المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 24-06-2013, 12:10 AM   #1126
بيضاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بيضاء
بيضاء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون مشاهدة المشاركة
الذبح ممتع ؟؟
اول مره اقرأ هذه العبارة هههههه
بالنسبة لي التكسير ممتع حال التنفيس
ماذا عنكم ؟؟
انا احب افتت الفلين و افقع ذاك البلاستيك اللي فيه دوائر منفوخة يجي جوا الكراتين و احب اشقق الورق و اعفص علب البيبسي الين يصير خصرها نحيل
وكاسات البلاستيك حقت المويه أقطعها أحولها لوردة أو مروحة و احب انفخ الكيس و اقول لاخويه افقعه اخاف من صوته ههههههههه
هذه أشياء أحس بمتعة فيها هههههههههه حالات

قديم 24-06-2013, 12:48 AM   #1127
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاء مشاهدة المشاركة
على كذا اللي ياكلوا السمان على طول ينقلبوا اجتماعيين تصدق تصلح وصفة دوائية طيور السمان
سبحان الله ما أحب آكل أي طير غير الدجاج أحس بحزن لما أشوف الحمام مذبوح ولا الأوز ولا أي طير استغفر الله وانا صغيرة كنت أقول حرام

لابد تتعلم تطبخ الأكل الخفيف البسيط لا تعتمد على أكل المطاعم بشكل دائم حتى لو كانت ممتازة مو طيب لصحتك
والله جوعتني المهم لا تنسى تلهط الدوا هههههههههه
ايه عشان كذا أحب السمان عشان يطلعني من الفوبيا إللي أنا فيه أما الإكتئاب يروح مني لما آكل عظم السمان و غضاريفه مثل البس

و بالعكس أنا كان معي حمام و بعضها ماهي لي تجي العشة يمكن عشان العشة اللي سويتها و تعبت عليها (( كانت تسرق قلوبهم )) فلما أجي العشة عشان أعطيهم طعامهم أشوف حمام جدد و أقفل العشة و أمسكهم و على المصلخ اللي فالبيت و كذلك ذبحت أرانب و ضبان و تمنيت ان ثنائي أهل الرياض شفيق و أبو عابد معي بس بقولك شي الأرانب
ما ودي أذبحها بس جتها إعاقه لعبوا بحسبتها و جاتها خلع و كسر فرحمتها بذبحها عشان ما تتعذب

و أذكر لما كنت صغير كان عندي دجاجة سودا لأن سبحان الله من شفت نفسي و أنا أحب اللون الأسود ما أدري ليش بس ربما للقسوة التي فيني و طبع التوحش كذلك كان عندي جراوه و ما حبيتها مثل ما حبيت الأسود و أحب الليل أكثر من النهار أحس براحة لما يسدل الليل ستاره إلا بالشتاء بطبيعة الشمس المدفئة

نعود للسالفة الدجاجة السودا ذبحتها أنا و خويي وواحد من جيراننا و كلفوني بذبحها المهم خذيت السكين اللي نقطع فيها الفواكه الصغيره و المسننه و أحاول أذبح أذبح أذبح
مثل غليص لكن بالغصب قطعت نص حلقه و انفلتت مني و صارت تركض والدم يصب و الراس مايل بس للعلم كنت يومها صغير .

الأكل البسيط من البيت صح آكله لكن الأكل السريع اللي من البوفيهات فلا لأنه يزيد الإكتئاب عندي و لا أدري لماذا و صرت أتحاشاها و إن أغصبت عليها فالمرات قليله و عساها تلهطك العافية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-06-2013, 01:02 AM   #1128
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
تصدق الم توني اشوف الردود وتوني مخلص عشاي

اختي جايه من الدمام وجالس عندنا اسبوعين

المهم مع السوالف قال اني اطبخ سمان على كيفك

قلت ياولد انقز جيب سمان

واعطيها اختي وتطبخه في الفرن مشوي

والله فرمتها انا و ولد اختي عمره عشر سنوات ما فيه لا قوة تحدي من ياكل اكثر
سبحان الله شكل عند أخوك رادار يشوف وش اللي بداخلي و يسمع حسي (( شي عجيب صراحة )) ما عندي تفسير لهذا التماثل إلا أننا صرنا توأمين و على طاري التوائم
شفت خبر المرأة اللي أنجبت أظن سبع توائم مرة وحدة و الله ماادري كم هم عددهم بس تعجبت و هذا من لطف الله على فلسطين و للعلم هي أكثر دولة في العالم ينجبن فيها النساء .
سيرى بني يهود هذا الخبر السار للمسلمين و سيغضبهم كثيرا هذا الأمر

