المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 21-03-2015, 11:02 PM   #61
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية يارب إشفيني
يارب إشفيني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

عندي تساؤل وش سبب الم قلبي
العاده الم تحت الثدي فقط الان فوق الثدي وتحت الابط
ووسط الصدر...واذا جيت بنام يزيد الالم ويثقل لساني
وتشنج رجلي...هذي اول مره تصير معي ..
اخاف قلبي فيه شئ...

قديم 21-03-2015, 11:34 PM   #62
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

كذلك وخزات بصدري...

قديم 21-03-2015, 11:48 PM   #63
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب إشفيني مشاهدة المشاركة
عندي تساؤل وش سبب الم قلبي
العاده الم تحت الثدي فقط الان فوق الثدي وتحت الابط
ووسط الصدر...واذا جيت بنام يزيد الالم ويثقل لساني
وتشنج رجلي...هذي اول مره تصير معي ..
اخاف قلبي فيه شئ...
اختي يا رب اشفيني
لا تخافين بإذن الله مافي قلبك شي بإذن الله وتبين اطمنك ازود راح اصف اللي تشعرين فيه

تحسين بالم تحت الثدي وبعد منتصف الصدر وبعد تحت الابط ويمتد لليد تحت الذراع وبعض الاحيان يمتد الى الرقبه ثم الراس والالم اللي تشعرين فيه هذي احتباس الغازات في بالمعده ثم تضغط على القلب وإن كان رجلك اليمنى هي المنتشنجه هذا قولون عصبي الصاعد بسبب الاكل ما يهضم الاكل ويتشنج القولون ويسبب لك الامور هذي بسبب اللتهابات .

لازم تدققين باكلك يعني تجربين اللي يتعبك لا تاكلينه وحتى مشتقات الالبان راح تتعبك لاتاكلينها .
أبسالك ما صرفوا لك حبوب للقولون اختي ما هي معقوله ما فيه علاجات تاكلينها وش اكلتي اليوم لازم تقولين لي اختي والله اني احاول اساعدك باللي اقدر عليه شوفي كانك ما كلتي شي راح اشير عليك بس ابغى اعرف وش اكلتي تدرين ان التفاح سبحان الله يأثر على اللي عنده قولون عصبي لكن الجزر عكسه عادي يصلح لمرضى القولون اتمنى تاكلين جزر لو اقل شي ثنتين او اطحنيه واشربيه الحين راح يريحك بإذن الله .

وجربي الموز يصلح مع البعض والبعض ما يصلح شوفي إذا تأثرتي اتركيه وإذا حسيتي أنه عادي كوليه .
ثقل لسانك من قل النوم انتي خايفه الله يلوم اللي يلومك بس حاب اقولك القولون اختي يلعب في الواحد لعب شوي قلب وشوي دوخه وشوي صداع تدرين ليه لأنه متشنج
شوفي لازم تروحين للدكتور ويصرف لك علاج للقولون فيه علاج يصرف للي عندهم تشنج قولون اسمه (( ديسبيتالين )) بس ما ادري كانه يتعارض مع العلاجات اللي صارفها لك الدكتور بودي تسألين اللي مشرف على حالك والعلاج هذا سبحان الله راح يفك تشنج القولون ويخلي الواحد ينام بس مره ثانية انا ما كشفت على حالك لازم تسألين الدكتور الله يجعلك ما تشوفين شر . وترى موية زمزم ما تصلح لك لأن فيها املاح عاليه جدا حوالي 500 يعني حاولي ما تشربين منه الا بياله فقط بنية الشفاء فقط والباقي اشربي كاس مويه صحي وكاس عادي من موية البيت لازم تنوعين حتى بالمويه .
للمره الاخيره اذا جيتي تاكلين اي شي حتى لو انه اي فاكهه فيه شي يصلح لوضعك وفيه شي ما يصلح لازم تركزين تشوفين وش اللي يمشي معك الحين وتاكلينه .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 21-03-2015 الساعة 11:56 PM

قديم 22-03-2015, 12:04 AM   #64
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

اختي يا رب اشفيني
لا تخافين بإذن الله مافي قلبك شي بإذن الله وتبين اطمنك ازود راح اصف اللي تشعرين فيه

تحسين بالم تحت الثدي وبعد منتصف الصدر وبعد تحت الابط ويمتد لليد تحت الذراع وبعض الاحيان يمتد الى الرقبه ثم الراس والالم اللي تشعرين فيه هذي احتباس الغازات في بالمعده ثم تضغط على القلب وإن كان رجلك اليمنى هي المنتشنجه هذا قولون عصبي الصاعد بسبب الاكل ما يهضم الاكل ويتشنج القولون ويسبب لك الامور هذي بسبب اللتهابات .

