المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 06-03-2018, 01:45 PM   #31
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل
ابو أمل غير متواجد حالياً

اقرأ هذا الموضوع والذي يشير فيه الى ارتفاع ضخم في تشخيص ثنائي القطب والدكاترة المساكين لا يعلمون....الأدوية هي نفسها ما تسبب الهوس ...واقرأ فيه أن المرضى الذين لم يتلقوا علاجا للفصام كانت حالاتهم أفضل ...
اذا ما راح تثق ان البشر يخطئون وأيضا لديهم طبائع ونوايا سيئة فيصعب اقناعك

http://real-sciences.com/%D8%B9%D9%8...7%D9%8B%D8%9F/

بامكانك البحث عن الموضوع في قوقل تحت عنوان الادويه النفسيه هل تزيد الامر سوءاً للباحث باسل قطان

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 06-03-2018 الساعة 08:48 PM

قديم 06-03-2018, 01:46 PM   #32
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

كل دواء نفسي هو جحيم زائد يضاف الى جحيم المريض ثم تنشأ للمريض افكارآ خبيثة تلازمه قد تكون مدى الحياة
هذا رد أعجبني من شخص في نفس الموضوع السابق

قديم 06-03-2018, 02:41 PM   #33
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

تفضل انا أحاول أبحث لك عن مصادر عربية لأنها شحيحة جدا
https://youtu.be/VmQi0erAZAI

قديم 06-03-2018, 02:42 PM   #34
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد
المجتهد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو أمل مشاهدة المشاركة
المشكلة انكم تصدقون الدكاترة من متى والدكتور أعلم من المريض في مرضه ....الدكتور تحتاجه فقط في بداية التشخيص أما تفاصيل المرض وعمقه فغالبا لا يدركها الطبيب ... المريض على نفسه أبصر
دراسات وما دراسات أنا أعطيك تجارب الناس ما أعطيك دراسات يسهل تشويش النتايج فيها والكذب وفيه دراسات مليانة عن أضرار الأدوية النفسية بإمكانك تبحث عنها اذا لغتك الانجليزية جيدة
وأنا أعرف ناس كثر طارت عقولهم
أنا ماعندي مانع أكدر عليك لأني أعرف ذي المعلومات راح تحتاجها في يوم من الأيام
لو تركناه ماذا سيحصل للمريض سبق جاوبت على هذه الشائكة
ما اعرف احد شفي ولا اعرف احد ما عنده اعراضه الجانبية حقها وكل من يدعي الشفاء اتركها ...المصيبة في هذه العلاجات عدم ادراك مخاطرها فهي تغمرك بالسعادة المفرطة والثقة العمياء
ترى أقدرك وأعذرك سبني اشتمني الي تبغاه ....
المرجعات العلمية بتوثل بإذن الله
وانت اذا مرتاح ومبسوط كمل عليها لكن المساكين الغلابة الي حبيسين لها محتارين هذا الي اوجه الكلام لهم
يا اخي اتق الله في المسلمين ذا الكلام اكبر منك لاتوسوس ع الناس ولا من ناحيتي ماتقدر تنكد عليه هههههههه لو تكتب منا لبكره بس اتق الله في الضعوف انت فيك مرض عجيييب الله يشفيك امسكت نفسيه وداء العضمه ف العلم ع انه الادويه مخدرات اسال الله ان يشفيك هئيات الدواء العالميه كلها خط وانت وكم تجرب عضو صح

نصحيه لوجه الله اكملوا ادويتكم والله انها نعمه من نعم الله فلا تحرمون انفسكم ولاتقيسون كم تجربه واحد ع انفسكم اتركوكم من ذا الكلام الفاضي

قديم 06-03-2018, 02:44 PM   #35
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد

وع فكره عندي والله 4 تجارب حيه استخدمت الادويه وشفيت تماماً والله ع ما اقول شهيد ف لاتقيس تجربتك ب تجارب الاخرين

قديم 06-03-2018, 02:46 PM   #36
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد

بالاخير اذا انت مقتنع ان الادويه مخدرات او لا فائده منها ف احتفظ بذا ع نفسك ولاتشوش ع الاخرين وتتحمل هموم وعذاب من اقتنع بكلامك الذي لاصحه مطلقاً لما تقول

قديم 06-03-2018, 02:50 PM   #37
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد

وع فكره صاحب لي اصيب بمرض الفصام وتعب وقلنا خلاص صار مجنون واستخدم الادويه وشفي تمام وله الان 4 سنوات بدون ادويه تدري ليه شفى عشان ماهو حق نت ولا يقراء مواضيع زي هالموضوع ولا احد يوسوس له مثل ما تقول ف نصحيه احذف موضوعك لاتتحمل ذنوب من يعتقد ان الادويه مخدرات او انها تزيد من المرض راجع حساباتك انتهي كلام معك وبهذا الرد اخر اتمني الشفاء لي ولك ولجميع الاعضاء

قديم 06-03-2018, 03:11 PM   #38
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

أنا متق الله فيهم ولو ما اتقيت الله فيهم كان ما نشرت ذا الكلام وأقدر أبلع لساني وأكمل حياتي ومالي دخل في أحد لأني مش مستفيد شيء (وما أسألكم عليه من أجر إن أجري إلا على رب العالمين ) أنا موراقي احاول هدم الطب النفسي فيكم عشان يكثرون زبايني ولاني مدعي علاج عشان تشترون علاجي ...أنا مريض وهل هناك شخص أصدق من مريض في النصح لمن هم مثل مرضه هو أولى بالصدق لأن عاش هذه الآلام والتجارب ويعلمها تماما
ألفاظ الا ستبعاد والتصغير والاحتقار هي ألفاظ مستنسخة من حضارات ماضية كذبوا الرسل (وماهو بقول شاعر قليلا ما تؤمنون ولا بقول كاهن قليلا ما تذكر )
(قالوا أنؤمن لك واتبعك الأرذلون )
كلها سياسات بشرية جبل عليها بن ادم هدفها صد الناس
وأنا أتحمل كلامي أمام رب العالمين في كل كلمة نطقتها
انا موجود هنا منذ ٢٠١٢ الي يعرفني يعرف من أكون ووش معاناتي
كان معرفي عبدالله ون وغيرته الى أبو أمل وخير شاهد ارجع لمواضيعي القديمة
الله يهديك ويصلحك
أنا الى الان مش متصور اي عظمة للرسول عليه الصلاة والسلام عشان يدعو الناس ٢٣ سنة أنا فقط من ردودكم تكدر خاطري وحزن

قديم 06-03-2018, 03:15 PM   #39
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل

ولأني أعلم المعاناة فأعذرك يا اخوي المجتهد وأنا أعطيك نصيحة شخصية مني كمل علاج ومتى ما وعيت ارجع لموضوعي يمكن بعد سنة سنتين الله العالم المهم أنك ستجد مخرج
اخوي زمالك كمل طريقك في تركك للأدوية وارجع بعد سنة من تركك لها واكتب موضوع لك اما تؤيد او تنفي كلامي

