المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 21-03-2019, 11:32 PM   #37756
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

هلا بالأميرة رنود يسعد مساك

الله المستعان

غريبة الأدوية كلها ما قاعدة تشتغل بس تطمني هناك أدوية كثيرة و هي تعتبر الخط الثاني للعلاج

دمج مضادين إكتئاب
دمجهم مع مضاد ذهان أو مضاد صرع

من هم الدكاترة اللي رحتي لهم و في أي منطقة أنتي؟
هل عندك تمني الموت

طيب كيف اللامكتال معك

الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

قديم 21-03-2019, 11:44 PM   #37757
رنود..
عضو نشط

الصورة الرمزية رنود..
رنود.. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
هلا بالأميرة رنود يسعد مساك

ويسعد مساك اخوي الغالي ابونجلا ومساء الجميع يارب اتمنى تكونو بخير احبتي احيانن ودي اشارككم واكتب لكم بس يمنعني الرهاب واشعر الكلمات تضيع مني لكني استجمعت قوتي اليوم للمشاركه هنا والأنس بتواجدي معاكم لان الوحده قالتني جدا

الله المستعان

غريبة الأدوية كلها ما قاعدة تشتغل بس تطمني هناك أدوية كثيرة و هي تعتبر الخط الثاني للعلاج

جربت سبرالكس سيروكسات افكسور وفافرين ولوسترال وبروزاك
ومؤخرا لامتكال جاب لي تحسس
وبىنتلكس اسبوعين وحسيته زي قلته ماسوا شي
دمج مضادين إكتئاب
دمجهم مع مضاد ذهان أو مضاد صرع

هذا اخر امل اتعلق به هو دمج مضاد اكتئاب مع المثبت المزاج وجربت لامتكال وتجسست منه ونصحني الاخ الخزرجي بالليثيوم وفعلا شريته وبجربه لكن خاييفه لان عمري ماخرجت عن السيروكسات واخوانه دايم كل تجاربي عالمضادات

من هم الدكاترة اللي رحتي لهم و في أي منطقة أنتي؟
انا رحت لحسين الرمالي بعرفان ورحت للدكتور عبد الحليم ببقشان ورحت للدكتور الحامد بخبراء النفس والسبيعي الي بتداوي وواحد مصري بمستشفى الامين بمدينه الطائف ماخليت والله صلت وجلت كلهم دجالين وكلهم عبيد للماده وهمهم الفلوس وبس ماحد منهم شخصني بس يكتبون ادويه من غير نقاش من غير تشخيص من غير شي
والمصري الي اسمه حسين اسؤهم على الاطلاق ماعطاني ٣ دقايق ع بعضها ولامداني اقول شي وعلى طول يبي يطلعني باسرع مايمكن عشان يدخل الي بعدي لان عليه زحمه حسبي الله ونعم الوكيل

هل عندك تمني الموت

تمني وبس والله ي ابونجلا بقولها هنا لاني عارفه انكم مابتنقدون علي وهنا المكان الوحيد الي اتكلم بدون مااشيل هم النقد انا موبس اتمنى الموت اناابغااااه وادوره وادعي به وصلت لليئس ابغااعيش واتشافى وارتاح وطرقت ابواب كثييره لين صابني فقدان الامل فقدت الامل بالاطباء وفقدت الامل بالادويه وفقدت الامل بنفسي وبكل شي وحاولت والله اني ناضلت كثير وكل مااا٠حاول اطلع من هذي الحفره المظلمه كل مااااالاقيني غرقت اكثر فيها
طيب كيف اللامكتال معك
جاب لي تحسس وتركته لاني سمعت ان البعض يسبب لهم تحسس ومتلازمه اعتقد اسمها ستيفن جونز متلازمه خطيره للتحسس الجلدي

الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

التعديل الأخير تم بواسطة رنود.. ; 21-03-2019 الساعة 11:47 PM

قديم 21-03-2019, 11:46 PM   #37758
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنود.. مشاهدة المشاركة
اهلا بك عزيزتي صامده
ااه بس وش اقول وش اخلي اناكتبت موصوع اخير فيه اعراضي وقريتيه احس الاعراض الي فيني كثيره من كثرها ماااعرف ارصدها بس اكثر شي مسيطر علي الاكتئاب جنني وسود عيشتي والي غابني ان مضادات الاكتئاب ماتفيد ولاكأني استعمل علاج عالاقل ابي تخفف عني ماهو لازم تشيل السواد كله والعتمه راضيه لو بنسبه ٣٠او٤٠% نعمه وخير لكن ولافي ١% فايده لدرجه بدأت اشك ان فيني ثنائي قطب وبدأت ابحث بالامر
نعم عزيزتي أتحدث معك الآن بما أخبرتني به الطبيبة منذ يومين لما رأت العدد الكبير من روشتات الأدوية وكل وحدة شكل استغربت قالت لي لا يوجد أي تحسن أبدا مع أي وحدة فيهم قلت لها لا قالت لي في حالتك الاكتئاب الشديد الغير مستجيب للأدوية نستخدم خطتين الخطة الأولى هي الزيادة في الجرعة من العلاج الذي وجدت معه تحسن في البداية
أما الخطة الثانية فهي استخدام مضاد اكتئاب من نوع آخر أمثال التربتيزول وغيره ولما وجدت أني في هذه الخطة الثانية لم أرتح أبدا وكانت الأعراض سلبية جدا قالت لي نجرب الخطة الأولى وهي رفع الجرعة من البروزاك الذي تحسنت عليه أول مرة استخدمته لكن لم يعد ينفعني بعدها
المهم أقول لك هذا الكلام لأنك قلت الأدوية ما تأثر فيك إذن الجرعة غير كافية معك وتحتاجين الجرعة المناسبة لحالتك

قديم 21-03-2019, 11:52 PM   #37759
رنود..
عضو نشط

الصورة الرمزية رنود..
رنود.. غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن مشاهدة المشاركة
نعم عزيزتي أتحدث معك الآن بما أخبرتني به الطبيبة منذ يومين لما رأت العدد الكبير من روشتات الأدوية وكل وحدة شكل استغربت قالت لي لا يوجد أي تحسن أبدا مع أي وحدة فيهم قلت لها لا قالت لي في حالتك الاكتئاب الشديد الغير مستجيب للأدوية نستخدم خطتين الخطة الأولى هي الزيادة في الجرعة من العلاج الذي وجدت معه تحسن في البداية
أما الخطة الثانية فهي استخدام مضاد اكتئاب من نوع آخر أمثال التربتيزول وغيره ولما وجدت أني في هذه الخطة الثانية لم أرتح أبدا وكانت الأعراض سلبية جدا قالت لي نجرب الخطة الأولى وهي رفع الجرعة من البروزاك الذي تحسنت عليه أول مرة استخدمته لكن لم يعد ينفعني بعدها
المهم أقول لك هذا الكلام لأنك قلت الأدوية ما تأثر فيك إذن الجرعة غير كافية معك وتحتاجين الجرعة المناسبة لحالتك

الله يشفيك ويشفيني معاااك وش اسم دكتورتك وباي مدينه احسها فاهمه
اااه يالبروزاك اتذكره واتذكر ايامه بهذلني بهذله جاب لي قلق فضييع ماعمر مر علي مثله بحياتي وجلست شهرين واخر شي ماعد صبرت وتركته والعلاج الي اقدر اقول انه عيشني ايام جميله هوسبرالكس قبل ٥ سنوات عشت احلى ٤ اشهووور معاه وكان هوثاني دواء استخدمه بحياتي وغرني التحسن وقتها وكمان قلت الخبره وتركته وجلست فتره وانتكست بقوه وبديت استعمل غيره ولافي فايده ورجعت له مافي فايده
صرت اسك ان عندي ثنائي قطب اتمنى يكون فيني مابي يكون اكتئاب مقاااوم للعلاج لان هالكلمه نخسف بي واحس بخوووف جدا احس مابتعالج وبيروح عمري كذا اتخبط واتالم