و عليك بالعافية السمان طيب و لحمه فيه طراوه بس لا تكون تسولف كثير مع الولد عشان تلهيه عن العشا و أنت تآكل

من واقع تجربة وخبرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-06-2013, 01:10 AM   #1129
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار مشاهدة المشاركة
ايه عشان كذا أحب السمان عشان يطلعني من الفوبيا إللي أنا فيه أما الإكتئاب يروح مني لما آكل عظم السمان و غضاريفه مثل البس

و بالعكس أنا كان معي حمام و بعضها ماهي لي تجي العشة يمكن عشان العشة اللي سويتها و تعبت عليها (( كانت تسرق قلوبهم )) فلما أجي العشة عشان أعطيهم طعامهم أشوف حمام جدد و أقفل العشة و أمسكهم و على المصلخ اللي فالبيت و كذلك ذبحت أرانب و ضبان و تمنيت ان ثنائي أهل الرياض شفيق و أبو عابد معي بس بقولك شي الأرانب
ما ودي أذبحها بس جتها إعاقه لعبوا بحسبتها و جاتها خلع و كسر فرحمتها بذبحها عشان ما تتعذب

و أذكر لما كنت صغير كان عندي دجاجة سودا لأن سبحان الله من شفت نفسي و أنا أحب اللون الأسود ما أدري ليش بس ربما للقسوة التي فيني و طبع التوحش كذلك كان عندي جراوه و ما حبيتها مثل ما حبيت الأسود و أحب الليل أكثر من النهار أحس براحة لما يسدل الليل ستاره إلا بالشتاء بطبيعة الشمس المدفئة

نعود للسالفة الدجاجة السودا ذبحتها أنا و خويي وواحد من جيراننا و كلفوني بذبحها المهم خذيت السكين اللي نقطع فيها الفواكه الصغيره و المسننه و أحاول أذبح أذبح أذبح
مثل غليص لكن بالغصب قطعت نص حلقه و انفلتت مني و صارت تركض والدم يصب و الراس مايل بس للعلم كنت يومها صغير .

الأكل البسيط من البيت صح آكله لكن الأكل السريع اللي من البوفيهات فلا لأنه يزيد الإكتئاب عندي و لا أدري لماذا و صرت أتحاشاها و إن أغصبت عليها فالمرات قليله و عساها تلهطك العافية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه كان عندي احساس انك مجرم

بس لقولك شغله تعرف الجعيرات ( كلاب ) كانت تؤكل منول

اللي يحصلها كانه محصل طلي نجدي ههههه

على فكره انا تاسيس بدوي بس صراحه ماواطن لحم الضب ( مابحبهوش )
وكمان الأرانب ماقد أكلتها وأحس اني ماحبيتها

السمان أكلته مره عندكم في مطعم مشويات مشهور بس نسيت اسمه في الخبر او الثقبه ماني متذكر بالضبط
مجرد اني غسلت يدي وركبت السياره حسيت بحراره قويه جدا في البطن
ثم ثار علي القيلون ثم يالله رقدت هاك الليله
يوم اصبحت أعلنت اني من المعارضين لذبح وأكل السمان

خلنا على لحم الغنم والدجاج واحيان حاشي احسن ياخوي

حتى السمك حاولت أكون من عشاقه لكن للاسف ماقدرت

قديم 24-06-2013, 01:53 AM   #1130
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
بالعكس بيضاء انا اول كنت اتلذذ بالدم والذبح حتى قبل مدة جبت حمام للبيت وذبحتها في البيت بس ندمت لان نتف الريش صعب

وقبل ضبان جبتها من السوق وذبحتها

الذبح ممتع

لازلت احسد الممثلين لانهم يخرجون انفعالتهم بالافلام من عنف وتكسير فيها تنفيس عن النفس
أعرف لك ناس يا كابور والله ما يصطى ( ما يقدر ) يذبح عصفور ليسوا بنات بل شباب ربما معهم عذر و ربما بعضهم ودك تهبده بالعصا و بخصوص الريش سهل سخن ماء على النار لدرجة الغليان و الثوران ثم ضع الحمامه فيه منها تتعقم و منها يسهل عليك نتف ريشها