قديم 06-03-2018, 04:44 PM   #40
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يتقي الله ? الا انتوا اللي اتقوا الله ، انا لو كنت ادري عن الدمار اللي بتوصلني له هالادويه كان ما اخذتها ، لو كان فيه احد حذرني مثل الدكتور ومثل ذا الموضوع حق ابو امل كان ما اخذتها ودخلت هالعالم اللي كله امراض ، انا صاير شبه معاق من شده هالامراض اللي جتني بسببها ، لا ليلي ليل ولا نهاري نهار لدرجه صرت كل يوم ادعي الله يقبض روحي في كل سجود وعذبت اهلي معي ، انا صرت ادعي واتحسب على من دلني على هالادويه ومن خلاني اخذها وادعي ان الله ينتقم لي منهم وياخذ حقي منهم ويعيشون العذاب اللي وصلت له في الدنيا قبل الاخره ولو انتحرت والله لا اشتكي عند الله عليهم هم سبب انتحاري وعذابي وصرت بلا وعي ، تنصح بالادويه وتدافع عنها هل ترضى ياتي احد اللي نصحتهم ويوصل للي وصلت له من عذاب ويدعي عليك ويكون خصيمك امام الله ? يا اخي اتقوا الله انتم ، وكل ما قرات اقرا لكل داء دواء ، والدواء نعمه ، يا عمي هذا داء وليس دواء وهذا السم الذي يسبح في العسل
نعرف الدواء نعمه ولكل داء دواء لكن ذي ليست دواء هذي داء يخرب العقل والايمان والروح مثل ما صار لي ومثل ما صار لنماذج مثلي ومنهم صاحب الموضوع
انتوا على بالكم المسئله سهله يوم تدافعون عنها بكل قوه ?
ترا المسئله خطيره ومحاسبين عليها امام الله
انا اصنف هذه الادويه مخدرات لكن ليست ادمانيه او ما تحتاج رفع جرعه مثل المخدرات الطبيعيه اللي تحتاج زيادة الجرعه عشان تعطي نفس الشعور ، اعراضها لم تخطر لي على بال ، ويقارنون الادويه النفسيه بادويه الانسولين يا عمي مافيه مقارنه ، هذي تجيب امراض وتفجر امراض كامنه كما قال العضو الحزين بسماعه للدكتور طارق الحبيب عن هذا الامر ، شركات الادويه كانت تنفي ان الدواء يسبب انتحار وبعد سنوات تراجعت عن الامر وقالوا نعم تسبب انتحار
كلام الطبيب الذي في الفيديو بغض النظر عن كتابه فهو كلام كنت اقوله قبل ان ارى هذا الفيديو وهذا الشي اكد لي اني على حق
كتبت هذا الكلام براءه امام الله ، اخشى ان ياتي شخص جاهل مثل ما كنت جاهل ولا اعرف شي عن الاعراض الجانبيه والامراض التي تسببها الادويه وتحذره ليقارن بين السلبيات والايجابيات ووقتها هو حر باتخاذ القرار
واعتذر واسال الله يجعلهم يسامحوني لكل شخص قلت له خذ هذا الدواء او ذاك الدواء او نصحته بها فقد كنت في جهاله ولا اعلم بسلبياتها
هناك من هو محظوظ ولم تاتيه اعراض خطيره لكن ليس كل الناس سيكونون محظوظين مثلك
ليتني عرفت بمصايبها لكن للاسف لا ينفع الندم الان واسال الله يحسن خاتمتي ويعجل بها ويجعل نهايتي طبيعيه بعيدا عن الانتحار
وحسبنا الله ونعم الوكيل في من كان سبب هلاكي ودمار عقلي وجسدي واسال الله ينتقم منهم ان كانوا يعلمون انها ستكون مهلكه لي

قديم 06-03-2018, 07:20 PM   #41
شعاع الروح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شعاع الروح
شعاع الروح غير متواجد حالياً

يا اخوان كثرة المواضيع في هذا المنتدى من قبل عن مدى فائدة الادوية النفسية وهل انت مع الدواء النفسي او ضد الدواء النفسي ؟؟؟ وانفتحت مواضيع واجد بخصوص الادوية وكان العضو رعشني حضورك فتح اكثر من موضوع يتكلم فيه عن الادوية النفسية

انا بتكلم عن نفسي مع اني لا زلت مستمر على تناول الادوية تقريبا من 15 سنة الى هذا اليوم زرت اكثر من 50 طبيب نفسي واستخدمت تقريبا كل مضادات الاكتئاب الحديثة والقديمة من دون فائدة او تحسن في الاعراض
ووصلت الى قناعة تامة ان الادوية النفسية بشكل عام ومضادات الاكتئاب بشكل خاص عليه اكثر من علامة استفهام

ويبقى المريض اليه مطلق الحرية في اخد الدواء او الامتناع عنه والأطباء النفسين الي قابلتهم كلهم مع الأسف ما عندهم كفاءة في مهنة الطبابة وما يعرفون شنو تأثيرات الجانبية الى الادوية والعذاب الي يتجرعه المريض من الدواء
وخصوصا اذا كان المريض عنده حساسية شديدة من الادوية

وانا مو قصدي افتح باب الشك للمرضى والي ياخدون أدوية نفسية كوني لا زلت اخد أدوية على الرغم اني مو مقتنع فيه لان ما ضقت طعم الصحة والعافية مع الدواء وما اقدر أقطعه بسبب الاعراض الانسحابية ،،،، ولكن هذا نتاج تجارب 15 سنة مع الادوية النفسية

