المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 25-03-2019, 04:59 AM   #37906
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع مشاهدة المشاركة
اخوي مبتلى بالفصام له ٦سنوات وهاذي ادويته Benztropine 2‪mg حبه مساء
Olanzapine disperslble 5‪ mg حبه صباحا وحبه مساء
Halopendol ٥ mg هذا حبه كل ١٢ ساعه بس يااني اكره هالعلاج كره فظيع بس كانه رجل الي وما يقر بس يمشي فيه تململ منه يا بعد الدنيا 😢
Popranolol 1‪0 mg حبتين كل ١٢ ساعه
ميرزاجن 3‪0 ملغ منوم حبه قبل النوم

والله يغينا لنا ولكم بالصحه والعافيه عاجل غير اجل يارب العالمين
الله يعافي اخوك استاذه ابتهال ويعوضه بخير عن الماضي الاليم ويجعل حياته الباقيه سعاده اضعاف مضاعفه يا رب
الحين له ست سنوات على نفس الادويه هذي ولا كان فيه تغييرات ، وكيف وضعه الحين مع هالادويه ووش الاعراض الجانبيه اللي يحس فيها كامله

قديم 25-03-2019, 05:05 AM   #37907
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

صباح الخيرات جميعا صباحكم عافيه تدب في ارواحكم وتغذي ذراتكم وتنعش حياتكم يا رب : )
صباح الخير عالي ، وصامده وابتهال وعبق الذكريات ونجمه وقطرات وغموض وعبدو (صاحب كلمة السلام عليكم وبالتوفيق دائما) 😅😊 : ) وحمودي وماجد الذين يقبعون تحت في الاسفل 😅

كونوا بخير يا اخوان وابتعدوا عن التغذيه السيئه : )

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 25-03-2019 الساعة 05:09 AM

قديم 25-03-2019, 09:37 AM   #37908
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
الله يعافي اخوك استاذه ابتهال ويعوضه بخير عن الماضي الاليم ويجعل حياته الباقيه سعاده اضعاف مضاعفه يا رب
الحين له ست سنوات على نفس الادويه هذي ولا كان فيه تغييرات ، وكيف وضعه الحين مع هالادويه ووش الاعراض الجانبيه اللي يحس فيها كامله
امين امين الله يجزاك خير ولك أضعاف ما دعيت لاخوي
اخوي بداية الازمه في في رمضان ١٤٣٣ ما كان نعرف وش فيه اول شي كان يشكتي بل يصارخ من راسه وكتمه وحراره فالجسم مع تنمل ما كنا نعرف وش فيه شي غريب قاعد يمر فيه صار يكره البيت ويكره امي وانا بالذات ويكره الدوام جلس على هالحال الين عام ١٤٣٧ يوم خلاص كبر الموضوع وصار يعتدي على انا بالضرب المبرح وعلى الجيران وديناه لطبيب نفسي وشخصه بالفصام الحاد واخذ العلاج سنه بعدين تركها فجأة بدون تدرج يقول حسيت اني طيب ولا احتاج للعلاج وطبعا صارت انتكاسه ورجعت له الحاله ورجعنا مره على الادويه الي ذكرتها لك من ناحية الاعراض تململ قوي و ما ينام مع انه ياخذ منوم و يمشي كانه رجل آلي يعني شد قوي فالعضلات وبس 💔😢

قديم 25-03-2019, 12:11 PM   #37909
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اخوي بداية الازمه في في رمضان ١٤٣٣ ما كان نعرف وش فيه اول شي كان يشكتي بل يصارخ من راسه وكتمه وحراره فالجسم مع تنمل ما كنا نعرف وش فيه شي غريب قاعد يمر فيه صار يكره البيت ويكره امي وانا بالذات ويكره الدوام جلس على هالحال الين عام ١٤٣٧ يوم خلاص كبر الموضوع وصار يعتدي على انا بالضرب المبرح وعلى الجيران وديناه لطبيب نفسي وشخصه بالفصام الحاد واخذ العلاج سنه بعدين تركها فجأة بدون تدرج يقول حسيت اني طيب ولا احتاج للعلاج وطبعا صارت انتكاسه ورجعت له الحاله ورجعنا مره على الادويه الي ذكرتها لك من ناحية الاعراض تململ قوي و ما ينام مع انه ياخذ منوم و يمشي كانه رجل آلي يعني شد قوي فالعضلات وبس 💔😢
طيب مع هالاعراض ومع كل هالسنوات الطبيب ساكت ما قال نغير الدواء ، يعني معناته اخوك حالته ما تحسنت والاعراض الجانبيه لاعبه فيه وباقي ماشي على نفس الدواء ، وش قال الدكتور لكم ؟ 4 سنوات او 3 سنوات مع الادويه هذي وحالته سيئه واعراض جانبيه قويه والدكتور ما قال شي ؟

