المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

موضوع مغلق

قديم 20-07-2014, 04:03 PM   #61
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

قال تعالى: { ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه} الآية.

قديم 21-07-2014, 02:50 AM   #62
ودي استرخي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ودي استرخي
ودي استرخي غير متواجد حالياً

الله يهديكي ياسبيجة للحق

التعديل الأخير تم بواسطة ودي استرخي ; 21-07-2014 الساعة 02:58 AM

قديم 21-07-2014, 03:26 AM   #63
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

[QUOTE=سبيجه;981347]اخي مراقب بعد هالكلام لطويل والمرتب الي كتبته لي

تدري لو اقولك شي يمكن يوقف قلبك

ههههههههه

اقول ولا لا ؟

اقول ؟

ولالا ؟

اوكي انا اصولي فارسيه

يالعنصري ;q[/QUOTE

سبيجه أي عنصريه

أبدا أنا لست عنصري مثل ما قلتي و إذا على قولتك عنصريه هذا الصحابي سلمان الفارسي رضي الله عنه من فارس و هذا صهيب الرومي من روما و هذا البخاري راوي الأحاديث يعتبر أصح الكتب عند المسلمين و لو أعدد لك أسماء ما راح تصدقين من قوة الصدمة أعلام و أئمه معتبرين لهم وزنهم الثقيل عند المسلمين فالميزان في دين الإسلام هو الصدق و الأمانه

مو العنصريه العنصريه على قولتك و الشعوبيه و القومبيه ماكانت إلا عند أحقر الناس و أرذلهم كلنا بشر مثل ما قال الرسول صلى الله عليه و سلم سواسيه كأسنان المشط الأب آدم و الأم حواء إلا وش الفايده من بعثته صلى الله عليه و سلم للثقلين الجن و الإنس

عمر بن الخطاب لو كان عنصري ما كان خير الحسين و بختار ما شاء من بنات كسرى و لو كان عنصري ما عمل عنده أبو لؤلؤه و كان على دين المجوسيه و هو اللي قتله و هو يؤم المصلين بصلاة الفجر و لو كان عنصري ما فتح بلاد فارس و أوصل الإسلام إلى ماوراء الهند و السند !!!

و هنا سؤال :

هل شفتينا نلبس ثياب سود و نسوي مآتم ليوم مقتل عمر أو ليوم مقتل عثمان رضي الله عنهم و نعيد الأحزان عام بعد عام شفتي منا من يلبس الثياب السود طول عمره حدادا عليهم
هل شفتينا نتجمع لأيام مقتلهم عند المساجد و نصرخ و نندب و آويلاه و آويلاه ؟

شغلي مخك فكري زين

تقولين أصولك فارسيه و الله و انعم و أكرم يا حي الله حفيدة سلمان الفارسي رضي الله عنه و حفيده الإمام البخاري و حفيدة سولافه الله رضي الله عنها بلغتي المجد و السؤدد يا سبيجه وش تبغين بعد أعطيكي عيوني و الله ما تغلى عليك أمشي عمى عشانك :)

أنا تطرقت لإيران أقصد المتعنصرين فيهم اللي ماسكين دفة الحكم و الناصب و الكراسي لو رجعتي للمشاركة الماضيه بتتأكدين من كلامي و معروف يا سبيجه من اللي تدخل في مالا يعنيه و تزعزع الأمن و الأمان في الدول المجاورة و هذا الأمر ما ينكرها أحد حتى الرضيع !!!

و لما قلت لو كنتي عربيه أصيله ما أقصد شي إلا من أجل اللغة يا بنتي فقط و لو تلاحظين المشاركة الماضيه تطرقت للغة العربيه الفصيحة و البليغة حتى عندنا في هذا الزمن العرب صارت تحكي مكسرات و ما تعرف كلمات عربيه أصبح كل شي مع التقنيه و التكنولوجيا انجليزي انجليزي و ألعربيه تتلاشى !!

