المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 22-04-2015, 01:19 AM   #5056
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح مشاهدة المشاركة
قلبي مقبوض

أكره هاد الاحساس
الف سلامة عليك يا امل ما تشوفين شر

قديم 22-04-2015, 01:29 AM   #5057
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

جداً متضايقة سامحكم الله يالي ببالي
‏خاويت بـ الدنيا خلايق وفارقت
أنا الوحيد اللي لـ نفسي بقى لي

ماعدت في حاجة أحد لا تضايقت
أقدر أكمل نص عمري لـ حالي ؟!

.....

سلامتك امل الروووح ..

قديم 22-04-2015, 01:39 AM   #5058
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
ابيات و انتقاء جداً جميل صح لسان شاعرها و ناقلها اخوي محمد البدراني

واخوي الزهراني اسال الله لك عافية تدوم وشفاء ابدي كلامك جداً اثر بي احتسب الاجر لعل صبرك هو جوزا دخولك للجنة .
وجعل الشر مايجيك يابنت شمر والله يكتبنا مع الصابرين المحتسبين ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلا واغلا احمد غريبة ما جاب معك السيركويل نتيجة مع انه قوي جدا لكن يمكن الجرعة خفيفة لو رفعت الجرعة الى 100ملجم يمكن يجيب نتيجة طيبة

عندك ريميرون اسمع عنه انه علاج فعال للنوم بس يزيد الشهية

اما التسدح على الفراش ههههههه تعال شفني اخذ وضعيات غريبة عجيبة

انا عندي عرض غريب اول ما اصحى من النوم اكون مصدع بقوة شديدة واستفراغ ويالله بعد ساعتين تشتغل الفيوز معي

لكن متامل خير في الانافرانيل انه بيحسن الوضع لو شوي ESWVGESWVGESWVG
شوف وانا اخوك لو آخذ السيركويل ماهو 100مج آخذه بالكيلو ماراح ينومني اذا جاتني حالة ( البَعْرَصَة ) بفتح الهاء وتسكين العين وفتح الراء وفتح الصاد وكلمة البعرصة هذي كلمة باللهجة الزهرانية تعبر عن حالة من عدم الارتياح وانت مستلقي على الفراش بس للأسف ما وجدت لها كلمة بالمعنى المرادف باللغة العربية واضطريت استخدم هذا المصطلح الزهراني بس سجلوه عندكم كمعنى للحالة الغريبة اللي تجيكم وهي ( البعرصة ) يمكن بعدين يستخدمونه كمصطلح لهذي الحالة المرضية الغريبة !!

وأما السيركويل ما فقد مفعوله المنوم بالعكس بس يوم بلعت الحبة بالامس جاني نوم شديد وقهري واحس جسمي حالته حالة بس يوم انسدحت جاتني حالة ( البعرصة ) الغريبة واحس مثل النمل في ارجولي واتقلب يمين يسار مدري كيف عاد اوصفه لك!!
وعلى طاري بيوت الشِعر اللي قاعد تشعرها فيه مثل شعري ينطبق علي 100% ويتحدث عن حالة البعرصة ويقول الشاعر:
عزة تقول ماشي كما بَعْرَصْ .. في غُبًر الدِقْداق يتْبَعْرَص
ويقولون المعنى في بطن الشاعر واتحاداك اذا فهمت شي هههههههه

قديم 22-04-2015, 01:45 AM   #5059
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر مشاهدة المشاركة
وجعل الشر مايجيك يابنت شمر والله يكتبنا مع الصابرين المحتسبين ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )

شوف وانا اخوك لو آخذ السيركويل ماهو 100مج آخذه بالكيلو ماراح ينومني اذا جاتني حالة ( البَعْرَصَة ) بفتح الهاء وتسكين العين وفتح الراء وفتح الصاد وكلمة البعرصة هذي كلمة باللهجة الزهرانية تعبر عن حالة من عدم الارتياح وانت مستلقي على الفراش بس للأسف ما وجدت لها كلمة بالمعنى المرادف باللغة العربية واضطريت استخدم هذا المصطلح الزهراني بس سجلوه عندكم كمعنى للحالة الغريبة اللي تجيكم وهي ( البعرصة ) يمكن بعدين يستخدمونه كمصطلح لهذي الحالة المرضية الغريبة !!