لازم تدققين باكلك يعني تجربين اللي يتعبك لا تاكلينه وحتى مشتقات الالبان راح تتعبك لاتاكلينها .
أبسالك ما صرفوا لك حبوب للقولون اختي ما هي معقوله ما فيه علاجات تاكلينها وش اكلتي اليوم لازم تقولين لي اختي والله اني احاول اساعدك باللي اقدر عليه شوفي كانك ما كلتي شي راح اشير عليك بس ابغى اعرف وش اكلتي تدرين ان التفاح سبحان الله يأثر على اللي عنده قولون عصبي لكن الجزر عكسه عادي يصلح لمرضى القولون اتمنى تاكلين جزر لو اقل شي ثنتين او اطحنيه واشربيه الحين راح يريحك بإذن الله .

وجربي الموز يصلح مع البعض والبعض ما يصلح شوفي إذا تأثرتي اتركيه وإذا حسيتي أنه عادي كوليه .
ثقل لسانك من قل النوم انتي خايفه الله يلوم اللي يلومك بس حاب اقولك القولون اختي يلعب في الواحد لعب شوي قلب وشوي دوخه وشوي صداع تدرين ليه لأنه متشنج
شوفي لازم تروحين للدكتور ويصرف لك علاج للقولون فيه علاج يصرف للي عندهم تشنج قولون اسمه (( ديسبيتالين )) بس ما ادري كانه يتعارض مع العلاجات اللي صارفها لك الدكتور بودي تسألين اللي مشرف على حالك والعلاج هذا سبحان الله راح يفك تشنج القولون ويخلي الواحد ينام بس مره ثانية انا ما كشفت على حالك لازم تسألين الدكتور الله يجعلك ما تشوفين شر .
للمره الاخيره اذا جيتي تاكلين اي شي حتى لو انه اي فاكهه فيه شي يصلح لوضعك وفيه شي ما يصلح لازم تركزين تشوفين وش اللي يمشي معك الحين وتاكلينه .
والله العظيم صح كلامك ورجلي اليمني هي المتنشجنه
انا احاول مااكل الاكل اللي يتعبني وابتعد عنه
ماااخذ علاجات للكبد قالي مااحتاج علاج ...وشكيت عن الالم بالمعده
قالي هذا عرض نفسي ومافيني شئ
مااخذ الا فتامين ب 12 وقطرات دال
اليوم بس اكلت تمر ومويه ماااكلت شي غيرها...
طيب بجرب ان شاءالله
اخذت العلاج قبل شوي اللي كتبته لي...اكلت واخذته...لعل وعسي يخف الم قلبي وارتاح وانام
طيب
ربي يسعدك ويحقق امانيك

قديم 22-03-2015, 12:05 AM   #65
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

الله يهديك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس

قديم 22-03-2015, 12:13 AM   #66
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
والله العظيم صح كلامك ورجلي اليمني هي المتنشجنه
انا احاول مااكل الاكل اللي يتعبني وابتعد عنه
ماااخذ علاجات للكبد قالي مااحتاج علاج ...وشكيت عن الالم بالمعده
قالي هذا عرض نفسي ومافيني شئ
مااخذ الا فتامين ب 12 وقطرات دال
اليوم بس اكلت تمر ومويه ماااكلت شي غيرها...
طيب بجرب ان شاءالله
اخذت العلاج قبل شوي اللي كتبته لي...اكلت واخذته...لعل وعسي يخف الم قلبي وارتاح وانام
طيب
ربي يسعدك ويحقق امانيك
كيف تاخذين فيتامين ب12 حسبي الله على الدكتور الحمار هذا الحين عندك قولون يعطيك حبوب فيتامين ب12 الدلخ هذا كيف صار دكتور اووووووووووووووووووف بس حسبي الله على من عطاه الشهادة لا ويعطيك قطرات فيتامين دال هو صاحي بطنك تعبان كيف يسوي كذا هو طيب او قصاب .
تبين تعرفين ان دكتورك هذا دلخ ابغاك تتركين علاجه هذا ب12 وفيتامين دال وراح تشوفين انك راح تهدين لو يوم وشوفي الفرق بالنسبة لفيتامين دال ما فيه امل تعوضينه الا بالاكل الاسماك او تحطين شي بسيط من زيت كبد الحوت يعني قدر الغطاء حق زيت كبد الحوت والبيض زي ما قلت لك سويه مقلي مع زيت الزيتون على سبيل المثال زيت زيتون الجوف واختي عسل البرسيم لحالك ممتاز بإذن الله وابعدي عن عسل السدر والطلح والسمر ما يصلح أبد راح يوجعك قلبك وبطنك إذا اكلتي السدر والطلح والسمر . اختي انتي تشكين الحين اللتهاب بالكبد والمعده والقولون لازم تطبيقين الكلام اللي اقولك عليه وبإذن الله راح تشفين ونسيت لا اقول لك ترى ما يصلح لك بالنسبة للتمر الا الخضري او الخلاص او عجوة المدينه يعني شوفي وش يرتاح جسمك عليه ما راح يطلع عن التمور هذي فقط لازم تاكلين سبع بالصبح وسبع بالمساء وان حصل تشربين مويه صحه معه .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 22-03-2015 الساعة 12:28 AM

