المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 21-06-2017, 04:36 AM   #4711
أم محمد حكيم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أم محمد حكيم
أم محمد حكيم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل مشاهدة المشاركة
في احد منكم يحلم بشي ولما يصحى يسير الشي اللي حلم فيه متلا يحلم بناس ولما يصحى يطلع يقابلهم الله يخليكم ردوا عليا
اه ممكن احلم باشخاص ولما اصحى اقابلهم .أو ممكن احلم باسم شخص انا عرفاه وتأتي يوم اشوفه
شخصيا

قديم 21-06-2017, 04:53 AM   #4712
عبير الاهدل
عضو

الصورة الرمزية عبير الاهدل
عبير الاهدل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم مشاهدة المشاركة
اه ممكن احلم باشخاص ولما اصحى اقابلهم .أو ممكن احلم باسم شخص انا عرفاه وتأتي يوم اشوفه
شخصيا

الله يريح قلبك زي ماريحتني اليوم شفت كل اللي حلمت فيه وكنت بسوق وجاني ضيق لغاية دحين واعصابي مشدوده ومعصبه واحس اني ببكى وزعلانه على نفسي كل م اقول هديت وبديت ارتاح يجيني من باب جديد
اسأل الله لي ولكم راحة البال وطمئنانية القلب

قديم 21-06-2017, 05:46 AM   #4713
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين مشاهدة المشاركة
لا اخوي بكامل الجسم احس جسمي من داخل مثل الي بيهتز بيرجف يعني احس في شي مو طبيعي
لمن كنت اتابع جلساتي مع الدكتورات النفسيه السلوكيه كنت بكل جلسه اسألهم دكتوره ليش هالرجفه او الاهتزاز الي احسه ماراح كان جوابهم بكل مره طنشي ومع الايام بتخف وبتروح وانا ملاحظه ولله الحمدلله اعراض كثيره راحت عني او نقول فتره تختفي وترجع الا هالعرض لسى مو جود
غير كذا ياخوي اذا يوم مانمت كويس تزيد عندي وتخف يوم تاني اذا نمت ورتحت
ايضا احيان اذا جيت ونمت عيني تغفى خمس دقايق فجئه اصحى مع العلم بكون توني مغمضى عيني ماصار لي شي افز ولاقي جسمي يهتز شوي قوي فالبدايه كنت اخاف وقوم من السرير وما ارضى ارجع انام
الحين عادي افز اخاف شوي وستغفر وقول الي ربي كاتبه علي بصير شوي لين انام

الله يسعد صباحك ياختي ويعافيك
صدقيني مثلك وباقي هذي الهزة تجيني مع بداية الغفوة وتهز جسمي كامل مرات اطنشها ومرات تصحيني واتعب ما انام بسببها الله المستعان طيب تستخدمي دواء؟

سؤالي لكم الحين مثلا جلست الصبح من النوم وطول اليوم تشتغلون وتتحركون ومايصير عندكم مجال انكم تريحون شوي بحيث انكم تتسطحو على السرير بعدين اذا جاء وقت النوم ونسدحتو اول ماتنسدحو
هنا ماتحسو جسمكم يرجف من داخل ؟ ماتحسو راسكم يهتز والعين كذالك تهتز والجبهه شوي لمن ترتاحو تخف ؟

نعم يا اختي والله بأشكال عدة وفي مواضع متفرقة بالجسم عادي لاتخافي

طبعا مره جاني وسواس خوفي وصرت ابحث عنها بالنت وش اسباب الرجفه باليد اليسار لانا الرجفه بدت معي بالاول فيدي اليسار وكنت ما اقتنع بالكلام الي اقرا وظل ابحث وكل ماقريت اخاف حتى لو كاتبين شي بسيط لين مره قريت اسبابها مرض فالقلب وهنا خفت بقوه وصار جسمي يرجف وصدقت القلب هو السبب
لين سألت اخت زوجي بما انها دكتورة وكان جوابها لا ذا بسبب التفكير والهلع بمرض القلب بما انه كان سبب الوسواس والمفروض ما ادقق بأيشي يصير لجسمي عشان ما اتعمق فيه
طبعا ما اقتنعت بكلامها ورجعت ابحث بالنت بما اني كنت مسويه كذا مره تخطيط وفحص للقلب والحمدلله كان كل شي سليم فمن ظمن البحث لقيت السبب الاعصاب ورحت فعلا يوم تاني الى دكتور اعصاب
جلس يضحك علي مثل دكتور القلب يقول انتي صغيره توك بداية عمرك ليه تفكرين بامراض اكبر منك تصيب ناس الكبار
اول ماصرت ابحث بالنت كنت اقراء اسباب الرجفه باليد اليسار نقص فيتامين دال او كثرث شرب القهوه ( وانا فعلا ذيك الفتره كنت اشرب قوهة عربيه كثير طبعا الحين مستحيل اشرب ودايم يجي فبالي لو شربت راح اموت ) اول ماشخصت دكتورة النفسيه حالتي تقول يمكن سبب دقات القلب السريعه الي جتك فجئه كثرت شربك للقهوة فصار عندي خوف ومتنعت عنها

الله يعافيك وألف سلامة عليك تعبنا هذا الوسواس اي الم ولا صداع ولاشئ نبدأ ندخل بدوامة الخوف من الأمراض وتعب وخمول بزيادة الله يشفينا جميعاً يارب 😪 والمشكلة تختلف الأعراض كل يوم في مكان تاني يارب فرجك ورحمتك آمين

وهذاني ياخوي مشي حالي معاها احيان اطنش واحيان تشغل بالي وغير كذا كانت قريبتي مثلي معاها وسواس وهلع اجاها قبلي شغلتنا طول اليوم يانتقابل ونسولف عن هالاعراض يا نرسل بالجوال وهي كانت تتكلم بطريقة سلبيه جدا فكنت اخد الطاقة السلبيه منها لدرجة كنت من اجلس معاها وسمع كلامها كم ساعة وجيني نوبة هلع الاعراض الي كانت تسولف لي عنها كلها تجيني لين مره قلت لدكتوره وطلبت مني ما اتكلم معاه بخصوص هذا الموضوع نهائيا خاصه اول نوبة هلع جتني من بعد سمعت منها الاعراض الي تحسها ونها اكيد فيها شي وراح تموت ووووو

الله يشفيك ويشفيها ويشفينا ومشكلة صحيح منتي ناقصة حد يزيدك على همك اللي فيك مكفيك المشكلة الثانية إنه في حال فضفضتي وزاد عليك همك تجي نوبة هلع مباشرة ع طول وممكن تكون قوية نحنا نحتاج هدوء ونوم معتدل ونبعد عن أي شئ يوترنا ويتعبنا اللي فينا مكفينا الله يعينك يارب ويقويك

