المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قديم 30-03-2011, 02:47 PM   #1006
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

نرجو منكم الهدوء

قديم 30-03-2011, 06:18 PM   #1007
اميرة الصمت
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اميرة الصمت
اميرة الصمت غير متواجد حالياً

حياتي بتضيع الاخ الحوراني لم يرفض اهو شخصيا فهمت علي اهو الظاهر مادخل المنتدى اكيد اذا دخل وشاف الموضوع بيساعدني

المراقبين الي في المنتدى مايقدرو يعطوني ايميل احد لانه ذي الخاصيه الى الاخ الحوراني وان شاء الله يدخل قريب

قديم 30-03-2011, 06:20 PM   #1008
اميرة الصمت
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي بتضيع مشاهدة المشاركة
أختي العزيزه أميره الصمت....هادا الأكاونت اصلا ماهو لي و هو بل فعل تبع زوجتي بس لما صار الموضوع معقد صرت انا استخدمه لما احتاج اسيبلكم اخبار و اشوف حلول عندكم لكن لما كنت اكتب نت احدد انه انا العريس و لما جاه واحد في المنتدي و قال انه بيساعد و مادري كيف زوجتي طلبه ايميله او ما اتذكر جواله عشان انا اكلمه و الأخ الحوراني الله يجازيه خير حذرها ...المهم صرت انا اللي اتابع من ده اليوم

و الله بخصوص الأيميل ما ادري ايش الحل و ايش سبب الرفض بس ع العموم حددي موعد تكوني فيه اونلاين و انا بخلي زوجتي تدخل في نفس الموعد...او حتي سوي ايميل جديد ماله داعي و استخدميه مؤقتا و اطلبي منهم مره ثانيه اما انا فبكون متواجد في الموقع من الساعه 12 ظهرا و حتي الواحده و نصف من العمل و لما بعاود المنزل بدخل تقريبا من الساعه 10 مساء.

و يا ريت يا اخي العزيز الحوراني توضح لنا ليش تم الرفض طلب الاخت اميره الصمت

وجدت الحل اخي حياتي بتضيع اذا ماعليك امر سجل في منتدى الحسن لتنميةالموارد البشريه انا موجوده هناك وسجل بنفس اسمك مشان نقدر نتواصل وتخلص سالفة الاماره جزاك الله خير انتظر تسجيلك

قديم 31-03-2011, 12:03 AM   #1009
حياتي بتضيع
عضو نشط

الصورة الرمزية حياتي بتضيع
حياتي بتضيع غير متواجد حالياً

و لا يهمك شي يا اميره....انا كنت حاسس بأنه الحوراني ماهو متواجد ... ع العموم انا سجلت في المنتدي بس ماني عارف فين اروح.

قديم 31-03-2011, 09:50 AM   #1010
اميرة الصمت
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
و لا يهمك شي يا اميره....انا كنت حاسس بأنه الحوراني ماهو متواجد ... ع العموم انا سجلت في المنتدي بس ماني عارف فين اروح.

اخوي انا رسلت لك رساله خاصه اول ماتفتح المنتدى روح الرسائل

قديم 31-03-2011, 09:54 AM   #1011
حياتي بتضيع
عضو نشط

تــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

قديم 01-04-2011, 07:47 AM   #1012
& سحر &
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية & سحر &
& سحر & غير متواجد حالياً

آسفة أخوي الحوراني
كنت كاتبه رد بس مسحته

قديم 02-04-2011, 02:52 PM   #1013
توووولين
عضو

الصورة الرمزية توووولين
توووولين غير متواجد حالياً

السلام عليكم
اخ حياتي بتضيع انا حكيت قبل كذا حكايتي انه انا ابوي متوفي وماعندي اعمام ولا خوال واخوي الوحيد متخلي عننا نهائي يعني مافي امل انه يوافق اوحتى يتدخل في شي بالعكس ممكن يكون اهم شي في حياته انه يعذبني باي شكل من الاشكال ويذلني يعلم الله اني ما ابالغ بالذات من بعد وفات امي لدرجة اننا قاطعنا نهائي المهم اللي متحمل مسؤلياتي الحين زوج اختي يعني مافي طريقه اقدر اخليه يكون ولي لي في زواجي والشاب اللي متقدم لي عربي مقيم في دوله من دول الخليج يعني اش اللي ممكن يعمله
الله يوفقك لو تقدر تساعدني لاتتردد والله انا احس ان حياتي بتضيع وفوق كذا انا مو صغيره في السن يعني لا انا في بداية العشرين عشان اقول باقي في العمر انا كلها سنه واصك الثلاثين