الله سبحانه و تعالى يقول (( أفلا يتدبرون القرآن و لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )) هذا اللي عنيته يا سبيجه المعجزة و الفصاحه و البلاغه لا بكلام أقوى الشعراء و لا أمهر السحرة و لو كان الثقلين بعضهم لبعض ضهيرا ما أتوا بمثله

أنا كتبت كلام طويل و كان الإتصال بطئ جدا و انقطع و عاودت الاتصال و اختصرته

أخيرا أخيرا عشان ما تقولين عنصريه :) الله سبحاه و تعالى ما بيحاسبنا إلا على أعمالنا النسب و العرق و اللون و اللغة كلها مالها أي تفضيل عند رب العالمين

شوفي العلم اللي حاطه وش هو هههههههههههههههههه

أي سؤال يا اخت سبيجه أنا حاضر يا غاليه يالله مع السلامة و فمان الله dfspdfsp

قديم 21-07-2014, 05:23 AM   #64
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

زين الجهاز صلح الحمدلله و الشكر من أمس وانا اصلح فيه

أكيد ببركتك يا سبيجه

أعيد الكلام

سبيجه أي عنصريه

أبدا أنا لست عنصري مثل ما قلتي و إذا على قولتك عنصريه هذا الصحابي سلمان الفارسي رضي الله عنه من فارس و هذا صهيب الرومي من روما و هذا البخاري راوي الأحاديث يعتبر أصح الكتب عند المسلمين و لو أعدد لك أسماء ما راح تصدقين من قوة الصدمة أعلام و أئمه معتبرين لهم وزنهم الثقيل عند المسلمين فالميزان في دين الإسلام هو الصدق و الأمانه

مو العنصريه العنصريه على قولتك و الشعوبيه و القوميه ماكانت إلا عند أحقر الناس و أرذلهم كلنا بشر مثل ما قال الرسول صلى الله عليه و سلم سواسيه كأسنان المشط الأب آدم و الأم حواء إلا وش الفايده من بعثته صلى الله عليه و سلم للثقلين الجن و الإنس

عمر بن الخطاب لو كان عنصري ما كان خير الحسين و يختار ما شاء من بنات كسرى و لو كان عنصري ما عمل عنده أبو لؤلؤه و كان على دين المجوسيه و هو اللي قتله و هو يؤم المصلين بصلاة الفجر و لو كان عنصري ما فتح بلاد فارس و أوصل الإسلام إلى ماوراء الهند و السند !!!

و هنا سؤال :

هل شفتينا نلبس ثياب سود و نسوي مآتم ليوم مقتل عمر أو ليوم مقتل عثمان رضي الله عنهم و نعيد الأحزان عام بعد عام شفتي منا من يلبس الثياب السود طول عمره حدادا عليهم
هل شفتينا نتجمع لأيام مقتلهم عند المساجد و نصرخ و نندب و آويلاه و آويلاه ؟

شغلي مخك فكري زين

تقولين أصولك فارسيه و الله و انعم و أكرم يا حي الله حفيدة سلمان الفارسي رضي الله عنه و حفيده الإمام البخاري و حفيدة سولافه رضي الله عنها بلغتي المجد و السؤدد يا سبيجه وش تبغين بعد أعطيكي عيوني و الله ما تغلى عليك أمشي عمى عشانك :)

أنا تطرقت لإيران أقصد المتعنصرين فيهم اللي ماسكين دفة الحكم و المناصب و الكراسي لو رجعتي للمشاركة الماضيه بتتأكدين من كلامي و معروف يا سبيجه من اللي يتدخل في مالا يعنيه و تزعزع الأمن و الأمان في الدول المجاورة و هذا الأمر ما ينكرها أحد حتى الرضيع !!!

و لما قلت لو كنتي عربيه أصيله ما أقصد شي إلا من أجل اللغة يا بنتي فقط و لو تلاحظين المشاركة الماضيه تطرقت اللغة العربيه الفصيحة و البليغة حتى عندنا في هذا الزمن العرب صارت تحكي مكسرات و ما تعرف كلمات عربيه أصبح كل شي مع التقنيه و التكنولوجيا انجليزي انجليزي و العربيه تتلاشى !!

الله سبحانه و تعالى يقول (( أفلا يتدبرون القرآن و لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )) هذا اللي عنيته يا سبيجه المعجزة و الفصاحه و البلاغه لا بكلام أقوى الشعراء و لا أمهر السحرة و لو كان الثقلين بعضهم لبعض ظهيرا ما أتوا بمثله

أنا كتبت كلام طويل و كان الإتصال بطئ جدا و انقطع و عاودت الاتصال و اختصرته

أخيرا أخيرا عشان ما تقولين عنصريه :) الله سبحاه و تعالى ما بيحاسبنا إلا على أعمالنا النسب و العرق و اللون و اللغة كلها مالها أي تفضيل عند رب العالمين

شوفي العلم اللي حاطه وش هو هههههههههههههههههه

أي سؤال يا اخت سبيجه أنا حاضر يا غاليه يالله مع السلامة و فمان الله dfspdfsp

الوردي حياك أراك تتمسك بمصطلحات كالشعوذه و الدجل و السحر يا رجل علمني وين ألقى اللبناني ههههههههههههههه شف يا حبيبي ما كل ما يقال و نسمعه نصدقه بعدين يا حبيب قلبي تعال لو على قولتك حتى البهائيه و القاديانيه صاروا مسلمين خخخخخ أنت ما خليت أحد لله درك وين هناك تمييز أنت عندك عقل و أنا عندي عقل صح و نميز أوكيه أجل وش فايدة بعثة الأنبياء و الرسل و إنزال الكتب ....آسف إن كان فرصتك ههههههههههه وش رايك في فيصل القاسم يستقبلني و يستقبل سبيجه أم الفله ياشيخ ههههههههههههههه

أهم شيء يا وردي و أنوه على كلمتك وكل انسان حر بما يفعل لكن ليلتزم الجميع بالقوانين المنصوصه من قبل السلطه التي هو فيها .

لكن الجماعة مبلغين عني و ما أدري مبلغين على إني خارج السيطرة أو خارج القانون :)

الله يسعدني و يسعدكم

قديم 21-07-2014, 07:49 AM   #65
سبيجه
عضو موقوف

الصورة الرمزية سبيجه
سبيجه غير متواجد حالياً

هههههه لا بالعكس كنت اتغشمر معاك لانك طبيت ب ايران مبين موعاجبينك وقلتلي لاتقولين عنصريه :)
عالعموم النقاش يتفرع عن الفكره الاساسيه

ماله داعي ان يطول اكثر شكرا لك ولروحك الطيبه

سلام

قديم 01-08-2014, 04:56 AM   #66
عبد رب الأرباب
عضو جديد

الصورة الرمزية عبد رب الأرباب
عبد رب الأرباب غير متواجد حالياً

أبداً .. أنت اجرمت بحق رب الأرباب وظلمت نفسك ظلماً كبيراً..

وبئساً لهذا الشفاء الموهوم المزعوم ..

بل الشرك بذاته أصل الأوبئة والفساد في العالم كله .

وهذه الحياة قصيرة محدودة فلو كان فيها لك عافية فإن المشرك أمامه آخرة وعذاب شديد من ربنا

( إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار ) .

قديم 01-08-2014, 11:39 AM   #67
صواب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صواب
صواب غير متواجد حالياً

انا اشك انها شفيت

اعتقد ان شفائها وهم ...

قديم 02-08-2014, 02:40 PM   #68
سماء وقطرة ماء
عضو

الصورة الرمزية سماء وقطرة ماء
سماء وقطرة ماء غير متواجد حالياً

سبيجة لو ان مشكلتكم يالشيعة بس في زيارة القبور والاضرحة وهالخرابيط كان قلنا الله يهديكم وندعيلكم بس المشكلة ان اصل دينكم قايم علي سب ام المؤمنين الذي ارتضاها الرسول صلي الله عليه وسلم زوجة له وسب الصحابة وتكفيرهم وتكفرون كل من هو ضد منهجكم وتسموننا نواصب وتتقربون الي الله بقتلنا وخيانتنا والغدر فينا والي يقهر اكثر تتقنون التمثيل بانكم مساكين وطيبين واحنا الهمجيين التكفيريين
علي العموم يمكن كان عندك كبت من نوع اخر وانفرج الكبت مع الزينبيات المواليات
المسلمين يجمعون الي وراهم والي قدامهم عشان يجون الحرم المكي وياخذون عمرة ويدعون الله وذولا يروحون قم والنجف وكربلاء المنجسة يتامرون علي المسلمين

قديم 02-08-2014, 07:27 PM   #69
سماء وقطرة ماء
عضو

الصورة الرمزية سماء وقطرة ماء
سماء وقطرة ماء غير متواجد حالياً

حاب اضيف نقطة انتي ممكن الي فيك مرض روحي (شيطاني) مو مرض نفسي والدليل انك يوم رحتي النجف وكربلاء واشركتي بالله مالم ينزل به سلطانا الشيطان ارتاح باله وخفف عليك عشان يوهمك ان الشرك الاكبر الي قمتي فيه هو الصح والمعروف ان غاية الشيطان من المسلم ايقاعه في الشرك عشان يضمن صداقته ومرافقته في نار جهنم

قديم 06-08-2014, 11:25 PM   #70
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ﻻفض فوكك ي مرآقب و ي صوآب وي عبد رب اﻷربااب وي سمآاء وقطرة مآء //
لقد أجدت وأفدت وكفيت ووفيت ي مرآقب بالرآدآر .. وبأسلوب رآقي ودعوي وحكيييم وحسسن وحررريص ومحب جعل الله يكتب لكك بكل حررف الحسناات والحسنااات ي هذا الأخ المحب ﻹخوآنه المسلمين .. تعظيييييم سلآم لهذاا المؤمن الغيور المشفق المتأسي بأخلآق النبي صلى الله عليه وسلم دعوة وحوارا .."

سبيحة الغاآلية الرآقية الوآعية المثقفة .. لقد أنرت كل من في الموقع بحواراتك وفوآئدك وثقآافتكك العلياا وقدرآتكك الجمييلة وموآهبككك الجمة في التخآطب والنقااش يشهدد الله ..!
ولكن بقي فيككك ي عزيزتي هذاا الجآانب المظلم في حيااتك الطيبة البررريئة أﻻ وهو : العقيدة الوهمية التي أغرت طفولتكك الجمييلة وفتنت فطرتكك السلييمة .."
وإخوااانك هنااا ومن ذكرتهم ﻻيريدون منكك والله إﻻ أن تشآاركينهم السعاادة اﻷخروية وتقاسمينهم دور الجناآن تحت رحمة رب العبااد ..!!
والله الذي رفع السماا وبسط اﻷرض ونصب الجباال ي سبيحة الطيبة أنهم ﻻيريدون منكك ﻻمصلحة وﻻ فآائدة إﻻ الخيرر والحررص ولم يجرهم نحوك إﻻ الحب للغاالية سبيحة .. ولم يتعبوا ويجتهدوا إﻻ حرصاا عليككك ﻷنكك امرأة خلوقة .. واخلآقكك وفصاحتكك حرركت إخلآصهم لكك واناا أولهم ،
غآاليتي ﻻتقولي لناا النقااش هناا ليس للمعتقدات ..!!
بل يتوقف كل شيء من أجل العقيدة فهي غااية كل مسلم .. وهدفه الساامي .. ووسيلته إلى الجنة ..'
فالحيااة قصيرررة وامراضنا فيها امتحاناا لنا وشقآئنا عليهاا اختبار لناا بل الدنياا والحيااة كلهاا ليست سوى تمحيص وتخليل للعبااد من أجل الفرز لمن ينآل الحيااة الحقيقية ويحظى بالسعاادة اﻻبدية الخآلدة ..!!
فلآ تتركين الأسااس وتذهبي للفرع .. نعم فموضوعكك هناا هو أسااس النقااش .. ولكن إذا خدشت العقيدة فيتركك كل شيء وتكون هي اﻷولى واﻷحرى بالاهتماام .. ﻻنهاا هي اﻻسااس اﻷكبرر في أي موضوع وأي منتدى وأي هدف وأي شيء ،
ومررحباا بكك ي ابنة الفررس الغآالية .. التي لم يوثق لغتناا العرربية ويعيد بنائهاا إﻻ أنتم .. وهاهو الفيروز آبادي في القاموس المحيط .
واﻷهم من ذلكك أن دينناا الحنيف واحآاديث رسولنا الحبيب عليه الصلآة والسلآم لم يوثقهاا ويجمعهاا لناا ويفرز صحيحهاا من ضعيفهاا إﻻ أنتم .. وهاهو اﻹماام البخآاري واﻹماآم مسلم يوثقآن لنا أصح الكتب وأدقهاا عنه صلى الله عليه وسلم ،،
سبيحة افتخري وقولي لناا أناا ابنة البخااري ومسلم .. واناا ع نهج آبآئي الصآادقين الصآامدين ،،
وترى ع طااري فرس .. اناا ودي اتزوج فآارسية .. إذا لقيتي وحدة طيبة دليني عليهاا .. يقولون الزين عندكم ماشآاء الله هههه
اللهم ﻻ حسسد .. والله يوفقككك ي ررب للتووفيق والهدآآية وترجعين لناا بنظرة تثلج صدور أحباابكك وتسسعد قلووبهم وتفرحهم بكك ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 06-08-2014 الساعة 11:32 PM