والله كتبت كلام كثير اعذرني بس هالموضوع جدا تاعبني وماتدري شكثر ملخبط عندي يمكن البعض مو مثلي انا كنت كل مره تجيني نوبة الهلع يعطوني سبب لاعراض وكنت كل سبب لازم ارجع ابحث عنه لين يطلع الفحص حقه او التحليل
فالبداية
قالو ارهاق بسبب الولادة لاني تو والد كنت - بعدين الغذه وطلع التحليل سليم نقص حديد وطلع ماعندي نقص - كل مره اروح يعملو تخطيط للقلب وكان الحمدلله سليم - ( الحمدلله كان العلاج ع الشركة ولا كان فلست زوجي ههههههههههه ) هذا غير كلام الاهل والناس الي يق ل اكيد انتي مسحوره لا محسوده - ( وجلس ادور اعراض السحر ) - وناس تقول ذي هفه من الجن - وناس ووو خرابيط واجد وانا مسكينه اصدق وجلس ابحث عن كل شي وطبعا كل ماقريت خفت ومن الخوف جسمي يرجف واعراض كثيره تجيني دوخه نشفان بالحلق خوف المهم لين اخر نوبة هلع جتني طلبت اروح الى دكتور قلب ورحت وعمل لي فحص وطلع كل شي سليم ولله الحمد وطلب مني اتحول الى دكتوره نفسيه افضل .
عادي يا أختي أكتبي كل اللي بالك وخاطرك حاولوا يومياً تفضفضوا وتخففوا عن نفسكم وبخصوص العين والحسد والسحر وسوست فيها قرابة السنة وتعبت من الرقاة وترقب الأعراض والحمد لله على كل حال وهي بالأساس أعراض نفسية وفعلاً أعراض مشابهة تماماً وعادي أي حد وقتها يقول كلمة نصدقه 😥😪الله يرحم حالنا يا أختي والله ماعاد عرفنا البلاء فينا ولا بالمجتمع اللي حتى لو عرف إنك تعبان نفسياً قال مجنون أستغفر الله العظيم وأسأل الله أن يشفينا أجمعين آمين الردود فوق الله يحفظك ويشفيك ويرفع عنك 🌹

قديم 21-06-2017, 05:48 AM   #4714
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسا ء مشاهدة المشاركة
انا كنت حاول اتغلب عليه و اطنش بس لما شفت هنا قصة البنت اللي سمعت اية و بعدين ماتت رجعت للصفر
سلامات ياميساء 😪
الله يشفيك كلنا مرات ننتكس من موقف أو خبر وخصوصاً اللي نشوفها قدامنا أو نسمعها الله يشفينا جميعاً عاجلاً غير آجل آمين 🌹

قديم 21-06-2017, 05:51 AM   #4715
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو مشاهدة المشاركة
مبارح كنت كثير خايفة غير عن التعب الجسدي لانو هلكت هالفترة اخواني وخواتي كلهم مسافرين من غير شر وكل ضغط البيت وشغل البيت والتسوق تعبت بزيادة ... يارب يفرجها علينا وعليكم
مرحبا 👋 هديلو
سلامات الله يعينك ويقويك وحاولي تأخذي كفايتك من النوم ضروري حتى لاينعكس عليك بالتعب انتي بحاجة للراحة وكتب الله أجرك ويارب أجمعين آمين 🌹

قديم 21-06-2017, 05:53 AM   #4716
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
سؤال لكل الاعضاء .
هل في حد منكم أصبح اكتر حساسية من الأول .
يعني أي حاجه ممكن تأثر فيه .ممكن يبكي لأي سبب
يعني مثلا يحصل موقف امامي ويكون عادي أعد ابكي واستغرب اني بقيت حساسه اوي كده .
وأيضا لو أي حديث ديني حد قاله ادامي أتحسس وابكي.
ومره كنت راكبه السياره وتحدثت مع السائق وقلنا أن رمضان فات بسرعه .وأنه شهر جعله الله كريم في كل شيء ربنا يغفر الذنوب فيه .ويتقبل الدعاء .والشهر مر بسرعه وما عاد فيه إلا كام يوم .انا من الحديث هذا بكيت .وقلت ياريته يرجع من الأول تاني
خالص يام محمد مواقف أو مشادة كلامية أو كلمة من دون بال طبعاً من الناس وفجأة تخنقني العبرة 😪😭 وربنا يرفع عنا يا أم محمد ويشفينا آمين