قديم 22-03-2015, 12:23 AM   #67
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
الله يهديك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس
انا اكتب من الجوال واجد صعوبه في الرد بعد تغير الستايل

قديم 22-03-2015, 12:32 AM   #68
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

خوذي راحك اهم شيء أسال الله انه يشفيك وكل مسلم اللهم آمين
اختي والله اني شاركت في المنتدى هذا يعلم الله ابنفع الناس سوا انت او غيرك بس علشان ظرفك جلست معك واحاول اساعدك باللي اقدر عليه وما ابي الا فقط من اي شخص حاجه وحده دعوه في ظهر الغيب فقطططططططططط لالالالالالاغير .

والحين لازم تروح كانك اخذتي الحبه تروحين تنامين علشان يرتاح دماغك وتقولين اللهم اني استودعتك نفسي واهلي وراح تنام بإذن الله تعالى بسرعه روحي من غير مطرود امشي روحي نامي وتصبحين على الف خير .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 22-03-2015 الساعة 12:39 AM

قديم 22-03-2015, 12:38 AM   #69
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
كيف تاخذين فيتامين ب12 حسبي الله على الدكتور الحمار هذا الحين عندك قولون يعطيك حبوب فيتامين ب12 الدلخ هذا كيف صار دكتور اووووووووووووووووووف بس حسبي الله على من عطاه الشهادة لا ويعطيك قطرات فيتامين دال هو صاحي بطنك تعبان كيف يسوي كذا هو طيب او قصاب .
تبين تعرفين ان دكتورك هذا دلخ ابغاك تتركين علاجه هذا ب12 وفيتامين دال وراح تشوفين انك راح تهدين لو يوم وشوفي الفرق بالنسبة لفيتامين دال ما فيه امل تعوضينه الا بالاكل الاسماك او تحطين شي بسيط من زيت كبد الحوت يعني قدر الغطاء حق زيت كبد الحوت والبيض زي ما قلت لك سويه مقلي مع زيت الزيتون على سبيل المثال زيت زيتون الجوف واختي عسل البرسيم لحالك ممتاز بإذن الله وابعدي عن عسل السدر والطلح والسمر ما يصلح أبد راح يوجعك قلبك وبطنك إذا اكلتي السدر والطلح والسمر . اختي انتي تشكين الحين من اللتهاب بالكبد والمعده والقولون لازم تطبيقين الكلام اللي اقولك عليه وبإذن الله راح تشفين .
اخذها لاني اشكي من عظامي لدرجه وصلت لمرحله ماامشي بس تحسنت بنسبة بسيطه...
وفعلا بديت اشكي بزياده من المعده وللامانه دكتوري حمار وصف قليل فيه
اعطاني علاج كالسيوم وسبب لي تعب في الكبد كنت بموت لولا رحمه الله فيه...
غير رحت استشاري علي حسابي وقالي هذا العلاج يضرك..اتركيها
واعطاني منشط للكبد ..
طيب بسوي اللي قلته بالرغم اني ماافضل اترك علاج دال بس اذا تركته رجعت اسيره السرير كما كتت في السابق ولو استمريت اعاني من الالم المعده والقولون....
وكلها موت وربي...بس ربي يصبرني
ان شاءالله اطلب عسل برسيم واشربه مع مويه كل صباح...وكذلك تطبيق ماذكرت
الله يجزاك خير ويرحم والديك ويسعدك في الدينا والاخره كما تسعد الاعضاء بردودك...عليهم

قديم 22-03-2015, 12:41 AM   #70
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
خوذي راحك اهم شيء أسال الله انه يشفيك وكل مسلم اللهم آمين
اختي والله اني شاركت في المنتدى هذا يعلم الله ابنفع الناس سوا انت او غيرك بس علشان ظرفك جلست معك واحاول اساعدك باللي اقدر عليه وما ابي الا فقط من اي شخص حاجه وحده دعوه في ظهر الغيب فقطططططططططط لالالالالالاغير .

