المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 26-02-2016, 11:00 AM   #9076
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية محمد البدراني

محمد البدراني has a spectacular aura aboutمحمد البدراني has a spectacular aura about
صباح الخير
محمد البدراني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2016, 08:48 PM   #9077
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

تباشير فجر will become famous soon enoughتباشير فجر will become famous soon enough
شحالكم ..... (:
تباشير فجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2016, 08:48 PM   #9078
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني

محمد البدراني has a spectacular aura aboutمحمد البدراني has a spectacular aura about
مساء الخيرات والمسرات ليش المضافة هادئ وينكم يا جماعة سولفوا قبل لا اهوجس ويجيني بلاي
قديم 26-02-2016, 09:17 PM   #9079
Lady sara
عضو موقوف

الصورة الرمزية Lady sara

Lady sara has a spectacular aura aboutLady sara has a spectacular aura aboutLady sara has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
مساء الخيرات والمسرات ليش المضافة هادئ وينكم يا جماعة سولفوا قبل لا اهوجس ويجيني بلاي
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂لا تكفي لايصير فيك شي الحمدالله بخير والدنيا تلاهي خوالي زايرينا في الخبر يعني صاير عندنا زوارة وجذي وناسة فما دخلت الموقع
Lady sara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2016, 09:21 PM   #9080
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني

ما شاء الله يا سارة الله يديمها عليكم افراح دوم

اما انا والله حزين ومكتئب جدا بعض الاحيان اقول الفدعوسي على حق

اليوم شفت واحد من ربعي كان معي يمشى دائم والحين معه ولده عمره 10 سنوات وانا عزابي محجور في البيت بين الاوهام والاحزان ربي الطف بحالي انك انت الطيف الخبير
قديم 26-02-2016, 09:31 PM   #9081
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

تباشير فجر will become famous soon enoughتباشير فجر will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
يعني البلا من الهواجيس .. طيب اذا جلست حابس نفسك بين اربع جدران شيء طبيعي بتجيك البلاوي .. الفراغ مرض للصاحي كيف بالمريض ..
اطلع يا محمد .. اعزم لك صديق على فنجان قهوة .. ابدأبمشروع و لا اقصد مشروع يعني عمل ربحي .. اي شيء يلهيك .. و أبدأ و لا بخطوات صغيرة .. و الله الفراغ مصيبة ..
أنا لقيت ان الشغل الجسدي يخفف من وطأة الإكتئاب .. فصارت البيت يلق ماشاء الله ..
قديم 26-02-2016, 09:36 PM   #9082
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني

[QUOTE= of my own;1139504]يعني البلا من الهواجيس .. طيب اذا جلست حابس نفسك بين اربع جدران شيء طبيعي بتجيك البلاوي .. الفراغ مرض للصاحي كيف بالمريض ..
اطلع يا محمد .. اعزم لك صديق على فنجان قهوة .. ابدأبمشروع و لا اقصد مشروع يعني عمل ربحي .. اي شيء يلهيك .. و أبدأ و لا بخطوات صغيرة .. و الله الفراغ مصيبة ..
أنا لقيت ان الشغل الجسدي يخفف من وطأة الإكتئاب .. فصارت البيت يلق ماشاء الله .. [/QUOTE

وين اروح يا كوين زملاء الغفلة تركوني اعاني لما عرفوا اني اعاني من مرض نفسي ما عدا واحد تزوج وانشغل بعدين ما عاد لي نفس اطلع ما غير اتصفح المنتدي مع حرق دخان خاصة هذه الايام زايد علي الفصام لدرجة كبيرة ما غير امشي في حوش البيت واكلم نفسي

انا ودي اموت الدنيا وسخة ما تسوى عند الله جناح بعوضه ودي الاقي ربي الكريم الرحيم مللت من الدنيا ومن زخرفها ولم تعد تعني لي شي يا رب اقبض روحي وانت راضي عني
قديم 26-02-2016, 10:27 PM   #9083
Lady sara
عضو موقوف

الصورة الرمزية Lady sara

Lady sara has a spectacular aura aboutLady sara has a spectacular aura aboutLady sara has a spectacular aura about
[QUOTE=محمد البدراني;1139506]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own مشاهدة المشاركة
يعني البلا من الهواجيس .. طيب اذا جلست حابس نفسك بين اربع جدران شيء طبيعي بتجيك البلاوي .. الفراغ مرض للصاحي كيف بالمريض ..
أنا لقيت ان الشغل الجسدي يخفف من وطأة الإكتئاب .. فصارت البيت يلق ماشاء الله .. [/QUOTE