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 25-03-2019 الساعة 12:14 PM

قديم 25-03-2019, 12:44 PM   #37910
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية قطرات الندا
قطرات الندا غير متواجد حالياً

مبتلاه حبيبتي سلامة اخوك الله يشفيه ويعافيه ويسخر له خلقه والله شي مرهق نفسيا المريض بالبيت من جهه محاتاه ومن جهه يوجع قلبك لما تشوفينه تعبان وماتقدرين تسوين له شي الله يعظم اجركم واجره يارب .
لاحظت كذا شخص بالمنتدى يكون يعاني وفجاه يذكر قصة احد اقاربه من الدرجه الاولى كأخ او اخت او أم او أب يعاني من مرض نفسي كالفصام او الذهان او الاكتئاب انا اعرف ان هالامراض بعضها وراثي لكن ماكنت اتخيل انها بهالقوه .
صاحبتي تعاني من الهلع والاكتئاب هي واختها وكل وحده اعراضها مختلفه عن الثانيه والغريب ان بنت اختها اصابها هلع السنه اللي فاتت واكتشفت ان اخواتها من ابوها كمان وحده منهم تعاني من الاكتئاب .
يارب فرج كربة كل انسان واشفي كل مريض واسعد قلب كل مكتئب وابدل حاله الى افضل حال .
عجزت افهم اسباب الاكتئاب ان قلنا ظروف فيه كثير ناس يعانو من ظروف اقسى وان قلنا بيئه وكبت نشوف الاوروبيين اعداد مهوله مصابين بالاكتئاب وهم ماعندهم كبت سبحان الله شي غريب عسر ربي يشافي كل مريض

قديم 25-03-2019, 05:19 PM   #37911
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
طيب مع هالاعراض ومع كل هالسنوات الطبيب ساكت ما قال نغير الدواء ، يعني معناته اخوك حالته ما تحسنت والاعراض الجانبيه لاعبه فيه وباقي ماشي على نفس الدواء ، وش قال الدكتور لكم ؟ 4 سنوات او 3 سنوات مع الادويه هذي وحالته سيئه واعراض جانبيه قويه والدكتور ما قال شي ؟
الا غيرناه لمجموعة ادوية و اطباء وهذا غلط ولكن الحمدلله على كل حال

قديم 25-03-2019, 05:20 PM   #37912
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
مبتلاه حبيبتي سلامة اخوك الله يشفيه ويعافيه ويسخر له خلقه والله شي مرهق نفسيا المريض بالبيت من جهه محاتاه ومن جهه يوجع قلبك لما تشوفينه تعبان وماتقدرين تسوين له شي الله يعظم اجركم واجره يارب .
لاحظت كذا شخص بالمنتدى يكون يعاني وفجاه يذكر قصة احد اقاربه من الدرجه الاولى كأخ او اخت او أم او أب يعاني من مرض نفسي كالفصام او الذهان او الاكتئاب انا اعرف ان هالامراض بعضها وراثي لكن ماكنت اتخيل انها بهالقوه .
صاحبتي تعاني من الهلع والاكتئاب هي واختها وكل وحده اعراضها مختلفه عن الثانيه والغريب ان بنت اختها اصابها هلع السنه اللي فاتت واكتشفت ان اخواتها من ابوها كمان وحده منهم تعاني من الاكتئاب .
يارب فرج كربة كل انسان واشفي كل مريض واسعد قلب كل مكتئب وابدل حاله الى افضل حال .
عجزت افهم اسباب الاكتئاب ان قلنا ظروف فيه كثير ناس يعانو من ظروف اقسى وان قلنا بيئه وكبت نشوف الاوروبيين اعداد مهوله مصابين بالاكتئاب وهم ماعندهم كبت سبحان الله شي غريب عسر ربي يشافي كل مريض
صدقتي 💔😢 امين امين الله يجزاك خير يا قطرات الذهب ولك بمثل ما دعيتي واكثر