اقتباس:
هههههههه عندنا ما فيه شي ما ينوكل

ناكل حتى الجراد

اما شعوري بعد الذبح لا يوصف انصحك تجربيني شعور ممتع

كل انسان فيه جانب شر وجانب خير

جانب الخير معروف طرقه

اما جانب الشر فكل واحد له طريقة

وما دام الشي حلال ليش المنع مثل المتعة باطلاق الرصاص من الرشاش والمضاربة والمصارعة والصيد بالسلاح كلها ممتعه حتى بعض الاحيان كانت هناك مضاربات عشان كل واحد يبي يذبح

لا تخافين من ولا شي اصل الاكتئاب خلاني خرطي ههههههههههه
الجراد لحقت عليه يا كابور حتى خويك محاكيك لحق عليه جتنا مثل الجيش لا في العدد و لا في اللون و كنا نشويها على النار كنا متوحشين صحيح مثلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و الإكتئاب شل عنا العلوم الله لا يرده و يشفينا

اقتباس:
سلامتك يا شفيق ما خرطي غير عدوك و النعم فيك
بس حكاية الذبح هذه ما اتفق فيها معك ابدا اعذرني انا ممكن ابكي لو شفت منظر الذبح ومسيل الدماء ما اتحمله ممكن يغشى علي
أنتم ما عليكم شرههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس بسألكم يا بنات اليوم ما شفتوا و سمعتوا عجايز يذبحون الغنم و صحيح حنا بزمن تغير كل شي و لا أعتب عليكم لأنكم ما لحقتوا عليهم و النظام تغير تماما بخصوص انك لما ترين الدم يغشى عليك فلا غرابة
أنا مرة من المرات كنت منوم بالمستشفى لإجراء عملية و كان بجانبي شخص ينتظر عمليته مثلي و لما جاء وقت الزيارة دخلوا عليه أهله و شاهدت أخوه و هو سليم أتاه للزيارة فقط فلما رأى الدم على أخوه ما تحمل و سقط و ضرب فكه في حديدة السرير ودوه على طول الطواري لإجراء عمليه له فسبحان الله أتاه زائرا ثم أصبح بجانبه منوما

اقتباس:
اوقات انسى فيها الاكتئاب والمرض والحزن

1- اذا انت سايق السيارة وحدك واحد يبدا مسلسل الالفاظ ( كلام مشفر ههههههههه)

2- داخل جوى مع المباراة وضياع هجمه خطيرة ( انسى كل شي )

2- راعي البقالة يبي يرجع الباقي لي بعلوك وانبي نص الريال بالغصب اجل العلك صار عمله

4- اذا شفت صرصور في الحوش يبدا مسلسل الملاحقة السريعة والمطاردة العنيفة مستخدم كل نعال موجودة في البيت

لا اعرف لماذا الواحد ينسى كل شي حين الانفعال القوي
أضحكتني كثيرا في هذه المشاركة !!!