قديم 21-06-2017, 05:55 AM   #4717
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
مساء الخير كيفكم اتمنى تساعدوني مرا محتاجتكم
اليوم وكل يوم احلم طول النوم لين اصحى اشياء كتيره ولهبطات كتيره بس اليوم حلمت بسيارة تشارجر زرقه جات مسرررعه وحلمت بعماره انهدت وفيها جزم كتيره برا جديده وبعدين شفت صحبت ماما وبنتها في الحلم المهم الحين انا في المول قبل لا ادخل مرت سيارة تشارجر زرقه نفسس اللي بالحلم وطلعت اول مادخلت قبلت صحبة ماما وبنتها وسلمت عليا بعدها جاتني نفضه وقاعده افكر بالحلم وخايفه مرا دقيت ع زوجي احكيه اللي صار قال لا حوله ولا قوة الا بالله وماعطاني وجه تعب من كتر م اشكي وطفش وبحكي اختي تقولي هادا من عمل الشيطان بس احنا برمضان ومافي شياطين اتمنى احد يرد عليا يطمني الحين انا بالمول وكاره كل شي ونفسي ارجع البيت باي طريقه معد ابغا شي ياااااارب
مساء النور
الحمد لله كيف حالك عبير يارب تكوني بخير
سلامات ياختي ممكن تكون صدفة ولا شئ عابر لاتركزي والله مع الوسواس والقلق اللي فينا نتوقع أي شئ بس أهم شيء تطمني إنه بإذن الله إنتي بخير الله يشفيك ويشفينا آمين 🌹

قديم 21-06-2017, 06:00 AM   #4718
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعا ؟
كيف صحتكم وصيامكم وكل شيء معكم ؟؟

طمنوني عنكم جميعا ..
ام محمد الحكيم .. نقابي تاجي .. انعاكاسات .. ابو عبادي .. الحمدلله دائما .. والجميع

انا لي كم يوم حاسة نفسي صايرة عصبية بزيادة .. متوترة وقلقانة اغلب الوقت
حتى اني ملازمني صداع له كم يوم .. وهذا مخوفني
احس الصداع متركز في الجانب الايسر .. واحيانا في مقدمة راسي
اخاف من فكرة الصداع المستمر هذا
ما افكر بالوسواس نفسه .. لكن لسه في شوية خوف

كان في موضوع متعلق بوظيفة وكنت حاطة كل آمالي فيه .. لكن ما تيسر
ومن بعدها توترت ولا اخفيكم زعلت .. لكن الخيرة فيما اختاره الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف الحال
الله يسلمك يا أختي فقدناك الله يحفظك 😪
الله يشفيك ويرفع عنك هدي نفسك وحاولي تسترخي تماماً طبيعي وضعنا لازم فيه ضغوطات وعصبية وضيقة وخصوصاً لما نكون نحلم بحاجة وماتمت نبدأ نلوم أنفسنا ونحزن على أنفسنا روحي الله يعوضك بخير منها وييسر لك من حيث لاتحتسبي وإلزمي الإستغفار وأبشري بالخير 🌹

قديم 21-06-2017, 06:03 AM   #4719
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين مشاهدة المشاركة
من ساعة كنت بالسوق
وانا بالطريق كذا مره حسيت بالم يجي براسي من جهة اليسار
كنت اطنش وبين اني طبيعيه وسولف مع زوجي المهم اطريت ادخل المول لوحدي وزوجي ينتظرني دخلت واني خايفه
وفكرت لو راسي المني اكثر وطحت بالسوق زوجي مارح يدري عني !
امشي واناظر الناس ودي من القهر اروح وصفق واحد واحد ودي اسألهم انتم ليه مو مثلنا ؟ وليه حنا مانصير مثلكم !! كنت امشي وضغط على ايدي من قهر ماودي تدمع عيني حسيت بغصه لاهي الدمعه راضيه تنزل وتريحني ولا انا راضيه اخليها تنزل كنت اضغط على نفس عشان ما ابكي لانا لو بكيت معناتها اني ضعيفه وانا موضعيفه قويه ومسستحيل اخلي هالشي يتغلب علي
سلامات يا أختي الله يشفينا ويرفع عنا إصبري ياختي وإحتسبي والحمد لله على كل حال بس لاتحاولي توقفي البكية ابكي يا أختي عادي البكاء يريحك ويعيد قوتك النفسية وتتحسني بإذن الله

قديم 21-06-2017, 06:05 AM   #4720
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
خاااااايفه .منذ قليل كنت ماشية في الشارع وكنت ادام محل وكان مشغل قرآن وايه كل نفس ذائقة الموت.
انا خفت اوي وقلت سبحان الله .أول ما وصلت الشيخ يقول هزه .الايه.
وفضلت خايفه الي الآن .
هل في حد مثلي ويفضل يفكر ياترى معناه ايه .
وأيضا سمعت المسجد الشيخ يقرأ ايه عن الموت
دائماً يا أم محمد حتى مرات بالصلاة أسمع آيات عن الموت والعذاب وأخاف منها والشيطان القذر مايقصر الله يشفينا جميعاً يارب ماتخافيش يا أم محمد عندنا وعندك خير الحمد لله على كل حال

قديم 21-06-2017, 06:07 AM   #4721
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
في احد منكم يحلم بشي ولما يصحى يسير الشي اللي حلم فيه متلا يحلم بناس ولما يصحى يطلع يقابلهم الله يخليكم ردوا عليا
مرحبا ياعبير

مرات كذا ومرات على شكل واقع كأني شفته قبل كذا وشعور مخيف نوعاً ما بس خلاص تعودنا الله يشفينا جميعاً يارب 🌹

قديم 21-06-2017, 10:38 AM   #4722
هديلو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هديلو
هديلو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
مرحبا 👋 هديلو
سلامات الله يعينك ويقويك وحاولي تأخذي كفايتك من النوم ضروري حتى لاينعكس عليك بالتعب انتي بحاجة للراحة وكتب الله أجرك ويارب أجمعين آمين 🌹
اللهم امين يسعدك وان شالله خير

قديم 21-06-2017, 11:12 AM   #4723
الحمدلله دائماً
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحمدلله دائماً
الحمدلله دائماً غير متواجد حالياً

السسلام عليكم ..
أسسعد الله صباحكم ..

ي جمماعة عندي بنت خاله تعرف ب وسواسي وبس تكرر كلمة موت وتضحك وتمزح واضحك معاها وانا اوسوس والحين خرجت من عندي وجالسه اوسوس وخخخايفه ومتوتره وقلقانه حتى خايفه من صوت الهواء اللي برا .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب .. ❤❤.

قديم 21-06-2017, 02:02 PM   #4724
عبدو عمر
V I P

الصورة الرمزية عبدو عمر
عبدو عمر متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

السلام عليكم

مساء الخيرات
ماهو فطوركم لنهار اليوم ..؟
تقبل الله منا ومنكم الصلاة والصيام والقيام وصالح الأعمــال

قديم 21-06-2017, 03:44 PM   #4725
فضية
عضو نشط

الصورة الرمزية فضية
فضية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف الحال
الله يسلمك يا أختي فقدناك الله يحفظك 😪
الله يشفيك ويرفع عنك هدي نفسك وحاولي تسترخي تماماً طبيعي وضعنا لازم فيه ضغوطات وعصبية وضيقة وخصوصاً لما نكون نحلم بحاجة وماتمت نبدأ نلوم أنفسنا ونحزن على أنفسنا روحي الله يعوضك بخير منها وييسر لك من حيث لاتحتسبي وإلزمي الإستغفار وأبشري بالخير 🌹
آآه والله حاولت انقطع هالفترة بسبب هالصداع وما افتح نت كثيير ..
لكن وش اقول يا اخي ابو عبادي !
صحيح حنا متوكلين على ربنا ومآمنين بأن كل شيء منه خير لنا ..
لكن مثل ما قلت لما نحلم بحاجة وما تتم نحزن ونلوم حالنا وتضيق بنا الدنيا
وندعو الله ان يعوضنا خير في القريب العاجل
وعلى قد ما اقدر اصلي واستغفر وادعو .. على امل الاقي بركة هالدعاء يارب
وبدعيلكم كلكم عند الفجر بأسمائكم .. ربنا يشفينا ويرفع عنا البلاء ويشفينا ويعافينا يا الله