قديم 25-03-2019, 07:26 PM   #37913
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
كثير اختي أنا لدي أخت تعاني من وسواس الموت وتاخذ العلاج تتركه وتنتكس لأنها مو مقتنعة أنه مرض نفسي وإخوتي جميعا بنات وأولاد عندهم مشاكل نفسية بسيطة من أرق ورهاب وطبعا العصبية المفرطة لكن ماشية أمورهم ولا يتعالجون ولا يعترفون أنهم يحتاجون علاج بتاتا كل هذا ورثناه عن الوالد رحمة الله عليه
لكن أنا الوحيدة التي بدأت معي الأعراض من الطفولة وأخ تاني اللي عنده الرهاب
حاليا لما أسمع كلمة الوراثة أحط يدي على قلبي ألما خوفا أن يصاب أحد أولادي بما أنا فيه
والله لا أتمنى هذا المرض حتى لعدوي
الحمد لله على كل حال

قديم 25-03-2019, 09:52 PM   #37914
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

مساء النور إخواني أخواتي
شعور غريب ابتدأ معي كلما طلعت للسطح أحس أني سأنتحر يعني أشعر أني ألقيت بنفسي من فوق وأتصور المنظر وأحس بخنقة وأجري لتحت من خوفي أنه يكون حقيقة

قديم 25-03-2019, 10:19 PM   #37915
لميا الحزينه
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية لميا الحزينه
لميا الحزينه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

https://

قديم 25-03-2019, 11:48 PM   #37916
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

عبارة الموصل [ وفيات و مفقودين ]

رحم الله من مات في حادثة غرق العبارة ! بنهر دجلة نحسبهم شهداء بإذن الله فالغريق شهيد

و من هذا المنبر بمنتدى نفساني نبعث تعازينا الحارة لأسر الضحايا و نسأل الله للمفقودين السلامة و رجوعهم لأهاليهم سالمين و رحم الله من مات منهم مفقودا

قديم 26-03-2019, 02:41 AM   #37917
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
ابشر تامر امر احلى قهوه لاحلى وردي بس الوردي من ذا ولده 🤔 انا الحريم ما نرتاح ولا نخلص في التقهوي الين نعرف السيره الذاتيه للشخص الي قدامنا تفضل فنجالك اخوي وردي وعملني سيرة الذاتيه 😂
ما دريتي يالمرجوجه ههه

إن الوردي ولدنا :)

تسلمين ع القهوة السنعة و ما يجي منك إلا سنع

ماني بمنزلك من المروحة و ماني مطفيها أبي أخلي الهلع ينحاش منك ههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ملائكي مشاهدة المشاركة
اعوذبالله من الشيطان الرجيم:
"رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ".?
أهلا بك غموض ملائكي أهلا بالشبيهه
ما قلت شبيهه إلا لأني كذلك فيني غموض

اللهم آمين
يا رب نكون من الفايزين عنده و الفالحين و الغانمين

الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما و مرحبا بك في مضافة الجنرال أخت عزيزة و غالية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أهلا أخي العزيز أبو نجلا
مشاغل..الحياة والدراسة ..

بالتوفيق دائما

عليكم السلام أبو عبدالوهاب
كيف حالك كيف حال أولادك الأربعة
كيف الجزاير
أشوف عندكم مظاهرات :(

الله يكتب لكم كل لخير و يكفيكم كل شر

بالتوفيق دائما :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفلك مشاهدة المشاركة
اولا يابو نجلاء ايه اخذ علاج ضغط والا كان علوم العمر له دور انا باآخر الخمسينات يعني اكبركم كلكم ..وبصراحه يابو نجلاء انت مرجع بكل شي مثقف ماشاء الله عليك الاطلاع حلو بس انا اكثر ميولي سياسيه وتاريخيه وبالنسبه للادويه صدقت يمكن مالقيت ضالتي اللي يخرجني من الحزن مافادني ولا دواء لكن افضلهم برينتيلكس بس ذبحني باعراضه الجانبيه لكن لو انه عدل نفسيتي ومزاجي على طول كان استمريت عليه الشاهد اني توجهت لكتاب الله اخف احيانا واتازم احيانا بس الحمد لله على كل حال...وصدقت اللي يفيده الدواء سوف ينتقد كلامي وياليته فادني لو هو بالف ريال لان النفسسيه اذا زانت كل شي يحلو بالحياة...
العمر كله يا نجمة الفلك بصحة و عافية و فرح و سرور و الله يشفيك شفاءا لا يغادر سقما
ما شا الله تبارك الله فهمت من رد لك سابق إن لك عيال متزوجين