راعي البقالة اللي بيعطيك علك بدال النص قوله أنا بعدين ما يصير معي إلا ريال و نص و أشتري به بيبسي كيف بتعطيني ريال و علك و العلك ما يصف بجنب النص
و أفلام الصراصير ههههه
تطفل علينا واحد منهم و كنا على الرصيف و كان شكله غريب و كبير فخرب علينا الجلسه فخبطته على وجهه و ظهره و لم أدع فيه عضوا إلا كسرته له فأصبح جثة هامدة و قلنا الحمدلله أرتحنا منه ثم هو يتحرك مره أخرى !!
فنوعه غريب و كبير و أظنه بسبعة أرواح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون مشاهدة المشاركة
الذبح ممتع ؟؟
اول مره اقرأ هذه العبارة هههههه
بالنسبة لي التكسير ممتع حال التنفيس
ماذا عنكم ؟؟
تصدقين أنا بعض المرات مثلك فإذا أحببت شي لا يمكن أن أذبحه خصوصا شي يسليني وقت الفراغ و يريحني من التعب و صارت بيني و بينه علاقة حميمة جدا فأبدا لا يمكن لي أن أذبحه و ربما أذبح من يذبحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
انا احب افتت الفلين و افقع ذاك البلاستيك اللي فيه دوائر منفوخة يجي جوا الكراتين و احب اشقق الورق و اعفص علب البيبسي الين يصير خصرها نحيل
وكاسات البلاستيك حقت المويه أقطعها أحولها لوردة أو مروحة و احب انفخ الكيس و اقول لاخويه افقعه اخاف من صوته ههههههههه
هذه أشياء أحس بمتعة فيها هههههههههه حالات
بس ردك يا بيضاء يدل أيضا على وحشيتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف إلى الآن تفعلين هذا
تكسير و تعفيس و فتفته حقا ربما بعض المرات تكون من قبيل التسليه كنا نتسابق بعلب البيبسي من يضربها بكفه و يجعل عاليها سافلها و هذه كلها أصبحت الآن من الذكريات
و كنا ننفخ الكيس و نطقه لخروج الصوت العجيب و نشتري السن توب من أجل إذا شربناه ننفخه و ندوسه بأقدامنا و بمناسبة حلول شهر رمضان علينا فالله يعنينا على الحر
الصالخ كنا نجمع البياجي جمع بوجي من الورشات و البناشر و نكسر نصها ثم نضع ريش الحمام على أسفلها و نأتي بالكبريت الشخاط ثم نفرغ بارودته في في مكان معين ثم
نضع مسمار و نطيره في الجو و يصدر منه صوت أحلى من صوت طراطيع اليوم كنا مجانين و نجيب غرشة البيبسي العايله و نضع فيه قصديره مكوره و نصب عليها فلاش و كلور ثم نخضها ثم نقذفها بعيدا بسرعة و تنفجر و صوتها أشبه بطلقة مسدس الله يشفينا و ان شا الله في رمضان نسويها

اقتباس:
هذه كلها هينة ولا الذبح
احنا من شدة ما نعانيه ممكن أي انفعال بسيط ممكن يخرجنا من اللي احنا فيه محتاجين أقل حاجة تهون علينا و تنسينا أنفسنا
صدقتي و ما ألومكم يالبنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يشفي الجميع

ki8ds4

قديم 24-06-2013, 02:33 AM   #1131
بيضاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بيضاء
بيضاء غير متواجد حالياً

يعني مو بس شفيق ينخاف منه
أحد يذبح دجاج بسكين الفاكهة حرام عليك يا الله مدري كيف جالك قلب لا وانت صغير
الأرانب اللي فظيعة يوم تنذبح أذكر موقف كانت الشغاله تحاول تذبح ارنب وانا عمري خمس سنوات
كان يشرد منها و يصرخ و يبكي شي غريب ما أنسى المنظر و جريت خرجت من المطبخ الحمدلله ما شفتها وهي تذبحه كان علق الموضوع في ذهني للآن

الموضوع مو بنات ولا شباب هي قدرة تحمل و شجاعة و صلابة في كثير نساء يذبحون و يسلخون
والله وانا أقرأ مجرد القراءة على موقفك مع الدجاجة السودا ضربات القلب عندي زادت هههههههههه إن شاء الله أعرف أنام دون أتخيل منظرك وانت تذبحها :(
إنشالله ما يكون الذبح برضو متعة بالنسبة لك

قديم 24-06-2013, 02:39 AM   #1132
بيضاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بيضاء
بيضاء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار مشاهدة المشاركة