وين اروح يا كوين زملاء الغفلة تركوني اعاني لما عرفوا اني اعاني من مرض نفسي ما عدا واحد تزوج وانشغل بعدين ما عاد لي نفس اطلع ما غير اتصفح المنتدي مع حرق دخان خاصة هذه الايام زايد علي الفصام لدرجة كبيرة ما غير امشي في حوش البيت واكلم نفسي

انا ودي اموت الدنيا وسخة ما تسوى عند الله جناح بعوضه ودي الاقي ربي الكريم الرحيم مللت من الدنيا ومن زخرفها ولم تعد تعني لي شي يا رب اقبض روحي وانت راضي عني
كلامك اللحين ذكرني بالفدعوسي حيييييل علي العموم الله لايلوم اللي يلومك الدنيا فانية لاتخاف كلها جم سنة واتموت لا تخاف الموت فيك فيك بس هذي مرحلة واتعدي ولا انا ودي ابكي من الاحباط كلهم قاعدين ويسولفون ويضحكون وانا قاعد أفكر افصل من الجامعه واقعد وكلهم يقولون لي ما بقي شي انتي اخر سنة هانت وانا والله ما أشوفها هانت الا اشتدت بس الله يعين ويصبرنا علي هالدنيا ..!
Lady sara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2016, 10:37 PM   #9084
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

[QUOTE=محمد البدراني;1139506]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of my own مشاهدة المشاركة

الله يرحمنا برحمته .. طيب تعرف على شخص جديد و مو ضروري يعرف عنك شيء ..
جدد شيء في حياتك .. مو لازم يكون صديق عمرك .. المهم تجرب شيء جديد ..
طيب اكيد لك أشياء تحبها ..
ايش تحب يا محمد غير الدخان هههه
قديم 27-02-2016, 05:02 AM   #9085
مجرد وهم
عضو نشط

الصورة الرمزية مجرد وهم

مجرد وهم is on a distinguished road
حسب تجاربكم ماتعرفو دواء للرهاب والاكتئاب

يزيد الوزن بشكل ملحوظ

بسبب الاكتئاب وزني وصل 40
مجرد وهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2016, 10:50 AM   #9086
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني

هلا سارة اهم شي عندك الجامعة حرام والله باقي لك سنة وتخلصين شدي حيلك واحنا معاك نشجعك وندعيلك بالتوفيق

هلا كوين هههههههه ما احب شي غير السهر والدخان وامي امي احبها حيل حيل تقولين طفل متعلق بامه ما اقدر استغني عنه اهي الى مصبرتني على بلاوي الدنيا
قديم 27-02-2016, 06:59 PM   #9087
صغير وهمي كبير
عضو نشط

صغير وهمي كبير is on a distinguished road
ً
ً
ً
ً
ً
ً كنت بقول شي وهونت

التعديل الأخير تم بواسطة صغير وهمي كبير ; 27-02-2016 الساعة 07:00 PM
صغير وهمي كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2016, 07:03 PM   #9088
صغير وهمي كبير
عضو نشط

صغير وهمي كبير is on a distinguished road
حسافه اول مشاركة اي مترددة ههههه
ولكن غيرتها لأَنِّي مابي أحرج احد
صغير وهمي كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2016, 08:05 PM   #9089
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني

مساء الخيرات والمسرات واليرات والناس الرايقة والهادئة فقط اما المعصبين والمكتئبين ما ابي اشوفهم هههههههههههه امزح الله يحي الكل

صغير وهمي كبير لك رسالة على الخاص

ظل مخصوم عليك يومين لغيابك وانشغالك عن اعمال المراقبة ههههههه الله يسعد مساك بكل خير

علالي علو وينك تجي يوم وتغيب شهر ولا الادوية ما جابت نتيجة

الضاحك ادري انك زعلان من المنتدي بس ما يصير طولت الغيبة
قديم 27-02-2016, 08:23 PM   #9090
وجدت الأمل
عضـو مُـبـدع

وجدت الأمل is on a distinguished road
والله ودي اصيح باعلا صوووووت ان فيه علاج لكل ما تعانونه علمه من علمه وجهله من جهله
يا اخوان انا كنت زيكم اجلس ساكت ما اسولف ما اصحك ما اعرف اناقش واذا كان لي حق اخذه بالغلط فهمتو كيف يعني حياتي كانت معكوسه
اما الان مع العلاج وتوكلي على الله تعافيت ورجعة الحياه لقلبي
وجدت الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس