المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 10-03-2018, 12:40 AM   #61
متأرجح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متأرجح
متأرجح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير يا ابو حميد والحمدلله انك الان افضل
واشكرك على الحياديه ، وان ممكن تكون الادويه على ما قلت لها عواقب وخيمه لبعض المرضى ع حسب طبيعه المرض
وبالطبع الاطباء لن يفرقوا بين الامور وبيعطونك دواء وخلاص
وبرأيي من ناحية الامثال التي ضربتها نعم يجب عليهم العلاج لكن بطرق سليمه غير الادويه النفسيه ، ما الذي يضمن لي ان الحاله لن تسوء اكثر واكثر وربما تحفزه هذه الادويه ع الانتحار ثم ينتحر ، هل يضمنون لي الاطباء ذلك ? (انا لدي اخ اكبر مني مريض بالفصام كما يسمونه في الطب النفسي ورئا ما رئا من العجاب مع الادويه ولا اريد ذكرها لسلامة قلوب الاعضاء) والحمدلله ع كل حال

انا مع العلاج بالطرق الاخرى ، ولو ان لها اعراض لكن لا تصل لاعراض مثل اعراض الادويه
انا مع الحجامه والصفد وطب الاعشاب التي يجهلها الكثير لانهم لم يقرأوا عنها وبحثوا ولها نتائج طيبه ليس لها تدخل كيميائي ومضاف عليها مواد مثل الفلورايد وغيرها ، لها فوائد تخفى عن الكثير
انا ايضا مع جلسات العلاج السلوكي وايضا القراني وايضا مع جلسات الكهرباء والفيتامينات والعلاج بالابر الصينيه والتغذيه الصحيحه والبعد عن التغذيه الخطيره التي تسبب الامراض وتفاقمها ، هناك طرق علاج اخف وطئه من اعراض الادويه النفسيه
لكن العالم لا ينصب تفكيرهم الا على الادويه النفسيه مباشرة
نعم ربما انا اميل قليلا لمن قال ان يعطى علاج نفسي قصير المدى لا تتعدى كيوم او بعض الايام كمهدئ برغم اني اخشى تتعود نفسه عليه ويتورط ايضا

اتمنى ان لا يغضب احد ويزعل فهي اراء وتجارب واطلاع البشر وكل حر بما يعتقد
الاختلاف وارد دائما ، والانسان يرى ويحلل وبعدها يقرر ويفعل الذي يريده ويراه مناسب
يجب على كل من اراد ان ياخذ دواء نفسي ان يضع كل شي بالحسبان ويعرف السلبيات والايجابيات وبعدها يقرر الذي يريد
بالتوفيق للجميع شكرا اخوي ابو حميد وشكرا للجميع
مع احترامي لشخصك اخي وردي

لكن استغرب من إدارة المنتدى كيف يضعون شخص ينفر الأعضاء من استخدام الأدوية يضعونه مشرف؟؟

اذا انت عندك ردة فعل من الأدوية كان من الأولى أن تدرك أن هذه تجربتك الشخصية و ليست حقيقة علمية

أو على الأقل تحترم سياسة المنتدى و تمتنع عن تنفير الأعضاء من الأدوية احتراماً لدورك كمشرف

يمكن يكون صارت لك ردة فعل من الأدوية لكن هالشيء لا يتم تعميمه لأن الملايين تم علاجهم و تعتبر الأدوية النفسية حسب الأبحاث الطبية هي العلاج المضمون و الأقل خطورة للأمراض النفسية

تحياتي

قديم 10-03-2018, 05:14 AM   #62
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اشكرك لاحترامك لشخصي اخي الكريم
واذا عليك ملاحظات او شكوى وتتمنى من الادارة نزع الاشراف مني فلك ذلك بامكانك وضع طلبك في الشكاوي وانا احترم قرار الاداره على كل حال في جعلي مشرف او اخذ الاشراف مني

بالنسبه لتجربتي انا لا اعممها ، فانا اعرف اختلاف التاثير والتجارب ،منهم من سائت حالته ومنهم من زانت حالته الى حد ما ومنهم متذبذب ما بين هذا وهذا وتختلف التجارب

انا لا انفر احد وانما احذر فقط وتحذيري هو ان يكون الاطباء صريحين ويضعون للمريض جميع الاحتمالات و يخبرونه السلبيات والايجابيات ، ليقارن بعدها المريض و يقرر بعدها هل يقدم على اخذ الادويه ام لا

لا ان يجعلوه على عماه بدون شرح العواقب سواء ايجابيه او سلبيه
كان يجب على الاطباء ان يشرحوا لي كل شي ممكن ان يحدث لي لاقارن بعدها واقرر هل اخذ الدواء ام لا

وماهي سياسة المنتدى التي تتكلم عنها ? انا اتكلم برأيي واعتقادي وكل حر في ما يراه ويعتقده ولا اجبر احد عليه

(هي العلاج المضمون و الأقل خطورة للأمراض النفسية) انا احترم رايك ولكن اخالفه ، انا لا استطيع انا اجبرك بان تاخذ برايي وقناعاتي وانت كذلك لن تجبرني بان اخذ رايك وقناعاتك

انا لا انفرك ، تريد اخذ الدواء خذه و اتمنى تكون سعيد بدوائك النفسي

اتمنى التوفيق للجميع

قديم 10-03-2018, 09:30 PM   #63
لميا الحزينه
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية لميا الحزينه
لميا الحزينه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأرجح مشاهدة المشاركة
مع احترامي لشخصك اخي وردي

لكن استغرب من إدارة المنتدى كيف يضعون شخص ينفر الأعضاء من استخدام الأدوية يضعونه مشرف؟؟

اذا انت عندك ردة فعل من الأدوية كان من الأولى أن تدرك أن هذه تجربتك الشخصية و ليست حقيقة علمية

أو على الأقل تحترم سياسة المنتدى و تمتنع عن تنفير الأعضاء من الأدوية احتراماً لدورك كمشرف

يمكن يكون صارت لك ردة فعل من الأدوية لكن هالشيء لا يتم تعميمه لأن الملايين تم علاجهم و تعتبر الأدوية النفسية حسب الأبحاث الطبية هي العلاج المضمون و الأقل خطورة للأمراض النفسية

تحياتي
عفوا اخي كلن يتكلم عن تجربته يمكن اخونا الوردي مافاده وتكلم عن هالشي وانت ان فادك او مافادك محد راح يمنعك بالعكس ممكن يفيد العلاج مممكن لا هو تكلم عن تجربته فقط وانت ووانت مو مجبور تمشي فيها الله يسعدك ويجزاك الخير