بس ردك يا بيضاء يدل أيضا على وحشيتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف إلى الآن تفعلين هذا
تكسير و تعفيس و فتفته حقا ربما بعض المرات تكون من قبيل التسليه كنا نتسابق بعلب البيبسي من يضربها بكفه و يجعل عاليها سافلها و هذه كلها أصبحت الآن من الذكريات
و كنا ننفخ الكيس و نطقه لخروج الصوت العجيب و نشتري السن توب من أجل إذا شربناه ننفخه و ندوسه بأقدامنا و بمناسبة حلول شهر رمضان علينا فالله يعنينا على الحر
الصالخ كنا نجمع البياجي جمع بوجي من الورشات و البناشر و نكسر نصها ثم نضع ريش الحمام على أسفلها و نأتي بالكبريت الشخاط ثم نفرغ بارودته في في مكان معين ثم
نضع مسمار و نطيره في الجو و يصدر منه صوت أحلى من صوت طراطيع اليوم كنا مجانين و نجيب غرشة البيبسي العايله و نضع فيه قصديره مكوره و نصب عليها فلاش و كلور ثم نخضها ثم نقذفها بعيدا بسرعة و تنفجر و صوتها أشبه بطلقة مسدس الله يشفينا و ان شا الله في رمضان نسويها
شغل البناشر و الطراطيع و طلقات المسدس و هالتراكيب من العجائب اللي ما قيد مرتني ههههههههههه
خل رمضان يمر على خير يا مراقب ماعاد الزمان مثل زمان ولا عاد الكلور كلور ولا الفلاش فلاش انتبهوا لا تجيبوا العيد بس

قديم 24-06-2013, 03:02 AM   #1133
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد عتيبه مشاهدة المشاركة
هههههههه كان عندي احساس انك مجرم

بس لقولك شغله تعرف الجعيرات ( كلاب ) كانت تؤكل منول

اللي يحصلها كانه محصل طلي نجدي ههههه

السمان أكلته مره عندكم في مطعم مشويات مشهور بس نسيت اسمه في الخبر او الثقبه ماني متذكر بالضبط
مجرد اني غسلت يدي وركبت السياره حسيت بحراره قويه جدا في البطن
ثم ثار علي القيلون ثم يالله رقدت هاك الليله
يوم اصبحت أعلنت اني من المعارضين لذبح وأكل السمان

خلنا على لحم الغنم والدجاج واحيان حاشي احسن ياخوي

حتى السمك حاولت أكون من عشاقه لكن للاسف ماقدرت
نعم الجعري الضبع ليس من السباع ياخوي بو عابد للأحاديث اللي وردت فيه بحل أكله فهو ذو ناب صحيح و أقوى فك في عالم الحيوان و هي عدو لدود للأسود أيضا و الناس عندنا تقول في المثل المشهور ( سبع والا ضبع ) يعني أقديت و نجحت في شغلك أو رسبت و فشلت و هو حيوان يأكل أي شي حتى الجيف و له خاصية في التطهير
و قديما كانوا يأخذون شي من أعضاءه و أظنه الكبد والله أعلم لدواء مرض يسمى على ما أعتقد الثالوث لكن سأعطيك العلم الصحيح بإذن الله و الضبع غريب جدا فسنه يكون ذكرا و سنه يكون أنثى و لا تعرف الأنثى إلا بديدها فقط فسبحان الله

التحريم جاء في كل ذو مخلب و ناب من السباع و الطير

و الضب لم يأكله النبي صلى الله عليه و سلم عندما دعاه الصحابي خالد بن الوليد رضي الله عنه على مأدبة طعامه هو و أصحابه فدنوا من الطعام إلا هو فداه نفسي و أبي و أمي فتعجب خالد و الصحابة و ظنوا أنه محرما فقال ( كلوا ، لكنه ليس بأرض قومي و لا أجد نفسي تستيغه ) فأكلوا الطعام و لم يأكله صلى الله عليه و سلم فأكله مباح و ليس كما يظن البعض مكروه أو محرم و كلن على شفه و ما تشتهيه نفسه و أطيب ما في الضب كعرته و ثربته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أكيد بدوي قح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يزين حالك و فالك و خلنا من الضب بس الأرانب عجيب أمرك فيها و ليش ما تحبها بالعكس ترى أي صيد متوحش كالغزال و الظبي و أخته المها الوضيحي و الأرانب البريه و الوباره و الطيور البريه كالقمري و الحجل أو الشنير أو القهد أو القهابي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اختار منها وحده و كذلك لا أنسى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والا بس أكتفي يمكن يزعلون علي الحيوانات البريه و ما عاد أشوفها و أطرب لصوتها و خلقتها فسبحان الله كل شي له آية تدل على أنه الواحد

بخصوص القيلون و الله معذب واحد أعرفه إذا ارتفع عنده القيلون أعرفه من وجهه و جسمه الله يشفيك يا بو عابد و المشكله يحب الأكل اللي فيه الفلفل ( بسباس ) أقوله أمتنع عنه يقول لا ما آكل إلا الفلفل موجود و الله يشفيك يابو عابد و ما تشوف شر بإذن الله حاول تبحث عن علاج و ربما الكوي و على ما أعتقد ينفع ما أدري قلت لك على ما أظن و أعتقد

