المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 03-11-2012, 03:41 PM   #46
حاذقة
عـضو أسـاسـي
لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي313 مشاهدة المشاركة
اختي حاذقة،
السلام عليكم، والف مبروووك عليك الشفاء وإن شاء الله يدوم لك طول العمر وعقبال جميع المرضى،،

اختي ما شاء الله عليك مفكرة ومبدعة وعندك ربط افكار واستنتاج سريع وهذا حال ثنائي القطبية سريع التفكير لكنه بعد سريع الاصابة بالمشاكل النفسية ( اقصد خلل كيمياء الدماغ )
انا من سن المراهقة طبع علي الاكتآب مع فترات بسيطة اسابيع او شهر بالكثير انشراح بسيط وتفاؤل دائم،،
حالتي شخصت في البداية اكتآب وبعد استخدام سيروكسات صار هوس خفيف فتغير تشخيصي الى ثنائي القطبية،
جربت لامكتال في البداية ثم صار تحسن عجيب خلال اسبوع، حسيت اني طبيعي بشكل جمييل جدا، بلا هوس ومشاعري لكن بعد اسبوع صارت لي عصبية وحاولت مع الدواء ارفع الجرعة واخفض والعصبية ماتروح حتى مع اقل جرعة 25مج!
بعدها جربت ديباكين وثبت المزاج لكن ماعندي دافعية ولارغبة، وما استانس اسوي شي،،
بعدها سيروكويل، صرت هادي ومطمئن واقل قلق، لكن الاكتآب ملازم والارهاق ملازم،،
اكبر مشاكلي هو الارهاق، جسمي صاير ضعيف، المشي بس 10دق بالكثير،،
اخواني اثنين يعانوا من اكتآب بلا علاج واحيانا يروح بس طابع عليهم الاكتآب في الغالب والخوف الاجتماعي،
انا بصراحة بعد ملاحظتي استنتجت ان نحن عندنا مشاكل وراثية تسبب اضطراب بكيمياء الدماغ، خاصة تسبب الاكتآب،
بالرغم ان تشخيصي ثنائي قطبية بس انا اشوف اني بحاجة الى مضاج اكتآب يطلعني منه ويرجع لي النشاط الجسمي،،
المشكلة لامكتال ما نفع ولا الديباكين ،، والسيركويل يثبت المزاج بس اكتئاب خفيف وارهاق، يعني ما اقدر اكمل دراستي،
لما خذيت تريبتيزول اول مرة سبب لي هوس خفيف ونشاط رائع بس كنت مسيطر على الوضع
ولما خذيت سيروكسات صار هوس خفيف ونشاط جميل اول اسبوع وكنت شبه مسيطر على الوضع وبعد اسبوع رجع الاكتآب،
الحين صارلي اسبوع مع سيروكويل 50 مج، حاس بسكون بس مالي نفس ادرس وارهاق ما اقدر امشي كثير،
انا ادري انه ثنائي القطبية المفروض يبتعد عن SSRI لكن ربما ما يكون عندي ثنائي القطبية ( وهذا قاله لي دكتور ثاني )! لان الهوس اللي يصير لي خفيف وتحت السيطرة ،، وربما مايسمى هوس ربما تكون طبيعتي الجينية! ( الطب ربما يغير مصطلحاته بالمستقبل )
ف قررت اتناول سيروكسات 10مج، وصارلي يومين من بديت وخف عني الخوف الاجتماعي بشكل ملحوظ وحسيت بتحسن بسيط في النشاط وحاس بنوع من السعادة البسيطة اللي يتخللها الاكتآب الخفيف،،
والله غريبه هذي الادوية،، انتي ارتحتي مع ديباكين وانا ما صلح لي!
انا بتوكل على الله وبستمر على سيروكسات 10مج وسيروكويل 50مج وان شاء الله تكون النتيجة خير،،
اختي بالرغم من معلوماتك الدقيقة وبالرغم من استنتاجات الابحاث الطبية، لازالت الامراض النفسية معقدة واكبر من ان الاطباء يقدروا يحكموا 100% ان دواء معين مستحيل يفيد المريض الفلاني،،
انا قريت بعض المرضى يعانوا من اضطراب المزاج وتعالجوا ب سيروكسات!! وهو من الادوية اللي في العادة تزيد الحالة سوء لثنائي القطبية كما تعلمي اختي،،،
انا تعبت من الخوف الاجتماعي وحب العزلة والارهاق واليأس، وهذي كلها شلها سيروكسات، فقررت استخدمه بجرعة بسيطة واسأل الله التوفيق،،

ارجوا يكون تعليقك مبعث امل في خطة علاجي الجديد..
الصحيح هو أن مرضى ثنائية القطب يجب عليهم البعد عن ادوية الـSNRi وليس الـSSRi ..
في حالتك لازم تاخذ دواء من ادوية الـ SSRi مع مثبت للمزاج من ادوية الصرع وليس من أدوية الذهان وصبر عليها ..
أما أن تاخذ مثبت للمزاج لوحده(دون مضادات الإكتئاب) وانت عندك طور اكتئابي فهذا خطأ ..
الأفضل في حالتك هو تناول السيروكسات 10 مع الديباكين 1000 الى 1500 وبعد اسبوعين من جرعة الـ1000 سوف تشعر بالرضى من النتيجة المبهرة إن شاءالله ..
ولكن استشر طبيبك قبل القيام بأي خطوة ..

قديم 03-11-2012, 10:20 PM   #47
ابو علي313
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو علي313
ابو علي313 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاذقة مشاهدة المشاركة
الصحيح هو أن مرضى ثنائية القطب يجب عليهم البعد عن ادوية الـSNRi وليس الـSSRi ..
في حالتك لازم تاخذ دواء من ادوية الـ SSRi مع مثبت للمزاج من ادوية الصرع وليس من أدوية الذهان وصبر عليها ..
أما أن تاخذ مثبت للمزاج لوحده(دون مضادات الإكتئاب) وانت عندك طور اكتئابي فهذا خطأ ..
الأفضل في حالتك هو تناول السيروكسات 10 مع الديباكين 1000 الى 1500 وبعد اسبوعين من جرعة الـ1000 سوف تشعر بالرضى من النتيجة المبهرة إن شاءالله ..
ولكن استشر طبيبك قبل القيام بأي خطوة ..
ممتاز كلامك وريحتيني وعطيتيني امل لما قلتي عادي استخدم سيروكسات ( بصراحة حسيته يخلصني من كل العقد النفسية )، بس في نقطة اعتقد ما تعرفيها وهو ان سيروكويل هو بالأساس مضاد ذهان لكن بعد تجربته على مرضى ثنائي القطبية وجد انه يثبت المزاج فصار يستخدم لثنائي القطبية كمثبت مزاج ( وهذا نتيجة ابحاث حديثة )،، حتى انا مرة راجعت طبيب ثاني وخبرته ان عندي ثنائي القطبية وعندي تذبذب مزاج في نفس الوقت فقال لي خذ سيروكويل وبيهدأ التذبذب وبالفعل هدأ التذبذب وخفت العصبية بشكل ملحوظ وحسيت انه يثبت المزاج ( ربما لما خفف التوتر صارت الحالة ثابتة والله اعلم )، وحتى في موقع اسلام ويب وصف الطبيب سيروكويل لثنائي القطبية،
على كل حال، انا افضل استخدم الديباكين لأن سيروكويل مشكلته ينوم، واخاف احيانا اضطر اسهر بسبب الظروف ف اتورط معاه! لكن في نفس الوقت اخاف يكون الديباكين هو اللي يسلب الدافعية ( مع اني اعتقد ان السيروكسات بيحل هذي المشكلة لانه تأثيره قوي)

بكلم الطبيب وبشوف شو بيقرر معاي،، الحمدلله ان الله انعم علي بطبيبه ماتعارضني لما اقترح دواء وبصراحة مرتاح كثير معاها،،

ومشكووورة جدا على الرد وعلى بقائك في المنتدى وردودك بالرغم من تعافيك وانشغالك بأمور الحياة،،
إن شاء الله لما اتعافى اكون متواصل مع المنتدى لأعطي الآخرين الأمل،،

قديم 04-11-2012, 06:16 AM   #48
اللهم اشفينا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اللهم اشفينا
اللهم اشفينا غير متواجد حالياً

اقتباس:
لا بالعكس أنا سعيدة بأسئلتك :)

لا أذكر بالضبط كم استمريت على الفافرين ولكن احتمال يكون سنتين تقريبا ..
نعم في البداية شعرت بالخمول والنعاس والنوم الكثير وبعد ذلك بكم اسبوع ذهب ..
عندما تركت الفافرين كنت اتناول ادوية اخرى كثيرة جدا ومعها جلسات الكهرباء وكانت حالتي سئة جداجدا فوق الوصف ..
نعم ، عندما تركت الفافرين عادت الي الوساوس ..
بالنسبة للبروزاك ،لا أذكر بالضبط ولكن قرابة 3 شهور او ربما اكثر ..
تسسسسسسسسلمين حبيبة قلبي من كل شر ربي يسعدك دنيا وآخرة يارب ويجعلها بميزان حسناتك ربي يبارك فيكي ويوفقك دنيا وآخرة
جزاكِ الله خير ...

قديم 04-11-2012, 06:22 AM   #49
حاذقة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي313 مشاهدة المشاركة
ممتاز كلامك وريحتيني وعطيتيني امل لما قلتي عادي استخدم سيروكسات ( بصراحة حسيته يخلصني من كل العقد النفسية )، بس في نقطة اعتقد ما تعرفيها وهو ان سيروكويل هو بالأساس مضاد ذهان لكن بعد تجربته على مرضى ثنائي القطبية وجد انه يثبت المزاج فصار يستخدم لثنائي القطبية كمثبت مزاج ( وهذا نتيجة ابحاث حديثة )،، حتى انا مرة راجعت طبيب ثاني وخبرته ان عندي ثنائي القطبية وعندي تذبذب مزاج في نفس الوقت فقال لي خذ سيروكويل وبيهدأ التذبذب وبالفعل هدأ التذبذب وخفت العصبية بشكل ملحوظ وحسيت انه يثبت المزاج ( ربما لما خفف التوتر صارت الحالة ثابتة والله اعلم )، وحتى في موقع اسلام ويب وصف الطبيب سيروكويل لثنائي القطبية،
على كل حال، انا افضل استخدم الديباكين لأن سيروكويل مشكلته ينوم، واخاف احيانا اضطر اسهر بسبب الظروف ف اتورط معاه! لكن في نفس الوقت اخاف يكون الديباكين هو اللي يسلب الدافعية ( مع اني اعتقد ان السيروكسات بيحل هذي المشكلة لانه تأثيره قوي)

بكلم الطبيب وبشوف شو بيقرر معاي،، الحمدلله ان الله انعم علي بطبيبه ماتعارضني لما اقترح دواء وبصراحة مرتاح كثير معاها،،

ومشكووورة جدا على الرد وعلى بقائك في المنتدى وردودك بالرغم من تعافيك وانشغالك بأمور الحياة،،
إن شاء الله لما اتعافى اكون متواصل مع المنتدى لأعطي الآخرين الأمل،،
نعم السيروكويل هو مثبت للمزاج ولكن ليس الخط الأول لتثبيت المزاج حسب علمي ..
هذا غير أن لازم تأخذ منه جرعات عالية جدا حتى يثبت المزاج واذا لم تأخذ الجرعات العالية منه سوف يدفعك الى طور الهوس ..

قديم 04-11-2012, 11:29 AM   #50
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~

الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
لي 10 ايام استخدمة تقريبا ..
قلل من شهيتي على الأكل بعدما كنت مجنونة طعام ..!!
سأنتظر بعد شهر واخبرك بالنتيجة ان شاءالله ..
الله يعطيك العافية حاذقة .. بإنتظار تجربتك بالتوفيق :)

قديم 04-11-2012, 02:06 PM   #51
الفرج من الله
عضو فعال

الصورة الرمزية الفرج من الله
الفرج من الله غير متواجد حالياً

اخت حاذقه كتبت اعراضي في صفحه 3 ارجو الاطلاع عليها والتعليق
فانا لااعرف مما اعاني
في مدينتي لايوجد طب نفسي جيد
حاليا استعمل الافكسور

قديم 04-11-2012, 05:52 PM   #52
حاذقة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرج من الله مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعاني من نفس اعراض الاخت التي كتبت قبلي مع ضعف في التنفس والم في الصدر وخوف من الموت وتوهم الامراض ويأس من الشفاء فنا اقاوم من مده طويله اشعر اني ساصاب بالجنون مع الم في منتصف الراس من الاعلى لااحتمل اهلي وخصوصا والدي فهم لايساعدونني على تخطي مرضي متشائمين جدا جدا جدا ينقلون التشاؤوم الي اعيش في منزل كله مشاكل عندما اخرج بعيدا عنهم اشعر بتحسن قليل لااعلم ماهو تشخيص حالتي فاخر طبيب ذهبت اليه قبل 6 سنوات واعطاني الدواء بدون اي شرح
كان عباره عن السيروكسات متعب جدا جدا جدا لااستطيع احتماله فهو يهد جمل موانسان عندما اعتاد عليه اشعر باني معزوله عن العالم وفي سعاده عارمه ولااركز ولا احفظ وكاني مخدره اثر على مستواي الدراسي استخدمت بعده الافيكسور في البدايه ظهرت علي الاعراض وخصوصا معدتي تعبت كثيرا لااستطيع النوم منها تحسنت عليه قليلا اصبحت اجتماعيه اكثر وخف الاكتئاب ولايؤثر على الحفظ والتركيز وخصوصا اني طالبه ادرس لكن يتعب معدتي كثيرا اريد العوده اليه لكني اصبحت متخوفه من الادويه النفسيه كثيرا يارب مدني بقوة وصبر من عندك
اقتباس:
نسيت ان اذكر اني عندما اسمع اغنيه اخاف وعندما افعل ذنب اخاف وعندما قرأت موضوعك اخت حاذقه عن السعاده ليست في الدين اصابني الخوف
اخاف من كل شي حتى من بكاء الطفل يارب رحمتك
ارجوا مساعدتي
هلا اختي ..
ما تعانين منه هو الوسواس القهري فالخوف الشديد من الله سبحانه والخوف من الموت ومراقبة النفس والخوف من الأمراض كلها دلاله على الوسواس ..
ولكن هنالك احتمال كبير جدا انك مصابة بثنائية القطب ايضا ، لأن السعادة العارمة التي حدثت لكي بعد السيروكسات تحيط حولها الكثير من علامات الإستفهام ..
فالوسواس وان عولج بالجرعات العالية لا يسبب طور الفرح إلا اذا كان هنالك ثنائة القطب ..
ولكن الغريب ان من المنطق اذا كان هنالك ثنائية القطب يجب ان تحدث اكثر مع الإفكسور ولكن لم تحدث ..!!
بالنسبة لألم معدتك فحلها سهل وهو دواء الـzantac عند اللزوم فقط ..

قديم 05-11-2012, 09:50 AM   #53
ستوكا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ستوكا
ستوكا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male

ربي يديم عليكي الشفاء والعافية يا حاذقة المبدعة..
أنا تركت الايبفلاي الذي أتعب روحي و استبدلته بالزيبركسا بجرعة 2 ونصف ملغ وهو لطيف معي وكنتي محقة لم يكن كالسيروكويل.
وانا الآن على سيروكسات 10+زبركسا 2'5+تربتيزول 25
لي على الزبركسا 6 أيام فقط وهو جميل و سؤالي هل أحصل على مزيد من التحسن مع الوقت.

قديم 05-11-2012, 12:17 PM   #54
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

مشكورة مشكورة اختي حاذقة على فيديوهات انا مستغربة انكم عارفين مرضكم بتفصيل ودرجات انا تعبوني نفسيا عشان يقولوا حاجة مدة سنة كاملة
واول كنت الاحظ الاعراض وكانت لما اجي عندهم يكذبوني وهما كاتبين في ملف ليش يسوون كذااناكبيرة عمري في عشرينيات
وانا نفسي لو اعرف شرح لحالتي بس مافي فايدة وابغى اعرف من اي درجة وصلت حالتي كل الي اعرفه انها قالت لي انا ما اخبي عليكي الاعراض حتستمر عندك وماراح تروح بس تخفف وان مرض للابد وانه المؤمن هو الي يصبر على بلاء
مني فاهمة يعني حالتي صعبة وعشان عندي افكار ذهانية هل له علاقة

قديم 05-11-2012, 12:27 PM   #55
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

يارب انك ماترجعي تنتكسي اوتتعب وشفاء دائم يارب تحياتي لكي بس حابة اسألك انا الان مااقدر افكر كثير يعني لو اشغلت عقلي فترة في لعبة مثلا ونجحت ادوار حوالي ثلاثة اواربعة خلاص عقلي يتعب وابطل اسوي شي والان التفكير في كلامي وكتابته صعب جدا علي او اني افسر حاجه تعابيرمعد اعرف كمان اوصفها وانسى الكلام تعرفي لهذي الحالة واذا ماتعرفي تقدري تسألي لي الله يجزاكي خير لانه فعلا بدات موضوع يأثر علي

قديم 05-11-2012, 12:32 PM   #56
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

لحظة انا اخذ دبياكين وسيروكويل كيف اخذ مثبتين مزاج مو السيروكويل مضاد ذهان الدكتورة صرفته لي لانه يجيني هوس وماانام اجلس صاحية والان بدا مفعوله يقل

قديم 05-11-2012, 03:05 PM   #57
حاذقة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستوكا مشاهدة المشاركة
ربي يديم عليكي الشفاء والعافية يا حاذقة المبدعة..
أنا تركت الايبفلاي الذي أتعب روحي و استبدلته بالزيبركسا بجرعة 2 ونصف ملغ وهو لطيف معي وكنتي محقة لم يكن كالسيروكويل.
وانا الآن على سيروكسات 10+زبركسا 2'5+تربتيزول 25
لي على الزبركسا 6 أيام فقط وهو جميل و سؤالي هل أحصل على مزيد من التحسن مع الوقت.
وإياك اللهم آميـــن ..

نعم بإذن الله سوف تشعر بالتحسن مع مرور الوقت ..

قديم 05-11-2012, 03:18 PM   #58
حاذقة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحدية مرضي مشاهدة المشاركة
مشكورة مشكورة اختي حاذقة على فيديوهات انا مستغربة انكم عارفين مرضكم بتفصيل ودرجات انا تعبوني نفسيا عشان يقولوا حاجة مدة سنة كاملة
واول كنت الاحظ الاعراض وكانت لما اجي عندهم يكذبوني وهما كاتبين في ملف ليش يسوون كذااناكبيرة عمري في عشرينيات
وانا نفسي لو اعرف شرح لحالتي بس مافي فايدة وابغى اعرف من اي درجة وصلت حالتي كل الي اعرفه انها قالت لي انا ما اخبي عليكي الاعراض حتستمر عندك وماراح تروح بس تخفف وان مرض للابد وانه المؤمن هو الي يصبر على بلاء
مني فاهمة يعني حالتي صعبة وعشان عندي افكار ذهانية هل له علاقة
اقتباس:
يارب انك ماترجعي تنتكسي اوتتعب وشفاء دائم يارب تحياتي لكي بس حابة اسألك انا الان مااقدر افكر كثير يعني لو اشغلت عقلي فترة في لعبة مثلا ونجحت ادوار حوالي ثلاثة اواربعة خلاص عقلي يتعب وابطل اسوي شي والان التفكير في كلامي وكتابته صعب جدا علي او اني افسر حاجه تعابيرمعد اعرف كمان اوصفها وانسى الكلام تعرفي لهذي الحالة واذا ماتعرفي تقدري تسألي لي الله يجزاكي خير لانه فعلا بدات موضوع يأثر علي
اقتباس:
لحظة انا اخذ دبياكين وسيروكويل كيف اخذ مثبتين مزاج مو السيروكويل مضاد ذهان الدكتورة صرفته لي لانه يجيني هوس وماانام اجلس صاحية والان بدا مفعوله يقل
مرحبا اختي الغالية ..
لا تقلقي حالتك إن شاء الله ستتحسن مع الإلتزام بالادوية الموصوفه لكِ ..
على ما أذكر أنكِ مصابة بالشخصية الحدية ، وبصراحة ليست عندي معلومات كثيرة عنها ..
ولكن كل ما استطيع فعله هو قول خلي بالك من نفسك ..
وحاولي تعملي تمارين الإسترخاء مع أخصائية نفسية ..

الديباكين في الاصل مضاد للصرع ولكن أيضا وجد انه مثبت للمزاج ..
والسيروكويل في الاصل مضاد للذهان ولكن اكتشف انه دواء مثبت للمزاج ..
ولا توجد مشكله في الجمع بينهم ..

إن كنت تريدين التعافي حقا إلتزمي بتوصيات الطبيب وإلتزمي بالادوية مهما حصل حتى تصلي لبر الامان ..

احترامي

قديم 05-11-2012, 09:14 PM   #59
الفرج من الله
عضو فعال

الصورة الرمزية الفرج من الله
الفرج من الله غير متواجد حالياً

اقتباس:
هلا اختي ..
ما تعانين منه هو الوسواس القهري فالخوف الشديد من الله سبحانه والخوف من الموت ومراقبة النفس والخوف من الأمراض كلها دلاله على الوسواس ..
ولكن هنالك احتمال كبير جدا انك مصابة بثنائية القطب ايضا ، لأن السعادة العارمة التي حدثت لكي بعد السيروكسات تحيط حولها الكثير من علامات الإستفهام ..
فالوسواس وان عولج بالجرعات العالية لا يسبب طور الفرح إلا اذا كان هنالك ثنائة القطب ..
ولكن الغريب ان من المنطق اذا كان هنالك ثنائية القطب يجب ان تحدث اكثر مع الإفكسور ولكن لم تحدث ..!!
بالنسبة لألم معدتك فحلها سهل وهو دواء الـzantac عند اللزوم فقط ..
كيف تحدث مع الافيكسور فانا لم افهم ماقصدتي

بالاضافه الى ان الافكسر يسبب لي بروده في الاطراف وفي كامل البدن خاصتا في القدمين هل هذا طبيعي ؟
ماهو ثانئيه القطب وماهو علاجه ؟ ايعقل ان مرضي 10 سنوات ولا اعرف مالعله !
شكرا على تجاوبك

قديم 06-11-2012, 02:59 AM   #60
حاذقة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
كيف تحدث مع الافيكسور فانا لم افهم ماقصدتي

بالاضافه الى ان الافكسر يسبب لي بروده في الاطراف وفي كامل البدن خاصتا في القدمين هل هذا طبيعي ؟
ماهو ثانئيه القطب وماهو علاجه ؟ ايعقل ان مرضي 10 سنوات ولا اعرف مالعله !
شكرا على تجاوبك
انا اعطيتك المفاتيح ،عليكِ الآن بالبحث في النت بالإستعانه بـgoogle والـyoutube عن ثنائية القطب ..

بالنسبة لما قصدت انه لم يحدث معك في الإفكسور هو طور الهوس (قطب الهوس) ..