المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 26-07-2012, 03:31 AM   #496
"ميراك~"
عضـو مُـبـدع
رضاك ربي

الصورة الرمزية "ميراك~"
"ميراك~" غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

زوين الى كنتي كتنشري فيه الحوايج المزيانه بحال الادعية لكن عندو سلبيات حتى هو

قديم 28-07-2012, 06:12 AM   #497
"ميراك~"
عضـو مُـبـدع
رضاك ربي

الصورة الرمزية "ميراك~"

الجنس ~
Male

السلام عليكم
اخويا الطائر اش هاد الغيبة ماشي من عوايدك

فينك

قديم 02-08-2012, 02:17 AM   #498
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

وفيين اطيير ديالنا فين طرتيي ياك لاباس ...اختي وردة لاباس علييك

قديم 02-08-2012, 02:35 AM   #499
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اختي هل انا موجودة انا بخير الحمد ربي يخليك اختي

الطائر فينك اخي ؟؟؟ يا رب تكون بخير

قديم 02-08-2012, 06:05 AM   #500
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الصورة الرمزية الطائر الحر
الطائر الحر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

خووووووووووووووووتي ههههههههه توحشتكم

اخي الحلم السامي اختي هل انا موجودة اختي الوردة المغربية شكرا ليكم مني سولتو فيا

انا بخير و لله الحمد و الشكر

كانتمنى حتى نتوما تكوني بخير و على خير ان شاء الله :)

قديم 02-08-2012, 06:32 AM   #501
"ميراك~"
عضـو مُـبـدع
رضاك ربي

الصورة الرمزية "ميراك~"

الجنس ~
Male

بخير ليوم شفت راقي ههههههههه قالها معندك والوووووو غي اوهام قاليا الحالة ديالك بسبب ضغوط و بالفعل المشاكل غي بغيت نتاكد لحقاش واحد قالي المس
الله على راحة

قديم 02-08-2012, 02:50 PM   #502
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

هههههههههههه الحمد لله و الله اخويا الحلم السامي الى ديما كانقول فراسي الى هادشي عندك غير نفسي و اش اصحبي الانسان لي كايدوز عليه داكشي كلو لي داز عليك كي بغيتيه يولي هادشي عادي و الله

و كما تعرف اخي ان علماء الدين لهم اراء في مسائل الجن منهم من قال ان الجن يدخل في جسم الانسان و يتحكم فيه و منهم من قال ان تاتير الجن لا يتعدى الوسوسة و انا اميل الى هذا الطرح نظرا للادلة التي قدموها في ذالك و غادي نقول بعض العلماء في عصرنا هذا لي قالو هادي منهم الشيخ القرضاوي وما ادراك من هو الشيخ القرضاوي اخويا الحلم السامي

وكذالك تطور العلم الان العلم يؤكد ان بعض الامراض النفسية التي كانت تشخص من قبل على انها من الجن ثبت مؤخرا انها امراض نفسية لا غير،وحاجة اخرى اخي الحلم السامي الى عقلتي واحد النهار قلت ليك علاش غير حنا المسلمين لي عندنا هادشي ديال الجن و ما الجن علاش في الغرب هادشي كلو يشخص على انه امراض نفسية او كايتعالجو عقلتي ؟؟ هههههههه فعلا ااخويا راه عندنا مصيبة راه تخلط الدين مع العادات و الخرافات شوف غير حال الامة دابا كيف داير جهل امية تخلف مصيبة صافي وعاد زايدينها باننا تنفهمو كلشي حتى الجن كانفهموهم وحاجة اخرى اخي في بعض الاحيان كانشوفو شي راقي كايخرج شي جن من شي مريض و الله كذب في كذب الى قلبتي في اليوتيوب غادي تلقى مسيحين كايخرجو الجن باسم المسيح عادي هههههههههههه عرفتي علاش هذا داخل في منضومة اسمها الايحاء المعالج يحي الى المريض النفسي باشياء و نضرا لان المريض اصلا مريض و اصلا عنه افكار عن الجن او ما نعرف كايتاتر بهاداكشي

حاجة اخرى تفكرتها ههههههه كاضحك هادي ههههههههههه و احد المرة قريت فشي بلاصة و احد السيد كايسول على الفرق ما بين الامراض النفسية و الروحية فكانت واحد الاجابة غريبة كاتقول ان المسؤول عن الامراض النفسية هي كهرباء الدماغ و المسؤول عن الامراض الروحية هو الجن الذي يتحكم في كهرباء الدماغ اذا الامراض النفسية اصلها روحي هههههههههههههههههه شوف اخويا الحلم السامي فين وصلنا اصبح كل الناس علماء و الله يا اخي الى غادي يسولنا الله على هادشي ضيعنا ريوسنا بيدينا في حين ان الدين واضح و العلم واضح غير لي يتبع لي قال ليه راسو او صافي

وبنسبة للادوية اخي الحلم السامي راه ماشي دورها هو التهدئة فقط لا يا اخي الادوية مهمة في بعض الحالات و خصوصا في حالتنا كاملين يا اخوان الادوية تساعد على طبط كيمياء الدماغ بعض الهرمونات هي المسؤولة على ما يحدث لنا عندما تقل او تكثر،كاينين شي وحدين ماكيدير فيهم والو دوى لاحقاش ماتعالجوج معرفيا كاتلقاه كايشرب الدوى او خايف ههههههههه

المهم اخي الحلم السامي الى كانت عندك الامكانيات تمشي لشي طبيب نفسي سير حسن ليك من هاد الصداع

بنسبة ليا انا غادي او كانتحسن و لله الحمد وهذا كله بفضل الله تم بعض الاستشارات النفسية لي قريتاها و ليكانت شبيها مئة في المئة لهادسي لي فيا انا ببساطة

عندي القلق العام،وساوس على مخاوف عطى هاد خيلوطا لي فيا هههههههههه المهم فعلا لاحضت ان شخصيتي هكذا دايرة مني دزاديت و هادشي بان بزاف في هاد الفترة عموما كيفما كايقولو اذا عرف السبب بطل العجب هههههههه الحمد لله على كل حال انا دابا بديت كانبعد على اي حاجة تفكرني بهادشي بديت كانفكر فمستقبلي و فاشياء اخرى و الحمد لله هنالك تحسن كبير

قديم 02-08-2012, 04:10 PM   #503
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اخي الطائر الحر و اخي الحلم السامي

انا ما قريتش ردك الكامل اخي الطائر ولكن بغيت نوضح شي حوايج بااااينة بزاااف على عالم الجن الي انا كنستغرب علاش الانسان متشبت فيه
والى كانت شي حاجة فيه لو ان الله والرسول عليه الصلاة والسلام ورونا كيفاش نتعاملوا مع هاد الموضوع

نعم ربي تكلم على الجن هو ابليس فتقريبا جميع السور

ولكن ما كيحتالش هاد الاهمية

اول حاجة خصنا نفهمومها فعالم الجن والي رب العالمين شرحها لينتا مزيان ان الجن الكفارة هم جاو باش يضلونا على الطريق المستقيم ويخرجونا على الطريق الصحيح
وما حتى حاجة اوخرا ماعندهوم غرض بيها

وتاني حاجة الي تكلم عليها رب العالمين هو ان الجن الضالمين انفسهم هو انهم كيسيطرو على الظالمين من الانس اما الي مؤمن ما كيقدروش عليهم لانهم ما قدروش يسيطرو عليهم

وكيبعدو عليهم وفي بعض المرات يقدرو يساعدو مسلم تقي على انه يتقرب من الله لانهم كيخافو الاجر يتزاد بزاااف وما يخليوهومش ايتحكمو فضعفاء الانفس

تالت حاجة الجن كيشفونا من الاماكن الي ما كنشفوهمش حنا

رابع حاجة الجن يملك طرق خااارقة بزاف والي تشد فيهم وقال انا عندي جن او لا بدا كيحاول يقرب ليهم كيعدبوه

وحتشي كولو كاين فالقران الكريم والى بغيتو نجيب الدليل من القران الكريم ان شاء الله نجيبو

قديم 02-08-2012, 06:04 PM   #504
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

ختي وردة لباس عليك اختي؟؟؟

المهم بنسبة لداكشي لي كتبتي راني متافق معك مئة في المئة انه ماخصناش نكبرو موضوع الجن راه اقسم بالله العلي الى حرام علينا حنا لي كانقولو مسلمين نبقاو متمسكين بالخرافات و التخربيق هذا امر محسوم في الاسلام او ماشي انا لي غادي نهدر فيه كاينين علماء كبار هدرو فهادشي نعم حقيقة اخلتفو فهاد الموضوع لاكن في هذا الزمن الذي نعيشه الان و في هذا التطور العلمي الحاصل يبرز رأي العلماء الذي كان رئيهم وسطيا في مسألة تلبس الجن بالنس و تأتيره عليه

وبنسبة لي كمسلم عادي جدا اقول و بكل فخر ان اعظم مخلوق خلقه الله هو الانسان لا حقاش في هذه المسألة انا بعدا ماعمرني شفت شي جن اكتشف الجاذبية ههههههههههههههههههههه واذا كانو الجن لهم قدرات خارقة او مانعرف علاش مايجيوش جنون مسلمين يحاربو معنا اسرائيل و يمشيو يحاربو في سوريا مع خواتنا علاش مايجيوش ههههههههههههههه؟؟!!

قديم 03-08-2012, 12:06 AM   #505
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم

و لكن شنو تقولو فهاد الاية ؟ قال الله تعالى "الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس " راه اخوتي المس كاين و السحر كاين و العين كاينة والمرض النفسي ايضا كااين ..غير قولولي الانسنا لي ما عندو لا مشاكل فحياتو كان صغير و ما يعرف غير الضحك و اللعب و ماعندوش تاريخ مرض نفسي فعائلتو باش تقولو وراثة ايوا هادا ما بيه ما عليه حتى جاه الوسواس و اختلال الانية و الاكتئاب ؟؟ ايوا يلاااه شرحوليا ها المرض النفسي منين جا ؟ متكونش غير شي عين ضرباتو او شي حد سحر ليه او شي شيطان مسو حيت تعدى عليه بغير قصد ظ راه كولشي كاين فالحديث شوفو هاد الحديث قال رسولنا الكريم "العين حق لتورد الرجل القبر والجمل القدر وإن أكثر هلاك أمتي في العين". و تدكرو مين قال يعقوب لابنائه ادخلو من ابواب متفرقة علاش ؟؟؟ غير على العين ... ونزيدكم حاجة راه الشيطان بحال الكهرباء حيت انا ماما مين كانت مريضة كانت تخاف من الكهرباء لكن مين برات ولات عادية جداا راه هوما الى مسو شي حد راه كيوقعلو اما صرع اما صرع الفص الصدغي و هادا لي كسيبب وسواس اكتئاب .رهاب اختلال انية .. انا نعرف واحد كان فيه اختلال انية مشا للطبيب خدا الدوا ولا مزيان لكن يمكن مستمرش لكن مين مشا لواحد المراة حطاتلو شي عشوب فراسو و برا.. هادا برا بالطب الشعبي لكن المرض ديالو ماشي روحي لالا بل نفسي لانه قال انه تعرض للسخرية من اصدقائه في صغره و حزن و غضب غضبا شديدا لذلك تعقد و تكون عندو فراغ فراسو و سببلو وسواس جنسية ووساوس انه سيقتل احد او يعتدي على احد او احد يعتدي عليه لانه تعرض للاعتداء و السخرية في صغره... اذن هادا مرض نفسي ...لكن يا اخواني لي كان سعييد فطفولتو و مرح و ما يعرف شي غير الضحك و الدراسة و السفر و اللعب ..فجاة انقلب الحال ديال الاسرة كلها ؟ مادا تسمون هادا هل هادا مرض نفسي ؟؟ لا يا اخواني هناك فرق كبير بين المرض النفسي و الروحي والشيطان هو لي كيقول ليكم لالا ما فيكم والو غير باش متحرقوهش طبعا انا لا اعمم كل واحد فيكم وسبب مرضو انا بعدا الحمد لله ماكن عندي حتى مشكل المرض جاني فجاة و مشيت عند راقي و قالي عين لكن انا ماعالجتهاش خليتها و هاني محدني كنكبر محدها كتكبر

قديم 03-08-2012, 01:01 AM   #506
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

مع السلامة اخي الطائر صافي انا تسالات المدة باش نبقا معاكم

نخليكم دبا مع السلامة

ما تنسونا من دعواتكم

قديم 03-08-2012, 01:19 AM   #507
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اختي هل انا موجودة راني قلت ليك ان علماء الدين اختلفو في هاد الموضوع ولك الحق في اتباع احد الاراء حسب قناعاتك الشخصية المهم انا اتفق مع الرأي الاخر

بنسبة للاية لي ذكرتيها اختي راه ماعندهاش تفسير واحد ماشي ضروري يتلبس بك الجن و يخبطك هههههههه ماشي بهاد المفهوم المهم كل واحد له الحق يفكر كيفما بغا المهم الله يشفينا كلنا ويفرج همومنا

قديم 03-08-2012, 01:21 AM   #508
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

ختي وردة واش يتسحاب ليك دخول الحمام فحال خروجو ههههههههههه

فين غاديا اختي؟؟؟؟

صافي سغيتي بخوتك وخواتاتك؟؟

قديم 03-08-2012, 03:49 PM   #509
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم

لالا انا مقلتش ضروري يتلبس ..لالا راه العين كتوقع بدون تلبس و احيانا بتلبس لكن مس جزئي مثلا يتمركز في المخ فقط لكن السحر ضروري تلبس و الحمد لله حنا غير عين خفيفة

قديم 03-08-2012, 04:07 PM   #510
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اختي هل انا موجودة اما متافق معاك اختي و كلامك هو الكبير الالة

المهم نطلبو الله يشافينا كلنا و يرجعنا كيفما كنا فرحانين او ناشطين فهاد الحياة