فيه واحد كان يألمه بطنه بشدة و تأتيه الحالة فجأة حتى يظن الواحد إنه سيموت
يمسك بطنه و يجثي على الأرض و يحاول يستفرغ و يتأوه و ذهب عند راقين ثم أخبره واحد بأن المرض الذي لديه يحتاج لكوي و دله على امرأه بالجبيل و كوته في بطنه و شفي بإذن الله

و صدقت ما فيه مثل الطلي و التيس ( الجفر أو العتود ) و لباني تآكل أصابعك وراه و كذلك الحاشي اللباني يالب قلبه يا بو عابد علمني وين عزبة والدك الله يحفظه عشان أشتري منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و السمك طيب بالحيل يا بوعابد يزيد الطاقة في الجسم و يزيد المناعة و يحسن الحفظ و الذاكرة مرة وصوني أهلي أشتري لهم سمك للغدا جبت لهم سمكتين الوحده تقول حوت
و للعلم الحوت قديما كان يطلق على السمك عامة أما الآن فمسمىالحوت أصبح معروفا و مخصوصا لأكبر الأسماك

أنصحك بالسمك يا بو عابد حاول تجاهد نفسك أنا مرة شريت لي سنارة و رحت البحر و أنتظر السمك قعدت ساعة و أنا ماسك السنارة و تعبت بغيت أروح إلا و السنارة تهتز
و جاك يا مهنا ما تمنى و أسحب السنارة إلا آخرتها علقت السكة بين حيود ( صخور ) بحرية و أنا أسحب و أنتظر لعلها تخرج من هذا المأزق لمأزقي أنا بين يدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و آخرتها انقطعت السنارة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و أشوف الناس اللي حولي وخصوصا الفلبينيه و أهل البحر الصحيح يصيدون و أنا ما غير رجعت بخفي حنين

رمضان قرب عليك بالسمبوسة يا بو عابد و الله يحفظك يالغالي و التحيهــــــ

ki8ds4

أنظر إلى الضبع كيف يستفز الأسد و ثم قتل شر قتله
نصيحة :
الذين يحسون الآن بقلق و هلع و خوف و كذلك الكلام موجه لبنات حواء ( لا تفتحون المقطع أنا نبهتكم اللهم إني بلغت اللهم فاشهد )

https://

قديم 24-06-2013, 03:14 AM   #1134
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

اقتباس:
شغل البناشر و الطراطيع و طلقات المسدس و هالتراكيب من العجائب اللي ما قيد مرتني ههههههههههه
خل رمضان يمر على خير يا مراقب ماعاد الزمان مثل زمان ولا عاد الكلور كلور ولا الفلاش فلاش انتبهوا لا تجيبوا العيد بس
آه

ذكرياتي لن تمحي من ذاكرتي و بعض الأوقات تزيد إكتئابي لما أحس بقهر على حالي الآن و حالي بالأمس و بعض المرات تخفف الإكتئاب و خاصة لما يكون الإكتئاب خفيف بمعنى أسترجع الذكريات الماضيه كالأحلام للتسليه و إضفاء شي من السعاده في النفس و التفاؤل

الحمدلله على كل حال بديت أشك إن عندي إضطراب ثنائي قطبيه و القطب الشديد المزعج هو الإكتئاب .

الله يلحقنا رمضان الضيف الكريم الطيب و مبروك عليك الشهر و مبروك على الجميع كذلك و كل عام و أنتم بخير و صحة و سلامة و فال طيب ,
ki8ds4
و ما عاد فيه فلاش ولا أسيد ما فيه إلا طراطيع و فحمات و ثوم و نوافير و صورايخ عسى الله يسعد الجميع و يسعد المسلمين بنصر أهل الشام و النصر قريب

قديم 24-06-2013, 03:50 AM   #1135
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