قديم 02-04-2011, 03:04 PM   #1014
ريسانا
عضو نشط

الصورة الرمزية ريسانا
ريسانا غير متواجد حالياً

حياتي بتضيع ياليت تقدر تساعدني في كتابة معروض مقدم لأمارة الرياض للأمير سلمان بطلب زواج مقيم من سعوديه..

قديم 02-04-2011, 05:32 PM   #1015
حياتي بتضيع
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توووولين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخ حياتي بتضيع انا حكيت قبل كذا حكايتي انه انا ابوي متوفي وماعندي اعمام ولا خوال واخوي الوحيد متخلي عننا نهائي يعني مافي امل انه يوافق اوحتى يتدخل في شي بالعكس ممكن يكون اهم شي في حياته انه يعذبني باي شكل من الاشكال ويذلني يعلم الله اني ما ابالغ بالذات من بعد وفات امي لدرجة اننا قاطعنا نهائي المهم اللي متحمل مسؤلياتي الحين زوج اختي يعني مافي طريقه اقدر اخليه يكون ولي لي في زواجي والشاب اللي متقدم لي عربي مقيم في دوله من دول الخليج يعني اش اللي ممكن يعمله
الله يوفقك لو تقدر تساعدني لاتتردد والله انا احس ان حياتي بتضيع وفوق كذا انا مو صغيره في السن يعني لا انا في بداية العشرين عشان اقول باقي في العمر انا كلها سنه واصك الثلاثين
أختي العزيزه....اولا لا تشيلي هم ان شاء الله كل شي و له حل...الله يكون في العون ....لو في اي طريقه تقنعي بيها اخوكي يكون افضل ...و لو تعرضي عليه اي شي..اكيد كل شي و ليه حل و طريقه بس انا قصدي يكون بسيط و سلمي..لكن اعتقد انه طالما وصله لدرجه الكلام اللي كتبتيه فشكله صعب لكن ما يخسر شي لو تحاولي.

ثانيا...اذا كان الولي ( أخوكي) ماهو راضي بأي شكل من الأشكال و بما انه عمرك داخل في الثلاثين ماله حل الا نزع الولايه و يكون القاضي هو وليك او زوج اختك بس لازم أتأكد من اذا كان بيصير زوج اختك ولي و لا لأ....يوم الأثنين ان شاء الله انا رايح الأماره للأخت أميره الصمت و بسألك هناك مع العلم انه نزع الولايه مو بسهل بس عادي بيصيير و ان كان في ألأمر أمر انا بكتبلك خطاب و اقدمه لك في الأماره..لانه الشهاده لله الناس هنا مره يحبوا الحق و ما يرضوا بل ظلم و اطال الله في عمر الأمير محمد بن فهد بن عب العزيز.

قديم 02-04-2011, 05:42 PM   #1016
حياتي بتضيع
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسانا مشاهدة المشاركة
حياتي بتضيع ياليت تقدر تساعدني في كتابة معروض مقدم لأمارة الرياض للأمير سلمان بطلب زواج مقيم من سعوديه..
أختي العزيزه ريسانا.....و لا يهمك بس حكيني انتي في أي مرحله ..قدمتي و لا لأ....لسه ما قدمتي...عشان افيدك لأنه الخطاب اللي انا كتبته كنت انا اللي مقدم في مو العروسه...و هل العريس من مواليد المملكه ام لأ...هل مده إقامه مغريه انها تنكتب في الخطاب ام لا و هل له اي صله قرابه من احد سعودي الجنسيه ام لا....صدقيني اقل الأشياء تفيد. و لو لقدر الله كنت قدمتوا و اتعقدت و الخطاب هادا لطلب النظر في الموضوع المفروض العريس اللي يقدم مو انتي. و لو العريس من مواليد المملكه ما يحتاج الرياض يكتفي بل إماره المنطقه لو كانت المحافظه غير الرياض.