قديم 21-03-2019, 11:53 PM   #37760
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الجنس ~
Female

اقتباس:
مساء الخير للجميع ولكل الموجودين ابونجلا صامده ابتهال وصبري والبدراني وكل من مرو هنا كيفكم اتمنى تكونون بخير
انااا تعباااااانه تعباااانه جدا
مدري وش اقول بس حتى الكلام ضايع مني
ابونجلا اناجربت بىنتلكس اسبوعين والله ماشفت شي منه ولااعتقد دام مافادني سيروكسات وافكسور وووووو مابيفيدني برنتلكس لاني يئست وجاني احباط حالتي مايفيد بها علاج
للعلم سيروكسات واخوانه كلهم اقل واحد فيهم عطيته شهر كامل الابرنتلكس رميت به ماعد ابي اعلق امل على شي واحسه مثل غيرررره مافاد
ي جماعه الي مايفيد معه الادويه وش الحل يموت نفسسه يعني
انا ودي اعرف وش اسم مرضي !!معقوله اعيش ماعرف التشخيص
أرجع للتشخيص أنا والله أعلم أرجح أن عندك إكتئاب مصحوب بقلق وهو طبيعي الاكتئاب يكون معه قلق بالنسبة للأدوية هناك مسألة أكثر حيطة من الليثيوم وهي أخذ مضاد اكتئاب مع مضاد ذهان أمثال الدوجماتيل او السوليان او الزيبريكسا او السركوييل ....
اقترحي على طبيبك أي منها مع السيروكسات الذي تأخذينه أو حتى هو غيري للبروزاك او للسيبرالكس

قديم 21-03-2019, 11:56 PM   #37761
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الجنس ~
Female

اقتباس:
الله يشفيك ويشفيني معاااك وش اسم دكتورتك وباي مدينه احسها فاهمه
اااه يالبروزاك اتذكره واتذكر ايامه بهذلني بهذله جاب لي قلق فضييع ماعمر مر علي مثله بحياتي وجلست شهرين واخر شي ماعد صبرت وتركته والعلاج الي اقدر اقول انه عيشني ايام جميله هوسبرالكس قبل ٥ سنوات عشت احلى ٤ اشهووور معاه وكان هوثاني دواء استخدمه بحياتي وغرني التحسن وقتها وكمان قلت الخبره وتركته وجلست فتره وانتكست بقوه وبديت استعمل غيره ولافي فايده ورجعت له مافي فايده
صرت اسك ان عندي ثنائي قطب اتمنى يكون فيني مابي يكون اكتئاب مقاااوم للعلاج لان هالكلمه نخسف بي واحس بخوووف جدا احس مابتعالج وبيروح عمري كذا اتخبط واتالم
حبيبتي أنا من المغرب
فعلا البروزاك يسبب قلق في البداية لكن يمكن تفاديه باستخدام مهدئ بسيط

قديم 21-03-2019, 11:57 PM   #37762
رنود..
عضو نشط

الصورة الرمزية رنود..
رنود.. غير متواجد حالياً

اقتباس:
حبيبتي أنا من المغرب
فعلا البروزاك يسبب قلق في البداية لكن يمكن تفاديه باستخدام مهدئ بسيط
هلا بك وبااهل المغرب الطيب
حبيبتي صامده انتي تشخيصك اكتئاب مقاوم ام ثنائي قطب
انا من امس شريت الليثيوم كمثبت مزاج وقررت اضافته لمضاد اكتئاب بعد ماكلمت الطبيب عنه ووافق لكني بحيره من امري
خصوصا ادويه الاكتئاب مااعدت اطيق معها صبرا وعطيتها فرصه لمده ٥ سنوات من عمري بلا فايده