وأما السيركويل ما فقد مفعوله المنوم بالعكس بس يوم بلعت الحبة بالامس جاني نوم شديد وقهري واحس جسمي حالته حالة بس يوم انسدحت جاتني حالة ( البعرصة ) الغريبة واحس مثل النمل في ارجولي واتقلب يمين يسار مدري كيف عاد اوصفه لك!!
وعلى طاري بيوت الشِعر اللي قاعد تشعرها فيه مثل شعري ينطبق علي 100% ويتحدث عن حالة البعرصة ويقول الشاعر:
عزة تقول ماشي كما بَعْرَصْ .. في غُبًر الدِقْداق يتْبَعْرَص
ويقولون المعنى في بطن الشاعر واتحاداك اذا فهمت شي هههههههه
والله حالتك حاله يا احمد

طيب وش سبب الارق الى عندك هل هو قلق او تفكير زايد

وهل لا زلت على عشبة لسان الثور

اما بيت الشعر والله ما فهمت منه شي ههههههه بس صح لسانك على كل حال

قديم 22-04-2015, 02:03 AM   #5060
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري مشاهدة المشاركة
جداً متضايقة سامحكم الله يالي ببالي
‏خاويت بـ الدنيا خلايق وفارقت
أنا الوحيد اللي لـ نفسي بقى لي

ماعدت في حاجة أحد لا تضايقت
أقدر أكمل نص عمري لـ حالي ؟!

.....

سلامتك امل الروووح ..

ما تشوفين شر يا حنين ان شاء الله احبابك واجد ما راح تمشين لوحدك

قديم 22-04-2015, 02:10 AM   #5061
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
والله حالتك حاله يا احمد

طيب وش سبب الارق الى عندك هل هو قلق او تفكير زايد

وهل لا زلت على عشبة لسان الثور

اما بيت الشعر والله ما فهمت منه شي ههههههه بس صح لسانك على كل حال
ههههههههههههههه والله ماتنلام في بيت الشعر من جد ما ينفهم ..
وبعدين غريبة وش مسهرك الين ذا الوقت العادة تكون راقد لا يكون حالتي انتقلتلك بس :)

وبالنسبة لعشبة لسان الثور لا موقفها من زمان بس هذي الحالة الغريبة والله عجزت افهمها ومدري من ايش جاتني !!
المهم انه ي غريب تخيل امس يوم اخذت السيركويل داسني النعاس دوس بس يوم اجي انسدح احس مثل شي غريب في ارجولي يجبرني على على التقلب على الفراش لدرجة اني احيانا يصير راسي مكان ارجولي DCQWDD

المهم انها حالة غريبة مدري هو تفكير مدري هو قلق مدري وش القصة صراحة شي غريب عجيب !!

قديم 22-04-2015, 02:19 AM   #5062
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ههههههههههههههه والله ماتنلام في بيت الشعر من جد ما ينفهم ..
وبعدين غريبة وش مسهرك الين ذا الوقت العادة تكون راقد لا يكون حالتي انتقلتلك بس :)

وبالنسبة لعشبة لسان الثور لا موقفها من زمان بس هذي الحالة الغريبة والله عجزت افهمها ومدري من ايش جاتني !!
المهم انه ي غريب تخيل امس يوم اخذت السيركويل داسني النعاس دوس بس يوم اجي انسدح احس مثل شي غريب في ارجولي يجبرني على على التقلب على الفراش لدرجة اني احيانا يصير راسي مكان ارجولي DCQWDD

المهم انها حالة غريبة مدري هو تفكير مدري هو قلق مدري وش القصة صراحة شي غريب عجيب !!
هههههه والله توني قايم من النوم ملخبط الوضع

عندي اجازة من العمل اسبوع ما خذ راحتي والليل احلى جو مع كاس كافي وزقارة وحبة انافرانيل يا سلام سلم

ليش وقفت العشبة والله اشوفك متحسن كنت عليها

اما حالتك ما قد مرت علي ولا على الاطباء المسمى العبرصة

تصدق ان اكره السيركويل اكثر من اليهود دمرني يا شيخ لعب فيني اربع سنوات راحت من عمري كلها نوم في نوم مدري كيف كنت مستحمل الوضع بس كان الفصام عندي شديد وما كنت احس التصرف والاهل الله يسامحهم محد انتبه لي كل واحد لاه في نفسة

اخاف عندك املاح لاني كانت تجيني حال غريبة في الرجال زي الم الاعصاب ولازم احركها في كنت احط مخده وارفع رجولي عليها وارتاح

قديم 22-04-2015, 02:36 AM   #5063
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
هههههه والله توني قايم من النوم ملخبط الوضع

عندي اجازة من العمل اسبوع ما خذ راحتي والليل احلى جو مع كاس كافي وزقارة وحبة انافرانيل يا سلام سلم

ليش وقفت العشبة والله اشوفك متحسن كنت عليها

اما حالتك ما قد مرت علي ولا على الاطباء المسمى العبرصة

تصدق ان اكره السيركويل اكثر من اليهود دمرني يا شيخ لعب فيني اربع سنوات راحت من عمري كلها نوم في نوم مدري كيف كنت مستحمل الوضع بس كان الفصام عندي شديد وما كنت احس التصرف والاهل الله يسامحهم محد انتبه لي كل واحد لاه في نفسة

اخاف عندك املاح لاني كانت تجيني حال غريبة في الرجال زي الم الاعصاب ولازم احركها في كنت احط مخده وارفع رجولي عليها وارتاح

تصدق احيانا سكون الليل تحس انه يبث فيك نوع من السكينة والهدوء النفسي وخاصة اجواء ماقبل الفجر بقليل..
والله لو كنت في البرية ومع ضوء القمر ونسيم الوادي وقدامك براد الشاي على الجمر وتتأمل في النجوم ..
هذي بحد ذاتها اسمها جلسة للاختلاء مع النفس ومع خالقك وللتفكر في ملكوت الله..
بس عاد لو ما اخاف من احد يشوفني من الجماعة وانا في بطن الوادي والا في راس الجبل ولوحدي عز الله بيقولون النفسية اللي على اصولها وشفيه هذا الموسوس جالس لوحده ؟؟!!!111``1..1

واما العشبة موقفها وانا اخوك الحمد لله ماعاد فيه اكتئاب ولا هلع ولا شي بس اني احيانا ارجعلها من وقت لثاني اذا حسيت الوضع بدأ يتلخبط شوي وحسب الضغوط النفسية والبيئة المحيطة

واما حالتي هذي الغريبة حالة البعرصة تراها فيني من قبل عشر سنوات ومن قبل مايجي الاكتئاب..
اذكرها صارت معي بعد ما طلعت الديرة ووقتها كان برد وشتاء قارص المهم اني ما قدرت اتحمل البرد لدرجة اني نمت اسبوع كامل ماغير اقوم اكل وارجع ارقد من البرد هههههههه
ومن بعد نومة الاسبوع هذي جاتني الحالة الغريبة اللي حتى ما لقيت لها تعريف او مصطلح حتى باللغة العربية وهي حالة يقلك تصيب عدد قليل جدا من الناس وللأسف حظي الشين جعلني مع هذا العدد القليل من الناس..
ولكن ما ادري وش سببها هل هو قلق ام ماذا؟؟
اما الاملاح الحمد لله مافيني لا املاح ولا شي وحللت وجميع تحاليل ولله الحمد سليمة ولكن الظاهر ان هذي العلة على نفسية والله اعلم

واما شغلة السيركويل والذهان قبل فترة تصدق اني شفت مقطع في اليوتيوب لناس تشافوا من الفصام والمقطع مسويين فيه مقابلات مع مرضى واطباء..
والعجيب ان فيه بروفسيور امريكي للطب النفسي يقول ان اكثر المرضى بالفصام لم يشفوا بعد استخدام الادوية وحسبوا المرضى بالفصام اللي تشافو من الادوية وطلعت نسبتهم 2% فقط بينما المرضى الذين لم يستخدموا اي ادوية تجاوزت نسبتهم 33%
وحتى الدكتور جالس يسب في ادوية الفصام واذا تبغي رابط المقطع بادزه لك المقطع

قديم 22-04-2015, 02:58 AM   #5064
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:

تصدق احيانا سكون الليل تحس انه يبث فيك نوع من السكينة والهدوء النفسي وخاصة اجواء ماقبل الفجر بقليل..
والله لو كنت في البرية ومع ضوء القمر ونسيم الوادي وقدامك براد الشاي على الجمر وتتأمل في النجوم ..
هذي بحد ذاتها اسمها جلسة للاختلاء مع النفس ومع خالقك وللتفكر في ملكوت الله..
بس عاد لو ما اخاف من احد يشوفني من الجماعة وانا في بطن الوادي والا في راس الجبل ولوحدي عز الله بيقولون النفسية اللي على اصولها وشفيه هذا الموسوس جالس لوحده ؟؟!!!111``1..1

واما العشبة موقفها وانا اخوك الحمد لله ماعاد فيه اكتئاب ولا هلع ولا شي بس اني احيانا ارجعلها من وقت لثاني اذا حسيت الوضع بدأ يتلخبط شوي وحسب الضغوط النفسية والبيئة المحيطة

واما حالتي هذي الغريبة حالة البعرصة تراها فيني من قبل عشر سنوات ومن قبل مايجي الاكتئاب..
اذكرها صارت معي بعد ما طلعت الديرة ووقتها كان برد وشتاء قارص المهم اني ما قدرت اتحمل البرد لدرجة اني نمت اسبوع كامل ماغير اقوم اكل وارجع ارقد من البرد هههههههه
ومن بعد نومة الاسبوع هذي جاتني الحالة الغريبة اللي حتى ما لقيت لها تعريف او مصطلح حتى باللغة العربية وهي حالة يقلك تصيب عدد قليل جدا من الناس وللأسف حظي الشين جعلني مع هذا العدد القليل من الناس..
ولكن ما ادري وش سببها هل هو قلق ام ماذا؟؟
اما الاملاح الحمد لله مافيني لا املاح ولا شي وحللت وجميع تحاليل ولله الحمد سليمة ولكن الظاهر ان هذي العلة على نفسية والله اعلم

واما شغلة السيركويل والذهان قبل فترة تصدق اني شفت مقطع في اليوتيوب لناس تشافوا من الفصام والمقطع مسويين فيه مقابلات مع مرضى واطباء..
والعجيب ان فيه بروفسيور امريكي للطب النفسي يقول ان اكثر المرضى بالفصام لم يشفوا بعد استخدام الادوية وحسبوا المرضى بالفصام اللي تشافو من الادوية وطلعت نسبتهم 2% فقط بينما المرضى الذين لم يستخدموا اي ادوية تجاوزت نسبتهم 33%
وحتى الدكتور جالس يسب في ادوية الفصام واذا تبغي رابط المقطع بادزه لك المقطع
================================================== ============================

ههههههه وش عليك من الناس احلى جو شاهي وجبال و اودية محظوظين ياهل الجنوب بالجو والطبيعة الحلوة خاصة مب الرياض زحمة وحر ولا فيه مكان يطلع الواحد فيه تصدق اتمنى اني كنت عايش في ديره فيها بحر مدري ليه احبه اختي ساكنه في الدمام ولما اروح لهم احس الاكتئاب والفصام يخف عني شوي ارتاح للبحر في الليل هدوء وامواج وقمره الله على ذيك الايام

انا مستغرب ليه ما تحسنت مع اني منتظم على العلاجات ونوعت في العلاجات لكن الشكوي الله ما في فايدة

تدري ان الفصام اصعب الامراض النفسية العقلية صراحة مدمر شديد للشخص حتى بيتنا تدمر بسبب حالتي الصحية

احلى جو اهو قبل الفجر بساعة تحس بهدوء وراحة وسكينة

انا ناوي اقدم على تقاعد طبي خلاص يا احمد مليت من الدوام تعبت منه ما عاد قدرت استحمل ضغوط العمل والزحام ومقابلة الناس حاب اعيش لوحدي واموت لوحدي

قديم 22-04-2015, 03:31 AM   #5065
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
================================================== ============================

ههههههه وش عليك من الناس احلى جو شاهي وجبال و اودية محظوظين ياهل الجنوب بالجو والطبيعة الحلوة خاصة مب الرياض زحمة وحر ولا فيه مكان يطلع الواحد فيه تصدق اتمنى اني كنت عايش في ديره فيها بحر مدري ليه احبه اختي ساكنه في الدمام ولما اروح لهم احس الاكتئاب والفصام يخف عني شوي ارتاح للبحر في الليل هدوء وامواج وقمره الله على ذيك الايام

انا مستغرب ليه ما تحسنت مع اني منتظم على العلاجات ونوعت في العلاجات لكن الشكوي الله ما في فايدة

تدري ان الفصام اصعب الامراض النفسية العقلية صراحة مدمر شديد للشخص حتى بيتنا تدمر بسبب حالتي الصحية

احلى جو اهو قبل الفجر بساعة تحس بهدوء وراحة وسكينة

انا ناوي اقدم على تقاعد طبي خلاص يا احمد مليت من الدوام تعبت منه ما عاد قدرت استحمل ضغوط العمل والزحام ومقابلة الناس حاب اعيش لوحدي واموت لوحدي

تصدق يالبدراني انا انسان محظوظ صراحة من ناحية المدن اللي عشت فيها ..
عشت في مكة طبعا وانولدت فيها ومكة تعرف بلد الله الامين واذا ضاق صدرك تنزل الحرم تصلي ركعتين وتتفرج في الطائفين والمعتمرين والركع السجود ..
واذا بغيت البحر عنك بحر جدة او بحر الليث والشعيبة وانت صادق ترى البحر سبحان الله اول ما تروح عنده تحس سبحان الله ان الطاقة السلبية تنسحب من جسمك خاصة مع تلاطم الامواج ونسيم البحر ..
والحين عايش في الباحة صح ان جوها بارد اغلب ايام السنة بس يوم تطلع على قمة جبل وخاصة اذا كان المنظر مطل على تهامة تشعر بشعور ثاني..
وياسلام اذا غيم الجو سبحان الله تشوف الغيوم تحتك والضباب والبروق والرعود خاصة في ايام الصيف والربيع والخريف صراحة اجواء ترد الروح للروح..

واما العمل وانا اخوك اذا تبغي نصيحتي قدم تقاعد طبي فانت حالتك ما تسمحلك بالعمل صدقني والدولة الله يجزاها خير تعطيك 75% من راتبك الاساسي اذا عندك حالة وفيه واحد من اقاربي مثلك عنده فصام وقدم تقاعد طبي وحياته كلها تماشي وطلعات..

واما بالنسبة لعلاجاتك اذا تبغي نصيحتي انصحك انك تترك مضادات الذهان لانها ضررها اكثر من نفعها وحاول انك تتعايش مع الافكار الذهانية..
وشوف وضعي انا استمريت فترة تقريبا 6 شهور على مضادات الذهان وبعدين تركتها والحمد لله اني تركتها لاني اتوقع لو اني استمريت عليها يمكن بيتطور الوضع ويصير عندي هلاوس سمعية وبصرية وحركات لا ارادية في الجسم وغيرها من الاعراض..
بس الحمد لله من يوم تركتها واستخدمت عشبة لسان الثور شالت عني الاكتئاب ولكن الافكار الذهانية لازالت موجودة عندي وهي افكار سخيفة مثل اني احس ان الناس كلهم يتكلمون فيه او بيشتكوني او شيء من هذا القبيل..
بس هذي الافكار عندي مربوطة بالاكتئاب يعني يادوب اكتئب تجي افكار الذهان السخيفة واذا راح الاكتئاب تروح معه الافكار..

وصدقني اذا اخذت اجازة ديرها تماشي على كل مدن المملكة واذا بتجيني الله يحييك البيت بيتك وراح واذا تبينا حتى نمتر خط الاستواء كله ماعندي مشكلة انا فاضي لا شغلة ولا مشغلة 46th

ترى وانا اخوك اهم شي عند الانسان صحته وانت لازم تهتم بصحتك وصدقني الافكار الذهانية ما تجي الا اذا الواحد جلس لوحده في البيت يقعد طول الوقت يفكر خلاص تجيه ام الوساويس ..
ولكن حاول انك تشغل نفسك باي شي لعبة والا خرجة والا اي شي اهم شي ماتجلس وحيد

قديم 22-04-2015, 03:51 AM   #5066
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:

تصدق يالبدراني انا انسان محظوظ صراحة من ناحية المدن اللي عشت فيها ..
عشت في مكة طبعا وانولدت فيها ومكة تعرف بلد الله الامين واذا ضاق صدرك تنزل الحرم تصلي ركعتين وتتفرج في الطائفين والمعتمرين والركع السجود ..
واذا بغيت البحر عنك بحر جدة او بحر الليث والشعيبة وانت صادق ترى البحر سبحان الله اول ما تروح عنده تحس سبحان الله ان الطاقة السلبية تنسحب من جسمك خاصة مع تلاطم الامواج ونسيم البحر ..
والحين عايش في الباحة صح ان جوها بارد اغلب ايام السنة بس يوم تطلع على قمة جبل وخاصة اذا كان المنظر مطل على تهامة تشعر بشعور ثاني..
وياسلام اذا غيم الجو سبحان الله تشوف الغيوم تحتك والضباب والبروق والرعود خاصة في ايام الصيف والربيع والخريف صراحة اجواء ترد الروح للروح..

والله محظوظ وبقوة خاصة الحرم وقت الفجر مع صلاة ابن حميد اه اه اه ذكريات والله فتحت جروح الماضي ونزلت الدمعة الله عليها ايام كنت معافي سليم وروحانية وصلاة الحين مرض عضوي ونفسي وفصام وحبسه في البيت

الغربية عموما حلوة والبحر سبحان من خلقه شي خرافي

اما الجنوب زرتها مرة واحده في حياتي يوم كان عمري 12 سنة دوبي صغير اتذكر بعض الاحداث منها جو الباحة ومنتزهات ابها والجو البارد والبرشومي والعسل ايام راحت .

واما العمل وانا اخوك اذا تبغي نصيحتي قدم تقاعد طبي فانت حالتك ما تسمحلك بالعمل صدقني والدولة الله يجزاها خير تعطيك 75% من راتبك الاساسي اذا عندك حالة وفيه واحد من اقاربي مثلك عنده فصام وقدم تقاعد طبي وحياته كلها تماشي وطلعات..

التقاعد ما يعطي 75 في المائة هذي للعسكري اما المدني في يعطونه 40 في المائة فقط وانا عندي قسط بنك بس اخلصه على طول اتقاعد وحاليا مقدم على اجازة استثنائية لمدة شهرين تبدا شهر 8 هجري ان شاء الله .

واما بالنسبة لعلاجاتك اذا تبغي نصيحتي انصحك انك تترك مضادات الذهان لانها ضررها اكثر من نفعها وحاول انك تتعايش مع الافكار الذهانية..
وشوف وضعي انا استمريت فترة تقريبا 6 شهور على مضادات الذهان وبعدين تركتها والحمد لله اني تركتها لاني اتوقع لو اني استمريت عليها يمكن بيتطور الوضع ويصير عندي هلاوس سمعية وبصرية وحركات لا ارادية في الجسم وغيرها من الاعراض..
بس الحمد لله من يوم تركتها واستخدمت عشبة لسان الثور شالت عني الاكتئاب ولكن الافكار الذهانية لازالت موجودة عندي وهي افكار سخيفة مثل اني احس ان الناس كلهم يتكلمون فيه او بيشتكوني او شيء من هذا القبيل..
بس هذي الافكار عندي مربوطة بالاكتئاب يعني يادوب اكتئب تجي افكار الذهان السخيفة واذا راح الاكتئاب تروح معه الافكار..

وصدقني اذا اخذت اجازة ديرها تماشي على كل مدن المملكة واذا بتجيني الله يحييك البيت بيتك وراح واذا تبينا حتى نمتر خط الاستواء كله ماعندي مشكلة انا فاضي لا شغلة ولا مشغلة 46th

ترى وانا اخوك اهم شي عند الانسان صحته وانت لازم تهتم بصحتك وصدقني الافكار الذهانية ما تجي الا اذا الواحد جلس لوحده في البيت يقعد طول الوقت يفكر خلاص تجيه ام الوساويس ..
ولكن حاول انك تشغل نفسك باي شي لعبة والا خرجة والا اي شي اهم شي ماتجلس وحيد

قديم 22-04-2015, 08:08 AM   #5067
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

صباحو يا غاليين
ماشاءالله ماخدين مجدكم في السوالف زهراني وابوحميد ههههههه
ربي يسعدكم ويروق بالكم ويشفيكم الهي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 22-04-2015, 04:56 PM   #5068
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
صباحو يا غاليين
ماشاءالله ماخدين مجدكم في السوالف زهراني وابوحميد ههههههه
ربي يسعدكم ويروق بالكم ويشفيكم الهي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا وغلا ظل اخبارك يا بنت النشامي

اكيد ما تحلا السوالف الا اخر الليل واحمد ما شاء الله موسوعة

انا نومي ملخبط شوي انوم وشوي قايم مدري من العلاجات او القلق

اتمنى لكم يوم سعيد

قديم 22-04-2015, 04:57 PM   #5069
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مستكفة اين انتي اشتقنا لك

الوردي يا رجل طل وسلم

بكرا احلى اتمنى تكوني بخير وتعدي الازمة

رسوم من بعد الموضوع والرجال منحاس

قديم 22-04-2015, 05:32 PM   #5070
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم مساكم الله بالرضا و الطاعه ومحبة الرحمن

لا تنسون اذكار المسا فهي حصن حصين ان شالله.