قديم 06-03-2018, 09:35 PM   #42
المجتهد
عضو فعال

الصورة الرمزية المجتهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
يتقي الله ? الا انتوا اللي اتقوا الله ، انا لو كنت ادري عن الدمار اللي بتوصلني له هالادويه كان ما اخذتها ، لو كان فيه احد حذرني مثل الدكتور ومثل ذا الموضوع حق ابو امل كان ما اخذتها ودخلت هالعالم اللي كله امراض ، انا صاير شبه معاق من شده هالامراض اللي جتني بسببها ، لا ليلي ليل ولا نهاري نهار لدرجه صرت كل يوم ادعي الله يقبض روحي في كل سجود وعذبت اهلي معي ، انا صرت ادعي واتحسب على من دلني على هالادويه ومن خلاني اخذها وادعي ان الله ينتقم لي منهم وياخذ حقي منهم ويعيشون العذاب اللي وصلت له في الدنيا قبل الاخره ولو انتحرت والله لا اشتكي عند الله عليهم هم سبب انتحاري وعذابي وصرت بلا وعي ، تنصح بالادويه وتدافع عنها هل ترضى ياتي احد اللي نصحتهم ويوصل للي وصلت له من عذاب ويدعي عليك ويكون خصيمك امام الله ? يا اخي اتقوا الله انتم ، وكل ما قرات اقرا لكل داء دواء ، والدواء نعمه ، يا عمي هذا داء وليس دواء وهذا السم الذي يسبح في العسل
نعرف الدواء نعمه ولكل داء دواء لكن ذي ليست دواء هذي داء يخرب العقل والايمان والروح مثل ما صار لي ومثل ما صار لنماذج مثلي ومنهم صاحب الموضوع
انتوا على بالكم المسئله سهله يوم تدافعون عنها بكل قوه ?
ترا المسئله خطيره ومحاسبين عليها امام الله
انا اصنف هذه الادويه مخدرات لكن ليست ادمانيه او ما تحتاج رفع جرعه مثل المخدرات الطبيعيه اللي تحتاج زيادة الجرعه عشان تعطي نفس الشعور ، اعراضها لم تخطر لي على بال ، ويقارنون الادويه النفسيه بادويه الانسولين يا عمي مافيه مقارنه ، هذي تجيب امراض وتفجر امراض كامنه كما قال العضو الحزين بسماعه للدكتور طارق الحبيب عن هذا الامر ، شركات الادويه كانت تنفي ان الدواء يسبب انتحار وبعد سنوات تراجعت عن الامر وقالوا نعم تسبب انتحار
كلام الطبيب الذي في الفيديو بغض النظر عن كتابه فهو كلام كنت اقوله قبل ان ارى هذا الفيديو وهذا الشي اكد لي اني على حق
كتبت هذا الكلام براءه امام الله ، اخشى ان ياتي شخص جاهل مثل ما كنت جاهل ولا اعرف شي عن الاعراض الجانبيه والامراض التي تسببها الادويه وتحذره ليقارن بين السلبيات والايجابيات ووقتها هو حر باتخاذ القرار
واعتذر واسال الله يجعلهم يسامحوني لكل شخص قلت له خذ هذا الدواء او ذاك الدواء او نصحته بها فقد كنت في جهاله ولا اعلم بسلبياتها
هناك من هو محظوظ ولم تاتيه اعراض خطيره لكن ليس كل الناس سيكونون محظوظين مثلك
ليتني عرفت بمصايبها لكن للاسف لا ينفع الندم الان واسال الله يحسن خاتمتي ويعجل بها ويجعل نهايتي طبيعيه بعيدا عن الانتحار
وحسبنا الله ونعم الوكيل في من كان سبب هلاكي ودمار عقلي وجسدي واسال الله ينتقم منهم ان كانوا يعلمون انها ستكون مهلكه لي
لاتعليق مهما قلت ومهما تكلم يبقي الدواء نعمه من نعم الله ولو جلست ف هذا المنتدي راح اتثر مثلكم وانتكس بصراحه كلام طول بعرض ومن مشرف اذن خلاص جميع ادويه النفسيه نحرقها ونوقفها عشان ما شفيت ولا لي سبب كان

كلام عجيب والله النفسيه ضربت معكم والله ياحبيبي سبب انك للحين مريض هالمنتدي وهالاعضاء المحبطين والي يكسرون مجاديف الواحد

ع العموم انتم الصح وانا الغلط عيشوا حياتكم وابسطوا سلام

قديم 06-03-2018, 10:35 PM   #43
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهد مشاهدة المشاركة
لاتعليق مهما قلت ومهما تكلم يبقي الدواء نعمه من نعم الله ولو جلست ف هذا المنتدي راح اتثر مثلكم وانتكس بصراحه كلام طول بعرض ومن مشرف اذن خلاص جميع ادويه النفسيه نحرقها ونوقفها عشان ما شفيت ولا لي سبب كان

كلام عجيب والله النفسيه ضربت معكم والله ياحبيبي سبب انك للحين مريض هالمنتدي وهالاعضاء المحبطين والي يكسرون مجاديف الواحد

ع العموم انتم الصح وانا الغلط عيشوا حياتكم وابسطوا سلام
الاشراف ماله دخل برأيي الشخصي وتجربتي واطلاعي ع التجارب ، وبما انك سعيد ومستمتع بالادويه وكنت في سلام معها ومحظوظ ما صارت لك مشاكل واعراض ومخاطر معها فانت حر بالاستمرار عليها واتمنى لك التوفيق والسداد

اللي يبي ياخذ ادويه ياخذ واللي يبي يستمر يستمر
هذي حياتكم وانتوا حر فيها
وانا مو محبط او احاول ان احبط بل اوضح الامر من الجوانب السلبيه والايجابيه
لو احد حذرني منها وشرح لي الامور من كل النواحي كان ما وصلت لذا الحال ، حنا مخدوعين من شركات الادويه
انا كتبت كلامي لاني شفت ناس طاحوا باللي طحت فيه وانا قاعد اتفرج وساكت وبنفس الوقت مرهق مافيني حيل اتكلم ، صعب اشوف الناس يطيحون بعدي بدون ما ابين الامور
ما علي الا البلاغ وابرئ نفسي امام الله لاني مسؤل وانتم ايضا مسؤلون ، والهادي الله سبحانه وافعلوا ما تشائون

قديم 06-03-2018, 11:01 PM   #44
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

السلام عليكم

هلا ابوامل كيف حااالك

اولا الموضوع اشبع طرح

ثاااااااااااااااني بالفعل كلام مجتهد منطقى وعلمي بعيد عن العواطف والمشاحنات

باي حق تقول اترك الدواء والطامة بدون تدرج ولا سوال الدكتور ولا طريقة ولا بديل

اتعلم ان الادوية اذا كانت سيئة فهي لا تقاااااااااااارن ابدا بالاثار الانساحبية للقطع المفاجئ هكذا من الباب للطاقة

طيب وش تقول للى عنده انفصام يقطع علاجه عشاااااااااان ما عاااااااااااد تحصله الا بالشووووووووووووارع هاااااااايم على نفسي وحالتها تشوفها رثه

انا لي تجربة سيئة جدا جدا مع الادوية ولكن من غير المنطق الحكم على الكل

مشكلتكم انكم تعمموا تجربنا على الكل وهذا خطير

يشهد الله من فوووووووووووووق سابع سما

اعرف حرمة ملتزم كبيرة في السن اعرف ولدها تماما المعرفة
جاها قلق وهي اصلا شخصية قلقة

المهم انها لم تعد تنام الا ساعة او ساعتين كل ثلاثة اياااام

ودوها للمشايخ قالوا امكم سليمة ما فيها شي

ودوها للفحوصات الطبية والمستشفيات قالوا سليمة

اتجهت بعد الله الى سليمان الصغير في عيااادته القديمة

صرف لها علاج حقيقة لا اعرف اسمه المهم انها رجعت طبيعة وتنام طبيعي

بالله عليك يا هذا مثل هذه المراة كيف نقول اقطفع العلاج ولا بشكل مفاجي كمان ههههههههههههههههههههههه

ياخي اتقوا الله فيما تكتبون فانتم محاسبون اما الله

المنطق يقول ليس الكل تصلح له الادوية والبعض تصلح له الادوية والبعض يتجه للرقية والبعض يلزمه فحوصات طبية

الخلاص ااذ كان المريض خااالى من السحر والحسد والمس وسوا فحوصاته وكان كل سليم وكان وضعه متعطل تماما فان اول واحد انصحه بالعلاج ولا يجلس يتعذب

المهم هو التخشيص السليم للمريض

عجيب هذا الزمن الكل يتكلم فما يعرفه وفيما لا يعرفه

تحياتي لكم

قديم 06-03-2018, 11:46 PM   #45
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

هلا ابوامل كيف حااالك

اولا الموضوع اشبع طرح

ثاااااااااااااااني بالفعل كلام مجتهد منطقى وعلمي بعيد عن العواطف والمشاحنات

باي حق تقول اترك الدواء والطامة بدون تدرج ولا سوال الدكتور ولا طريقة ولا بديل

اتعلم ان الادوية اذا كانت سيئة فهي لا تقاااااااااااارن ابدا بالاثار الانساحبية للقطع المفاجئ هكذا من الباب للطاقة

طيب وش تقول للى عنده انفصام يقطع علاجه عشاااااااااان ما عاااااااااااد تحصله الا بالشووووووووووووارع هاااااااايم على نفسي وحالتها تشوفها رثه

انا لي تجربة سيئة جدا جدا مع الادوية ولكن من غير المنطق الحكم على الكل

مشكلتكم انكم تعمموا تجربنا على الكل وهذا خطير

يشهد الله من فوووووووووووووق سابع سما

اعرف حرمة ملتزم كبيرة في السن اعرف ولدها تماما المعرفة
جاها قلق وهي اصلا شخصية قلقة

المهم انها لم تعد تنام الا ساعة او ساعتين كل ثلاثة اياااام

ودوها للمشايخ قالوا امكم سليمة ما فيها شي

ودوها للفحوصات الطبية والمستشفيات قالوا سليمة

اتجهت بعد الله الى سليمان الصغير في عيااادته القديمة

صرف لها علاج حقيقة لا اعرف اسمه المهم انها رجعت طبيعة وتنام طبيعي

بالله عليك يا هذا مثل هذه المراة كيف نقول اقطفع العلاج ولا بشكل مفاجي كمان ههههههههههههههههههههههه

ياخي اتقوا الله فيما تكتبون فانتم محاسبون اما الله

المنطق يقول ليس الكل تصلح له الادوية والبعض تصلح له الادوية والبعض يتجه للرقية والبعض يلزمه فحوصات طبية

الخلاص ااذ كان المريض خااالى من السحر والحسد والمس وسوا فحوصاته وكان كل سليم وكان وضعه متعطل تماما فان اول واحد انصحه بالعلاج ولا يجلس يتعذب

المهم هو التخشيص السليم للمريض

عجيب هذا الزمن الكل يتكلم فما يعرفه وفيما لا يعرفه

تحياتي لكم
وعليكم السلام اهلين ابو حميد بشرني عنك يا رب تكون بصحه وعافيه

اكيد قطع الادويه من اخطر الامور والله يرحم كل من اراد قطعها فلها اعراض جحيميه لان الجسم تعود عليه وانت مجرب اكيد
ابو حميد اذكر قصتك انك كنت مسحور واخذت الادويه وجاك فصام ولا لا ? وبعدها تركت الادويه وقمت تمشي في الشوارع ورجعت تاخذها وقعدت بعدها تسب الادويه وتقول ليتني ما اخذتها ولا عرفتها ولا طبت في فمي وقعدت سنوات تسب فيها وانها ضيعتك ولا لا ? طيب مو شي غريب انك تاخذ دواء نفسي ويسبب لك فصام ?
الانسان اكيد ما يعمم تجربته ع الكل لكن من الحياديه ان تذكر تجارب الكل ففيه ناس ما جاهم شي وفيه ناس جاهم شي
لازم نوضح للناس السلبيات والايجابيات عشان يعرف وش هو مقبل عليه

محمد بعيد لك سؤال سألته لك من سنوات هل لو بقيت ع الرقيه والمشاعر اللي كنت تتمتع فيها والقدره على التحمل بتكون حياتك مثل حياتك ذي اللي عشتها مع الادويه اظن 20 سنه كلها عذاب وتتكلم مع الجدران وتحرق بالدخان وتدور في كل مكان وتقول موتي ولا موت المشاعر وانهيارات عصبيه لا لها اول ولا اخر ? انت ترا اعلم مني بالاعراض الجانبيه وانت ابخص باللي صار لك والجنون اللي وصلت له ، ما كان فيك الا سحر وكنت قادر انك تقاومه بالرقيه والصحبه الطيبه اللي كنت تقول لي عنها

بشكل عام اللي دخل يدخل عالم الادويه اسال الله له الرحمه وبالطبع ما انصح احد يقطعها بما انه بدا فيها وقعد معها وقت طويل لانه بيشوف نجوم الظهر اذا قطعها ، و هناك من كان محظوظ الذي تغمده الله بواسع رحمته ولم تصبه اعراض خطيره حين توقف عن الدواء
وكما قلت الكل حر بقراره يريد ان يستمر يستمر يريد ان يترك يترك ، والله يكون في عونكم