تسلمين ربي يبارك بعمرك يالغالية
أنا أغتنم مزاجي لما يجي بحالة لا بآس بها ألف و أدور بالأخبار و الأفلام
مثلك أحب السياسة << فيس يغمز لعبدو عمر لأنه هو ما يداني السياسة ههه :)

إللي ماله أول ماله تالي و التاريخ الإسلامي المجد التليد اللي بأيدينا أضعناه
أنّى أتجهت إلى الإسلام في بلدٍ :: تجده كالطير مقصوصا جناحاه
كم صرفتنا يد كنا نصرّفها :: و بات يحكمنا شعب ملكناه

الله يعينك نجمة الفلك و يشفيك

يا حظك بالقرآن و الله توجهك إنه يسر و إبشري بالسعد و الأجر و الشفاء

اقتباس:
هلا وسهلا ابو نجلا
انا تمام الحمدلله اموري تمام اخيانا احس بملل واحيانا روقان واحيانا خمول واحيانا نشاط وماشيه الامور ..
فال الله ولا فالك الكلبه طيبه وهي احد اسباب سعادتي ووناستي طول اليوم كنها بنتي ياشايلتها يا مطلعتها امشيها يا احوس بالمواقع ادور لها ملابس واكل يا موديتها العياده اطعمها يا موديتها الكوافير نقص شعرها ونحممها وكذا .
بس اعطتني شعور جميل حييييييل فيها كمية مشاعر وحنان ونظرات تخليني اتلاشى هههههههههه
تمزح معاي صاحبتي تسوي نفسها تضربني شوف وش تسوي تنهبل تنط على صاحبتي تبي تعض ايدها شي عجيب عالم الكلاب بالمشاعر والوفاء والحب سبحان الله .
الله يعينك قطورة هذا تذبذب مالك إلا الصبر عليه الله يقويك

زين و الله مستانسة مع الكلبة ههه حلوة أتلاشى :)و أكيد إنها حبتك و تغار عليك كثير يا حبني لها
صراحة الكلب أو البس يونسون كثير عسى أيامك كلها وناسة

اقتباس:
يا هلا بك يا عالي ، و الله يغنيك ويعافيك ويوفقك ويجعل حياتك طيبه و نور على نور : )
تكفيني شاورما بدون مايونيز ومعها كاتشب ومويه هذي تسوى عندي حاشي 😂 : )
والله حياتي واخباري كوارث ولا ابي اتكلم عشان مايمرضون اخواني الاعزاء وازيد الطين بله 😅
الحمدلله ع كل حال 😊
بالنسبه للاخت ابتهال ف سيرتي الذاتيه هي اني مدري وش اقول 😅 انا عبدالله ومصاب بعدة امراض ، تشخيص الاطباء

اضطرابات ذهانيه مع اكتئاب
و
الالتهاب العضلي الليفي (الفيبروميالجيا Fibromyalgia)
و
أليكسيثايميا عمى المشاعر
و
اختلال الآنيه وسويت جلسات كهرب واغلب امراضي بسبب الادويه بحيث لم تكن موجوده لدي قبل الادويه وهذي هي قصه حياتي 😅

اتمنى لكم قهوه ممتعه وجلسه منعنشه ويوم حافل بالخير والمسرات : )
يسعدلي عمرك عبدالله
و الله المستعان و يشفيك

توني أدري عن أليسكسيثايميا فقدان العواطف و إنك مصاب به
حقيقة ما أدري وش أقول بس أدعي لك من صميم قلبي إن الله يهيء لك أبواب الشفاء و التوفيق بحياتك

و المقهوية إبتهال سنعة و قهوتها سنعة ما يعلى عليها

اقتباس:
الحمدلله ع كل حال ، وش المنوم اللي ياخذه اخوك استاذه ابتهال و وش يعاني منه اخوك و وش ادويته ، انا بعد ترا مصاب بارق مزمن ولازم منومات ونظامي الغذائي مافيه كافيين ابدا ، كنت اقعد خمس ايام ما انام ابدا ، الحمدلله ع كل حال
حاليا عندي خلطات ماشي عليها وبرغم اني اكره الادويه وبسبب الادويه خرب الميلاتونين والسيراتونين والدوبامين عندي وطيرت ابو النوم من راسي وخربته تخريب وتركتها والحين اضطريت ارجع لها غصب كمهدئات، تحسن النوم بشكل بسيط برغم ان النوم مصطنع يعني مو مثل الطبيعي لكن الحمدلله ع كل حال شي افضل من لا شي
الله يشفيك عبدالله ما تشوف شر
الظاهر كلنا مصابين بالأرق و أظن أسبابه الحب هههه
لا و الله بس قهر تشوف الناس حولك ينامون متى ما ودهم و يقومون من نومهم و عيونهم مبققه تحس نومهم عميق
أنا كل ما أقوم من النوم أناظر بالمرايه عيوني أبد عيوني ما أختلفت هي هي كنها صاحيه ما رقدت :(

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن مشاهدة المشاركة
الله يشفيك أخي
أنا أيضا عندي مشاكل بالنوم وماتنفع معي الاعشاب
لازم مهدئ وأستعين بأدوية يكون آثارها النعاس مثل الاتاراكس
وأيام أصبر على نفسي وأبقى طول الليل مستمعة لنغمات الشخير 😅المنبعثة من غرف الأولاد وكذلك الزوج وأقول اللهم أدمها عليهم نعمة واحفظها من الزوال
لي أخت تنصحني بكاس من الحليب مع البابونج تقول ينومها وماتصحى لأولادها للمدرسة الصبح لكن أنا لو شربت كيلو بابونج مايأثر في أبدا
الله المستعان
ههه حلوه مستمعه لنغمات الشخير :)
الله يعينك و يقويك أختي عزيزة و يعزك بعزه و يكرمك بكرمه

اقتباس:
اخوي مبتلى بالفصام له ٦سنوات وهاذي ادويته Benztropine 2‪mg حبه مساء
Olanzapine disperslble 5‪ mg حبه صباحا وحبه مساء
Halopendol ٥ mg هذا حبه كل ١٢ ساعه بس يااني اكره هالعلاج كره فظيع بس كانه رجل الي وما يقر بس يمشي فيه تململ منه يا بعد الدنيا 😢
Popranolol 1‪0 mg حبتين كل ١٢ ساعه
ميرزاجن 3‪0 ملغ منوم حبه قبل النوم

والله يغينا لنا ولكم بالصحه والعافيه عاجل غير اجل يارب العالمين
أوب أوب الله يعينه و يعينكم
الله يشفيه شفاءا لا يغادر سقما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الذكريات مشاهدة المشاركة
مساء الخير على الجميع
من ؟
خالد
يا هلا بك زود يالغالي

أخبارك أخبار عمل الجيش معك يا رب تساهيل
الله يشفيك و يوفقك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الذكريات مشاهدة المشاركة
ماتوقعت الاكتئاب
بهذي القسوه
والله اني راضي
بالقلق والهلع
والرهاب والسواس
بس الاكتئاب يزول
أنا أميل إن الأمراض كلها يصاحبه إكتئاب لأنك تشوف نفسك مو مثل أقرانك و من هم حولك فيصيبك الإحباط و القهر على نفسك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ملائكي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله
الطبيب صرف لي دواء بوسبيرون (Buspirone) لاسباب صحيه ولكن هل بستفيد منه بعلاج رهاب الساح و هل له اثار جانبيه قويه ارجوا الرد؟
بودي أفيدك لكن أول مرة يمر علي هذا الدواء
ما تشوفين شر و الله يشفيك يا غموض ملائكي

اقتباس:
اهلا استاذه صامده ، انا عندي دولاب فيه انواع الاعشاب الخاصه للنوم والاعصاب والاكتئاب ، اشربها بشكل يومي
وفوقها اخذ مهدئ البرازولام بشكل متقطع وكلونازيبام بشكل متقطع كذلك لكي لا ادمن عليها ، واخذ كويتيابين اكس ار وليس العادي لانه طويل المفعول واعراضه الجانبيه اخف من العادي ليست مثل العادي ، لكن طبعا تاثيره ياتي بعد 3 الى 4 ساعات يحتاج وقت بعكس العادي ساعه او اقل
الحمدلله احاول ان امشي على حمية تبعدني عن المشاكل والامراض او زيادة امراضي الحاليه بقدر ما استطيع
الحليب ما يناسبني يعمل لي مشاكل قولونيه 😅
احاول اوازن الامور من جميع الجوانب والامر كله في الاخير لله فلا حول ولا قوة لاي مخلوق الا بالله
الحمدلله اسال الله السلامه والعافيه لي وللجميع
الله يفرجها علينا جميعا ويرزقنا ويعطينا سبحانه واسع الفضل والعطاء : )
اللهم آمين و الله يرزقنا صبرا يذهل العالم

