس يرفرف تقولين له رجول ويركض يبي يطلع من بلعومي بعض الاحيان افتح فمي اقول تفضل اطلع وفكني 😂 نجي للمعده انواع الراب والاصوات والغازات وتقلصات بس ادب فالنعمه وفالقهوه الي حارمني منه سنين الهلع و الوسواس مريت في مرحلة مجاعه اقسم بالله صرت هيكل عظمي ايييه اللحين ننزل من الفخذ الى الساق تنممممل مع تحركات زي الحيه ويمر على ظهر ويجيني بعض الاحيان هذا الهبوط الي كاني اطيح من مكان عالي وعند النوم يجيني حراره في الجسم وخصوصا الظهر و كتتتتتمممممه فظيعه ولله الحمد والمنة كذا خلصنا وشاركت في منتدى الهلع وقلت تحديث لحالتي

نجي للمرحله الي بعدها ياالغاليه وهي الاهم ابشرك عندي هرمون{ الطز} عالي جدا تدرين ليش لان الهلع وتوابعه من وسواس وهم وغم وبكاء وافكار سوداويه واختلال انيه خلاني كأن فيني اعاقه فيني شلل كامل وانا عضويا يالله لك الحمد وشكر كل شي سليم فيني تعطلت حياتي وتعطل كل شي فيني وسويت كل شي ما قصرت ابدا تجاه نفسي من رقيه من مشايخ من مستشفيات حكومي وخاص من طب شعبي من ادويه نفسيه جربت كل شي خلااااص تعبت قررت وعزمت اني اتخلص من كل مخاوفي ومن الافكار السلبيه وارضى رضاء تام واستسلم واتقبل بكل رحابة صدر للمكتوب واي شي امر فيه اتقبله واحمد الله واخليه ياخذ مجراه الين يروح من نفسه لان عندي يقين ان دوام الحال من المحال ولازم نكافح ونحارب ولا نستسلم لان جزاء ربي للصابرين والمبتلين بكل مر والم نمر فيه لنا جزاء عظيم فالدراين وما تضيق الا وتفرج وانا اختك وبعد اخت قطرات والي يشوفون كلامي كانت عندي زميله غاليه علي فالدوام كان فيها الكانسر الي يكفينا و اياكم ومن نحب هذا المرض عاش معاها ١٥ سنه تدرين ليش كانت معنوياتها وروحها الايجابيه وثقتها وايمانها بالله قوي وعالي جدا وهو في جسمها مرض مميت الين تمكن من الرئه عندها وتوفت لها سنه الله يجعل مثواها الجنة وموتى المسلمين عندك محاربة السرطان الكويتيه شيماء قالوا لها المستشفى الي في بريطانيا خلاص مالك علاج والمرض تمكن منك وعمرك ايام او شهور بالكثير وتموتين ويجيها تجلطات واشياء كثيره الله يرفع عنها ومع ذلك شوفيها لها ٤ سنوات عايشه والله يعطيها طولت العمر ويشفيها ويشفي مرضى المسلمين ليش لانها فيها كمية تفأول وايجابيه وايمان والرضى ما استسلمت للمرض المميت وانا ما انكر ولا اخفي عليكم ان فيني تعب لان الاعراض غصب اتعب منها و اتألم ولكن حيلة الله اقوى ولازم نرضى الا ان تفرج وفرج الله قريب 🌹

التعديل الأخير تم بواسطة مبتلاه بالهلع ; 19-02-2019 الساعة 10:47 PM

قديم 19-02-2019, 10:41 PM   #37343
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

وكل اخواني في منتدى الهلع وانت اخت قطرات انت اول وحده ردت علي وواستني وهنا القروب الجميل الممتع لكم دور ودافع قوي اني ما اضعف او استسلم تهدوني وتفيدوني من قلب وتخففون علي الكثير ايه والله ولا استغني عنكم بعد الله 😢اللهم لك الحمد والشكر اولا واخرا على انه جل جلاله سخركم لي وساقني لكم 😢♥️♥️♥️♥️♥️

التعديل الأخير تم بواسطة مبتلاه بالهلع ; 19-02-2019 الساعة 10:48 PM

قديم 20-02-2019, 01:30 PM   #37344
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية قطرات الندا
قطرات الندا غير متواجد حالياً

مبتلاه تصدقين ان كل الاعراض اللي ذكرتيها بالتحديث الجزء الاول مريت فيها ماعدا المعده والراب هههههههههه لكن انسدت نفسي عن الاكل تماما ونحفت ١٢ كيلو بس صاحبتي كانت اعراضها كلها بالمعده هي كمان مثلنا تعاني من الهلع والله اني مره طرت فيها الفجر للمستشفى .
اما تنميل الرجول هذي حدث ولا حرج بجد شي مزعج احس اني عاجزه عن الحركه فيني رعشه برجولي ماعرف اوصف الاعراض ولا الشعور الا انه كان مخيف بجد .
الراس وما ادراك ما الراس ماخلاني الجأ للدواء الا هالراس شد و موج وعدم توازن وضيق مجهول المصدر هذا غير شعور اني بفقد السيطره شي مرعب .
الحمدلله كلها عدت لكن لازلت اذا سمعت صوت عالي انزعج واحس بصعقه براسي واكره البزران وازعاجهم وحنتهم واكره اللي يتكلمون بنفس الوقت مع بعض .
لكن بشكل عام ووووين احسن من اول بكثير يارب لك الحمد.
طبعا اعراض الراس الغريبه لها سببين عضويين وسبب نفسي النفسي هو القلق والعضوي فيه قشره تغلف المخ جدا رقيقه من اعراض الهلع الجانبيه انها تسوي التهاب بهالقشره فيصير الشخص جدا حساس للاصوات وعدم اخذ كفاية النوم والانزعاج من خبر او الاضاءه العاليه والسبب الثاني فيه شي اسمه مراحل استرخاء المخ اللي هي الالفا والبيتا والثيتا فيصير مع القلق والهلع لخبطه في اداء هالمراحل يعني عمليه معقده بس لو تعرفين المراحل هذي راح تعرفي قصدي يغني ممكن تجي الثيتا قبل الالفا وهكذا وبس
لكن تطمني كل الامور تمام هههههههه

قديم 20-02-2019, 02:03 PM   #37345
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
مبتلاه تصدقين ان كل الاعراض اللي ذكرتيها بالتحديث الجزء الاول مريت فيها ماعدا المعده والراب هههههههههه لكن انسدت نفسي عن الاكل تماما ونحفت ١٢ كيلو بس صاحبتي كانت اعراضها كلها بالمعده هي كمان مثلنا تعاني من الهلع والله اني مره طرت فيها الفجر للمستشفى .
اما تنميل الرجول هذي حدث ولا حرج بجد شي مزعج احس اني عاجزه عن الحركه فيني رعشه برجولي ماعرف اوصف الاعراض ولا الشعور الا انه كان مخيف بجد .
الراس وما ادراك ما الراس ماخلاني الجأ للدواء الا هالراس شد و موج وعدم توازن وضيق مجهول المصدر هذا غير شعور اني بفقد السيطره شي مرعب .
الحمدلله كلها عدت لكن لازلت اذا سمعت صوت عالي انزعج واحس بصعقه براسي واكره البزران وازعاجهم وحنتهم واكره اللي يتكلمون بنفس الوقت مع بعض .
لكن بشكل عام ووووين احسن من اول بكثير يارب لك الحمد.
طبعا اعراض الراس الغريبه لها سببين عضويين وسبب نفسي النفسي هو القلق والعضوي فيه قشره تغلف المخ جدا رقيقه من اعراض الهلع الجانبيه انها تسوي التهاب بهالقشره فيصير الشخص جدا حساس للاصوات وعدم اخذ كفاية النوم والانزعاج من خبر او الاضاءه العاليه والسبب الثاني فيه شي اسمه مراحل استرخاء المخ اللي هي الالفا والبيتا والثيتا فيصير مع القلق والهلع لخبطه في اداء هالمراحل يعني عمليه معقده بس لو تعرفين المراحل هذي راح تعرفي قصدي يغني ممكن تجي الثيتا قبل الالفا وهكذا وبس
لكن تطمني كل الامور تمام هههههههه
ايه هالراب الله يحفظك نزلني ٢٥ كيلو في شهر 😂 بس اللحين يالله لك الحمد وشكر اطنش واكل 😂حبيبتي الله يسعدك ويرفع قدرك ويرزقك بكل ما تتمنين وأكثر يا يالغاليه ❤️

التعديل الأخير تم بواسطة مبتلاه بالهلع ; 20-02-2019 الساعة 02:15 PM

قديم 20-02-2019, 02:40 PM   #37346
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اخواني واخواتي الافاضل عندي لكم سؤال
هل تقبل او تقبلين بالزواج من شخص ياخذ حبوب نفسيه؟

بقولكم سالفة هالسؤال انا وبكل فخر الكل يعرف اني اخذ حبوب نفسيه لاني ما اتعطى مخدرات ولا شي حرام و ولا عيب؛ كثير يقولون لازم تقطعينه بعدين اذا تزوجتي وش يقول عنك زوجك والمجتمع وش يقول عنك ونظرتهم لك تخيلو بس اني اترك الحبوب وشي مريحني وما منه ضرر اتركه علشان نظرة المجتمع وش رايكم انتو 🤔

التعديل الأخير تم بواسطة مبتلاه بالهلع ; 20-02-2019 الساعة 02:44 PM

قديم 20-02-2019, 02:47 PM   #37347
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

انا عني طز فيهم وفي نظرتهم 😊 وانا اي شي من الله احبه وافتخر فيه
وبترك الحبوب في حالة صار فيه تقصير في علاقتي مع رب العالمين غيره لا والف لا وشكرا 😊

قديم 21-02-2019, 03:17 PM   #37348
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

يا نبرة الأحزان ما عاد به صوت
تعبت نقاوة نبرتي من لحوني

و يا رحلة الأحزان مرّي على الموت
الموت من بعض العزائر يهوني

تعبت أوصل ما كتبته على النوت
و أشرح مشاعر ما تكنه ظنوني

على الذي حبه مسيّس و منحوت
في مملكة صدري و دونه حصوني

شوفه يكفيني عن الشرب و القوت
و بعده عن عيوني مدمر شجوني

من زود حبه معتزل ناس و بيوت
أخاف تلمح صورته في عيوني

لمحت في بعده مقابر و تابوت
و بيوت مهجوره عربها نسوني

على شتات الهم ضايع و مكبوت
متغيرٍ شكلي و طبعي و لوني

فيني خمول عجيب و مزاجي طايح

يالله إنك تعين

قديم 21-02-2019, 03:28 PM   #37349
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

ما أدري بس أبي أعرف وش يحسون فيه يعيدون الذكريات و يحفظون الذكريات بالصور و الفيديوهات

الله يلعنها من ذكريات

الحمدلله آخر إهتماماتي هي الذكريات و بالعكس بل هي من غير إهتماماتي بتاتا البتة

قديم 21-02-2019, 03:29 PM   #37350
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

طفشان بقوة

جاي على مشاركاتكم بس خلوني أهدى و أتحسن