التعديل الأخير تم بواسطة رنود.. ; 21-03-2019 الساعة 11:59 PM

قديم 22-03-2019, 12:03 AM   #37763
رنود..
عضو نشط

الصورة الرمزية رنود..
رنود.. غير متواجد حالياً

اليوم رحت للعياده اسوي جلسه للبشره وسبحان الله الممرضه الي تصلح لي الجلسه نفسيتها من اروع مايكون ماشاءالله ربي يتمم عليها الابتسامه ماتفارقها وانشراح الصدر واضح عليها رغم كل ضغوط العمل الي عليها والغربه الي عايشتها جلست اتامل وافكر سبحان الله الدنيا هذي ارزاق وحضوض
ناس ربي يعطيهم الصحه والعافيه ونلاقيهم مثلا م٠حرومين من الذريه وناس يرزقهم المال وتلاقيهم فاقدين شي ثاني وناس فيهم الجمال والفقر تاعبهم وناس ربي يرزقهم بالاهل والحياه الاجتماعيه الكامله لكن تلاقي مثلا يعانون من جهه ثانيه وناس وناس وناس
لكن لوخيروني واختار
والله اختااار الراحه النفسيه ثم الاهل والانس بالجو الاسري
واما مال وجمال وزواج وذريه وووو... عندي استعداد اعيش بدونها

التعديل الأخير تم بواسطة رنود.. ; 22-03-2019 الساعة 12:04 AM

قديم 22-03-2019, 12:18 AM   #37764
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

هلا صامدة رغم المحن هلا بعزيزة

الشبه هو بمرضنا منذ الصغر لما قلت إني مرضت بعمر المراهقة بالإكتئاب الغير نمطي و لا إلتفت لي أحد لا أب لا أم لا أخ لا أخت لا خبير بالأمر
فقلتي إنك مثلي تماما مرضتي بمرض الإكتئاب بسن المراهقة و لم يلتفت لك أحد

لأني أعتقد إن للشخصية بنائان بناء في الطفولة و بناء عند المراهقة و مراهقتنا راحت بالمرض المشؤوم الإكتئاب و هذا الشبه بيني و بينك

لا و أزيدك من البيت شعرا إن حتى طفولتي ما تهنيت فيها بس ما تقارن أبدا بما مررت به في المراهقة

اللهم عوضنا خيرا مما فات منا

قديم 22-03-2019, 12:49 AM   #37765
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح مشاهدة المشاركة
صباح الورد حيالله اهل المضافة ‏شعاع الروح, ‏محمد البدراني, ‏صامدة رغم المحن, ‏عبق الذكريات, ‏قطرات الندا وخصوصا البدراني جنرال الدواسر

ما عليك شر يا عالي انت عندك معركة مع المزاج طويلة الأمد اما ان تقتله او يقتلك ههههه وانشالله ازمة وتعدى " انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب

والله انا ما في شي ما جربته من هالادوية كل دواء ما يشتغل واذا رحت الى الطبيب تقول اليه ما في تحسن دكتور يقول اليك واصل على العلاج انت جربت ادوية واجد لا تخربط في العلاجات وهو يبغي الفكة منك

الله يكون بعونك يا عالي الحال من بعضه

انشالله تنفرج علينه وعليك وعلى جميع المرضى نسألكم الدعاء
الله يعين يا شعاع الروح و الله الحال من بعضه بس معككم يحلى اللقاء و الأنس :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع مشاهدة المشاركة
حذاري... ان تمل من الصبر!!
لو شاء الله لحقق لك مرادك في طرفة عين، هو لا تخفى عليه دموع رجائك ولا زفرات همك، هو لا يعجزه إصلاح حالك و ذاتك لكنه يحب السائلين بإلحاح.. (إني جزيتهم اليوم بما صبروا)
لم يقل بما صلوا.. أو بما صاموا.. أو بما تصدقوا بل (( بما صبروا)) لان الصبر عبااااادة تؤديها وانت تنزف وجعا...
رائعة يا إبتهال

ودي إننا كلنا في مكان سينما و نتابع فلم رعب يألله ما أحلا المكان و الصحبة طبعا كل واحد مع علبة فشاره و قاعد يلهط فيه و لوحدنا مستانسين و مندمجين مع الفلم

اقتباس:
اررررررحب بالبدراني صباح الورد يا باشا .... انا بخير دام انك بخير ونسأل عنك يالورد

منور المنتدى انت وأبو نجلاء والأعضاء
الله يسلمك يا شعاع الروح

أبد ما أصف بجمب القامة الكبيرة الجنرالية

اقتباس:
هلا والله بالغالي أبو نجلاء على راسي أمانة لا تنسانه من الدعاء وانت في المسجد

وانشالله الله يلبسك ثوب الصحة والعافية ويسعدك في الدنيا والاخرة
و الله دعيت لك يا شعاع الروح لبى قلبك
و دعيت للجميع بصيغة اللهم إشفني و كل آل نفساني و كل روح متألمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
طاب يومكم احبابي اتمنى للجميع العافيه والتوفيق والسداد
كونوا بخير يا رفاق : )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
دخيلكم ما بقى لي من احباب سووووووووووووووووواكم

ااااااااااااه يا قلبي المحروم اااااااااااااااااه يا جسمي الموجوع

ادور عذر واسمع اوهااااااااااام

على كثر المصاعب والمتاعب ما لقيت جواب
الله يا محمد لبى روحك الله يشفيك رغم ألمك إلا تصافقها يمين يسار باللي هي به
الله يشفيك و يجبر بخاطرك و يجبر كسرك و يقويك و ينصرك و يسعدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
انااااااااااااااااا باااااااااااااااااااقي على طيبة قبل

ااناااااااااااااا بااااااااااااااااااااقي ما يغيرني التعب

انااااااااااا بااااااااااااااقي ما مهم ضيعني الزمان

اااااااااااوفى واحد بالزمن ما وفى

والى سميته حبيب طلع خاااااااائن مو حبيب

اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا باقي على طيبة قلبي
الله يا نزف الشجن
عليك النور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
اسعد الله اوقاتكم بكل خير يا شباب : )
الله يفرجها عليكم عالي ومحمد وقطرات والجميع
الله يفرجها ويصبركم على ما اصابكم ، اجر وعافيه يا رب
الله يعافي الجميع
اتمنى لكم يوما طيبا : )
اللهم آمين يا بو سرور الله يسعدك يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع مشاهدة المشاركة
هلا حياك الله عالي كيف الحال

بدال هالافكار السوداويه الي تروح وتجي تسرح وتمرح في مخك ومعطيها وجه ومجال زايده عن الزوم وقفها عند حدها وحط سماعات في اذنك وشغل سورة البقرة بالقارئ الي تحب صوته وغمض عيونك واسترخي وسو تمارين التنفس العميق صدقني بترتاح
بخير من شفتك :)

هلا بإبتهال الغالية أنتي وش سويتي وين رحتي وين جيتي و الله مثل ما رحتي جيتي تيتي تيتي خخخ

اقتباس:
لي كل الشرف أن أشبه أخ عظيم مثلك لكني أريد أعرف لم شبهتني بحضرتك!!!
بل لي الشرف العظيم يا عزيزة الغالية الله يشفيكم جميعا

أسأل الله جلت قدرته و تعالى جده أن يشفيني و إياكم شفاءا لا يغادر سقما

اقتباس:
اليوم رحت للعياده اسوي جلسه للبشره وسبحان الله الممرضه الي تصلح لي الجلسه نفسيتها من اروع مايكون ماشاءالله ربي يتمم عليها الابتسامه ماتفارقها وانشراح الصدر واضح عليها رغم كل ضغوط العمل الي عليها والغربه الي عايشتها جلست اتامل وافكر سبحان الله الدنيا هذي ارزاق وحضوض
ناس ربي يعطيهم الصحه والعافيه ونلاقيهم مثلا م٠حرومين من الذريه وناس يرزقهم المال وتلاقيهم فاقدين شي ثاني وناس فيهم الجمال والفقر تاعبهم وناس ربي يرزقهم بالاهل والحياه الاجتماعيه الكامله لكن تلاقي مثلا يعانون من جهه ثانيه وناس وناس وناس
لكن لوخيروني واختار
والله اختااار الراحه النفسيه ثم الاهل والانس بالجو الاسري
واما مال وجمال وزواج وذريه وووو... عندي استعداد اعيش بدونها
هلا رنود

الله يقويك ثم يقويك ثم يقويك

خليك معنا و قولي أي شيء ما أحد بنقادك أبدا أبدا كلنا أخوانك و أخوواتك

اللامكتال شوفي محمد البدراني يآخذه بالجرعة القصوى و من قديم الزمن و هو يآكله و لا صار له شيء أبد

الأعراض الجانبيه كلها تهون عند اللامكتال اللهم عرض جانبي خطير و هو الحكة و التحسس الجلدي منه فإذا أحسستي بحكة فضيعة فأتركيه

أما إذا كان العرض الجانبي متمثل في إنتفاخ الشفايف فأنا أتمنى أن يزول هذا العرض مع المداومة عليه

بالنسبة لليثيوم فهو قوي لكن يجب عليك عمل فحوصات بين فترة و أخرى فحوصات لازم تسوينها و الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما

جميل إنك ذهبتي لعيادة التجميل هذا متنفس و تأملك يدل على تمسكك بالأمل

لكن صدقيني كل اللي نشوفهم بالشارع و بالمحلات و يعملون و يكدون هذولا مودهم حلو و لما يكون المود حلو يهوون عنده كل صعب و كل حرمان و كل فراق و كل غربة و كل ألم

الغربة حنا اللي عايشينها

معنى الغربة تطلق عليك و علي و على من هم هنا لا على المغترب عن وطنه هذي حقيقة و حقيقة غايبة عن الأذهان

الغربة غربة مزاج قبح الله سيرة الإكتئاب و القلق المدمرين

قديم 22-03-2019, 01:03 AM   #37766
شعاع الروح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شعاع الروح
شعاع الروح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
كنت لحالي بالبوفيه ثم طلعت للبقالة ثم رجعت إلا ألقى كائنات غريبة ملتمة طالعين من المطعم متعشين و قاضين عاد المحلات الثلاثة المطعم و البوفيه و البقالة بعمارة وحدة المهم أقولكم الكائنات هم أربعة أشخاص من الجنس البشري تضحك ضحك فيما بينها ضحك هستيري

ما أدري هم الغريبين و الا أنا الغريب

تعبت و أنا أدور كوكبهم لأن كوكبي يحظر الفرحة و الضحكة

و جوع ما به شهيه
و عزلة وحيد و لا ونيس حولي
و كآبة و حزن من جور السنين قد رسمت على وجهي خطوط التجاعيد من خط إستوائي متعرج

في خاطري همٍ و لا ودي أبوح
أحاول أسلا و الحزن عاش فيني

إلى متى و أنا من الوقت مجروح
أشوف حلمي يموت قدام عيني

إلى متى و أنا من الوقت مجروح
إلى متى

أررررررررررررررررررحب أبو نجلا والله ضحكتني هههههههههههه ورسمت الابتسامة خصوصا الكائنات الغريبة الي من كوكب آخر وهم من الجنس البشري وحنه مش جنس بشري من كوكب ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض يجمعون المكتئبين كلهم ويخلونهم في كوكب لحالهم ما يصير واحد ضايق طول اليوم ويطالع ناس فرحانه وتستمتع بكل لحظة بحياته

ارفع اليك العقال يا بو نجلا على صبرك ومقاومتك للمرض وصمودك وانشالله الله يفتح عليك وعلينا ويشفى جميع المرضى

شلون الادوية ما تشتغل معاك ما حسنت مزاجك؟؟ ما استفدت منه؟ وشنو تشخيص مرضك؟

أذا ثنائي قطب على الأقل احسن من اكتئاب احادي القطب احنه ما جربنا ثنائي القطب

المزاج كله -50

يا عالي احصل عندكم Trazodone ترازدون في المنطقة الشرقية والله مش متوفر في السعودية ؟؟؟؟

قديم 22-03-2019, 01:03 AM   #37767
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

أهوجس كيف دنياي أغدرت بي
وأهوجس كيف غرر بي زماني

قديم 22-03-2019, 01:34 AM   #37768
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
أررررررررررررررررررحب أبو نجلا والله ضحكتني هههههههههههه ورسمت الابتسامة خصوصا الكائنات الغريبة الي من كوكب آخر وهم من الجنس البشري وحنه مش جنس بشري من كوكب ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض يجمعون المكتئبين كلهم ويخلونهم في كوكب لحالهم ما يصير واحد ضايق طول اليوم ويطالع ناس فرحانه وتستمتع بكل لحظة بحياته

ارفع اليك العقال يا بو نجلا على صبرك ومقاومتك للمرض وصمودك وانشالله الله يفتح عليك وعلينا ويشفى جميع المرضى

شلون الادوية ما تشتغل معاك ما حسنت مزاجك؟؟ ما استفدت منه؟ وشنو تشخيص مرضك؟

أذا ثنائي قطب على الأقل احسن من اكتئاب احادي القطب احنه ما جربنا ثنائي القطب

المزاج كله -50

يا عالي احصل عندكم Trazodone ترازدون في المنطقة الشرقية والله مش متوفر في السعودية ؟؟؟؟

البقا يطولي بعمرك يا شعاع الروح

و الله شفتهم يضحكون ضحك هستيري المشكلة هذولا المزاج الطبيعي كيف الهوس يا رجل عشت هوس موب صاحي بس مو مثلهم أبد كنت ثقيل ههههه و الله مشتاق للهوس صحيح إنه خطير لكن و الله تطيز أم الدنيا و ما عليك من أي شيء مطنش للآخر يالبى الهوس إن شاء الله يجيني هوس قد هي خاربة خاربة يا رجل أحترينا المزاج الطبيعي و للحين يسحب رجلينه

تعال عندي أسوي لك إشتراك هههه بس يا حسافة و الله بطارية الهوس قضت ما أدري بقى منها شي و الا لا

المهم الله يسعدك سعادة ما بعدها شقاء يا شعاع الروح
إسمك كثير حلو و أنت الأحلى دائما و أبدا مع حليب جمجوم طويل الأجل و تويكس و لما تفك ما راح تصك :)

و الله و كائنات غريبة عجيبة يا بأه عمال نشوف بالدنيا حاقات غريبة و عجيبة بس الله يستر سلامات ماشي الله يسلمك يا برنس :)

سلك شبك فيني على عرق مصري هههه

تحية لأخوانا أهل البحرين و مصر الحبيبين :)

علاجي الحالي برنتلكس 20 كيلو غرام ما قلت عشرين كيلو إلا من غلاه الله يصيبهم لكني أصرفه من مجمع الأمل الحمدلله و بعض المرات و الله يخون يعني أعيش بتذبذب شديد بين التحسن و التخبط لو انه رخيص كان خذيت لي 20 صباح و عشرين عصر بس يلا بكلم الدكتور يرفع لي الجرعة
و لارجكتيل 100 ملغ و أولانزابين 10 ملغ عند النوم و الله يعينا على ذي الحياة و بلاويها

وش علاجك الحالي شعاع الروح

الترازدون سألت عنه مجمع الأمل قالوا مهو فيه

و بعد في الصيدليات مفقود

الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما أخوي الغالي شعاع الروح

قديم 22-03-2019, 01:54 AM   #37769
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia