المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 14-11-2010, 04:57 PM   #31
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

شوف لك راقي واذ1 ماحصلت ادخل مواقع الرقية الشرعيه وتابع لك علاج

لازم رقية

قديم 15-11-2010, 11:15 AM   #32
عنــــوان الهم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عنــــوان الهم
عنــــوان الهم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله....

أسأل الله لك الشفاء وراحة البال والبركة بصحتك وذريتك والسعادة بالدنيا والآخرة

أخي الكريم عنوان الهم أنا مثلك بالضبط ويمكن أحس إنك أكثر الأعضاء حالته تقريبا حالتي ويعاني مما أعانيه سبحان الله حتى توقيت الأعراض من بعد المغرب يعني مع آخر ضوء الطبيب فهمني إن القلق مواعيده مع أول ضوء أو مع آخر ضوء على حسب الشخص وهذا دليل على إن اللي فيك نفسي لأن مرتبط بوقت أو مرتبط بمكان أنا مثلا إذا ركبت السيارة أو في العمل أوة عندي التزام معين يفرض علي الخروج مثل صالون الحلاقة أو إجتماع في العمل أقعد الفترة هذه متوتر ومن يخلص الإجتماع ولا الاحلاقة وأحس إني حر أقدر أطلع على كيفي تروح الحالة أو تخف ضيقة واختناق وكتمة وحالة تجيني برسي ماني قادر أوصفها لاهي صداع ولاهي دوخة حاجة مخلوطة بين الأثنين مع عدم اتزان واحساس بفقدان السيطرة وعدم التركيز واني راح أفقد الوعي أوأنشل وسبحان الله تروح بس تترك بالنفس أثر يدمر الأمل ساعات يمر علي يوم أو أثنين من غير ضيقة واستبشر خير بأنها بداية الشفاء وفي لحظة تأتي الضيقة وتردني من أول السطر الدواء والطبيب والمنتدى والناس اللي حولك كلهم أسباب تخفف عنك ماتشفيك شفائك عند الحي القيوم سبحانه ركز على الدعاء وانت موقن بالإجابة إنت الحين في أفضل وأبرك أيام السنة وغدا يوم عرفة من الفجر إلى الغروب عندك أحلى استثمار كل ثانية بها الوقت تستجاب فيها الدعوات وتغفر فيها الزلات أدعوا الله سبحانه بعمل تعتقد إنك عملته خالص لوجهه الكريم واسأل الله إن كان قبل منك هذا العمل أن يشفيك سبحانه الكريم الشافي المعافي أسأله ببركة هذا اليوم أن يمن علينا بالشفاء إنه ولي ذلك والقادر عليه آمييييين

ـحياتي......
هلا اخوي بندق ماحصلت اعلاج نفع معاك شي انا بالاضافه الاعراض الي قلت احس اني عايش بحلم والله تعبت من هالحاله

قديم 17-11-2010, 03:04 AM   #33
بندق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بندق
بندق غير متواجد حالياً

السلام عليكم أخي الكريم...

بالنسبة للعلاج أنا أخذت أكثر من دواء أول دواء كان تريبتزول + فلونكسول + زانكس طبعا الزانكس يومي أول ثلاث شهور نص بعدين تركته بالتدريج إلى أن طلبت من الدكتور تغيير التريبتزول لأنه لم يحقق معي نتيجة تذكر فاستخدمت السيبرالكس لمدةسنة أحسست بعدها بفرق كبير خاصة بعد 6 شهور ولكن للاسف أثر على هرمون الذكورة والرغبة بشكل عام فتركته
ورجعت بعض الاعراض من جديد ولكني الى الان اقاوم وعند الضرورة اخذ حبة زانكس دواء عجيب اذا تفاهمت معاه من غير ما تعتمد عليه عند الضيقة اذا وصلت حدها وتأزمت خذ وحدة نص ولا اقسمها يعني تاخذ ربع تريحك واذا جات النوبة ثاني يوم حاول تطنشها وتقاوم وانت عارف انها نوبة لو تاخذ زانكس بتروح لاتاخذ طنش وخل الزانكس بجيبك مايطلع الا وقت الشدايد بعد يومين ثلاثة او اربعة انا ساعات يمر اسبوع مااخذ علشان ماأدمن وما يصير المفعول مثل أول محافظ على مسافة بيني وبين الدواء ماعوده علي ولا اتعود عليه عند اللزوم تصدق ساعات اخذه يومين ورا بعض وبعدين اطنشه خمس ايام علشان اخذ فايدته عند الضرورة قاعد اكتبلك وعندي نزلة شعبية ومعطيني مضاد وكيس ادوية خرعني الطبيب لما قال عندك نزلة ورواني الاشعة بعدين قال لاتخاف يروح بس ريح واشرب سوائل والله المستعان وماتشوف شر هونها لك عشر سنين يعني المفروض تكون شفت لك تكتيك مع هالمرض حاول تقعد اسبوع تدرسه من خلال تسجيل ملاحظات عن وقت النوبة ومدتها واذا لها علاقة بالمكان واكيد في تفكير يبتدي ويأخذ مسار معين خلال النوبة يبتدي بقمة السلبية والتشاؤم وينتهي باطلالة استبشار وايجابية تنتهي معاه النوبة ويبتدأ الاطمئنان يحل محل الخوف حاول تعكس مسار تفكيرك وتبدي بالتفسير الايجابي وهو التفسير الحقيقي مافيك شئ هذا هلع ياخذ وقته ويولي لو فيك بلاء كان ماخلاك عشر سنين تعاني الله يحفظك ويحفظنا من كل شر حاول تسجل اعراض النوبة اثناء حدوثها ادري صعب بس بتفاجأ لما تمسك القلم وتركز فيها كمراقب مو كمريض شوف شنو راح يصير جرب مجرد تكيزك بالتسجيل بيلهيك عنها والله يعينك ويعيننا .
تحياتي....