اقتباس:
يعني مو بس شفيق ينخاف منه
أحد يذبح دجاج بسكين الفاكهة حرام عليك يا الله مدري كيف جالك قلب لا وانت صغير
الأرانب اللي فظيعة يوم تنذبح أذكر موقف كانت الشغاله تحاول تذبح ارنب وانا عمري خمس سنوات
كان يشرد منها و يصرخ و يبكي شي غريب ما أنسى المنظر و جريت خرجت من المطبخ الحمدلله ما شفتها وهي تذبحه كان علق الموضوع في ذهني للآن

الموضوع مو بنات ولا شباب هي قدرة تحمل و شجاعة و صلابة في كثير نساء يذبحون و يسلخون
والله وانا أقرأ مجرد القراءة على موقفك مع الدجاجة السودا ضربات القلب عندي زادت هههههههههه إن شاء الله أعرف أنام دون أتخيل منظرك وانت تذبحها :(
إنشالله ما يكون الذبح برضو متعة بالنسبة لك
و الله ما لقيت سكين صاحيه في الدروج بعدين المعذره على خوفك بس تقوي شوي

و أنتبهي من الشغالة لا تبلى البيت دام انها تذبح الأرانب و ياكم سمعنا قصص و مشاهد مأساويه من الشغالات و الله يسلمكم .

و صحيح إنها تصرخ و صراخها يألم لكن تبكي ما خبرتها تبكي الأرانب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

و أعجبني كلامك و الكل عطاه الله من هبت الريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سواء الأنثى أو الرجل .

والحمدلله الذبح ليست متعة لدي و مثل قال الرسول صلى الله عليه و سلم إن العصفو يحاج من قتله يوم القيامة عند ربه و يقول ياربي هذا صادني و لم يأكلني يعني صيده عبث
و هذا جرم كبير في الذي يقتل الحيوان للتشفي منه أو إظهار البطولة و الرجولة فيه أو للسرف و الترف و الفخر

و أنا مثلك وقت ما يجيني القلق و الهلع تزيد ضربات القلب حتى يكاد يطير مني

و ان شا الله تنامين بس يمكن تتحلمين بأسد أسود و لا تلوميني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أشكرك سوف أصلي و بإذن الله أرجع لكم
مع السلامة و إلى اللقاء

تحيهــــــــــ

،,

قديم 24-06-2013, 11:11 AM   #1136
بيضاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بيضاء
بيضاء غير متواجد حالياً

صباح الخير

غيروا سالفة الذبح و الضبان الله يرضى عليكم
الحمدلله نمت نومة هنية بدون أحلام أو يمكن حلمت بس ما أتذكر

قديم 24-06-2013, 11:20 AM   #1137
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

اخوي الم ...
المقطع عادي جدا
انا كنت متوقع اني راح أشوف دماء
وقصبان وأمعاء مندلقه ( هههه حلوه مندلقه )
نبغى أكشن اكثر !
انا بعد عندي مقطع صلخ 200 ضب راح احاول انزله هنا
يالله انا بروح أفطر كبده بعدين بنام !!!!

قديم 24-06-2013, 11:25 AM   #1138
بيضاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بيضاء
بيضاء غير متواجد حالياً

اقتباس:
اخوي الم ...
المقطع عادي جدا
نبغى أكشن اكثر !
لا تحاول يا ابو عابد حرام عليييييييييييييكم المفروض هالمقاطع ما تتداول
افطر ونام عسى ربي يدفيك بالعافية و يارب تنسى موضوع المقطع .. حتى انت يا ابو عابد :(

قديم 24-06-2013, 06:25 PM   #1139
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اخوي الم ...
المقطع عادي جدا
نبغى أكشن اكثر !
هلا ابوعتب والله هذا مجرم 200 ضب وش بيسوى فيها

صراحة بعض الناس ودك تحطه في قفص لانه ما يستاهل الحرية

المفروض الواحد يصيد حق غداه وعشاه وبس وشوله المهايط

عندك الصيد وعندك الاحتطاب لازم يشددون عليها

قديم 24-06-2013, 06:37 PM   #1140
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يسافر بالهوى قلبي......لدور اللهو نشوانــا
فتوقفه محطـات......تهز عراه ايمانـــا
الا فارجع وارجع ما....مضى بالقرب ازمانا
سياط التوب تزجرني...فأحني الراس اذعانا
واطرق والحشا يغلي....بمااسرفت نيرانـا
اصيح بتوبتي ندما......(كفى يانفس ماكانا)