المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

قديم 19-07-2011, 04:32 AM   #106
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ابو عابد كيف يكون الشخص مصاب بداء المس العاشق ويتزوج عادي ولا تكره المراءة زوجها ولا تكره ان ينام معها هل هذا شئ غريب ؟؟؟
وهل يكون سبب في العقم وانقاطاع الدورة اعزك الله ؟؟

قديم 19-07-2011, 04:37 AM   #107
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد
ابوا عابد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن مشاهدة المشاركة
ابو عابد كيف يكون الشخص مصاب بداء المس العاشق ويتزوج عادي ولا تكره المراءة زوجها ولا تكره ان ينام معها هل هذا شئ غريب ؟؟؟

عادي يتزوج بأذن الله لنا هذا زاني بس لابد يسبب مشاكل ويسبب برود جنسي وممكن يسبب عقم وتلخبط الدوره اكيد ولله اعلم ويكون الزوج معا زوجته بمشاكل وبس يبعدون عن بعض يشتاقون لبعض فغلب الحالات ولله اعلم

قديم 19-07-2011, 04:39 AM   #108
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

طيب هل يتأذى الزوج من زوجته المصابة بداء المس العاشق وخاصة بالمعاشرة ؟؟

قديم 19-07-2011, 04:50 AM   #109
عذاب الشوق
عضو نشط

الصورة الرمزية عذاب الشوق
عذاب الشوق غير متواجد حالياً

انا اليوم مره تعبانه مو قادره اتحرك من الفراش احس حيلي مهدووود وما نمت طول النهال الا لمن صلت العصر نمت شوي وصحيت على العشا ولا اتغديت ولا اتعشيت ما ابغا لانو شربت السنا وطول الوقت رايحه جايه على احم احم وكنت راح استفرغ وكنت اصيح وابكي في الحمام مو قادره في الحمام لا اخرج منه ولا ابقى فيه من المغص

لما صحيت من النوم مو قادره امشي بطيح ما فيه قوه طلعت من الغرفه طحت في الصاله ولا اتحركت الا الان الساعه 4 الفجر شربت بس مويه وانادي اي احد اشوفه يجي عليه ويضغط بجسمه عليه لاني ما احس بجسمي ارتعد ....

اليوم لما جيت على فراشي بنام العصر وشغلت رقيه الخروج وقفت استوب رحت شغلت رقيه الحسد ورب النعمه فضلت شغاله على طول ولا طفى جوالي ولا وقفت ولا شي بس رقيه الخروج مستحيل تتشغل
ولما شغلت رقيه المس حسيت بلاوي في جسمي
على طول احس بحركه سريعه في ارحامي وانقباضات سريعه وربي شي رهيب وغصبن عني واليوم شي جديد احس بحركه ورا وقدام حركه سريعه انقباضات
معليش انا اسفه بس مضطره اقول عشان العلاج مع ابو عابد ولو اني مو عارفه ابو عابد ايش يطلع معالج او شيخ او شخص عادي
اليوم حلمت باحلام غريبه طوب على شكل كن ب جلسات طوب ولسا مو مدهونه زي الصبه والشغاله قاعده تنضف وترفع الطوب وتكنس من تحتها واختي تقولها ارفعيها ونضفي من تحتها

وكنت اون وانا على فراشي

ابو عابد وانا في الرياض من اول ما بديت في علاج الطب النبوي اسمع احد يناديني وكمان اول ما مرضت لما كنت في بيتنا اي في مكه كنت اسمع خالتي اذا طلعت لسطح وما يكون فيه احد ويكون ضلام اسمعها تنده لي باسمي
وفي جوا البيت اسمع امي دايم تناديني ولما اجيها احصلها في سابع نومه واسئلها تقول لا ما ندهت لك ويكونو الي قبل ندهو لي ما في احد كل واحد في بيته

هاذا الكلام من زمان

اما الوقت الحالي ما لحضت شي غريب
بس اليوم لما ندهت بنت اختي الصغيره وقلت لها تعالي على جسمي قامت تلعب معي وتكلمني على اني الجني وانا كنت اكمها على اني هو واضحك عليها واجيب كلام ما ادري كيف وهيه خافت وراحت وكنت كذا طايحه بس لما سمعت صوت ولد اختي الكبير دخل عدلت وجلست على الكنبه بعدين حاولت اشغل ال نت ما اشتغل بعدين شغلت رقيه الخروج من جهازي ورحت قريت سوره البقره من جهازي عشان كل شي قدامي احس مره مهدود حيلي مو قادره امسك شي وقريت وانا اسمع لرقيه واحس بتحركات في جسمي وخاصه في رجولي ورحمي
بعدين خلصت وشبكت النت ودخلت والان انا اكتب لكم رد

والان بروح اصلي الفجر
بس اليوم ما حطيت زيت على جسمي لاني مو قادره اتحرك تعبانه وبصراححه طفشت من الزيت شعري بدا يتساقط من الزيت وانا مالي نفس اتروش ما ابغاااااااااااا

قديم 19-07-2011, 04:59 AM   #110
عذاب الشوق
عضو نشط

الان سمعت رقيه المس بدا الحركات في الرحم حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 19-07-2011, 05:02 AM   #111
عذاب الشوق
عضو نشط

آآآآه وربي رجلي اليسار وربي فيها حركه تخووووووووووووووووف

قديم 19-07-2011, 05:09 AM   #112
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ربي يعنك يا نفسانة مالك الا الصبر والمثابرة والدعاء والصدقة

--------------------------

انتظر ردك يا ابو عابد .

قديم 19-07-2011, 05:11 AM   #113
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد
ابوا عابد غير متواجد حالياً

اقتباس:
طيب هل يتأذى الزوج من زوجته المصابة بداء المس العاشق وخاصة بالمعاشرة ؟؟

ممكن بلمعاشره برود جنسي اذا كان ملتزم ولاكن اغلب الحالات يحس الزوج بآلام وصداع وضيق ويروح للطبيب ويكون فحصه سليم وحتا اذا ذهب الى راقي مايبين معه شي يرتاح شوي وممكن يرد يتعب ولله اعلم

قديم 19-07-2011, 05:15 AM   #114
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

طيب ممكن اسال سؤال خاص شوي ؟؟

كان طليقي سواء بمعاشرة او غيره اذا حط راسه ع المخده تجيه رجفه سريعه زي الكهرب ثواني وتروح من تزوجته خلال السنوات يعني معظم الليالي

وكل ما اقول شفيك مااااااااايرد علي او يضحك ويطنش او اقوله حسيت بقرصة يقول ايه ويطنش
ولي جاره (ضره) سالتها تقول لا مايصير معها شئ اذا كان عندي

والى الان انا في حيرة لاني انا اعاني .

وبعدها اصبت بشحنات الكهربائية وتم الطلاق

بدون سبب مقنع .

قديم 19-07-2011, 06:27 AM   #115
عذاب الشوق
عضو نشط

طلع البارح في رجلي اليمين علامه كدمات لونها ازرق ما ادري من فين جات

قديم 19-07-2011, 12:36 PM   #116
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

اقتباس:
كيف حالك يا نفسانه عساك اشوا اليوم ؟؟؟

------------------------------------------------

ابو عابد هل ممكن ان تحصل الاصابة بداء المس العاشق اعاذكم الله من سن الطفولة ؟؟؟

نعم اختي حنين اقريت عن قصه بنت عندهاا المس من و هي صغيره الله يعين اختي و السبب بيكون العين او الحسد يتحول الى مس عاشق مع الوقت

قديم 19-07-2011, 03:04 PM   #117
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسانه تعبين مشاهدة المشاركة
انا اليوم مره تعبانه مو قادره اتحرك من الفراش احس حيلي مهدووود وما نمت طول النهال الا لمن صلت العصر نمت شوي وصحيت على العشا ولا اتغديت ولا اتعشيت ما ابغا لانو شربت السنا وطول الوقت رايحه جايه على احم احم وكنت راح استفرغ وكنت اصيح وابكي في الحمام مو قادره في الحمام لا اخرج منه ولا ابقى فيه من المغص

ماشاء الله واصلي شرب السنا مكي هذا الاسترجااع من رده فعل العارض الله يحرقو بس انصحك نفساانه لاتبكين و انتي في الحماااااااااااااام الرقاه يقولون البكااء في الحماام يسهل اختراق الجن جسد الانسان و البكااء يؤثر عالتحصين اقولك انا تعبت وااايد من يوم وفاه الوالد الله يرحمو ساعه تلاقيت خبر الوفاه ماسيطرت عنفسي و بديت اصرخ و ابكي باعلى صوتي و الله ساعتهاا حسيت كانو شئ دخل جسدي حسيت الصوت مو صوتي فنصيحتي لا تبكين كثير و لا تغضبين

لما صحيت من النوم مو قادره امشي بطيح ما فيه قوه طلعت من الغرفه طحت في الصاله ولا اتحركت الا الان الساعه 4 الفجر شربت بس مويه وانادي اي احد اشوفه يجي عليه ويضغط بجسمه عليه لاني ما احس بجسمي ارتعد ....

اليوم لما جيت على فراشي بنام العصر وشغلت رقيه الخروج وقفت استوب رحت شغلت رقيه الحسد ورب النعمه فضلت شغاله على طول ولا طفى جوالي ولا وقفت ولا شي بس رقيه الخروج مستحيل تتشغل
ولما شغلت رقيه المس حسيت بلاوي في جسمي
على طول احس بحركه سريعه في ارحامي وانقباضات سريعه وربي شي رهيب وغصبن عني واليوم شي جديد احس بحركه ورا وقدام حركه سريعه انقباضات
معليش انا اسفه بس مضطره اقول عشان العلاج مع ابو عابد ولو اني مو عارفه ابو عابد ايش يطلع معالج او شيخ او شخص عادي

ماشاء الله اختي عارفه ليش لانو هذا مكان المس العاشق فالمس عندك متركز في الرحم و الله اعلم في ناس بيكون عندها في القلب في ناس الراس كل واااحد و مكان تركز المس انتي لاتسامين و واصلي علاجك و حاولي ادهني الاماكن الحساسه بالزيت المقري و المسك

اليوم حلمت باحلام غريبه طوب على شكل كن ب جلسات طوب ولسا مو مدهونه زي الصبه والشغاله قاعده تنضف وترفع الطوب وتكنس من تحتها واختي تقولها ارفعيها ونضفي من تحتها

وكنت اون وانا على فراشي

ابو عابد وانا في الرياض من اول ما بديت في علاج الطب النبوي اسمع احد يناديني وكمان اول ما مرضت لما كنت في بيتنا اي في مكه كنت اسمع خالتي اذا طلعت لسطح وما يكون فيه احد ويكون ضلام اسمعها تنده لي باسمي
وفي جوا البيت اسمع امي دايم تناديني ولما اجيها احصلها في سابع نومه واسئلها تقول لا ما ندهت لك ويكونو الي قبل ندهو لي ما في احد كل واحد في بيته

الله المستعان اختي هذا دليل انو عندك مس انك تسمعين حد يناادي عليك

هاذا الكلام من زمان

اما الوقت الحالي ما لحضت شي غريب
بس اليوم لما ندهت بنت اختي الصغيره وقلت لها تعالي على جسمي قامت تلعب معي وتكلمني على اني الجني وانا كنت اكمها على اني هو واضحك عليها واجيب كلام ما ادري كيف وهيه خافت وراحت وكنت كذا طايحه بس لما سمعت صوت ولد اختي الكبير دخل عدلت وجلست على الكنبه بعدين حاولت اشغل ال نت ما اشتغل بعدين شغلت رقيه الخروج من جهازي ورحت قريت سوره البقره من جهازي عشان كل شي قدامي احس مره مهدود حيلي مو قادره امسك شي وقريت وانا اسمع لرقيه واحس بتحركات في جسمي وخاصه في رجولي ورحمي
بعدين خلصت وشبكت النت ودخلت والان انا اكتب لكم رد

والان بروح اصلي الفجر
بس اليوم ما حطيت زيت على جسمي لاني مو قادره اتحرك تعبانه وبصراححه طفشت من الزيت شعري بدا يتساقط من الزيت وانا مالي نفس اتروش ما

ابغاااااااااااا

الطفش مو منك من العارض اختي وااااصلي و لا تياسين و لو ماتقدرين تدهنين و صي حداا من اخواتك يدهن لك جسمك لو مو قاادره و الراس لا تغرقينا بالزيت بس شوي لو بيضر شعرك
ربي يحميكي و ينصرك عالخبيث الاعراض اللي تحسين فيهااا بشااااااارة خير و العارض عندك بداااا يستجيب و يضعف وااااصلين العلاج لحين شفاائك

قديم 19-07-2011, 03:10 PM   #118
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسانه تعبين مشاهدة المشاركة
آآآآه وربي رجلي اليسار وربي فيها حركه تخووووووووووووووووف

هذا من علاماااااااااااات المس العاشق اختي

قديم 19-07-2011, 03:20 PM   #119
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:

للمس العاشق علامات منهااا

1. فشل أمور الزواج والخطوبة
  2. رجوع الخاطبين لأتفه الأسباب
  3. تقدم الخاطب للزواج وبعد ذلك لا يرد على الهاتف ولا يرد على أبو البنت ولا يرد بأي وسيلة رد لا قول ( نعم )ولا قول ( لا) خروج الخاطب بعد فترة من بيت البنت فتحدث له مصائب كأمراض في بدنه أو يموت في حادث سيارة أو يفشل في تجاره ووظيفته أو يصاب بمصائب وأمور لا تخطر بالبال، وكلما تقدم شاب لخطبة البنت يحدث له ما حدث للأول من مصائب حتى صارت البنت معروفة أن التقدم لها خطر ومخاطرة في مستقبله وحياته. وكله بسبب تسلط شيطانها ليلحق بالرجل ثم يؤذيه ويرجع إلى بدن البنت أو قد يكون أكثر من عاشق يتداولون ببدن المعشوق فيصبح الذي في الخارج راصدا ليس للسحر بل لكل ما يقترب من الشاب أو الفتاة بل حتى وصل من قوة السحر إلى إيذاء بعض الرقاة وذهابهم بلا عوده أو تحصل لهم مشاكل ومواقف لم تخطر لهم ببال فكلما ذهب الراقي إلى المريض للرقية يحصل أمر مفاجئ أو يتضايق بسبب القرين يؤذون القرين فيقوم القرين بإيذائه .... والله المستعان ومثل هذه الأمور كثيرة وواقعية ومعروفة لذوي الخبرة الطويلة في مراحل العلاج بالرقية الشرعيه
  1. منعه للحمل فتقوم المرأة بعمل كافة الفحوصات وتظهر النتائج على انها سليمة أو ربما تعالجت بعلاج الأسحار ولكن لم يحدث أي تقدم في العلاج فيكون حينئذ من العاشق الخبيث الساكن في البدن أو الرحم فيقوم بركض البويضة أو إفسادها وعدم التصاقها
  2. نزيف المرأة من غير سبب طبي فتكون الفحوصات سليمة وعملت كافة طرق علاج السحر ولكن في النهاية هو من العاشق لكي يبعدها عن زوجها وقت الفراش فيحدث لها نزيف يشيب العقل من سببه
  3. انقطاع الدورة الشهرية : فتقوم المرأة بعمل كافة الفحوصات فان تبين انها سليمة من الهرمـونات الزايدة او زيادة هرمونات الحليب او وجود خلل او مرض في الغدة النخامية فيكون حينئذ من العاشق

قديم 19-07-2011, 03:39 PM   #120
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اتمنى يانفسانه تشوفين هالمواضيع

جلسه مصارحه مع من تعاني من المس العاشق

عشيقك يحترق