اقتباس:
صباح الخيرات جميعا صباحكم عافيه تدب في ارواحكم وتغذي ذراتكم وتنعش حياتكم يا رب : )
صباح الخير عالي ، وصامده وابتهال وعبق الذكريات ونجمه وقطرات وغموض وعبدو (صاحب كلمة السلام عليكم وبالتوفيق دائما) 😅😊 : ) وحمودي وماجد الذين يقبعون تحت في الاسفل 😅

كونوا بخير يا اخوان وابتعدوا عن التغذيه السيئه : )
صباحك فل يا عسل
ههه صادق عبدو عمر و سلامه و سؤاله بالتوفيق لنا دائما شيء نرتجيه منه دائما
حضوركم جميعا ممتع

آلمني كثيرا يا عبدالله إنك حاط بالتوقيع عبارة عن لا تسألوني عن الأدوية
و هذا يفسر قهرك من الأدوية :(

اقتباس:
الله المستعان

اقتباس:
اقتباس:
كثير اختي أنا لدي أخت تعاني من وسواس الموت وتاخذ العلاج تتركه وتنتكس لأنها مو مقتنعة أنه مرض نفسي وإخوتي جميعا بنات وأولاد عندهم مشاكل نفسية بسيطة من أرق ورهاب وطبعا العصبية المفرطة لكن ماشية أمورهم ولا يتعالجون ولا يعترفون أنهم يحتاجون علاج بتاتا كل هذا ورثناه عن الوالد رحمة الله عليه
لكن أنا الوحيدة التي بدأت معي الأعراض من الطفولة وأخ تاني اللي عنده الرهاب
حاليا لما أسمع كلمة الوراثة أحط يدي على قلبي ألما خوفا أن يصاب أحد أولادي بما أنا فيه
والله لا أتمنى هذا المرض حتى لعدوي
الحمد لله على كل حال
قطورة و عزيزة و إبتهال
حقيقة نعم الوراثة تلعب كثير بالإصابة بالمرض
أمي مريضة و ورثت المرض منها و كذلك إثنين من أخواني لديهم صرع
لكن من سوء حظي ورثت عن أمي الإكتئاب و الإضطراب الوجداني و القلق و أخواني المصاريع واحد متزوج و الثاني ينتظر و كلهم مزاجهم أوك علما إنهم أصغر مني
مرة أخوي اللي قبل آختي آخر العنقود جاه صرع و أوديه المستشفى أقوله يجيك إكتئاب قال لا ما يجيني بس صرع و ما شا الله عليه موظف و مزاجه من أحسن ما يكون
الأمراض النفسية عجيبة غريبة

اقتباس:
مساء النور إخواني أخواتي
شعور غريب ابتدأ معي كلما طلعت للسطح أحس أني سأنتحر يعني أشعر أني ألقيت بنفسي من فوق وأتصور المنظر وأحس بخنقة وأجري لتحت من خوفي أنه يكون حقيقة
يا ساتر يا ساتر الله يحميك يا عزيزة الله يحميك الله يحميك

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 26-03-2019 الساعة 02:49 AM

قديم 26-03-2019, 02:44 AM   #37918
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

هلالين "

قد تتعرض لتجربة سيئة كانت تحوي خيارات سيئة لكن هذا لا يعني أنك سيء، وهذا لا يعني أنك أقل قيمة، تسامح مع نفسك، التجربة المحددة لا تحدد من أنت، أنت أوسع منها بكثير، هي انتهت فابدأ من جديد، لديك الكثير مما يمكنك تقديمه، لا تجعل تجارباً مضت تصنفك.

قديم 26-03-2019, 02:46 AM   #37919
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج

الدولهـ
Saudi Arabia

يا عنق ريم

ياعنق ريم فريد وحوش
توة بسن الجهل ناشي

https://نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةHQ