المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 06-03-2018, 11:56 PM   #46
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا وغلا بالورد الوردي

ابشر باحسن حااال هالايام احسن من اول خاصة الشتاء كان ضيف ثقيل علي

بالنسبة لو دققت في كلام ابوامل سوف تجد انها مصيبة ما بعدها مصيبة قطع علاجي فوري وبدون تدرج وانت تعرف وش معناه هذا الشي يعني انتحار الا شوي

ما علينا علينا بالي كتبت عني

اليك القصة كاملة انا بالفعل مسحور مائة بالمائة

قلت سابقا واكررها من يعااااني من سحر حسد مس لا يقرب للدواء النفسي لانه خطير جدا وعواقبه وخيمة

من يعاااااااني من نقص فتامينات ومعااادن او قولون او اكتئاب بسيط او قلق عاادي ما انصح بالادوية

النقطة المهمة هي كالتالي من لا يعااااااااني من الامور المذكورة سابقا لا باس بالعلاج بل قد يكون واجب شرعي عليه حتى لا يهلك نفسه ويعذب نفسه اكثر من ما مضى

اخوي الورد الوردي انت خبير وتعلم خطورة ترك العلاج مثال شخص فصاااامي بدون سحر وحسد هل يترك العلاج بالله اي احمق يقول هذا القول

اخوي الورد الوردي شخص صدم بسيارة ونتج عن ذلك وفاة المرافق فى اصيب باحباط واكتئاب شديد جدا ولم يستطيع تجاوزه هل يتاخر عن العلاج

شخص جته صدمة نفسية شخص اصلا شخصية قلقة شخص يعااااااني من القولون الشديد وش يمنع ياخذ حبة دوقماتيل

ضربت مثال فووووووووووووووق ياليت تمعنت فيه

يا اخوووووواني ليس كل الناس مثلنا

ليس كل الناس مسحورين او محسودين

هناك عدة اسباب صدمات نفسيه خسائر مالية مشاكل اسرية طلاق عنف وراثة.........الخ

قديم 07-03-2018, 12:48 AM   #47
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يجزاك خير يا ابو حميد والحمدلله انك الان افضل
واشكرك على الحياديه ، وان ممكن تكون الادويه على ما قلت لها عواقب وخيمه لبعض المرضى ع حسب طبيعه المرض
وبالطبع الاطباء لن يفرقوا بين الامور وبيعطونك دواء وخلاص
وبرأيي من ناحية الامثال التي ضربتها نعم يجب عليهم العلاج لكن بطرق سليمه غير الادويه النفسيه ، ما الذي يضمن لي ان الحاله لن تسوء اكثر واكثر وربما تحفزه هذه الادويه ع الانتحار ثم ينتحر ، هل يضمنون لي الاطباء ذلك ? (انا لدي اخ اكبر مني مريض بالفصام كما يسمونه في الطب النفسي ورئا ما رئا من العجاب مع الادويه ولا اريد ذكرها لسلامة قلوب الاعضاء) والحمدلله ع كل حال

انا مع العلاج بالطرق الاخرى ، ولو ان لها اعراض لكن لا تصل لاعراض مثل اعراض الادويه
انا مع الحجامه والصفد وطب الاعشاب التي يجهلها الكثير لانهم لم يقرأوا عنها وبحثوا ولها نتائج طيبه ليس لها تدخل كيميائي ومضاف عليها مواد مثل الفلورايد وغيرها ، لها فوائد تخفى عن الكثير
انا ايضا مع جلسات العلاج السلوكي وايضا القراني وايضا مع جلسات الكهرباء والفيتامينات والعلاج بالابر الصينيه والتغذيه الصحيحه والبعد عن التغذيه الخطيره التي تسبب الامراض وتفاقمها ، هناك طرق علاج اخف وطئه من اعراض الادويه النفسيه
لكن العالم لا ينصب تفكيرهم الا على الادويه النفسيه مباشرة
نعم ربما انا اميل قليلا لمن قال ان يعطى علاج نفسي قصير المدى لا تتعدى كيوم او بعض الايام كمهدئ برغم اني اخشى تتعود نفسه عليه ويتورط ايضا

اتمنى ان لا يغضب احد ويزعل فهي اراء وتجارب واطلاع البشر وكل حر بما يعتقد
الاختلاف وارد دائما ، والانسان يرى ويحلل وبعدها يقرر ويفعل الذي يريده ويراه مناسب
يجب على كل من اراد ان ياخذ دواء نفسي ان يضع كل شي بالحسبان ويعرف السلبيات والايجابيات وبعدها يقرر الذي يريد
بالتوفيق للجميع شكرا اخوي ابو حميد وشكرا للجميع

قديم 07-03-2018, 12:51 AM   #48
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا بالغاااالي ابو الورد كله

نعم صدقت نحن نطرح اراء ولكن تخيل انك تستخدم دوووووواء لمدة طويلة ثم ياتيك شخص ويقول اقطع العلاج فورا

اسالك بالله ترد علي بضميرك الحي

قديم 07-03-2018, 12:59 AM   #49
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلا بالغاااالي ابو الورد كله

نعم صدقت نحن نطرح اراء ولكن تخيل انك تستخدم دوووووواء لمدة طويلة ثم ياتيك شخص ويقول اقطع العلاج فورا

اسالك بالله ترد علي بضميرك الحي
ما ينفع الواحد يقطع العلاج فجأه اكيد لانه بينتحر بسبب الاعراض الانسحاب وبيدخل في جحيم لا يحمد عقباه
لازم التدرج البطيء

قديم 07-03-2018, 01:03 AM   #50
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله ينور عليك يا كبير

طيب نجي لمسئلة ثااااني

واحد قبل ساعات فقط يراسلني على الواتس

يقول معه اكتئاب وراثي جرب الرقية والصفد والعلاج السلوكي والاعسال والاعشاب والشاهد الله اني ما كذبت هذي كلماته

يقول ما اناااام الا بسيروكويل اجي تخيل واقول له اقطع العلاج بالتدريج

طيب هذا كيف ب يناااااام

بتتركونه يتعذب طيب يصبر يوم يومين ثلاثة بعدها والله ما عاااد يطيق الا الانتحار

نرجع له بعد اسبوع ونقول بسيطة خذ منوم من جديد ههههههه يا رجل ايعقل هذا

قديم 07-03-2018, 01:12 AM   #51
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو أمل مشاهدة المشاركة
هلا أخوي زمالك ....
الرجال ما كذب في أي نقطة من الي ذكرها عن مخاطر الأدوية كلها معاناة مرضى لو تصفحت جيدا لعلمتها
مش مضطر تشتري كتابه ولا اشوف له لزمة
أعترف الدواء قد يفيد ناس خصوصا مرضى الهلع والوسواس القهري والقلق
لكن في المقابل أضرار قاتلة
وفائدته معي مع الوسواس القهري جبارة
أما مع مرض الاكتئاب أنا مش عارف كيف طربقة عمل الدواء ...
دمار شامل للمريض فوق مرضه .... مقابل ماذا .... مقابل ان اامشاعر تختفي وبكذا معاد أحس بألم المرض وكويس وزين لو ادركت ان نفسك وروحك الي زمان كانت معاك ماتت وكويس لو ادركت ان الم المرض ولا الم موت المشاعر
أعيد وأكرر تأثير الأدوية النفسية على الي عنده مرض الاكتئاب دمار
أنا مدري كم ليك تارك العلاج لكن متأكد حتشوف العجب ....اصبر وقدامك الأيام حتقولك إذا كنت تظن ان اثارها شهر او شهرين فهذا غير صحيح آثارها قد تستمر لسنتين او ثلاث سنوات
أنا مش عايز أخوفكم وسبق فسرت وش أقصد فالي قرأ هنا يرجع لكلامي في ردودي السابقة
ياناس أنا جتني فتاة مشخصة باضطراب ثنائي قطب تستخدم أدوية بجرعات ضخمة
سألتها متى جالك الهوس قالت إنها ما كانت تعرفه وماجاها الا بعد الأدوية وهذا الشيء مو مستغرب لأن اعرف أن الية عمل الأدوية في الأساس انها تسبب هوس وبكذا تعالج المرض سألتها يا إخوان كيف بدأ مرضك قالت شوية ظروف وضغط ووفاة وكانت بتنتحر وعطوها أدوية وصعقات كهربائية
البنت في الخلاصة ما تعاني من أي مرض لازم تفرق بين الاكتئاب بسبب ظروف خارجية والاكتئاب الي بدون سبب وسبق نشرت تفصيل في ردودي السابقة
الخلاصة البنت أمرضوها بالأدوية النفسية وجت حكتلي قصة عن فتاة وصلتها عنها اخبار زينة كانت تستخدم الأدوية ١٩ سنة وحالتها يرثى لها وبعد سنة من تركها لها عادت لها حياتها
هذي البنت بس كانت محتاجة تشيل الأغلال الي أنشأها الاعلام والأطباء في راسها انها مريضة
أذكر فتاة هنا لا يحظرني اسمها كانت تقول انها تعاني من فصام وهوس واكتئاب وقلق وجت فترة اختفت ثم عادت بعدة لتخبرنا انها شفيت تماما بعد ترك الأدوية وانها ليست مريضة كان لها حضور قوي في نفساني
في الخلاصة أنا شخص مو غريب عنكم معكم من ٢٠١٢ الي يبغى ينتصح فالله هو الهادي والي مش عايز فالله ينور بصيرته
وانا فقط أطب على ذا الموضوع كل يوم اشوف هل فيه ردود او لا
أما من ناحية المنتدى فالهجران ولي أسباب كثيرة

3 سنين يا باشا وأنا سايب العلاج وقاطعه وعايش حياتي طبيعي جدا ومش شايف ادني مشكله وفيه ناس كتير شفتها بعيني اتعالجت وخفت من العلاج وكان عندهم اكتئاب ومع ذلك ازمه وراحت لحالها

قديم 07-03-2018, 01:20 AM   #52
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لا ما اقدر اقول له اقطعه او استمر ، اذا يشوف انه مرتاح مع السيروكويل يستمر عليه ، ونسأل الله ان يبعد عنه اي عرض خطير انه يصيبه مستقبلا ويصير عنده اكتئاب وامراض ثانيه
لكن بشكل عام ممكن تصير مشاكل مستقبلا واعراض جانبيه
انا كنت اخذ 400 ملج سيروكويل واصبت بهلاوس وسماع اصوات ونوبات هلع وامراض ثانيه
مافيه احد يضمن هل بيسلم وينجو مستقبلا من الاعراض الجانبيه
ممكن يجيه شي و ممكن ما يجيه شي واتمنى ما يجيه شي ويكون بسلام
ولا اعرف وش الاعشاب اللي جربها ايضا وايضا فعلا لا اظمن ان تعالجه كل هذه الاشياء الا اني اراها اخف وطئه من الادويه النفسيه ونسبه سلامتها اعلى
انا حاليا لي سنه موقف الادويه ، كانت الاعراض بنسبه 90% والان 45% نعم خف الامر لكن مازلت اعاني الويلات من اثار الادويه
الله يرحمنا بس

قديم 07-03-2018, 01:27 AM   #53
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

المهم انا حاليا اكتب وانا مرهق وقلت اللي عندي ورايي واتمنى لا احد يزعل بسبب خلاف الراي
في امان الله
اتمنى لكم السعاده والسلام 🌺

قديم 07-03-2018, 01:33 AM   #54
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

في امان الله يا غالي 🌷

قديم 07-03-2018, 04:05 AM   #55
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اعذروني انا باطول في الرد شوي ولكن اتمنى من الكل انه يقرأ ردي كاملا ثم يعلق عليه
انا عن نفسي اشوف ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه بكثير
فالسالفة وما فيها ان الادوية جميعها بشكل عام سواء كان دواء نفسي او دواء لمرض عضوي كلها لها اعراض جانبية مضرة ولها ايضا منافع
لأن هناك قاعدة طبية عامة ومعروفة عند اغلب الاطباء والعوام تقول الدواء وقت الداء شفاء ووقت الشفاء داء
والأمر أيضا ينطبق على الدواء النفسي فلو أخذ انسان سليم من الامراض النفسية الدواء النفسي فسيصاب مباشرة بالمرض النفسي
واما بالنسبة للانسان المريض النفسي فماراح تفرق معه اطلاقا سواء اخذ الدواء النفسي او لم يأخذه فهو في الاساس انسان مريض

واما بالنسبة لاعراض التي ذكره الاخ ابو امل الله يهديه فهو دائما يتهم مضادات الاكتئاب انها تسبب الهوس لأي انسان يستخدمها
بينما في الحقيقة مضادات الاكتئاب ليس لها علاقة بالهوس اطلاقة
ولكن لأنه هو مصاب بالهوس فيعتقد ان كل من يستخدم الدواء النفسي سيصاب مثله مباشرة بالهوس وهذا الكلام غير صحيح اطلاقا
فمضادات الاكتئاب لا تحفز الهوس الا في الاشخاص الذين لديهم استعداد وراثي للاصابة بالهوس
واما الشخص الذي ليس لديه اي استعداد وراثي فلن يصاب بأي هوس اطلاقا بل اعرف ناس كثير استخدمو الادوية ولم تعالج اكتئابهم من الاساس فضلا عن انها تصيبهم بالهوس
ثم ان التعليمات الموجودة في مضاد الاكتئاب مكتوب عليها (في حالة شعور المريض ظهور اعراض الهوس عليه فيجب التوقف مباشرة عن استخدام الدواء)
وأيضا من اعراض مضادات الاكتئاب انها قد تسبب نوبات صرع لمن لديه استعداد للاصابة بالصرع يعني نفس الوضع مع الهوس وفي حال اصبت بنوبة صرع توقف عن استخدام الدواء

يعني من الاخير هذي الادوية تضر اذا استخدمت بشكل خاطئ مثلها مثل اي دواء للامراض العضوية

واما سالفة ان الادوية النفسية اذا استخدمت على مدى طويل فلها اضرار مستقبلية فهذي تحتاج بحث طويل ومن أطباء متخصصين ومن مجموعة كبيرة من المرضى المجربين لهذه الادوية
وبالنسبة لي انا نعم استخدمت ادوية نفسية وظهرت لي اعراض لم تكن موجودة مسبقا قبل استخدام الدواء مثل الارق والاحلام المفزعة والخوف من الظلام والخوف من المجهول والخوف من الغرف المغلقة
ولكن لكي أكون صادقا مع الله وصادقا مع نفسي فلا استطيع الجزم 100% بأن هذه الاعراض اصابتني بسبب استخدامي للأدوية النفسية فلربما تكون هذه الاعراض من اصل مرضي وليست بسبب الادوية
فهناك حالات قرأتها استخدمت الادوية النفسية وقطعتها ولم تصاب بأي اعراض
وهناك ايضا حالات استخدمت الادوية النفسية وظهرت لهم اعراض لم يكونوا يعرفوها قبل استخدام الدواء
ولكن لا نستطيع الجزم في مسألة ان الادوية النفسية مضرة او لا فهذا مثل ما ذكرت لكم سابقا يحتاج الى دراسة طويلة وأبحاث وتجارب على الكثير من المرضى

واخيرا يا جماعة لا تقسمون على الله وتحلفون على شي مافيه احد يقدر يثبته او ينفيه فانتصارك للحق اولى من انتصارك لنفسك

قديم 07-03-2018, 07:03 AM   #56
ابو أمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو أمل
ابو أمل غير متواجد حالياً

زمالك الله يوفقك وبالشفاء التام
أنا سبق وقلت للوردي ان تأثير الأدوية على مرضى الاكتئاب أو الفصام مضاعف
وعلى العموم مسألة انها تسبب هوس هذي ماعندي أدنى شك ...يمكن فيه نسبة ما تسبب لهم ذا الشيء ويمكن أكون غلطت بالتعميم الكامل لكن نسبة كبيرة سيصابون بهوس على اختلاف درجاته
والدراسات مليانة بالانترنت ابحث فيها بنفسك
https://ssristories.org/9-out-of-10-...doctor-speaks/
وأنا على العموم بلغت الي عندي
النت مليان بإمكانه يبحث أو يستعين بشخص يبحث عنه وأنا مجرد
معطي للوجه الخفي للأدوية من تجربة ومن دراسات مليانة بالانترنت ومن أناس ولا لي طاقة أبحث لكم وألخصها لكم وأترجمها
والموضوع مو بس مسألة هوس هذا مثل ما يقولون شيء من كل
والله يصلح الجميع ويغفر لكم ولنا وتمنيت الموضوع ما يدخل حيز الانتقاص والانكار

التعديل الأخير تم بواسطة ابو أمل ; 07-03-2018 الساعة 07:05 AM

قديم 09-03-2018, 05:56 AM   #57
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
زمالك الله يوفقك وبالشفاء التام
أنا سبق وقلت للوردي ان تأثير الأدوية على مرضى الاكتئاب أو الفصام مضاعف
وعلى العموم مسألة انها تسبب هوس هذي ماعندي أدنى شك ...يمكن فيه نسبة ما تسبب لهم ذا الشيء ويمكن أكون غلطت بالتعميم الكامل لكن نسبة كبيرة سيصابون بهوس على اختلاف درجاته
والدراسات مليانة بالانترنت ابحث فيها بنفسك
https://ssristories.org/9-out-of-10-bipolars-became-this-way-through-antidepressant-induced-mania-doctor-speaks/
وأنا على العموم بلغت الي عندي
النت مليان بإمكانه يبحث أو يستعين بشخص يبحث عنه وأنا مجرد
معطي للوجه الخفي للأدوية من تجربة ومن دراسات مليانة بالانترنت ومن أناس ولا لي طاقة أبحث لكم وألخصها لكم وأترجمها
والموضوع مو بس مسألة هوس هذا مثل ما يقولون شيء من كل
والله يصلح الجميع ويغفر لكم ولنا وتمنيت الموضوع ما يدخل حيز الانتقاص والانكار
يا أبو أمل الله يهديك اقرأ الرابط جيدا قبل ان ترسله وتفهم المكتوب فيه بشكل خاطئ
الرابط في هذا الموقع يتحدث عن الاطفال والمراهقين الذين سبق لهم استخدام علاج الريسبريدون ومادة الامفيتامين المنشطة لعلاج اضطراب النوم القهري أو لأي غرض آخر سواء كان لغرض طبي او لمجرد التعاطي
فالرابط يقول انه من سبق لهم استخدام هذه الادوية من فئة الاطفال والمراهقين ويقصدون دواء الامفيتامين او بمعنى آخر مخدر الامفيتامين المنشط وعلاج الريسبريدون المضاد للذهان فستكون فرصة اصابتهم بالهوس والاعراض الذهانية اكثر من غيرهم بنسبة بنسبة9من10 من المسخدمين
وجميع الادوية النفسية بدون استثناء سواء مضاد اكتئاب او مضاد ذهان عليها تحذير بعدم استخدام هذا الدواء لمن هم اقل من سن 18 سنة لأن جهازهم العصبي لم يكتمل نموه لذا فهذه الادوية لا يجب استخدامها الا لفئة البالغين فقط وتحضر على الاطفال والمراهقين
و اما اذا قام الطبيب المعالج بوصف الدواء للأطفال او المراهقين فهذا الخطأ يتحمله الطبيب وليس الشركة المصنعة للدواء

واما نسبة من يصاب بالهوس من البالغين عند استخدام مضادات الاكتئاب هي 8% فقط
وانت اصلا منت بحاجة الى البحث في المواقع الاجنبية عن من يصاب بالهوس بسبب مضادات الاكتئاب
عندك المنتدى هنا
فالحالات التي اصيبت بالهوس بسبب مضادات الاكتئاب هي حالات قليلة جدا وتعدها على اصابعك
واغلب الموجودين هنا في المنتدى يشتكون من الاكتئاب رغم انهم يستخدمون مضادات الاكتئاب ولم تسبب لهم أي هوس اطلاقا
ولعلمك هناك دراسة طبية مفادها ان 50% فقط من الحالات المرضية المصابة بالاكتئاب هي من يتحسن على العلاج واما البقية فلا يشعرون بأي تحسن في اعراض الاكتئاب فضلا عن اصابتهم بالهوس

قديم 09-03-2018, 06:27 AM   #58
الليل الابيض
عضو موقوف

الصورة الرمزية الليل الابيض
الليل الابيض غير متواجد حالياً

الأدوية مفيدة جدا وعالجت كثير من الناس الان يعيشون
بدون أدوية ، اللي يسب الدواء تحصله ما انظبط على الدواء
أو انه يستخدم الدواء من نفسه ويرفع الجرعه وينزلها
أو انه صاحب مخدرات

قديم 09-03-2018, 02:00 PM   #59
مثل الطبيعه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مثل الطبيعه
مثل الطبيعه غير متواجد حالياً

الادويه النفسيه نعمة عظيمه وعندي بنت عمتي وعمتي وخالي وابن عمي وحرمه من جماعتنا كلهم تعالجو بالادويه ووقفوها وهم لهم سنين موقفينها وهن في صحه ممتازه

قديم 09-03-2018, 02:11 PM   #60
ألوان الحياة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ألوان الحياة
ألوان الحياة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
أعتذر في يوم من الأيام إن غررت أحد بتناولها ضحك وخدع علي مثلكم الله يغفر لنا ولكم
آن الاوان لوقف هذا النزيف والخروج من الجهل والدمار وتبا لشركات الادوية ....
الي الى الان مو مصدق تآمر شركات الأدوية أسألك بالله هل تعرف أحد شفي من أمراضه يريدوك أن تشتري أدويتهم مدى الحياة
قبل فترة اخترعوا دواء نهائي لنوع خاص من العمى هذا العلاج عبارة عن كبسولتين او ابرتين أيا يكن تعلمون كم سعر ذا العلاج
اظنه يقارب ٨٠٠.٠٠٠ دولار يعني قريب من ٤.٠٠٠.٠٠٠ ريال سعودي
بدل أن تستمر في تناول الدواء مدى الحياة ادفع لنا أضعاف ما ستدفعه لو بتتناول الادوية مدى الحياة
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام (ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء ) وخاصية الإنزال تتضمن أن العلاج موجود في الطبيعة لا يحتاج مواد كيميائية وعقاقير ما أنزل الله بها من سلطان (وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ) هل نحن نصنع الحديد من مواد كيميائية الحديد موجود في الطبيعة وكذلك الدواء موجود في الطبيعة سواء في أعشاب أغذية حيوانات أيا يكن علمه من علمه وجهله من جهله
ولا يوجد علاج تتناوله مدى الحياة فإذا أصاب الدواء الداء برء بإذن الله والبراءة تتضمن الشفاء التام لا تخفيف أعراض وزيادة أعراض ولا بعد تركه يغود الداء لا نعلم أحدا حكم ببراءته أصبح نصف مدان كتشبيه لتخفيف أعراض وزيادة بلاءات أردت أن أوضح لكم معنى كلمة البرء ....
كلما ماقلت تقريبا صحيح ولكن ياأخي أعطينا دواء طبيعي للرهاب والأكتئاب وطريقة قطع الدواء الصحيحة بدون ان تشعر بأعراض الأنسحاب