قديم 08-08-2014, 01:31 AM   #71
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

سبيجه والتبن منج والله من زين الاسم
اجل شفيتي ها اقول تقلعي لمنتدى الرفضه وقوليلهم هالقصه يمكن يصدقون خبالك يالخبله

قديم 08-08-2014, 08:24 AM   #72
ابو علي313
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو علي313
ابو علي313 غير متواجد حالياً

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

لما قريت قصة سبيجه عرفت ان الحرب بتقوم،

يا أخواني انا شيعي بحت من قمة رأسي إلى أطراف اصابعي، لكن المسلم القوي يتعوذ من ابليس ويدعو للوحدة وينبذ التفرقة،

الاخت سبيجه سلكت طريق وصلها للعافية لكنه طريق قائم على معتقدات وفروقات قوية بين المذهب الشيعي وغيره من المذاهب، وهي من طيبها وحسن نيتها ورغبتها للخير لكم خبرتكم بالطريقه،،، لكن هذا الطريق صعب على غير الشيعي لان هناك اختلاف في بعض المعتقدات،
يعني انا اتخيل نفسي في موقفكم وان مذهبي سني (مثلا) فبحتاج بالأول اتطمن انه يجوز لي اسأل الله بجاه أولياءه الصالحين، وبحتاج وقت لأبحث في هذا الموضوع حتى اتطمن ، وربما اجد تحريم بهذا الخصوص ، واذا تمكنت ببحث في عقيدة الشيعة من علماء وكتب موثوقة وليس من خرابيط اعداء الشيعة ( طبعا البعض بيقول شو تريد اغير مذهبي! طبعا انت حر في نفسك وفي اختيارك ولديك العقل وبتحاسب على اعمالك بنفسك )
وإن توفقت للإقتناع التام بأن التوسل جائز ( وإن غيرت مذهبك ،،، والله اني لو شفت السنة احق من الشيعة بغير مذهبي والله وماعلي من اهلي،، بتبع الحق ولو في اعماق الارض ) بستطيع اسوي طريقة سبيجه وانا مرتاح البال

لكن هذي الخطوات صعبة خصوصا مع الاكتئاب والمرض اللي يكبل الواحد بسلاسل من حديد،

ماشاء الله بعض الاخوان بالفعل يسعو للحق من اسلوبهم باين،، بس نصيحتي لهم ان اسألتهم اللي طبعا كثيرة ومن حقهم مايجيبها الا عالم وليس اي شخص شيعي،، يعني سبيجه شيعية وانا شيعي لكن مو عندنا كل تفسير القرآن،، عندنا بعض الاشياء الاساسية اللي خلتنا متمسكين بالمذهب، وشكوكنا نطرحها للعلماء ونحصل منهم الجواب
لكن بالنسبة لغير الشيعي فهو لديه معلومات ومعتقدات مختلفة فمحتاج لتوضيح وين الصواب وهذا محتاج يسأل عالم دين (( يعني لو جبت كافر بسهولة بتخليه سني او شيعي اما اذا جبت مسلم من مذهب مختلف فسيحتاج لتوضيح كثير من النقاط اللتي اعتقد بها قبل اقتناعه بالمذهب الاخر،، طبعا البعض يشجع مذهبه كانه يشجع برشلونه ياخي لو شلو مذهبك للنار بيشلوك معهم ومانفعك التشجيع اجارنا الله ))

انا لا ادعو هنا للتشيع، اصلا انا لست بعالم دين، اللي يريد يعرف عن الدين وأي مذهب يروح يسأل علماء الدين ( الموثوقين المنصفين الغير متعصبين ) ويسأل الله التوفيق والهداية،
لكن طبعا الفضول عادة يغلب الواحد ويسأل بس لاتتوقع تعرف اجابات دقيقة 100% او شافية الا من علماء الدين الموثوقين،

الله يكون في عوننا وينجينا من الضلالة، والله كثر الباطل في هذا الزمان، الكفار واعداء الاسلام يسعو لتفكيك هذا الدين المحمدي، صرنا نجد من يزعم بأنه عالم دين ( شيعة وسنة ) وهو حقيقة عالم درهم ودينار عابد للدنيا ويدعي التدين لمصالحه الشخصية،

اخواني اتخذو الشيطان عدو مثلما امرنا الباري عز وجل واتركو اسلوب الجاهلية، هذا ليس منتدى للنقاش الديني وايضا الحالة النفسية للاعضاء ( وانا منهم ) سيئة بسبب المرض ، الواحد مزاجه عكر بسبب الاكتئاب اكيد بيلعن وبيسب،

شافانا الله وإياكم وهدانا بإذنه،

تذكرو قصة اليهودي اللي كان يأذي الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم) ولما مرض راح النبي يزوره ويسأل عن احواله! والله قمة في الاخلاق حتى مع اليهود،، شوفو حالنا الحين مع المسلمييييييين!!

قديم 10-08-2014, 09:40 PM   #73
محمد الشهري
عضـو مُـبـدع
فكر بالموجود اكثر من المفقود

الصورة الرمزية محمد الشهري
محمد الشهري غير متواجد حالياً

الف الحمد لله ع السلامه
بس يا اخت مشوار
والله مشوار سفففففر لحد كربلاء وأنتي عارفه الأوضاع بالعراق كيف
وبالنسبه للعباس يا سبيحه والله ما اعرفه وما اعرف حتى عنوانه ومواعيد زيارته
والكثيييير من الأعضاء اكيد يعانون نفس الشي
بس عندي حل يغني عن تحمل عناء السفر لكربلاء
وتغني عن الذهاب لعباس لأني ما اعرف طريقه
بس انا اعرف الي خلق عباس وأرسى كربلاء
راح يغنيني عنهم كلهم سبحانه وأسأله وأرتجيه ان لا يكلني لنفسي طرفة عين وأن لايجعل حاجتي عند غيره
جربي يا سبيحه منتي خسرانه شي

قديم 11-08-2014, 01:04 AM   #74
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

خبل أنت يا محمد

ما تعرف العباس بن عبدالمطلب رضي الله عنه

حياك يا بو علي أحييك على ردك الجميل

قديم 11-08-2014, 05:41 AM   #75
محمد الشهري
عضـو مُـبـدع
فكر بالموجود اكثر من المفقود

الصورة الرمزية محمد الشهري
محمد الشهري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار مشاهدة المشاركة
خبل أنت يا محمد

ما تعرف العباس بن عبدالمطلب رضي الله عنه

حياك يا بو علي أحييك على ردك الجميل
حسيتك جبتها بوسط الجبهه21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq
هلابك مراقب
ما اخفيك ترى والله ماقريت الموضوع كامل ابداً من يوم شفت فيه طريق توسلات وتشفع وطلب العلاج لغير الله
وأستغفر الله العظيم ان اذنبت
وأشكرك على التنبيه
بالنسبة للأخوة الشيعه ما اقلهم الا التدبر بمعنى هاذي الأية
قال تعالى (وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل 67 ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا )

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الشهري ; 11-08-2014 الساعة 05:46 AM

موضوع مغلق