والحين لازم تروح كانك اخذتي الحبه تروحين تنامين علشان يرتاح دماغك وتقولين اللهم اني استودعتك نفسي واهلي وراح تنام بإذن الله تعالى بسرعه روحي من غير مطرود امشي روحي نامي وتصبحين على الف خير .
اللهم امين ربي يشفيني ويشفيك ويشفي ساير مرضي المسلمين
الله يجزاك خير وربي ماانساك من دعائي كل ماتذكرتك..يكقي انك اعطيتنا من وقتك بدون ثمن
هههههه طيب وانت من اهله يااخوي

قديم 22-03-2015, 12:43 AM   #71
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
اخذها لاني اشكي من عظامي لدرجه وصلت لمرحله ماامشي بس تحسنت بنسبة بسيطه...
وفعلا بديت اشكي بزياده من المعده وللامانه دكتوري حمار وصف قليل فيه
اعطاني علاج كالسيوم وسبب لي تعب في الكبد كنت بموت لولا رحمه الله فيه...
غير رحت استشاري علي حسابي وقالي هذا العلاج يضرك..اتركيها
واعطاني منشط للكبد ..
طيب بسوي اللي قلته بالرغم اني ماافضل اترك علاج دال بس اذا تركته رجعت اسيره السرير كما كتت في السابق ولو استمريت اعاني من الالم المعده والقولون....
وكلها موت وربي...بس ربي يصبرني
ان شاءالله اطلب عسل برسيم واشربه مع مويه كل صباح...وكذلك تطبيق ماذكرت
الله يجزاك خير ويرحم والديك ويسعدك في الدينا والاخره كما تسعد الاعضاء بردودك...عليهم
تبين عاد الجد رحتي من دكتور حمار وطحتي باستشاري جحش شوفي بإذن الله جربي اللي قلت لك عسل البرسيم اصليييييييييييي راح ينشط الكبد عندك بإذن الله واتركي علاجاتهم كلهم وتبي تشوفين الفرق لو يمومين بس

قديم 22-03-2015, 12:47 AM   #72
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هلا بك يا اخوي يا احلى قمر ما هو احلى حلا شف لازم اكلمك تراي احب ريحة اهل القصيم ما ادري انت من القصيم بإذن الله راح اخدمك لو احج فيك لمكه وارجع تستاهل كل خير .

قديم 22-03-2015, 12:55 AM   #73
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

وش اقول اختي يارب اشفيني
خلاص موعد الزيارة انتهى عندي مراجع اخوي احلى حلا ليه ما تروحين وتنامين والله اني اودي يرتاح دماغك روحي طيعي شوري وبإذن الله ما يجي بكره الا وانتي مرتاحه وتجين تقرين ردي على اخوي احلى حلا ياله من غير مطرود ترى راح اجيب العصا اذا شفتك الحين

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 22-03-2015 الساعة 01:01 AM

قديم 22-03-2015, 01:07 AM   #74
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي يا احلى حلا شف لازم تكلمني بالجوال ضروري يعلم الله اني بقولك وش تسوي بالضبط ومثل ما قلت لك او تكتب موضوع بأسمي بالاقتراحات حتى يكون الحوار اللي بيني وبينك خاص ما فيه احد يطلع عليه وان بغيت تكتب الجوال في الحوار عادي اخوي راح اخدمك

اختي يارب اشفيني اقسم بالله لو تروحين وتتركين الحين النت وتنامين انه ابرك لك ترى على كذا راح يمسح مخك والله ما عاد تقدرين تنامين .

وبيني وبينك فيه احد ابروح اطلب من عنده حاجه وراح يحققها لي بإذنه تعالى ربي الله ابصلي ركعتين وابدعيلكم معي بس ياله من غير مطرود ضفوا وجيهكم والموعد غدا بإذن الله وما تشوفون شر وتصبحون على خير .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 22-03-2015 الساعة 01:09 AM

قديم 23-03-2015, 12:22 AM   #75
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

وشلونك اختي يارب اشفيني أن شاء الله بخير اختي