قديم 02-04-2011, 07:58 PM   #1017
ريسانا
عضو نشط

الصورة الرمزية ريسانا
ريسانا غير متواجد حالياً

أنا هذا قصدي الخطاب يكتبه الزوج المقيم بطلب زواج من سعوديه بس كيف صياغته
مو من مواليد السعوديه ولا توجد صلة قرابه.

قديم 02-04-2011, 09:12 PM   #1018
حياتي بتضيع
عضو نشط

أختي العزيزه ريسانا .....و الله حاولت اني ارفق الملف علي الموقع لكن يفشل دائما لذا وضعته علي رابط خارجي و لا تقلقي في الموقع هو كان عباره عن صفحه تجريبيه لي و الملف موجود عليه يمكن تحميله من هنا و فكي ضغطه و ان اردتي اي تعديل انا في الخدمه و لا تنسي تعديل الخانات مثل المهنه و الجنسيه و غيرها و ملء النقاط

http://vipereyes.bravehost.com/خطاب%20الأمير%20.rar

قديم 04-04-2011, 11:43 AM   #1019
حياتي بتضيع
عضو نشط

اقتباس:
أختي العزيزه....اولا لا تشيلي هم ان شاء الله كل شي و له حل...الله يكون في العون ....لو في اي طريقه تقنعي بيها اخوكي يكون افضل ...و لو تعرضي عليه اي شي..اكيد كل شي و ليه حل و طريقه بس انا قصدي يكون بسيط و سلمي..لكن اعتقد انه طالما وصله لدرجه الكلام اللي كتبتيه فشكله صعب لكن ما يخسر شي لو تحاولي.

ثانيا...اذا كان الولي ( أخوكي) ماهو راضي بأي شكل من الأشكال و بما انه عمرك داخل في الثلاثين ماله حل الا نزع الولايه و يكون القاضي هو وليك او زوج اختك بس لازم أتأكد من اذا كان بيصير زوج اختك ولي و لا لأ....يوم الأثنين ان شاء الله انا رايح الأماره للأخت أميره الصمت و بسألك هناك مع العلم انه نزع الولايه مو بسهل بس عادي بيصيير و ان كان في ألأمر أمر انا بكتبلك خطاب و اقدمه لك في الأماره..لانه الشهاده لله الناس هنا مره يحبوا الحق و ما يرضوا بل ظلم و اطال الله في عمر الأمير محمد بن فهد بن عب العزيز.

أختي العزيزه تولين....كما بلغتك اليوم انا رحت الأماره و سألتلك عن الموضوع و اليكي الأتي:

اولا: الموضوع ينحل من المحكمه الكبري للمنطقه اللي نابعه لها انتي.
ثانيا: انتي لازم تروحي المحكمه بنفسك و تاخذين معاكي اختك و زوج اختك
ثالثا: انا قلتلهم انو اخوكي ما يدري عنك من فتره و ما بيساعد فخلي كلامك علي نفس المنهج انه ما بيدخل في شؤونك و صلتك به منعدمه و زوج اختك هو من يتكفل بأمورك .
رابعا: اذا اقتنع القاضي ( الشيخ ) بل كلام هو بيكون وليك...و هو اللي بيعقد لكي.

و علي حسب كلام مساعد مدير مكتب الأمير انه موضوعك سهل بس يتوقف علي مدي اقناعك للقاضي ( الشيخ )

اتمني اني اكون افدت و يا ريت تخبرينا ايش بيصر معك و لو في اي استفسار ثاني لا تتردي ان تسألي و يا رب يكتبلك علي خير و يوفقك ان شاء الله و اسف علي الأطاله.

قديم 04-04-2011, 02:17 PM   #1020
ريسانا
عضو نشط

الصورة الرمزية ريسانا
ريسانا غير متواجد حالياً

حياتي بتضيع الله يجعله في موازين حسناتك ويوسع عليك دنيا وآخره

الكلمات الدلالية (Tags)
سلبيات،إيجابيات،الزواج